Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionبليييييييييز ادخلللوا وبالذات بسومة عاشقة ديوومة !! Emptyبليييييييييز ادخلللوا وبالذات بسومة عاشقة ديوومة !!

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟؟ شو اخباركم؟؟

كتبت هالموضوع لانه حبيت أحكيلكم شي:

هو إنه أنا عملت خطأ بدون قصد هو إني عملت مواضيع عن صور أمولة قطامي وطيف الزهراني في قسم : صور النجمة ديمة بشار

وأنا ماكنت بعرف إنه هالقسم خاص بس لصور ديمة فكرت إنه صور النجومة ديمة بشار يعني هنا نضع الصور

وبعض الأعضااء فهموني خطأ وفكروني إني حبيت أستفزهم بالعكس والله أنـآ مو هيك أنا هاي مو اخلاقي وديني ماعلمني هيك Smile

فحبيت أحكيلكم إنه ياريت المتخصص بهالشيء إنه يحذف المواضيع اللي وضعتها في قسم صور النجمة ديمة بشار لأنه أنا مابقدر أحذف

وبتمنى تسامحووني ذا أخطيت بكلمة وبشي بحق حدااا وأنا هاد مو من قصدي وبالذات بسومة عاشقة ديومة مع انها جرحتني شوي بكلامها بسس خلص بنسى

أوكمااان أنا رآح أنقطع عن المنتدى مدة مؤقتة !!!

ياريت ماتنسووني واتمنى كل موضوع أكون وضعته يكون أنال إعجابكم

محبتكم : ملكة بلا أمييير

وشكراً -0987ض -0987ض ض2

descriptionبليييييييييز ادخلللوا وبالذات بسومة عاشقة ديوومة !! Emptyرد: بليييييييييز ادخلللوا وبالذات بسومة عاشقة ديوومة !!

more_horiz
ععأدِي ححبي
ممأ صإر شيّ
موببّ موشكلههْ

descriptionبليييييييييز ادخلللوا وبالذات بسومة عاشقة ديوومة !! Emptyرد: بليييييييييز ادخلللوا وبالذات بسومة عاشقة ديوومة !!

more_horiz
تسلمييين حبيبتي <3

more_horiz
عآډۑ ڵأأأأ ٺڒٍعڵۑ مٍ ڛۅۑٺۑ ڜۑ
X ۼڵط X ۅآڹ ڜآء آڵڵھٍ ۑحڏڣۅآ آڵمٍۅضۅع

more_horiz
ثانكسسس

more_horiz
عاتي حبيبتيييي
ماصارشششي
وان شاللهة ينقلنة للقسم المناسسب

more_horiz

مب مششكلة ‹☺›
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد