Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionموضوع: تخيلوا حبييباتي كلنا في بيت واحد.. Emptyموضوع: تخيلوا حبييباتي كلنا في بيت واحد..

more_horiz
تخيلوا حبييباتي كلنا في بيت واحد..

السلام عليكم :

كيف الجميع..

المهم:

عندي لكم لعبة حلوة مرررة

اللعبه:

نتخيل نفسنا كلنا في بيت واحد

.. من يسوي العشا .. ومن بيشتري خبز .. في حديث أخر .. وحده ضايع منها شي .. ...

يحصل خلاف .. كأنا قاعدات مع بعض ببيت واحد... مين عليها الشغل اليوم ...ووو...

وحده تطلب من وحده تدور لها على شرابها,,,الثانيه تقول عند فلانه,,,وهكذا ما يخطر ببال كل وحده

ملاحظة :لازم تختارون اسم وحده من العضوات الحلوات..

بفهم كم اكثر انا الحين ببدء..

يلا .... اليوم عشانا .. خفيف ...

قشطه .... ومربى ... وزيتون جبنه...

نسينا الخبز ....

يلا فتيات بنات كوول أختاروا وحدة تروحي جيبي لنا خبز بسرعه البنات عندهم إختباااارات

descriptionموضوع: تخيلوا حبييباتي كلنا في بيت واحد.. Emptyرد: موضوع: تخيلوا حبييباتي كلنا في بيت واحد..

more_horiz
لا لا ارحم امج مابي وازعاج
اكره الازعاج بروحه الي عندي صج ازعاج
ويسلمووووووووووووو

descriptionموضوع: تخيلوا حبييباتي كلنا في بيت واحد.. Emptyرد: موضوع: تخيلوا حبييباتي كلنا في بيت واحد..

more_horiz
لا لا مالي خلق اروح اشتري الخبز انا تعبانة و زهقانة الاصغر هي الي تشتري

مشكوورة

more_horiz
مااااااااااشيي أنا راح جييب الخبز الكل تعبان لو إلتلكم ديمة طلبة خبز لقمتوا جبتوووووه ما؟ ردوا 9876987688

more_horiz
ههههههههههه أكييد هااذي ديوومة ولو ....

يلا بسررعة هااتي الخبز بلا رمسة زاايدة و شوو انتي تمشن على بيضة عااد لا تتكسر البيضة انزين ....

يلا انا بيب الجبن والزيتون إذاا كاان في الثلاجة شي موجود .... عااد اي جبن تحبن بسررعة قوولن لاني يووعاانة .....

more_horiz
شووو انتن صمخاات ما تسمعن شو اقول أي نوع من الجبن تحبن .....

more_horiz
خلاص براايكن ما قلتن ....

أناا يبت الجبن و الزيتون .....

شوو باقي بعد ؟؟؟؟؟

more_horiz
العصييررر ....

يلا منوو الحلوووة الي بتيبه بسرعة .....
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد