Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionطلبات ممكن تسووها لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyطلبات ممكن تسووها لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم اخواني واخواتي

ان شاء الله بخيييييييييييير

اول شي انا عندي طلبات وهي

اولا من يسوي لي بمنتداي لوحة شرف بليييز ويعلمني كيف اسويها ولكن بنووتة وتعطيني ايميلها

ثانيا مين تكون تصمم لي دايما و الي راح تصمم لي تعطيني ايميلها كمان

ثالثا اريد بنوتة تقبلي صداقتي

descriptionطلبات ممكن تسووها لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyرد: طلبات ممكن تسووها لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
آنة بانفففذ لج الطلب الثالث [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تآمرررررررررررين

آنة آقببببببببببببببل صداااااااااااااااااااااااقتج((احـ سوسو ـلى)) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ههههه

آنة باضييفج صووب الاصدقاااء واذا تبين قبليني واذا ماتبنيي على رااحتج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionطلبات ممكن تسووها لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyرد: طلبات ممكن تسووها لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
حياتي في ديومتي كتب:
آنة بانفففذ لج الطلب الثالث [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تآمرررررررررررين

آنة آقببببببببببببببل صداااااااااااااااااااااااقتج((احـ سوسو ـلى)) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ههههه

آنة باضييفج صووب الاصدقاااء واذا تبين قبليني واذا ماتبنيي على رااحتج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لا لا حبيتبي ما مشكلة اكيييد راح اقبل من اعز صديقاتي

more_horiz
هههه فدييييييتج تسسسسسسسلميين والله عيل باططرش لج اضافة صدييق قبليني اووك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
من عيوووني يا الغالية

بعرفي تصميمي؟

more_horiz
انا اقبل صداقتك يا عسسل

more_horiz
انا اقبل صداقتك

more_horiz
انا اقبل صداقتك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz

انا ماعرف اصمم

ان شاءالله الكل يساعدك

وسامحيني..

تقبلي مروري يالغلا
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد