Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionمن هو أول شخص لفت انتباهك فى المنتدى    Emptyمن هو أول شخص لفت انتباهك فى المنتدى

more_horiz
من هو أول شخص لفت انتباهك فى المنتدى

أعضاء ومشرفين منتدانا انتباهك المنتدى
خطرت في بالي فكرة معينة وهي تعتمد على اجاباتكم

سؤالي هو :انتباهك المنتدى

من هو ( الشخص أو الأشخاص ) الذي لفت انتباهك في المنتدى ؟؟انتباهك المنتدى

يعنى لفت انتباهك بتواجدة الدائم بمواضيعة الطيبة والمفيدة
يعنى اول عضوو جذبك الى المشاركة فى المنتدى
وصرت تحس انك بدك تتابعوو بكل موضوع ومشاركة
ويهمك رده علي موضوعكانتباهك المنتدى

واذا كان فيه سبب يا ليت كل واحد يذكره لنا .انتباهك المنتدى

وعاد اريد الصراحة تمام يلا نبدأ -----انتباهك المنتدى ----- تفاعل كبير

تحياتي .. لكم ..

descriptionمن هو أول شخص لفت انتباهك فى المنتدى    Emptyرد: من هو أول شخص لفت انتباهك فى المنتدى

more_horiz
مشكورهـــ انا الاشخاص الي لفتو انتباهي اول ما سجلت بالمنتدى ..هم عيوون الاقصى &اسمي ريما وامووت في ديما &مومو2010&الرووح روووحين ..وتسلمي في قمة الروووووووووعة ..

descriptionمن هو أول شخص لفت انتباهك فى المنتدى    Emptyرد: من هو أول شخص لفت انتباهك فى المنتدى

more_horiz
أإنآ بصرآحة أإوؤول شـ خ ــص لفت إأنتبآهي لأإبـ ع ــد الحدوؤود كآإن >> اسمي ريما و أإموؤوت في ديمآ << .. عشآن كثير مميزة و ردوؤودهآ حلوؤوة

more_horiz
يسلمو لاراتوووو

أنا بصراحة مم ( أيمن لارا2010 و عزف الدموع)

more_horiz
يسلمـــــــــو عالردود وانا عني ديماcomبكل شي لفت انتباهي اسلوبها طبعها قلبها كل شي فيها فديتها واللهـــ

more_horiz
الله يسلمك حياتي

more_horiz
يلا يااعضاء ابي الردود

more_horiz
وانــا عني عسـل الـدنيـا كـل شـيئ فــيج حلو فـديــتـج..
مشكورهـ..

more_horiz
يالبى عمرج ياديماcomواللهـــ انج عسل

more_horiz
انا الكل بس عضو يسجل يلفت انتباهي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يسلمووا على الموضوووع

more_horiz
تسلمي يا عسل الدنيا انا عني انسيةالقمر هي اعز صديقه عندي
مـــشكروهــ

more_horiz
انا لفتو انتباهي
عيون الاقصى
واسمي ريما واموت في ديما
ومومو2010
يسلمو على الموضوع
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد