Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

description اين وصلت/ي في قرائتك للقرآن ؟؟  Empty اين وصلت/ي في قرائتك للقرآن ؟؟

more_horiz
السلااااام عليكم كيييييفكم مبااارك عليكم الشهر وكـــل سنـــه وانتم بخــــير

يلــــــه ويييين وصلتواااااا بقرااائتكم للقرآن ؟؟؟؟؟؟؟؟
أريد تفااااااااااعل انا وصلت الجزء الثاني عشر  اين وصلت/ي في قرائتك للقرآن ؟؟  Icon_sad  اين وصلت/ي في قرائتك للقرآن ؟؟  Icon_sad

description اين وصلت/ي في قرائتك للقرآن ؟؟  Emptyرد: اين وصلت/ي في قرائتك للقرآن ؟؟

more_horiz
يسلمووو
و رمضان كريم
انا ختمتوا ماشاء الله في 10 ايام من رمضان عشان بدي اختموا 3 مرات ان شاء الله و هلا انا بسورة البقرة

description اين وصلت/ي في قرائتك للقرآن ؟؟  Emptyرد: اين وصلت/ي في قرائتك للقرآن ؟؟

more_horiz
ماشاء الله

more_horiz
وصلت سورة الكهف ..
شكــــــــــــــراً

more_horiz
 اين وصلت/ي في قرائتك للقرآن ؟؟  551812 أنا ختمته وأنا الان بالجزء الثالث عشرسورة اين وصلت/ي في قرائتك للقرآن ؟؟  92143
 اين وصلت/ي في قرائتك للقرآن ؟؟  57624 والحين باقرا عشان أختمة مرة ثانية وثالثة  اين وصلت/ي في قرائتك للقرآن ؟؟  57624

more_horiz
انا بــ الاعـراف

more_horiz

تسلمي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد