Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionورق عنب لذييييييذ ملضلض وحامض ولا يحتاج ليمون Emptyورق عنب لذييييييذ ملضلض وحامض ولا يحتاج ليمون

more_horiz
ورق عنب لذييييييذ ملضلض وحامض ولا يحتاج ليمون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 104KB.

السلام عليكم ورحمة الله وبركتة

اليوم بحوزتي ورق عنب حبيبب الجميع
لكن غير عن كل ورق العنب حامض ملضلض مايحتاج ليمون يعني ماعندك ليمون عندك ليمون ما يهم

وغير كذا العيش ني يعني ماياخذ وقت في التجهيز وبهاراتة خفيفة جدا جدا وفية مرقة للي يحب
البطاطس حلو انا احط بطاطستين زيادة بس حقي والكل يحب طريقتة كانت عندي طريقة ثانية بس طلقتها بالثنتين ما احد يذوقة مايطلبة مرة ثانية
بطريقة عمة زوجي
بصراحة لذيذ

المقادير
بطاطستين مقطعة حلقات
غرشة ورق عنب
3 كاسات رز مصري مغسول
م كبيرة مليانة لفوق كلا من (سماق-ملح الليمون)
بيالة شاي زيت زيتون
بصلو وسط مقطعة صغير
طماطمة وسط مقطعة صغير
شوية كزبرا اوبقدونس يعني ملعقتين
طرف ملعقة الحلا الصغيرة كمون
طرف م الحلا فلفل اسود---------------انا ما احطة في داخل العيش
خلطة الماء
نصف كرتون صلصلة (يعني نص علبة ابو ريال مو اكثر علشان يعطيك لون برتقالي
ملعقة مليانة ملح الليمون
طرف م الحلا كمون
طرف م الحلا فلفل اسود
انا احط زيادة من عندي ملح عادي بس ما اكثر
بيالة ون زيت زيتون
مكعب ماجي
نص ملعقة نعناع مجفف(اختياري بس يعطي طعم احلى
بغرشة ورق العنب نفسة نستخدمها كمعيار للماء نعبيها مرة ونص ماء يعني غرشة ونص الغرشة ماء

الطريقة
نخلط مقادير العيش ونحشي ورق العنب ونصفة على حلقات البطاطس الرصوصة بقاع الصغرية
وبعدين ننثر علية النعناع ونفتت علية مكعب الماجي ونكب علية زيت الزيتون

باقي المواد نذوبها في الماء
نجيب الثقالة ونحطها فوق ورق العنب علشان تضغطة ولايتفكك اثناء الطبخ
ونكب علية خلطة الماء
ونقصدر الصفرية ونرفع عليها النار لين يغلي بعدين ننزل علية النار مرة مرة وبتاخذ معاك لين تنضج من 2 ساعة الى 4 ساعات على حسب قوة النار

نجي للصور

الرز جاهز للحشو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 118KB.

هاذا اثناء رص ورق العنب بعد لفة على البطاطس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 113KB.

هاذي مساعتي الصغيرة تساعدني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 111KB.

هاذي بعد ما حطيت علية النعناع ومكعب ماجي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 120KB.

هاذي رصيتة بالثقالة واللي ماعندة يحط صحن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480.
انا سويت الخلطة وشوفوا كمية ملح الليمون
كبيرة طبعا على حسب الذوق الكمية اللي فوق يعطي حامض مايحتاج ليمون بس انتي وذوقك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شوفوا كمية فلفل الاسود قليلة جدا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 116KB.

وهاذا لما ستوا السواد اللي فوقها علشان اني خليتة من 4 العصر لين 10 الليل نسيتة هو بس اربع ساعات كل مرة مايستوي لون كذا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 77KB.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 104KB.

descriptionورق عنب لذييييييذ ملضلض وحامض ولا يحتاج ليمون Emptyرد: ورق عنب لذييييييذ ملضلض وحامض ولا يحتاج ليمون

more_horiz
مشكورة

مممم شكلها بشهي

descriptionورق عنب لذييييييذ ملضلض وحامض ولا يحتاج ليمون Emptyرد: ورق عنب لذييييييذ ملضلض وحامض ولا يحتاج ليمون

more_horiz
مشكوووره اختي ع المرور الرااائع

more_horiz
يسلمووو
شكلهاااااا بجنن
يسلموووووووو

more_horiz
يسسلمو
شكلها بتشهى

more_horiz
يم..يم...يم

more_horiz
م‘ـشكوؤرهـ

more_horiz
يسلمو باين علية يشهي هههه نورتي يالغلا

more_horiz
تسسلمميي يَ قممر ..~"

more_horiz
ممرسي ياا ععسسل

more_horiz
ششكرآ =))
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد