Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
 

 لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل

اذهب الى الأسفل 
+2
»❤« вαиαи нαsнɪм
大Ḋę₥Ф大
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
»❤« вαиαи нαsнɪм
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى
»❤« вαиαи нαsнɪм

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 12494
₪ الموقع : آڵڛـعۅډۑــҚ$Âــة چـډھٍَ
₪ العمل/الترفيه : صــ‘ـَـ‘َـلو على حبـ‘ـَ‘يـً‘ـبنـآأإأآ مـح؛ـمـَ‘ـد
♬ المزاج : الآ بـ‘ـذكر اللـهً تطمـئـ‘ـن القـلـ‘ـَوبـ‘ـً
- التسجيل : 14/05/2011
- عدد التقييمات : 14930

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 26, 2012 1:35 pm

وووآآووووآآووو



روعععآآآآآ



بليزز كملي بس جزء وآحد
لأنو كتير طويل
وابدآي بالاحداث والحب
ارجوك
وكملي
ياحلوتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكتفيت منك
عضو متفاعل
عضو متفاعل
اكتفيت منك

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 8797
- التسجيل : 21/06/2011
- عدد التقييمات : 10638

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 30, 2012 3:32 am

مشكوووره

كملي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:46 pm

راح اكملها باجر ومششكورين ع الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة رغد ووليد
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عاشقة رغد ووليد

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 617
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بين عائلتي
₪ العمل/الترفيه : طالبة
♬ المزاج : عادي
- تاريخ الميلاد : 04/05/1999
- التسجيل : 19/12/2010
- عدد التقييمات : 703

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:57 pm

كمليييييييييييييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالسبت فبراير 25, 2012 3:47 pm

(( الفصل الخامس عشر ))



شربت نصف الكوب
والكيك ماأكلت منه شي
دفعت الحساب وتوها بتطلع صدمت في أحد: وجع
: ماتشوفين فتحي عيونك
رفعت راسها الصوت مو غريب عليها وفتحت عيونها: ثامر
ثامر هذي كانت آخر شخص توقع يشوفه اليوم: ريم
ريم بعدت عنه وهي كارهة تشوف وجهه وطلعت
ثامر أول ماشافها طلعت طلع وراها: ريم وقفي
ريم وقفت اول ماسمعت صوته ماتدري ليه.. وقالت ببرود بعكس القلب يدق بقوة: خيييير
ثامر: انتظري
ريم: أوووف وش تبي
ثامر: وين رايحة كذا لحالك
ريم: مالك شغل فيني .. مسكت جوالها في إيدها وقعدت راسها تدور بعيونها السيارة .. ياربي وين راح السايق بعد هذا
ثامر: راح وتركك مثل هذيك المرررة صح
ريم التفتت عليه وطالعته بدون ولاكلمة
ثامر أشر على السيارة: تعالي اركبي خليني اوصلك
ريم ناظرت في السيارة وفتحت عيونها: هذي سيارة حسام هو وينه
ثامر حب يجننها: قريب
ريم طالعته وفتحت عيونها أكثر: تستهبل انت ولا تستهبل كيف قريب
ثامر بإبتسامة: الشباب كلهم جالسبن هناك عند البحر
ريم سفهته ورفعت الجوال لإذنها تكلم : ألو راجو وينك .. غبي أنت .. كيف تروح بدون ماتقولي .. وطيب إذا ماما قالت لك قولي على الأقل .. أقول اذلف عن وجهي بس
وسكرت في وجهه
ثامر: وينه ماراح يجي
ريم ماردت عليه وراحت جلست على واحد من الكراسي اللي برا الكافيه
ثامر راح عندها: راح تجلسين هنا يعني
ريم بتحدي: إيه
ثامر: قومي معي
ريم: ماأبغى
ثامر: ٌقومي أبغى أكلمك
ريم: طيب أنا ماأبغى اكلمك
ثامر: ريم لو سمحتي
ريم وقفت
ثامر ابتسم: بتجين صح
ريم ماردت بس راحت وركبت السيارة قدام وسكرت الباب بقوة
ثامر انبسط مرررة وبسرعة راح ركب السيارة ومشى علشان ماتنزل
مشوا وكانوا ساكتين ريم معطية ثامر ظهرها وتطالع الشارع
وثامر كل شوي يلتفت عليها
قطع الصمت وهو يناديها بهدوء: ريم
ريم تقول في نفسها أرد ولالا أرد ولالاوقررت ترد بنفس هدوئه: أممم
ثامر: ليش تعامليني كذا
ريم التفتت له: كيف يعني اعاملك كذا
وطالعت قدام وغرقت عيونها وهي تتذكر روان
ثامر: يعني مااعرف دايم تكلميني بدون نفس وكذا
ريم ظلت تطالع قدام وماردت عليه
التفت لها ومسك وجهها ولفه لجهته: انتي تعاملين سايقكم أحسن مما تعامليني أنا
ريم بعدت إيده عن وجههاورجعت تناظر الشارع من جديد
ثامر بخوف: ريم تبكين
ريم: رجعني .. بصراخ .. رجعني بسرعة عند الكافيه أكيد راجو هناك ألحين
ثامر لف بالسيارة ورجع وين ماكانوا ووقف السيارة
ريم بسرعة فتحت ونزلت بدون ماتسكر الباب وركضت وركبت السيارة
جلس يطالع فيها من نزلت إلين ركبت ومشت السيارة
###############################################
دخلت من البوابة الخلفية وبسرعة دخلت الطوارئ
وحطت بنتها على أول سرير شافته بمساعدة النيرس
.................................................. ................
وقفت السيارة عند باب المستشفى الرئيسي
نزلت وجات وحدة من الممرضات وساعدتها
وبسرعة راحت للطوارئ ودخلت وحطوها على السرير
.................................................. .................
دخل الدكتور بسرعة وشاف البنتين المتمددين على السرير
ودخل وكشف على أول وحدة
الدكتور: أسم البنت إيه يامدام
: جوري الـ ........
الدكتور: يانيرس روحي جيبي لي ملفها بسرعة .. والتفت لام جوري .. هي عندها مرض مزمن اوحاقة زي كدة
ام جوري: لا يادكتور الحمد لله مافيها شي بس والله ماأعرف إيش فيها فجأة كذا
الدكتور: حصل خير
راح للجهة الثانية
الدكتور: السلام عليكم
: وعليكم السلام
الدكتور: دي رنيم صح
أم رنيم: إي
الدكتور: هي تعبت مرررة تانية من بعد يوم الأربعاء
أم رنيم: إي والله يادكتور حرارتها ارتفعت أمس بالليل
الدكتور بعتاب: أمال ليه ماجبتيها هنا من امبارح
أم رنيم: لا هي خفَت أمس واليوم رجعت الصباح
الدكتور: أيوا .. طبعا ً راح اعطيها الدواء اللي كل مررة لو الود ودي ماعطيها إياه لأنو بيضير مستقبلا لكن لازم وأنتي عارفة
أم رنيم بحسرة وحزن على بنتها هزت راسها
.................................................. ............
رنيم ماكانت حاسة بحالها أبدا وهي مو اول مرررة يصير لها كذا دايم
وكل اللي بالمستشفى يعرفونها لأنها تراجع في هذا المستشفى من ولادتها
.................................................. ..............
أما جوري كانت واعية وحاسة باللي حولها
وسمعت الدكتور وهو يقول رنيم وعرفت انها صديقتها
لكن ماعرفت إيش قصده من اللي قاله وظنت أن هذا علشان تعبها يوم الأربعاء
#################################################
فتحت الباب الكبير ودخلت: يمممممممممممممممممممه
فجأة طلع نور في الوسط
وصوت عالي
happy birthday to you happy birthday to you
happy birthday happy birthday
happy birthday to APRAR
سحبوها وودها عند الكيك اللي عليه صورتها ونفخت الشموع وخانقتها العبرة كل مدرستها محتفلين بعيد ميلادها
جات أفنان وضمتها بهمس: ياويلك إذا بكيتي سامعة
أبراروهي ضامتها بقوة ضربتها على كتفها بخفة وعتاب: كيف ماتبيني أبكي يعني
انفتحت الأنوار كلها
كانت المدرسة كلها مزينة ببالونات مكتوب عليها ابرار
وزينة معلقة على كل الجدران مطبوع عليها اسمها خصيصا ً لها
وكان كل شي باللون التفاحي لون أبرار المفضل
كانت الهدايا كذا فوق بعض من الاكبر إلى الأصغر نفس الجبل
شوق صديقة أبرار جات عندها وضمتها: كل عام وانتي بخير
أبرار: وانتي بخير
شوق: وشرايك
أبرار بعتب: ولاتقولون لي
أسماء: كيف بتكون مفاجاة إذا قلنا لك
أبرار بعدت عن شوق وضمت أسماء: حبيبتي انتي .. بعدت عنها .. علشان كذا حضرتكم طوول الوقت الصباح تصرخون علي هااا
أفنان وأسماء: هههههههههه
شوق: يلا قاعدين ينتظرون علشان تقطعين الكيكة
أبرار: يلا
ومشت راحت عند الكيك كان شكل الكيكة مرررة حلووو كانت من على الأطراف كريمة تفاحية على تركوازي
وكانت في الوسط صورتها وهي في فرنسا السنة الماضية وكانت لابسة فستان تفاحي فوق الركبة
مسكت السكين وشغلوا الأغنية مررررة ثانية
happy birthday to you happy birthday to you
happy birthday happy birthday
happy birthday to APRAR
وقطعت الكيك والكل قام يصفق لها بحماس
طبعا ً اليوم هذا هدية من المديرة لأبرار بدون دراسة
وراح يكون اليوم كله وناسسسسسسسة
طبعا ً كل البنات كانوا لابسين ملابس إلا أبرار وأسماء وأفنان وراحوا فصخوا ولبسوا فساتين هم جايبينها من قبل
################################################## #####
جالسة في مسرح مدرستهم على واحد من الكراسي ضايق صدرها
حفل تخرجها بعد كم يوووم وحاسة ان راح يصير شي يخرب الحفل بس ماتدري إيش
جات صديقتها هيا: لما يلا قومي خلينا نروح راح يبدأ التدريب
لما: وبروفة الفساتين متى أجل
هيا: مدري والله مااعتقد اليوم
لما: كيف اجل متى
هيا: تستهبلين انتي الفساتين مصممينها في باريس وماراح توصل اليوم يمكن بكرة
لما: لييييه هم قالوا لكم يوم كنت غايبة يوم الاربعاء
هيا: لا ماقالوا بس اعتقد
لما: بس هم ارسلوا رسالة لماما يقولون انها يمكن توصل اليوم الليل
هيا: جد مااحد قالي
لما: إلا كانني قايلة لك
هيا: مدري مااتذكر ... طيب يلا خلينا نرووح بدأ التدريب
لما: يلا
وقاموا وراحوا علشان يتدربون على مسيرتهم الغريبة اللي مررررررة حلوة << تشوفونها في البارت الجاي
#############################################
بعد مامشت السيارة حرك وراح علشان يرجع للشباب عند البحر
مشى شوي ووقف عند البحر
ونزل من السياة متوجه لهم
حسام من بعيد يأشر له: ثاااااامر تعال هنا
ثامر مشى له: هلا وشفيك
حسام: يلا بنمشي حررر هنا ... كنا جالسين ننتظرك
ثامر: يلا امشوا هذا انا جيت
وكل واحد ركب بالسيارة اللي جاء فيها
ثامرهذي المرررررة هو اللي ساق السيارة
حسام: وصلني البيت وانت خذ السيارة وفي الليل تعال عندي وبعدين انا اوصلك
ثامر: خلاص اجل
.................................................. .................
بعد مامشت سيارها ماحبت ترجع للبيت بسرعة
ريم: راجو اتمشى شوي بعدين ارجع
راجو: إن شاء الله ماما
ريم ماقالت له شي علشان قالها ماما مثل كل مرررة ساكتة مالها خلق شي
تمشوا شوي بعدين رجع البيت
وقفت سيارتهم وشافت سيارة حسام واقفة
ريم: ثامر ايش جايبه هنا يستهبل
نزلت من السيارة ناوية فيه
بس شافت حسام معه في السيارة
ووقفت عند النافذة اللي جنب ثامر واتسندت عليها وحطت إيدها على خدها<< ماتعرف توصف أبد
بس الزبدة شكلها كانها تطلع على السيارة من داخل
ريم: وراكم واقفين هنا
حسام طالع ساعته: وراك طالعة الحين من المدرسة
ريم: الحين اختبارات وخلصت إختباري وطلعت
حسام: إيه صح
ريم طالعت في ثامر بتحدي: هاااي ثامر كيفك من زمان عنك
ثامر ناظر فيها بنفس نظرتها: تمام ماشي الحال .. وانتي كيفك
ريم: الحمدلله احسن منك
حسام: وراك لابسة عباية افصخيها احسن
ريم كانت لابسة عباية بس مفتوحة كلها
ريم: والله ودي بس علشان يعرفون إني سعودية
نزل حسام بعد ماسلم على ثامر وحاوط كتف اخته بإيده ودخل معها
مشى ثامر وهو يضحك على ريم وفي نفس الوقت منقهر منها
.................................................. ..................
طلعوا من المستشفى وراحوا البيت صارت احسن شوي
كانت الساعة 11:40 باقي شوي وياذن الظهر
أم ماجد: جوجو حبيبتي روحي نامي شوي
جوري جلست على الكنب بعد مافصخت عبايتها ورمتها على الكنب الثاني
جوري وهي تفكر: ألحين هذي اللي جنبنا رنيم
أم ماجد: إي والله شكلها ماسمعتي اسمها
جوري: ياحياتي إيش فيها .. الدكتور عارفها شكلها تروح كثير المستشفى ويقول الدواء يأثر مدري ايش يقول
أم ماجد: بغيت أروح أسلم على أمها بس لهيت معك خوفتيني عليك
جوري: ياليت أنك رحتي بس كان عرفنا إيش فيها
أم ماجد: بس هي طلعت من الطوارى أصلا
جوري: جد متى ..؟؟!!
ام ماجد: لما رحت مع الدكتور يوصف لي دوائك ورجعت ماشفتهم
جوري: ماحسيت أنهم طلعوا .... ألحين هي في المستشفى أجل
أم ماجد: الله يعافيها إن شاء الله
جوري: أأأأأأأأأأأأأأأأمييييين
.................................................. .............................
طلعوا من الطوارى وراحوا غرفة ثانية
الدواء مانفع ولازم يعطونها جرعة ثانية
أم فراس ماسكة الجوال وتكلم: يافراس بسرعة مو تتأخر حرارتها ارتفعت ووصلت 40
فراس: إن شاء الله جاي أنا في الطريق ألحين
ام فراس: يلا بسرعة
فراس: إن شاء الله يمة ... روحي عندها ألحين
ام فراس: طيب يلا مع السلامة
فراس: مع السلامة
سكرت منه وراحت عند بنتها
كانوا حاطين عليها اجهزة قياس النبض والضغط والتنفس
لان خطر إن حرارتها تزيد عن 37 ونصف وألحين 40
الدكتور: مدام أم رنيم ممكن تتفضلي برا عاوزين تنفس طبيعي مايصحش تبئي هنا
أم فراس بتفهم وحزن: إن شاء الله
وطلعت وجلست على الكراسي اللي جنب الغرفة
.................................................. ............
جاء فراس من بعيد يركض ووقف عند الاستقبال: لوسمحتي غرفة 327 وين
الموظفة: في جناح الحالات الطارئة المريض ..؟؟!!
فراس: إيه
الموظفة: في الدور الثالث على اليمين في آخر الممر
فراس بإستعجال: مشكورة
وبسرعة راح ركب المصعد وراح الدور الثالث
راح مثل ماقالت له الموظفة وشاف امه جالسة وركض لها
فراس: هااا يمة وينها
ام فراس :داخل توهم مطلعيني من الغرفة
فراس جلس جنبها وباس راسها: لاتخافين مافيها إلا العافية
ام فراس وهي تبكي: كيف مافيها إلا العافية وهي حرارتها مرتفعة مرررة
فراس: الله يهداك يمة إن شاء الله مافيها شي ..... وهي أول مرة يعني
أم فراس: أدري أنها مو أول مرة بس الحين هي كبرت وبدت مناعتها تقل من الدواء اللي تاخذه
طلع الدكتور
قام فراس وراح عنده: هااا يادكتور بشر
الدكتور: حرارتها نزلت شوي
فراس: يعني كم ألحين الحرارة
الدكتور: 39
فراس: الحمدلله إن شاء الله تنزل
الدكتور: لا ماتخفش هي حترتاح الحين وحتنزل إن شاء الله
أم فراس: أقدر ادخل عندها يادكتور
الدكتور: ألحين لا بعد نصف ساعة ادخلوا
وراح الدكتور
##############################################
سجى جالسة في الفصل وكل شوي تطالع الساعة
هذي آخر حصة وتبغى تطلع بسرعة
صديقتها لين: سجو وشفيك طفشتيني كل شوي تناظرين الساعة
سجى: أبغى اطلع طفشت
لين: طيب انتظري تونا بادين الحصة
سجى: وهذا اللي مموتني قهر
الأستاذة: سجى ولين وبعدين من زمان وانتوا تتكلمون اسكتوا
سجى: أبلة باقي كثير على مانخلص الدرس


الأستاذة تكتفت: وشرايك مثلا .. حناخلينا نخلص ربعه علشان نخلص منه
سجى: أووووووووف
.................................................. .........
متربعة على الكرسي وتحوس يمين ويسار
فيها النوم وفيها نشاط ومشتهية تتهاوش
كل شي مشتهية تسويه
كل الكتب عى الطاولة محووسة والأقلام نصفها في الارض وبعضهم في الشنطة
واللي فوق الطاولة
حووووسة بمعنى الكلمة
الأستاذة: يلا ياندى قومي جاوبي على هذا السؤال
ندى قامت ووقفت على الكرسي
الأستاذة: وش موقفك فوق الكرسي انزلي في الأرض
ندى نزلت ووقفت جنب طاولتها وقامت تتمدد بعدين حكت راسها تفكر
وفجأة قالت: في العصر العباسي
الأستاذة طلعت عيونها: وشو ....؟؟!! أي عصر عباسي تاريخ حنا
ندى ابتسمت ابتسامة وش كبرها وقالت بغباء: أجل إيش ..؟؟!!
الأستاذة: ألحين عربي يالفاهية
ندى: أبلة لو سمحتي لا تغلطين
جات الأستاذة ووقفت عند طاولتها: وين كتاب القواعد ماأشوفه
ندى حاست بين الكتب وطلعته: هذا هو
الأستاذة: طيب وش ذا الحوسة ليش مطلعة كل الكتب
ندى بإبتسامة غباء تضَحك: علشان الله يسلمك لما تدخل أي أبلة اكون مطلعة مادتها وماتنقصني
الأستاذة هزت راسها: ماشاء الله هذا من الإمتياز الزايد ..... اقول دخلي الكتب كلها إلا القواعد
وراحت عند السبورة وكملت شرح الدرس
وندى جلست في كرسيها وتربعت من جديد ولا حركت ساكن على الطاولة
##############################################
طلع الكل من المدرسة ومر هذا اليوم عادي على أبطالنا الحلوين كلهم ......
وهذي مقتطفات من هذا اليوم ......
##############################################
ريم جالسة في البيت مالها خلق شي
امها تحن عليها تقوم تذاكر وهي مصرة انها خلصت
.................................................. .........
لولو راحت عند سارة وجلسوا نفس كل يوم يستانسون
ويتزينون ويستهبلون
.................................................. .........
حسام جاء له ثامر وطلعوا يتمشون
ويروحون أي مكان لأن حسام حاس أن ثامر فيه
شي ويبغى يطلعه من جوه
.................................................. .........
جوري اتصلت على رزان وسألتها عن رنيم وقالت لها
رزان انها ماتدري عنها لان رنيم في المستشفى وهي في
البيت
.................................................. ...........
شوق وغادة راحوا بيت عمهم وطول الوقت يضحكون
على صوت جوري
صح هو تعدل بس مع ذلك فيه بحة تضحك
ورتال تعلق عليها وتكرر كلام جوري وتقارن بين صوتها
الشجي على قولتها وصوت جوري
لين جوري عصبت وماصارت تتكلم
.................................................. ............
فيصل واخيرا ً اقتنع انه راح يشوف رنيم يوم الخميس
بعد ماسال كل الناس علشان يتأكد
.................................................. ...........
لينا جالسة مع لما تدور فستان لها علشان تلبسه في حفل
تخرج اختها
ولما خايفة وحاسة ان راح يصير شي مو زين في الحفل
ولينا جالسة تطمنها
لان كل شي زين
العباية وخلصوها
والفستان اليوم بيوصل في الليل
.................................................. .............
رنيم صارت زينة نزلت حرارتها وصحت بس راح تطلع
بكرة مع أبوها علشان يتطمنون عليها اكثر
وامها جلست معها
.................................................. .............
فراس رجع للبيت علشان ماتكون رزان جالسة في البيت
لحالها ورزان قامت تبكي لما عرفت ان رنيم بتنام في
المستشفى وحسبت أن فيها شي
.................................................. .............
أبرار بعد ماطلعت من المدرسة الهدايا ارسلوها لبيتها
لأنهم كثار وعرفت أمها ووليد وأفنان وأسماء وأبوها هم
اللي منظمين الحفل وحبوا يفاجئونها
.................................................. ..............
وليد مستغرب من فيصل اليوم بالموت صدق أنهم راح
يروحون الشرقية
واعتقد أن فيصل يحب رنيم
بس هو مقتنع أن هو الوحيد اللي يحب رنيم
ورنيم تحبه هو بس
.................................................. ..............
ندى وسجى مثل كل يوم هواش وطقني واطقك
وهذا حالهم
.................................................. ...............
#################################
في اليوم الثاني
يوم الاحد ...
أشرقت الشمس من وبدأ شغل الناس وحركتهم من جهة ثانية
#################################
في المستشفى
في غرفة مليانة أجهزة
منسدحة على السرير
جهاز التنفس حاطينه في خشمها
وجهاز تخطيط القلب على صدرها
وجهاز قياس النبض على صبعها
مبتسمة إبتسامة صغيرة مررررة وشفايفها رايح لونها الوردي
وصاير لونها أبيض
أمها جالسة جنبها مع أبوها وأخوها على الكرسي اللي جنب السرير
وأختها جالسة على طرف السرير
: بابا ألحين بدل ماأكون جالسة عندك أنت جالس عندي ... التفتت ... رزان أحس من زمان ماشفتك اشتقت لك
رزان: وحتى أنا أمس كله ماشفتك
أبو فراس: يلا الحمدلله اليوم بتطلعين ماراح أطلع بدونك
فراس: بسم الله شكلك يخوف كذا
رنيم: لييييه شايفني جنية .. وبحزن .. يعني أول مرررة تشوفني كذا
فراس ابتسم: أمزح معك وراك زعلتي
رنيم: ليش بس أنا اللي يصير لي كذا أبمووت خلاص طفشت من هذي الأجهزة تألمني
أم فراس بلعت ريقها: لا حبيبتي عادي كل الناس يصير لهم كذا مافيها شي ..... وراح أسوي لك مفاجأة
رنيم: إيش .. ؟؟!! قولي لي
أم فراس: العزيمة اللي راح أسويها لأبوك ..... راح تكون لك ولأبوك
رزان: ترا من جد بديت أغار
وخلت نفسها أغمى عليها وانسدحت على السرير وطلعت لسانها
فراس. وحتى أنا بس منيب خبل مثل رزين مع ذا اللسان اللي مطلعته هههههه
رزان قامت: إيش ماسمعت مين الخبل
فراس: أنتي
رزان: مالت عليك من أخو ... وراحت عند رنيم وضمتها ... هذا أختي حبيبتي وبس
رنيم ابتسمت
#################################################
وصل فستانها أمس واليوم ثالث متوسط مايروحون المدرسة
لينا وهي جالسة تربط خيوط جزمتها: لما ليش قايمة اليوم ماراح تروحين المدرسة
لما: أدري بس شبعت نوم ونزلت تحت
لمار: لو أنا مكانك ماصحيت نمت إلى بكرة الصباح
أم فيصل: يلا ترا بتتأخرون على المدرسة
لمار: فيصل لسة مانزل
لينا: وهي أول مرة
لما: أنا بروح فوق وراح أناديه
أم فيصل: يلا ماما وبعدين روحي نامي
لما: أبشوف مدري .. ويمكن أكلم رنيم مو أنتي قلتي إنها في المستشفى
لينا: وسلمي لي عليها
لمار: وحتى أنا
لما: أوووووك
وصعدت فوق وراحت عند غرفة فيصل وكان الباب مفتوح ودخلت
لما: فيصل
فيصل: هلا
لما وهي تدور بعيونها: وينك فيه ..؟؟!!
فيصل: هنا
لما بقلة صبر: هنا وين تستهبل
فيصل طل براسه من الحمام: انا هنا في الحمام أغسل شعري
لما: يلا ترا بيروحون عنك المدرسة
فيصل: هذا أنا نازل بس أجففه
لما: طيب لاتتأخر
وطلعت
وراحت غرفتها .....
#############################################
: سجى يالزفتة يلا امشي بسرعة
سجى: ندى انطمي منيب رايحة المدرسة ماتفهمين
ندى: يالحمارة مافي تغيبين وأنا لا
سجى: انقلعي عن وجهي وروحي المدرسة
حمد: أستغفر الله وأنتوا مع كل كلمة تقولونها لازم مسبة
ندى: إيه
سجى: شفت أكل يصلح بدون حلا ... حنا كلامنا السب حلاه
حمد: الحمدلله والشكر على العقل
مهند: يلا تأخرنا على المدرسة
ندى: بدينا الدفارة من ألحين توك صغير لاتتعب نفسك بتكبر وتخترب
سجى: هههه وانتي الصادقة .. ومدت يدها لندى ... كفك
ندى سوت لها بإيدها: كاتشاب
سجى: ياسخفك وياقدمك وياشينك بعد
حمد: يلا أقول بلا بربرة زايد أمشي قدامي ندى أنا اليوم بروح معكم مع السايق سيارتي بالتصليح
ندى: ماأمدى صار فيها شيى توك مصلحها قبل أسبوع
سجى: يعني ماتعرفين أخوك مايخلي شي مايخربه
حمد: مطولين حضرتكم يلا بسرعة
وطلعوا
###############################################
داخل أحد البيوت المتوسطة
بيت راقي بأثاثه وشكله مميز بين البيوت اللي جنبه
على بساطة تصميمه إلا أنه فخم
دخلت الغرفة وكانت ظلمة مرررة طاغي عليها اللون الأسود مشت في وسط الغرفة اللي غالب على شكلها الدوران
فتحت الستاير الكبيرة مرررة وتسلل النور لداخل الغرفة قربت من سريره وهزته بقوة: ثامر ثامر يلا قووم
ثامر وهو غرقان بالنوم: هممم
: ثامر ووجعة قوم ياجعلك الضارب
ثامر بعد اللحاف عن وجهه: إن شاء الله خالتي عبير بس شوي وقايم
عبير: والله عاد كيفك قمت ولا في طقاق ماعلي منك خلني في بنتي وبس
وطلعت وسكرت الباب بقوة
وقام ثامر وجلس على السرير: أوووف مدري من قايل لها تجي تقومني مدامها بتصارخ علي
ودخل الحمام وهو يتأفف وتروش بسرعة وطلع
ولبس ثوبه وكاب أسود وتعطر
وطلع من الغرفة ونزل تحت وشافهم جالسين يفطرون على طاولة الطعام اللي بوسط الصالة
ثامر: صباح الخير
عبير ولا كأنها تسمع: ديما ماما عطيني التوست
ديما بدلع ماصخ بزيادة: تفضلي ماما ... صباح النور
ثامرجلس على الطاولة وبدأ يفطر
ديما: ثامر
ثامر بدون ما يرفع راسه: نعم
ديما: أبغاك توديني اليوم المدرسة
ثامر رفع راسه: ليييه ..؟؟ السايق وينه
ديما وهي تتدلع زيادة: أنت توك شاري سيارة جديدة وانا ابغى أقهر البنات
ثامر: طيب بس مو تتأخرين أنا بعد شوي راح أمشي
عبير: لاحبيبتي روحي مع السايق علشان تصيرين رَزة أكثر
ديما: ماما البنات خاقين على أخوي صدق أني أحلى منه بس سيارته الجديدة تجنن وأنا أبغى أركبها
عبير: براحتك
ثامر: طيب روحي خلصي بسرعة لا تأخريني
ديما: لا ماراح أتاخر بس بسوي شعري بسرعة وبجي
نزل من الدرج وكلهم التفتوا له: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
قامت ديما وباست خده وهو واقف عند الدرج: هااااااي دادي
أبو ثامر: هلا بحبيبتي وقلبي ديومة
ديما وهي تتدلع على أبوها: دودي بابا
أبو ثامر: دودي ولا تزعلين
ديما: يلا عن أذنك بابا بروح أجهز علشان ماأتاخر على المدرسة
وراحت فوق بسرعة
جلس أبو ثامر في راس الطاولة وعلى يمينه عبيروعلى يساره ثامر
عبير بتحريض: عبدالعزيز ترا ثامر الله يهديه مو راضي يودي ديما بسيارته الجديدة اللي يشوفه ولاكانه اخته ولا علشان هي من أم ثانية مايحبها
ثامر فتح عيونه وقام يطالعها بإستحقار
أبو ثامر بعصبية وقسوة: ثامر وراك ماتودي أختك أشوف لو لمياء قايلة لك ركضت لها
ثامر بعصبية من عبير: لا يبة أنا ماقلت إني ماراح أوديها وإذا جات على لمياء فهي أختي الكبيرة .. وطالع في عبير وقال بعين قوية .. وأختي من امي وأبوي
أبوثامر ماأعطى الموضوع أهمية كمل فطوره وهو ساكت
ثامر قام من الطاولة وتوجه لمراية المدخل ووقف عندها يزين شكله
عبير قربت من أبو ثامر: حبيبي عبدالعزيز
أبوثامر: هلا
عبير: أمس لما رحت السوق شفت سلسال ألماس يجنن لو أنت تشوفه تنهبل
أبوثامر: طيب
عبيربحزن مصطنع: صراحة ماأكذب عليك كان في خاطري بس ماعندي فلوس اللي عطيتني إياهم خلصوا
أبوثامر دخل إيده في جيبه وطلع البوك وطلع منه البطاقة ومدها لها: هذي بطاقتي تحت امرك أشتري كل اللي في خاطرك وأشتري لحبيبتي ديومة معك بعد
عبير بفرحة: مشكووور .. إن شاء الله أكيد
ثامر وهو واقف عند المراية سمع كلامهم وقال في نفسه: ياخسارة يبة تزوجت ذي وهي ناوية تفلسك لو أنها ماجابت بنت كان يمكن قدرت أكشفها قدامك بس للأسف ماودي ديما تضيع
قطع عليه أفكار نزول ديما
أبو ثامر: ديما قلت لاخوك خلاص بيوديك ولاتزعلين
ديما استغربت وطالعت في أمها وفهمت أن أمها ورى السالفة
وابتسمت
ثامر: خلصتي
ديما: إيه
ثامر: طيب يلا بروح السيارة وألحقيني
وطلع من غير مايسلم
ديما: باااي ماما بااي بابا
كلهم: باااي
وطلعت
##############################################
دخلت غرفتها وقربت من سريرها: جوري حبيبتي يلا قومي
جوري: ماما بس شوي
أم ماجد: يلا عااد لاتتاخرين
جوري: طيب خلاص قمت
وقامت ولبست وتجهزت ونزلت لهم تحت
رتال وهي لابسة عبايتها: لا والله احلفي تو الناس
جوري: بسم الله وراكم كذا صافين بعبياتكم اللي يشوفكم كأنكم واقفين عند بسطة ههههههه
شوق: وتضحكين مع وجهك امشي بس يلا أخرتينا
غادة: امشي بلا غباء مالي خلق مزحك
جوري: بسم الله كلتوني خلوني أفطر وأعين من الله خير
شوق: أقول بلا أفطر بلا فضاوة امشي قدامي
ولبست عبايتها بسرعة وطلعت
وركبوا السيارة كلهم
جوري: ياحمير ماخليتوني أسلم على أمي
شوق: أحسن
مشت السيارة وطلعت على الشارع
وهم يمشون قربوا من الإشارة وكانت خضراء والسايق خاف أنها تطفى فسرع بسرعة وشوي إلا
البنات: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا




انتهى البارت
انتظر توقعاتكم بكل شوق
أشوفكم في البارت الجاي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالسبت فبراير 25, 2012 3:49 pm

بناات ردود اذا ما فية ردود اسسسفةة ماراح اكمل

يلا ردود . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»❤« вαиαи нαsнɪм
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى
»❤« вαиαи нαsнɪм

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 12494
₪ الموقع : آڵڛـعۅډۑــҚ$Âــة چـډھٍَ
₪ العمل/الترفيه : صــ‘ـَـ‘َـلو على حبـ‘ـَ‘يـً‘ـبنـآأإأآ مـح؛ـمـَ‘ـد
♬ المزاج : الآ بـ‘ـذكر اللـهً تطمـئـ‘ـن القـلـ‘ـَوبـ‘ـً
- التسجيل : 14/05/2011
- عدد التقييمات : 14930

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالسبت فبراير 25, 2012 7:49 pm

ييييي


نسسيت احدآثها هههه

يلا ككملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالسبت فبراير 25, 2012 11:10 pm

اوكيك حياتي اليووم أكتتب بارت طوييييل مرةةة وباجر انزلةة اوكيك
ومنورة حياطي لا عدمناج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالأحد فبراير 26, 2012 1:42 am

بنات انا الحييين خلصت كتبت الـبارت يلا ردو علشششان انزل الـبارت يلا
اذا ماكو ردود والله ماراح أنزل الـبارت
انتظر ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالأحد فبراير 26, 2012 7:47 pm

أإعــــــــــــــــــــــــــلأإن . .

بـــــــــنأإت أنــإ مــ أ انزل البـــأرت رأح انزلةة يوم الخمييييس

لاأن مـــــــ ـــــــأإكوؤوؤ ردوؤد

فمــأإن الله ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĜąÐẽệř
عضو متفاعل
عضو متفاعل
ĜąÐẽệř

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 1008
₪ العمر : 23
₪ الموقع : ولا مكان...~
₪ العمل/الترفيه : طالبه...~
♬ المزاج : مبتسمه...~
- تاريخ الميلاد : 16/12/2000
- التسجيل : 27/02/2012
- عدد التقييمات : 1140

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالإثنين فبراير 27, 2012 6:12 pm

اوك ننتضرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالإثنين فبراير 27, 2012 7:32 pm

مـٓنورة ي قـٓلپي « «
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء فبراير 28, 2012 8:03 pm

بنات وينككم يعناي حتي الخميس مـا تبوني
اكمل ها ، بنات اذا مافية ردود تحلمون اكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»❤« вαиαи нαsнɪм
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى
»❤« вαиαи нαsнɪм

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 12494
₪ الموقع : آڵڛـعۅډۑــҚ$Âــة چـډھٍَ
₪ العمل/الترفيه : صــ‘ـَـ‘َـلو على حبـ‘ـَ‘يـً‘ـبنـآأإأآ مـح؛ـمـَ‘ـد
♬ المزاج : الآ بـ‘ـذكر اللـهً تطمـئـ‘ـن القـلـ‘ـَوبـ‘ـً
- التسجيل : 14/05/2011
- عدد التقييمات : 14930

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء فبراير 28, 2012 8:58 pm

ياممي كمليي ارججوكك

ليونن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 12:21 pm

(( الفصل السادس عشر ))




البارت مخفي اما البارت الي تحت لا




جات أم حسام وهي لابسة العباية: ألحين يلا
حسام: كلكم بتروحون حتى بيت عمي معكم
أم حسام: إيه
حسام: خلاص روحوا وأنا بلحقكم
ريم: وأنا بجي معه
حسام: أوك أجل روحوا وبنلحقكم
نزل نواف: يلا خلصت مو ناوين تروحون تأخرنا
حسام: طلعوا أصلا ألحق عليهم
نواف: وانتوا ماراح تروحون
ريم: لا خلاص مانبغى نروح
نواف: أحسن
وركض وطلع برا
ريم: هذا الولد خبل مدري طالع على مين بالضبط
حسام: على وحدة واقفة قدامي
ريم: ماسمعت إيش قلت
حسام: لا سلامتك
ريم: أحسب قلت شي بعد
################################################
نزلت لابسة عبايتها وماسكة شنطة شانيل وردية حجمها متوسط
أنس: أخيرا شرفتي آنسة سارة
سارة بدلع: إيه سارونة وصلت
خالد: أقول بلا حركات عبط البنات اطلعي قدامي
سارة: وليش أنتوا ماطلعتوا
أم احمد: يلا ألحين بنطلع
جات الخدامة وهي شايلة سمر
سمر: يلا لانتاخر بعدين مانلاقي مكان حقي
أنس: أحسن
سمر مدت بوزها: دوووب
وطلعوا كلهم وركبوا في سيارتين وحركوا على المطار
##################################################
في بيت أول مرررررة ندخله بيت متوسط نقدر نقول فلة صغيرة
مريم: ماما لين يلا تعالي ألبسك شوزك
لين: ماما ماأبعى
أحمد: يلا حبيبة بابا علشان أشتري لك حلاو
لين: أبي واوا
مريم: راح أشتري لك كثير
لين: تيب
وجلست علشان تلبسها أمها الشوز
رن جوال أحمد
رفعه أحمد: ألو هلا يمة
أم أحمد: هلا حبيبي
أحمد: مشيتوا
أم أحمد: ألحين حنا في الطريق
أحمد: الحمد لله يعني طلعتوا
أم أحمد: إيه ... ويقولك أخوك أنس يلا أطلعوا علشان توصولون بدري .. المطار بعيد عن بيتكم مرررة
أحمد: هذا حنا بنطلع ألحين
أم أحمد: فمان الله
احمد: في حفظ الرحمن
وسكر منها والتفتت على مريم: يلا مريم لانتأخر
مريم: إن شاء الله بس ألبس عباتي ونطلع
ولبست عباتها وخلصوا كل شي وطلعوا متوجهين للمطار
################################################## ###
حسام: يلا ريم بسرعة خلينا نطلع
ريم: يلا
حسام: طيب روحي السيارة وأنا جاي بس بسكر الباب حق المطبخ الخارجي
ريم: أوووك
وراح حسام وطلعت ريم وهي تركض
وفتحت باب الشارع ووقفت فجأة
ريم في نفسها: إيش جيبه هذا مو قال ماراح يروح أووووووف لزقة
سمعت صوت الباب يتسكر بقوة
مسكها حسام من كتفها: يلا ريم بسرعة لا نتأخر
وفتح لها الباب اللي ورى: تفضلي ياأميرة
ريم ركبت: أنا مو أميرة
سكر بابها وركب قدام: هلا بثامر
ثامر: هلا فيك
حسام: يلا حرك بسرعة لا نتأخر
ثامر: ماطلبت شي
ومشت السيارة
حسام: ألحين أبغى أعرف ياريم
ريم: تعرف إيش
حسام: ليش تزعلين إذا قلت لك أميرة
ريم: بس كذا
حسام: مافي شي أسمه بس كذا صح ثامر
ثامر: أكيد صح
ريم: بس أنا ماأحب الأميرة الأميرة للبزارين أنا ريم وبس
حسام: وأحلى ريم بعد
ثامر كان يشوف ريم من المراية لأنها كانت جالسة في الوسط مو جنب الباب
################################################## ####
وصلوا للمطار
وشافوهم ينتظرونهم عند الإستراحة
وراحوا لهم
أم حسام: وراكم تاخرتوا
حسام: لا ماتأخرنا تونا باقي نصف ساعة وتحرك الطيارة
أم حسام: بس حنا راح نركب بعد ربع ساعة أو عشر دقايق
لولو: أنا وسارة بنروح الحمام تجين معنا ريم
ريم: لا مالي خلق
سارة سحبتها: امشي معنا عاد
وراحوا عند دورات المياه
لولو فتحت الباب ودخلوا كلهم
سارة وقفت عند المرايا تزين شكلها
ولولو نفس الشي
ريم: الشرهة علي اللي جاية معكم
لولو: ليه ..؟؟!!
ريم: أنا اللي مو لابسة حجاب ماجلست زيكم قدام المراية وأتزين
سارة: لأنك غبية حنا حتى ولو كنا متغطين لازم يكون شكلنا مرتب
ريم: مالت بس .. أنا بطلع أنتظركم برا
وفتحت الباب وطلعت ومشت شوي وجلست عند كراسي قريبة من الحمام
بس ماأحد يشوفهم إلا اذا طلع من الحمام ومشى شوي ولف يمين والناس اللي برا مايشوفونهم لأنهم من على جنب
جلست وهي منزلة راسها وتطالع الأرض وتحرك رجولها
حست بأحد يجي وقالت أكيد أنهم طلعوا من الحمام
ولكن تفاجئت من اللي قبالها
ريم: ثامر أنت إيش جيبك هنا
ثامر: جاي أسلم عليك
ريم: ماله داعي ... ومين أنت علشان تسلم علي
حسام: أنا حبيت أقولك إني
ريم وقفت وحطت إيدها على فمه: ماأبغى أسمع منك ولا كلمة
ومشت
لكنه مسك إيدها وسحبها لعنده وقرب وجهها من وجهه
ثامر: راح يجي يوم تجلسين جنبي وتسمعين كل كلمة أقولها
ريم بعدت عنه وهي تحاول تسيطر على قلبها اللي كل شوي تزيد دقاته وقالت بإستخفاف وهي تضحك: أنتظرهذا اليوم بفارغ الصبر وأنا مااعتقد أنه بيجي إلا إذا حجت البقر على قرونها
ومشت ودخلت الحمام ولقت في وجهها لولو وسارة
ريم: سنة يلا اطلعوا
لولو: هذا حنا كنا بنطلع
سارة: بس أنتي جيتي
وطلعوا من الحمام متوجهين لأهلهم
ريم كانت تمشي ومو حاسة بشي كانت تلتفت يمين ويسار تدوره بس وصلوا عند مكان الجوازات اللي واقفين فيها أهلها
أم حسام: يلا ريم ماما امشي جنبي
ريم: دقيقة بروح الحمام نسيت شي
حسام: خلاص بدخلهم وبنتظرك هنا لا تتأخرين
ريم: أوك
وراحت ركض عند مكان الكراسي اللي عند الحمام كانت تدوره وتوقعت تلقاه هناك بس خاب أملها ورجعت وهي تمشي ببطيء ومنزلة راسها للأرض
ريم في نفسها: ألحين أنا أكرهه ليش أنبسط إذا شفته وأزعل إذا راح معقولة أنا أصير .. لا لا وشذا الأفكار
وصلت عند الجوازرت وشافت حسام واقف ينتظرها
حسام: ريم يلا بسرعة
ريم: طيب
وخلصوا الإجراءات
ودخل حسام ودخلت ريم وراه
كانوا لولو وسارة جنب بعض
وأم حسام وأم أحمد جنب بعض
وأبو حسام جنب أبو أحمد
وأنس جنبه حسام
وخالد جنبه نواف
وأحمد جنبه زوجته مريم
وسمر جنبها الشغالة
ولين جنبها الشغالة بعد
جات وحدة من المضيفات واخذت ريم معها لمكانها كان مافي احد
جلست ريم جنب النافذة والمضيفة راحت
جلست تشوف النافذة وهي مو دارية بالعالم
حست باحد يجلس جنبها والتفتت
شافته رجال لابس ثوب وكاب أبيض ونظارة شمسية مو مبينة ملامح وجهه مرررة
مااهتمت ورجعت تناظر النافذة
.................................................. .........
بدت الطيارة ترتفع لفوق
لولو: آاااه سارة أذني تعورني
سارة: لولو هذا انتي كل مرررة كل مانركب الطيارة قلتي اذني تعورني
لولو: إيش تبيني أسوي يعني مرررة تعورني
سارة: مفروض تتعودين
لولو: أنا الغلطانة اللي قاعدة أقولك
سارة: أحسن
.................................................. ...........
مر وقت والكل جالس اللي طفشان اللي يسولف واللي ياكل واللي واللي واللي ......
ريم على وضعها تناظر من النافذة حست بصوت شي يتحرك
التفتت وفتحت عيونها
شافت الرجال اللي جنبها فاصخ نظارته والكاب حقه وحطهم على الطاولة
ريم:أنت إيش جيبك هنا في كل مكان تلاحقني
: إيش أسوي فراس دق علي ولزم إلا أجي
ريم: وماجلست إلا جنبي
: يقولون مافي إلا مقعد واحد الطيارة مليانة ومن حسن حظي إني جلست جنبك
ريم: ثامر بلييييييز صح أنت بتكون جالس جنبي طول الطريق بس ماأبغى يكون بيننا ولا كلمة لو سمحت
ثامر ابتسم: براحتك
ريم التفتت على النافذة وهي تتأفف
ثامر كان مبسوط توقع أنها بتعصب أكثر من كذا بس الحمدلله عدت على خير
بعد ربع ساعة
ثامر كان جالس يقرأ كتاب ماحس إلا بشي على كتفه
التفت وشاف راس ريم على كتفه كانت نايمة ببراءة
وجهها طفولي
أول مررة يشوف وجهها من قريب كذا ... بينت ملامح وجهها الحلوة كانت كأنها ملاك
رجع للكتاب خايف انها تقوم إذا حركها
################################################## ###
وصل الكل على الشرقية
وكلهم سكنوا في فندق واحد
################################################## ####
ندى: اسمعي سجى إذا قومتيني ياويلك فيني النوم
سجى: نامي وأحد قالك لا مثلا
ندى: لا أنا ماأعرفك ... ماشاء الله عليك مررة هادية
سجى بغرور: أدري أني مرررة هادية وللأسف إنك ماطلعتي مثلي
ندى: إيه واضح... أقول المهم بنام لاتزعجيني
سجى: طيب طيب أوووووف
.................................................. ............................
وليد: أوووف
حمد: وشفيك
وليد: تقول أمي ماراح نروح اليوم بيت خالتي نادية
حمد: وإذا
وليد: خلك في حالك الله يعافيك
حمد: بالطقاق
وليد في نفسه: ياربي من زمان ماشفت رنيم ويوم جينا امي تقول بكرة نروح أوووف
اندق الباب
وقام حمد يفتح
دخل مهند يركض وانسدح على سرير وليد
وليد: أقول قوم قوم بس
مهند: ماأبغى
وليد: مهند ترا مالي خلقك أبدا خلصني قوم
حمد: مهند وش جايبك هنا
مهند: ماما قالت لي روح عند أخوك
وليد: قالت روح عند اخوك يعني حمد مو عند وليد
مهند: بس كيفي هذا سريري
حمد: قوم تعال عندي اليوم وليد جايه شي
وليد جلس على السرير بعد ماقام مهند: إيه داخلني جني
.................................................. ...............................
متربعة في وسط السرير الكبير وماسكة كتاب رواية اجنبية ومركزة فيه مرررة
أبرار: أسماء قومي عن السرير وراك جالسة في وسطه كذا
أسماء ولا كأن أحد يسمع
أفنان: أسماء وراك ماتردين على أبرار من زمان تناديك
أسماء تكمل قراءة بحماس
أبرار وهي تصارخ: أسماء وصمخ ردي
أسماء: بسم الله الرحمن الرحيم وشفيكم
أفنان: لا جد !! .. تو الناس
أسماء: إيش اللي تو الناس
أبرار: من زمان اناديك ليش ماتردين
أسماء رجعت تقرأ ولا سمعت أبرار وهي تتكلم
راحت أبرار لها وهي معصبة وسحبت الكتاب
أسماء: لااااااااااااااااااااااااا جيبيه ياحمارة
أبرار: لا لاتحلمي أرجعه لك
أسماء: بلييييييز جيبيه أبغى أشوف جاكلين بترجع حق جاك ولا لا
أبرار: لا مافيه
قامت أسماء من السرير وراحت عند أبرار
أبرار وقفت على اطراف اصابعها ورفعت إيدها فوق وهي ماسكة الكتاب
أسماء مسكت أبرار وهي تحاول تاخذ الكتاب
أسماء: أبرار تراني أطول منك لاتخليني أرفع نفسي وآخذه مو حابة أفشلك
أبرار: هاهاها حلمي انتي تاخذينه
أسماء: طيب معليش يالقزمة
ورفعت رجلها واخذت الكتاب
أسماء: شفتي أنك قزمة أنا اطول منك
أبرار: أنقلعي يالطويلة مرة
أفنان: والله أنكم مجنن
############################################
جالسة لحالها طفشانة مرة
لابسة بيجامة ... بلوزة لونها أصفر فيه نقط بالأبيض وشورت فوق الركبة أبيض فيه نقط أصفر
أختها راحت بيت عمهم وهي مالها خلق تروح
ماسكة جوالها في إيدها وتناظر الشاشة
شوق: أوووف اتصل ولا لا تعبت وأنا أفكر خليني أتصل وبس
رفعت الجوال لأذنها وانتظرت الرد
رن رنة رنتين ثلاث أربع خمس
وتوها بتشيل السماعة عن إذنها
جاء لها صوته: ألو
شوق بدلع: ألو خالد
خالد: وبعدين يعني مو انا قلت لك لاتدقين على هذا الرقم مرة ثانية
شوق بدلع بزيادة: ماأقدر
خالد: على العموم انا مشغول مالي خلقك ترا
وسكر السماعة في وجهها
شوق: أووووف لو أبغى مادقيت عليك بس ماأعرف ليش إذا سمعت صوتك أرتاح ياربي ريح بالي
##############################################
في المطار
نزل الكل من الطيارة وتوجهوا الشباب يجيبون الشنط
خالد حط جواله في جيبه ووقف جنب حسام وهو يتأفف
حسام: وشفيك ياأخي صاير لك شي
خالد: لا مافيني شي
حسام: المكالمة اللي جاتك ازعجتك
خالد (( لو تدري بس آااه ودي أقتلها )): لا عادي بس فيني النوم ماقدرت أنام في الطيارة
حسام: بنروح الفندق ونام
أخذوا الشنط كلها وراحوا عند باقي الاهل اللي قاعدين ينتظرونهم
حسام شاف ثامر واقف من بعيد: ثامر
وراح عنده وجابه معه
ثامر: والله مدري كذا جيت
حسام: عاد في أماكن كثيرة فاضية
ثامر: إيه ادري جلسوني جنب بنت صغيرة كبر ريم يمكن
ريم كانت واقفة قريب منهم وتسمعهم وانقهرت منه
حسام: طيب ماقلت لي وش اللي غير رايك وخلاك تجي
ثامر: مدري بس كذا حبيت أسويها لك مفاجأة
حسام: أها
ريم انقهرت لأن كان يكذب عليها وراحت عنهم عند لولو وسارة
طلعوا كلهم من المطار وراحوا الفندق
################################################
وسط قاعة كبيرة أول ماتدخلها في مضيفتين عند الباب الكبير اللي في الوسط
دخلت وجلست في المكان اللي عليه أسم بنتها
جو الأمهات كلهم
امتلت القاعة كانت كبيرة مرررة ومليانة بالناس
كانت القاعة فيها من فوق دور ثاني يطل على تحت وكان فيه بالونات كثيرة ألوانهم أبيض وأسود وأحمر
الكراسي كانت مزينة بأقمشة
ومرتبة بالدور أبيض بعدين احمر بعدين أسود وكذا كل الكراسي
المسرح كان فيه أنوار حمراء خافتة
أنفتحت ستاير المسرح
بدأ الحفل ...
...
...
...
بدأت الأغنية حقت التخرج






[center][size=21]كان المسرح فوقه درجين من جهة اليمين ومن جهة اليسار
طلعوا بنتين من الجهتين لابسين فساتين بيضاء فوق الركبة وفوقها عباية مفتوحة بدون أزرار فيها مكان الأزرار قماش حرير بالأحمر ممتد من فوق إلى تحت
ونزلوا درجتين وطلعوا بنتين ثانين لابسين نفس الشي لكن لون الفستان أحمر والعباية نفسها
ونفس الشي نزلوا درجتين وطلعوا بنتين لابسين نفس الفستان لكن لونه أسود ونفس شكل العباية
كانوا كلهم مسوين شعرهم تسريحة كعكة على فوق
وكانت إيدهم على ورى وماسكين بالونات
أول وحدة لونها أبيض وثانية مرتفعة شوي احمر وثالثة مرتفعة أكثر اسود
مشوا كل البنات ورى بعض ووقفوا في نصف المسرح وسووا دائرة وحطوا البالونات في الوسط وطيروها
خلصت الأغنية
وصفوا البنات في المسرح ورى بعض بترتيب
وإيدهم ورى ظهرهم
وبدأو يغنون اغنية عن الأم
Who should I give my love to my respectand my honour to
Who should I pay good mind to after Allah and rasoul Allah
Your mother
Who next
Your mother
Who next
Your mother
And then
Your father
Cause who used to hold you and clean you and cloth you
who used to feed you and always be with you
when you were sice stay up all night
holding your tight that's rightno other
my mother
who should I take goodcare of giving all my love
who should I think the most of after Allah
and rasoul Allah
Your mother
Who next
Your mother
Who next
Your mother
And then
Your father
Cause who usedto hear you before you could talk
Who used to hold you before could you walk
And when you tell who pick your up
Clean your cut
No one but
Your mother
Who should I stay right closed to listen most to
Never say no to
After Allah
And rasoul Allah
Your mother
Who next
Your mother
Who next
Your mother
And then
Your father
Say Alhamdulillah thank you Allah for my mother
خلصت الاغنية ووقفوا الامهات وقاموا يصفقون بحرارة
نزلوا البنات بطريقة منظمة من الدرج وكل وحدة راحت عند امها
ركضت لامها وضمتها بقوة
أم فيصل: مبروووووك حبيبتي
لما: الله يبارك فيك ماما
ام فيصل: مبسوطة ... ماصار شي مثل ماكنتي متوقعة الحمدلله
لما وهي مبتسمة: إيه الحمدلله
كان جنب كل ام كرسي فاضي مخصص لبناتهم
وكل بنت جلست جنب أمها
صعدت المديرة على المسرح
وألقت كلمتها
وبعد كذا جابوا طاولة كبير عليها دروع وهدايا للخريجات
وشغلوا اغنية التخرج من جديد
وبدأ تكريم الطالبات
جاء دورها وكانت مررة مرتبكة انها تصعد على المسرح لحالها
المديرة: لما الـ .......
ام فيصل: يلا ماما بسرعة روحي
وقفت لما: ماما خايفة
أم فيصل: لا حبيبتي عادي قولي بسم الله وروحي
لما اخذت نفس طويل وراحت
صعدت على المسرح وسلمت على المديرة
والمديرة أعطتها شهادة تفوق كانت ملفوفة بشريطة حمراء نفس لون فستانها ودرعها وهديتها
صعدت أم فيصل مثل كل الامهات وسلمت على المديرة وعلى بنتها واعطتها هدية
عبارة عن عقد من الأحجار الكريمة كان مرررة ناعم وحلو شكله
تم تكريم الطالبات كلهم وكان لون الشريطة حقت شهادة التفوق على لون فستان كل طالبة
واجتمعوا في وسط المسرح بعد مالبسوا قبعاتهم حقت التخرج وطيروها كلهم فوووق
اجتمع الكل عند البوفيه اللي كان في احد جهات القاعة
كان في كوب كيك مصفوفة فيه اسماء الطالبات كان مرررة حلو
وفي وسط البوفيه كيكة كبيرة فيها صورة البنات بعبايات التخرج
لما كانت واقفة مع صديقتها وتسولف مبسوطة
حست باحد يطق ظهرها بأصبعه
التفتت وقالت بصوت عالي: لينا
لينا: إيه لينا
لما ضمت لينا بقوة
لينا: مبروووك ياحلوة
لما: الله يبارك فيك ..... بعدت عنها ..... مو أنتي قلتي ماراح تجين
لينا: كنت امزح معك .. معقولة ما أحضر حفل تخرج أختي
لما: حبيبتي أنتي
############################################
سكرت السماعة بقوة
وهي طفشانة
كانت لابسة تنورة جينز فوق الركبة وفيها فتحة من الجنب إلى نصف الفخذ وتيشيرت أبيض مرسوم عليه بنت شعرها أحمر ولبست فوقه جاكيت أحمر ناعم
رنيم: أوووووووووووف ياربي إيش أسوي
مسكت سماعة التليفون من جديد ودقت أرقام بسرعة
بعد رنيتين جاء لها الصوت
رنيم: اهلين كيفك لينا
لينا: تمام أنتي
رنيم: بقولك شي ولا ترديني
لينا: سمي آمري وش تبين
رنيم: تعالوا عندنا ألحين
لينا: هههه
رنيم: وراك تضحكين
لينا: خلينا نجي الشرقية أول علشان نجي عندكم
رنيم شهقت: ليش ماجيتوا بكرة العزيمة
لينا: أعرف بس اليوم تخرج لما
رنيم ابتسمت: إيه صح وينها هي أبغى اكلمها
لينا: أوووك دقيقة
راحت ركضت لها
لينا: لما امسكي في أحد يبيك
لما: مين
لينا: خذي وبتعرفين
وراحت لينا عند أمها
لما رفعت الجوال لأذنها: ألو
رنيم: مبروووووووك ياأحلى بنت بالدنيا
لما: رنيم ..؟.... الله يبارك فيك
رنيم: أجل اليوم تخرجك ولا تعلميني ولا تعزميني
لما: اللي يشوفك بتجين يعني
رنيم: لو أنك قايلة لي كان جيت
لما: إيه واضح
رنيم: المهم كيفك وكيف الحفل
لما: أنا مررة كويسة والحفل أكوس وأكوس
رنيم: أمممم أجل أكوس وأكوس
لما: هههه إيه
رنيم: أبغى أشوفه
لما: إذا جينا بكرة وريتك إياه
رنيم: كيف..؟؟
لما: شلون يعني كيف ... صورناه
رنيم: جد ..؟؟!! .. كويس
لما: إيه
رنيم: متى بكرة بتجون
لما: بنمشي الصباح
رنيم: أها .. أشوى علشان ماتوصلون متأخر
لما: يلا أجل أخليك
رنيم: اوووك بس ليييه
لما حطت إيده على بطنها: بروح آكل قبل مايخلص
رنيم: هذا اللي فالحة فيه أنتي
لما: هههههههه إيش رايك أجل حفل تخرجي ولا تبغيني آكل
رنيم: روحي روحي أكلي قبل مايخلص وتذبحيني
لما: البنات عندك سلميلي عليهم
رنيم: لا ... ريم الحمارة متفقة معهم ولا وحدة تجي إلا بكرة
لما: هههههه ليه ..؟؟!!
رنيم: أنا أدري عنها .. اتصلت عليهم كلهم وقالوا لا ماراح نجي.. ولما اتصلت عليها قالت علشان نشتاق لك أكثر
لما: هههههه ياحياتي انتي
رنيم: يلا باااي أجل
لما: باااي
رنيم سكرت: يعني ماراح أشوفك اليوم يافيصل أووووف مررة مشتاقة لك
قعدت تغير في القنوات وحطت على قناة كانت فيها أغنية يوم يومين
يوم يومين بتصبر ميخالف بمشيها
لو طال البعاد أكثر صدقني أروح فيها
يوم يومين بتصبر ميخاف بمشيها
لو طال البعاد أكثر صدقني أروح فيها
وعنك مااقدر أستغني أظل كل لحظة استنى
إذا ماأتوسد بقربك حياتي مالها معنى
وعنك ماأقدر أستغنى أظل كل لحظة أستنى
إذا ماأتوسد بقربك حياتي مالها معنى
################################################## #####
كانوا جالسين مجتمعين عند التلفزيون وياكلون شيبسات وشوكولاتة وأشياء
جوري: ألحين أبغى اعرف ليه الغبية شوق ماجات
غادة: مدري عنها
رتال: تستهبل
جوري: بقوة
دخلت شوق: بسكم بسكم حش فيني
جوري: بسم الله جنية أنتي .. ماسمعنا صوت جرس صوت باب ينفتح صوت باب يتسكر أكيد أنك تهورتي ونطيتي على السور
شوق: الله الله صارت قصة هذي مو دخول على بيت
جوري: أنا أدري عنك تستهبلين في البداية ماتبغين تجين وألحين تجين بدون مااحد يدري
شوق: أوووووووف منك .. قولي اطلعي وفكينا
جوري: إيه أطلعي زين حسيتي
شوق: ماراح اطلع جالسة على قلبك
جوري: مالت
شوق: رتال لو سمحتي عطيني من ال****ز اللي جنبك
رتال عطتها إياه: امسكي
غادة: عاد شوق عند ال****ز الله لايوريكم
جوري: عار فين مايحتاج تقولين
شوق: وشفيكم علي اليوم أبغى أعرف أحد مسلطكم علي مثلا
رتال وغادة: جوجو
شوق قربت من جوري: انتي أجل
جوري: يالنصابين .. شوق لاتصدقينهم
شوق: أحسب بعد .. مو غريبة عليك
جوري: والله
شوقك إيه
################################################## #
خلص هذا اليوم الجميل
بحلوه ومره
وساعات الوناسة والفرح انتهت
وبدأ يوم جديد مليئة ساعاته بالأوقات الحلوة والأوقات اللي مو حلوة
أشرقت الشمس على كل أبطالنا في الشرقية
إلا مجموعة صغيرة منهم لسة في الرياض
################################################## ##
الساعة 7 صباحا ً
جالس في غرفته بعد مالبس تيشيرت سماوي وجينز وكاب
انفتح الباب كله
لمار: يلا فيصل بابا يقول تعال نفطر علشان نمشي
فيصل: طيب يلا جاي .. ومررة ثانية طقي الباب قبل ماتدخلين
لما مدت بوزها: طيب
وطلعت وسكرت الباب بقوة
فيصل نزل بعد لمار
ودخل غرفة الطعام وشافهم كلهم جالسين على طاولة الطعام
فيصل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
أم فيصل: يلا حبيبي بسرعة أفطر علشان مانتاخر
فصل جلس: إن شاء الله
أبو فيصل: فيصل ترا كل الشناط حطيناهم في السيارة إلا شنطتك حطها بعد ماتخلص
فيصل: طيب
لينا: فيصل
فيصل: نعم
لينا: إذا رحت فوق تجيب شنطتك جيب عبايتي وشنطتي معك
فيصل: طيب
لما: فيصل
فيصل: أوووف إيش تبين بعد أنتي
لما: لا سلامتك بس حبيت أزعجك
فيصل: ياشينك
لمار: فصولي
فيصل: هلا آمري وش تبين بعد أنتي
لما: لا ماأبغى شي بس حبيت نكون كلنا ناديناك علشان ماتزعل
فيصل: أنتف شعري يعني ولا إيش أسوي مثلا ..... ربي بلاني بخوات مافي أسخف منهم
لينا: هههههههه ولقوك والله
لما: ههههه مسكين
لمار: أحسن علشان ماتصارخ علي مثل قبل شوي
خلصوا فطور وطلعوا
وبعد وقت طويل شوي وصلوا الشرقية
واتجهوا على الفندق
###############################################
جاء الليل وقت العزيمة الكل جالس يلبس ويتزين
جالسة في غرفتها
لبست فستان أصفر رايق نصف الفخذ
هو شكله كات ومن تحت الصدر في فيونكة شوي كبيرة بنفس قماش الفستان وباقي الفستان طايح كذا على تحت وشوي منفوش
سوت شعرها كعكة على فوق مرة وطالعة شوي صغيرة لان شعرها خفيف
لبست سلسال ذهب أبيض شوي كبير لأن فتحت الصدر كبيرة
جلست على السرير بعد ماخلصت ولبست فلات أسود
طلعت من الغرفة وراحت غرفة أختها وفتحت الباب ودخلت
: رزان ماخلصتي
رزان: لا لسة .. رنيم طلعي لي شوزي من هناك
رنيم: طيب
وراحت علشان تطلعه
رزان كانت لابسة فستان أسود حرير كات نصف الفخذ وتحته كيلون أسود خفيف وفتحت شعرها الطويل ولبست سلسال أسود فخم
وسواره فضية
رنيم: أمسكي خذيه
رزان: شكرا
رنيم: بس مو كان الكعب شوي عالي
رزان: لاعادي علشان أطول زيادة هههههه
رنيم: خايفة أبين أني أطول منك
رزان: إيه مرررة
رنيم: يلا أنا بنزل تحت
رزان: أوووك أنا بخلص وبنزل
طلعت رنيم ونزلت تحت
سمعت صوت الجرس وهي تنزل من الدرج والخدامة بتروح تفتح الباب
رنيم: ميسي أنتظري أنا بروح أفتح الباب
ميسي: أوووك
وراحت رجعت من مكان ماجات
رنيم ركضت وطلعت برا وقربت من عند الباب وزينت شكلها وفتحت الباب
رنيم ابتسمت أول ماشافته: أهلين



انتهى البارت
أنتظر توقعاتكم بكل شوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالخميس مارس 01, 2012 1:02 am

بنات انا اكمل وانتو ماتردون ظللم وااايد اقول بنات انا ابغي اقولكم شئ
بنات اغلقت الرواية حتي لو فيةة ردود ماراح اكمل والله ماراح اكمل الى اشوف ردود صفحتين كلها ردود واذا مـا شفت بالطقاق مـو لازم اكمل اووووك اذا نفذتو طلبي اكمل مـا نفذتوه بالطقاااااق عادي يلا بااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»❤« вαиαи нαsнɪм
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى
»❤« вαиαи нαsнɪм

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 12494
₪ الموقع : آڵڛـعۅډۑــҚ$Âــة چـډھٍَ
₪ العمل/الترفيه : صــ‘ـَـ‘َـلو على حبـ‘ـَ‘يـً‘ـبنـآأإأآ مـح؛ـمـَ‘ـد
♬ المزاج : الآ بـ‘ـذكر اللـهً تطمـئـ‘ـن القـلـ‘ـَوبـ‘ـً
- التسجيل : 14/05/2011
- عدد التقييمات : 14930

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالخميس مارس 01, 2012 1:41 am

كملي

ياقلبي مايردو ع روايتك لأنها قلة الحماس
لمن تقري ماتحسسي بحماس فهمتي
انتي مابتبدآي بالحب ع طول لا انتي تسسوي كل التفاصيل
كذا حـ نمل ككثير ككثير
خخلاص ابدآي بالحب وززي ككذا
وتشوفي التفاعل
وبعدين لسا اليوم مدري امس نزلتي البارت تبي ع طول ردود !
ليوننَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  - صفحة 2 Emptyالخميس مارس 01, 2012 2:57 am

تسسلمين حتاتي وربي انتى الى انا احبها
صرحتا انا ادري أنى مـا بديت بالحب بس كما قلت راح تكون كلها أكشن وحب
بث انا توني مابديت بالاكشن والحب ... الخ الان اول ششئ تعرفون شلون حياتهم وبعدين نبداآء بالحب عرفتي كيف طريقتي
لان راح يككون حماس كثير اذا عرفتو طريقت عيشتهم وحياتهم وبععدين راح ندخل بالحب ع قولتككم بث أنتو نطرو وشوفو ــروايةة
وإنشاء الله اذا عرفتو حياتهم راح تبداء بالحب
وشششكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» صور وتوبيكات وسمايلات للماسنجر- يحق لك تغتر
» هل تعلم ما معنى كلمة تيت؟؟ هل تعلم أنها تغضب الرب؟؟؟
» لماذا يدعو الإنسان ولا يستجاب له ؟...
» هل تعلم ادا مابتعرف اي شي عن هل تعلم ادخل هون
» شاب يدعو على بنت في السوق(يارب ضاعف لها العذاب ضعفين)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Anime Lovers :: عالـــم الفن :: ▸ قسم الشعر والروايات | Novels◂-
انتقل الى: