Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionموقف يوضح أني غبية ـ موقف محررررج مررره يااليت $ الوان العسل $ تدخل وتشووفه  Emptyموقف يوضح أني غبية ـ موقف محررررج مررره يااليت $ الوان العسل $ تدخل وتشووفه

more_horiz

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال...؟؟.......يارب تمااام

تفضلموا الموقف الغبي

1ـ جيت يعني بغسل ملابسي عاادة السغالة تغسلها وطبها جيت وبسوي فيها حنوونه عشانها جديده المهم جبت قميسي

وأحطله واجيب ملعقة (حقت الأكل للغسالة لاإله إلا الله)وأقيس حق الصاابون مو هو شيء ثااني ألي لونه أزرق نسيت أيمه حق الأولاد المهم

وأحطة وخليه على 10 ويجيك الغساالة فرن فرن دبببج (أنفجار) ويطلع قميسي لونه أزرق وأخذت علقة من أمي وأبوي والورع أحمد (اخوها)

المهم اني ما حسيت >>أهم شيء ـالموقف الثااني بسسسرعه...!!!!

طيب الموقف حق الأحراااج

2ـ عندنا حماام ورى البيت هو فيه مروحة شفط بس انا مادخلت فيه والا أدري واروح أقول لأبوي ولا اقوول أسمعوا الحماار قصدي الحواار

أنا : بابا كم بتحبني ؟؟ >يعني عيودي كم بتحبني

أبوي: الزبدة

أنا: وش ذااك الي ورى البيت..؟؟

أبوي : حمااام

أنا : طيب حماام أنا أبغية ليا سوية لأوكييييييي ؟؟

أبوي : طيب بس شرط

أنا: يااي والله أحبك شو الشرط ...؟؟

أبوي : أنا ما أحبك الشرط "ما اسوية كاامل بس اغير البلاااط و حق الجداار >>يكلمها بلغتها

أنا: ما حد سألك هاهاهاهاهاها طيب موافقة

أبوي: أصلا مو على كيفك غصبنا عندك >قويييه

أنا: جيت بتكلم كاان يدق جواله وقاالي

أبوي: روحي ذي أمك >>طبعا أمي بالقصيم ومعها التؤم المزعج

أنا: طيب بعدين دق على الناس عشاان يسوون الحماام

أبوي : طيب راح أدق على الناس وعلى عمك وخاالك كمااان بس روحي

أنا: من عيووني

ورووح جري على بيت رغووده مو رغد الوزان رغد صااحبتي كليووم بزعجا بأغنية رغووده خخخ

والحوااار مو الحماار

أنا : أنا رغد ألي بتحبووني ضحكااتي وصوتي وعيوني والبسمة من الألب بتطلع لما عشااشة تشوفوني

هي: أنطمي ياالي صووتها زي ديما كاااااك والله أنك بزرة

أنا: انا صووتي زي ديما شكرا ههههههههههههههه

هي: الله منجد صوتك زي صوت ديما ..شو عندك اخباار جاايه كأنك صااروخ نسكفري>لغتنا أنا ورغد معنا صاروخ نسكفري والله ما أدري خرفتها

رغد وعلقنا عليها

انا: ابووي بيسويلي الحماام ألي ورى البيت والله مبسووطه

هي: والله عمي بيسويلك شيء يمكن مقلب هو ما يعطيك وجه غرييبة اليووم عطااك وجه ..!!...عل باالي مستاانسه هاهاهاههاها

وشوي ألا دااخله رونااء ورئيفه وشذى والشلة كلها ومعاااهم وااحد له معزة بقلبي تتوقعوون ميييييين

خاااالد ومهاااه الأخ أحمد ومفطشين ضحك وكمااان بدت شذى تضحك بعدين رئيفه بعدين روناء بعدين صااحبتي رغد قلت لهم

(والله مانكم صااحين ياا ورع أطلع برى وشيل القمر خالد معك يــاــلبى قلبه>>مسويه روماانسية

ويطلع احمد ويشيل خالد وكماان شال روناء أخت خاالد >تعتبر حبيبته أحمد @رونااء وااااااي خخخخ

وشوي والتلفوون يدق وتروح رئيفه وشوي نفس الحركه ورااحت شذا وشوي إلا رغد تقوول ابغى أروح الحماام وما أسمع غير ضحكها ناازلة من

الدرج والله أنزل ورااهم ليين البيت ولقيت الحماام مستوي وما صدقت والله أدخل و طلع أن أبوووي شاايل مرروحه الشفط وانا معااي كتمه

شووف الأحرااج وألبس بسرررعه وأطلع وأول ما طلعت طحت شوي واصيح على وجهي وهنا المفااجئة

.
.
. .
.

لاحد يعلق ذي الحقيقه

وأول ما طلعت كأني بطيح على وجهي ومسكننني ذااااك الي اوولسة امدحه يوووه شووف الحرااج والي زااده كاان موجود الي شفتهم بعيني

أبوويه ـ روناء ـ رغد بس بعدين طحت يووم قمت وصفقتهم تصفيق وطلع أنهم يبغوون من ذا كله أنهم يوضحوون أني بحب خالد وانا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خلااص تعرفوون وانفضحنا المهم بعدين سألت أحمد قلتله من كاان موجودد باالمقلب يا خبل قاالي بعدها نصدمت والله شوفوا وش قاال

أبوويه ـ رئيفه ـ رغد ـ انا أحمد ـ وأبوو خاالد ـ وشذا

ألي قهرني بالموضوع أن أبوويه وابوا خاالد موجووديين يقررف أبو الحظ النحس

شكلي طولتها بس عطووني فكرة جهنيمية أطلع أن أحمد بيحب رونااء بانتظااركم على فكررة في وحده منكم يحبها احمد بس ماراح اقوول

لقبها وكماان هو يدخل بلقبي كل يووم لما يكوون فااضي وحصل وحده لانه يدخل الدردشة وانا بنت وهو ولد دااخل باسمي يتهنا خخخخ

ردوو على أوكــ ؟

وأنا ذحين باايعه نفسي لو تبغووني أقوولكم أسم أبوويه أقووله مايهمني أسمه (...............) بأحلامكم أنا ما أعلم غير صحبااتي مو هبش بس

أحتاار شكلي طولتها أبغى تقييم عشاان قلتلكم فضحيتي وكماان قوولوولي فكرة جهنية

descriptionموقف يوضح أني غبية ـ موقف محررررج مررره يااليت $ الوان العسل $ تدخل وتشووفه  Emptyرد: موقف يوضح أني غبية ـ موقف محررررج مررره يااليت $ الوان العسل $ تدخل وتشووفه

more_horiz
ههه روعه

descriptionموقف يوضح أني غبية ـ موقف محررررج مررره يااليت $ الوان العسل $ تدخل وتشووفه  Emptyرد: موقف يوضح أني غبية ـ موقف محررررج مررره يااليت $ الوان العسل $ تدخل وتشووفه

more_horiz
987654567890
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد