Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionدخووووووول الهلالين وانصراوين  وكل الفرق  Emptyدخووووووول الهلالين وانصراوين وكل الفرق

more_horiz
هاااااااااي

كيفكم؟؟؟؟؟؟

شوفو انا اتاسفة وخلاص مانتهاوش ولا شي

شوفو لاحد ينقص من تقيم++ اثاني حتى لو عصب منو لانو حراام تتعب وبلاخير تنقص تقيمها

شوفو والله والله والله انوو انا ولا عمري نقصة تقيم وحده بس انا لمن اشوف تقيمي القااه نااقص ليش؟؟صح انكم تعصبو بس حرااام تضيعو تقيم بعض

شوفو من ذحين مافي احد ينقص تقيم اثاني حتى لو عصب منو لانو والله اني انقهرة بس مانقصت تقيم ولا وحدفيكم

خلاااااااص محد ينقص تقيم اثاني اوووووووووك
534324ق2 ق1 ق1 534324ق2

descriptionدخووووووول الهلالين وانصراوين  وكل الفرق  Emptyرد: دخووووووول الهلالين وانصراوين وكل الفرق

more_horiz
اي خليج جذي مو كل يوم متهاوشين وهم فكرتج حلووة خلاص لحد ينقص تقيم الثاني ااوكية ههههه

تقبلي مروري

descriptionدخووووووول الهلالين وانصراوين  وكل الفرق  Emptyرد: دخووووووول الهلالين وانصراوين وكل الفرق

more_horiz
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
انا ما نقصتك نقصت noood واتحاديه كول بس وانتي لا وشوفي انا طفشت ماعاد بدنا مضاربه 43434ضض5

more_horiz
ااوكــيه حٌ ــيـااتي

more_horiz
حبيبتي من زمان وحنا نبغى كذا

ومشكوورهــ على الموووضووعــ الرووعهــــ وتم التققيم +

more_horiz

ـآإأـمممم عـن نفسي مقـد نقصـت تقييم بنــآإأت بس همـآإأ ينقصونـي ليش ما بعـرف ..!!

ـآإأـممم شـو بئوول على اللـه

مشكــؤؤرهـ بس مـآإ أضـن أنو رـآإأـح ينفـع لأنهـــم ماب يفهموـآ أبــد

more_horiz
انآ مآ بتآبع مبآآرة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد