Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionاللي يعرف الاي بوود<<<<<<<أادخخلوا Emptyاللي يعرف الاي بوود<<<<<<<أادخخلوا

more_horiz
:87656789: :87656789: :87656789: :87656789: :87656789: :87656789: بلــــــــيـــــز اللي يعرف الاي بووود يفيدني

هذي صورته عشان تعرفونه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الاسئله:

كم سعره؟

مين احسن مكاان يبيعه؟

ايش مواصفاته؟

واللي عنده مثله يفيدني هو حلوه او لا؟

بليز ردووووو حتى لو ماتعرفونه قولو اي شي لحد يطلع وهو ماررررد يلللله انتظر ردودكم 98765789

واللي بده يقييم مانقووول لا

descriptionاللي يعرف الاي بوود<<<<<<<أادخخلوا Emptyرد: اللي يعرف الاي بوود<<<<<<<أادخخلوا

more_horiz
وييييييين الردود معقوووله محد يعرفه

descriptionاللي يعرف الاي بوود<<<<<<<أادخخلوا Emptyرد: اللي يعرف الاي بوود<<<<<<<أادخخلوا

more_horiz
والله يـآع ـسل مـآبعرف عنو ششي

آن ششـآءالله حدآ يفيدك

more_horiz
اولا حبيبتي هذا اسمه ايفون
استعماله واااااااااااااااايد حلو
سعره بالمئات
مواصفاته في العاب راديو كام كل شي و تقدرين تحطين خدمه نت
احسن مكان بالكويت الكتروزان اما بالسعوديه مادري

more_horiz
لا هذا مو ايفون هذا ايبود .. اي واايد حلوو و سعرة بالكويت احنا يمكن و الله مادري 250 دينار كويتي مو متأكده ترى يمكن الحين نزلوه الله العالم ... و انا عندي مثلة و احسن مكان بالكوويت الغانم و انا بالنسبة لسعودية و الله مادري .. حلو تقدرين تنزلين ماسنجر و صور و العاب و اغاني وفيديو حلو استعماله نفس الاب بس صغير .. يعني مو نفس نفس الاب لا يعني الاب احسن اكييد شئ طبيعي يعني ... و ان شاء الله استفدتي مني و الله لو اعرف مكان في السعودية يبيعون ايبود قلت لج بس و الله مادري و ان شاء الله بنات السعودية يساعدوونج عن المكان .. 4242ض6

تقبلي مروري ..

more_horiz
يسلموووووووووووو

more_horiz
الاي باد مو الايفون

كم سعره؟

3 الاف ووفوق

مين احسن مكاان يبيعه؟

والله ماادري بس يباع مع الجوالات

ايش مواصفاته؟

لمس وسئلي عنه في محل الجولات

واللي عنده مثله يفيدني هو حلوه او لا؟

والله موعندي اما الايفون كمان حلو مره

more_horiz
انا مااعرفه والله

more_horiz
آآسفة مآآ اعرفووه

more_horiz
يا حلوين والله ايفون انا عندي ايفةن و ايبود

more_horiz
اشكر كل من فادني بس فيييه وحده تقول اي فوووون لا هذا اي بوود مو اي فوووون

نووور الموضوع بوجودكم

more_horiz
سعرهـ يآ 1200 أو 800 R.s
أحسسن مكآن لبييعه : آلكتروو
مميزآته : فيه مآسسن وفيه قووقل واليوتيوب وتقدرين تحملين صور + ألعآآب + برآمج
كثيييييير بيجنن أنصصحكك تششتريينه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد