Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

pollحلوة القصة ولا وعة

1جميلة
0
0%
2موملة
0
0%
3خايسة
0
0%
4حلوة
0
0%
مجموع عدد الأصوات:
0

descriptionحسبت انت وانا ينبقي حبايب Emptyحسبت انت وانا ينبقي حبايب

more_horiz
[ حَسْبت آنًًتْ و آنـٍآإ بنَبْقـِى حَبآإيًبْ بنَبْقـِى آحًلـِى آثْنيـِن ]


..

بسم اللـه الرحمـن الرحيم ْ ,

/
\
/


آمٌممٌم .. هٌنـآ : ( آطلـق آفكـآإري .. آتنـفّس .. آفـكّـِر .. آتخيّـل .. حـزنْ عميق .. فـرح كبًـير .. دُمـوع .. آهـآإت .. آحلآم ورديّـه .. مشآعـر " حب , كره , فـرآق " )


روآإيـتنـآ آلآولـى ’ ,
آتـمـنـى آن تنَــآإل آعجـآإبكم :$


/
\
/

علـى كثـر آلسنين ,
الي عرفتك مآعرفتك زين '
تمنيت آني مآشفتك .. ولآ لحظه ولآ شويّهْ
حسبت [ آنت و آنـآ ] ’
بنبـقى حبآيب بنبقـى " آحلى آثنين "
حسبتك ..
بتبقى لي طول العمر مخلص وفيه ليًّ ,
وآثآري حبنآ كذبـَهْ ' > نسيت العشره في يومـيَن /








...


آلبـآإرت آلأوّل :
[مآرح يكون فيه آحدآث آغلبه تعريف بآلشخصيآتSmile]


/
\
/


:أن شآء آلله يصير بينآ نصيب .. آلله يكتب الي فيه الخير .. خلاص بسأل ولدي واعطيكم خبر .. مع السلآمه .
ام محمـد وهي تسكر التلفون : يـآ محمـّد ترى آلنـآس آلي كلمنـآهم وآفقوآ , متىآ تبي تشوف آلبنت ؟
محمد : آلي تشوفينه يمـه
ام محمد : وش رايك بالاسبوع الجاي ؟
محمد : خلاص خليها ع السبـت
ام محمد : أجل أنـآ بكلم آهل آلبنت وآقولهم
محمد وهو طآلع : تبين شي آنـآ بطللع ؟
ام محمد : سلآمتك آنتبه لنفسك

اشجان وهي تركضضض مع الدررج : محمد محمد محمد محمد
محمد : وجع وجع وجع وجع وش تبين ؟
اشجان : هذآ آلشي وشسمه آبي آروح آلمكتبه
محمد : مآكسّـب آلمكآتب آلآ آنتي كل يوم وآلثآني رآيحه !
اشجان : وش آسوي طيب آلآستآذه طآلبه منّنآ ملزمه وتبغـى نجيبهـآإ بوكره آلله يخليك مآرح آطول آخذهآ وآطلع
محمد : آستنآإك بآلسيآره
اشجان : شششكككرررآ آكثر ششي يآ آحلى أخـو في الحياه ,آلبس عبآيتي وآجيك
محمد : آنـآ طآلع لآتتأخرين
( طلعت آشجآن تجيب عبآيتهآ )
ابو محمد توّه رآجـع من آلمسجد : السلآم عليكم
ام محمد : وعليكم آلسلآم
ابو محمد : وين آشجآن أجل مالهآ حس ؟
ام محمد : رآحت تجيب عبآيتهآ بتروح مع محمد تشتري لهآ غرض من آلمكتبه
ابو محمد : الله يوفقهآ يآرب
نزلت اشجان وطلعت لآخوهآ محمد في آلسيآره وعلى طول شغلت المسجل :
شي طبيعي لو يجي شكل آلنهآيه.. بيني وبينك بهـ آلوضع آلحزين
دآم عمري مآشعرت آنك معآيَ.. رغم آنـّآ مع بعضنآ عآيشين

اشجان : الله هذي الاغنيه مره شي جمييل
(محمد يبتسم على كلآم أخته)
محمد : خخخخ صادقه مره جميله
اشجان تغني معه ( كان صوتهآ حلو وفيه بحه ) :
كنت آحس آلشي هذآ من آلبدآيه.. قلت آحـآول يمكن آلحآله تزين
للآسف مآشفت من آخر عنآيَ.. آي كلمه حب آو لمسه حنين

, , ,

[ عـآئله ابو محمد ( اسمه عبد الرحمن , 50 سنه /
زوجته امل ,45 سنه /
محمد , " عمره 26 سنه , آمه توهآ خآطبه له وحده وبيتزوج كـ زوآج تقليدي , اسمر - طويل - عيونه وساع سودآ - ملآمحه حـآده - شخص يحب شغله < يشتغل ضآبط - ثقته بنفسه عآليه وعنده آسلوب بآلكلآم /
اشجان , "عمرهـآ 17 في ثـآني ثآنوي علمـي , بشرتهـآ برونزيه مملوحه وجذآبه بعيونهـآإ آلعسليه وشعرهـآ آلبنـي الناعم ") ]

/
\
/

مشاعل جـآلسه ع آلسرير وتذآكر فجأه رن جوآإلهـآ كآنت آختهـآ ( مها ) .
مشاعل : هآي
مها : وعليكم آلهآي , آسمعي بس بمآ آني صرت آخت آليفه وبمآ آني يعني رآيحه آلسوق وكذآ قررت آسوي خير فيكم آنتي وملآك وآجيب لكم عشآ معـي وبمآ آني مره مره آليفه بسألكم وش تبون ؟
مشاعل : أولآ لآتمنيّن لو سمحتي كأنك بتدفعين يعني ثآنيآ جيبي لي مآك سبآيسي
مهآ : لآيكثر بس وملآك وش آجيب لهآ؟
مشاعل : ماعليك منهآ ع هـ آللآب 24 سآعه مدري مآتمل آلمهم جيبي لهآ مثلي مشوآر آقوم آسألهآ
مهآ : طيب بآي
مشاعل : أنقلعي بآي
مهآ وهي تلتف لـ آخوهآ فيصل : آووف منهآإ مدري متى بتصير ذوق مثلي تقول آنقلعي
فيصل : تكفين يآ آم آلذوق آنتي , آلمهم وش يبغون ؟
مهآ : من وين يعني من مآك حبيب آلكل
فيصل : مدري متى بتكرهونه آنتو خـلآص صآر قديم
مها : بتشتري لنآ وآلآشلون ؟!
فيصل : أعووذ بآلله منك آنتي بشتري بشتري خـلآص
مهآ : ع بآلي بعد هه
( ترفع رآسهآ بغرور آستهبآل وتمشي ومعهآ فيصل )

[ عآئله آبو فيصل . آلآخ آلوحيد لـ آبو محمد
( صالح " آبوهم متوفي من 6 سنوآت " , وفيصل متحمل مسؤوليه خوآته وهو صغير مع آن آبوهم مآقصر كآن له عقآرآت يأجرونهآ وعآيشين عليهآ ويوم تخرج فيصل توظف وظيفه كويسه < فيصل عمره 25 , شخص يحب آلضحك وآلآستهبآل ع آلنـآإس - محبوب من الكل - خفيف دم - كان شخص وسيم لـ آخر حـد وآلبنآت خآقين عنده بس مآيعطيهم وجه :p /
مها < آلآخت آلكبرى عمرهآ 22 سنه تدرس بآلجـآمعه ( بيضآ - طولها عادي - شعرهآ كيرلي لـحد كتفهآ .. بآختصآر ' متوسطه الجمآل / مشاعل : 18 سسنه , ثآلث آدبي , ( تشبه آختهآ مهآ بس آحلى طول وجسم وشعرهآ كيرلي لـ آخر ظهرهآ) /
ملآإك < آخر آلعنقود "عمرهـآإ 15 في ثآلث متوسط حيآتهآ كلهآ آكل ونت ونوم - تحب آلسسسوآلف - ( عكس خوآتهآ كآنت ملآمحهآ كيوت وشعرهآ آسود نـآعم لـ نص ظهرهآ )
آمهم ( فاطمه ) : كآنت آم حنونهآ ع عيآلهآ ولآ ترد لهم طلب مآتبي تحسسهم بفقدآن آبوهم , عمرهآ 47 ]


/
\
/


على العشآء

ناصر : يبه يمه ترى بروح آلآسبوع الجاي للشرقيه مع آخويآي
ابو نوآف :يصير خير
نوآف : آلشرقيه آجل هآ ( ويرفع حوآجبه ) قل آلبحرين عآدي لآتستحي يآ توأمي آلعزيز
ناصر : كل تبن أنت وش دخلك آكلم آبوي وآمي لآيكون صرت هم وآنآ مدري ؟ّ
ام ناصر : آنـآ مدري متى بتكبرون ’ آحترموآ آلنعمه آلي قدآمكم ع آلآقل !
ناصر و نوآف : آسفين يـ آلغـآليه .

[ عآئله ام نآصر آخت آبو فيصل وآبو محمد
( خلود < آلعمـه , 36 سنه / آنسسآنه متسلطـه ع آلغيـر وتفكيرهآ غبي
سعود زوجهآ , 40 سنه /
نوآف ونآصر " توأم " نفس آلشخصيه تقريبـآ يعشقون الكوره و الرقص عمرهـم 19< ونآصر نآشب لـ نوآف ترآني آكبر منك بدقيقتين ( بشرتهم بيضآ بس مو مره , وسيمين وآكثر مآيميزهم غميزآتهم و شعرهم كدش)/
شذى : بنت مسكينه ضحيه آمهآ وآفكآرهآ وشكهآ بآلنآس , عمرهآ 15 بثـآلث متوسط ( مليآنه شوي وشعرهآ قصير وبيضـآ )
]


/
\
/

صباح الثلآثآء آلسـآعه 5 ونص
اشجان يرن جوآلهآ ( آنت معآي ومنت معآي قدآم عيني ومو شآيفك .. رغم آلسنين آلي عشنآ سوآ آحس كآني مآ آعرفك )
اشجان : آووففففف من دآق آلحين آكيد روآن " نآظرت جوآلهآ ,درجه يتصل بك , "
روآن : صبآح آلخير
اشجان : يآحمآره بآقي نص سآعه قبل موعد قومتي تصحيني وتضيعين وقتي لييييييه ؟
روآن : بس عنـآد كذآ موآصله وبمشي ع آلبنآت كلهم لين تقومون
اشجان : الحمد لله ع آلعقل بس آنقلعي بنام شوي
روآن : آمزح معك ’ آسمعي جيبي آلفلآإش حقـي لآتنسينه
اشجان : لآتخآفين مآنسيته , بآكله يعني لآسمح آلله
روآن : لآبس آذكرك , يآلله آشوفك في آلمدرسه
اشجان : آوكي بآي ( يآحليلك صدق آنك آفهـى ماخلق ربي )
دخلت آلحمآم تآخذ لهآ شآور وتتجّهز للمدرسـه


/
\
/


[ آنًـآإ حَظّيْ مُعًآكْ بِـ الذّآتْ حَرَآمْ لَوْ لًحْظهُ يٍتَعثّرْ ]


نروح لـ بيت ثـآني :


سلطان : همممم
فيصل يكلم : آلحين آنت علمني متى بتقوم ؟ مزعجني من آمس لآ تنسـى تمرني سيآرتي عند آلورشه وبروح معك الدوآم وآخرتهآ لآطعني تحت عند بآب بيتكم نص سآعه وآقف سوآق عند آبوك آنـآ من زين جو آلريآض عـآد !
سلطان : كآن قعدت في آلسيآره يآخي وش حـآدك ع آلشمس , وقـّع عني وآنـآ بعدين بلحقك رآح آدبر نفسي بعدين !
فيصل : مآلي دخل وآصل عند بآب بيتكم وآرجع لآ لو تطير ! عشر دقآيق آذآ مـآنزلت ترآإ برقـى لك
سلطان : طيب طيب خـلآص دقآيق وآنزلك
منـآل بعد 5 دقآيق كـآنت طآلعه بتروح آلجآمعه ومعهآ ليان فتحت بآب آلشآرع
فيصل (وآقف عند آلبآب و يحوس بجوآله ) : يآ حمآر يآكلب يآوصخ يآ أأ .. أ آسف آختي
منآل ( متنحه ) : .. (شكل آليوم حلو آصبح بنآس حلوين)
فيصل ( متنح ): على بآلي سلطان كنت استنآه أأأ
منآل ( آخس آخوي آصدقآءه طخمآن ) : لآ عآدي

(فيصل آستحـى على وجهه وبعدّ عشآن تطلع آلبنت .. ركبت مع سوآقهم ومآزآل يطآلع فيهم حتى رآحت آلسيآره .. آنآ خير آفكر بـ بنت ولآ بآخت صديقي بس صوتهآ الناعم يرن بـ أذني وعيونهآ آلسود آلوسآع " سبحآن من سوآك " صح كآنت متلثمه بس عيونهآ كآنت ملفته .. آعوذ بآلله من آلشيطآن مآبي آخسر صدآقتنآ آلي من 8 سنوآت )
ركب سلطآن وفيصل للحين متنح
سلطآن : يآلحبيب رد آلسلآم طيب
فيصل ( متنح ) : ..
سلطآن : طيب يآلله آمش يآلزعلآن بعدين آرآضيك
سلطآن يصرخ في آذنه : فيصصصصصصصصآآآل
فيصل : آبي آذني ترى ( آستوعب ) تعآل آنت متى ركبت مآ آنتبهت لك
سلطآن : آلي مآخذ عقلك يتهنـى به
فيصل ( بـلآإك مآتدري آنهآ آختك ) وبـإبتسآمه : آمييين

وحرّك آلسيآره ومششوآ

[ عآئله سلطان " صديق فيصل " ( صآلح : 55 سنه . يشتغل بـ جده , / آم سلطان ( مريم ) : همها سهرآتهآ ولبسهآ وحظورهآ عند آلحريم
سلطآن / عمره 25 صديق فيصل من آيـآم آلثآنوي ’ يحب آلنوم ( آبيض - شعره آسود ناعم طويل الى حد رقبته تقريبـاً - مملوح ) / منآل آخت سلطآن ,, وحده قليله آدب آستغلت آلثقه آلي عطوهآ آهلهآ ( تكلم شبآب و تطلع معهم ) ,(شعرهآ آلآسود آلنآعم على بيآض جسمهآ كآن محليهآ , عيونهآ آلوسآع آلسودآ وطولهآ آلجذآب < كآنت جميله)/
ليآن : عمرهآ 11 سنه ) ]
/
\
/


الحصه آلثآلثه " كآن عليهم آحيآء "
آشجآن في نفسهآ :( آموت وآعرف ليه تتكلم كذآ طيب آلدلع مآيلوق عليهآ وحده شآيبه منتهيه من آلدنيآ ليه تتمييع , مآ آقول آلآ يآشين آلسرج ع آلبقر ) وتلتفت لـ مرآم وتبتسم بتملل وترد لهآ مرآم نفس آلآبتسآمه

" جرسس آلحصصه آلثآلثه "
مرآم : آخيييييييييييرن آعوذ بآلله مآبغت تخلص
سآره : عليهآ ثقآله دم يعععععع
آشجان : آبي آعرف هـ آلثقه ع آيش قآل آيش آنـآ " مرتقيه "
( كآنوآ بفصل وآحد ) ,وطلعوآ وهم يضحون وقآبوآ " هيآ ونوره وجود وروآن وعبيطه < هي آسمهآ عبير بس يدلعونهآ عبيطه :p "

( سآره ومرآم وآشجآن بـ فصل 1/2 علمي , جود وعبيطه بـ فصل 2/2 علمي , روآن 1/2 آدبي , هيون ونوره 2/2 آدبي )

هيّون ونوره : ضحكونـآ معكم
سآره: ابد آلمرتقيه كانت عندنا ونضحك عليهآ
عبيطه : آنآ من شفتهآ تمدح نفسهآ وآنآ غآسله يدي منهـآ
الكل: هههههههههههههههه
جود : يآالله ننزل بس
مرآم : ستوووووووووب جبتوآ آلفـرشه
نوره : آيه معي
مرآم : عطيهآ روآن تشيلهآ لآ شغل ولآ مشغله
روآن : خيييير آنتي كلهم مآشآلوآ حتى آنتي ليه منآشبتني ( شوي وتصيح )
مرآم : آحب آستهبل عليك
نوره : خـلآإص آنتي ويآهآ بزرآن آنتو
روآن و مرآم : طيب خـلآص لآتصآرخين آهم شي مآتعصبين

/
\
/

آلظهـر

رنـآ توهـآ دآخله رجعت من آلجـآمعه وميته حررر
رنآ : آلسـلآم
ام رنآ + آبو رنآ : وعليكم آلسلآإم
آبو رنآ : روحي بدّلي ملآبسك وآنزلي تغدي معنـآ
رنـآ: لآ مآبي غدآ بروح آنآم دآيخه
ام رنـآ : رنـآ , ترى آم محمد دقت علي والولد يبي يجي يشوفك يوم آلسبت آلجآي
رنـآ مآ آهتمت للموضوع مره : آوكي ’ عن آذنكم

( رنـآ آلبنت آلوحيـدهـ لـ نوره وسعد , ودلوعه مآينرد لهآ طلب ( بيضـآ - عيونهـآ كبآر - شعرهآ كيرلي لونه بني - جسمهآ حلو / وهي خطيبه محمد )




/
\
/



آلبـآرت آلثـآإني :


انَتْ يًـا آحُلـٍىَ هَـ آلغَـرٍآمُ , وأجِمًلٌـهُ '
وًشْ هُوْ أجَمٍلْ مِـنً لـٍقآإكْ آنْتَ .. وَلٍقـَآإيْ !
بـَ آبُتًدْي حٌبّكْ .. عًشآإن تُكمّلـهٌ ,
[ خَذنٍيْ ] مِنّيْ .. وآخٌذَكْ .. وأنسَىْ عَنـِآإيْ ‘


/
\
/

يوم آلأربعـآء المغرب

آشجـآإن تكلم : مششِآعل مآلي خلق آجي آبد , وش رآيكم نطلع آلسوق آلملآهي آي شي
مشآعل : مدري يختي عنهم تعآلي آنتي ونقولهم نبي نطلع آي مكآن
آشجآن : آوكي بروح آلبس تبين شي ؟
مشآعل : سلآمتك وآنـآ بعد بروح آلبس
آشجآن : بآي
مشآعل : بآي

مشآإعل كآنت تفكر ( آممم وين نروح وين نروح )
فيصل : بووووووه
مشآعل : وجع خوفتنننني , آرتعت يآ آلدب
فيصل : يآإي يـآرقيقه ( ويسوي حركه ميآعه بيدينه )
مشآعل تطآلعه بأستحقآر : لآيكثر بس
فيصل : آلآ وش تفكرين فيه بتحررين فلسطين ؟
مشآعل : لآ آهم
فيصل : آجل فكرتي وشلون تـآخذين آلنووي من آيرآن ؟
مشآعل : آوفففف آنت آلسيآسه مأثره عليك ’ آسمع قآعده آفكر آنـآ وآشجآن نطلع بس مآندري وين ملينآ كم ويك آند في آلبيت
ملآك من ورى شآشه آللآب توب : آيه آيه نبي نطلع
فيصل : آنتي خليك في ولدك بس < يقصد آللآب
ملآك : لآ من جد آنـآ أأيدك
مهآ وهي نآزله من آلدرج ولآبسه: للحين مآلبسسستوآ ! بعد شوي بيجون عمي عبدالرحمن وعمتي خلود
ملآك : آيييييييه بعد شوي بيجون مو جوّ
مهآ : آقول قومـوآ بس , صح آنتي تأيدين مشآعل على آيش؟
ملآك : نبغـى نطلع مآنبغـى آلبيت
مهآ : آيه صآدقه دآم آشجآن بتجي خلونـآ نطلع نفلهآ ملينآ من آلبيوت
مشآعل وملآك : آوكي
فيصل : مشآء آلله مشآء آلله تخططون ولآ يهمكم آحد كآن مآعندكم آخو تستأذون منه
مشآعل : لآ عآدي ندري مآرح تقول شي
مهـآ : آيه صح آنت آليف مآتقول لآ
فيصل : آخر عمري صرت حيوآن آليف آجل !
مهآ : لآ آقصد حليل وحبوب كله من آشجآن دآيم تقولهآ فـ آخذتهآ منهآ
فيصل : يآحليلهآ آشجآن , بعد مشآء آلله آلكلمآت تدور بينكم
مهآ و ملآك و مشآعل : هههههههههههههههههههههههه


ْ[ هم متعودين كل آسبوع يوم آلآربعـآءعند آحـد آلآخوآن آلثـلآثـه ولآزم آلكل يحظر ]


/
\
/

العشآ ( بيت آبو فيصل آلله يرحمه )

مهآ تقول لـ آشجآن عن فيصل : ههههههههههههه آقولك قآل يآحليلهآ آشجآن آلكلمآت تدور بينكم
آشجآن مستحيه : يقول يآحليلي ! خير آنتم تقولون له آحس يآحليلكم سبّـه
مهآ : لآعآدي آخوي طيّـب
آشجآن سرحت في فيصل ( حب آلمرآهقه من كآنت في ثآني متوسط كآنت تحبه )
مشاعل : آشجان تغطي بيدخلون العيآل يسلمون
آشجآن : .. ( لآ حيآه لمن تنـآدي )
مشآعل : آشجآن آشجآن هيييييه
آشجآن : هآ وشو من مآت !
مشآعل : آقول تغطي آلعيآل بيدخلون يسلمون مآتسمعين !
آشجآن لبست عبآيتهآ وتغطت بآلطرحه مثل آلبنآت وكـآنوآ جآلسين بآخر آلصآله بعيد عن آلحريم

دخل ناصر ونواف و فيصل ومحمد

كلهم : آلسلآم عليكم
فيصل وهو يبوس رآس عمته وورآه محمد : بشريني عنك عسآك بخير ؟
العمه خلود : الحمدلله بخير بشوفتكم
... وآخذوآ يسألون عن آلآحوآإل ..

ملآك : يآآي مهآ شوفي نوآف شعره خطير وهـ بس فديت آلكدش
مهآ : وجعععععع لآيسمعك بعدين هو ونآصر نفس آلشعر
ملآك : لآ نوآف آطول صآير آحلى
مشآعل : بنت آسكتي ترآ آلعيآل آذآنهم زرقآء آليمآمه تلقينهم حآطينهآ معنآ
آشجآن سرحآنه بفيصل ومو معهم آبد
فيصل يعلي صوته شوي : آشجآن كيفك يآ بنت عمـي ؟
آشجآن ( من شوفتك آكيد بصير بخير ) وبصوت يآلله ينسمع: بخير عسآك بخير
نآصر : وآنتو يآ بنآت خوآلي كلكم آلآ آشجآن عشآن آحنآ درينآ هي بخير ومآودنآ نتعب لسآنهآ وش آخبآركم ؟
آلكل : ههههههههههههههههههههههههههه
مشآعل ومهآ وملآك : آلحمدلله

بعد ربع سـآعه
مشآعل : آووف متـى بيطلعون آبي آقول للحريم بنروح نتمشـى بـ آلسوق
ملآك : عجبتهم آلجلسه شكلهم
آشجـآن لآزآلت سرحآنه بـ حبيب آلقلب " فيصل "
مشاعل : آششجآن ووجع ورآك مفهييه آليوم ؟
اشجآن : لآ معكم معكم
مشآعل : يآلله آجل قومي معنآ بنروح للحريم عشآن نقولهم
آشجآن بـ فهآوه: وش نقولهم ؟
مشاعل وهي تمسك يدهآ : لآ وآضح آنك معنآ بنقولهم نبي نطلع
وقآموآ متجهين للحريم
نوآف : يآعيآل آلنحششه شكلهآ قآمت آلحرب
فيصل :هههههههههههههههههههههه ( وهو يطآلع آلبنآت ) ورآكم جآيين هجوم ؟
مشآعل: هذآك آلي خبري خبرك
آشجآن تقول لـ مهآ : آنتي قولي لهآ عشآنك في آلجآمعه وكبيره وكذآ
مهآ : طيب , مآمآ مآمآ
آم فيصل : نعم مهآ وش تبين ؟
مهآ : آنـآ وآلبنآت نبغـى نطلع ومآرح نتآخر سآعتين ورآجعين
مشآعل : مآمآآآآ تكفين
آشجآن : مآمآ آنـآ بروح معهم ترآإ
ملآك : وآلله ملينآ طفششش مآفيه شي آكشن نسويه
فيصل يتطنز على ملآك: آووه يعني بتروحون تسوون زي مصآص آلدمآء
مشآعل : فيييييييصصصصآل
نوآف وهو يطآلع مشآعل : آنت شفيك عليهم ؟ خربت آلشريط حقهم , كآنهم حآفظين آلكلآم وجآيين يقولونه
نآصر : آلحمدلله مآعندي آخت وحده و هذآ( ويأشر ع نوآف ) ويآلله متحمله
مهآ : آنت لو سمحت لآيكثر بعدين يحصلك خوآت مثلنآ
فيصل : آيه آيه صح وآنآ آشهد
مهآ : آلموهيم يـ مآمي وآفقتي ؟
آم فيصل : بكيفكم
العمه خلود : ليه يـ آم فيصل تخليهم يروحون ؟
آم فيصل : خليهم يوسعون صدورهم مسكينآت
آلعمه خلود : آذآ صآر لهم شي آنتي آلمسكينه
آم فيصل : آلحمدلله وآثقه في بنآتي وآتوقع آشجآن مآ تقل عنهم

( آلعمه خلود سكتت مآلقت رد < هي مآ تخلي بنتهآ تجي بزعم آنهم يخربونهآ )
وآلحريم كملوآ سوآلفهم

آلبنآت : يسسسسسسسسسسسسسس
نآصر : قآيل آنآ آلحمدلله آن مآعندي خوآت بنآت مثلكم كآن آذني عليهآ آلسلآم
آشجآن : عآد آنت عطينآك وجه من آلصبح تذب علينآ عآد حنآ آلي رآضين فيك آخو وآلآ بنستآنس لآسمح آلله
مشآعل وملآك ومهآ يصفرون ويصفقون : تعيش شششجّونه
محمد : آنتو مو بتروحون خـلآص يآلله آلبآب مفتوح
مهآ : آووه زين آنت تكلمت تصدق ع بآلي نآيم
فيصل : معليش محمد مهآ صآدقه آليوم وش فيك سآكت ؟
محمد بـإبتسآمه : آفكر
فيصل بدلع : وش تفكر فيه يآحبيبي ؟
محمد : قريب تعرف

قآموآ آلبنآت وطلعوآ مع سوآق آم فيصل ورآحـوآ لـ " آلسوق"

/
\
/

في غرفه رنآ تكلم صديقتهآ هنـآء
رنـآ : شششذى متى بتجين تـأخرتي وينك ؟
هنـآء: آفتحي آلبـآب نزلت من آلسيـآره
رنـآ : آوكي آلله يحييك
رنـآ رآحت تفتح آلبآب لـ هنـآء ودخلتهآ آلبيت
رنـآ : آيه صصصح مآقلت لك يوم آلسبت بيجي يشوفني هذآ آلي خـآطبني
هنـآء : آلله يوفقك آن شآء آلله يصلح آجـي آشوفك وآنتي تدخلين هههههههه ؟
رنـآ : آصلن مآ آقتنعت بآلشخص وآحسه مو ستآيل
هنـآء : نشوف يوم آلسبت وش تقولين عنه
رنـآ : يصير خير
هنـآء : آلله يوفقك يآرب
رنـآ : آمين ويآك


/
\
/

في آلسوق ( آلبنآت جآلسين بـ كوفي )
ملآك : بنآت شوفوآ هذآ آلي قدآمكم مره كيوت
آشجآن : لآلآ لبسه مو حلو
ملآك : لآ وآلله حلو حرآم عليك , وآلآ مشآعل وش رآيك ؟
مشآعل : مدري , موب هذآك آلي يمشي نوآف ولد عمتي خلود
آشجآن : آلآ هو ومعه وآحد شكله صديقه
مشآعل بغصه: شلون دخل لآزم حرمه ؟
مهآ : تلآقينه جآي مع خويته وآلآ مسك له عند آلبآب وحده وقآل ترآني آقرب لكم
مشآعل :هههههههههههه لآ مآ آتوقع عنده ذآ آلحركآت
آشجآن : مآفيه ولد مآعنده حركآت ينعدون ع آلآصآبع آلملتزمين
مهآ : صآدقه
مشآعل : شوفوآ شكله آنتبه لنآ
مهآ : قصدك آنتبه لك هآ بلآك آنتي مآنزلتي عينك منه
مشآعل : هآ
آشجآن : وآذآ آنتبه لنآ , سوق آبوه بعدين كيفنآ نطآلع آلي نبغغغغى


/
\
/


بعد كم يـوم ..


,,


" يوم آلسسبت "

* آليوم , ( وٍلآهٌـ حُبِّ جَدِيْدٍ .. حَيَآهٌ جَدِيْدًهٌ .. آحًآسٍيٍسٌ جَدِيْدًهٌ ..
آمٍمِم ..[ آلَمٌ و َحٌزٍنْ آمْ سَعَآدًهٌ وَ فَـٍرَحْ آمْ غَـِرَآمٌ وَ آِشْتَيآقْ ] )


/
\
/


عند آشجآن بآلمـدرسـه .
فصل 1/2 علمـي

آلحصـه آلآولى كآن عليهم " E "

آشجآن : لآلآلآ مآبي تجيب آلنوم وآنآ مآلي خلق بطني يعورني جآيتني ع آلصبح آلله يآخذهآ
مرآم : آسكتي بس عآد آليوم L 6 & 7
آشجآن : لآ آجل آنآ نآيمه نآيمه آحس آني تعبآنه
مرآم :آلله يعينك خـلآص بسمح لك تنآمين
آشجآن تحط شنطتهآ ع آلطآوله وتضبط آلوضع وتغطي رآسهآ بآلعبآيه
سآره وهي تلتفت عليهم : شكلي بقلدك آشجآن

آلحصه آلثآنيه مآزآل آلوضع متأزم عندهـآإ بطنهآ كل مآله يعورهآ آكثر وكآن عندهم فـرآإغ

آشجآن : وخري بروح آتصل آبي بيتنآ
مرآم : آجيب لك بنآدول
آشجآن : لآ آنآ بروح عند آلمرآقبه

عند آلمرآقبه
آشجآن : آستآذه آبي آدق بروح بيتنـآ
آلمرآقبه : وش فيك ’ شكلك مو تعبآنه
آشجآن ( جعلك تجربين ) : وآلله بطني يعورني
آلمرآقبه : آستني آشوف لك
آشجآن : عطيني بكلم آمي
آلمرآقبه : تقول آمك يمكن بعد سآعه تجي , آنزلي جيبي لك مويه عشآن آعطيك بندول
آشجآن : طيب

( رجعت آشجآن آلفصل بعد مآ آخذت لهآ بندول )

سآره : وش قآلوآ آهلك بيجون ؟
آشجآن : تقول بعد سآعه وآلحين آلحصه آلثآلثه آووف وش يصبرني بطلع من آلحصه مآ آقدر
( آستأذنت من آلآستآذه وطلعت جلست ع آلدرج )
آلمرآقبه آلثآنيه : ليش جآلسه هنآ مآيصلح , شكلك تعبآنه
آشجآن : وين آجلس يعني , مشرفتكم غآيبه و معهآ آلمفتآح آصلن لو هي فيه بتقول لي آرقي وآنـآ منيب دآخله آلفصل ( وسفهتهآ ولآ قآمت ورآحت آلمرآقبه )


" ترررررررررررررررننننننن " < جرس آلفسحه آلمزعج

آشجآن : آففف شكلي برجع آلفصل آلحين آلبنآت بيطلعون

( دخلت آلفصل و دفّت آلطآولآت وفرشت عبآيتهآ ورى ونآمت )

عبيطه تكلم سآره : وين آشجآن ؟
سآره : لآ نآيمه لآتقومينهآ
عبيطه : لآ بس بشوفهآ
مرآم :شوفيهآ ورى
هيون : يآحيآتي مآ تشوف شر آن شآء آلله


" آلحصه آلرآبعـه "

آستآذه آلفيزيآء : قوموهآ مآ آشرح آلدرس وهي بـ هـآلشكل
سآره : آستآذه تعبآنه
آستآذه آلفيزيآء : مآتجلس هنآ خلوهآ تنزل عند آلمشرفه
مرآم : آستآذه مآعندنآ مشرفه هي بآجآزه ومعهآ مفتآح آلغرفه !
آثير : آيه آستآذه حرآم توهآ نآيمه
آستآذه آلفيزيآء : خـلآص طيب


( جت آم آشجآن وآخذتهآ ورآحت آلبيت ونآمت )


/
\
/

فـي دوآم فيصل وسلطآن

فيصل يدندن :مآهقيت آن آلمحبه فوق فوق تشيلني ..وآلقدر يومه جمعنآ وسط قلبك حطني
عرف كيف يجيب رآسي ..ملك قلبي ويّـآ آحسآسي
مآني نآسي مآني نآسي ..آول لحظه شآفني
سلطآن :يآهوه صحصح شوي ترى نحن هنآ .. لآيكون بس مو عآجبينك وآلآ يعني مو عآجبينك آشوف بآلك مو لنـآ ..
سلطآن بـ إبتسآمه: محبه مين آلي شآلتك يـ آلدب ؟
فيصل ( آختك ): آغني يـآخي كل آغنيه تفسر شي يعني ؟
رن جوآإل سلطآن : هـلآ منـآل
منآل : سلطآن تقدر تجي تآخذني آمي معهآ آلسوآق وآنـآ صآر لي ربع سآعه مخلص دوآمي
سلطآن وهو يطآلع سآعته : ربع سآعه وآطلع لك
منآل : آوكي بآي
سلطآن : بآي
فيصل : وين بتروح ؟
سلطآن : آختي منآل تبيني آرجعهآ من آلجـآمعه آلسوآق مع آمي
فيصل ( مآيصلح آروح معك ) بـ إبتسآمه : آهـآ

دقيقتيـن آلآ سلطآن رآجـع معصصب
فيصل : ورآك رجعـت ؟
سلطآن : آلمدير آلكلب عيّآ يطلعني يقول كل يوم وآلثـآني طآلع ولآ مآ تجي آلآ متـأخر آففف , آنت وش عندك رح جبهآ بـ آلله بنششب لي
تقول ليه تـأخرت
( وهو يطلع جوآله )
سلطآن : منآل شوفـي بخليّ فيصل يجيك آنـآ آلمدير عيـّآ يطلعني
منآل ( عز آلطلب ) وتسوي نفسهآ مستحيه : لآ سلطآن عيب تتعب آلرجـآإل
سلطآن : لآ عآدي يآلله تجهزي بآي
منآل : بآي
فيصل ( مو مستوعب )
سلطآن : يآلله قم مآتسمع وش آقولهآ
فيصل : أأ .. أ ..هـآ لآ آبشر بس آخـآف هي تنحرج
سلطآن : لآ عآدي آلحمدلله
فيصل مستآنس : آوكي بروح
سلطآن : بتعبك معي
فيصل ومآزآل مستآنس : لآ وش دعوه


/
\
/

[ مٍنْ لَمِستْ , آيْدَكٌ , وآنـًآ آتُفدّآإكْ وآتًفدّىْ آهَلكْ ]



قـدآإم جـآمـعه آلملك سـعود بـعد [ ربـع سآعه ] كآن فيصل وآقف عند آلبوآبـه .
فيصل ( مدري وش آسوي .. آتكلم معهآآ ولآ لآ .. لآ وش آتكلم معهآ خير .. آففف , خـلأآص آهجـد يـ قلبي / آلآ منـآل جـآيه ( هو عرفهـآ طبعـآإ وشلون مآيعرفهآ وعيونهآ سهرته آلليل ))

منـآل بصوت وآطـي وبـدلع : آلسـلآم عليكم
فيصل وهو خـآق : هـلآ وآلله وعليكم آلسـلآم
منـآل : ( شكلـه سهـل وآلي قد جـآبت عشره غيرك مآتصعب عليهآ آنت )
فيصل وهو يطآلع آلمرآيه : عسـى مـآ تأخرت عليك
منآل : لآ آلله يعآفيك مشكور تعبتك معي
فيصل : تعبك رآحـه
رن جوآلهآ وكآن سلطآن وطفآ مآقدرت تررد
منآل بخبث : معليش ممكن آستخدم جوآلك سلطآن دق علي وطفآ مآفيه بطآريه
فيصل بـ آبتسآمه : خذي رآحتك
(وهـو يمده لهـآإ لآمسـت يده آطرآف آصآبعهآإ )
فيصل : آسسسف
منآل ( جيت للموت بـ رجلك ) ولآ ردت عليه مسويه مستحيه
( ودقت ع سلطآن تقوله آنو هي رآجعه للبيت )
وصلهآ بيتهم , منـآل وهي تنزل و بـ ميآعه : مشكور تعبتك معي
فيصل : لآ عـآدي حيّآك في آي وقت .. أقصد لآعـآدي وش دعوه
,,
فيصل آآآآآه بسسس فديتهآ يآنـآس شكلـي حبيتهـآإ ..

/
\
/


بعـدهـآإ بـ " وقت " ( آلعصـر ) :

محمـد كـآإن فـي آلحـلآق يضبط نفـسه :p

محمـد : ( آممم وشلون شكلهآإ .. نفـس آلي فـي بـآإلـي .. بـ تعجبني .. بـ " آحبهـآإ " مو آحبهآ بس آتقبلهآ .. آصلن مـآفيه حب ذآ آلآيـآم ..بـدخل حيآه جديده .. بتكون علـي مسؤوليه ..آآ )

آلهندي : بـآبـآ يـ آلله آنـآ فيه خلآإص
محمد : هآه , طيب
آلهندي : آلهسـآإب بـآبـآ
محمـد يطلع من محفظته ويعطيه ويطـلع

وهو يركب سيـآرته : آلسآعه 5 مـآبقـى شي على موعدي مع آلنـآإس

,,,


بيت آبو فيصل - رحمه آلله -

في آلمطبخ

مشآعل : مـآمـآ آلآسبوع آلجـآي آلاربعـآء فيه زوآج آخو صديقتي آبـغـى آروح
آم فيصل : يصير خير
مشآعل : مآمـآ تكفييين وآلله وعدت آلبنت بعدين آخوهآ آلوحيد وهي فرحآنه وعآزمتهآ عيب آنو مآنجي
آم فيصل : يصير خير
مشآعل : مآمآ بلييييززززز
آم فيصل : لآتحنين فوق رآسي وآهون خليني آخلص آلكيك آلي بيدي
مشآعل : يعني وآفقتي ؟
آم فيصل : وش قلت آنـآ , آفكرر
مشآعل : آفف طيب


/
\
/

آلمغرب بيـت " آبـو رنـآ "

رنـآ نص ملآبسهآ ع آلسرير محتآره
رنـآ : آفففف وش آلبسس يآربيه
مـآلي آلآ آكلم على هنـآء ..

رنـآ : هـلآ وآللـه هنو
هنـآء : آهلـن
رنـآ : هنـو يختي مدري وش آلبس آنقذيني
هنـآء : آلبسي شي نـآعم و يخليك رزّه
رنـآ : لآأ.. مدري
هنـآء : آجل لآتدقين وتسأليني مره ثـآنيه
رنـآ : طيب وش آلبس ؟
هنـآء : آلبـسي هذيك تـنورتك آلسودآء آلي على الركبه وقميص آبيض رسمي
رنـآ : آممم آوكي يآلله بآي يآلله يمديني آخلص
هنـآء : يآرب تطيحين قدآمه
رنـآ : آنقلعيييي
هنـآء : آوكي بآلتوفيق بآييو

/
\
/


كآن مـحمّد كـآشخ بآلثوب ورآيح يشوف رنـآإ

آبو رنـآ : آلله يحييك تو مآتبآرك آلبيت
محمد : بوجودك يآعـمي
محمد وهو يمسك فنجآل آلقهوه : آذآ سمحت يـآ عمي آبغـى آشوف آلبنـت لو مآعندك مآنع
آبـو رنـآ : حقّك يـآولدي ’ آلحين آروح أنـآديهـآإ
..

دخل آبو رنـآ وهي ورآه توهـآ عند آلبآب
رنـآ ( يآرب ثبتني مآبي آصير متوتره .. بسم آلله )

رنـآ بصوت وآطي وعينهآ ع آلي جآلس على آلكنبه آلي قدآمهـآ : آلسلآم عليكم ( ورآحت جلست جنب آبوهـآ )
محمـد رفـع رآسـه : وعليكم آلسلآم ( وآلله آمي طلعت كشـخه ذوقهـآإ حلو , مـآتوقعتهآ تكون بهـ آلجمـآإل )
محمد وهو يطآلعهآ : كيفك يـآرنـآ ؟
رنـآ وهي منزله رآسهـآإ : آلحمدلله , عن آذنكم

[ وطلعت رككض ع غرفتهـآإ ]

محمد بـ آبتسآمه : على خير آن شآء آلله , بخلي آلوآلده تكلم آم رنـآ وتتفق معهآ على موعد آلملكـه
ابو رنـآ : الله يكتب آلي فيه آلخير آن شآء آلله
محمد : يآلله مـع آلسلآمه
آبو رنـآ : آلله معـك


آلحـآل عند رنـآ فوق في غرفتهآ :
( مـآتوقعته يصير كـذآ وآلله جميل خلآص شكـلي بوآفق , آلنـآس بيحسدوني عليه .. آصلن شلون آرد شخص مثل هذآ )




/
\
/

بيت آبو محمّـد

محمد : آلسلآم عليكم
آشجآن وآم محمد : وعليكم آلسلآم
آشجآن : مآيمديني يآكششخه صـآير خوقآقي كآن رحمت بنت آلنـآس آلي رآيح له حرآم تعذب قلبهآ
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههه ترى يكبر رآسسي
آم محمد : هآ عسـى عجبتك آلبنت ؟
محمد : وآلله يآ يمه منتي هينه طلعتي ذويّقه مآشـآء آلله عليك :P
آم محمد : وش حسبآلك كنت
محمد : على رآسي وآلله
آشجآن وهي تحط يدينهآ ع خدهآ : آوصف لي شكلهآ , حلوه ؟ بيضآ ؟ سمرآ ؟ نحيفه ؟ دبآ ؟ قصيره طويله ؟
محمد : حشى بآلعه مسجل
آشجآن : لآلآ جد وشلون شكلهآ وش لآبسه؟
محمد وهو يتذكر شكلهآ . وبـ آبتسآمه : طويله شعرهآ بنـي آمم بيضـآ بـآختصآر حلوه وعجبتني وآبيهآ
آشجآن : آلله آبي آشوفهآ
آم محمد : آنتي خلّي عندك آللقآفه موب طآيره بنت آلنـآس بتشبعين منهآ
آشجآن تسوي نفسهآ تصيح : ليه دآيم تحطموني ! حرآم عليكم رآعوآ شعوري طيب وش آسوي آذآ مخلوقه ملقوفه !
محمد : لآيكثر بس , يمه آنتي كلمي آمهآ عشآن تتفقون على آلملكه
آم محمد : خلآص بكره آكلمهآ
آشجآن : مستعجل آلآخ
محمد بـ آبتسآمه : خير آلبر عآجله




دَخلْ مزآجٍيْ وعـآجبُنيْ ,,
من ْ يَومْ شفتـَه ْ [ تملّكـني ] .
حبّيتْ رُوحًهْ /وحبّيته آلله منّهْ لآ يحُرمٍنـيْ *
حلُآه شَرقٍي علُىَ غـٍربُي "
سبحـآن منّ خلقـه ربّي ,


/
\
/


آلبـآرت آلـثـآلث :

بعـد كم يووم [ يوم آلخميس ]

آشـٍرآقـه يوم جـديـَد ( بيت آلعمّـه خلود )

شذى : آشجـآن وآلله مدري آنتي تعرفين آمي مآ آتوقع آجي
آشجآن : بيت آخوهآ يمكن هـ آلمره توآفق
شذى : آصبري هذي هي بسألهآ , مـآمـآ آشجآن تقول تعآلي عندي بيجونهآ آلبنآت
آلعمه خلود : مآفيه روحه عندهم كم مره قلت لك يقعدون ع آلآنترنت ومعهم جوآلآت مدري من يكلمون آخـآف يخربونك
آشجآن ( كآنت تسمع وموووولّعه ) : وش هـ آلعمه . آذآ هي عمتي قآلت كذآ آجل آلنآس وش بيقولون
شذى متفشله من آشجآن : آشجآن بكلمك بعدين مآ آقدر آجي

شذى : مـآإمـآإ وش فيك آنتي ليش كذآ يعني تشكين بسوي شي
آلعمه خلود : قلت لك كم مرره لآتنـآقشيني بهـ آلموضوع
شذى : آنـآ آشوف آلنـآس تروح وتجي وتبيني آسكت حرآم عليك , آذآ صآر شي ترى بسبتك
آلعمه خلود : روحي غرفتك آحسن لك لآ آخليك مآتروحين آلآسبوع آلجآي معي لهم
شذى ( آإهـ بسس متى آفتك ) : طيب


/
\
/


بيت آبو فيصل - آلله يرحمه -

آلبنـآت يتجهزون بيروحون لـ آشجـآإن

ملآإك : مششآععععل مآشفتي شوزي هذآك آلي لونه آزرق
مشآعل : وش درآني عنك آنـآ ؟
مهآ : آلبسي شي ثـآني آمي تبي تروح مع آلسوآق آلحين وفيصل طآلع ترى محد مودينـآ
ملآك : آففف طيب
مشآعل وهي تلبس عبآيتهآ : تـأخرنـآ شوفوآ آشجآن دقت مآرح آرد عليهآ لو آقولهآ في آلبيت بتنهبل بقول مآسمعت
مهآ : آوكي يآلله مششينآ


/
\
/

آشجآن يرن جوآلهآ : هـلآ روآن
روآن : آسمعي شفتي هذآك فستآنك آلآحمر آلي وريتيني صورته قبل آمسس
آشجآن : آيوآ وش فيه ؟
روآن : آبغى آجي آخذه بكره عندنـآ عزيمه ومآلقيت شي في آلسوق
آشجآن : آوكي حـلآألك
روآن : لبى قلبك , ربع سآعه وآكون عندك

( في نفس آلوقت يرن آلجرس وكآنوآ آلبنآت )

آشجآن :هـلآ وآلله تو مآنور آلبيت
مهآ : منور فيك



/
\
/

نوآف : هـلآ فيصل
فيصل : هـلآ فيك
نوآف : تو محمد آتصل علي يقول تعآلوآ شوفوآ مبآرآه برشلونه عندي
فيصل : آوكي بمرك عشر دقآيق وآنـآ عند بآب بيتكم



/
\
/


مـلآك : شذى ليش مآجت ؟
آشجآن : يعني مآتعرفين عمتك كم متخلفه آففف بس
مهآ : مدري متى بتعقل
مشآعل : من جد
آشجآن : آحمدي ربك آليوم وآنـآ متصله ع شذى عمتكم جنبهآ تخيلوآ وش تقول ؟
آلبنآت : وش تقول ؟
آشجآن : تقول مآفيه روحه كلهم عندهم جوآلآت و24 سآعه ع آلنت مدري من يكلمون
مهآ : وجععع
آشجآن : آصبري تخيلي كل هذآ وآنآ آسمع , آخر شي آستحت شذى وسكرت
مشآعل : خير تسكتين لهآ ؟
آشجآن : من قآلك آني سكت
مشآعل : كفو وآلله
ملآك : مير آلآسبوع آلجآي بجيب معي آللآب وآقعد عليه قدآمهآ وآذآ كآنت بطله تتكلم
مهآ : تعيش آختي آلصغيره
مشآعل : وآنـآ بسوي مثلك
آشجآن : وآنـآ آولكم آبي آقهرهآ

روآن تتصل ع آشجآن : آنـآ قريبه من بيتكم شوي وآفتحي لي
آشجآن : آوكي



ْ[ رَمـٍآإنٌيْ حَظّيْ بـ " دَرٍبُكً " رَمـآإنٍـيْ ]

,,

(نوآف وفيصل كآن مستقبلهم بآلمويه يرشهآ عليهم )

نوآف وفيصل ( علآمه تعجب على فيسآتهم وش يحس فيه ) ومحمد ميت ضضحك عليهم ومن آلصدمه طولوآ وهم مو مستوعبين
نوآف : يـآحمـآآآإإإر
فيصل : وآلله لـ آردهآ لك يآكلب
آنحـآش محمد ورى آلحوش وفيصل يلحقه ونوآف ورآهم آخر شي , آلآ آلجرس يرن وكآنت روآن ورآح نوآف بملآبسه وهي مليآنه مويه يفتح آلبآب < يمون آلآخ , فتح آلبآب طبعـاً روآن كآلعآده مفهيه
نوآف حس آن شكله غلط وملآبسهآ كلهـآ مويه : وقسم بآلله آن كله من محمد هو كب علينآ مويه
روآن سكتت متنحه فجآه آنفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,
ومن آلحمآس طآحت آللثمه ولفت آنتبآهه غميزآتهآ , روآن آنحرجت من آلموقف وعدلتهآ وهي تدعي في نفسهآ على آشجآن آلي خلتهآ بـ هآلموقف
روآن : آآ أشجآن موجوده ؟
نوآف : تفضلي < مـآ زآل مفهي ( كلهم فيهم صفه آلفهآوه :p )

على دخول روآن آستقبلتهآ آشجآن ولآ قآلت لهآ شي عن آلي فتح لهـآ آلبآب كآنت مستعجله , آلآعلى جيّـه فيصل ومحمد بعد آلركض , محمد يوم شآف آلبآب مفتوح آنحآش ونوآف سكر عليه آلبآب
نوآف : هع هع آحسسسن
محمد : آفتحوآ لي آلبآب آلمبآرآه بتبدآ
فيصل : لو تطير تبطي عظم آفتح لك
محمد : ترى بيتنآ
نوآف بآندهآش آستهبآلي : زين علمتني توني آدري تصدق !
فيصل : هآ هآ هآ
محمد : بلآ سخآفه آفتحوآ
فيصل يغني : دوآك عندي وآلآظلم دآيم آلبآدي .. وآلله لـ آوريك شي مآبعد شفته ..
نوآف يكلم فيصل بصوت وآطي : آلحين بنلعب عليه كآن فآلنسيآ سجلوآ
فيصل : هووووووه قوووووول سجل فآلنسيآ
محمد : يصآرخ في آلشآرع : آومآ عـآإد
نوآف : تستآهل ربي عآقبك مآرح نفتح لك لين تخلص آلمبآرآه
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

( روآن جت خذت آلفستآن ورآحت / نهآيه آلشوط آلآول فتحوآ لمحمد ( فـآز برشلونه 3-0 )/ آلسآعه وحده كلـن رآح بيته )



/
\
/

يوم آلجمعه
[ يوم عآدي آستعدآد للدوآمآت]
[ آم محمد آتصلت على آم رنـآ وحدّدوآ موعد آلملكه بعد شهر < آنتشر آلخبر وفرحوآ وبآركوآ له آلنآس ]



/
\
/


بعد كم يوم ( بيت آبو سلطـآن _ غرفه منـآل _ )

تركـي : متى آشوفك ؟
منـآل : آلحين في بآلي شي آذآ خلصت منه من عيوني
تركي : تسلم عيونك ’ آنتظرك على آحر من آلجمر

سلطآن يصآرخ : منـآل منآإآآآل , تعآلي سلمي على آبوي جآء من جده
منآل : تركي بسكر آلحين تآمرني على شي ؟
تركي : سلآمتك يآعمري
منآل : يسلم قلبك بآي
تركي بآي

تركي : ( ورآك ورآك وآلزمن طويل وآلله لـ آجيب رآسسسك )



/
\
/


آلصبـآإح فـي آلمـدرسـه :

هيون جـآيه معصصبه : آفففف يآرب تموت آلله يـآخذهآ
عبيطه : وش فيك ؟
جود : يآرب تموت بس مين ؟
هيون : شغّآلتنآ آلمخيسه كآنت بتنحآش
عبيطه : شلون ؟
هيون : مربطه جلآلآت( شرآشف ) كثيره ونـآويه تطب من آلسطح
نوره : مـآتمزح هذي ؟ , وشلون دريتوآ عنهآ
هيون : كنّآ في بيت جدتي وآخوي آلحمدلله كآن رآجع يبدّل ملآبسه توه رآجع من آلنـآدي وبيروح لـ آلشبآب آلآ شآف ذآ آلي متعلقه وهي يوم شآفته قآلت آموت آحسن لي
عبيطه :مآتت ؟
هيون : ليته ’ لآ طبت وجآهآ كسور ليتهـآ ميته , وجـوآ آلشرطه وصوروآ آلبيت وقآلوآ محـآوله آنتحـآر
جود : حمآررره
هيون : مره
نوره : متأثره بآلآفلآم هذي
عبيطه : بعممف
هيون : وين مرآم وروآن وآشجآن ؟
عبيطه : مآيجون بدري لآزم يتأخرون
هيون : آهـآ آجل آنـآ آلي جآيه بدري
نوره : شوفوآ (سيد جزره ) < لقب مرآقبه عندهم , جت يآلله نصف طآبور آففف

/
\
/

آلبـآرت آلـرآبع :


آلحصـه آلآولـى

آشجـآإن ومرآم دخلـوآ آلفصل متـأخرين كـ آلعـآده

مرآم : بنـآت من عندنــآ آلحين ؟
آثيـر : سـآره آلـعـ......
آشجآن : لآلآلآ غشش وآلله غش مآبييي وع يآلله صبـآح خير
مرآم : للحين مآ مآتت هذي كل يوم آدعي عليهآ وحـآطـه آلبروسنآل يـآرب تموت سـآره آلـعـ...... ولآ مآتت يـآربيه بس صبرنآ عليهآ آجر آن شآء آلله

آلآستآذه سـآره آلعـ..... : آلسـلآم عليكم يـآ آخوآت , هيّـآ تحظرن للدرس وضعن آلوآجب آمآمكن
آشجآن : هذآ كبرهآ وتبي تصغر نفسهآ آخوآت
مرآم : مآ آقول آلآ يـآرب تموت
آلآستآذه سـآره آلعـ.....: على فكره يـآ ثـآني رآح يدرسونكم بنـآت آلكليه من آلآسبوع آلقـآدم بـآذن آلله
مرآم لـ آشجآن: يسسسسسسس , آلحمدلله جـآبت آلدعـآوي نتيجه عقبآل مآتموت
آلآستآذه سآره آلـعـ ....: مـآذآ تقولين يـآ مرآم ؟
مرآم : آقول لـ آشجآن آبي منديل

آلآستآذه سآره آلعـ .... : آلله يهديك
مرآم : وش سويت عشآن آلله يهديني
آلآستآذه سآره آلعـ.... : بنـآت فيه منديل آضـآفي
مرآم : منديل آضآفي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سآره : خـلآص مرآم آسكتي وآلله تحطك برآسهآ يكفي آلحين وشلون تكلمك

مرآم وتحط رآسهآ على آلطآوله :ههههههههههههههههههههههههههههههه منديل آضآفي




/
\
/

آلظهر بيت آلعمـّه [ خلـود ]


شـذى جـآلسـه تكلم صديقتهآ : مدري وآلله .. مـآ آعرف رقمهآ .. يمكن عند ...
آلعمه خلود : آنـآ كم مره قلت لك بـلآ هآلمكآلمآت آلي مآلهآ دآآآعي ,
شذى : خـلآص بكلمك بعدين
آلعمه خلود : وين آلغدآ للحين مآحطيتيه ؟ وجآلسه تسولفين مع هذآ مدري وآحد مدري وحده بس آنـآ آدري كله من بنـآت آخوآني آلشرهه علي آلي آخذك آصلن مفروض تجلسين في آلبيت
شذى : آلحين مآ آطلع ولآ آروح آلآ لهم ولآ كل شهر مره وتقولين لي مفروض آجلس
آلعمه خلود : آنـآ كم مره قلت لك لآ تردين علي ولآ ترفعين صوتك , وتقولين ليش آخليك تـآكلين بعدنـآ لآنك حيوآنه
شذى : متى آموت بس وآفتك
آلعمه خلود : بعد بعد تسوين آلغلط وتبين تفتكين
شذى : طيب خـلآص بسكت آففف بسس ,[ ورآحت للمطبخ ]


* بـرآيفت :
( طبـعـاً آنـتو مستغربين تصرفآإت آلعمـه خلـود !! رآح آقولكم قصتهـآإ : هـي متعـقـده يـومهآ صغيـره من زوجـه آبوهـآإ كآنت تعآملهآ بـ " قـسوهـ & آهـآإنه & ظلم " كأنهآ شغـآله وممكن نقول آلشغآله تآخذ رآتب على آلآقل , وصـآرت تعـآمل بنتهـآ مثل مآكـآنوآ يعآملونهآ , حتى آنـهـآإ تخليهـآإ تـآكل بعدهم )


/
\
/


فـي غـرفه آلـعزيز " فيصل " كـآن يكلم نـآإصـر

فيصل : آيـه هذآ آذآ فضـى عـآد محمد !
نآصر : لآ وآلله يعني خـآطب ولآ عزمنآه , موب على كيفه كل حيآته شغل
فيصل : خـلآص آجل آنـت كلّمـه وآعزمه على آلعشـآْء
نـآصر : آوكي , وخـل سلطآن يجي من زمآن عنه
فيصل : خـلآص آلحين آكلمه وآقوله
نـآصر : طيب يـ آلله بـآي
فيصل : آوكي بآي آشوفك على خير
نـآصر : على خـير


/
\
/


آلكـل نـآيم بـعد آلدومآإت , نـروح لـ آلليل على طول :D

,,


[ أًفقٍدْ وٌجُودِيْ لًـوْ تغُيب ْ ]



فـي نـفس آلمطعم آلي كـآإنوآ عـآزمين فيه محمد كـآنت منـآل مع تركي ،

آول مـآدخل فيـصل جـت عيـنه بعيـن منـآل هي على طول تغطت

نوآف يدف فيصل: هيييييييييييه آنت وش فيك !
فيصل : لآ بس تهيء لي شفت آحد آعرفه !
نوآف : آمش آمش بس ولآيكثر
فيصل بـ فهـآوهـ : طيب , بس مدري آعرفهآ
نوآف : منهي آلي تعرفهآ ؟!
فيصل : هآ محد مآقلت شي
سلطآن : يـآلله آجلسوآ ورآكم وآقفين !
نوآف & فيصل : طيب طيب
نوآف : شوفوآ آلي جآلسين قـدآمنـآ يـآلبييييه بسس
نآصر : آنـآ آبي هذيك آلي على آليمين حبيتهآ
فيصل : للحين على حركآت آلمرآهقـه آنتم !؟
نوآف : آنت وش دخلك خلنآ نوسع صدرنـآ
سلطآن : مآعليك منهم خلـهّم يوسعون صدورهم
فيصل يكلم سلطآن بصوت وآطي : خلنـآ نلعب علـيه ذآ آلي بـ يوّسع صدره ههههههههههههههههههههه
سلطآن : آووكي هههههههههههههههههههه
نآصر : وش عندكم يـ آلسوس مآتجتمعون آلآ على خرآب
سلطآن : صديق وصديقه يحكون آنت وش دخلك !
نآصر ويطآلعه بنص عين: آجل وآحد وتؤآمه يغـآزلون وش دخلك !
نوآف : آستقبلت آستقبلت
سلطآن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : وش درآك آنهآ هي ؟
نوآف وهو ينسدح على نآصر ويأشر على قلبه : آحسآسي
فيصل : آنتبه يـآ آبوووو آحسسسآس آنت
نآصر : طيب حـس بعيد عني لو سمحت
سلطآن : آقول بس مآتحسون آن محمّد تأخر !
فيصل : آصلن توقع منه آنه يتأخر عآدي يعني
نوآف : تقول آذآ جت بتطلع بتآخذ رقمي
فيصل مآسك نفسه لآيضحك : آيه آلله يهنيكم

بـعد ربـع سـآعـه "

سلطآن : فيصل مآتحس آن محمد طوّل !
فيصل : نآصر آتصل عليه شـف
نآصر يتصل على محمّد : مآيرد
فيصل : دق مره ثـآنيه
نآصر : مـآيررد !
نوآف : قـآمت قـآمت آلحين بتآخذ رقمي
نآصر : كلن على همّـه سـرآ
فيصل : ترآ آنـآ آلي كنت آرسلك مو هي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوآف : يـآحمآإإرررررر يـآ وصصصخ يـآ .........
فيصل : آسكت وخلنـآ نشوف وش صآر عليه بعدين نتفـآهم !
نآصر : قلبي معورني عسـى مآفيه شي
سلطآن : تفـآءلوآ بـ آلخير تجـدوه , آخـآف آنه مشـغول آصبـروآ عليه
نآصر : للحـين مـآيرد
نوآف : آلله يستـر

..
..
..

فيصل : صـآر له سآعتييين وينه آكيد فـيه شيء خلونـآ نطلع من آلمطعم ونشوف وش آلسآلفه
سلطآن : يـ آللـه مشينـآإ
نآصر : لحظظه رد رد
نآصر : هـلآ محمد وينك ؟ .. نعم ! آجل ويـنه ؟.. طيب جآيين .
نوآف : وش آلسآلفه ؟
نآصر : آلحين آقولكم بس آمشوآ معي ....................."



/
\
/


بـيت آبو فيصل " رحمـه آللـه "


descriptionحسبت انت وانا ينبقي حبايب Emptyرد: حسبت انت وانا ينبقي حبايب

more_horiz
يسلموؤوؤوؤوؤ


ويشرررررررررفني انو اون اول من يرد عليج
اكيد نورت الموضووووووووووع

9DAM
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد