Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+10
♥•ƙȟȽȏȏȏd™
ƨαгooич
ℓвα αηα♥
sami...
عـآششًقـۂ ديؤومـہ
и͠α̭иσѕн ♥
ρяιηςέss Яάωάη
♡ ᗩƖ-đм͠(ǝ)Ɩђ
غزل ديومة
в͠αя̭σѕн ♥
14 مشترك

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
-

حبيبة ألبي إنتي .. بس وربي

مَ فيه تفآعل بمنتدإكم أبببد =[

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
-

آلممنتدى موب متف‘ـإععل ححِدهه
1 أو 2 بآلكثير متآببعين الروإيه
آلمرة الجإيهه بنزلهآ بمونتِ متفإعل

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyالبارت الثاني - رواية قلوب من ورق

more_horiz
البـآرت الثـــــــاني


الوكيلة ريهام : انتم ما تستحون على وجهكم كل وحدة طولها طول الحيط
واتفكرون نفسكم بزران كذا تعملوا واللي صار اليوم ما راح يعدي على خير
ابشركم انكم راح تنفصلون اسبوعين
عبير اندهشت وبطلت فمها على الآخر : هااااااااه ! فصل اسبوعين
بيان وهي تتكلم بكلمات مقطعة : بــ..ـسس أببـ...ـلـ..ـهه احِـ..ـ...نآ شنسوي !
الوكيلة : لالا واللي سويتوه شنو ؟ صراخكم للشارع !
روان : اووف ابلة والله حرام عليك
الوكيلة : واللي سويتوه كذا ايش يسمونه انا ما اظلم ابدا واللا اوديكم للناظرة
انعام : ابلة خلينا نمسح نسوي اشياء بالمدرسة موب فصل مرة وحدة !
الوكيلة تفكر : اممممم شرايكم تغسلون الحمامات [انتم بكرامة] هاه ؟
بيان بدلع : لالا أبلة سسراحة ما يسسير
الوكيلة تقلدها : لالا ابلة سسراحة ما يسير شهالدلع الزايد
روان : وهي صاجة أبلة خلينا نسوي شي مو زي كذا
الوكيلة : اممم شرايكم نستدعي ولي الأمر ؟
روان : لالالالالالالالالالالالالا ابلة تكفين
الوكيلة : أجل أيش ؟
بيان : ابلة خلينا نسوي اششيآء موب كذإ
الوكيلة : شرايكم نطلعكم بالطابور


قدام كل البنات لمدة شهر و اضافة لذا

بعد الفسحة تروحون تنظفون الساحة بكبرها
الكل ما قدر يتكلم
الوكيلة تصرخ : ردوواا
الكل : انشاء الله
الوكيلة : يلا انتي وياها على الفصل يلااااااا
طلعوا من عندها وهم بغيض وهم يسبوا ويلعنوا بشكلها

::
::
::

بـآلبيت كانت لمار جالسة لانها تدرس برا المملكة
كانت تشرب كوفي وتقلب بالقنوات
جات لها امها : لمار قومي ساعديني بالتنظيف
لمار بتأفف : اف انزين
امها : احترمي نفسك يا جليلة الحيا احد يقول لأمه كذا ؟
لمار : اسفة يمة خلاص آسفة
امها : روحي رتبي غرف خواتك على بال ما يرجعوا من دواماتهم
لمار : انزين بعد فيه شي ؟
امهآ : سلامتك
لمار : يلا انا بروح اشوف شغلي سي يا
امها : مدري به هالجيل معتفس يسي يا وصي تا
لمار : ههههههه يمة سي يا يعني اللى اللقاء
امهآ : اقول لك يلا طسي فوق
لمار : هههههههههههههههههههههههه انززييين
امها : ي شينك يا لمار مرة طيبة ومرة شينة

[b]::
::
::


بالجامعة عند سحر واكرام

اكرام : هلا والله بريتالوه
ريتال تضمها : اشتقت لك ي دووبة
اكرام : مو زيي
ريتال : وانتي يا سحورة اخبارك ؟
سحر : الحمد لله ماشي الحال
ريتال : الله يوفقك يلا تعالوا حجزت طاولة انا والشلة
بنروح ناكل لنا شي ممرررررة جوعانة
سحر : ايه والله حتى انا
لما راحو دخلوا وسلموا عليهم
حوراء : وينك يا سحروه يالقاطعة
سحر : والله ما كان بيدي اتطمن عليك بس دراسة
شهد : وانتي مس كروم كيفك ؟
اكرام : الحمد لله
رغد : بنات بقول لكم تدرون اني بسافر
سحر : من جد وين بتروحين ؟
رغد : اسبانيا مع ماما وبابا واخواتي
سحر : اها تروحون وتردون بالسلامة
اكرام : سواليفكم زيكم ما عندكم سواليف
فاطمة : انتي اللي ما عندك سالفة
منال : انا بروح اطلب تبون شي ؟
سحر : ابي حلى وكوفي
اكرام : وانا اطلبي لي فطور مررة جوعانة
منال : والباقي ؟
ريتال : جيبي لي قهوة
فاطمة : انا جيبي لي زي ريتال
حوراء : وانا زي سحير
سحر : آه منك يالقلادة ما تعرفي شي غير التقليد
حوراء : بالله مو بس انتي اللي تطلبي اقول اههجدي
منال : يلا بنات بلا مصخرة يلالااا
راحت منال تطلب

::
::
::

يوم انتهى الدوام المدرسي
جاء السواق حق بيت نور
وكانت عبير برى متغطية ولافة الطرحة
عرفت سواق بيت نور وراحت تركض بالساحة وهي تصرخ نووووووووووووووووووور
نور فزعت : يمة منك شنو تبين ؟
عبير : سواقكم المعفن برا
نور : انزين جيبي طرحتي
بيان : نشوفك بكرة اوكي
نور : اوكي حبيبتي بباي
عبير و بيان : اوكي بببااااااي

::
::
::

بعد ما رجعوا من الدوام
واتغدوا راحت كل من في حال سبيلها
راحت شيماء لحالها في غرفتها
جلست على اللاب تشيك على صديقتها
اللي بس هي الوفية لها
لان باقي رفيجاتها تخلوا عنها
بسبب ثقالة دمها
دقت على رفيجتها
..: هلا شيوم شخبارك ؟
شيماء : بخير وانتي
..: تمام الحمد لله عايشة بأرض الله الواسعة
شيماء : ههههههه تجي عندنا
..: لالا ما اقدر
شيماء : عاااد مروى بليز
مروى : اممم ما اقدر لاني ببيت خالتي
شيماء : افف ما جت اللا على حظي يعني ؟
مروى : شسوي بعد
شيماء : انزين بسولف معاك
مروى : اوكي
شيماء : شفتي البنت ذي
مروى : اي بنت ؟
شيماء : اللي كاشفة وجهها
مروى : ايييه قليلة أدب وربي دايم تعطييني نظرات استحقار
شيمآء : ما احبها مرة
مروى : خلك منها
شيماء : ذاكرتي للإختبار ولا تأجل ؟
مروى : ممآ أدري بس ي رب يتأجل
شيماء : الدكتور شرحه زي وجهه
مروى : ولا اعبره انا بعد
شيماء : الحين بقفل منك اوك
مروى : اوك سي يااا

::
::
::

دقت نور على بيان
بيان : ألو اهلييين
نور : مساء الخير
بيان : مساء النور
نور : اخبارك ؟
بيان : تمام الحمد لله وانتي ؟
نور : بخير اللحمد لله عساه دوم
بيان : وياك حبيبتي
نور : ذاكرتي ؟
بيان : لسا ما كملت
نور : اها اذا خلصتي دقي علي عندي لج سالفة خطيرة
بيان : ههع الله أعلم اوكي من أكمل على طول ادق عليك
نور : اوكك استناك اوكي
بيان : هذاني كملت قولي
نور : لالا انتي تكذبي ما كملتي
بيان تضحك : وربي كملت ثانية ما تدقي
كنت جالسة أكتب الواجب
نور : ههع اها ..
بيان : قولي سالفتك
نور : تدري ان انعام و روان .......................

::
::
::

نزلت بيان من غرفتها والدنيا تدور فيها مستغربة بأن روان وانعام
طلعوا كذا قليلين أدب ومو مربيين
بيان : ميري سوي لي كابتشينو
ميري : اوكِ مدام
بيان : نسيت اقول لك قولي نوران تروح
تنظف غرفتي وتبخرها اوك
ميري : اوك تبي شي تاني ماما ؟
بيان : لا روحي كملي شغلك
بيان جلست على الكنبة وهي تفكر

" لا يكون صح اللي قالته نور وكيف عرفت انهم كذا يعملوا
وانآ من متوسط وانا ارافقهم ليه كذا عملوا
بس وربي تقهر برد لها الكف كفين خلني أدق على عبير أحسن "

دقت بيان على عبير
عبير : مساء الخير
بيان : مساء النور
عبير : شلونك ؟
بيان : الحمد لله
عبير : دوم
بيان : وياك
عبير : شتبين داقة ؟
بيان : حشى يعني ما ادق اتطمن عليك
طلعتي مو وجه واحد يتطمن عليكك
عبير : يووه من جدك بيون اسفة حبي
بيان تسوي نفسها زعلانة : زعلت ترا
عبير : يلالا بلا دلع
بيان : قآلت لك نور عن روان وانعام ؟
عبير : لالا قولي
بيان : تدرين انهم وقحات ؟
عبير : شيسوون ؟
بيان : يعملوا كذا .....................
عبير : من جدك !!!!!؟؟؟؟
بيان : ورببببي
عبير : حقيرات وانا اقول
بيان : اشوى ان احنا انفصلنا عنهم
عبير : اييهه احسسن
جابت ميري الكوفي لبيان
بيان : ثانكس ميري
ميري : ويلكم مدام
عبير : ههههههههه ذي منو
بيان : شغالتنا عجل هندينا اكيد الشغآلة
عبير : هههههههه عجبتني صراحة
بيان : اقول يلا عبيروه كأنك زودتيهآ
عبير : اوف منك
بيان : ومنكك الحين انا بقفل
عبير : انزين
بيانن : سي يآآآآآ
عبير : سي يإ

::
::
::


عند سحور وكرووؤم
سحر كانت تذاكر
واكرام جالسة تاكل وتقرض حب
اكرام : اقول سحير كيفك مع الدراسة
سحر : زي ما تشوفين تمام
اكرام : تصدقي سحير انا مرا خايفه
سحر : يووهه كوكو من متى و انتي تخافي من الاختبارات ؟
اكرام : هههه من زمان محد قالي كوكو محد غيرك
سحر : خخخخخخ اقول انثبري خليني اركز
اكرام : طيب طيب اوووف

::
::
::


...: هاه حبيبتي شنوو عجبكك
...: ايه و الله يستاهلون و اكثر بعد
...: مصيرهم بيعرفون قيمتنا هالبزرآن
...: أقول خلينا منهمم اساميهم تجيب الكآبه
....: و انتي الصادقه يلا سسي يآ
.... : سسي ييآ عمري
::
::
::


اما عند بيان كانت جالسه تقلب بالقنوات من كثر الطفش
طفشت من المسلسلات و الافلام و ركبت لغرفتها
و اهي للحين مو مستوعبة ايش سووه انعام و روان
بيان : الله يأخذكم يا انعام و روان مصيركم بتعرفون منو بنت فهد
انا اوريكم ان ما كنت بنت ابوي صج بنات آخر زمن
بعد ما فرفرت في النت و المنتديات طفشت
سكرت لابتوبها و استسلمت للنوم و رحت لعالم الأحلام

::
::
::


عند نــور
كانت جالسه تذاكـر للاختبارات و تحل واجباتها
و تحضر و تأدي واجباتها على اكمل وجه
دخلت عليها امها
ام لميا : هاه نونه حبيبتي عسى انشاءالله مافي شي صعب عليك
نور : لا يمه حبيبتي
ام لميا : الله يوفقك يا بنتي و اشوفك من الاوائل
نور : يا رب ادعليلي يا يمه
ام لميا : الله يوفقك و يسعدك و يرزقك و اشوفك عرووس
نور ولعت خدودها و نزلت نظارتها و تطالع امها : يممممه بدري على سالفة
الزواج ذي خليني اتخرج و احصل على الشهادة و ادخل الجامعه و بعدها افكر
ام لميا : يا بنتي المره مصيرها بيت زوجها
نور : انشاءالله يمه .. و حبيت رأس امها
ام لميا : يالله يا يمه ذاكري زين الله يوفقك
نور : تسلمين يا يممممه
طلعت ام لميا و سكرت وراها الباب .. نور تفكر باللي قالته لها امها
نــور في نفسها .. : معقووله ما ادخل التخصص الي ابيه
و اتزوج و اخلف و .. و .. لا لا انا ابي ادرس وش لي بعوار الرأس
اقول خلني اذااكر زين بلا عوار رأس

::
::
::

في جزء ثاني من البيت
عند اكرام و سحر
اكرام : سحووور يالله عااد طفي اللمبه ابي اناام
سحر : و بعدين معاك قلتلك علي اختباار مهمم تعرفين مــهـــــم
اكرام : مهم مو مهم مالي شغل انا وحده ابي انام انقلعي عند التيوس لميا و شيماء
ذاااكري عندهم او روحي الملحق
سحر : بل .. بل .. بل .. شويهه يا كوكو علينناا ما صارت ذييي
اكرام : قلتك و اذا مو عاجبك بتشوفين
سحر استسلمت : طيب طيب ..
و طلعت من الغرفه و سكرت اللمبه و الباب وراها
( طبعاً سسحر بنت طيوبه مره ما تجادل )

::
::
::


عند بيـــــــان لما صحت من النوم على صوت جوالها المزعج
لقت الساعه 5:30 و عبير تتصل عليها
بيان تفرك عينها و بصوت ناعس : الوووو ..
عبير : سسلام يوه صحيتك من نومك المعسول ؟
بيان : اي عساك يا ربي وش اقول
عبير : خخخخخخخخخخ خلاص سوري كملي نومتك
بيان : لا لا خليك .. انزين وش تبين داقه ؟
عبير : عن سالفه روان و أنعام ..
بيان : ايه و الله هالنذلاات راحوا عن بالي
عبير : اقولك لازم نسوي شي ننتقم منهم
بيــان : و الله مدري بس و الله لو تسمعك نور غير تذبحك
عبير : وه اصلا نونه مو قاسيه زيك
بيان : الله الله .. اقول طسي منناك
عبير : الشرهه علي انا الي اكلمك .. روحي مناك
بيــان : بكره لنا موعد يا الطرمه
عبير : طرمه بعينك .. طيب يلا باي يا بيوون
بيان : بااي بيروو
قامت من السرير و غسلت وجهها و اخذت لها شور
عشان تصحصح و لبست تيشيرت مقلم بفوشي و ابيض
و ششورت لين تحت الركبه ابيض و ع الفخذ مطرز بفصوص فوشيه و فضيه
و رفعت شعرها ذيل حصان و لبست ساعتها الفخمه الي من ديور و رشت عطر هادي
و كان شكلها كيووت مره و بارز ملامحها الطفوليه و بشرتها البيضه و جسمها الرشيق
نزلت تحت و كان ابوهاوامها جالسه مع خواتها نوره - وئام
- ريم
نتعرف على عائلة بيــــان
( ابوها فهد عمره 48 سنه يشتغل في شركة ديكور راتبه زين ..
امها عمرها 45 سنه ربة منزل .. اختها نوره عمرها 24
تدرس في كلية الطب آخر سنه بنت حلوه طيوبه مره و طويله
و سمراء شويه و عينها فاتحه .. وئام عمرها 22 تدرس اعلام سنه ثانيه
بنت حلوه لكن عندها تكبر شوي عينها بني غامق بشرتها حنطيه
شخصيتها جريئة بشكل غير طبيعي و عندها ثقة نفس كبيره جدا و توأم روحها ريم
.. ريم عمها 20 سنه بنت جميله عينها خضراء حبوبه حيل و اجتماعيه شاطره كثير
تحب مدرستها ما تضايق احد و توأم روحها وئام )
..
بيــان بدون نفس : سسلام
الكل : و عليكم السلام
ابو نوره : يبه بيان علامك ؟
بيان : لا يبى و لا شي بس تعرف ضغوط الدراسه
ام نوره : يمه بيون شدي حيلك ذي آخر سنه لك
بيان بإبتسامه صافيه : انشاءالله يا يمه
نوره رفعت رأسها من على المجله الي تقرأها : هاه بيون شخبار الدراسه ؟
بيان : و الله انها صعبه مرررررره
وئام : اقولك تراك منتي شاطره صيري زيي
بيــان : وي وي خليت لك الشطاره
وئام وقفت : تراك انتي مصختيها انتي مع نظارتك
بيـان : وش دخل نظارتي ؟ اقول انثبري ابرك لك
وئام : يا سسلام و الله اوريك يا حـــــقـــــ.....
ابو نوره بصرااخ : بس انتي وياها تعلوا اصواتكم و احنا موجودين
بيــان : آسفه يا يبه شوفها هي تتطاول
ابو نوره : و انتي يا وئام لا تعامليها كذا و مالك دخل فيها
بيان ماسكه ضحكتها اما ريم كانت سساكته تراقب الموقف
وئام : بس يا يبـــــ....
ابو نوره : لا بس و لا شي فاهمين
بيان و وئام : حاضر يا يبه
بيان تطالع وئام بنظرات استحقار لانها قهرتها
بيان (( كفايه الي يصيرلي مع انعام و روانو تجي هذي بعد اووف )) اما
وئام كانت تقول بينها وبين نفسها (( اوريك يا بيوون و الله اطلع لك قروؤن )) وقفت
بيان : يالله انا بروح فوق اذاكر
امها : شدي حيلك يا يمهه
بيان : تامرين أمر يا الغاليه
ركبت غرفتها و هي تفكيرها منشغل مع روان و انعام
بيـان : و الله لاخليكم تعضون اصابعكم ندمم

::
::
::


الساعة ستة اللا ربع في بيت ابو لميا

جلست لمار بدري وراحت تقعد خواتها وحدة وحدة
أول شي صحـــت نور لأنهـآ معآهآ بغرفة
لمـار : نووووور يلالا قومي الساعة ستة اللا رُبع
نور بصوت كله نعاس : لمار ما لي خلقك 5 دقايق واقوم
لمار : نووور قومي يلالااا
نور : انزيين يلا الحين اقوم
لمار : قووووومي بصرعةة
نور : اف منك يا لمار احيانا طيبة واحيانا .....
لمار : شنو كملي
نور : ولا ششششي
لمار : يلا قومي طسيي
نور : احترمي الفاظك الوسخة
لمار : الله عليك يا ام الفاظ الحلوة
نور : لمار بليز ما لي خلقك بقوم
وقامت اخذت منشفتها و اخذت لها شور
عشان تصحصح وتتنشط
بعدها راحت لمار لغرفة شيماء هي ولميا
" طبعا سحر واكرام بغرفة نور ولمار بغرفة وشيماء ولميا بغرفة "
لمار : شيماء لمييااا قومووا وراكم دواام
شيماء وهي تفكر عينها : افففف شنو انتي يالنكدية
لمار : اقول قومي اخذي لك شور وانزلي افطري وطسي لدوامك
شيماء : ي شينك لا تكبرتي
لمار : وانتي ي لميا فاكرتني غبيه
لميا : انتي هيييييييييييه طسي بصصرعة
لمار : ماني ققومي يلا لأني طبعا بسافر بعد اسبوع
لازم انكد عليكم عيشتكم
لميا : وع اصلا بنفتك من وجهك النحس
لمار : راح تشتاقي لي يالزفت
لميا : وع الله يعين اللي هناك باوكرانيا على وحدة
زيك وجهك يقطع الرزق ..
لمار : وعع من زينك يلا ققومي قومي قومي
ولا اقول لأمي " ومشت لمار "
لميا : وييه يا شينكك ي لمار نكدية طول عمرك
وراحت تاخذ لها شور

بغرفة سحر واكرام
لمار : يلا يا بنات يا حلويييييين صحصحوا وراكم دوام
سحر تنعس : اوك دقايق
لمار : سيد كيكي قومي
اكرام : افف انزين
سحر اخذت فوطتها وراحت تاخذ شورها اليوم
اما اكرام برزت ثيابها وراحت لحمام شيماء ولميا [ وانتم بكرامة ] عشان تاخذ
شورها .. بعد ما كملت لمار من خواتها
نزلت تحت تكمل الفطور مع امها
لمار : اللا اقول يمة
امها : هلا
لمار : يمة انا ابي اروح السوق لان
بعد اسبوع بسافر اوكرانيا عشان اكمل الدراسة
امها : انشاء الله يمة خذي معاك سحر واكرام
عندهم ماشاء الله ذوق خلهم يختارون معاك
لمار : انشاء الله يمة
نزلوا البنات
سحر والابتسامة شاقة حلقها : صباح الخيير
لمار وامها : صباح النور
لمار : سحر واكرام ابيكم تروحون معاي السوق باخذ
لي كم شغلة لان بعد اسبوع سفرتي
اكرام : انشاء الله عاد الساعة سبعة
لمار : انزيين
سحر : اوكي لان ورانا اختبارات وانتي ادرى
ام لميا : الله يوفقكم
شيماء : اقول يمة
ام لميا : هلآ
شيماء : اليوم ما برجع اللا الساعة اربع
ام لميا : ليييييييه بالله ؟
شيماء : بروح عند رفيجتي مروى بتغدى عندها
ام لميا : انزين روحي بس لا تتأخرين
لميا : اكرام شنو بلاك ساكتة اول مرة
اكرام ميلت فمها : وانتي ما تنطمي
اسكتي انا أبي آكل
لميا : اف ، يلا انا بروح بسرعة نزلوا
ام لميا : الله يوفقكم
الكل : آمييين
بالسيآرة

إكرام : ويييييييييييييلي
^^^
^^
^


يـآ ترى شنو سالفة روان وأنعام ؟

وشنو مسوين عشآن كل ذآ الحقد في بيان وعبير ؟

ونور .. كيف سيكون لها الموقف من صديقاتهآ ؟

وتفكيرها المنشغل بالموضوع الذي فتحته لهآ أمهآ ؟

شنوَ سبب قول إكرام " يـآ ويييييييييييييييييلي " ؟

إلى ههنـآ نقف في هذه المحـطة

لآ تنسوني من خـآلص دعوـآتكمم

ودِي لـــأروـآحـــــكـــــم :

بــرورههــ .. ~

همســة سآعدتني بكتـآبة البارت أختي ..
-

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/b]

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
كمليييي

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
ۅأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأۅ

ڪڵ بآرٺ آحڵى مٍڹ آڵٹٍآڹۑ

ۑآڵبآڪۑ برۅڜ ۑآقمٍر

ۅٺــــــــــــــــــــمٍمٍ+ ڵعڹۅڹڪ

ۅمٍڜڪۅۅۅرة قڵبۅۅۅۅڜ

مٍٺحمٍڛة عڵى آڵبآرٺ آڵٹٍآڵٹٍ حبۑ

ۅٺـــــــــــــمٍمٍ+ مٍرة ٹٍآڹۑة برۅڜٺۑ

ۅډۑ ٹٍبڵ رډۑ

مٍۑمٍۅ آڵڿڹڣڜآرۑة

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
وآآو روععهةة اتمنآلك التوفيقق..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سسـإآرونهةة المزيونهةة

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
-

نننورتوآ البارت الثآلث اذأ لقيت تفآعل بالروايه
وردؤد كثيره رإح أححط البآرت

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
ؤَآآآآآآؤَ

ؤشَ ذَـَإَ آلَـَإَبَدَآآعَعَ يَ فَتَإَإَإَهَهَ !؟

ؤَقَسَمَ(نَ) آنَهَ رَؤَؤَعَهَ مَثَلَكَ

يَ لَبَيَهَهَ آَبَدَآإَأَعَعَ X آَبَدَآإَأَعَعَ

آللهَ يَدَيَمَ ذَـَإَ آَلَـَإَبَدَإَأَآعَعَ عَلَيَكَ يَ عَسَؤَلَتَيَ

ؤآلَلَهَ يَحَفَظَكَ

كَلَ شَيَيَ عَإَجَبَنَيَ يَ مَصَممَهَ مصَممَهَ بَمَعَنَىَ آلَكَلَمَهَهَ يَ عَسَؤَلَهَهَ

يَلَـَإَ نَنَتَظَرَ آبَدَعَإَتَگ آلَجَإَيَهَ

ؤآگيَدَ بَتَگَؤَنَ حَلَؤَهَهَ مَثَلَكَ،،

ؤَدَيَ

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
-

ههع ذِيَ روإييهه موب تصميم >=p

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
كملي قلبوووش بليييزات

وتــــــــــــمم+ لعنونك بروش

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
يسلمووووووووووووو على الرووووووواية

حلوة متلك

ما ننحرم يا رب

والله يعطيكي الف عافية

تحياتي

راما

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
صراحتنا مررره كيووت وتهبل فا كملي ع الابداع

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
كـــــــــــــــــــــــــملي رؤوؤوؤوؤوعــــــــــــههه,..!

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
كـــــــــــملي رووعة وتـــــــمم +

ودي
.
.
سامي الخقة

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
-

بسم آلله الرحمن الرحيم

قررت إني أقفل الروآية لبعض الوقت ..

بسبب ظروف وأنتم أدرى بآللي يصير ,,

أتمنى منكمِ آلسموؤححههِ ,,

ببرؤوش . <3

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
مممشكورآ
آتتمنىَ آنج تكمليهإ

descriptionروايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !  - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الأولى : قلوب من ورق / كاملة !

more_horiz
ليش تقفلين الرواية حرام عليك تعبت وانا اقرأ روايتك الحلوة وفي الاخير اقرأ عالفاضي بليز كمليها ما أبغى تعبي يروح عالفاضي

ض2 -0987ض -0987ض2
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد