Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

مـاذا تكتب علــى طاولــــــــة المدرسة........

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
мιss sЋмo
( مس ديمو )
ĤαŋǾσǾ
سعودية وافتخر
ديوووم والحلا يدوووم
بلسم الحياة
صديقه ديمه
عمانية حتى النخاع
12 مشترك

descriptionمـاذا تكتب علــى طاولــــــــة المدرسة........ Emptyمـاذا تكتب علــى طاولــــــــة المدرسة........

more_horiz

:

كل واحد يدخل يكتب لنا شو اللي كان يكتبهُ على طاولة المدرسة

لا تقولون كانت طاولتكم نظيفة بسم الله عليكم ||

أو أنا ما أحب أكتب عليهآ

اللي

يكتب اشعار

واللي

يرسم ويظهر مواهبه

و اللي

يغش عليها

و....آلـخ الـخ

المهم

ابي تفااااعل حلووووو من صووبكم
وكـل وآحد يدخـل يقول لنـآ شو كـآن يكتب ع طـآولته

: مـاذا تكتب علــى طاولــــــــة المدرسة........ 178249 مـاذا تكتب علــى طاولــــــــة المدرسة........ 178249 : :lOol:

descriptionمـاذا تكتب علــى طاولــــــــة المدرسة........ Emptyرد: مـاذا تكتب علــى طاولــــــــة المدرسة........

more_horiz
ولا شي

descriptionمـاذا تكتب علــى طاولــــــــة المدرسة........ Emptyرد: مـاذا تكتب علــى طاولــــــــة المدرسة........

more_horiz
ولاشئ ما كان يكتب شئ

more_horiz

مـــــــــــــــا صدج ما تكتبوووووووون شـــــــــــي
: :lOol: : :lOol: : :lOol: : :lOol:
يـــــــــــلاااااااااا لا تستحوووووووون عاااادي تـــــــــرا
هههههههه

more_horiz
الصراحة كنت اكتب مهما دار الزمن ودار وتخلى الاهل والجار عن كرهي لبنت الوزان مارح اتخلى بس الحين لا هههههههههههههه علشان صحبتي بسمة كانت تحب رغد وتكره ديما وانا احب دبوم واكره رغد بس الحين ماما تخاصمني ههههههههه

تقبلي موروووووووووري

more_horiz
شكرا سؤال حلو
في المدرسه تطلع موااااااااااااهب كثـــــــــــــــــــــــــــــــيره
الشعر والرسم والخط
......... وكل شئ
مشاء الله علي انا فنااااااااانه بس على الطاوله
ههههههههههههه
تقبلي مروووووووووووووووووووووووووري

more_horiz
شكرا سؤال حلو
في المدرسه تطلع موااااااااااااهب كثـــــــــــــــــــــــــــــــيره
الشعر والرسم والخط
......... وكل شئ
مشاء الله علي انا فنااااااااانه بس على الطاوله
ههههههههههههه
تقبلي مروووووووووووووووووووووووووري

more_horiz
هههههههههه

الصراحة

كاتبة عمر الصعيدي

كده اوكده ماشيه الايام

فكر كده واحسبها تمام

وبنتراسل انا وصحبيتي اللي جنبي عالطاولاااااااااااااات

يسلمووووووووووا

more_horiz
أإأإأغغش ..

هههههههههه ..~

وبعدينـ ادسهآآ بـ يديـ ههههههههه عشأإأإأن البنتـ الليـ جنبي مآآ تعللــــم الاسستآآذهــ ههههه

more_horiz
مشكورهـ

more_horiz
بصراحه انا مبدعه انا وصديقتي فوصط الشرح المعلمه انا وصديقتي انا اكتب على الطاوله وتشفه صديقتي وش كتبت وتكتب يعني نتكلم نسولف ونسنهبل خخخخخخخخخخخخ

more_horiz

بصراحة انا ما اكتب اي شيء على طاولة

987654567890

more_horiz
: :lOol: : :lOol: ماافدر اقوول ههه

more_horiz
ولا شئ انا نظيفة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد