Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

يابنات قصه حقيقيه عن القيمزر قصه اغتصاب

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
جابر انت ستار
افداك يا ديومه
شيخة الحلوين
Lαмαя❀
هنا
تلخبطهم عنوني
girls kool
11 مشترك

description يابنات قصه حقيقيه عن القيمزر قصه اغتصاب Empty يابنات قصه حقيقيه عن القيمزر قصه اغتصاب

more_horiz
يابنات اقروها ولو انها طويله والله تفيدكم والله يابنات

ابننات اسمعوا هاذي القصه مو من عقلي والله هذي قصه حقيقيه حصلت في موقع قيمزر في قوقل

بدت هذي قصت بنت هي كتبتها قصتها وهي تعرفت ع شاب في القيمزر في البدايه تقول كان محترم

واخلاق عاليه وبعدين وتقول وبعدين هو يقول لها احبك واشتاقلك وعمري ماحبيت بنت مثلك وقالت له

اانا عندي رقم ثاني ماستخدمه وراح اعطيك اياه حتى ترسل لي مسج ونتواعد وندخل لعب وقالت لكن

بشرط ماتراقبني وصار كل يوم يرسل لها رساله حب وعشق وبعدين قلت لنفسي مسكين راح ادلعه

المهم تطورت السالفه وصار يدق وماترد وبعدين قال لها مرحبا احبك وقالت لا تدق ضروفي ماتسمح

وقالت مادري مااقدر ولكن حس قلبها ان كل واحد يلعب ع الثاني وبعدين ماردت المهم ارسلت له في

وقت ثاني ليش داق قال لا بس حبيت اشوف انك مقفله جوالك ولا لا { خبيث } والصباح جاها رقم غريب

دق مرتين ماردت وارسل رساله كاتب انا حنان انتي بالكليه ولاباقي جاء لها 7 رسايل ع رقمها الاول فتحت

الرساله الاولى مكتوب فيها انا الصديق المقرب لمحمد ترا هو يخدعك هو من الدمام وعمره 22 بحي كذا عند

الشارع كيذا وساكننيين جنبكم وقدام بيتكم سيارتين قال انا اعرفه زين وصار يراقب بيتكم وقال تدرين يقول لي

لبحرف الواحد ولا بعد مخطط يصورك اثناء المكالمه ويقول خفت عليك لا يضيع شرفك مثل غيرك تدرين اللي مثلك

طيحها بكلام المعسول وزيك رفضت تطلع معاه بس هددها بتسجيل والصوره ولما استسلمت له وطلعت معاه ومره

اثانيه قال لها اطلعي معي بس هالمره وراح اشق صورتك وننسى بعض وطلعت معه في شقته وكان معه صديقه

يحلف يقول والله افترسوها مثل الذيابه والمسكينه ضاع شرفها والى الان يهددها والضحيه الثانيه مثلك بالقيمزر

"القميمزر يعني بلياردو " المهم ولعب عليها وصدقته ويقول بس والله ماتحملت اخذت رقمها وحذرتها منه وجاب لها كل

المعلومات اللي جابها والبنت اللي في الضحيه الثانيه انصدمت والغبيه راحت وقالت له لانها عمينه و بحبه واثقه فيه وطبعا

قدر ينكر وخلاها تصدقه مثل اول واللحين يحاول يطلع معاها لكن رافضه ويقول لو ماجبتها بلين بجيبها بالغصب ويقول تدرين اذا

ارسلتي له يقرا علينا ويمسخر ويقول عنك مسكينه صدقت ويضحك البنت تقول يقصدني انا حسبي الله ونعم الوكيل عليه ويقول

والله لو ماني خايف عليك ماحذرتك منه ترا خبي ونصاب واذا مانتي مصدقه بكيفك وترا 3 اشخاص مخططين عليك شرف عايلتك يضيع

اللهم اني حذرت اللهم فاشهد اذا كنتي مصدقه قولي لي راح اساعدك وراح اقوله يبعد عنك وراح امسح كل شي اللي يخصك بالجوال واللابتوب

حقه وهذي رساله الشخص الطيب كامله حتى تقول ببكي تقول والله ماقدرت من كبر الصدمه وتقول انا ع طول رحت لشريحتي الثانيه وكسرتها

ودقت ع الشخص الطيب وقالت ايه الله يجزاك خير ساعدني بس كيف قال الشخص الطيب شوفي امسحي اي شي يتعلق فيه ولا تدخلي القمزر

اابد وا رقم غريب لا تردين وتقول هذا الشخص الطيب كيف جاب رقمي مادري والخبيث تقول كيف جاب اسمي بالكامل مادري بس يقولون اللي فيه

شر فيه شر ارسلت لشخص الطيب تقول راح اكلم الهيئه واتفق انا والشخص الخبيث في محل وقالت بس لا تخاف ماراح اجيب طاريك وقال الشخص الطيب

بس كيذا راح تعقدي الامور ببعضها وبعدين جاء بكرا وارسلت له كتبت ممكن تعطيني رقم لوحه سيارته وقال لها الشخص الطيب لاتفكرين تسوين شي لا رقم

لوحه ولا هيئه ولا ترا راح اطلع من السالفه وترا مهما كان يبقى صديقي وارسلت له قالت خلص ماراح اسوي شي وبعد اسبوع ارسل كتب شكلك بنت ع

والشباب يدورون ذي الشكليات وامسحي رقمي يوم قرت الرساله بكت وصله صلاه لشكر تقول والله بغيت اروح فيها ولكن الحمدالله احمد ربي الف مره والله

يحفظني ويحفظ بنات المسلمين ويحفظكم يا اعضاء من هذي الاشكال ومن كل شر وتقول واللي صار لي ان الحيوان يراقبني من الاقمار الصناعيه

يابنات ارجو انها اعجبتكم هذي القصه وتراها صحيحيه
وببس ارجو انكم تردو لان انقطعه ايدي وانا قاعده اكتبها من شانكم وبس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ارجو التقييم

مع تحياتي
GIRLS KOOL

description يابنات قصه حقيقيه عن القيمزر قصه اغتصاب Emptyرد: يابنات قصه حقيقيه عن القيمزر قصه اغتصاب

more_horiz
احمد ربي اني مادخل البلياردو

description يابنات قصه حقيقيه عن القيمزر قصه اغتصاب Emptyرد: يابنات قصه حقيقيه عن القيمزر قصه اغتصاب

more_horiz
حتى انا كنت ادخل بس العب مع الكبيوتر ما ألعب مع احد ثاني بس عادي العب مع اخواني في القيمز

more_horiz
الحمدلللله اني ما اذخل القيم

more_horiz
يسلممو

more_horiz

انا اول كنت ادخل والحين خلاص ماارح ادخل

يسلموو علـى القــــــصة

تــــــــــم التقـــــــــــيمـــــــــــــــــــــ 09876ض4

more_horiz
تسسلمي يارب على القصه ههع

more_horiz
يسلموووووووووووووووووا ياعسسسسل

more_horiz
ض987 يسلموا والله يسلم يمناك

more_horiz
يسلموووووووووووووووو

more_horiz
يسلموو
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد