Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionطلبآآت التصــآآميم تكفون ادخلوا وانشاء الله تستفيدوا  Emptyطلبآآت التصــآآميم تكفون ادخلوا وانشاء الله تستفيدوا

more_horiz
هــــآآي انا بحب اعمل تصــآآميمـ .. وانا عملت لي كتتتتتير وفيه هون بنوتات بالمنتدى مــآآ بيعرفوا فبدي اساعدهن بس بشررروطـ :

1-مـــآآ تراسلني عالخــآآص بس هون

2- تكون مساهماتكـ اكثثر من 200 مشـآآركهـ.. < لآ حد يقول كتتتيير

3- يجيب لي الصورهـ اللي بدوا اصمم لو فيهـــــــــآآ <ومــآآ يحكي جيبي لي من ذوقكـ

4- يقول الكلآلآلآمـ اللي بدوا اكتوبوا عالصوووورهــ <مـــآآ يحكي مدري كيفكـ انا ما بعرف وهيكـ ...الخخ

5- اذا تأخرت اكون مشغولهــ<مــآآ يحكي فيني تصميمي انا طلب من زمـــآآن وهيكـ...

6- مــــــــــآآ بعرف متحركـ بس ثــــآآبت <هدــآآ اخر شرطـ .. اتمنى اني ما تعبتكم وشكرــآآ وانتظر طلباتكم وانا تحت امركم يــــــآآ احلى منتدى بالعـآآآلمـ..

تحيـــآآتي : عاشقه بنت بشـــــــآآر

descriptionطلبآآت التصــآآميم تكفون ادخلوا وانشاء الله تستفيدوا  Emptyرد: طلبآآت التصــآآميم تكفون ادخلوا وانشاء الله تستفيدوا

more_horiz
مشكوووووورة وماتقصري

descriptionطلبآآت التصــآآميم تكفون ادخلوا وانشاء الله تستفيدوا  Emptyرد: طلبآآت التصــآآميم تكفون ادخلوا وانشاء الله تستفيدوا

more_horiz
شكرااا

more_horiz
أنا أبغى تصميم وهدي الصورة
أكتبي عليها دلوووعة ماما وبابا رهوووفه وصورة رمزية
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد