Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+8
وردة النرجس
(حنين الشوق)
عآنيت بسـكآت
иσяαн
سّلومَههْ ألجميِلإ ™
غّدُوِشّۂ
♥βαчσσи
ۼريبـﮧَ ٱلۅصڣَ ♥
12 مشترك

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
ياقلبي روايتك مررره رهيبــــه ====-09876 ق1

كملـــي قلــبو


وســـوري لاني مارح ادخل كل شوي عشان ارد عليك

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
نورتتي
معليشش بنااات الحين انا مسافرةة ما اقدر اكممل

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
رجععت لكم
راح اكمل الرواية
لما الاقي تحمس
وردود نايس

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
اهلييييين قلــــــــبو واللله فرحـــت

كملي قلبوووو روايتك مرررره حلــــــــووووووه

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
كمـــــــــلــــــــــي


كملي


كملي

كملي


كملي


كملي



كملي


كملي



كملي

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
نورتي حبيبتي
اصبري لما اشوف
تفاعل واكمل البارتات

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
كملي عشااني

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
اوك راح انزل بارت برب

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
البارت الرابع من رواية انت لغيري مستحيل
الكاتبهة : ۼريبـﮧَ ٱلۅصڣَ ♥
وعد : تستاهلين وبطلي لعب كل شوي شارية شريحهة وجع كم رقم عندك
سمر : 6 ارقام وكل يوم اللعب على الشعب وترا لعبت على هنادي بنت عمي فهد بغت تجي عندي من السماعهة من القهر وتقول ان ربى شكت انها تكلم شباب
وعد : اذا ما بطلتي لعبك ذا البايخ بقول لـ عمتي ليلى واهي بتتصرف
سمر : لا تكفييييين وعودي يا بعدي انتي لا تعلمينها
وعد : بعلمها اذا ما بطلتي لعبك ذا البايخ يا بايخهة
وصكرت السماعهة
وعند مرام بيت العم وليد
مرام : نورا حبيبتي
نورآ : هلا يمهة امري يا بعدي
مرام : يا بعدي انتي بعد نادي لي خواتك كلهم
وراحت نورا تناديهم وجو
رهف: هلا يمهة عسى ما صار شي
مرام : ابد بس ابيكم بمضوع
ملاك : امري تدللي واحنا الاربع تحت امرك يا احلى ام
البارت الثالث من رواية انت لغيري مستحيل
للكاتبة : غريبه الوصف
مرآم : تدرون ان ابوكم وليد مسافر وبيرجع الليل نبي نسوي له حفلة بسيطة و نجيب تورتة و عصيرات على كيف كيفه والي تبي تجيب هديهة او شي غير تجيب ودقو على خالد يوديكم
رغد : لا يمهة خلي فارس ازين
مرام : لا فارس معزوم اليوم عيال عمهة عازمينة والحين اهم يدورون على الرياض من مول الى كوفي والى بر والى حديقة ولين يملون بس بقولة الساعة 7 يكون بالبيت وابيكم كلكم تكونون بالبيت عشان تجلسون تزينون معي وتلبسون لان اهو بيوصل البيت الساعة 8 ونصف
وراحو البنات لـ محل بالشمال محل فخم عشان يجيبون الكيكهة الي امهم حاجزتها من قبل يوم وبعدين قالت رهف بتروح تشتري هدية وراحت اهي ونورا نزلو لاول مول يشوفونهة وشرت نورا ساعة فخمهة وحلوة ورهف عطررجالي حلو شكلهة وريحتهة ورجعو للبيت على الساعهة 6 ونصف وتجهزو وزينو المجلس بشكل حلو وهادي وحطو نور خافتهة وحطو الترتة والعصيرات وحطو علب موية للعطشان فقط وجهزت مرام هدية وليد الي هي ساعة فخمة بالفين ريال وعلى الساعة 8 خلصو كل شي ومرام كل شوي تدق على وليد وينك وينك وقال انه بالطريق للبيت ووصل للبيت والكل تحمد له بالسلامهة
عند العم سعود
دلال : سديمه رجعي الجوال الحين بسرعهة
سديم : دلولي حبيبتي الحقيني واعطيك وعد مني
دلال : مو رايقة لك بسرعهة جيبية
سديم : دلو حبيبتي تكفين تكفين
دلال : وجع سديمهة ترا مو غصب انا ما ابي جيبيهة بسرعهة
سديم : يوجعك خذي وراحت لـ عزوز ودانا
سديم : عزوز دنو خلونا نلعب مطاردة
عزوز : يلا انا بلعب
دانا : عزوز خلنا نكمل اللعبة اول
سديم : لا ويلا قومي نلعب
دانا تاففت : يلا
سديم : اذا ما تبين اجلسي
دانا : الا ابي اللعب من قالك اني ما ابي
وراحو يلعبون وكانت سديم تطارد عزوز ودانا
عند الشباب
عبود وياسر وبدر
بدر : شبااب وين خالد غريبة ما جا
ياسر : اهو دق علي وقال اعتذر لي من الشباب لان عندهم ما ادري وش قال بس قال انهة مشغول اليوم يمكن لان عمي وليد رجع مدري
عبود : شباب تتوقوعون ريم متى بتقوم من الغيبوبهة طولت باقي كم يوم ويسير شهرين واهي بغيبوبة
بدر : وش حارك انت ان شاء الله بتقوم اليوم ولا بكرة
ياسر : الا وين نروح
بدر انا معزوم مع الشباب باي
عبود : انتبهة على نفسك ولا تضحك كثير عشان ما ترجع لنا وانت مهستر
بدر : شفت وجهك وراح
ياسر : عبود شفت ذيك البنت الي نشبت لي
عبود : وش فيها
ياسر: دقت علي قبل اجي لكم تسلم علي وتقولي حبيبي اصغر عيالها انا ولا بعد عازمتني على عشاء بالمملكة
عبود : هههههههههههه والله انها كفو تعزمك على عشاء شكلها تموت فيك
ياسر : تحبني لشكلي مو لشخصي شافتني مرة واصلن مدري كيف جابت رقمي الجنيهة بسم الله علي منها دايم اذا كلمتها اتعوذ من ابليس بس انا من رائيي نسفها ونخليها عشان تخليني
عبود : أي صح ازين الا وين الشباب المراهقين
ياسر : قال لي حمود انهم عازمين فارس على الرياض يمشونهة فيها بس فارس رجع للبيت واهم يتمشون
عبود : اجل يلا مع السلامهة وراح
بيت العم فهد
سارة نادت عهد عشان يسوون خطة وعهد تشوف فارس وتبدي رايها
سارة : خلاص يكون كيذا تقدرين تشوفينهة زين في عزيمة عمتي ليلى اذا قامت رويمة
عهد : وانتي وش دراك ان عمتي بتعزمنا اذا قامت ريموة يمكن تسوي حفلة عائليهة
سارة : عادي لو عزيمة ثانية
عهد : بفكر يا اختي المراهقه
سارة : وانتي ترا مراهقة الا انتي ما عجبك واحد من عيال عماني
عهد : توني ادور واحد زين بس اتوقع اني بنعجب بفارس احسهة حلو وانتي اخذي خالد اتفقنا
سارة : انطمي اذا شفتيهة حبيهة
عهد : اوك وانتي حبي خالد وبصورة عشان تشبعين منهة وملاك تقول ان خالد يومه في لندن كان اغلب بنات الجامعهة معجبين بهة حييييييييل ويحبونة واغلبهم قد عزموة واهو يرفض وحتى فارس بس خالد اكثر
وعهد لاحضت على اختها انها مو معها
عهد : هي تسمعيني يالسوير
سارة : هاه ايهة شكل فارس ازين من خالد دام معجبينهة كثار
عهد : يا غبية اعكسي خالد معجبينهة اكثر عشان جمالهة اما فارس بس عشانهة اخوة يالبقرة
سارة : انتي البقرة بس انا لخبطت وعكست ويلا اطلعي بنام
وطلعت عهد وسارة تتمنى تشوف فارس اما عهد والله ما تبي تقول حتى اسمه تحس الحب خرابيط
بيت العم وليد
وليد استانس على المفاجأة وعجبتة الهدايا ونسى تعب السفر وعاش جوة مع العائلة وعلى الساعة 12 الكل نام
وبعد اسبوع
بيت العمه ليلى
في الصالة ليلى و سمر وشهد وفواز وعبد الرحمن
ليلى : ابو فواز ريوم ما بعد قامت من الغيبوبة
عبد الرحمن : بروح لها امس داق علي الدكتور ويقول تعال بكرة الي هو اليوم
فواز : يا ربها ما بعد قامت
سمر : وجع يا النذل شهرين ما شفناها وانت توك ما ودك تشوفها
فواز : مشكلتكم
ليلى : عيب فواز تقول قدامنا يارب ما تقوم
فواز : يعني من وراكم عادي اجل يلا بروح وراكم وادعي
عبد الرحمن : فواز بلا مصخرة وعبط الا وين سليطين الصايع
فواز :عند جويسم نايم وبيجي بكرة شفهم ابوي وما عزموني مع ان جسوم كبري مالت علية ما لقى الا سلطان الخايس
عبد الرحمن : ما كانك تسب بولدي
فواز واهو يقوم : يمكن ويلا بروح لهم اخرب عليهم الليل وطلع
سمر : ياربه ما يستانس ويلا يبة بروح معك لريوم
عبد الرحمن : تونا مغرب والدكتور قال بعد صلاة العشاء
ليلى : خلنا ندور بالمولات واذا اذن العشاء نروح نصلي بمصلى ونروح لريوم
سمر : اية فكرة حلوة تكفى يبه
عبدالرحمن : امري لله مشينا ونادي الباقين كلهم
سمر : ان شاء الله
وراحت تنادي شهد و مها لقتهم في غرفة شهد يلعبون مطاردة ومها تصيح
مها بصياح : شهيد غش غش والله معد اللعب معك متى تجي ريوم نلعب مع بعض انتي غشاشة كل ما مسكتك تنحاشين
سمر : خلاص مهو بنزور ريوم اليوم
شهد واهي تطلع من الدالوب : وانا اروح
سمر : اذا تبين امشي الحين ابوي في السيارة ويا امي
شهد لبست جزمتة وسحبت عبايتها وركض حتى راحت قبل مهو الي لابسة الجزمة بس تحتري سمر
سمر : الله ياخذ ذي العباية اقرفتني بقول لامي اشتري جديدة ويلا مهو امشي تأخرنا
مهو : يلا وراحت ركض وراحو للفيصلية لان المستشفى قريب منه وشرت سمر عباية جديدة وشرو هدية لريوم اذا قامت وقالت مهو انها تبي تشتري لها دبدوب كبير عشان تعطية ريوم وشرو لها واذن العشاء وصلو وراحو للمستشفى ودخلو على ريم الي جالسة وتسولف مع النيرس
فرحت ليلى يوم شافتها قايمة وراحت لها ركض وصاحت من الفرح وضمتهة جلست ساعة ضامتهة وريوم فرحانة تصيح من الفرح وبعد ساعتين من الصياح والفرح والضم عطت مهو ريوم الدبوب وفرحت ريوم
ريوم : يا زينك مهو تعرفين وش احب واهي ضامه الدبدوب
مهو : ما نسيتي ذاك اليوم الي قلتي لي وش تتمنين وكان دبدوب كبير وتنمومين علية وهذي امنيتك
ريوم : ماما متى بنروح للبيت مليت من المستشفى تقول الدكتورة انك نايمة شهرين صدق
سمر : اية نايمة شهرين
ريم : والله اوف كثييييييييييير طيب ليش نمت كل ذا
مهو : انتي كنتي تتمرجحين وبعدين طحتي ونمتي
ريم : ههههههههههههه ماشاء الله عليك تضحكين وتعرفين تكذبين ما اعرف احد يطيح وينوم
مهو : لا عشانك فقدتي الوعي يعني معد تحسين باحد كنك ميتة ويسمونة غيبوبة
ريم : اها وانا اقول ليش ما احلم هههههههههههههه
سمر : هههههههههههه يقطع شيطانك فاضية تحلمين انتي هههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلى : ابو فواز متى بتطلع ريم
عبدالرحمن : بروح اقول متى وراح
وجلسو يسولفون ويقولون وش شعور ريم يوم قامت ولقت نفسها في المستشفى
عند العم سعود
حصة ودلال وسديم جالسين مع بعض
سديم : دليل وجع حطي سما دبي المسلسل انتضرة ساعات وانتي توخرينه
دلال: لا ابي ابو ظبي بيجي مسلسل اتابعة واليوم الحلقة الاخيرة
سديم : مو مشكلتي روحي فوق في كم تلفزيون في البيت
حصة : عيب سديم تقولين لدلال كيذا مفروض تقولين حاضر بروح لتلفزيون الثاني
سديم : طيب بروح فوق عشانك بس مو عشان الجزرة

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
تبون تزعلوني )’’’

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
آسكر الرواية يعني ؟؟؟؟؟

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
اللله يعطيك العافيه على الروايه الحلوة

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
انورت

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
وُأٌأَأَأِأٌأَأًأَأًأَأٌأٌأُأُأِۇۈۉ

أِلٌرِوُأِأِأًيِﮭ رَوّوُوَوًۇۈۉوّوٌوّوٌوَوُوِۇۈۉوِوّوًوَوٌوًوِۇۈۉوَوَوًوّوّوُوّ۶ـهٌ

يُسُلًمَوَ حّبًيَ
تٌمِ ++++

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
نورتــي $’’ حبي
+
وين التفاعل كيف بحط بارت ووانتو ما تفاعلتو
الى السبوع الجاي اذا ما فيهة تفاعل خلاص بغلقها

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
نورتتي
+ اذاىشفت تفاعل بحط بارت

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ ڳًلَمًيٌ



نِزٌلِيِ أَلَبّأًرُتَ أًلُخِأَمّسِ
تِمُ++++

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
يٌلَأِ يُأِ أًعٌضّأًء وّيٌيَيِيَيٌيِنِ أٌلِتّفَأَعًلّ لُأٌ تَزُعِلِوِوّۇۈۉنَ


ۼريبـﮧَ ٱلۅصڣَ ♥

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
فديتك ان شاء الله اشوف تفاعل (=

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
برب مع البارت الخامس

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
البارت الخامس من روايهة انت لغيري مستحيل
للكاتبهة : غريبة الوصف
وعد : يا فشيلة انتي ابوي سمع صوتك وانتي تضحكين يالسخيفة
سمر وقفت من الضحك : كذابهة ياويلي وش بيقول عني
دلال : مين الجزرة
سديم : انتي يام وجهة مثلث
حصة : خلاص هدوء بكلم
حصة : الو
: الوو حصة
حصة : اية انا حصة وش بغيتي حبيبتي
: حبيت اخبرك ان ريوم قامت من الغيبوبة امس وبكرة عزيمة كبيرة بعزم خوال سمر وانتو
حصهة : والله ماشاء الله ان شاء الله اول الحاضرين
سديم ودلال استغربو وش ذي العزيمة المفاجئة
سديم : ضنك دلال من الي بيعزم
دلال : يمكن عمتي ليلى عشان ريم قامت
سديم : تخيلي كان البزران تقطعو فرح
دلال : اية يمكن مو بعيدة
حصة : دلو سدوم ريوم قامت من الغيبوبة
سديم : والله بعلم دنو وعزوز
وراحت ركض
سديم : عزوز دنو ريوم قامت من النوم
دانا : صدق ريم قامت من النوم ولا غيبوبة
سديم : اية غيبوبة اقصد
دانا راحت ركض لامها تتاكد
اما عزوز مو مستوعب ان ريم قامت من الغيبوبة > عايش جوة الاخ
دانا : ماما ماما ريم وينها $$
حصهة : في بيتها رجعت من المستشفى
دانا : ماما تكفيييييين خلينا نروح لها تكفين تكفيييين
حصهة : لا توها طالعهة من المستشفى خليها تستريح
دانا راحت وحصة ظنت ان بنتها رضت بالكلام بس بعد 5 دقايق جت اهي ويا سديم و عزوز
دانا : ماما تكفييين نبي نروح لعمتي ليلى سديم تبي شهد وانا وعزوز نبي ريم ومهاا
دلال : حتى انتي يالعجوز تبين تروحين لشهيد ما عليك بنشوفهم بكرا ولا بعدة مو طايرة شهودتك
سديم : الله اعلم من العجوز اذا انا عجوز انتي وش تصيرين
حصهة : شفيكم خلاااص ما فية احترام ولا كاني ام قدامكم
دلال : ولا يهمك يمة بس ابيك تقهرينها وما نروح لعمتي
حصهة : لا ان شاء الله بنروح بكرة , وش بتقول عنا ؟
سديم : اهم شي نروح وراحت لغرفتها دانا وعزوز محاولات مع حصة عشان يروحون لريم واهي معية واخر شي قالت خلاص بنروح وكان قصدها يعني بنروح بكرة تبي تسكتهم ازعجوها ساعة
بيت العم فهد
فهد : وين سويرة عساها نايمة
نجلاء : اية نايمة اذا قومتها رجعت نامت خواتها كلهم قوموها ونفس الحالة بس عهد تقول انها سهرانة طول الصبح
فهد : ولية مخلينها تسهر وعهد ليش ما قالت لي
عهد جايه تمشي 1000 : بابا بابا سارة نايمة 9 الصبح والله العظيم
فهد : وانتي وش دراك
عهد ارتبكت : هاه .. اممم .. ايه انا سهرانه معها وانا نمت وشفني قمت قبلها مو زيها خيشة نوم
فهد بعصبيهة : يا ويلكم ان سهرتو يوم ثاني فاهميييين
عهد : ان شاء الله يبه معد نسهر الساعة 5 بفراشي
فهد : نشوف
هنادي واهي تمشي قدامهم : يمه وجع وش ذي السارة كبيت عليها موية و موية بالصابون وطفيت المكيف والمفارش وخرتها و سبحتها ولا قامت تقول خلوني وروحو وعايشة جو احلام تقول : لا تروحين اقول تعالي وعمتي ما تدري
, شكلها تقصد سمر بقومها واقولها وش ذا الحلم
فهد : وش ذا البنت الساعة 4 العصر قوموها غصب عنها عشان يتعدل نومها
ربى جاية : ابشركم سوير قامت والحين تاخذ شور
فهد : والله يا ربى معد اني اصدقك كل شوي جاية قايمة تاخذ شور والله اعلم الا وش ذا الشور الي تتكلمون عنة
سارة : يعني تستحم والانقلش شور
فهد : ماشاء الله تتكلميين بالفصحى
سارة : اعجبك (=
فهد : مو رايق لك روحي نادي سارة الحين بلا شور على قولتكم
عهد : يبة توني جاية من عندها مو في فراشها وحتى الحمام اقول ساررررة سويييير وما ترد شكلها نامت مع احلامها
نجلا : اتوقع ما فية الا انت يابو بدر
فهد وهو قايم : بروح اشوف وينها
فهد وصل غرفة سارة ويطق الباب لانة مقفل
وما ردت ويطق بقققوة
سارة : وجععععععع انتو ما تخلون احد يناااااام ادري ان ابوي بيجي الحيييييين بسبتكم حرام عليكم ما خليتوني احلم زين
فهد : و ش الحلم الي حلمتية اليوم انتي وسمر ؟؟؟
سارة بارتباك لانها كانت تحلم بفارس : ها انت يبة
فهد : آيهة افتحي بسرعهة
سارة بارتباك : طيب طيب
وفتحت الباب فهد جلس على السرير
فهد : سارونتي تعالي اجلسي هينا بكلمك في موضوع
سارة خافت ابوها يقول وش الحلم الي محلمتة وجلست بارتباك وكان فهد ملاحظة
فهد : يا بنتي ابي اقولك انتي اليوم الصبح سهرانة مع عهد الين الساعة 9
سارة : اية
فهد : ليش طيب
سارة : ما جاني النوم وقلت لعهد تجلس معي
فهد : طيب بكرة وقسم بالله ها انا حلفت اذا سهرتي وقمتي متأخر وقسم بالله ما اخليك تسافرين معنا الاسبوع الجاي
سارة فرحت : صدق يبة وين بنسافر الشرقية صح
فهد : بس لا تعلمين احد مخلينها مفاجأة انا وعمانك بنروح لقطر
سارة نطت لابوها : صدق يبة قطر ومع عماني تكفى يبة طلبتك خلنا انا والبنات بسيارة
فهد : بنتناقش بكرة في عزيمة عمتك ليلى
سارة : غريبة شفيها عزمتنا ؟
فهد : يوة نسيتي ان ريم بنت عمتك
سارة قاطعتة : يبة بروح اعلم امي ان ريم ماتت
فهد : وجع وجع وجع بسم الله على بنت اختي الا بشريهم انها قامت يعني عمتك بتسوي عزيمة عشان بنتها ميتة اللهم لا شماتة
سارة : بلا امزح معك يبة بعلمهم وراحت ركض
عند العم وليد
مرآم : نورآ
ملاكك : يمهة نورآ في غرفتها عايشه جوها تغني
مرآم : زين روحو تجهزو بعد الصلاة المغرب بنروح لعمتك ليلى عشان ريم قامت من الغيبوبهة
مـلأاك : آخيييرآ شهـد بروح لهها
مرآم : اوك روحي علمي خواتك كلهم حتى رسيل عشان تستعجل
ملاك رآحت علمتهم ولبسو ورآحو على طول بعد صلاة المغرب
وعلى الساعهة 7 ونصف الكل في بيت العمهة ليلى
طبعا الكل مستانس وفرحان ورجعو عهد ووسديم مثل اول ولا كان شي صار بينهم وريم اول ما جو الي كبرها بس يسالونها > سولفو وانتو تلعبون ع الاقل
في نفس اليوم قررت شهد ان عهد وسديم وملاك ينامو عندها
مرام عيت وقالت لملاك عيب وانو توهم ما عرفو بعض زين وليلى رحمت مملاك لان سديم وعهد بينامون
وحاولت فيها وقعدت ترسخ في عقلها كلام الين وافقت
طارت ملاك من الفرحهة لدرجهة انها قالت لشهد يزينو المفارش وتنام
شهد : ملاك ع الاقل الين يروحون اهليكم بعدين سوو الي تبون وبقول لـ فواز يطس برا البيت واخلي سلطان ينقي واحدة حلوة منكم
عهد : وآآآآآآع الله يقطع بليسك سلطان بعدين خلاص انا اخترت واحد غيرة > تقصد فارس
عهد " ايهة صح بروح اقول لسارة اسوي الخطهة الحين ولا لا : بنات بروح شوي لسارة ضروري ولا تلحقوني
سديم : اوكك وعيونها على عهد تفكر اذا عهد بتسوي مقلب زي سلطان وجاسم ولا لا وقالت ما اتوقع والخخ
عند البنات
سارة على اعصابها تقول في نفسها " عهد ذي تاخرت ما جت تعطيني اشارة ولا شي بس اتوقع نست ام الخطهة من الفرحهة "
والباقين سوالف وفلهة جت عهد تركض
ربى : عهدوه شفيك تركضين كيذا
عهد : ولا شي بعدين شدخلك فيني
سارة واهي رايحهة لعهد : ربى هاوشيها بعدين مو الحين
وراحت ويا عهد
وعد : بنات خلو ذولي البنتين مع نفسهم واقول لكم
فضحيهة سمر تخيلو كلمت ابوي وسمع ضحكتها الي كلها دلع
سمر : هي انتي من خلاة يسمع صوتي بعدين انا شدراني ع بالي انتي
وعد : محد قالك تلعبين علي الا بنات خلو نقول لاهلنا نسافر نطلع برآ هالبيوت ملينا والعطلهة بتخلص
واحنا من بيت الا بيت ومن مصيهة الا مصيهة
ملينا وربي خلاص
نورآ : بقول لكم شي بس لا تعلمون احد
هنـإآدي : تفضلي يآم الاسرار
رهف : بقول بدالها
رغد : ايهة ازين ذي تقطع الحروف
ربى : يعني تعرفون كلكم الا انا ووعد وسمر
نورآ : ايهة وسارة تعرف
المهم بقول انا وانتو انطمو ولا تعلمون احد
اني علمتكم المهم يمكن اسبوع الجاي
انروح لقطر اسبوعين ونرجع
وعد : وآآآآآي اخيرآ بنطلع من البيت هذا الا من الدولهة بآكبرها المهم ع طاري السفرات خارجا
رهف رغد نورآ كم مرآ طلعتو من بريطانيا
نورآ : بقول الي لحقت عليهة رحنا استراليا و امريكا وكندا و اندنوسيا و الامارات و الهند و
سمر : ول ول ماشاء الله كل ذي
رهف : خخخخخ لاتصدقين كلها باحلامها
رغد : الي رحتها طول حياتي كندآ ايطاليا وباريس
والسعوديهة
ملاك بس راحت باريس والسعوديهة
هنادي : احنا رحنا الامارات وعُمان والاردن و مصر
تونا رايحين السنهة الي طافت مصر وآآع بغينا نروح فيها
جلسنا يومين وقررنا فهاليومين نروح الامارات ورحنا لها
عند سارة وعهد
سارة : عهد انتي الي تسويهة تقولين لملاك
نادي اخوك وانحاشي واستهبلي عليهة واذا شفتيهة زين
قولي لها ينادي خالد وتمعنيهة زين
عهد : اذا جاء وش نقول لهة يا سويرآ
سارة : خليها تقوول امممم ايهة خليها تقول جيب لي بجامهة
عهد : اوكي يا عاشقهة
وراحت وقالت لملاك الكلام
--
خلص البارت

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! - صفحة 2 Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
وااو برافو

الروايه روعه بث لخبطت لان الشخصيات مرآ كثيرآ
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد