Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionلوسمحتم  ممكن يااحلى اعضاء تدخلون Emptyلوسمحتم ممكن يااحلى اعضاء تدخلون

more_horiz
بسم‏ ‏لله‏ ‏الرحمن‏‏ ‏الرحبم‏ ‏‏ ‏‏ ‏.......‏ ‏‏ ‏اخيتي‏ ‏كثير‏ ‏مانسمع‏ ‏اخبار‏ ‏الموتى‏ ‏فنحن‏ ‏لانعلم‏ ‏اين‏ ‏ومتى‏ ‏سنموت‏ ‏او‏ ‏على‏ ‏اية‏ ‏حال‏ ‏ستكون‏ ‏خاتمتنا‏ ‏اخيتي.......‏ ‏إن‏ ‏العين‏ ‏لتدمع‏ ‏وان‏ ‏القلب‏ ‏ليخشع‏ ‏لما‏ ‏‏ ‏يحدث‏ ‏بنا‏ ‏لهتنا‏ ‏هده‏ ‏الدنيا‏ ‏عن‏ ‏الرحمن‏ ‏..............بقينا‏ ‏نسمع‏ ‏الاغااااني‏ ‏ونشاهد‏ ‏المسلسلات‏ ‏دون‏ ‏اي‏ ‏تفكير‏ ‏بان‏ ‏الله‏ ‏بامكانه‏ ‏ان‏ ‏يمتنا‏ ‏على‏ ‏حالنا‏ ‏لكن‏ ‏ان‏ ‏الله‏ ‏يمهل‏ ‏ولايهمل......................................إن‏ ‏الله‏ ‏‏ ‏ولايهمل‏ ‏ان‏ ‏الله‏ ‏يعطينا‏ ‏فرصه‏ ‏لنتوب‏ ‏لكن‏ ‏نحن‏ ‏لانفهم‏ ‏هدا...اختي‏ ‏ان‏ ‏دموعي‏ ‏تنهم‏ ر‏ ‏‏ ‏‏ ‏وانا‏ ‏اكتب‏ ‏لكم‏ ‏هده‏ ‏الكلمات‏ ‏هناك‏ ‏كثثير‏ ‏من‏ ‏كانت‏ ‏خاتمتهم‏ ‏سيئه‏ ‏وكثير‏ ‏منهم‏ ‏حسنه‏ ‏لكن‏ ‏هل‏ ‏نحن‏ ‏نعلم‏ ‏بأي‏ ‏خاتمه‏ ‏سنكون‏ ‏السيئه‏ ‏ام‏ ‏الحسنه....؟‏ ‏نعم‏ ‏نعلم‏ ‏لكن‏ ‏متى.......؟‏ ‏عندما‏ ‏توجهه‏ ‏انفسنا‏ ‏الى‏ ‏الرحمن‏ ‏الرحيم‏ ‏...؟‏ ‏أخيتي‏ ‏كلما‏ ‏اردتي‏ ‏‏ ‏ان‏ ‏تقومي‏ ‏بعمل‏ ‏سيئ‏ ‏فلتصلي‏ ‏لله‏ ‏ركعتين‏ ‏واستبدلي‏ ‏مكان‏ ‏الاغاني‏ ‏اناشيد‏ ‏وبدل‏ ‏المسلسلات‏ ‏برامج‏ ‏دينيه‏ ‏نحن‏ ‏نقول‏ ‏ليست‏ ‏كل‏ ‏الوقت‏ ‏هكدا‏ ‏احضري‏ ‏برامج‏ ‏ممتعه‏ ‏اخيتي‏ ‏يسعدني‏ ‏اني‏ ‏اسمع‏ ‏كل‏ ‏واحدة‏ ‏منكم‏ ‏تقول‏ ‏لي‏ ‏تركت‏ ‏الاغاني‏ ‏والمسلسلات‏ ‏هيا‏ ‏معا‏ ‏جميعا‏ ‏الى‏ ‏طاعة‏ ‏الرحمن‏ ‏فهو‏ ‏فارج‏ ‏الهموم‏ ‏يخرجنا‏ ‏من‏ ‏الضيق‏ ‏يحقق‏ ‏امانينا

عدل سابقا من قبل سام1993 في السبت يناير 28, 2012 8:56 pm عدل 1 مرات

descriptionلوسمحتم  ممكن يااحلى اعضاء تدخلون Emptyرد: لوسمحتم ممكن يااحلى اعضاء تدخلون

more_horiz
987654567890

descriptionلوسمحتم  ممكن يااحلى اعضاء تدخلون Emptyرد: لوسمحتم ممكن يااحلى اعضاء تدخلون

more_horiz
انا عن نفسي ما اسمع اغاني نادررررررررا

بس مسلسلات بعد نادرااااا

جزاك الله الف خيرر خيو على الموضوع

جوزيت الجنة

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد