Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionانا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم بل اكون كما (أنًـآ) فان لم يتقبلوني بذلك بختصار it,s not my problem Emptyانا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم بل اكون كما (أنًـآ) فان لم يتقبلوني بذلك بختصار it,s not my problem

more_horiz
انا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم بل اكون كما (أنًـآ) فان لم يتقبلوني بذلك بختصار it,s not my problem KcO41

السلام عليكم والرحمه 56454ق5

شلونكم شخباركم ق1

بعرف عن نفسي .. 56454ق5

انا عنوشه العنزي ق1

من الكويت 56454ق5

عمري 14 سنه
ق1

descriptionانا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم بل اكون كما (أنًـآ) فان لم يتقبلوني بذلك بختصار it,s not my problem Emptyرد: انا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم بل اكون كما (أنًـآ) فان لم يتقبلوني بذلك بختصار it,s not my problem

more_horiz
انا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم بل اكون كما (أنًـآ) فان لم يتقبلوني بذلك بختصار it,s not my problem 1330269987523

اعشق شى اسمه ديمه بشار اموت فيها تنفسها اهواها احسها قطعه من قلبي

بقولكم شلون كان موقفي اول ما شفتها في انشودة عيوني تشتاقيلوا

كنت اتابع القناه طلعت الانشوده طبعا كنت ما ادري انها ديمه بشار قلت الله تهبل

البنت هذي فديتهاا وبنت خالتي قالت لا الصغيره حلوه قلت لا البنت ام اخضر تهبل دشت قلبي

بعدين يوم بعد يوم صرت احبهاا اكثر واكثر اطلعت انشودة لما نستشهد صارخت ناديت بنت خالتي

تعالي طلعت البنت ام اخضر ما كنت اعرف اسمها اكمل قلت شوفيهاا تهبل ودي اعرف اسمهاا

خلصت الانشوده كتبوا اداء ديمه بشار ومحمد بشار صارخت ثاني مره قلت عرفت اسمها ديمه بشار

فديت اسمها ياريت تكمل بالقناه بعدين انشوده ورا انشوده وحبيتها اكثر واكثر لمن ادمنتهاا طلع اعلان

ان طيور الجنه بتجي للكويت قلت الله ياريت اقدر ارووح بس مادري وين مكان الحفله انهرت وبكيييت حييل

بعدين قلت خلاص بنطر السنه الجايه شهر 2 ويا شهر 2 ومره ثانيه مارحت ما عرفت وين المكان بعدين

يت المكرمه الاميريه وشريت فون بلاك بيري واول صوره فيه صورة دموشتي وهي صغيره وسرت احفظ

صورها وقبل لا انام اشوف كل الصور الذاكره خربت من كثر الصور وشريت ذاكره ثانيه وحفظت صورهاا كلها

بعدين يا شهر 2 2012 الي هو الي طاف ومارحت وهني بكيييت بكي من القهر 3 سنين وانا انطر كل ما

بغيت اروح ما اروح من الظروف وانا الحين ناطره شهر 2 2013 اذا الله احيانا اروح لهااا واول شى اسويه

ابكي اول ما اشوفها واضمهااا حييل لحين تحن للورد وانا بييبلها هدايا لعيد ميلادهاا هذا لانها غاليه ع

قلبي حيييل ولحد الحين مو عارفه شلون اوصف حبي لهلمخلوقه الي اسمها ديمه الي مجننتني بجمالها

وصوتها وعيونها لدرجة اني اتهاوش مع رفيجايتي ااذا تكلموا عليهاا لاني ما ارضى عليهاا وسرت احب

اسمع اناشيدها حييييل حتى عندي دفتر فيه صورهاا في هلا فبراير في جريدة الوطن و الراي وهذي قصت

عشقي لصاحبة قلبي وملكة قلبي " ديمه بشار "

descriptionانا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم بل اكون كما (أنًـآ) فان لم يتقبلوني بذلك بختصار it,s not my problem Emptyرد: انا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم بل اكون كما (أنًـآ) فان لم يتقبلوني بذلك بختصار it,s not my problem

more_horiz
انا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم بل اكون كما (أنًـآ) فان لم يتقبلوني بذلك بختصار it,s not my problem HMsH6

كش على الي 534324ق2

م يحبني

و

على

الي م 534324ق2

يحب عنوشتي العنزيه

more_horiz
انا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم بل اكون كما (أنًـآ) فان لم يتقبلوني بذلك بختصار it,s not my problem Uboj7

يّّلبيييييييييييييييييه والله لييييييين بككرى .."~
فدييييييت هالخشششششةة والله ..~
لبييييييه بـــــــى هالخشةة والله فديت هالططلةة الخوقاقيةة ..
لبــــــــآأإ والله اني انسسطلت سطلهه موب طبيعيه ...,
.... هذا المسستخددمم في ححالةة من الخققةة ..<~
لبى لبى لبى لبى والله فديييييييت هالضضحكةة والله ..
لبا هالغممآزاتت والله وهالنظظرةة والله ...
فديت هالكششخةة وهالنظظرات الكششخهه وه ه ه ه بث ..:ً

more_horiz
الصور الرمزيه من العضوه جاستن وسيلينا "منتديات طيورالجنه"

more_horiz
انا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم بل اكون كما (أنًـآ) فان لم يتقبلوني بذلك بختصار it,s not my problem 1344110676451

فديتها والله يا جعلي فدوه لعيونها ولحركاتهااا انشهد انها سارقه قلبي وماله رجعه منها
يا ويلي من جمالها تسطل معنى كلمة تسطل ومعنى كلمة خقهه وجميع انواع الخقه
فديتهااا و الله مو عارفه شكتب شقول حتى حرف مو عارفه اوصف حبي حتى لو بحرف
لاني مو بس احبهاا اعشقهااا ادمنها اهواهاا اتنفسهاا احسد الغير عليهااا

more_horiz
انا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم بل اكون كما (أنًـآ) فان لم يتقبلوني بذلك بختصار it,s not my problem 6X7g2
انا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم بل اكون كما (أنًـآ) فان لم يتقبلوني بذلك بختصار it,s not my problem KVDn3
انا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم بل اكون كما (أنًـآ) فان لم يتقبلوني بذلك بختصار it,s not my problem NDhV1

اهداء مني لماي فريند فديتهم
MŁŌķД ♡«
Ǎ Ś Ǿ Ǿ Ł ♥️
فيونڪـۂ فوڜيۂ™️

فديتكم والله ي روح عنوشه انتوا اموااح
ق1
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد