Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

خوش مقابله والله هههههههههههههههههههههههه لآ يفوتكمَ ..

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
بنوتة كيوت وبديمة اموت♥
н̶иo̠Odα ♡ '$
ĵε͠йσσи άℓƨнơ̇σԍ̥ ♡
عآنيت بسـكآت
غدوش اكبرمجنونة بدموش
نآمي ٺشآن =) ♥
لحنہ الحريهہ
Ms lo0oly
ḾҼѺŜђ
13 مشترك

descriptionخوش مقابله والله هههههههههههههههههههههههه لآ يفوتكمَ .. Emptyخوش مقابله والله هههههههههههههههههههههههه لآ يفوتكمَ ..

more_horiz

مقابله مع شغاله

السلام عليكم

شخباركم يا عرب ؟

شوفوا تحت

مقابلة مع شغالة.....

1- هل أنت سعيدة في العمل عند بابا(يعني ماما كويس بابا كويس)؟؟

بابا ماما كولوا كويس مافي مشكله << الحمدلله

2- متى تصحين الصباح؟؟

أنا في قوم وقت مدرسه عشان بيبي وأنا في لازم سوي فطور ودي عند الباب في شوفي سواك وأسلم عليه وبعدين المفروز في شقل لكن أنا في روووح نوم شويه عشان أنا مسكين تعبان << لازم تروح تصبح على السواق م يصير هع مسكينه اشتغلت كثير رحمتها ياخي هع

3- وأين ربة المنزل منك؟؟

لا مدام في روح مدرسه لأن هي شقل مدرس << فرصة هع لو واحد عماني مركب كاميرات مراقبة هع

4- كم طفل لديها؟؟

3 بيبي 2 في روح مدرسه واحد في موجود مع أنا هذا عمر بيبي 5 شهر << الله يزيدها يا رب

4-وفي الوقت الذي تعودين به الى النوم مامصير الطفل؟

لا بابا مافي كوف أنا يحبي هذا بيبي أنا يعطي دواء كحه عشان في نوم هو ومافي يسوي قلق << ههه مسكين الطفل لازم يكون فيه كحه هع

5-كم راتبك؟؟

750 << بس شوي ياخي

6- ماهو جدولك اليومي؟؟

بعد ما أنا خلاص نوم قومي الساعة 11 سوي شوور وبعدين سوي فطور حق أنا << لازم تبدي عمرها م يصير لاه
وبعدين أسوي غداء عشان كلوا في يجي الساعة 2 من مدرسه
وبعدين أنا في روح شوفي بيبي كل يوم بيبي يبكي بيكي واجد أنا مافي معلوم أيش مشكل وأنا في شقل في مطبخ أنا في خلي بيبي الى هو يتعب وينام وبعدين يجي مدام في قول ليه مافي شغل بس في سوي غداء وليه مافي شوور حق بيبي وتبديل ملابس حق بيبي أنا في قول بيبي مريض مره وأنا في خوفي على هذا بيبي أنا مايقدر خلي بيبي يبكي واجد عشان كذا مافي شقل مافي غسيل ملابس مافي كوي مافي كنيس << مسكين الطفل وحليله يمرض غصب و الحرمه قاصة عليها شغاله هع

7-ومتى تستطعين استكمال عملك؟

لا مافي كمل شغل ماما يجيب شغالة ثاني شغالة ماما حصه هذا ثاني بيت في ساعد أنا عشان أنا مسكين تعبان << صح ياخي م يصير هيه واجد تتعب لازم شغاله ثانية

8-أذا وجدتي مال أو قطع ثمينة مرمية على الأرض ماذا تفعلين؟؟

هذا حرام قطي على أرض أنا يأخذ وحطي بشنطه حق أنا عشان مافي يضيع مره ثانيه << ههههههه م يستوي تخليه مكانه هع او ترفعه على المكتبه

9-وإذا اكتشفت ربة المنزل مافعلتي؟؟

أنا في قول يمكن هذا بيبي حطي هنا وأنا يقعد يبكي عشان هو يصدق أنا << ههه لازم التمسكينه م يصير م تضبط الكذبة هع

10-كم شهر لك من عملتي عند هذه العائلة؟؟

3 شهر << يوووه واجد ياخي

11- وكم تملكين حالياً من المال؟؟

10.000 << بس شوية حرـأم

12-ماهي أمنيتك في الحياة؟؟؟

انا في أمنيه شقل طول عمري في هذا بيت << من حقش تبي تشتغلي هنا م في شي م تشلي و شخص م تقصي عليه

أعجبني فـ نقلته لكم للتسلية هع

ردودكم بلييّز + آدعسُوآ لِي + آدعسَ لكمَ 534324ق2

descriptionخوش مقابله والله هههههههههههههههههههههههه لآ يفوتكمَ .. Emptyرد: خوش مقابله والله هههههههههههههههههههههههه لآ يفوتكمَ ..

more_horiz
هههههههههههههههههاااي

كله كوم و القطعة الثمينة كوم

حطتوا بشنتها عشان ما يضيع << الامانة ضرورية

يسلموو روحي

ما انحرم من مواضيعك

descriptionخوش مقابله والله هههههههههههههههههههههههه لآ يفوتكمَ .. Emptyرد: خوش مقابله والله هههههههههههههههههههههههه لآ يفوتكمَ ..

more_horiz
هههههههههههههههههههه
تسلميين ع الموضوع الحلو
الله يعطيك العافيهه

more_horiz
هههههههههه

تسلمين على الموضوع الحلو زيك

ودي

more_horiz
مششكورة دلبي

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

مششششششششششكووورهه

325252355765559
325252355765559
325252355765559
325252355765559
325252355765559

more_horiz
هههههههههههههههههههههههه الشغإلآت تسلبإت هع
مششكورة ي الغغلإ

more_horiz
-

اااا يَ طول المقابله </3
ولا رواية بعد
لي باك

more_horiz
ههههههههههههههههـآي

يَ خـيي ذا الشغـالـةة كذابة درجـةة أولـىى

تـ+ـم لع‘ـنـونــكك تـقـبلي طــلتـي

more_horiz
هههههههههه
اووم الطلاسم

more_horiz
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشششككؤوؤرهـ
..

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

more_horiz
هههههههههههـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يســلموؤ حبيبتي
موضوعك مرررة نـــايس
لاتحرمبنا من مواضيعك الحلوة متلك
تقبلي طلتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد