Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionممكن بس رد. لان هذا الموضع يمكن يصير الاخير لي في منتدى Emptyممكن بس رد. لان هذا الموضع يمكن يصير الاخير لي في منتدى

more_horiz
السلام عليكم ....♡
اخباركم ان.شاء الله كلكم طيبين ......♡
اول شي كل عااام وانتم بخير ....♡
الموضوع هو حبيت اجيب لكم تبريكات للعيد .....♡
ومابي اي احد يسب لان كم عضووه سبتني 42312ن1 وقلت خروجي افضل حل ....♡
ميـن قـال إنـي في عـيد 
أو إني حتـى سعيد 
أنــا عـيـدي والله 
يـوم أشـوفك إنت سعيد 
--------------------------
الكل بالعيد فرحان 
إلا أنا زعلان 
ودي أقولك 
كل عام وإنت بخير 
وإنت قريب وأخذك بالاحضان 
فديت الي تذكرني 
ودايم أنا على باله 
فديت اللي عايدني 
وربي يحقق أماله 
لست أول المهنئين 
لكنني أرقهم كلمه.. 
وأصدقهم مشاعر.. 
وألطفهم عباره.. 
أنتقي أحرفي بكل إتقان.. 
ليس لأني مبدع الكلمه!! 
بل لأنني سأوجهها لمن يستحقها 
{{{كل عام وانت بخير}}} 

descriptionممكن بس رد. لان هذا الموضع يمكن يصير الاخير لي في منتدى Emptyرد: ممكن بس رد. لان هذا الموضع يمكن يصير الاخير لي في منتدى

more_horiz
لا حبيبتي لو كنتي فرحانه الكل سعيد من دونك العيد ماله ذوووووق لا تخرجي وعلميني من سبك حبيبتي ولله انا ما انساك ابدا ابدا ابدا ولاى اخر رقم ابدا حياتي وشوفي شو رح اسوي للي سبك

descriptionممكن بس رد. لان هذا الموضع يمكن يصير الاخير لي في منتدى Emptyرد: ممكن بس رد. لان هذا الموضع يمكن يصير الاخير لي في منتدى

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مشكوؤرةة يَ قلبي على الموضوع الرائع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يعطيتس ألف عافيةة
مَ قصرتي
مَ تحرمينا من مواضيع القيمةة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحياتي لتس ولغيرتس
بنت ااابو متعب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
يسلممووووو ع ردود الاكثر من الحلوه ...♡
والله كممم من عضووه مو وحده وانا مابي مشاكل .....♡

more_horiz
وانتي بخير وصحه وسللامه
الي يسبك غيران منك ما عليك
بليييييييز ما تخرجي ولا تكدري خاطرك
تحياتي لك
احلام القحطاني ض987

more_horiz
يعطيٺسَ آلعآفيـِهہۧ
مۈضۈعٺسْ بَ حيلّ مؤفيدددِ

more_horiz
وانتي بخير وصحه وسلامه ====-09876 ومشكوره على الموضووع

more_horiz
وانتي بخير وصحه وسللامه
يعطيٺسَ آلعآفيـِهہۧ

987654567890

more_horiz
منووووورين يا حلووووين Smile

more_horiz
ماشاء الله موضوع في قمة الروعة
مشكورة ياقمر
دائما مبدعة في أختــيار المـــواضيع
تقبلي ودي قبل ردي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد