Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+8
وردة النرجس
(حنين الشوق)
عآنيت بسـكآت
иσяαн
سّلومَههْ ألجميِلإ ™
غّدُوِشّۂ
♥βαчσσи
ۼريبـﮧَ ٱلۅصڣَ ♥
12 مشترك

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
السلام عليكم
آخخبـإآركم
هذي روايتي الاولى ارجو التفاعل
رآح انزل البارت الاول اليوم
او بكرآ انتضروني (=


عدل سابقا من قبل ۼريبـﮧَ ٱلۅصڣَ ♥ في الخميس أغسطس 09, 2012 7:31 am عدل 5 مرات

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
برب مع البــإآرت الاول

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
رواية انت لغيري مستحيل
للكاتبهة : ۼريبـﮧَ ٱلۅصڣَ ♥
البارت الاول من رواية انت لغيري مستحيل
العوائل
-------
فهد : زوجته نجلاء عيالهم وبناتهم
سارة : 15سنة طويلة ونحيفه عيونها عسليه وشعرها على اكتافها اشقر وحدة ناععم جمالها لا يوصف
ربى:16سنة قصيرة ونحيفهة عيونها رصاصيه غريبه شعرها اسود وبعض الخصل شقرا على اكتافها , همسهة : ربى تحب تتكلم كويتي احيانا
هنادي : 19 سنة طويله عيونها بنية شعرها بني طوله اخر ظهرها جسمها حلو
عهد : 13 سنة مشاكسهة طولها عايدي عيونها سوود تخقق شعرها قصير على رقبتها
اسيل : 7 سنوات
نواف : 6 سنة
بدر : 20 سنة
---
عبد الرحمن : زوجتة ليلى
سمر : 15 سنة طولها عايدي جسمها زين عيونها سود من حلاتها شعرها قاصته بوي مجعد جمالها حلو
شهد : 12 سنة طولها عايدي جسمها حلو شعرها في نصف ظهرها مجعد شبه ناعم
فواز : 17 سنة
سلطان : 14 سنهة
ريم : 7 سنوات
مها : 6 سنوات
---
سعود : زوجتة حصهة
دلال: 16 سنة طويلة سمينه عيونها بنية شعرها كثيييف وطوييل لاخر ظهرها
سديم : 13 سنة تدور الشر طولها عايدي عيونها عسليهه شعرها قاصته مثل قصت عهد – همسة اهي تؤام روحها عهد عشان كيذا تقلدها في كل شي
دانا : 6 سنوات
عبد العزيز : 7
ياسر: 18
محمد : 15
------
مبارك : زوجتهة هيا
وعد : عمرها 17 طويله وجسمها حلو عيونها لونها غريب بني مع رصاصي مع عسلي مدري كيف صايرة شعرها على اكتافها لونة بني
بشاير : 7 سنوات
جمانة : 6 سنوات
جاسم :16
عبد الله : 19
---
وليد: زوجتهة مرام
نورا : 16 سنة طويله نحيفه حييل عيونها سماوية شعرها كستنائي على خصرها
رهف : 18سنة طويلة موت عيونها زرقاء شعرها بني جسمها حلو وتؤام لـ رغد
رغد : 18 سنةة نفس مواصفات رهف بس اهي وجهها اعرض واحلا من رهف
ملاك : 13 سنة اطول من عهد وسديم بشوي عيونها خضراء شعرها قاصته بوي جسمها حلو حيل
رسيل : 6 سنوات
فارس :16 سنة
خالد :18 سنة
____
بسم الله نبدأ

ربى : سوير يلا قوممي ابوي يقول والله لالعن خيرك اذا ما قمتي شوفي الساعة اربع تاخرتي
سارة وكلها نوم : تكفيين حبيبتي ربوشا خليني انوم شوي
ربوشا وشوي يطير عقلها من القهر : ساعهة اقومك ولا قمتي صدق ما يسير ادافع عنك بقول لابوي انها رجعت تنام لاني انا قلت له انها تاخذ شور وبتجي
سارة بعدم تصديق وطار النوم : صدق والله انك اغلى ربوشا وضمتها وراحت على طول تغسل وجهها
ربوشا "صدق هالبنت مهبوله تصدق أي شي " : انتي اسرعي قبل يجي يدورك
وبسرعهة 1000 تركض سارو الا وتصقع في الباب
سارو بصرخهة الي تجيب اخر الدنيا : آآآاااييي أي أأي أي
ليه ماخليتي الباب مفتوح ولا عامدة تبيني اصقع
ربوشا : لا حرام عليجج انا اخاف عليج تصقعين بسم الله عليج وضمتها >>>تسكيته ههه
وطالعت ربوشا وجه سارو :هههههه شكلك مصخرة
وتروح سارو للمرايا تشوف شكلها : حقيرة تضحكين علي انا بصقعه بعد اخقق زيني بسس " أي اخق والله اختي صادقه شكلي مصخرة شلون انزل تحت والله بيموت بدير من الضحك على شكلي"
وقاطع تفكيرها ربوشا : وين وصلتي
سارو : هاه مععكك ...
وراحت ربوشا وهي ودها تضحك على شكل سارو : يلا اخلصي والبسي اليوم عزيمة عند عمي وليد اخيرا بنشوف زوجتهة مرام وعيالها يقولون انهم يخققون وحدة عيونها خضراء والثانية سماوية والثثالة زرقاء وللمعلومة في بنتين توأم ياي فله يا حظهم مشاء الله
سارو وهي خاقه على الكلام : اه ابي اشوف عيالها عندها واحد اكبر مني بسنة ولا سنتين
ربوشا : وجع ان شاء الله غضي البصر يا بنت فواز ويخب عليك
سارو : وجع في وجهك وععع تكفين لا تذكرين سيرة فوازوة اكرهه كرهه الععممى تكفين اسكتي ويلا خليني البس واتجهز
ربوشا : يعني طردة اوك بطلع انا بعد بتجهز
وتوها بتطلع ربوشا قالت سارو بحزن : ربوشا ربوشا انتضضري شلون بقابل الناس وذي الصقعه فيه والله شكلي بجد مصخرة
ربوشا : خلي نروحح للمستشفى
سارو بحزن اكثر : اوك بس مافيه الا بدر واهو وقسم بالله بيموت ضحك على شكلي
ربوشا حست فيها : اممم طيب انتي اخذي شور والبسي وبدور على ابوي وانتضريني في الغرفهة ولا تطلعين عشان بدر تو يقول باخذ جوله على البيت كنهة توة يشوفهة
وطلعت ربوشا وخذت سارو شور
................ في بيت العمهة ليلى ...................
سمر : شهوود وين الفستان الوردي حققي
شهوود : شوفيه في غرفة الخدامهة توها كاويتة
سمر : أيه صح نسيت انا معطيته اياه
ليلى : سموري شهوود شفتو مهاوي
سموري وتحس شي مثل السهم جاء على قلبها : من جدك مامي مهاوي يعني شلون تقولين شفتوها وراحت ركض تدورها سموري
همسهة : "سموري تموووت شي اسمه مهاوي تحبها حييييلل ما تعرف تعيش دونها تقريبا اهي ربتها من قدها صغيرة تنومها وتشربها حليب وتغير البامبرز وتروشها ومن تقوم سموري على طول تروح لمهاوي"
وسموري تدور مهاوي وخنقتها العبرة وماتتخيل انها بتعيش الحياة دونها واهي متعمقه في التفكير والتدوير
تكلمت بنت وقالت
البنت : سموري وين ملابسي فيه حطيتيها حقت العزيمة
سموري بعدم تصديق ضمت البنت شوي وتطلع مصارينها
البنت : سموووورري أي عورتيني شفيييك علي كيذا
سموري : مهاوي يا بعد الدنيا وما فيها كنت ادور عليك وين كنتي
مهاوي : كنت في السطح ادور ماري عشان ملابسي
سموري : يا حبيبتي انتي كان دورتيني اعلمك وينها
مهاوي : طيب ان شاء الله بس وين ملابسي بنتاخر
سموري : شوفيها في غرفة مامي
مهاوي : شكراً ويلا بسرعهة نبي نروح مبكر عشان ابغى اشوف بنتهم الي كبري
سموري : اوك انتي اجهزي بسرعه
وراحت سموري تلبس وخلصو كلهم
ليلى : سموري دقي على فواز
سموري بعجله اخذت جوالها ودقت على فواز :
الو فواز احنا خلصنا يلا تعال خذنا
فواز بهدوءة المعتاد : طيب الحين اشغل السيارة يلا اطلعو
وطلعو
........................ في بيت العم سعود ...................
دلال : سدييييييييم .. وين اكسسوراتي الي انا حاطتها بالدرج الصغير
سديم وصوتها مو واضح لانها في اخر البيت ودلال اول البيت : وانا وش دراني عن اغراضك [وقصرت صوتها وقالت] يا غبيها .. قدامها حطيتها ولا شافته
حصهة : دلولي وين دناوي وعزووز
دلولي : تو قالو لي انهم بينتضرونا برا مع ياسر وحمود
حصصهة : طيب خلصتي يلا ترا كلنا الحين بنطلع
دلولي : ان شاء الله يمة انتضري دقايق بحط اكسسوراتي واجي
وراحت للغرفهة دلولي وتدور الاكسسورات الغاليهة عليها ولقتها محطوطة في اول درج لبستها بسرعه وخذت عبايتها وطلعو
................. في بيت العمة هيا .................
هيا : وعودآ روحي للمطبخ بتشوفين موبايلي جيبيه
وعودآ : ان شاء الله آممي
وراحت وعودآ جابت موبايل امهها
بعدها راحت تدور بشاير وجمانهة
وعودآ : بشوووووورة جممممممممموننة وينكم
بشورة : هي انتي جمونهة شلون نغسل الالوان الي منتثرة على الارض
جممونهة بمكر : بروح وعد تناديني انتي اجلسي نضفي هذي فكرتك مو فكرتي
سحبتهة بشورة : اقول تعالي نضفي
وساعة طقاق بينهم واخيرا نضفت جمانهة شوي من الالوان بعدها راحو لوعد
جمونهة + بشورة : نععم
وعودآ : ساعهة اناديكم وتوكم تجون بسرعهة ترى بنروح عنكم
واهم رايحين لامهم لاحضت وعودآ على ملابس جمونهة الالوان وسحبتها معها للغرفهة
وعودآ : ممكن افهم من وين هذي الالوان الي على ملابسسك
جمونهة ودخل في قلبها الرععب : هاه هذي ... امم هذي ايه ايه هذي انا وبشورة شفناها طايحهة في الارض و وو ايهة جمعناها وتوصخت ملابسنا اقصد ملابسي
وعودآ شالت جمونهة وودتها لامها
وعودآ : امممي شوفي بنتك شكلها خربت الواني وقسم بالله لو انها تكذب علي اناخليها تبوس الارض من الندم
وحطتها وراحت لالوانها ولقت كل شي سليم بس بعض الالوان متكببهة وواضح ان احد حاول ينضفها ومو قادر
وراحت ركض لامها وسحبت بشورة وجمونهة معها وقالت : ممكن افهم من الي كب الالوان على الارض وحاول ينضفها وما قدر
بشورة : طيب نزليني وبقول كل شي نزلتها وعودآ
بشورة : انا وجمونهة ملينا وقلت خلينا نروح نشوف الالواح حقت الرسم والالوان وحاولنا نرسم وما عرفنا وانكبت الالوان و وو حاولنا ننضفها وما عرفنا
طبعا هينا وعودآ غسلت شراعهم سب وشتم وضرب
خلتهم يتفلون العافيهة وودتهم لأمهم
وعودآ : اممي يلا ترآ تآخرنا على العزيمهة
هيا : وجع انشاء الله بغيتي تقطعين مصارين بناتي وراحت هيا خلتهم يغيرون ملابسهم لان كلها اللوان من ورآ
وراحو للعزيمهة
................. بيت العم وليد .............
نورآ : ملاك مــ ـ ــ ــلاكك افتحي الباب الضيوف جاو
مــلاكك : oK
وراحت ملاك فتحت الباب وسلمت ودخلو الضيوف وجاو كلهم ورا بعض وسلمو عليهم وتعرفو على بعض وقالت لهم مرآم يروحون للغرفهة حقت البنات وراحو اجلسو وملاكك خذت معها عهد وشهد وسديم
وراحو لغرفهة ملاك كانت كبيره والطوفهة مصبوغهة وردي وفيها مع جهة ورود وكل ورده لون مرة استايلها يخقق على طول عهد نططت في السرير > الي يشوفها يقول من سنتين متعرفين
وقالت بنات نططو معي ونطت معها سديم
ملاك تصارخ : وجع بنات من اول شوفهة مطيحينها ميانهة
شهد : اهم كيذا عهد اكبر مشاكسهة في العائلهة لاتستغربين منها ترا يمكن في خمس دقايق تلقين الغرفهة معفوسهة
مــلاكك : بنات يلا بنطلع للغرفهة الثانيهة وطلععو
وجلسو دائرة
عهد" شكل ملاك تخاف من افلام الرعب مثل شهيد ابقول لسدوم نرعبهم " : امم بنات من تحب افلام الرعب والاشياء المرعبهة
ملاك : لا يممممهة اخاف شي اسمهة رعب حتى الجن اخاف اذا احد قال ان أي بيت مسكون
عهد " والله جابت لي الحل بقولها ان عندي خبرة في الجن والسكن يعني اعرف ان البيت اذا فيه جن ولالا وبقولها ان فيه اشباح وارواح ناس ميتين بتصدق شكلها خكريهة واضح عليها " : ملاك انا عندي خبرة اعرف اذا البيت مسكون ولا لا وانا مشبههة على بيتكم انه مسكككون
ملاك : O_O هاااه طيب شلون تعرفين
عهد بابتسامهة شاقهة اللوجهة : انا تعلمت من الانترنت و سرت اعرف وذا اعرف اطلعهم بعد, تعالي بنطلع ندور على البيت عشان اتاكد
ملاك : يلا مشينا بس تكفين تاكدي قبل تقولين فيه سكن وراحو يمشون في البيت
عهد : انتي اجلسي هنا انا بدخل الغرفه وبشوف اذا فيهة ولا لا
ملاك: طيب
وراحت عهد وسوت نفسها تتسمع تحت الارض وتسوي حركات > متأثرة من افلام الرعب ولا شنو ههه
فجأة صرخت عهد : مـــــــــــــــــــــــــــــلآلآكك
........... عند البنات ..........
رغد ورهف ونورآ وهنادي و سارة وربى و دلال و مرام و وعد جالسين حول بعض ومسوين دائرة يسولفون
هنادي : رغد الا انتي كم عمرك ؟
رغد : 18 سنة
هنادي : من اكبر انتي ولا رهف
رغد : انا اكبر من رهف بـ 3 دقايق
نورآ : ربى ابوي يقول انك كبري باليوم والشهر والساعهة
ربى: ايهة قاله لي عمي وليد انو عنده بنت كبري بالضبط
نورآ : سارة انتي ما عندك من العائلهة احد كبرك
سارة : الا سمر بس انا اكبر منها بكم شهر
نورآ : اها
وعد : الا رهف امك من أي دوله
رهف : م ... من اممم من بريطانيا
وعد : اها مسلمهة
رهف حست بقهر : ايهة اكيد اجل ليش جايين فيذا ولا ليش ابوي متزوجها
وعد : لا بس سؤال
.................. عند عهد وملاك ..................
عهد : مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلآلآكك
مـلاك جت تركض : نعم خير وش فيك تصارخين كيذا عسى ما سار في بيتنا جن ولا سكن ولا روح ولا شبح ولا وش فيهة بيتنا
عهد ضحكت :ههههههههه لا بغيت اقولك ان بيتكم سليم
ملاك : اشوا روعتيني وقسم بغيت احفر لي قبر قبل يطلع علي ال جني ولا سكني ولا روح ولا شبح
رآحت عهد واهي تضحك لان مافيه شي اسمهة شبح ولا روح
ملاك استغربت من ضحك عهد بس راحت معها واهي مستغربهة ورجعو للبنات وجلسو سواليف و عهد وسديم يسوون رعب لملاك و شهد واهم صراخ وينحاشون منهم
واهم يتلاحقون صارو شهد وملاك ما يشوفون عهد وسديم وفرحت عهد لانهم بعد ما يشوفونهم سحبت سديم وراحو يفكرون بشي يرعب ذولي الخكاريا وجات فكرة لعهد وقالت لسديم تجلس هينا وتسوي نفسها تدور على عهد وسمعت كلامها سديم وسوت نفسها تدور عهد و جات شهد وملاك وقالو وين عهد
سديم : مدري كنا انا وياها واقفين وفجأه اختفت
شهد شكت في الموضوع وان سديم تكذب عليها : اها طيب يلا ندورها
سديم " شهد لو تدور عهد بتلقاها على طول خلني ارعبهم " : لاخلونا نكمل الرعب وبدت ترعبهم واهم ينحاشون
..................... عند البنات ..................
رغد : الا بنات تعالو اوريكم البيت
ربى : مافيهة احد ولا نجيب شراشف صلاة
رغد تذكرت انهم يتغطون متعوده على بريطانيا : ايهة يمكن يطلع واحد من اخواني وخذو شرشفين وراحو يورونهم غرفهة غرفهة وكانت كل وحدة احلى من الثانيهة
وواضح ان وليد مدلعهم على الاخخر
وكانت احلى غرفهة حقت رغد ورهف
وبعدين ملاك وبعدين نورآ وغرف العيال عاديهة
متواضعه
ورجعو البنات للغرفهة الي كانو فيها وبدت التعاليق على الغرف
سمر : واااااو ما شاء الله غرفكم تخقق تتهنون فيها ان شاء الله
رهف : ويهنيك حبيبتي
رغد : بنات صدق خلونا نروح للحديقهة برا ونجلس على المراجيح
البنات انصدمو لانهم ما دخلو على حديقهة دخلو على سوور صغير وما فيه شي
رغد لاحضت عليهم : ههه ادري ما شفتوها اهي سريهة وابوي ما علم احد غير انا ورهف ونورا و امي و فارس و خالد
سارة " الله عندهم اخوان خليني اسالهم عن اعمارهم يارب فيه احد اكبر مني وان شاء الله اتقابل وياه صدفهة ويخق علي ويخطبني"
ربى لاحظت على سارة انها فرحت يوم سمعت ان عندهم اخوان وقبصتها قبصهة طيرت عقلها
سارة توها ببتكلم اشرت لها ربى ما تتكلم
وسكتت سارة
نورا : يلآ بنات خلونا نروح
وراحو البنات ورا رهف وحسو انهم بمغامرة دخلو المجلس بهدوء ومظلمهة وبعدين راحو لغرفهة صغيرة وكان الباب الي يفتح على الغرفه الصغيرة مو واضح وكانهة جدار وبعدين فتحو باب وفيه دَرَج ورقو لفوق وفتحو باب وطلعو على الحديقهة كانت منتهى الروعهة وراحو للمراجيح وكانت ثنتين قبال بعض وجلسو يسولفون
................... عند الحريم ...................
مرام : ايهة شنو اخباركم اشتقت لكم وانا ما بعد شفتكم
وليد قايلي من سنهة وانا تحمست حيل لان في بريطانيا ابوي
مودي امي واهلي وخوالي للكويت بيعيشون سنتين ويرجعون بس اروح للجامعهة مع وليد وارجع للبيت وخلاص ما اسوي شي غير بس الحين ان شاء الله من اليوم راح نزور بعض ونسير ربع
ليلى : أي والله حسيت بفرحهة يوم جانا وليد وقال لاخواني انهة بيجي بعد شهر مععكك
نجلا : الا يا مرام شنو نسميك ام ايش
مرام : تقدرون تسموني ام خالد
مرام يلا امشوا وريكم البيت سار لنا ساعات وما شفتوة
وقامو كلهم وشافو البيت كلهة وكان مررة يهبل ورجعو وجلسو
هيا : ما شاء الله المجلس الي اللوانهة بيج وذهبي مرى يجنن من الي منسقهة
مرام : هذا خالد ورغد و المجلس الثاني وليد وانا و الصالهة الي فوق خلينا ملاك و الي تحت نورا و المقلط رهف وفارس والغرف الكل زين غرفتهة على كيفهة صراحهة طفرنا بـ وليد حييل
حصهة : الله يعينهة ويوفقكم مع البيت وان شاء الله تتعودون على الرياض
....................... عند عهد وشلتها ....................
سديم واهي ترعبهم حست بشي يسحبها خافت ومشت 800 وضمت شهد وملاك وسارت خايفهة حيل
شهد : سديموة وجع وش ذي الضمهة كلها عسى اشتقتي لي
ملاك : جد سديم وش فيك خايفهة لهدرجهة
سديم ورحرارة جسسمها بدت ترتفع : هـ هي هيناك اح احد مسك مسكني و وو جييت ركض جيت ركضض لك لكمم ايهة لك مم لكم
شهد وملاك خافو على سديم وطريقهة كلامها واضح انها من جد خاييفهة مو تمثيل وراحو للمكان وكانت عند المخزن كلهة غبار وحالتهة حالهة دخلو واهم يرتجفون خوف وشغلو الليتات وارتحاو لانهم سارو يشوفون وسارو يدورون من الي ماسكها
ودورو لين قالو امين بس كان فيه دروج مرتفعه شوي ولا يقدرون يوصلون لها وجلسو قدامها
شهد : ملاك خلينا نجلس قدام الدروج يمكن احد يطلع
ملاك : بس اهي رفيعه من بيرقاها اكيد احد من العيال
واهم في اعماق توقعاتهم وعيونهم على الدرج
ينفتح الباب حق الدرج وتنط منهة عهد مثل طرزان >> شكل عهد متاثرة منهة
بس شهد وملاك ما درو انها عهد من شافو الدرج يتحرك ضمو بعض وغمضو عيونهم وعهد شافت الفرصهة كويسهة وراحت لهم وتروعهم واهم يصارخون بعدين هدئ الممكان وطلعت عهد وبعدين جت تركض
عهد : بنااااات شفيكمم خايفين لهدرجهة وش صار لكم ضامين بعض وترتجفون
وقالو لها الي صار وقالت يممممهة بيتكم فيهة جن وسكن وارواح واشباح و و بسس
ملاك وشهد خلاص دخل قلوبهم الرعب وتجمدو اماكنهم وقالت عهد : يلا بروح الحقوني قبل تطلع عليكم ارواح الميتين ترا اشكالهم تخوف
وراحت عهد >> مسويهة بريئهة
وشهد ومملاك يبون يتحركون ماش ما قدرو الصدمهة للحين مأثرة عليهم وشافت عهد انهم خافو حيل وما قدرو لو يحركون اصبع والتفتت عليهم وقالت لا تخافون بيتكم ما فيهة شي وانا الي مروعتكم وانا الي مروعه سديم
هينا شهد وملاك كلهم يتسابقون من بيسطر ويكفخ عهد وطبو عليها وضرب وشتم وكل شي وجاتهم سديم عقب ما درت ان عهد اهي الي مسويهة كيذا و جلست عند الباب تضحك على اشكالهم وعهد تستنجد احد يفكها من العربجيات ونطت معهم سديم وضرب وشتم
............... عند البنات الصغار ..........
معروف البزارين يدخلون جو مع بعض
ومن جو واهم يلعبون الي في الزحاليق والي في المراجيح والي عند البلاستيشين
عبد العزيز ونواف و رسيل و مها عند البلاستيشين
و دانا و ريم وجمانهة عند المراجيح
و بشاير واسيل عند الزحاليق
-
عبد العزيز : نواف شرايك نتحدى البنات اخوي يقول انهم ضعيفات و ينهزمون على طول
نواف : حتى اخوي يقوله يلا نتحداهم

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
قرأة ممتعهة

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
واااااااااااو شنو هالرواية من بداييتههاا عجججيبة وحلووووة وايييييييييييد بليييز كمليها تككفييين

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
اذا لقيت ردود راح انزل (=

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
واااااااوو ماشاء الله

جد جدد روووووووعه قريتها كلها

ننتضر البارت الثانننيي

بس استعجلي عشان خاطري فوديتكك

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
وتمم تقيممكك يا قمرررر

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
نورتي
اذا صار فيهة تفاعل
وردود راح انزل

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
اوووووووووووككك راحح اخلييهمم يردوون خخخخخخخخخ

عشانيي تحمست ولله خخخخخخخخخخخ

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
فدييتككَ
اهم شي ان
بكرآ بنزل (=

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
وين الباقي

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
يلااااااااااااا كمممممممممممممممممملللللللللللللللللييي

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
لعيونك بحط الحين بآرت
معلومهة البارت الاول خليتهة
طويل (=
اما الباقي بقللها شوي

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
اووووووووككيي

اهم شي تكمليينن ياا عسوله

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
البارت الثاني لرواية انت لغيري مستحيل
للكاتبة : ۼريبـﮧَ ٱلۅصڣَ ♥
وتحدتهم رسيل ومها قالت انا بعد اتحداكم
وبدو المصارعهة وفازو عزوز ونواف وتحدتهم رسيل اذا خسرو رسيل ومها ما يلعبون واذا اهم خسرو عزوز ونواف معد يلعبون بـ البلاستيشين حق فارس ووافقو
وبدت المصارعهة الحاسمهة > حسيتهم كبار
وجلسو ساعة يتضاربون وكل واحد يفرغ الطاقهة الي فيهة
وبالاخير تعادلو وانقهرت لاسيل وقالت بنلعب مررة ثانيهة ولعبو بدون شروط وفازو رسيل ومها
وطلعو شريت وشغلو كراش وبدو يلعبون بالدور
عند المراجيح
دانا وريم وجمانهة يتحدون بعض من الي بتتمرجح فوق مرا يعني تطير في الهوا > عصفور وانا ما ادري
وبدو يشدون حيلهم حتى ريم طاحت من المرجيحه وطارت وطاحت وطلعت صرخهة ريم المعتادة الي تفقع الاذن
............. عند البنات الكبار ............
دلال : بناات ذي صرخهة مين وجع
سارة : اكيد ريم ما غيرها صوتها يفقع الاذن
وراحو كلهم عشان ما يتسغربون الحريم اختفائهم
وعند الحريم ليلى تصارخ ريييم ريووووووم وتهزها يمكن تقوم وكبو عليها سطل ماي وما فيهة آمل على طول ليلى دقت على عبدالرحمن
ليلى : الوو عبد الرحمن وينننك ريوم اغممى عليها وكبينا عليها ماي وما قامت بسرعهة تعال ودها المستشفى
عبد الرحمن : طيب الحين اججججيي
وبسرعهة 2000 يمشي عبدالرحمن بالسيارة وجاء ونزل على طول لسور يدورهم ولقى كل الحريم مجتمعين وصد عنهم وقال واهو على اعصابهة : وين ريم وجات ليلى ركض ومعها سمر وسمر شايلهة ريم وركبو السيارة وعلى طول للمستشفى وقال لهم الدكتور انها طيبهة وما فيها شي غير انها بغيبوبهة ويمكن تطول الغيبوبهة شهر او شهرين هينا ليلى خلاص تصيح وسمر تصيح وعبدالرحمن يهديهم بعدين سمر هدت وخبرت الي في بيت عمها وليد انها بغيبوبهة ويمكن تجلس شهر او شهرين وكانت الساعهة 9 وبعدين رجعو ليلى وعبدالرحمن و سمر بعد ما هدت ليلى واهم في السيارة
عبدالرحمن : يقول الدكتور تقدر ليلى تنوم عند ريم طول الغيبوبهة بس انا فكرت نروح لها كل يوم ازين لان البنات و العيال بيفقدونها
ليلى : كل يوم بنزورها ان شاء الله
ورجعو للبيت وتعشو وكان الجو هدوء لان ما لهم نفس لضحك والفرفشهة وخاصهة شهد و سمر وليلى شهد من راحت امها حتى رجعت واهي تصيح لانها حساسهة مررة وسمر تهديها وبعد العشا الكل رجع بيتهة وعلى طول عائلهة عبدالرحمن الكل دخل غرفتهة ونامو مع ذكرياتهم وكيف كانت ريوم حبوبهة >>الي يشوفهم يقول ماتت
ومرت الايام وكنها سنين بانسبهة لـ عبد الرحمن وعيالهة وبعد شهر ونصف البنات تجمعو عند العمهة ليلى وهنادي ورهف ورغد راحو لغرفهة سمر وشهد سحبت معها ملاك وراحت لغرفتها سحبت على عهد وسديم صديقات الطفولهة
مالت عليها المهم عهد وسديم دورو شهد لين ملو ما لقوهم قالت سديم: عهد توني ادري اننا اغبياء اكيد في غرفهة شهد مفروض اول غرفهة ندور فيها
عهد : والله من جد بس بشرب ماي اول
وسوت نفسها عهد رايحهة ولحقتها سديم ووقفت وجات سديم قدامها
سديم مستغربهة : عهد شفيك ؟
عهد كانت منزلهة راسها : ما فيني شي ودفت سديم وطاحت على الارض قالت لها عهد : لو اني منك كان الحين جالسهة معهم وراحت
سديم حست بندم وقهر قالت بنتقم منها الحيوانهة وما خلت شتيمهة الا وقالتها وراحت عند اختها دلال وقالت كل الي صار التفتت على ربى وقالت : ربى وجع اختك المتوحشهة وش مسويهة بختي
ربى : يوجعج اختي بسم الله عليها مشاء الله ادب واخلاق
سديم بقهر واندفاع : أي ادب واخلاق اصغر عيالها انا تدفني و تناضرني بنص عين كانها اول مرة تشوفني والله ما اخليها الحيوانهة جعلها ما تتوفق وراحت
دلال: مدري متى بتعقل ذا العهد
سارة : مو كاننا سكتنا لك
دلال: خلاص خلونا ساكتين قبل الشيطان يشب بيننا نار
وننتظر وش بيصير ونسولف
سارة : اية من جد استغفرالله
سمر : الا بنات كم باقي على ريومهة وتقوم من الغيبوبهة
نورآ : هذا وانتي اختها ولا تعرفين متى و اصلن الدكتور ما قرر يوم قال يا شهر او شهرين والحين مر شهر ونصف
سمر : والله اني اشتقت لها حييييلاات يا بعد عمري اتوقع ماراح تركب مراجيح ابد
واستمر الحديث ومن موضوع الى موضوع
سديم من قامت منة عند دلال راحت لعهد فوق وطقت غرفهة شهد وقالت شهد ادخلي دخلت وشافت عهد تسولف مع ملاك ومتحمسهة
سديم بقهر : هي انتي عهيييييييد جعل الله ياخذك يا حيوانهة اصغر عيالك ادزيني وين عايشين فيهة
عهد بعبط : يوة سديم انهبلت يوم دزيتها حبيبتي سديم احنا عايشين بالرياض وانتي ووين عايشهة
سديم بقلة صبر وبسرعهة 10000 نطت على عهد وضرب وتعظها وتمعط شعرها وصرراخ يجيب اخر الدنيا وجاو اول ناس رهف ورغد و هنادي حاولو يفكونهم بس ما فيهة امل كلهم متوحشات وصراخ وكل وحدة شعرها طار وطلع كشهة عهد : سديمهة وجع وش ذا المعط كنت امزح معك
سديم : معليش خلي مزحك لك يا حيوانهة اصغر عيالك تناضريني من طرف عينك ووتكلمين من طرف خشمك
كنك مغصوبهة طيري ما بقى الا انتي
وقررت دلال اهي وسارة كل وحدة تمسك اختها وجت دلال بتمسك سديم وعطتها سديم نظره بس دلال ما فهمت وش معناة النظرة و طنشت نظرتها و مسكتهة بس فلتت سديم منها وعطتها بقس و انكتمت دلال شوي بعيدن تنفست وقامت هاوشتها بس لا حياة لمن تنادي وخافت سارة تمسك عهد وتعطيها بقس اقوى بعدين تموت >افكارها سودآ
بعدين جا فواز وقال : ياولد يا ولد وجاتهة
سمر ركض وقالت: سديم وعهد يتطاقون واننا نحاول نفكهم بس ما فيهة امل والله متوحشات
فواز : وانا وش دخلني فيهم
سمر برجاء : تكفى فكهم والله لو يجلسون ايام ما تعبو
فواز : خلاص طيب بروح اجيب غرض وابي كل الي في الغرفهة يطلعون
سمر : بس انت اسرع يالبطهة
وراحت وقالت لهم وعهد وسديم صراخ وصياح كل وحدة تتصيح وتشتم والامهات خايفات على بناتهم بعدين طلعو كلهم بس عهد وسديم في عالم ثاني ما يدرون وش الي صاير بس يتطاقون بعدين سديم ملت جلست على الارض وعهد فرحت ونطت عليها بس سديم اكتفت بمسك شعرها > مسويهة قويهة ههههه
وجا فواز مع سمر وانصدم قال : سمر من هذولي
سمر تأشر على عهد هذي عهد و تأشر على سديم هذي سديم
فواز : وجع والله وحوش الله يعني عليهم > احب اقولهة مع نفسك
ودخل قال سديم عهد سديم انتبهت وقوت على شعر عهد وعهد تصارخ وتضرب في سديم قهر وتدمع بعدين سديم التفت على فواز وابتسمت بعدين حطت كل اليدين على شعر عهد ووقفت وقامت تسحبها حتى وصلت لفواز وقالت لهة : ليت تأدبها والله تراها مصخره وفكتها وقالت : هي عهد شوفي الله يفشلك جاء فواز يفك بيننا عشان دفتك الخايبهة يا خايبهة وترا ذا كلهة ولا شي مفهوم خربتي برستيجي الله ياخذك يا العبيطهة
وطلعت وعهد مستحيهة من فواز الحين مفروض تتغطى منهة ومنصدمهة من سديم وجرائتها والله انها قويهة عين وقامت واهي منزلهة راسها ومسكت سمر ومشت وسمر مستغربهة منها على بالها تأنب ضميرها وفواز منصدم من جرائة سديم قدامه المفروض تتغطى منه بس مالت الحيا متبري منها وعند عهد وسمر نزلت عهد وتوها منزلهة راسها وماسكهة سمر شافتها سديم وقالت لسمر : سمر ابعدي يدك عن عهد والله تندمين اهي سوت معي كيذا وتفدتني وصار الي صار واستغربت سمر ليهة تسويلي شي وانا ما سويت لها شي بس يمكن عشاني خليتها قدام فواز وتوها بتفك يدها الا و عهد رافعهة وجهها على سمر وبعيون تدمع وشرار يطلع منها وخافت سمر وفكت يدها ونزلت من الدرج بسرعهة بس عهد لحقت عليها ودزتها وتدربت على الدرج وطاحت بعدين راحت لها ركض سديم وقومتها وقالت لعهد : حسافهة ثقتي فيك كل ذيك السنوات اثرك حقودة وراحت ومعها سمر
عهد جلست مو مستوعبهة ان سديم لها كل ذا الكلام الحكيم وكلامهة صح وقررت ترجع مثل ما اهي لانها تدري بتجلس وحيدة اذا عاندت وراحت لشهد وتعذرت منها انها جلسو يتطاقون بغرفتهة وبعدين راحت لسديم وقالت ابيك في السور
وراحت تنتضرها في السور وجلست نصف ساعهة في السور وما جت يوم دخلت لقتها تضحك وتسولف مع شهد وملاك انقهرت عهد اهي تنتضرها وما جات وراحت لها بسرعهة البرق ووقفت قدامها واهي محتقرتها وتناضرها بنص عين وقالت واهي ودها تموتها : هي انتي انا لي ساعهة انتضرك وانتي جالسهة تضحكين
سديم : يالله انا ما ابي اشوف الفيس حقك انقلعي مني يلا مناك ما بقى الا بزران يجون ويحتقروني ابوي ما سوها عشان البزر تجي
عهد فقدت اعصابها وودها تصفقهة وبصراخ : والله انك حقيرة انا انتضرك ابيك تسامحيني مالت على الفيس وراحت عشان ما تنقهر زيادة وتضربها وسديم ضحكت ضحكهة عهد سمعتها وقالت سديم : هي عهودة تعالي بلا انا امزح معك كنت اشوف وش بتسوين ضنيتك بتتضاربين وياي وراحت لها عهد ركض وعطتها كف خفيف وبقهر الدنيا : مزحك مرة سخيف ياليت تبطلينهة يالسديمهة وراحت وسديم تدري انها بتتغلى شوي وتجي ولا كان شي صار
عهد طلعت عن الغرفهة ولا تدري وين تروح فكرت تروح للبنات بس يمكن يطردونها فكرت عند الحريم بس قالت كل سواليفهم مصايب و مدري شنو >ماخذة عقدة منهم هعع
وقالت بروح عند العيال الي صغرها تقريبا بس قالت عيب وقالت عند المبزرة بس لا خاف احد الحريم يشوفني عندهم وتأمرني وبعد نقاشات بينها وبين نفسها وين تروح له قررت تروح عند خواتها وراحت وقالت بجلس لان سديم مزاعلتها وما تبي تشوف فيسها وقالو بس نصف ساعة ووافقت
عند العيال
فواز وجاسم وفارس ومحمد وسلطان
فواز : اما ذولي البنات مدري كيف نستحملهم بسم الله يا عليهم مكر
محمد : ادري ان سديمهة مسويهة شي دايم فاضحتني
فواز : والله انها مكرة يوم شافتني داخل واهي كانت جالسهة وساحبهة شعر عهد وقفت وسحبتها بشعرها لين وصلتني وقالت كلام ما ادري نسيتهة وراحت وخلت عهد بحالهة يوم رفعت عهد راسها الا انا قبالها وقفت واهي منحرجهة ومنقهره من حركت سديم ومسكت اختي سمر وراحت
وانا اتخيال اشكالهم والله ليتهم عيال كان سوو دفاع علينا متوحشات بمعنى الكلمهة
محمد : هي ما كانك تسب اختي يالحقير جعلك ما تتوفق
فواز : لا لا ما ابي اسبها بس اوضح شخصيتهم
فارس : اخاف يسوون لي شي وانا بعدني توي متعرف عليكم بكم شهر
سلطان وجاسم عايشين جوهم يبون يسوون مقلب بالعيال
سلطان : لا يا جسوم ما يصلح نقولهم (بوو) بزرانا هم روح سوو للبزران مقلب افضل لك
جسوم : ان شاء الله بسويهة
سلطان : وش رايك اعزمهم ينامون عندنا واذا نامو انا وياك نجيب اقتعهةة ونلبس عبايات ونرعبهم ونقومهم من نومهم ما نخليهم ينامون
جاسم كنها عجبتهة : طيب وين نجيب الاقنعهة منهة
سلطان : بسيطهة اقول لعبود اهو يحب الرعب والمقالب
جاسم: قدام ونروح الحين يلا خلنا نروح قبل ينتبهون لنا العيال
وراحو واهم يتسحبون عشان ما ينتبهون لهم
عند العيال الكبار
-----
شوو تتوقعون راح يصير لكل حدث

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
روأيتكك حلوةة بس الشخصيأتت تخخبل الوأحد لإنههأ كثيرة ههع

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
روآيتكك خخخقهة
وآصلي آبدآععكك
ض1

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
خققققققققققههه

وآآآآآآآآآآآآآصلي

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
سّلومَههْ ألجميِلإ ™ كتب:
روأيتكك حلوةة بس الشخصيأتت تخخبل الوأحد لإنههأ كثيرة ههع

احلى شي الشخصيات كثير راح تحفظيهم مع متابعتكك

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
نورتــوْ

انتو الاخقق بتواجدكمْ

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
برب مع البارت الثالث

descriptionروآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$  تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , ! Emptyرد: روآيتي الاولى ( آنت لغيري مستحيل ) نورونـيَ $$ تم تنزيل البارت آلـخإآمس $$: , , !

more_horiz
البـإآرت الثالث من رواية انت لغيري مستحيل
للكاتبة : ۼريبـﮧَ ٱلۅصڣَ ♥
عند العيال الكبار
عبود و ياسر وبدر وخالد
ياسر : والله طفش في بيت عمتي ليلى ليتكم في بيتنا كان نحشتكم ورحنا نتمشى بالمولات
بدر : انا والله ودي يسير لي موقف مع وحدة من البنات عشان اشوف الحيا في وجهها وافطس ضحك عليها
ياسر : بس اهم شي لا تشوف اختي عشان ما تجيها صدمهة قلبيهة وسكوت مفاجئ و مرض نفسي وشلل رباعي
خالد : الله و شفيهة بدوري بالعكس احس بتفرح
ياسر : والله ان تستفرغ دلال اذا شافت فيس بدر تكرهه كره العمى
خالد بتحدي : اجل خلها تدخل عليه بالغلط ونشوف من الي بيستفرغ ومن الي بينطط فرحهة
ياسر : تر احنا مو في بريطانيا يا اخ خالد بالسعوديهة حرام البنت تشوف الولد وخاصهة اذا صار قريب لها يا حبيبي
خالد : ادري يا دلخ بس عشان نشوف انت صادق ولا لا
ياسر : مو رخمهة انا ادخل اختي على بدير
بدر: وجع شفيكم تتناقشون عني وعن دلال عسى تبون تخطبونها لي
خالد ضحك وقالهة وش كانو يتحاورون
اما عبود الي طار في عالم يوم قال اسم دلال ويفكر اهي تحبهة مثل ما يحبها او انها تكرهه
بس حاول يوخر ذي الافكار عشان ما يحسون فيهة الي حولهة وانتبهة لهم واهو مستمع بصمت وبعدين جوة سلطان وجاسم وقالو له الفكرة وقال طيب اهم شي اطلع
وراحو لمحل وشرو ورجعو وراحو ووزوها في غرفة سلطان ورجعو للعيال
وجاهم سلطان وهو مسرع وقال شباب اليوم عازمكم تنومون عندي تكفون ربي يوفقكم
فواز : انا بعد انوم عندك في غرفتك ولا انطق في غرفتي
سلطان : حيا الله اخوي ابشر غرفتي تحت امرك
فواز ما صدق خبر طيران لفوق خذا مفرشهة لغرفة سلطان ورجع
فواز : انا جهزت
سلطان : اقول يا اخوي العزيز الي اكبر مني بسنتين الي امي مسميتهة فواز
فواز : درينا امر يا اخوي الي اصغر مني بسنتين
سلطان : تعال معي اجهز مفارش الشباب
وراح فواز قبل بسرعهة البرق وجهز مفرش محمد جنبهة وجاء سلطان وحط جنبهة الايبمن فارس والجنب الثاني جاسم وصارو فارس بعدين سلطان بعدين جاسم وتحتهم
فواز وجنبهة محمد وبعد ما خلصو نزلو وجلسو يسولفون نصف ساعهة وتعشو وكلهم استأذنو من ابوانهم ونامو وفي الليل الساعهة 2 الكل نايم عدا جاسم وسلطان
وبعد ما تاكدو ان الكل نايم راحو واخذو الاقنعهة ولبسو عبايات وراحو لهم وانواع العبيط والاصوات الي مدري كيف طلعوها ووقومو اول واحد محمد وطلع وجهة اسود خاف بس شاف شكل جاسم بعد نصهة مو وجهة كلة وبعدين قومو فارس وبغى ينجن ويصارخ حرميهة في بيت عمتي حرميهة وصراخ وقام فواز على صراخهم الا يشوف وجهين جالسين عنده ويلعبون في وجهة جاتهة سكتهة قلبيهة ما عرف يصارخ ولا يتكلم ولا شي
جاسم يهمس لـ سلطان : سليطين انهبلو الشباب بوخر القناع قبل واحد يجيهة شلل ولا يغمى عليهة ترا مو رايقين صراخ وحبسات وسب وشتم وضرب
سلطان : طيب يلا وآحد اثنين ثلاثة
ووخر الاقنعهة
وكلهم بغت تجيهم جلطهة من القهر قامو عليهم وطق وضرب وسب وشتم ما خلو في هدنيا شتيمهة الا وقالوها وبانواع اللغات بعد وفارس متحمس يتكلم انقلش ويسب وسلطان وجاسم يضحكون عليهة وبعد نصف ساعهة هدو وخلوهم وسلطان وجاسم بعدهم يضحكون على فارس المتحمس بالكلام
سلطان : ههههههههههه فارس وش ذا التحمس
جاسم : هههههههه ياويل بطني والله ان فارس متحمس في الكلام بالانقلش بس ماشاء الله لغتك حلوة
فارس : عايش 16 سنهة هيناك ما تبي تسير لغتي كويسهة
محمد : على بالي كبري عمرك 15 صار 16 وكبرت ماشاء الله
سلطان : الا شباب شرايكم بالرعب
فواز : صراحهة ما خوفتوني ولا شي بس اشوف فارس وجهة قلب لوح اللوان من الخوف بس كلها درجات الغامق
جاسم : يا كذبك فويز جاتك سكتهة قلبيهة ما تتكلم ولا تصارخ ولا شي تناضرنا منجن
فواز : اولا اسمي فواز ولا فوفو ثانيا انا منجن من فارس و محمد كيف خافو لان يدينكم واضحهة واصواتكم
محمد : اقول تكفون بلا قرقر ابي انام ونومو عشان نقوم مبكر ونروح نفطر ونتمشى في الرياض ونوري فروس احلى المولات عندنا موافقين
الشبااب : قدآآآآآآآم
ورجعو نامو
وصباح يوم باكر >اموت يالفصحى
الساعهة 9 الشباب قايمين ويلبسون يبون يروحون للمولات الي بالرياض
فواز : شباب احتريكم بالسيارة تحت
فارس : شنو سيارتك انت
فواز : ددسن هههههه امزح بلا اللعب معك اهي مو سيارتي سيارة ابوي بس شرا لهة ثانيهة و انا اخذت ذي لي واهي كامري 2010
محمد : يلا خلصت بروح معك
فارس : اصبرو شبااب على بال اكشخ
سلطان وجاسم جايين من برآ : شبااب بسرعهة يلا خلصنا
وطلعو كلهم الا فارس يتزين
فارس يتكلم مع نفسهة : والله ان عيال عماني طيبين ليتني من الطفولهة عندهم بس ابوي الله يهديهة وخذا النضارات الشمسيهة , هذي بتسير خقهة علي بخلي الشباب يتقطعون من جمالي
وطلع
محمد كان لابس تي شيرت ازرق ومكتب عليهة بالانقلش بالون الابيض وبنطلون ابيض سكني ونضارات شمسيهة
وفواز قميس عنابي محروق وبنطلون اسود ونضارات شمسيهة
فارس تي شيرت اصفر وكتابات بالون الاسود مع بنطلون اسود سكني حيل وحاط شعره على وجهة وطالع كول ونضارات
سلطان بلوزة عايدية ملونهة اللوان ولابس بنطلون ابيض وحاط شعره على ورا
جاسم بلوزة خضراء وعليها رسومات وبنطلون بيج وشعره مسويهة سبايكي
وراحو لبرج المملكة عشان فارس
طبعا الطلعهة على كيف فارس أي محل يبيهة يرحون لهة
واهم في المملكة كان فيه ناس قليلين وكانت الساعة 10 وقال فارس خلونا نفطر اول بعدين نتمشى وراحو لدور المطاعم ولقو كوفي طلبو كوفيات مع كروسونات بالشوكلت
وبعد ما شبعو طفرو حق القطهة
فواز : شباب القطة ما بقى منها الا خمسين
فارس : كلهة من جويسم يبلع في الكرسون اكل 3 حبات
جاسم : حرام عليكم امس ما تعشيت زين
محمد : ومو ذنبنا انك ما تعشيت انا اكلت وحدة وشبعت وامس ما تعشيت
سلطان : وجع شفيكم على جسومي يا بعدي انت تعال واسفهم
وراحو يتمشون في المول راقين نازلين ويتطاقون الي يبي ينزل والي يبي يرقى بعدين انقسمو قسمين
سلطان وجاسم فوق وفارس وفواز ومحمد تحت وقرروا ذا خلصو ينتضرون عند الكراسي الي جنب دورة المياة ووافقو
وتقطع سلطان من الوناسهة انه يتمشى بالمول مع جاسم
عند العمه ليلى قامت الساعة 11 تسوي الغدا وراحت بتصحي الشباب بس تذكرت ان عيال عمهم موجودين وقالت لشهد تقوم سلطان وراحت شهد وما لقت احد في غرفة سلطان وولا في غرفة فواز ولقت ورقة مكتوب عليها الى امي ليلى وراحت ودتها لامها وقرتها ليلى ودرت انهم راحو للمول يمشون فارس وفرحت ان عيالها عازمين ولد عمهم ويورونهة الرياض
في بيت العم فهد
سارة جالسهة تسولف مع ربى
سارة : اه يا ربى والله استانست ان فروس ولد عمي وليد اكبر مني بسنهة وخلود بعد اكبر مني بكم سنهة اه احبه حييل والله احبهة اشتقت له قبل اشوفهة
ربى : وجع انتي حبيتيهة قبل تشوفينهة حبك برص يالعاقهة عسى بس بتراسلينة بمسجات
سارة : والله لو عايدي كان راسلتهة
وبعد سكوت نطت سارة
سارة : ربى ليتنا بالكويت كل شي عادي يكلمون بعض ويشوفون بعض واحنا مالت بس نتغطى وعسا احد يعطينا وجهة
ربى : وجع انتي الحمدلله اننا بالسعودية مو الكويت الكويت بعظهم ضايعين وصايعين وحالتهم حالهة وبعضهم زينا يتغطون ومتحترمين انفسهم وترا المسلسلات كلها خرابيط بس يبون الفلوس ويلا بروح لهنادي اصرف لي ووسولفي مع عهد عقليتها مثلك وراحت وسارة كشرت وقالت : مالت ع الفيس والله عهد اصرف منك بسوي وياها خطهة عشان تشوف فروس وخلود اهم حلوين ولا لا
ونادت عهد
عند العم مبارك وعد جالسهة في غرفتها واهي جالسهة رن جوالها وكان الرقم غريب وردت واهي ساكتهة جاها صوت ولد وقال
الولد : هلا والله بحبيبتي يا بعد عمري شوفي قلبي بعد المغرب تجين للمملكة هيناك عازمك على عشى يحبهة قلبك وجيبي اهلك وبعدها دقي علي عشان اعلمكم الطاولهة واي مطعم . وعد هينا جمدت ما تدري وش تقول وتشجعت وقالت : معليش اخوي غلطان وتوها بتصكر ويقول
الولد : لا وعود حبي انتي مو غلطان انتي وعد بنت مبارك
وعد هنا انجنت صكرت بوجهه وراحت ركض لابوها
مبارك كان جالس يطالع الاخبار
وجاتهة وعد واهي تتنفس بسرعهة : يبهة يبهة واحد تو داق علي وقالت لهة القصهة
مبارك بقهر : وين جوالك خليني أأدبه وخذا الجوال ودق على الولد
ورد الولد وكان مبارك ساكت عشان يشوف وش بيقول
وردت بنت : وعد هههههه خفتي انا سمر خفتي صح هههههههههههههههههههههههههه
مبارك صكها بوجهها وقال لوعد ان بنت ردت وتقول انها سمر وعد انقهرت من سمر وحركتها البايخهة ودقت عليها ورديت سمر واهي ميتهة ضحك
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد