Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionروايتي الأولى [ تغيرات لين  ] من تأليفي والله روعة  Emptyروايتي الأولى [ تغيرات لين ] من تأليفي والله روعة

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟

حبيت أعمل قصة من تأليفي

الشخصيإت :

1_ لين الصعيدي

2_ عمر الصعيدي

3_ ميس الحسن

4_ هبه الشريرة

القصة :

كانت لين بنوتة طيبة وحنونة وبارة لوالديها , فلما دخلت المدرسة ذات يوم تعرفت على صديقة شريرة وحسودية ولكن تعامل لين بحسن وهي بداخلها شريرة

وبالمدرسة : :

لين : شو أسمك انتي ؟

هبة : اسمي هبه وانتي لين المشهورة صح ؟

لين : اه اه انا لين المشهورة وبابا بينشد معي مو هيك

هبه : اه , شو رأيك بكرا أجي عندك ؟

لين : امم ماشي اعطيني خبل وهاد رقمي [ . . . .. . . . ]

هبه : يسلمو يا حلوة اليوم بخبرك

----
وبالبيت : :

لين : ماما ماما صديقتي بدها تجي لعندي بليز وافقي

ميس : طيب من عيوني التنتين بس شو أسمها

لين : اسمها هبه كتتيير طيوبة وحلوة 67567567

ميس : طيب خلاص خليها تجي

وبعدين جات هبه لبيت لين وقعدو مع بعض , وفجأة سارت هبة تعلم لين أشياء أجرام وبدها تسير ارهابيه وهيك

هبه : لين لين أنتي لازم تسيري مجرمة وتقتلي الناس وتضربي أمك وأبوكي وتكرهي النجوم وتتركيهم اوكي حبيبتي منشان تدخلي الجنة

لين : عنجد , اوكي راح اضرب امي وابي واترك طيور الجنة الهبلة وجع جابتلي المرض

ومن هذا اليوم لاحظو أن لين أتغيرت كثييير عن الناس

ميس : يا عمر أنا كتير متضايقة ؟

عمر : ليش ؟ شو فيكِ ؟

ميس : ما بتعرف لين عم تضربني وما بدها اقرألها قصة قبل النوم ><

عمر : عنجد , اممم طيب شو غيرها ؟

ميس : الله أعلم

عمر : لازم فيه سبب

ميس : اه اه عرفت , فيه بنت أجت عند لين ومبين على شكلها ( وحدة غبية وبتشوه سمعت الناس )

عمر : حسبي الله عليها والله لأفرجيها

وبعدين عمر راح مدرسة لين

عمر : لين فين هبة قولي الصراحة

لين : والله اليوم غايبة , بابا وخر عني والله انك متخلف ما بدي اياك يا اهبل

عمر : شو شو عيب عليك بتحكي عني هيك ادام الطلاب

لين : هبة راحت الحمام ارتحت افففففف وخر عني

وراح عمر الحمام ( وانتو بكرامه ) ولقها بتمشي وبتطلع ومسكها

عمر : يا حيوانة شو عملتي بلين بنتي

هبه : شو ما عملت اشي انا برييييئة

عمر : على الششرطة وعلى طوووول

وراح عمر الشرطة وخبرهم وكان عمر حاط في غرفة لين كاميرا وسمع شو عم يحكو وفهم كل شي وبعدين ودو هبه بالسجن 3 أشهر مسجونة

واجت ميس عند لين بالبيت

ميس : لين حبيبتي ليه تعملي فينا هيك , تعرفي أني تعبت فيه 9 أشهر يا الله كتير كتير وكمان تعبت بـ مايا حرام أنا أمك , لو كنتي بدون أمك لكان الله بيكرهك , أنا دايماً بنبهك عالصلإة وعالقرآن وعالأستغفار , كل الحكي الي حكتو لك هبه لا تسمعيه وقال الله عز وجل (( وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا )) فهمتي يا عمري انتي والله

لين : امي أنا أسفه كتييير والله أنا بحبك والله كلو بسبب هبه الحيوانة الله ينتقم منها -0987ض ماما من اليوم ما راح اتعرف على صديقات غير الي اتعرفت عليهم من قبل

وكذا سارت ححياة عمر ولين وميس سعععيدة

أنتظرووني في الروااية الثانية 43434ضض5

descriptionروايتي الأولى [ تغيرات لين  ] من تأليفي والله روعة  Emptyرد: روايتي الأولى [ تغيرات لين ] من تأليفي والله روعة

more_horiz
وربي الروايه مشوووووووووووووووووقه عنجد ابدعتي حياتي

تقبلي ودي الوردي

descriptionروايتي الأولى [ تغيرات لين  ] من تأليفي والله روعة  Emptyرد: روايتي الأولى [ تغيرات لين ] من تأليفي والله روعة

more_horiz
واااااااااااااو كلك ذوق وننتظر جديدك نستنا روايتك الثانية على احر من الجمر لأن كلك ذوق واكيد روايتك الي بعد احلى وبعد احلى وبعد احلى كل وحدة احلى من الثانية

( تقبلي مروري)

وتـ+م

4242ض6

more_horiz
وااااو كتير كتير حلوة القصة

مشاء الله عليكى

وع عقلك الذكى

تحياتى : ديمممو

more_horiz
نآيسَ

more_horiz
يعطيك العافية يعطيك العافية

more_horiz
مڜڮؤره
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد