Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

pollهل العبه حلوه

لا
1
17%
مومره
0
0%
حلوه
4
67%
جيده
0
0%
جيد جيدا
1
16%
مجموع عدد الأصوات:
6

descriptionالــمزااااد يروق المــزآج..}أدخل وبيع وش عندك  Emptyالــمزااااد يروق المــزآج..}أدخل وبيع وش عندك

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرحـــــــــــبووووا .. هـلابكم

شخبااركم اليووم وكل يووم ..

حبيت اطرح الموضوع هذا لترك كل ماهو مؤلم أثر في حياتنا ..من جرح، او حزن ، او خيانه ... الخ {

ف' ــلنفتح هذه صفحه مــزآأإأآأإد للبيع.. ولكن البيع بدون مقابل .. لكي نرمي كل مافي أنفسناأإأآأإ هنا...بعيد عن إعطائها لنـآأإأآس ..!

ولنخرج من هذه الصفحه...بنفس جديده وسعيدة .

فكل يوم تشعر بالألم ادخل هنا وضعه للبيع بدون عـوده .. ثم ارجع وراجع صفحاتك فكم من ألم بِعْتْ ..

فحينها ستشعر بأنك قد أزلت كل مافي حياتك من الـم .. وابتسم حينها ..لان نفسك اصبحت جديده

ان شاء الله الموضوع ينال ع رضى الجميع ..

المـزاد مفتــوح كل يوووم لا تغلق صفحته أبــداً .

تحياتي للجميع

منقول

descriptionالــمزااااد يروق المــزآج..}أدخل وبيع وش عندك  Emptyرد: الــمزااااد يروق المــزآج..}أدخل وبيع وش عندك

more_horiz
يسلموووو

descriptionالــمزااااد يروق المــزآج..}أدخل وبيع وش عندك  Emptyرد: الــمزااااد يروق المــزآج..}أدخل وبيع وش عندك

more_horiz
طايب يا ريت حد يبدا عشان افهم اللعبة اطتر

more_horiz
يسلموووو ‍!!!!!

more_horiz
ااااااااااوك شووويعني انااا حين فييييييييييني نومه هل كبر 34567

وووووووووووووووووووووووواااااااايد سووووو ابي انام بنام خ خ خ خ خ

more_horiz
مـيرسسـي ع آللـعـبة

more_horiz
يسلمووووووو ياعسل ..............
ظ5:

more_horiz
طيب ليش مانبد

انا ابغى ابيع ذكرياتى المؤلمه ض2

more_horiz
أنـــــا أبيع ذكرياتي وحاضري المؤلم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هنا وأتمنى ان لايعود..!!

more_horiz
مره حلوه طيب انا بدي ابيع كل جرو حي 5 ريال يلا نقصت كانت 10 ههههههههه
يعطيك العافي وننتضر جديدكــــ

more_horiz
مشكورة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد