Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

:: ابداع خارق وصل تصميمي لديومه ::

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
ĤαŋǾσǾ
القمرحيران من ديومه غيران
محبة ديـووومة
شذا الزهور
ديومة الحلوة
!Hawaha 5leejy !
zhoor
كنونة ™
وفيت وبالخيانة تجازيت
سوزي لومي
sωεεт ĵήǿơń ~
ديمة ستار
إماراتية محبوبة
تيوفه
<<لوشو>>
.،* جمرهـ بردانهـ *،.
ṦơҚéèĤ ʚ
Demo
miss>DOoDOo}
غزل
ǻяωã
فراشه فوشية
ديمـہ♥
♥nana♥
سوسة البسبوسة
صغيرة بأسلوب أميرة
فرح مروان
»●ڸيٺنے ڍمڱ●«
البندري
•√♥اميرةالورد ♥√•
عآصفة الخيآل™
~||مــرح||~
queen girl
ضوء القمر
™TLØòŌL
Lovers
اسومهـ و عشقي ديومهـ
محبة ديؤؤم
جابر انت ستار
43 مشترك

description:: ابداع خارق وصل تصميمي لديومه :: Empty:: ابداع خارق وصل تصميمي لديومه ::

more_horiz
هااي

طبعا كلكم متشوقيت تشوفوا تصاميمي الخارقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] صح ؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يلا انا صممت ليكم تصميم اليوم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واخوي طلع منه وانقهرت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ورجعت سويته نفسه مرة ثانيه هههههع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طبعا هو تصميم عادي يعني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بس طبعا بيكوون خارق لانه من ابدعاتي ومن شغل ايدي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يلا شوفوه

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هههههع

ها شرايكم ؟؟

ابغى رايكم فيه بالتفصيل

وتعليقاتكم عليه هههههع

عجبكم أو لأ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اذا عجبكم انتظروا جديدي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

description:: ابداع خارق وصل تصميمي لديومه :: Emptyرد: :: ابداع خارق وصل تصميمي لديومه ::

more_horiz
جنااااااااااااااان خلووووود

ننتظر ابداعتك

description:: ابداع خارق وصل تصميمي لديومه :: Emptyرد: :: ابداع خارق وصل تصميمي لديومه ::

more_horiz
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو روعهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــاخـــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرق
اكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــد كلنا متشووقين لـ ابداعكـــ
واللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه بيــــــــــــــــــــــــــــــ ظ5: ـــــــــــــــطير العقل الله يستر لااصير مجنونه هع
خــــــــــــــــالد طيب تعــــــــــــــــــــرف متـــــــــــــــــــحركـــــــــــ هع هع 558833
خــــــــــــــــــ 89876897689 ــالد +خـــــــــــ 89876897689 ــالد =خـــــــــــ :97261: ـآآآآآآآآآآرق
خالد ننتظر ـــــــــــــــــــــــــ سمعت ننتظر منكــ
:860738:

هع اح اح اح ياحنجرتي

خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد الخــــــــــــــــارق
احم ..............احم
ومن ابدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعه واثق

more_horiz
تصميم جدا جدا رااااائع

ماشااااااااءالله خلوود مبدع عن جد

عن جد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من وين متعلم خلود ؟ علمنا شوي ههه ^_^

بس بصراحه تصميم جميييييييل

تسلم ايدك يارب ،

وديما نــــــورت البحرييين اكييد اكيد اكيييييد والبحرين منورة بأهلهاا وناسهاا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خلوود ": الله يعطيك الف الف عااااافيه

ومثل ماقلت ابداااع خارق والله ، ويلا نشوف باقي ابدااعاتك القادمة الروعه مثلك

لا تحرمنـآآآ من جديدك يالغالي

وواصل تميزك وابداعك

تم التقييم +

تحيااااااتي لك

more_horiz
:D هع هع هع خالد هذا المطلووب في القسم هع هع :D

more_horiz
ههههههههههع واااااااو ردودكم هيه اللي عجبتني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ههههههههع مااصدق انه عجبكم انتوا المبدعين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههههههههه اكييد بكوون خارق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههه ايه اسوومه اكيييد اعرف متحرك بس انتظروا بالتدريج بحط أول شي ثاابت وبعدين متحرك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حموود هههههههه كيف اعلمك انت تعرف من دون شي ماشاء الله عليك وعلى ابداعاتك واستايلاتك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مصصمم بارع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وانا الخارق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههههع اسوومه عجبني خالد الخراق ومن ابداعه واثق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نوووووووورتووا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
جــد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يــآآمبدع تصميمك جونـآآن
بس مااتوقع ان انت الي سويتهـ خخخخ

more_horiz
جابر انت ستار كتب:
ههههههههههع واااااااو ردودكم هيه اللي عجبتني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ههههههههع مااصدق انه عجبكم انتوا المبدعين<< ليش في شئ منك من صنع ايدك مايعجبنا ؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههههههههه اكييد بكوون خارق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههه ايه اسوومه اكيييد اعرف متحرك بس انتظروا بالتدريج بحط أول شي ثاابت وبعدين متحرك[b]< هع والنعم وبعدين طائر هع هع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/b]

حموود هههههههه كيف اعلمك انت تعرف من دون شي ماشاء الله عليك وعلى ابداعاتك واستايلاتك <صح والله محمد المركز الاول انت الثاني هع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مصصمم بارع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وانا الخارق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههههع اسوومه عجبني خالد الخراق ومن ابداعه واثق< هع هع اكيد بيعجبك لااني خارقه بعد هع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نوووووووورتووا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
روعـــــه

more_horiz
:shock: :shock: :shock: كتير حلوو :lol:

more_horiz
روؤوؤوؤوعــــــه يــآ نــآآثـــوؤوؤ ابــدآآآع

more_horiz
يسلموووو يخقق

مثل رااعيه<<<يعني صاحبه

بجد ابدااااااااااااااااااااااااااااااع خااااااااارق

ابدااااااااااع× ابدااااااااع

=

خلووووووووووود

تم التقييم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
يسسلمــؤؤ..

more_horiz
روؤوؤووؤعــهـ....

بس الفيــس مدري الكيكه طااالعــــــه جووؤوناان..>>>من عندجدتيـ

ع العمـوم تسلم الأيادي اللي عملووهـ...

تحيتـــــي

more_horiz
ههههههههههههه مشكوورين على الردوود وتعليقاتكم الحلووه

وانا ادري ان عجبكم ولا لا والللي يبين لي التقييم

الله يعطيكم العافيه

تالوووووووووه لهدرجه ماعرف اصمم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] احس التصمميم عادي ماابدعت فيه وايد

هعههعهع اسوومه اكيييد محمد الاول وانا الثاني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا الخارق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. نورتووا

more_horiz
جابر انت ستار كتب:
ههههههههههههه مشكوورين على الردوود وتعليقاتكم الحلووه الـ ـفووو :oops:

وانا ادري ان عجبكم ولا لا والللي يبين لي التقييم < cheers قيمتك50 اوو اكثر امبارح >جائزتك

الله يعطيكم العافيه الله يعافيكـ

تالوووووووووه لهدرجه ماعرف اصمم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] احس التصمميم عادي ماابدعت فيه وايد لا حلووو هع بس عندي ملاحظه مو شايفه شوو مكتوب في الاسفل ع اليسار هع

هعههعهع اسوومه اكيييد محمد الاول وانا الثاني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] <وانا مين مكااااااني امزح هع :bball:

انا الخارق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. نورتووا

more_horiz
ههههههههه..اي انت خارق
عنجد ابدأع روووعهـ

more_horiz
يسلمو وبس

more_horiz
جنان خالد بننتظر جديدك

more_horiz
عن جد انتي مبدعهـ عآآلميهـ .. وان شـآآء ـاللهـ تصيري مصممهـ المنتدى .. خخخخخ

more_horiz
أسومـــ فدا ديومه ـه كتب:
جابر انت ستار كتب:
ههههههههههههه مشكوورين على الردوود وتعليقاتكم الحلووه الـ ـفووو :oops:

وانا ادري ان عجبكم ولا لا والللي يبين لي التقييم < cheers قيمتك50 اوو اكثر امبارح >جائزتك

تسلم ايدك يارب وانا بقيمش بعد تسلميلي

الله يعطيكم العافيه الله يعافيكـ هههه

تالوووووووووه لهدرجه ماعرف اصمم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] احس التصمميم عادي ماابدعت فيه وايد لا حلووو هع بس عندي ملاحظه مو شايفه شوو مكتوب في الاسفل ع اليسار هع

هعهع ان شاء الله تشوف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هعههعهع اسوومه اكيييد محمد الاول وانا الثاني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] <وانا مين مكااااااني امزح هع :bball: هههع في القلب

more_horiz
ههه منورين ياحلوين

more_horiz
روعه
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد