Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

الي بحني يدخلل .. عملت هديهـ الكم ..~

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
جريحة الغربة
»●ڸيٺنے ڍمڱ●«
جابر انت ستار
ديمة ستار
عاصفة الخيال
آلمشتآقة للجنة
10 مشترك

descriptionالي بحني يدخلل .. عملت هديهـ الكم ..~ Emptyالي بحني يدخلل .. عملت هديهـ الكم ..~

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركأآته ..
طفشإأآنهـ .. زهقأآنهـ .. ملأنهـ
فكرررت وفكررت وفكرررت وفكررت بعدين لقيييت حلل وقلتـ مدإأآم اني احب اعصإأآء المنتدى
خليني اثبت حبي لهم عشإأآن يعرفوون اني احبهم صدق واللهـ انيي احبكم كتيير
وحبيت اعمل الكم هديييهـ بس رأآح اعطيكم ايإأآهأآ بعد شوي ..
بدكم تعرفوون ميين صديقأآتي ؟ صدإآتي اصلأآ اناأى ما عندي ولـأآ صدييق :( :(
عندي صديقتيين بس ومإأآ ادري شوو فيهم تركووني .. بس مإأآعليش موو لازم صديقهـ بس انإأآ احب اعضأأآر المنتدى كلهمـ
انأآ ما بديي صديقتي تكوون قبل اسبوع اسبوعين مسجلهـ بالمنتدى بدي وحده عالاقل يكوون عندهاإأآ مشركأآتهأآ 400 واكترر
بس للاسف كإأآنو كإأآنو زمإآن صديقأآتي واحبهم واعزهم ووكل يووم اكلمهم بسـ ما بدي اذكر اسمأآئهم ممكن يزعلوون .. :oops:
بذكر الكم موأآضفأآتهم شويـ .. الاولى مشرفهـ مش مرره جديدهـ ولا قديمهـ وسطط واسمها يتكون من كلمتيين وفييهـ اسم ديووم
ما بدي اقرب اكثر والتأآنيهـ عضوه عاديهـ واسمهأآ فيهـ الفرأآشهـ في وإآآجد الفرأآشه ما بتعرفوو ميين هي .. بعرف ان طولت حكي معكن
بسسس انأآ عملت الهديهـ وخلصت ورأآح احطييكن ايأآهأآ لهأآ بس بدي بأآول الكن اشي { انآإآإآ بحبكم كتيييييييير يأآ اعضأآء }
مش خأآضه لنأآي لأآ لأآ لأآ لأآ .. للمدير .. للمشرفين .. للمييزين .. لممصميين >> بعرف انوو ه>ي المجمومع ما فيهأآ حدا بسمعليش .. للمميزين .. وللأآعضأآأء وهلأآ لأآأآح اعطييكم الهدييه طبعأآ اناأآ صممتهأآ وتعبت عليهأآ بعني بدي تقييم لوسمحتووو يأآ اعضأآء
تفضلوو التصصمييم

.. تحت ..

..تحت ..

خلأآض ما بطول مشأآن ما تتنرفزوو ..

هذأآ هوو .

قربنأآ ..

وصلنأآأ

تفضلو ..
الي بحني يدخلل .. عملت هديهـ الكم ..~ Dxy46576

اتمنى انوو عجبكم ويأآلييت انكن استفدتو من كلاميـ وانا بحكم كتير وشكر اانكن دخلتوو موضووعي .. وشكرنـ

بس بدي احكيلكم اشي بالاخيير..وانشالله ما تزعلوو منهـ انأآ فيهـ اعضإأآء كتيير بحبهم بس ماأى بأآدر اصادقهم
لان هم عندهم اضدقاء تانيين وما بدي افرقهم عن بعض وفي كتيير اعضإأآء بحبهم كتيير .. وبسـ

تحيأآأآإأآإأآإأآإأآإأآتي .... اخر اشي { بحبكم بحكم } 705820: 829683:

descriptionالي بحني يدخلل .. عملت هديهـ الكم ..~ Emptyرد: الي بحني يدخلل .. عملت هديهـ الكم ..~

more_horiz
مــــشكــــــــوؤوؤورة يــاقمـــر وانا كمااان بـحبك كـــثيررر

descriptionالي بحني يدخلل .. عملت هديهـ الكم ..~ Emptyرد: الي بحني يدخلل .. عملت هديهـ الكم ..~

more_horiz
تسلمي ارجوإإأآن

more_horiz
الله يــسلمك يــااحبي

more_horiz
وانا بععععد بحبك الي بحني يدخلل .. عملت هديهـ الكم ..~ 178249

more_horiz
هههع ان شاء الله تعجبهم الهديه

واحنا نحبك الي بحني يدخلل .. عملت هديهـ الكم ..~ 178249

more_horiz
إن شأإء اللهـ تع‘ـجبهم الهديهـ
وآحنــأإ كلنـأإ نحبج

more_horiz
يسلمووو :oops:

more_horiz
و أإنــآإ بحبكـ يآإ ذوؤوؤوق

تسلميلي حبيبتي

الي بحني يدخلل .. عملت هديهـ الكم ..~ 953305

more_horiz
اللهـ يسلمكنـ .. :oops:

more_horiz
الجمييع يحبك

مشكوره عالهديه

more_horiz
احبك.. :1670:

يثلمو على الهدية 765559

more_horiz
اللهـ يسلمكـ يأآأآ حلويينـ ..}

more_horiz
يسلمو قلبي

more_horiz
يالله بس انتوو .. بدي زيآآدهـ

more_horiz
كلااااااااااااااامكــ روووووووووووووعة يا حبي

مشكووووووووووووورة يا قمر عن جد كلامك من قلبك والله

تسلمييييييييييييييلي يا اجمل شعور شفتو بحياتي

حبي انا رح اضيفكـ صديقة وضيفيني اوك؟؟؟

واتشرف اني اصير حبيبتك واختك يا غالية

أأأأأأأأأحبــــــــــ 765559 765559 765559 ـــكــ فيــ ( الله ) ــــــــــــــ
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد