Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionسوبر ماريو لعبةة نيتندو القديييييييمه  Emptyسوبر ماريو لعبةة نيتندو القديييييييمه

more_horiz
السلام عليكككم أعضآآآآآءء!! كيفكككم ؟؟ إنشآء الله بخير

حبيت أحط لعببة سوبر ماريو حسب معلومآآآتي من خالتي أن هاللعبه بدت سنة الثمنينات
إلين 2008 و بعديين أختتفت يعني تعرفون النآس تكنلوجيآ يديده !! بس تصدقووون آنا عرفتهآآ سنة
2004 و حبيتهآآآ كثير أمي كانت تقول لي أنهآ ممتعه كثييييير و حبيتهآ ليومكم هذآآآ و ربي إذا كنت
فاضضضيه ماعندي شغغل أطلع النيتندو و أقعد ألعبهآ تسليني كثييييييير صج أن عندي جلكسي بس حبي لهاللعبههه
حب عميييييييييييق أعشقهآآآ !!
يلا شوووفووو لعبة سوبر ماريو طبعا مو لععبي هذاأ لا لقيتهآ بأحد اليوتيوبات و حبيت أنقلهآ لكككم !! آنا من النوع السريع حتى
أحيآنآ أقعد آنا و أختي أبوي شاري تلفزيونين صغار يعني إذا بغينآ نلعبهآ و جذي فآنا و أختي نتساابق اللي يوصل المرحله الأخيره
الأول أهوا الفايزز شوفو من كثر حبي لهاللعبه لازززم أفوووز طفرتهآآآ إلين ما استسلمت هههههههه و قعدت ألعبهآ لحالي
شوفووو الفيديو ( مشاهده ممتعه ) و لا تنسووون يا حلوووين عفيه قيمووننني و تفاعلو معآي

descriptionسوبر ماريو لعبةة نيتندو القديييييييمه  Emptyرد: سوبر ماريو لعبةة نيتندو القديييييييمه

more_horiz
ششششششششخبآري
آنـآ كنتَ آلعبهآ بالحؤششَ ههع

descriptionسوبر ماريو لعبةة نيتندو القديييييييمه  Emptyرد: سوبر ماريو لعبةة نيتندو القديييييييمه

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههه

بالحووووووووووووووووووووووووووش ههههههههههههه أي يلا عآآآآدي وتآأإسسهةةة
مشكوووره نورتي موضووعي بطلتتج يا قلبي

more_horiz
-

كح ح كح
ذكرتيني فيهااّ
كنت أموت باللعبههّ

more_horiz
هعهعهع مغبره ييخ سوبر ماريو لعبةة نيتندو القديييييييمه  178249

يسلمووووووووووووا

more_horiz
-

‎و عليكم السلآم و رحمة الله و بركآته. .‏

صح اللعبه قديمه ، بس من جد روعهه. .‏

تسلمين ع المبآدرهه. .‏
يعطيج ألف عآفيه. .‏

تم التقييم +‏
‏¤ تقبلي تحيآتي ¤‏
pop princess

‏;‏‎

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايةة والله كنت اموت على هاللعبةة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحيااتي لكك ولغيركك

بنت ااابو متعب
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد