Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionرواية ليتني ماعشقتك من قلم في المطيري Emptyرواية ليتني ماعشقتك من قلم في المطيري

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم






<<الشخصيات>>
عايلة ابو عبدالعزيز

ابو عبدالعزيز :متوفي الله يرحمه
ام عبدالعزيز:عمرها 44والله مارزقها غير بولد وبنت
عبدالعزيز:عمره 22هو الي دايم يسوي ازعاج في البيت وحلو وعيونه بنيى ومعضل وسماره حلو خشمه حاد وملامحه بارزه باختصار خقه وهو السند الوحيد لذي العايله ويدرس في الجامعه
ملاك:عمرها18 عليها جمال بمعنا الكلمه عيونها عسليه وشعرها بندقي وبيضه وجسمها حلو ماتشبه اي احد من عايلتها وهي اخر العنقود ودلوعة البيت
<<ملاحضه>>مستواهم من الطبقه البسيطه
في البيت وخصوص في ايام الامتحانات ملاك في غرفتها تذاكر طق طق<<الباب يطق
ملاك:مين
عبدالعزيز:عزوزك
ملاك:ياذا البلشه ادخل
عبد العزيز:كيفك مليك
ملاك:بالله عليك جيب الزبده
عزوز:ليه اذا جيتك لازم يكون فيه سالفه
ملاك:لا بس يعني من عوايدك تدخل بقوه ماتطق الباب
عزوز:اقول بقولك الزبده
ملاك:ايه كذا انت عزوز قول وش وراك
عزوز:بالله قولي لمك توافق نروح جده
ملاك:اول شي هذي مو بس امي انا امك انت بعد بعدين السنه الي راحة رحنا جده
عزوز:ياحول المفروض انا الي لي كلمه في ذا البيت
ملاك:اذا شيبت ذيك الساعه تعال تكلم
غزوز اخذ الكتاب الي تذاكر فيه ملاك ونحاش:ههههههههه يالله علميني منو الي راح يخرف وما صار له كلمه في البيت
ملاك:تعال بكره علي امتحان صعب جيب الكتاب
عزوز:ههههههههه ارحمينا ياام الدفاره
عزوز وقف ع الطاوله الي في نص الصاله وملاك سكرت الباب وبعصبيه:تعاااااااااااااااااال
عزوز:ماني ههههههههه
انفتح الباب :هيه تراكم كبار بعدبين معك يا عبدالعزيز رجع لختك كتابها
عزوز عطا ملاك كتابها وملاك تضحك منه وقف عند الباب وقال:دوروا مين يسفركم
ملاك:ايه صح ماما متى نسافر
ام عبد العزيز:اذا خلصتي امتحانات
غزوز:يمه وين نسافر
ملاك:خخخخخخخخ مو تو تقول ماني مسفركم
عزوز:لو امي تسمح اروح اسافر لوحدي كان سافرت
ام عبدالعزيز:انتم وين تبون نسافر
ملاك:الشرقيه
عزوز:الشرقيه الشرقيه وامرنا الله
ام عبد العزيز :اجل بعد اسبوعين نسافر
عزوز:تامرين امر يالغاليه
ملاك:يعني مابقى غير اسبوعين ونسافر
عزوز:ايه
ملاك:ييييييييييييييييس
عزوز حذف الكتاب ع ملاك ونحاش
ملاك صرخت:ووجعععععععععععع
عزوز بصوت عالي :ذاكري يادافوره
راحت غرفتها وفتحت الاب دخلت الشات
ملوكه:هاااااااااااي بنات
ريوم:هايات ملوكه
ملوكه:كيف الامتحانات معكم
ريوم:مشي حالك ونتي
ملوكه:لا انا شاده حيلي
ريوم:اقول ملوكه ليه ماتدخلي المسن
ملوكه:ماعندي وقت
ريوم:هههههههه وعندك وقت تدخلي االشات
ملوكه:هههههههه الحين بدخله لعيونك
رنود:لا لحضه تعالي يوم دخلت انا تطلعوا
ملوكه:ايه مايقولوا اذا حضرت الشياطين غادرت الملائكه
رنود:اقول ماراح تعزموني معكم ع المسن
ريوم:هههههههههه ليه لازم عزيمه
ملوكه:اقول بنات في ناس كرب اقصد يعني اعيال يشوفوا محادثتنا
حمووودي:وش قصدك
ملوكه:مو قصدي شي يامغازلجي
حموووودي:ونتي وش عليك
رنود:خخخخخخخ ماخله بنت في الرياض الاوشبك معها
ملوكه:هههههههه
ريوم:هع هع هع
حموووود:ماشاء الله في هنا كراج حق الضحكات
ملوكه:ونت وش عليك يالله بنات هيا بنا الى المسن
رنود:وانا معكم وله لا
ريوم:ياخي تعالي صجيتينا
وفي بيت ريوم
اعرفكم ع الشخصيات
ابو علي:عمره63عنده شلل نصفي
ام علي:عمرها58ماعندها غير بنتين وولد واحد
علي:عمره 22 يدرس طب وهو خقق معضل لنه كان داخل نادي هو وصاحبه شوي تعرفو منو صاحبه وشعره اسود وملامحه بارزه وعيونه وساع وبنيه
ريم:صاحبة ملاك وريناد الي هي رنود متعرفين ع بعض من الشات وعمرها 18متعرفين ع بعض من يوم كان عمرهم 17 واتفقوا يدخلوا نفس المدرسة ريم حلوه لون عيونها بني ووساع خشمها حاد وجسمها حلو
رنيم:اخر العنقود عمرها 13والدلوعه
العايله ذي مستواهم حلو مو متوسط اعلا منه
ريم في غرفتها
اخذت جوالها ودقت ع الرقم الي تبيه
ريم:الو
ملاك:هلا ريم
ريم:وش رايك تجين لبيتنا
ملاك:مادري بعدين مااعرف وين بيتكم تدرين ولا عمري جيتكم
ريم:خلاص اوصفه لك
ملاك:امممممممم اوك للحضه
ملاك قامت طلعت من غرفتها وراحت الصاله:عزوز
عزوز:ياروح عزوز انتي
ملاك:بليززز ابي اروح لبيت زميلتي
عزوز:ههههههههه ع بالي جايه تسولفي معي
ملاك:بليزززززز
عزوز:لالالالالالا
ملاك:ليه
عزوز:مليك عليك امتحانات
ملاك:بنذاكر هناك
عزوز:اممممممم وش اسم صاحبتك
ملاك ناضرت يمه بنص عين:ليه
غزوز غمز لها:بغازلها
ملاك صرخت:وش انت تعرف ذي منو هذي احلا صديقه واعز انسانه مو من البنات الي تكلمهم
عزوز:انا لو بغيت اكلمها كان طلعت رقمعا من تحت الارض
ملاك شهقت
عزوز:وش فيك
ملاك تاشر ع الجوال وبصوت واطي :هي ع الخط الحين وتلقاها خافت منك
عزوز غمز لملاك وقال بصوت عالي عشان تسمعه ريم:افا عليك انا اكلم بنات انا مااواطن البنات حتى زواج مافكرت فيه
ملاك تضربه وقالت بصوت عالي:عبالك كحلتها تراك عميتها وقول لي ايه بوديك عشان افهمها وش قصدك
عزوز وقف:بسرعه لا تتأخري
قمزت مللاك :اوك
عزوز ركب سيارته
ملاك ركبت جنبه:يالله حرك
عزوز:لا احفي وانا اعرف وين بيتها
ملاك:طيب اصبر
عزوز:اصبر اصبر وش وراي
ملاك دقت على ريم :الو ريوم.....كيفك.....خخخخخخ تدرين المقدمات....اوك اقول وين بيتكم....ايه....ايه....يوووه والله ماعرف
امسكي كلمي عزوز علمية.....ماراح ياكلك
اخذ غزوز التلفون:الو
ريم برتباك:ال....س..لام
عزوز ابتسم من صوتها الانوثي:وعليكم
ريم:اممممممم ان..ا ماع..رف اوص..ف بع..طيك اخ..وي علي
عزوز:اوكي
ريم:علوش تعال كلم الرجال وصف له بيتنا
علي:اوك
اخذ علي الجوال:الووو
عزوز:السلام
علي تذكر الصوت وضحك:هههه يال قاطع
عزوز:تعرفني
علي:افاااا تنسا علوشك
عزوز:اوووووووووح علوش كيفك والله لك وحشه متى رجعت من امريكا
علي:تمام جابك الله تعال بيتنا وجيب اختك خلها تروح لختي ونت اقلط عندي
عزوز:ابشر
عزوز وصل لبيت علي:انزلي
ملاك:تعرف علي
عزوز:وش دخلك
ملاك:شنو اسوي مورثني القافه انت ووجهك
عزوز:والله لو اني ماقلت لرجال ابشر كان رجعتك للبيت
ملاك:بليززززززز عمني
عزوز:صديقي من ايام المتوسط
ملاك تغمزله:اعلمه انك نويت تغازل اخته
عزوز:ههههههه لو تدرين اني حافض شكل اخته
ملاك:شلون حافضها
عزوز:يوم كنت بالثنوي كنا انا وعلي نجتمع ياببيتهم اما ببيتنا ولما اروح افسل وله اطلع من البيت احيان اصادفها بس يائن ليها جمال
ملاك:هي هي حدك تتغزل فيها قدامي
عزوز:انزلي ياعربجيه ههههههههههه
ملاك:انزل انت وانا بكلم صاحبتي ريناد
عزوز كش عليها:مالت عليك انتي وشلتك
ملاك طنشته ودقت ع ريناد وقالت تعالي بيت ريم طلعت تعرف يتها ونزلت
في بيت ريناد
اعرفكم ع الشخصيات
ابو نواف:تاجر راعي شركات ويحب عياله ومدلعهم مايفرق بينهم عمره 44
ام نواف:حنونه حبوبه تموت بعيالها وتخاف عليهم وماتجبرهم ع شي وعمرها 32
نواف:وسيم متزوج وحده حلوه وسمها سهام وهي حامل
خالد:وسيم وطايش متهور ومغازلجي وولا عمره فكر بزواج وينادونه خوخه وعمره 22<<مالوم البنات الي يغازلهم لنه خقه خلقه
غزام:وسيم كثير هو اوسم واحد من خوانه يسوي نفسه ثقيل لمن البنات يخقو عليه وله هو مثل اخوه خالد وعمره 19
ريناد:حلوه وعيونها وساع وعسليه مرجوجه عربجيه متهوره وهي دلوعة امها وبوها وعمرها 18
ريناد نزلت من الدرج تصارخ:هي منو يوديني بيت صاحبتي
عزام:ونتي ماتعرفي تقولي شي بأدب
ريناد كشت ع عزام و راحت وجلست جنب خالد:خلوددي
خالد:همممممممممممم
ريناد:خوختي
خالد:نعم
ريناد:حبيبي خوخه
خالد ناضر يمها وبصراخ:هاااااااااااااااااااااااااااه
ريناد:ودني بيت صاحبتي
خالد: قولي لزوز
غزام رفع يدينه:سوري انا بسافر مع الشباب اليوم لشرقيه
خالد:امري الله (وقف) قومي لا بكف وهون
انتضر ردوودكمم لكيي اجيب اتكملهه

descriptionرواية ليتني ماعشقتك من قلم في المطيري Emptyرد: رواية ليتني ماعشقتك من قلم في المطيري

more_horiz
كككملي الروااااية ررروعة

يشرفني اكووون 1 من يردعلييتس

descriptionرواية ليتني ماعشقتك من قلم في المطيري Emptyرد: رواية ليتني ماعشقتك من قلم في المطيري

more_horiz
خخ عفوا كمل مو كملي خخ فاشسمهه هذي مب روايتي هذا روايةة وحده اعرفها فاحبيت اجيبها هنااا
ومشكوره ع رد القميل وان شاء الله بحطط كل شي بسس اذا نزلت هيي خخ

descriptionرواية ليتني ماعشقتك من قلم في المطيري Emptyرد: رواية ليتني ماعشقتك من قلم في المطيري

more_horiz
ڪڪممل آلبآرٺ خقق ۈآلله
آۈڪ ننٺظظظرڪ ۈٺم آلٺقييم



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد