Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

كيفيه تحويل الفوتوشوب من انجليزي الى عربي او العكس

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
ديوم آلـفل قـمر آلكـل<3
ڔڜڜۃ ڛڛـڪـڔ™
الدلع بأسمك ياديوم انكتب
ǻяωã
ديومة الحلوة
حبـﮯ ڍيۉمـۂ
10 مشترك

descriptionكيفيه تحويل الفوتوشوب من انجليزي الى عربي او العكس  Emptyكيفيه تحويل الفوتوشوب من انجليزي الى عربي او العكس

more_horiz
هآإي

كيفكم

اليوم جبت لكم موضوع كيفيه تحويل الفوتوشوب من انجليزي الى عربي او العكس

الطريقه سهله وهي بكبسه زر

أولا : من لوحة المفاتيح (الكيبورد) اضغط على ( ctrl+k)

واختار اللغه الEnglish او العربيه

ثم اضغط موافق ثم اقفل البرنامج وافتحه مره اخرى

ثانيا : بعد ماتغيير اللغة اضغط موافق اقفل البرنامج افتحه من جديد تجد لغة التطبيق تغيرت
ثم اذهب الى لغة التطبيق

وستظهر لك لوحة طبق مافيها

يلا بدي ردود وتقاييم

descriptionكيفيه تحويل الفوتوشوب من انجليزي الى عربي او العكس  Emptyرد: كيفيه تحويل الفوتوشوب من انجليزي الى عربي او العكس

more_horiz
يسسلمو يــــآآقمر

descriptionكيفيه تحويل الفوتوشوب من انجليزي الى عربي او العكس  Emptyرد: كيفيه تحويل الفوتوشوب من انجليزي الى عربي او العكس

more_horiz
يسلمو

more_horiz
يسلمو وتم التقييم

more_horiz
مششكوووووووووووورة

more_horiz
يـسـلـمـو

more_horiz
يسلمووووووو والله حلو موضوعج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
يسلموو بس عملت مآصآر ..

هع اصلآ مآبدي بس كننت

بجررب تسسلمي

عالطررح الجمييل خيتوو .. ====-09876

more_horiz
الله يوفقك والله ساعتيني بشيء مررة حلو

انا عندي فتشووب أنجليزي ومن أنياتي يطون عربي لحتى أعمل تصاميل أنا بعرف بس ماعندي فتشووب عربي

بس هلأ عرفت منك الله يحفظك ويوفقك وينجحك بالدنيا والأخره رـإأح أدعيلك بكل ما في قلبي

الله يحفضك

مشــكووؤرـهـ فديتك يا قمــــــر

شكرا شكرا شكرا شكرا

more_horiz
مششششكورهه غـلإتي ..
الله يعطيججج 100000000 عـإفية يَ رب
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد