Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

يآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي #

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+5
ĜąÐẽệř
ɢɒσsн αℓ ɢαмɒɪ
нℓαℓɪн ✿
محبة لينو وديمو
رنوشآ آلقميلآآ ~
9 مشترك

descriptionيآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي # Emptyيآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي #

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يَ ترى ى ُ مـن آكونَ ؟ / كااملةةِ ×
آهليين ،
كككيفكمِ يَ ححلوينَ ؟
ططبعآ آنآ كنتِ حآبه آكتب روآيةِ و آطرحححهِآ ععليككِمـ /؛
قصة روآيتي مأسآويه جدآ , مليئهَ بَ آلظلم + آلكره + آلحزن + آلوحدةِ +عدم آلرحمهَ = آلأنتقـــــــــآم !!!!
بعَد ككل شيء وبعد آلآنتقآم ؟ هل سوف تربح بطلتنآ آم تخسسر ! آو سوف تكلم مسيرتهآ ولآ تعلم من تكون آسآساً ؟
هل يوجد تكمله لكلمةِ من آكون ؟ آم لآ يوجد وسوففَ تبقى ى ى حيآتهآ هكذآ لآ تعلم من تكون !
مآرآح آطوول ععليكم آككثر من ككذآ , و رآح آبدآ روآيتي و بطلتنآ بآلروآيه تجآوب على ى كل تسآؤولآتكم حول آلروآيةةِ /؛
- ()*!
نزلت من السيااره اللموزين السوداء للجامعه , وكل الانضاار عليهاا ,
الكلل عرفهآ بمآ آنهآ مشهورهِ بكككل مككآن "!
و هي تمشي تسمع النااس تتساسر وتتطلع اشاعات عنها ! ماتدري ليه بس ماعطتهم وجه ابداً ..
وراحت لَ الكافترياا ترتاح شوي بعدِها تروح للمحااضره الي باقي لها نص ساعه فقطَ !
طلبت عصير تفآح وقعدت بااحد الكراسسي /،
وتفكر بحالها ! لمتى ى ى هي كذآ قآسيه ؟ و آلآنتقآم ؟ متى رآح تبدآء فيه ؟
باقي على الاجازههِ يومين ؟ بتساافر مع ريف عشاان تكمل انتقامها بالسعودييهِ؟ولا راح تتراجع !
لاكن تذكرت الموقف الاليم آو المأسأه بآلنسبه لهآ ! وكل ماتتذكرهِ يرجع حقدهآ و كرهها لَ هَ آلآنسآن آلي ماعنده رحمه !
ورجعت ذآكرتهآ لورآ ششوي يوم كانت طفله عمرهاا 6 سنوات؛
و هي تبككي ببقوههِ : باااااباااااااا الله يخلييك لا تروححح , بابا انا محتاجتكك مراااااااا الله يخليك لا تبعد عنني , ( تشاهق ) اناا مدري وش اسسوي من دونكككك , بااااااباااا لا تروحححح
وهو يسحبهآ بعنفف ما رحم الطفله المسكينه بين يدهِ : اقققول ابعدي اببوك ممات خلاص رراااح !! ماتفهمين انتتتي , الحين انتي بنتي ورراح اعذبك زي ابوكك !
ببكى يقططع القلب : ليه يروح ؟ هو ما وعدني يقعد معااي ؟ ليييه ككذآ لييهه ؟ ( و هي تصارخ بقققوه ) باااااااااااااااااااااااااااااباااااااااا لا تروح الله يخلييييييك انا ما اسوى شششي من دونكك واللهَ ,
سحبهآ و قطها بالسياره هي و اخوانها الصغار , و وداهم البيت وبدآ يعذبهم ؟ بنت صغيره عمرها 6 سنوات تنظف البيت وتكنسس وتشتغل !!!!!!!!!!! اهل البيت ماعندهم رحمه عذبوها هي و اخوانها !
......
صحت من السرحاان بصوت ريف الهادي ,
رغد : ديمآ ؟ ؟ وش فيك سرحانه ؟
ديمآ بابتسامه : آبد حيآتي سلآمتك ,
آمل :اها طيب وش قلتي ماراح تجين معانا لَ السعوديه ؟ ودي اعرفك على اهلي هناك !!
شادن بغرور : لا تجي احسن , هفف ماحنا ناقصين ناس حثاله ..
ديمآ بابتسامه تقهر : تسلمين يآ قلبي من ذوقك والله .. ولو علي انا بروح بطيآرتي الخااصه ,
لمار تضمها بفرح : اخيراااا يا صديقتي العزيزه بتتروحين معنااا ضض1
ديما من نوعهاا ماتحب احد يحضنها فَ جاملت لماار شوي /،
وليد : متى بتمشون ؟ عشان نتجهز ؟
رغد : اقول يَ ولد العم انقلع وش تبون انتوآ ؟
عصومي : كيفنآ راح نجي معكم , نبي نشوف اهلنا بعدِ ض1
رامي يضحك : اقول اعققل لآ اعلم الماما
عصومي يطالعه بحقد فكآهي : انقلع بس ,
رغ :رااح تكون طيارتنا 5 الفجر , و انتي ريما متى بتمشين ؟
ديمآ كانت سرحاانه كيف رآح تبدآ آلآنتقآم ؟ ومتى ؟
امل تدز ريما باستغرااب:ديوممي ؟
ديما انتبهت لها و ابتسسمت : هلا حُبي مععِآك ؟
رغد : مراا واضح ههههههه ,
لماار تغمز لريما : الي مااخذ عقلك يتهنى بهْ
ريماا بنضره حزينه غريبه جدآ : محد ماخذه لا تخآفين .
عصومي استغرب حالها ؟ لها فتره مو طبيعيهِ ابداً ..
يبي يعرف وش سر آلغموض الي هي فيه ؟ وش سر هدوئها ؟
يبي يععرف داخل قلبها ايش ؟ و حس بشعور الفضول بجد ><
ديما كانت تبي تقوم لاكن حست بنفس الشعور آلغريب ! ماتقدر تتحرك ؟ رجلها مو شايلتها !
انتبه عليهاا عصومي و استغرب انها مو قادرهة تقوم آبد ؟
ديما توهقت كانت تبي تدق على ايفاا ( التابعه ) بس راح تتكلم معها اسباني لانه راح يعرفون كلامها الي معها .
و دقت عليها وقالت لها انه تبيها تجي وتجيب الحبه معاها بسرعهِ ~ طبعا الكل لاهي وما فهم الكلام الاسباني ,
لاكنننن !عصومي فهم ! لانه يعرف لغات كثيرهِ ! و ضحك من دااخله على الطفله الي قدامه تحاول ماتلفت نضر الغير بتصرفاتهاا /؛
جات ايفا مسرعه وعطتها الحبه وبلعتها ديما بدون مويه ,
امل باستغراب : حبيه ايش ذي ؟
ديما : بندول , احس راسي مصدع و ابي ارجع البيت ,
و قامت و راحت لسياره و هي ماكملت دوامها للحينِ ,
دخلت للقصر الكبير حقها ولقت ريما و رائد ينتضرونهآ و يوم شافوها انطلقوا وضموهاا
بادلتهم ريما الاحضان مع انها تكره ذا الشيء لاكن هَ الاثنين اخوانها هم الي مخلين لها امل تعيش بالحياه !
رائد : ريما اشتقنا للك مراااا
ريما ببراءة : انا اشتقت لك اكتتر
ديما ضحكت وقرصت خدودهم وقالت : فدييتكم يآ حلوين انا اشتقت لكم مممممماره , يلا الحين وقت النوم عشان نقوم بعدين نذاكر طيب ؟
و قالت لبريتني مرربيه ريما و رائد انه تدخلهم غرفهم ينااموون , وراحت غرفتها تكمل تفكيرها و بااقي افكار الانتقآم حقهآ!
*
راح اعرفكم على ديما ,
بنت عمليه جدآ ! تفكر بآلمستقبل ! عاشت حيااة مأسآويه بشكل كبير ! و عاشت عذآب عمره محد عاشه !
قاسيه جدا و ماتحب الضحك والفرفشه , همها وش راح تسوي ب المستقبل بعد انتقامها!َ و لو ماتت مين راح يعتني بَ سامي وديما ؟ اعز اثنين على قلبهآ !
الشي المميز ب ريما جمالها ؟ جمليه بششكل غغغغير طبيعي ! لون بشرتها بيضه ممرآ وشعرهآ اشقر فاتح لَ نص ضهرها ( لون شعرها طبيعي ) /،
لون عيونها زرقاءِ بحريه , و عيونها واسعهَ جداااااَ مجرد ماتشوفينها تذوبيين ><" شفآيفهآ ورديه صغيره وممتليهِة شوي , رموشها كثيفه و حوااجبهاا مرسومه رسمممَ ,
رشيقه جدآآآ جدآ جدآ و جسسمها ححلو مرآ و آلمميز بجسمها انه لها خصر حلو مرآ , طويله القامه شوي يعني مو قصيره , ريماا انيقه جدا ب الملابس ,
عندهاا شركه بآسمها , حقت ازياء و هي مديره فيها لانه حقتها , و تصمم بعض الآزياء والملابس لانه تعشق هذي آلمهنهِ , ريما ملامحها ابدا مو سعوديهِ و هي عايشه بَ امريكآ ( نيويورك) ,
و تدرس بآلجآمعه مآجستيرِ وكانت لها خبره بَ الازياء وفتحت لها هَ الشركهٍ ,
=
رآح آكمل لكم بعدين , عطيتكم جزء بسيط من آلروايه و اتمنى آلآقي تفآعل منكم ^^
وحبيت آقولكم آنه هآلروآيه منزلتهآ بمنتدى ثآني لآكن رفضويهآ ونزلتهآ هننآ وغيرت آلشخصيآت لَ شخصيآت طيور آلجنه ^^ مع آلسلآمهَ ححبآييبي %[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionيآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي # Emptyرد: يآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي #

more_horiz



يسلموووووووووو هههه صراحة حلوة الرواية واشكرك يعني وعلى كذا

راح اعطيك تممم +++++++++

descriptionيآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي # Emptyرد: يآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي #

more_horiz
كــمليَ , . . . =)

descriptionيآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي # Emptyرد: يآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي #

more_horiz
آلـروإآإأإأإأإأإيهه جججدا روععهه!

بس إنَتي نإققلتهإ بالبدآإيهه ريف بعددين رغغد !

ههع آلمهمم ممو قصصدي شي ي ععممممري بس آسإألكك ‘

شسمممةة ففديتك يـلآإ كممملي !

descriptionيآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي # Emptyرد: يآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي #

more_horiz
كملي

descriptionيآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي # Emptyرد: يآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي #

more_horiz
حلوه من البدايه
بس انا ملاحظه لغبطه فى الاسامى بتكتبى بدل ديما ريما وكتبت بدل رائد وريما سامى وديما
خدى بالك وانتى بتكتبى لانك ممكن تلغبطينا كده
ومشكوووره ع الطرح المميز

descriptionيآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي # Emptyرد: يآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي #

more_horiz
كملي

descriptionيآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي # Emptyرد: يآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي #

more_horiz
رووووعه
اتعب وانا اقوول ابداعع
احلى رواية قريتها للان
بليز كملي كملي كملي

descriptionيآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي # Emptyرد: يآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي #

more_horiz
حلوه الروايه
يلا كملي حبي

descriptionيآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي # Emptyرد: يآ ترى من آكون ؟ / بقلممِي #

more_horiz
يسلمو كملي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد