Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionلطلبات التصاميم اطلب وانا راح انفذه Emptyلطلبات التصاميم اطلب وانا راح انفذه

more_horiz
اااااهلييييييين بنااااات\

كيييفكم....؟

ااانااا اليوم جايبه لكم موضوع طلبات التصاميم

اطلب وانا راح انفذه رمزيه + توقيع =كل شي

بس انت الطلب

الشروط:

جيب الصوره من عندك

جيب الكلام من عندك

مااصمم فلاشي ولا متحرك

مااقدر اكتب اسمك بالعربي

اذا تبي جيب كلام بالانجليزي

ويلااااااا استنننننننننننننى الطلبااااااااااااات

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

descriptionلطلبات التصاميم اطلب وانا راح انفذه Emptyرد: لطلبات التصاميم اطلب وانا راح انفذه

more_horiz
شكرا يا عسل مابدي شي

descriptionلطلبات التصاميم اطلب وانا راح انفذه Emptyرد: لطلبات التصاميم اطلب وانا راح انفذه

more_horiz
مآبدي ألآ سلآمتكـ

more_horiz
ابدي فلاشي

هذي الصورة وحطي انشودة صيام عصافير

[URL="http://www.almlf.com"][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/URL]

وهذي اذا عادي حطي طبق عمري 7سنين

[URL="http://www.almlf.com"][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/URL]

لك تقيم+3

وبس مشكورة

more_horiz
ارسليها على الخاص

more_horiz
محبه لديمه بس انا مااصمم فلاشي ولامتحرك انا كاتبه بشروط

مااصمم فلاشي ولامتحرك

مممممممممممممممعليش

more_horiz
بناااااات قيموني

more_horiz
اها اجل مشكورة

more_horiz
ابغا بهذي الصورة تكتبين(^^لـــــــآأإآأإ تحتــــــا روا^^^^&و^^^^^ مــــحـــــــــــمد بـــــــــ ش ـــــآأإآأإآأإآأإآأإر اختــــــــــاآإآأإروآأإآأإ^^)
الصورة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ومشكووووووووووورة يابنت ديرتي

more_horiz
وراح اقيمك ❤

more_horiz
يسلمووو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ما بدي شيء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد