Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

مشكلةة فـي المنتدى تخليني مـآ أدخخل فيهه أبدد ..!

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
محــــبه ديــــمة
ديمة عطر الزمان
вяσwn ραndα
ودوشآأإ حيآتهآ دموشآأإ
ملكة بلا أمير
أكسجيني دمؤؤؤشا*سرسلا*
اكتفيت منك
عآڜقة آڵآٺۑ ڵحډ آڵچڹۅڹ .♥
نسرين98
ρяιηςέss Яάωάη
خَجَلْ طِفْلَـۃ..~
بنت ااابو متعب
مريم خالد
17 مشترك

descriptionمشكلةة فـي المنتدى تخليني مـآ أدخخل فيهه أبدد ..!  Emptyمشكلةة فـي المنتدى تخليني مـآ أدخخل فيهه أبدد ..!

more_horiz

السلام عليككم

صصرآحة ممن ججد والله زعلآنـة عليككم كلللكم -0987ض -0987ض ..!!

معقوولةة يعنـــي موآآضـيـــع ممن ججد أتـعـب عليههــآآ و أرتبهآ بيديني ولآ أنسخخ إلآ القليل القليل و ما اششوف الا ردين !! 1245526079bjue425653

يـعـني ممثثل مووضضووعي { فررش رمضـانية ((أتمنى التثبيت )) } ..! اللي صآآرلي أككثر ممن سسآعــة واننـآ أشتغل عليهه و أرتب الموضوع .. وبالنهاية مـآ أشوف إلا 2 ررد فقط لآ غغير ..! :1670: :1670:

هذآ الششي طبعآآ خلآنــي أترك فكرة الموآضيــع .. ولآ نقووول ححتى خلآني مـآ أددخل هننــآآآ أببددد

يــآآ أعضــاء منتدى ديوومـهه .. انآ توني بآديـة معآآككم و حسيت إننككم أفـضـل الأعضـأء و أششووف تفآآعــلكم ممن أول زيآرة لـي هنآآ و بعدهــآآآ خلآآآص مـآآ أششووف أي تفـآآعــل .. خصوصـآآآ على موآضـيـعـي ..

إذآآآ مـآآآ عجبتككم الموآآآضيــع اللي انا مسوويتهـآآ .. عطووني رآآيككم علشآآن أرتقي للأفضل .!!

هذآ كلآمـي و أنتظر من يججيب ..! ششكرأ 765559

عدل سابقا من قبل مريم خالد في السبت يوليو 21, 2012 2:52 am عدل 1 مرات

descriptionمشكلةة فـي المنتدى تخليني مـآ أدخخل فيهه أبدد ..!  Emptyرد: مشكلةة فـي المنتدى تخليني مـآ أدخخل فيهه أبدد ..!

more_horiz
يَ قلبي عليك يَ روحي عليك

قسم لو اشوف مواضيعك ارد عليها بس اسمحي لي مَ شفتها

اعذروني اعضاااء اللي مَ ارد علي موضوعها تراني مَ شفتةة

وهنياً للي ارد عليهم مشكلةة فـي المنتدى تخليني مـآ أدخخل فيهه أبدد ..!  469441

واسفيين حياتي

ان شاء الله نرد

تحياتي لكك ولغيرك

بنت ااابو متعب

descriptionمشكلةة فـي المنتدى تخليني مـآ أدخخل فيهه أبدد ..!  Emptyرد: مشكلةة فـي المنتدى تخليني مـآ أدخخل فيهه أبدد ..!

more_horiz
بنت ااابو متعب كتب:

وهنياً للي ارد عليهم مشكلةة فـي المنتدى تخليني مـآ أدخخل فيهه أبدد ..!  469441

واسفيين حياتي

ان شاء الله نرد

تحياتي لكك ولغيرك

بنت ااابو متعب

معذوورة حبيبتي .. ان شآآء الله نششوف ررد ثآني غير هذآ ..! 09ضض8

more_horiz
آنننننآ مَ شففتههة موضوعككَ هههذإ سسسووري
وددِي
ليونهه آلعتيبييَ

more_horiz

آسمحيلي آصلآ آول مره آقرى لقبج
و مآ شفت موآضيعج .. دزيههم بآلخآص و آرد

more_horiz
انا برد على الكل المواضيع واكيد ان شفت مواضيعك رح رد عليها واعذرينا على التقصير

more_horiz

+
----
-

more_horiz
-

حًبّيّبّتُيّ..
ٱنٌٱ ٱردُ على كل ٱلموِٱضيّع
وِٱغّلبّ ٱلٱعضٱء كذٌٱٱ
بّسً يّمكنٌ مٱ شّٱفُوِٱ ٱلموِضوِع
عشّٱنٌجَ تُم ٱلردُدُ ع ٱلموِضوِع

more_horiz
إن شاء الله بس نششؤف موآضيعككَ نرد يَ حلوة لآتزعلي =$$

more_horiz
أعتذررر إني ماأرد عليك اصلاً أول مرة أشوف لقبك ثرآحة ولا تزعلي

هي في عندك 16 تقييم

وإن شاااء الله الجاي أفضل

more_horiz
ياروووحي أنتي حتى آنا قببل بدآآآية مشآركتي بهالمنتدى كنت أسوووي مووضوع و أتعب عليه و مايرد أحد
نآدرا رد أو ردييين حسيت بيني و بين نفسي قلت : أهآآآ يمكن لأني أول مره أكتب موضووع محد يعرفني ؟؟
شنو سويتتت ضليت أحطط حصريآآآت لديموو و أخباااار رووووعه و صآآر المنتدى أعضآآآئه يحبوووني و يحبوون
و سوويت مسآآآبقآت و فعلت الأعضآآآء ممعي و صآآآآرووو متفآعلين مععي إلين ما وصللت لهالمرررحه و
تخيلي أغلبيت الأعضآآء بهالمنتدى معطيني إيميلاتهممم صررت مهمه كثيير و ماشاء الله شوفي تاريخ دخولي
لهالمنتدى يمكن ما تعدى شههر أو شهرين و شوفي كم مساهماتي و كم تقآييمي و الله بعض الأعضآآء من قبلي
مسجليييييين و توهم ما كملو ال 200 مسآهمه و لا حصلو على تقاييم إلا القليل !! حتى بالدردشه لما أدخل
أحيآننا صج تصير بعض المشآكل القليله لكني أتجنبهآآ أطلللع و أدخل بكرهه ما أخلي إهتمامي للدردشه لا
أخلييييييه للمواضيييع أكثر ششي !!!
أتمنى تسوين نفس طريقتي كوونك جديده بالمنتدى و لا تيأسين ( لا يأس مع الحيآه و لا حيآة مع اليآس )
وشكككرا أتمنى أفتدكـ من صديقتكـ ودوشآ حيآتهآ دموشآ تقبلي طلتي ( ودآآآد الهآأجري )

more_horiz
لا حبيببتيَ هالمره بنبيض وجهكككَ زوددَ

يلا بنات ردوود للحلوه القميلإ مريوماا .. مشكلةة فـي المنتدى تخليني مـآ أدخخل فيهه أبدد ..!  2395535980

more_horiz

وهنياً للي ارد عليهم

واسفيين حياتي

ان شاء الله نرد

تحياتي لكك ولغيرك

more_horiz
ياااقلبي انا نفس مشكلتك

more_horiz
هالمشاكل لكل عضو .. انا كنت في منتدى كان فيه نفس المشاكل ونحن نحاول نحلها بمساعدةالباقين ..والادارة ماقصرت طيبة معانآ..

ام هذا المنتدى ناقصه الكثير .مثلاً الردود السطحية نحذفها وو..إلخ

وانا كمان مثل الباقين ماشفت الموضوع .

ان شاء الله بشوفه وبرد عليه آمري وتدللي هه.

تقبلي طلتي المواضعة حبي .

more_horiz
-

القسم مو مناسب اضن لان ذا لرمضآن

وشكورهـ !

more_horiz
انا اسفه يالغلا لو شفتها كان رديت عليها وماخليتها

بس ماعمري شفت مواضيعك ..!!

بس انشاء الله راح ارد عليها اذا شفتها

more_horiz
عِطيني مؤإضَيعك ؤإرد عليِهإ بسٍ إلآعضَإءْ شِلؤن بيِشؤفؤن مؤضَؤعك ؤفِيه إلف مؤضَؤع ؟ scratch
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد