Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionلعبــة :+:* أحبــــــــــــــــك *:+: Emptyلعبــة :+:* أحبــــــــــــــــك *:+:

more_horiz

سلام
كيفكم؟

أخباركم؟

وش مسويين؟

انشاء الله مروقين ومبسوطين؟

المهم
لعبة أحبـكــ

نكون كلمة (احبك) من حروفها (أ ـ ح ـ ب ـ ك )
وصاحب الكاف من حقه ان يقولها للعضو الي في بالهـ

مثلا انا اجي واقول (أ)واللي بعدي يقول مثلا (ح) واللي بعده الى ان تكمل حروف كلمة احبك من يقول حرف (ك) هو من حقه يقول لأي عضوو احبكـ

ما اتوقع في شرح اكثر من كذا

اتمنى تعجبكم
بدي الــكـــل يشـــارك فيـــها
و بدي تفاعـــل
أبي المشاركات توصل 5 مليوون <<هههه

( أ )

descriptionلعبــة :+:* أحبــــــــــــــــك *:+: Emptyرد: لعبــة :+:* أحبــــــــــــــــك *:+:

more_horiz
(حـــــــــــــــــــــــ ) (..........L )

يسلموووووووووووو

descriptionلعبــة :+:* أحبــــــــــــــــك *:+: Emptyرد: لعبــة :+:* أحبــــــــــــــــك *:+:

more_horiz
( بــــــــــ )

تسسلَمي يآعَ ـسل

more_horiz
..........ك.......... انا احب demh12 و تونه الثانيه

more_horiz
ا

more_horiz
( حــ )

more_horiz
ههههه موضوع مسلي

ؤه بـث فـديـت قـلـبـكـ

[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
ك احبك يا ديما.com و جودى واحلى دلع وعالى مستواك :lol: ❤

more_horiz
وشكرا على اللعبة الجميلة دى
تقبلى مرورى
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد