Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionمشاكل الكميوتر لاتدخل وتقول مشكور لا الى فية مشكلة غصب يعني غصب هع هع  Emptyمشاكل الكميوتر لاتدخل وتقول مشكور لا الى فية مشكلة غصب يعني غصب هع هع

more_horiz
الموضوع باين من عنوانة يعني قل مافية صوت مايشغل مقاطع الفديو لازم يعني لازم bounce واللة ازعل-0987ض اذا احد جاء وقال مشكور
ملاحظة:نوع جهازك . المشكلة.وبس وبس =-09876545678

descriptionمشاكل الكميوتر لاتدخل وتقول مشكور لا الى فية مشكلة غصب يعني غصب هع هع  Emptyرد: مشاكل الكميوتر لاتدخل وتقول مشكور لا الى فية مشكلة غصب يعني غصب هع هع

more_horiz
يسلمووووووووووووووووووووووووووو

descriptionمشاكل الكميوتر لاتدخل وتقول مشكور لا الى فية مشكلة غصب يعني غصب هع هع  Emptyرد: مشاكل الكميوتر لاتدخل وتقول مشكور لا الى فية مشكلة غصب يعني غصب هع هع

more_horiz
ما افهمت شي

more_horiz
انا ما عندي اي مشكلة ببجهازي ازا كان هيك قصدك
وشكرا لك

more_horiz
اهـأإآ هو قصده اللي عندة مششكلة

يكتب هنـأإآ واحنأإآ نحاول نسساعدة

ع العموم مشششكور مااعنديي اي مشششكلة

more_horiz
ههههههههههههه يعني مافهمتو انا اقوول ادخلو بس يعني لاتدخل وتقوول يسلمو .مشكور لا لاتدخل الا ونت عندك مشكلة 234232323

more_horiz
خخخخخخخخ

شكرا ما عندي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد