Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
 

 لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل

اذهب الى الأسفل 
+2
»❤« вαиαи нαsнɪм
大Ḋę₥Ф大
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالخميس يناير 19, 2012 11:44 pm

جبت لكم رواية رججججججة واللي فيها مجانين ومليانة هبال وحب ورومانسية وانا كاتبتها باناملي الذهبية المرصعة بالالماس
((الفصل الاول))
في بنتين صديقات يحبون بعض لابعد الحدود وهم (( رنيم وجوري)) وهذي قصتهم وكيف التقوا :
كانت بداية العام الدراسي وهم سنة ثاني متوسط وكان فصلهم مقسم ثلاث اقسام:
في القسم الاول تجلس ((رنيم)) عند الجدار وجنبها بنت سودانية(( شروق)) وفي الوسط القسم الثاني تجلس((جوري)) طبعا في متوسط مافي احد يحب يجلس في البداية اول شي << اكيد مو بزارين ابتدائي ...فاقصى حدود حظهم واللي يطلع منه انهم يجلسون ثاني شي << و شفتوا اكرم من حظهم جلسهم ثاني شي ثاني شي!!!
المهم
شوفو اللي صار بينهم حتى صاروا اصدقاء قصة عجيبة غريبة:
كانت استاذة مادة النصوص موكلة جوري انها تسمع للبنات ويوم من الايام قامت تسمع للبنات وجا الدور على رنيم
رنيم: ياختي ماحفظت
جوري: خلاص طيب انا راح اسمع لك بيت واحد بدل سبعة ابيات من النص بس لااحد يدري<< طيوبة مررة
جات بنت قاطة وجهها((رهف)) : وانا بعد ماحفظت سمعي لي بيت واحد بس <<قاطة وجهها
جوري: طيب راح اسمع لك بيت واحد بس << لو انا مكانها سمعت لها بكف يخليها تترك اللقافة بس الطيبة عاميتها
بعد10 دقايق بس وصل الخبر لكل البنات اللي بالفصل << حشى نشرة اخبار مو بنت
وكل بنات الفصل سوا: جوري لو سمحتي سمعي لنا بيت واحد بس كلنا ماحفظنا << والله من الكسل وكلهم مصلحجيييييييين
جوري: طيب طيب خلاص راح اسمع لكم << طيوبة وبسرعة ينقص عليها
طبعا رنيم شافتك ان جوري بنت مررة طيوبة وتحب الكل اكثر من نفسها يعني(( حب لاخيك ماتحب لنفسك))
رنيم في نفسها: مطبقة الشريعة ماشاء الله عليها
طبعا كل هذا اللي صار الاستاذة ما كانت فيه ولا كان جوري راحت في خبر كان
وطبعا من ذاك اليوم وهم صديقات طبعا عن طريق الغش<< صدق ان الغش يفيد في بعض المواقف خاصة في الدراسة والاختبارات
ومرت الايام وطبعا ((شروق)) مثل الجدار بينهم ....
رنيم: شروق ممكن تروحين مكان جوري بس هذي الحصة لانها فراغ وماعندنا شي
شروق: لا ابي اجلس في مكاني
جوري بترجي: لو سمحتي شروق رنيم طفشانة وانتي دايما ساكتة ماتتكلمين معاها<< من زود الادب
رنيم تهمس لجوري: تقولين هي راعية البلد وحنا السعوديات اخر عمرنا نترجاها
جوري تهمس لرنيم: اي والله هذا اللي باقي
رنيم بقلة صبر: شروق يلا قومي من زمان قاعدين نتكلم بادب ترا مصختيها<< ماتنعطى وجه
شروق:خلاص طيب راح اقوم بس لما تخلص الحصة راح ارجع<< ما ينفع معاها الا العين الحمرا
جوري: طيب مبروك بس يلا قومي << اخيرا تو الناس تحس
بعدين رنيم وجوري جلسوا في اماكنهو وشوفوا وش صار وراح تضحكون
جوري: اسمعي رنيم راح اقول لك سالفة خطيرة
رنيم: بسرعة بسرعة... وشو السالفة حمستيني من شكل وجهك المتحمس
ررررررررررن ررن رن رننننننن ررررررررررررررررررن
جوري ورنيم بصوت عالي: ررررررررررررنننننننننننتتتتتتتتتت لاااااااااااااااااااااا
وقالوا لشروق: انتي السبب ماخليتينا نتهنى .....
شروق وبكل برود: يلا جوري قومي عن الكرسي راجعة لمكاني << ياحبها لكرسيها
جوري بعصبية ومنقهرة منها: وش رايك ماراح اقوم عن الكرسي وش بتسوين راح تضربيني
دخلت الاستاذة: السلام عليكم بنات
شروق: ترا راح اقول للاستاذة<< ياشين البزارة
وراحت جوري لمكانها مو خوف من الاستاذة بس لانها ممتازة عندها وهي مرة معصبة من شروق<< من حقها والله تعصب وتنقهر لو انا بمكانها توطيت في بطنها
رنيم: شروق ليش انتي كذا لو انتي عالاقل تسولفين معي سوالف مثل الناس كان ما قلنا شي بس اما ساكتة او تتكلمين عن الدراسة اووووووووووف منك تقهرين << طبعا كانت تتكلم وهي معصبة ومتنرفزة منها مرة
شروق: ......................<<طبعا هي ساكتة مانطقت ولا كلمة لانها عارفة نفسها انها غلطانة فما تكلمت عشان ماتزيد الطين بلة
خلص اليوم وراح كل واحد بيته وكان يوم الاربعا, اما الحين خلوني اعرفكم على اهل رنيم مرة عسل ويهبلون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ابو فراس: مرة طيوب ويحب رنيم كثير لانها بنته الدلوعة واخر العنقود
ام فراس : طيو بة وتخاف مرة على كتاكيتها <<يعني عيالها .... وخاصة بنتها رنيم مدلعتها دلع ماقد شفتوه في حياتكم<< يا حظهااا ... و هي فررررري مررررررررررررررررة
فراس: اخوها الكبير وهو عمره18 سنة في ثالث ثانوي .... هو يجنن وكل البنات تموت عليه ولكنه دايما ينرفز رنيم ويطفشها لكنه في نفس الوقت مررة طيووب
رزان:هي احلى ةحدة فيهم عمرها 16 سنة وفي اول ثانوي .... وبياضها طبيعي << يعني ما يحتاج تجلس في بانيو مليان حليب مثل صبووحة........ يعني من عند الله وشعرها طويل واسود بعد وعيونها عسلية وجسمها عاد جنان رشيقة وجميلة مررة
رنيم : طبعا هي غنية عن التعريف ...... حلوة تجنن شعرها ناعم مايل للاشقر لكنه قصير وعيونها مثل اختها عسلية و بيضا بعد لكن اختها احلى منها شوي وهي بعد تهبل ماشاء الله عليها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
رنيم: هاي دادي هاي مامي
ابو فراس: هلا هلا ببنيتي
ام فراس:هلا بحبيبتي وعمري هلا والله شلون المدرسة اليوم ؟؟؟!!!
رنيم: يمه وشلونها بعد نفس كل يوم حنة ورنة
ودخلت بعدها رزان: هلا يمه هلا يبه
ام فراس وابو فراس سوا: هلا وغلا والله
رنيم:و ش دعوه كله سلام مالنا نصيب منه
رزان: رنيموه مالي خلقك ترا واصلة حدي
فراس وهو داخل وراها:عاد الا رنيم, ماسمحلك
رنيم:لولولولولووووووووووووووو لوش << الحمدلله والشكر فيها حالة نفسية
ام فراس:هاو !!!هاو!!! وش فيها بنيتي وش صار لها
رنيم: يمة فروسي اول مرة يدافع عني
فراس: وحتى انتي اول مرة تقولين لي فروسي بس لا تتحمسين كثير اول مرة واخر مرة ان شاء الله ... بالغلط طلعت زلة لسان
ابو فراس مو راضي على بنته: لا لا عاد الا رنومتي ماارضى عليها
رزان: واحنا مالنا رب وتقول رنومتك بعد مالت عليها وعلى وجهها .... و رمت عليها المخدة و راحت غرفتها << منقهرة لان ماحد سالها ليش زعلانة
رنيم: ترمين علي المخدة انتظري علي راح اوريك ماني مخليتك
وجا يوم السبت ومر عادي مرة خناق وهواش مع ((شروق)) نفس كل مرة ..... اما يوم الاحد مررة يجنن وصارت احداث مررررة حلوة
يوم الاحد كان عند المعلمات اجتماع مع المديرة وكانت الحصة 4 و 5 و6 و7 فراااااااااااااااااااااااااااااااااغ
المهم
شوفوا وش صار ..... رنيم وجوري مانوا يبون يجلسون مع بعض ويسولفون وكانت ((شروق)) نفس كل مرة معندة << حالة نفسيه عندها
رنيم: جوري وش رايكم نقول للي جنبك ونترك بس ((شروق)) << من حقهم يطفشون منها تجيب المرض طلعت لهم قرون
جوري: العنود ممكن تروحين مكان رنيم << طبعا العنود هي اللي جنب جوري
العنود: كيف يعني على طول
رنيم: لا لا..... مو على طول على العرض << تنكت حضرتها ........... بس هذي ال4 حصص
العنود: طيب ياقلبي .... حمدوا ربكم اني مو قاعدة اسولف, قاعدة ارسم واشخبط
جوري: هذي الي تبرد القلب مو هذيك القشرة!!<< يعني شينة
رنيم: اي والله انك صادقة << وش رايكم اجل!!! (( سعودية)) ..... ((والنعم فيها ))
بعدين بدلوا الاماكن وجلسوا يسولفون بس العنود وشروق ساكتين << تقولون على الصامتconfused
جوري: حنا دايم نتكلم عن اشياء عادية مافتحنا قلوبنات لبعض
رنيم: يعني كيف؟؟!! كل شي نعرفه عن بعض
جوري: يمكن انتي.... بس انا مو كل شي تعرفينه عني انتي فاضة انا مو قاعدة امزح ترا جد << من جدها قاعدة تتكلم
رنيم: ليه شايفة احد قاعد يضحك .... مافي احد قاعد ضحك << تنكت الاخت:D
جوري: كيفك ماراح اقول لك ولا شي
رنيم: لالا خلاص الا زعلك.... مالي خلقه و تو نا في الحصة الرابعة وش تبيني اسوي باقي الحصص تدرين اني اطفش بسرعة ..... اذا جات لحصة الاخيرة ازعلي على راحتك ماحد راح يوقفك
جوري : يعني تتمصلحين طيب معليش 🆒 ..... عنود عنود يلا تعالي رنيم راجعة مكانها ...... رنيم يلا بسرعة روحي عند شروق حبيبة قلبك
العنود: نعم جوري وش تبين ماسمعتك ..... وش قلتي
رنيم : لالا ماقالت شي سلامتك
جوري: حمدي ربك انها ماسمعت
رنيم: يلا عاد مصختيها افتحي قلبك وخلصينا وبعدين لاتخافين لشغالتنا تخيطه لك
جوري: تنكتين حضرتك اقول بسرعة عيدي المقطع..... عيديه
رنيم:آم آم سووووووووررررررررري ممكن ان تبداي السالفة << شفتوا العين الحمرا تصنع الذرابة
جوري: اي كذا تسنعي المهم انا .................................................. ..................((احب))
رنيم شهقت بقوة: وشو !!! وشو!!! عيدي
جوري: كلمة وحدة وماتنعاد
رنيم:ما اصدق!!!!!!!!؟؟؟؟؟confused
جوري: ليه وش قالوا لك ماعندي قلب حالي حال العالم<< عصبت البنت
رنيم:لا مو قصدي بس استغربت,,,المهم...مين؟ ومن وين تعرفينه؟ وكيف شكله ؟ حلو ولا ولأ؟ لا يكون انتي من هاذوليك البنات اللي نسمع عنهم
جوري: عمى ! عمى! تبيني اجاوب على كل هذي الاسئلة مرة وحدة .... ولا انا مو مثل البنات اللي في بالك
رنيم : لا واحد واحد., والحمدلله ان انتي مو منهم
جوري: طيب راح اجاوب.... هو ولد عمي ((محمد)) .... هو يجنن وياخذ العقل... ابيض وعيونه خضرا ... آااااااااااه راح اموت واذوب في جماله
رنيم: شوي شوي لاتموتين علينا
جوري:و انتي اكيد تحبين صح
رنيم: لأ << هي تحب بس كانت خايفة شوي,...صراحة صراحة أأأأااأأأ
جوري: خلصينا اي او لا
رنيم: صراحة اي ((احب)) هذا جواب نهائي ربحت المليون او لا
جوري: اكيد ربحتي ((تحبين)) اجل وش رايك؟!
وقاموا وضموا بعض وهم يصارخون وكل بنات الفصل صاروا يطالعونهم
وقالت بنت من البنات((سارة)) : خير خير وش فيكم مرة معصبين ومرة مستانسين اكيد داخلكم جني
مشاعل: عساه دوم بدال الخناقو مع ((شروق)) على تبديل الاماكن
بعدين رنيم وجوري جلسوا وهم يضحكون على كلام البنات...
رنيم:يلا قولي كيف حبيتيه وقولي كل شي كل شي...
جوري:راح اقول لك كل شي بس حتى انتي تقولين لي مو تقصين علي ....
رنيم :اوك
جوري: هو ولد عمي اللي ساكنين جنب بيتنا اللي كبري
رنيم: اي عرفته اللي دايم مع اخوك,اثره هذا هو
جوري: عليك نور, طيب وانتي مين هو
رنيم: شوفي ....:eek: انا ماقد تكلمت عنه لانه في الرياض موهينا في الدمام وهو اسمه ((فيصل)) ... ويجنن وياخذ العقل..... يهبل ياختي يهبل
جوري: هدي هدي..... بس حسافة يعني ماتشوفينه كل يوم مثلي وهو جنب بيتنا وكل يوم اشوفه ونروح ونرجع مع بعض للمدرسة ومنها
رنيم: اي صدق انه وناسة ....بس عشان اشتاق له ولما اشوفه افرح لشوفته
جوري: مشتاقة ليك شوق الهوا لروحي
رنيم:وحياة عينيك دابت انا روحي والسبب بعدك حبيبي والسبب بعدك حبيبيييبي << ماسكة خط .... ولسة انتبهت ... اسكتي فضحتينا
جوري: شوفي الوجه :p ........ لاتموتيت علينا الحين وتجيك سكتة قلبية
رنيم بالمصري: خمسة وخميسة على عيون العدو خمسة وخمييييييييسسسسة
جوري: الله!! الله!! صديقتك ياجوري انقلبت مصرية:( وين البخور عشان العين
وقامووووا يضحكوون الا وانفجروا ضحك
رنيم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
جوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

وفي نفس اليوم شوفوا الحظ اللي عندهم:eek: لما تكلموا عن الموضوع ماتتوقعونه!!؟؟ كانت جوري تطلع كل يوم مع ولد عمها (( محمد )) في نفس التوقيت فابوها دايم ياخذه هي واخوانها وعيال عمها او بعض المرات عمها....., لان بيوتهم جنب بعض جدار بجدار عشان كذا هي تشوفه كل يوم
شوفوا الحركة العجيبة اللي يسوونها البنات لما يكون عندهم تدبير منزلي الي هو يوم الاحد يجيبون كيس عشانه ....وكل مايخلصون من مادة يرمون الكتاب داخله وكذا تصير زحمة فكانت جوري نص شنطتها في هذا الكيس وكان الكيس من ورق مررررة خفيف فلما طلعت المسكينة كانت السيار عند باب المدرسة ولما وصلت عندها انشق الكيس وطاحوا كل الكتب والاغراض في الارض وكانوا كثير كتب واوراق واقلام والخ... وفجااة نزل (( سوبر ماان)):D ... حتى ينقذها وهو طبعا 🆒... (( محمد )) ......حبيب القلب فنزل يشيلهم عنها لكن..............
((يتبع))
اتمنى اشوف ردودكم
وتشوفون مني الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالخميس يناير 19, 2012 11:44 pm

اما الحين جبت لكم:
(( الجزء الثاني ))
وفجاة !! نزل (( سوبر ماان )) حتى ينقذها وهو طبعا (( محمد )) حبيب القلب فنزل يشيلهم عنها ولكن بالغلط مسك ايدها وقاموا يطالعون بعض وكل واحد عيونه على الثاني ,,, وبعد شوي حست جوري على نفسها واسحبت ايدها وهو بعد سحب ايده ، واخذ الكتب والاغراض وقاموا وفتح لها الباب ودخلت وعطاها الكتب وسكر الباب بعدين هو ركب قدام .....
طبعا هي كانت جالسة ورا لانهم راح يجيبون اختها وما يصلح هو يجلس بين بنات ,,, ووصلوا البيت وقلب جوري يدق بقوة ودخلت من الباب على طول الي غرفتها بدون سلاام ولا كلاام ...
والحين راح اعرفكم على اهل جوري اكيد راح تحبونهم ان شاء الله :
< <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
اول شي ,,,,,, ابو ماجد: مرة طيوب وقلبه حنون خاصة على بناته ويخاف عليهم كثير عشان كذا هم يتغطون مبكر من ثاني متوسط ومايرضى عليهم لكنه مرة حبوب
ام ماجد: قمر وعسل وكل الطيبة فيها وفرري شوي
ماجد: اخوها الكبير ... وهو عمره 18 سنة في ثالث ثانوي لكنه يخقق ومافي مثل جماله
رتال: تجنن وحلوة بمعنى الكلمة ... وهي عمرها 16 سنة في اول ثانوي وعيونها بني فاتح وشعرها ناعم وبني فاتح مايل للاشقر ....
وهي ورزان اخت رنيم صديقات من كانوا صغار ,,, لكن رنيم وجوري مابعد يكتشفون هذا الشي
جوري : طبعا تعرفونها .... وهي بعد حلوة وشعرها طويل وبني وعيونها مكحلة و تجنن مرة
اسامة: اخوها اللي اصغر منها ... وهو عمره 13 وفي اول متوسط ,,, جذاب وابيض ومرة حلو
درر: اختها الصغيرة... عمرها 9 سنوات لكنها قمر
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ام ماجد: جوري جوري وش فيك طايرة للغرفة بدون سلام ولا شي
جوري: ................ << ما قالت ولا شي و دخلت الغرفة
رتال : اتركيها يمة فيها حالة نفسية << متسببة
جوري قبل ما تسكر باب الغرفة وهي معصبة : اسكتي اقول بس << ورمت عليها الشوز اللي كانت لا بسته وسكرت الباب
رتال : شفتي يمة ما قلت لك فيها حالة نفسية ومجنونة بس تنتظر بوريها
ام ماجد: الله يهديكم بس
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
اما الحين راح اعرفكم على اهل (( محمد )) حبيب جوري نصيحة خذوها مني حبوهم ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ابو فهد: ابو مرة طيب ويحب الخير للناس لكن ماعنده حركات الحب وغيره لكنه حبيب وقلبة صافي
ام فهد : مثل طيبتها وخفة دمها مافي ابد مثلها نحطها عالجرح يبرا
فهد: الولد الكبير .... وهو عمره 18 في ثالث ثانوي ودايم مع ماجد اخو جوري يعني اصدقاء وحبايب
غادو وشوق : توام ... و هم عمرهم 15 سنة في ثالث متوسط ....... ومثل جمالهم مافي عيونهم زرق وبشرة مثل الثلج من كثر
البياض اللي يشوفهم يقول من امريكا وعليهم خفة دم ومرة مرجوجين
محمد: ولد يجنن ... وعمره 14 سنة في ثاني متوسط واللي يشوفه يذوب من جماله << ماالوم جوري فيه ... عيونه خضر وابيض وشعره مايل للاشقر
جنى : حلوة ومثل القمر ... وعمرها 9 سنوات ... ودايم مع درر << بنات عم وش تبون اجل بيوتهم جدار بجدار ... وهي اخر العنقود مثلها << تقولون توام على غفلة هههههههههههههههههههههههههههه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
دخل محمد مستانس : اه والله ونااسة << وش تبون مسك ايد حبيبته
ام فهد: وش فيه وليدي مستانس عساه دوم ان شاء الله
غادة: هذا هو ولدك دايم كذا مرة معصب مرة فرحان مايثبت على شي مثل الجني << متسببة وماتدري ان هي الجنية
شوق : اي والله اكيد داخله جني << مو توامها اكيد جنية مثلها
محمد: .................... << ماقال شي بس هو قاعد يطالعهم وهو يضحك
ام فهد: وش دخلكم فيه تركوه في حاله
جنى : لا ماما عشان هو ولد يعني ماترضين عليه << غايرة
ام فهد : لا كلكم سواسية عندي كلكم عيالي وحبايبي
شوق : هذا وانتي اخر العنقود وتقولين كذا لو انك في بدايته وش بتقولين
.................................................. .............
ولما جا الليل راح محمد بيت عمه وجلس مع اسامة وجوري كانت تتكلم مع رنيم على التلفون تقول لها اللي صار لها اليوم
جوري: او هلا رنيم
رنيم : الو هلا وغلا بجوري القمر
جوري : اه اه راح اذوب
رنيم : بسرعة بسرعة روحي الثلاجة
جوري : ها !! ليش ؟؟؟
رنيم: موتقولين راح اذوب
جوري:اااااهاا , هههههههههههههههههههه ... المهم اسمعيني الحين راح اقول لك ليش راح اذوب
رنيم: ليش !؟! بسرعة بسرعة قولي
جوري : اليوم صار لي شي ما تتوقعين وهو وهو وهو وهو ......
رنيم: خلصينا لما متى ... مرمرتيني
جوري : طيب خلاص ........... ......... ........... .............. محمد مسك ايدي
رنيم : وشو !!!!!!!!!!!!؟؟؟ ياااهوه ترا حنا في السعودية مو في امريكا
وقالت جوري السالفة لرنيم وكانت بتموت او بتذوب على قولتها من كثر الو ناسة << شفتوا الحب وش يسوي
.................................................. .........
((وعند محمد واسامة ))
محمد في نفسه : انا الحين مرة مستانس بس ماعندي احد اقوله آه بس ياسلام مسكت ايدها بس لو اقدر اشوفها...
اسامة: ياهووه وين رحنا
محمد :....................<< سااااااااارح في خياله
اساامة: محمد محمد وش فيك !!!رد علي
محمد : لبيه وش تبي وش فيك
اسامة: انت اللي وش فيك ؟؟؟ ساكت ومدري وين قاعد تسبح في افكارك
محمد:لا... بس قاعد افكر في الاجازة اللي بعد اسبوع وش نسوي فيها << يا سلام على الترقيع
وشوي وجا احد يدق الباب وراح اسامة يشوف وطلع اللي عند الباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالخميس يناير 19, 2012 11:45 pm

الحين جبت لكم
(( الفصل الثالث ))

وجاء احد يدق الباب وراح أسامة يشوف طلع الي عند الباب
أسامه : دقيقه .... مين ؟
.........

أنا جوري أسامه افتح الباب جايبه لكم العصير ... بس هي ماكانت تدرين ان الموجود هو حبيب القلب محمد كانت تحسبه صديق أسامه
أسامه : جوري انتظري
وفتح لها الباب ومحمد لما سمع ان الي عند الباب جوري طار قلبه وصار عدد دقات قلبه ( 120 ) دقه في الدقيقه
جوري : يالله بسرعه خذها تراه ثقيلة
سمعها محمد وقال في نفسه : آااااااه بس لو الود ودي جيت واخذتها عنك << شوفو ياعيني على الحب والغرام
أسامه : طيب اقول لاتتجملين ترا الي عندنا محمد ولد عمي
جوري وبدلع : وذا يعني
محمد في نفسه : آاااه على الدلع والله ياناس لايق
بعدين عاد هي راحت << مابغت
محمد : مين عند الباب << مخلي نفسه مايدري
أسامه : في غيرها يعني ! جوريووه جايبه العصير تقول من زود الذرابه
محمد : أصلا جوري من كانت صغيره وهي ذربه << الحب يصنع العجايب
أسامه : المهم .. اترك البنات على جنب وقولي وش بتسوي في الاجازه الاسبوع
محمد تورط : والله ماادري لين الحين قاعد افكر
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<

قلت لكم يوم الاحد يجنن
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<
يوم الاثنين في مدرسه رزان ورتال
رتال : هلا بالغلا كله هلا
رزان : هلاا والله بالحب صباح الورد والفل والياسمين
رتال : خلصينا وقولي صباح حديقة الورود
رزان : ضحكتيني بس لاتعدينها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<

وعند جوري ورنيم

رنيم : صباح الحلا لك الملا
جوري : صباح القمر وكل النجوم
رنيم : وش جاب القمر والنجوم للصباح والله خوش ترقيع
جوري : مدري طلعت معي كذا
رنيم : مهم دريتي عن الاجازه الاسبوع يقولون انها اجازة نصف الفصل
جوري : ايه يقولون
رنيم : بتروحون فيها مكان
جوري : والله حاليا ماادري بس يمكن نروح مزرعة الاهل وانتي ؟
رنيم : اهااااااااا ! حنا راح نروح الرياض
جوري : من قدك بتشوفين فيصل .. بس صراحة انتي كاسره خاطري
رنيم : ليش ان شاء الله
جوري : صدق ان انا اتغطي من محمد بس اني اشوفه كل يوم
رنيم : وانا صدق اني مااشوفه كل يوم بس مااتغطى
جوري : اهاا اجل كذا احنا تعادلنا
رنيم : ااااااه ياقلبي اخيرا راح اشوفه مره مره مشتاقتله
جوري : من قدك اذا رحتي وضميتيه محد يلومك , وقولي له
مشتاقله لك شوق الهوا لروحي
رنيم : وحيات عينيك ذابت انا روحي , اسكتي اسكتي فضحتينا شوفي دخلت الاستاذه
الاستاذه : جوري وش فيك اليوم طالع صوتك تونا الحصه الاولى
جوري : لا استاذه بس انا اليوم مستانسه مره
الاستاذه : طيب مبروك بس ماابي اسمع صوتك
جوري تحمس لرنيم : هذا وجهي ان انا سكت
رنيم :هههههههههههههههههههههههه والله انك خبله
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<

ومر الاسبوع وحاء يوم الاربعاء , العصر في بيت رنيم
ام فراس : رنيم رزان ياعيال يالله ربع ساعه واحنا ماشين
رنيم : ان شاء الله ياايمه بس رايحه اكلم جوري واودعها
رززان : الي يشوف الاجازه سنه كلها اسبوع وتقول اودعها
رنيم : وش دخلك اصلا قلبي رقيق مايقدر يفارقها مو مثل قلبك حجر
فراس : وش فيكم ازعجتونا
رنيم : جاء الثاني .... يا شين اللقافه الي فيكم ربي بلاني بأخوان ملاقيف

وراحت تكلم جوري
رنيم : الو هلا
رتال : هلا مين معي
رنيم : انا رنيم الـ(........) صديقة جوري
رتال : ايه هلا والله تعرفين رزان الـ(........) صديقتي
رنيم : ايه وانتي رتال صديقة رزان لا مااصدق
رتال : وليه حضرتك ماتصدقين
رنيم : لا مو قصدي بس ماا توقعت ان رتال صديقة رزان الرجه تكون اختك جوري
وجات جوري
جوري : رتال مين قاعده تكلمين
رتال : صديقتك رنيم
بعدين اعطتها السماعه
جوري : هلا بقلبي
رنيم : هلا والله ... تدرين ان خواتنا صديقات
جوري : وشو ؟! مااصدق <<تو الناس يستوعبون
لان اصلا رزان ورتال صديقات من الحضانه الى الثانوي وعقبال الجامعه والشيخوخه ان شاء الله << سامحوني طولت عليكم شوي
رنيم : المهم اتركينا منهم انا الحين رايحه لرياض
جات رزان
رزان : رنيموه يالله رايحين
جوري : لااااااا , بتروحين وتخليني
رنيم : لا تخافين راح اطفشك من كثر مااكلمك وخذي جوالك معاك لم تروحين المزرعه
رزان : يالله اخرتينا
رنيم : كلي تبن وانقلعي << ورمت عليها الوساده
جوري : يالله اجل بااي لأأخرك ياقلبي
رنيم : يالله ياقلبي
رنيم راحت عند اهلها وشافتهم جالسين ماطلعو
رزان : صدقتي مو الحين رايحين بعد شوي
رنيم : احلفي انتظري اذا خليتك هذا وجهي << وبعدين قامت تلاحقها
بعدين عاد هم راحو ووصلو الرياض بعد صلاة العشاء ونزلو في احد الفنادق
رنيم : يمه مو رايحين بيت خالتي << علشان حبيب القلب
ام فراس : الا بس بكره مو الحين خلينا نريح
رنيم : لا يمه ريحنا
ام فراس : خلاص اانا قلت بكره ياحبيبتي لخالتك
رنيم وهي فاقده الامل خلاص : طيب رايحه اريح ع قولتك
رزان وجايتها حالة اللقافه : الحين ليش حضرتك ودك تروحين بيت خالتي < ماتترك اللقافه لانها من سكانها الاصليين
رنيم : طيب انتي شدخلك الحين اصلا البنات مجتمعين هناك وجالسين ينتظروني
رزان : مرره من زود المحبه
وجاء فراس : وانا كل ماادخل عليكم اشوفكم في حرب
رزان ورنيم سوا : وش دخلك خوات ونصلح << يامقلب القلوب
وجاء ابو فراس : الى الآن مانمتو وانت يافراس وش جايبك عند البنات ؟
فراس : لا يبه بس جيت اقولهم تسبحون على خير
رزان ورنيم : وانت من اهله

وفي اليوم الثاني من الصباح يوم الخميس ساعه 7 الصباح

رنيم : يالله وش اسوي الحين كلهم نايمين وانا ابغى اروح عند البنات << قصدها عند حبيب القلب فيصل ... خليني اروح عند فراس واقومه
وراحت عنجد فراس
رنيم : فرااااااااس قووم
فراس : وش تبغين رنيم
رنيم : اخوي حبيبي طلبتك ولا تردني
فراس : اخلصي تكلمي وش تبين
رنيم : فروسي ابيك توديني عند خالتي
فراس : قلتي لابوي
رنيم : لا ماقلت له علشان كذا جيت عندك
فراس : طيب بس انا اخاف يقوم وما يلقانا هنا وتجيه سكته قلبيه وفي الاصل ماعندي مفتاح السياره
رنيم : انا اجيبه لك بس المهم توديني
بعدين راحت غرفة امها وابوها واخذت المفتاح وهم الحمد الله ماحسو عليها
فراس : جبتيه
رنيم : ايه امسك
فراس : والله انك جنيه .. ماحسو عليك ؟
رنيم : اجل وشو له انا رشيقه
فراس : اهاااا
رنيم : المهم خلينا نطلع لا نتاخر
فراس : اكيد هم نايمين
رنيم : لا تخاف هناك البنات مثل الجنيات ماينامون
فراس : اجل كذا
رنيم : طيب المهم اذا رجعت قل لامي وابوي اني في بيت خالتي
فراس : مو اخاف ابوي يعصب علي لاني وديتك بدون اذنه
رنيم : انت قوله بس رنيم حنت على راسي وكسرت خاطري ووديتها واسمع وش راح يقولك
فراس : طيب يالله اتصلي على البنات وقولي لهم انك جايه
رنيم : ايه والله انك صادق توني ادري انك ذكي
فراس : لا والله احلفي بس خلصينا كلميهم

اما الحين راح اعرفكم على بنات خالتها وخوالها وكلهم ساكنين في الرياض ومرره يجننون
بنات خالتها منى ( ام وليد ) :
افنان : بنوته كيوت ومره حلوه وهي ثالث ثانوي
أسماء : بنت مثل القمر ماشاء الله وهي بأولى ثانوي
أبرار : مره جميلة وهي دايما مع رنيم وندى ولمى وهي بثاني متوسط
وبنات خالها أحمد (أبو طلال)
ندى : احلى البنات كلهم لكن مشكلتها انها عربجيه لكنها عسل بثاني متوسط
سجى : بنت حلوه مثلها مافيه وهي في اولى متوسط
بنات خالتها ريم ( ام فيصل ):
لينا :تجنن مره بمعنى الكلمه وهي باولى ثانوي
لمى : تهبل وجمالها جنان وهي بثالث متوسط
لمار: تاخذ العقل ومثل القمر وهي باولى متوسط


رنيم : ألو هلاا والله بحبيبتي ابرار نايمين
ابرار هلاا والله وبنكم ماجيتوا وحنا وين ننام ياقلبي اجازه مافي نوم بعد اليوم
البنات يصارخون : رنيم بسرعه تعالي << طبعا بصوت عالي
فراس : متأكده انهم بنات ماأصدق تقولين في سوق حراج
ابرار : اقول قولي لفراس سمعته واني مااسمح له
رنيم : تقولك مااسمح لك
فراس : سمحت ولا لا بالطقاق بس المهم قولي لها بلا كلام فاضي وافتحو الباب وصلنا
رنيم : يالله افتحو
ابرار: صدق يالله بااي اجل
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<
عند البنات
لما: فيصل روح افتح الباب
فيصل: يوه مالي خلق ماتشوفيني العب بلاي ستيشن
ندى: بسرعة فاصوليا ترا رنيم تتنتظر برا
فيصل: رنيم ! طيب يلا رايح افتح << لازم مو حبيبته
وراح يفتح الباب والبنات يرتبون المكان لانه مرة حوسة
فيصل:اهلين رنيم ... في نفسه آااااه وناسة
رنيم وهي مستحية: اهلين
وجو البنات
لما: هلا والله وغلا << وضمتها
ابرار: رنيم اخيرا شفناك ماصارت << وضمتها بعد هي من قلب
ندى: دق التحية قدامك عربجية << معترفة الاخت
رنيم: ههههههههههههههههههه اهلا بالعربجية
فيصل في نفسه: آاااه بس لو اقدر اضمها انا بعد
ندى: ترا الباقي كلهم نايمين
رنيم: كيفهم مانبيهم انتوا الاصل
وجات افنان
افنان: الحين هم الاصل
البنات كلهم وهم مرتاعين: بسم الله الرحمن الرحيم
رنيم: بسم الله من وين طلعتي انتي مو كنتي نايمة
افنان: والنايم يعني مايقعد
ندى: الا بس مايروع اللي قاعدين
فيصل: يلا بنات ادخلوا ترا بتبردون << خايف على حبيبته
لما: اي والله انك صادق
فيصل في نفسه : انا قصدي رنيم وش دخلك تتكلمين لقافة فيك والله
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<
(( وعند ابو فراس وام فراس))
لما جات الساعة 9 وقاموا اهل رنيم
رزان: آاااااااه << تتثاوب .. رنيم يلا قومي ورفعت اللحاف ولا شافت احد وقامت تصارخ .. يمه يمه
جات ام فراس: بسم الله وش فيكم
رزان:يمه رنيم موجودة عندك لان مكانها مافيه احد
بعدين راحت ام فراس لعند ابو فراس
ام فراس: ابو فراس يلا قوم بنتك رنيم ماندري وينها
ابو فراس: وشو!؟ بنتي وين راحت اجل روحي بسرعة اسالي فراس
وراحت عند فراس
ام فراس: فراس فراس اختك رنيم شفتها ماندري وين راحت
وجات رزان : يمه لقيتوها .. آااااااه يا اختي وين رحتي وخليتيني
فراس: الحين وينك يا اختي وطول الوقت انتي في حرب معاها
رزان: اي وش دخلك اختي بعد
ام فراس: خلصوني انت وياها وين راحت البنت الحين
فراس: يمه راحت بيت خالتي ريم الصباح
رزان: وحضرتك توك تتكلم
جا ابو فراس: ها ان شاء الله لقيتوا البنت
ام فراس: حضرته ولدك يقول انها في بيت خالتها ريم من الصباح
ابو فراس: ومين وداها
فراس: انا يبه
ابوفراس: بامر مين؟!
فراس: لابس رنيم حنت على راسي وكسرت خاطري ووديتها << نفس كلامها
ابو فراس: بما ان هذا اللي صار معليش
فراس في نفسه: صدق كلام اختي الجنية
ام فراس: توها اتصلت علي اختي ريم حتى نروح نفطر عندها
ابو فراس: طيب تجهزوا وبعدها رايحين هناك
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
وبعد ساعة وصلوا بيت خالتهم ريم
ام فراس: الو هلا باختي ريم ترا انا عند الباب يلا افتحوا
الخالة ريم: هلا والله وغلا يابنات يلا افتحوا الباب ام فراس جات
وراحوا البنات يفتحون الباب
ام فراس: هلا بنات وشلونكم ,, بنتي بنتي وينها
رنيم: هلا يمه انا هنا << وضمتها
خالة ريم: يلا الى متى وانتوا واقفين عند الباب
البنات: يلا دخلنا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
وبعدها فطروا وجا وقت الغدا وجا باقي الاهل
خالتهم منى ((ام وليد )):
افنان: .................. << سبق التعريف بها
اسماء : .................. << سبق التعريف بها
وليد: ولد مرة يجنن وكل الحلاوة فيه وهو في ثاني متوسط ودايم مع فيصل مثل الاخوان ولكن للاسف انه يحب رنيم بعد << لكن ماحد يدري
ابرار: ......................<< سبق التعريف بها وهي ووليد توام لكن هو احلى
خالهم احمد (( ابو طلال)) .. وزوجته (( ام طلال )) :
طلال : الولد الكبير وهو متزوج وعايش مع زوجته في امريكا عشان الدراسة
حمد: ولد ولا كل الاولاد يموت من كئر الجمال وهو في ثاني ثانوي
ندى : ..................... << سبق التعريف بها
سجى: ...................... << سبق التعريف بها ... وهي تحب فيصل
مهند: الولد الصغير عمره 9 سنوات وفيه براءة الاطفال كثير
خالتهم ريم (( ام فيصل )) : وهم جايين في بيتها
لينا: ..........................<<سبق اتعريف بها
لما: ............................<<سبق التعريف بها
فيصل: ولد آااااااااااه احلى من خواته كلهم <<ماألوم رنيم يوم حبته ... عيونه عسليه وجسمه آاااااااااااه عاااااد ماأقدر يدوخ من كثر جماله وهو بثاني متوسط بعد
لمار: ..............................<<سبق التعريف بها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وجلسوا كلهم يتغدون البنات والحريم سوا ... والرجال سوا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وعند الحريم
أم فيصل: وش رايكم نروح
أم فراس: نروح وين ؟!
أم فيصل: نروح.............................................. .................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالخميس يناير 19, 2012 11:47 pm

ألحين جبت لكم

(( الفصل الرابع ))

أم فيصل: وش رايكم نروح
أم فراس: نروح وين ؟!
أم فيصل: نروح استراحة ، يفولون توهم فاتحين استراحة مرة حلوة المسبح فيها على شكل بحر وعاااااااااااااااد الزراعة مرة روعة ، يعني عشان البنات ينبسطون
ندى: هوووووووووه عاشت خاالتي ريم الحلوة عاااااشت
لما: عاشت أمي عاشت
البنات كلهم سوا: عاشت عاشت رييييييييم عاشت عاشت ، وحدة وحدة وحدة
لمار: ماما ريم أحلى وحدة
أم وليد: وين حنا فيه يابنات حنا قاعدين على الأكل
سجى: إي والله أستغفر الله
أم طلال: أجل كل وحدة تكلم زوجها عشان نروح إن شاء الله بكرة
البنات: بس حنا مو وتزوجين مين نكلم
أم طلال: أنتوا أحد كلمكم وش ذا اللقافة اللي فيكم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وعندجوري
راحت جوري ورتال بيت عمهم أبوفهد عند البنات في الليل
غادة: هلاهلا ببنات العم
رتال: هلا والله
جوري: أجل ماأشوف شوق وينها
غادة: عجزت وأنا أقومها مو راضية من زمان وهي نايمة
جوري: راية أنا أقومها دبة النوم هذي
وراحت لفوق عند الغرف وطبعا كانت في البداية غرفة محمد بعدين جنبها غرفة شوق وجنبها غرفة غادة وقدامها غرفة جنى وجنبها غرفة أخوهم فهد
وفتحت الباب ودخلت الغرفة ...........................
جوري: قلنا إنها حوسة مومرتبة بس مولهذي الدرجة شوووووووووووق شوووووووووووق يلا قومي
وراحت لعند السرير وجلست على جنب وكانت شووووووووق مغطية كل شي با للحاف
جوري: يلا قومي يلا عااااااااااااااااااااااااد
........: طيب دقيقة بس
جوري: أجل صوتك كذا نفس العيال لما تكونين نايمة
........: مين أنتي غادة أنتظري شوي بس وراح أقووووووووووووووووووم
جوري: وجع أنا جوري مو غادة ولا راح انتظر ولا دقيقة يلا بسرعة
........ورفعت اللحاف وقالت: جوري
جوري: محمد
وعلى طووووووووووووووول قامت من السرير وطلعت ونزلت تحت
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وتحت عند البنات

غادة: ها وش سويتي ماقامت صح
جوري: أصلا مارحت لها
غادة: وليــــــــــــه حضرتك <<من كثر الخوف من اللي صـــــــــــــــار لها
رتال: أنا أدري عنها هالمخرفة
جوري: لابس قلت أخليها تنام إجاازة وهي أصلا دايما سهراااااانة في أوقات الدراااااااسة <<طيــــــــــــــــــــــط >>>>>>بوووووم ياشين الصوارييييييييخ
رتال: سبحان الله عكس الناس
غادة: إي والله أنك الصااااااااااادقة
جوري: طيـــــــــــــب يلا أنا راح أروح لأن رنيم قالت أنها راااااااااح تكلمني بعد شوي << ورااااااااااااااااااااااااااااااااااحت
غادة: وش فيـــــــــــــــــــــــــها هذي بسم الله الرحمن الرحيم
رتال: أنا أدري عنها الحمد لله ولشكر
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وبعدها راحت البــــــــــــــــــــيت وأول ماوصلت رن التلفون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

جوري: ألو هلا مين
.......: ألو
جوري: مين محمد
محمد: ألو جوري
جوري: يلا باااااااااااي << مع إنها تحبه مرررررررررررررررررة تستحي منه
محمد: لا دقيقة
جوري: نعم وشو تبي
محمد: أنا آســـــــــــــــــــف والله كنت أحسب أنك شوق أو غادة <<هو اعتذر منها عشانه يوم عرف أنها جوري قام يطالعها ولاشال عيونه عنها وهي تتغطى منه <<وش تبون فيه من حقه يحبها
جوري: طيب ألحين وشو تبي مني
محمد: أبيك تسامحيني
جوري: طيب ألحين أنا سامحتك بس ألحين يلا بااااي<< وسكرت الخط <<البنت مستعجلة لو أنا مكانها أخرته زيادة هههههههه
محمد بإحباط: باااااي ، وبعدها ببهجة: بالطقاق المهم شفناها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وبعدها بثلاث دقايق ونص <<أهم شي النص... رن التلفون مرررررررة ثانية
جوري: أرد أو لا ... أخاف يطلع هو ... أقول يلا بس خلني أرد ...ألو
.......: ألو هلا بالغلا
جوري: هلا رنيم
رنيم: وش فيك كأنك خايفة صاير معك شي
جوري: لا وش فيني عادية مثل القمر
رنيم: في انك مثل القمر صادقه بس عاديه ابدا مو صادقه فيها
جوري: ليش وش سويتلك
رنيم: حبيبتي انتي صديقتي خبز ايدي ، عارفتك اكيد صاير فيك شي بس على راحتك لا تقولين لي وش فيك
جوري: لاخلاص صراحه فيني شي
رنيم:ههههههههههههههههههههههههههههه
حوري: وش فيك تضحكين..؟
رنيم : لابس مشت عليك التمثيليه ، على راحتك خبز ايدي ،ههههههههههههههههههه
جوري: معليش ماني ناسيتها لك
رنيم: طيب خلصيني وش صاير لك
وقالت لها وش الي صار..
جوري: طيب المهم خلينا من هالسالفه . وانتي وش اخر اخبارك مع الحبيب الولهان ..؟
رنيم : شوفي الى الان مافيه اي اخبار بس حنا بكره يمكن رايحين للاستراحه مع الاهل وهو طبعا معنا
جوري: لاتخافين حبيبتي مو بس انتي ، مو بس انتي الي طالعه حتى احنا اكيد مو يمكن رايحين للمزرعه وهو طبعا معنا
رنيم : طيب يمه لا تموتين علينا
جوري: بس مو عاد تلهين مع الحبيب وتنسيني
رنيم : اكيد ، توصين حريص..؟ اكيد مادام حبيب القلب موجود انتي مالك درب في حياتي
ولما كانت تقولي حبيب القلب مرت سجى وسمعتها فقالت سجى في نفسها ..
سجى : جبيب القلب اي حبيب القلب ، رنيم تحب مستحيل مااصدق ..؟ ، بس لا يكون تحب فيصل ، لا مااعتقد ،يمكن هي وصديقتها ينكلمون بلهجة عيال <<عشان هي تحبه ماتبي احد يشاركها فيه
جوري: تدرين انك خبله
رنيم: والله انتي الي خبله<< شافت سجى .. جوري حبيبتي انا الحين راح اخليك بعدين اكلمك
جوري: طيب اجل يلا باي حبيبتي
رنيم: سجى وش قاعده تسوين هنا
سجى : لا بس توني مريت من هنا ووقفت بس لاتخافين ماسمعتك وانتي تتكلمين
رنيم في نفسها: وش يثبت كلامها اخاف سمعتني وانا حبيب القلب ومدري وشو ، وهي اصلا قالت كنت مارة بعدين وقفت يمكن سمعت شي خلاها توقف
سجى: ياهووه وين رحتي ترا احنا هنا
رنيم: لالا ولا مكان بس سرحت شوي
سجى : ايه صح كنت جايه لان البنات بيونك
رنيم في نفسها : لااجل ماسمعت لانها كانت جايه تناديني
سجى: يالهي سرحت ذي مره ثانيه<< ومسكت شعرها وسحبتها
رنيم: ااي ، سجى تركيني
سجى : عشان ماتسرحين قدامي مره ثانيه ، قولي توبه واتركك
رنيم: تخسين
سجى: بعد !!
رنيم: اي بعد << ومسكت هي شعرها << توها تشغل العقل
سجى : خلاص اتركيني
ووصلوا عند البنات وهم ماسكين شعور بعض
رنيم: اتركي شعري تراه ما يستحمل
سجى: اتركي انتي بعدين اترك أنا
رنيم: وش يضمن لي انك لما اترككـ ماتسوين حركة يميييين يسااااار
ندى: ونــــــــــــــــا سة شكلكم تحفة
أبرار: أنتي خبلة
وقامت العربجية مسكت شعر الدلوعة
ورزان مسكت شعر أسماء
وأفنان مسكت شعر لينا
ولما مسكت شعر لمار
وعلا الصوت وكل وحدة تصارخ من جهة وعلى فكرة كل وحدة (( أعقل )) من الثانية يوووووه قصدي (( أخبل )) من الثانية والله إني صادقة
.................................................. ......................
رنيم: اتركي أنتي ماتدرين ان نقطة ضعف المرأة شعرها
سجى: وهي على ماأظن نقطة ضعفي بعد وأنتي مرأة أنتي بقرة
.................................................. ..........................
ندى: يوجع صح تستاهلين <<نذلة
أبرار: آاااااه آي شعري راح يموت يالعربجية يالنذلة <<سبحان الله تقولون سامعتني ههههههههههه
ندى: أفتخر بأني العربجية يالدلوووووووووووووعة
.................................................. .........................
أسماء: أنا الحين وشو ذنبي تمسكينه كذا
رزان: عاد كيفك تبيني أشوف أختي مستانسة في خنااااااق وأنا لا
أسماء: طيب مالقيتي أحد
رزان :و الله ماأحد طقك على إيدك وقالك توقفين قدااااااااااااامي
.................................................. ..........................
أفنان: شوفي أنا ماودي أشد بقوة لو أنك مامسكتي شعري بس للأسف
لينا: والله ترا أنتي البادية
أفنان: صدق وأنتي عاد الملعقة
.................................................. .............................
لمار: لما ياأختي أنا أختك
لما: وهذا الشي الوحيد اللي دفعني وهو أنكـ أختي لأن حنا مانكون خوااااات إذا ماصار فيه حرب بيننا
لمار: أهااااااااااا! يعني الخلاصة تبيني أخليك وأنتي تضلييييييين ماسكتني في أحلامكـ ياماما
.................................................. ..................................
وكل البنات بازعاج: آااااااه... اتركي ... ابعدي ... آاااااه ياشعري ... راح أموووووووووووووووت
.................................................. ....................................
وبعدها على الصوت ووصل للرجال والعيال والحريم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(الحريم)
ام فراس : وش ذا صوته
ام وليد: اي والله تسمعينه
ام فيصل : شكله صوت البنات
ام طلال: قوموا نروح نشوفهم
ام فراس: اي مو هم خبلان ماعندهم مانع لاي شي ومسؤليه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
(الرجال والعيال)
ابو وليد: وش ذا الصوت مره عالي مااعتقد انه البزارين
ابو فراس : اي والله انك صادق مره عالي ومزعج بعد
ابو ظلال: يارجال سامعين الي انا اسمعه
ابو فيصل: ياعيال روحوا شوفوا وش فيهم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وبعدها راح الحريم والعيال للبنات ..
ام فيصل : يابنات .. هوو .. وش فيكم.؟
ام فراس : رزان افنان راح تذبحون بعض ، سجى رنيم ، بناااااااااااااات
العيال : نروح نفك بينهم ...؟
فراحوا فيصل ووليد اثنينهم عند رنيم وسجى كانت مستانسه تحسب فيصل جاي عشانها واثنينههم ماسكين رنيم ...
رنيم: ياعيال الحلال تراي رقيقه وسجى هي الي يبيلها عشر مو اثنين
سجى : لا والله
وبعد شوي العيال رجعوا ماقدروا عليهم .. << وحوش على غفله مو بنات !!
فراس : حشى ذولا بنات وين الرقه والدلع !!؟
حمد : اي والله ، كل وحده ابقر من الثانيه
فيصل : لا عاد مااسمحلك انتي ويااه << عشان رنيم
فراس : سمحت ولا بالطقاق ولا عشان في احد تحبه منهم ..؟
فيصل : يصرف .... لا بس خواتي معاهم
فراس : اهاا ، احسب بعد
حمد : تصدق للحظه صدقت
وتوه جاي وليد ..
وليد : اااااااه هلكت
فراس: الحمد الله على السلامه
حمد : اخيرا وصلت ..
وليد : تقول حلبه ثيران بس الفرق ان الثيران ريحتهم شينه والبنات ريحتهم تدوخ من الحلى ..
فيصل: يالحبيب وحضرتك ماطلعت الحين الا عشان تشم ريحتهم ؟؟ تراي مارضى عليهم
حمد: تقصد خواتك هالمره بعد ولا واحد ثاني
وليد: واحد ثاني مين تقصد ..؟فيصل مين تكلم ..؟
فيصل : اي واحد ثاني وخرابيط اقصد خخواتي ياناس
فراس: درينا مالت عليك وعلى خواتك ..
بعدين ظلوا البنات على حالهم صراخ وخناق ...!!
ام فيصل بصوت عالي : بنااات خلاااااص وش صار فيكم ..؟
بعدها البنات وقفوا على اشكالهم نفسها ! كل وحده ماسكه شعر الثانيه بس جامدين تقولين قاعدين يلعبون حركه ستب
ام فيصل: كل وحده منكم تترك شعر الثانيه بسرعه اشوف قدامي
البنات كلهم سواا: ان شاء الله على امرك ..
وكل وحده منههم تركت شعر الثانيه وطلعوا الحريم وراحوا للعيال والبنات سكروا الباب
رنيم: بنات ترا سجى هي الي بدت يلاا عليهااا
وراحوا كلهم عندها ..
ندى : هب هب بناات شوف البنت كيف سرحانه تسرح في احلامها الورديه ..!!
افنان : سجووه وش فيك ..
سجى :..........................
رزان : لا البنت مستخفه ميه % مستخفه
لينا: سجى وصعمى تسمعيني
سجى : فيصل !!
ابرار : وش فيصل.
سجى : هآآه ،، لا بس الحين تاكدت
لمى : لا بالله البنت رااايحه فيهاا
لمار: شكلها مختله عقلي استخفقت وقعدت ..
سجى : انتوا ماتفهمون .. اقولكم تاكدت ان فيصل يحبني ..!! لانه جاء عشان يشيل ايد زرنيم من على شعري ..
افنان: ااه يلي ماتستحين ،، اثر ورا السواهي دواهي ..!!
ندى : اجل طلعتي تحبينه ياختي
لمى : اجل طلعتي تحبين اخوي هاااه ..؟
رنيم وهي ماخذتها العبره لكن تكابر وتحاول انها تكون فرحانه لها : وصرتي تحبينه يااسجى اجل عقبال الزوااج
سجى: لا حبيبتي بس انا ودي اعيش قصه حب ام الزواج تقليدي
رنيم في نفسها: مدام انه كذا كان خليتيه لي لان انا راح اعيش معه قصه حب واتزوجه
رزان : بناااااات الحقواا .. رنيم تسبح في احلامهاا بععدد
ابرار: لا يكون هي تحب بس اكيد اخوي وليد ..
رنيم : وليد وين يسبح ..؟
وكل االبناات : هااااااااااااه هااااااااااه هاااااااااااااه ..
افنان : ااه بطني خلاااص بسكم ضحك اجل اختي اسماء وينها ..؟
ابرار :تستهبلين ماتشوفين الساعه كم اكيد راحت تشووف ..
افنان : لاتقولين ستار اكاديميى اكيييد
ابراار : وش رايك اجل اكيد ياقلبي
رنيم : ستار اكاديمي خليني اروح اشوفه والي يوصل اخر شي حمار مقطن وخاايس ..
وراحت تركظ والبنات وراها ..ووصلت والتفت عليهم وقالت : بنااات ترااا وصـــــــــــ << بعدها طاحت على
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<
(( الفصل الخامس ))
وقالت : بنااات تراا وصـــــــ << وبعدها طاحت على فيصل الي وصل عند الباب وكان ناوي يطلع
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحك
العيال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي
وراح فراس يشيل اخته رنيم ..
ولينا راحت تشيل اخوها فيصل .. << يعنني هم الكبار
فراس: يلاا خلصينا قومي ..
رنيم : ااه فرااس شوي شوي ايدي انفعفطت
فراس : اقول بلا دلع
لينا : يلاا انت قوم ترا انت ولد وانا بنت مافيني حيل اشيلك
فيصل: اخيراا حبيبه القلب قربت مني كل هذه المسافه ..
لينا سمعت لكن ماركزت في الكلام زين لانها لما وقفته ووقف فراس رنيم جات عيونهم في بعض وجلسوا يطالعون في بعض بس الحمد الله ان مااحد انتبه لهم لانهم كانوا ومازالوا يضحكوون خااصة العربجية ندى ..
مهند ك بناات ،، اولااااد ، يلاا تراا العشااء جااهز ..
.. ورااحوا تعشواا ولما خلصواا ..
الحريم: بنات يلاا تجهزوا ترانا مااشين ..
لينا: لا خالتي اليوم البنات نايمين عندنا ..
ام فراس : لا ياقلبي انتي كل واحد يروح ينام في بيته ..
لينا : يمهه قولي لهم ..
ام فيصل: بنات كلكم عطوني عباياتكم وروحوا البسوا ثياب النوم انا حطيت حقينكم الي ذيك المرة في دولاب غرفة الضيوف ..
ام وليد : لا يااختي خليهم يلاا رايجين ..
ام طلال: اي يام فيصل كلنا رايحين .
ام فيصل :بنات ماشمعتوا وش قلت ...!؟
ام فراس: مادام ام فيصل اصدرت الامر علينا التنفيذ للامر فقط لا غير ..
لينا: مشكووره ماما .ز
ام فيصل : ولييه تحسبيني اقدر على زعل حبيبتي وعمري ليونه ..
لينا: صدق يعني ماتقدرين على زعلي ..؟!
ام فيصل : اكيد مااقدر عليه مو انتي حبيبة الماما ريماا ..
لمار : يااهووه ،، يممه مامي ماما ترا انا اخر العنقود مو هي ..
لينا: وانتي يااهووه انا البكر ياقلبي ..
لمى: اقول لا انتي ولا هي المفروض تدلعني انا لان انا الوسطى << مصدقه نفسها ..!!
فيصل: الحمد الله ان الولد الوحيد وغصب عليكم تدلعني
ام فيصل : اقول لا انتي ولا هي يلاا بسرعه ناموا ..
وراحوا البنات ينامون وطبعا كلهم مع بعض في غرفة الضيوف ..
لينا: ماادري وش هالاحساس الي حسيته لما شفت عيون فراس ..اي صح حتى الكلام الي قاله فيصل مريب خليني اروح اشوفه ..
وبعدها قامت وقفت فشافتها ..
رنيم : بسم الله مانمتي وين ان شاء الله حضرتك رايحه ..
لينا: هااااااا <بإرتباااك طبعاا >.. لا بس شوي وراجعه وانتي يلاا نامي ..
ورااحت.....
رنيم : شكلها فيها شي خليني اروح وراها اخاف مريضه ولا شيء ..
وراحت وراها لين وصلت غرفة فيصل ودخلت لينا ووقفت رنيم عند الباب عشان مااحد يشوفها ..
لينا : اشوى مانمت الحمد الله ..
فيصل: ليه وش تبين مني ان شاء الله ..
لينا: فيصل اليوم انت قلت شيء اليوم لماطاحت عليك رنيم ..
فيصل : أنااا ..؟!!وش قلت متى ؟ مااتذكر ..؟ << اصلا مستحيل ينسى بس يستهبل
لينا: لما قلت اخيرا حبيبة القلب قربت كل هذه المسافه ..
فيصل: اي تذكرت .. وكنت اقصدك انتي لما جيتي عندي ..
لينا: تستهبل انا اول مره اقرب منك كل هذه المسافه ..
فيصل: صراحه انا احب رنيم .......
لينا : وشوووو ....!!!!!!؟
رنيم شهقت : يحبني طيب بس سجى !!؟ << مسكينه تفكر في سجى بدال نفسها ..
لينا: ومن متى حضرتك تحبها ..؟ .. وش هالصوت ..؟
فيصل : يمكن صوت التكييف .
لينا: ماجاوبت على سؤال من متى تحبها ..؟
فيصل : من قديم الزمان
لينا: طيب لو قلت لك حب وحدها ثانيه بدالها ..؟<< قصدها سجى ..
فيصل: انتي خبله ،وانا خبري فيك تحبين رنيم ..
لينا: اي احبها بس ..
فيصل: ماودك تكون رنيم زوجة اخوك وانتي عمة عيالها <<نفس هدف رنيم الزواج بس طبعا بعد قصة الحب مو سجى بس لعب ..
لينا : لا ولا شي انا طالعه يلاا انت نام تصبح على خير ..
ومسك ايدها وقالها :لينا انا ادري انك جايه وتبين تقولين لي شي يلا قولي انا اسمعك ..
لينا: طيب اسمع وش راح اقول لك ..<<...........................خلصيني تكلمي ..
فيصل: طيب يلا قولي انا اسمع
لينا: سجى تحبك ..!!
فيصل : هاهاهاهاها شواا.؟!
لينا: اي صدق، وتقول انك جيت تشيل ايد رنيم عن شعرها يوم الخناق وانا متاكده ان العكس اكيد <<اكيد ويبي له سؤال
فيصل: اكيد عشان رنيم مو عشان سجى واصلا هي مثل اختي بس رنيم حبيبتي..
رنيم طارت من الفرحة وراحت نزلت ولكن وقفت وقالت :..
رنيم: بس سجى لو درت اكيد راح تزعل ..<<الى الان تفكر في سجى ..
وبعدها بشوي نزلت لينا وراحوا ناموا ..
ولما جاء الصباح الساعه 7:00 جات ام فيصل : بنات يلا قوما لان الساعه 9 رايحين استراحه يلا قوموا وجهزوا اغراضكم..
البنات بعد كلهم قاموا <<مادام فيه استراحه ووناسه اكيد راح يقومون
<<وعند جوري>>
ام ماجد : يلا قومي جوري حبيبتي عشان نفطر وبعدها رايحين على المزرعه ..
جوري: يمه الحين ؟
ام ماجد: اجل متى لو بعدين كان ماجيت قعدتك يلا قومي بس ..
جوري:يمه امس كنت سهرانه خليني انام
ام ماجد: والله محد قالك ماتنامين واذا رحنا المزرعه هناك نامي..
جوري: طيب يلاا قايمه
وتوها ام ماجد بتطلع ...
جوري : يمه بس حنا رايحين لحالنا.؟؟
ام ماجد: وش رايك مره رحنا لحالنا اكيد معانا بيت عمك .. بس يلا قومي قومي بلاا تصريف عشان لما اطلع بتنامين ..قومي يلا بسرعه ..
وبعدين فطروا وتجهزوا وبعدها خلصوا والكل ركب بسياره وهم كانوا رايحين في 3 سيارات الاولى ابو ماجد والثانيه سياره ابو فهد والثالثه فيها ماجد وفهد ..
جوري:حليني اتصل على غاده وشوق
شوق: الوو !
جوري:الو هلا شوق
شوق: هلا
جوري:تعالي انتي وغاده
شوق:وين
جوري:في سيارتنا يعني وين في الحمماام..!!
شوق:يمكن .. مو انتي خبله ..
غاده: لا كذا راح تصير سيارتكم زحمه <<كانت حاطه على السبيكر
جوري:طيب وش نسوي
غاده : انا عندي فكره
شوق:عطريني بأفكارك.
جوري:اي خلينا نشم ريحتها من زمان ماشميناها
رتال:جوري من قاعده تكلمين؟
جوري:اسكتي هليني اشم فككرتها
رتال:وليش اسكت انتي قلتي اشم مو اسمع ..!
شوق: جوريووه حطيه على السبيكر عشان رتالووه تسمع
جوري:طيب ياشوك في حلقي..
غاده :اسمعوا عااد
رتال:كلنا اذان صاغية
غاذة : وش رايكم نروح لعند محمد وفهد سيارتهم مافيها احد ..؟
جوري:الحين صدق افكارك ريحتها جنان ..؟
غاده: اجل وش رايك ليش انا لما اتروش اطول
جوري: عشان تطلعين مخك وتغسلينه
غاده:ممتاز عشره على عشره
البنات كلهم:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ولما كانوا يتكلمون محمد سمعهم وراح عند اسامه وقال له :
محمد:اسامه وش رايك نروح عند ماجد وفهد اوسع من هنا ..
اسامه:اي والله فكره مشينا نروح لهم ..
وراحوا عندهم..
ماجد : بسم الله وش جايبكم انتوا هنا ..؟!فهد شوف مين جاء!!
فهد: مين محمد وفهد هلا بالاخو وولد العم
ماجد: مالت عليكـ يافهيد أوريكـ إياهم علشان تقول لهم يروحون ترحب فيهم
فهد: لزوم القرابة ياأخوي
وبعدها بثلاث عشر دقيقة ونص جات جوري والبنات
محمد: شوف شوف مين جاء هذا اللي كان ناقصنا
فهد: مين بعد...!؟ وأنت كأنك عجوز قاعد تحن وتزن
ماجد: أقول السيارة سيارتي لاتخليني أطردك منها
فهد: لا يامعود سيارتي في الورشة
جوري: أهلين شباب
ماجد: ألحين حنا أقصد أنا متورط بمحمد وأسامة تجون لي أنتو
جوري: محمدهنا
فهد: وأسامة بعد<< الحمد لله مافي احد انتبه لها
واتصل أبو ماجد على ماجد
أبو ماجد: ألو ماجد
ماجد: هلا يبه
أبو ماجد: محمد البنات عندكم
ماجد: إيه كلهم مابقى إلا البزارين درر وجنى
أبو ماجد: لاهم عندي في سيارتي
ماجد: مصدق يبه الي عندي يكفون ويفون المكان مشغول ولعنا الإشارة الحمرة
أبو ماجد: المهم اسمع راح نمشي سيارتين سيارتكـ وسيارتي عمكـ جاي معي
ماجد: إن شاء يبه
طبعا كلهم مشوا وبعد نص ساعة أو ساعة إلا ربع تقريبا وصلوا المزرعة
جوري: يمة ترا رايحة أنام أنتي قلتي لي
أم ماجد: طيب يمة حبيبتي هناكـ وش كثر الغرف روحي ونامي في وحدة منهم لأن غرفتكـ فيها تصليحات
شوق: روحي نامي في غرفتي
جوري: أوكي (( وراحت ))
أما أنا ألحين راح اقول لكم ترتيب الأجنحة بالدور
أول جناح فيه أم ماجد أبو ماجد
وثاني جناح أم فهد وأبو فهد
وثالث جناح درر وجنى
ورابع جناح جوري ورتال
وخامس جناح شوق ومحمد
وسادس جناح ماجد وفهد
وسابع جناح غادة وجنبها غرفة فاضية
وطبعا في أجنحة زيادة واحد منهم للخدم والباقين للضيوف
وبعدها جوري راحت الغرفة وفصخت عبايتها وطبعا هم عائلتهم أهم شي عندهم لما يطلعون برا تكون العباية
محتشمة وساترة لكن ملابسهم عادي أي شي لأنهم فري شوي في الملابس
فكانت لابسة تنورة فوق الركبة بيضاء وبلوزة كااااات وردية وكانت رابطة شعرها على فوق وكانت لابسة بوت وردي منقط بأبيض وكان طاااالع شكلها مرة حلووووووووووو
فقامت افصخت الشوز قصدي البوت بعدين نامت وطبعا كان السرير لشخصين وهي كانت نايمة في جهة من الجهتين
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<
وعند الأهل
محمد: يمة طفشان مدري وشو أسوي
أم فهد: حبيبي روح نام أو شوف لك شغلة
محمد: شغلة مثل وشو قولي لي شي محد مو خيارات
أم فهد: مدري عنكـ سو اللي تبغى
محمد: أجل يلا أنا قايم ... يمكن أنام أو أسوي لي شغلة على قولتكـ
وبعدها قااااااام وراح
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالخميس يناير 19, 2012 11:49 pm

(( الفصل السادس ))

وبعدها قام ورااااااااح
محمد: ياإلهي وشو أسوي أممممممم ..... خليني أروح أنام بس
وطبعا راح جناحه الي فيه غرفته وغرفة شوق ودخل غرفته
وقفل الباب لأنه متعود أنه لما يدخل ينام في المزرعة يقفل الباب وعلى الباب معلق صندوق فهو يحط المفتاح فيه
وبعدها فصخ البدلة اللي كان لابسها ولبس شورت وبلوزة كاااااات
وبعدها انسدح على السرير ولكنه حس أن في احد نايم في السرير
واللي كان موجود
موجووووووووود في السريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييير
............: شوق ليش جيتي مو أنتي قلت لي أنام في غرفتكـ لان غرفتي فيها تصليحاااااااااات << ماشاء الله عيليها حست فيه لما بس انسدح مرة نوخا خفيف ...
أكيد عرفتوها صح وإذا ماعرفتوها تعرفونها في البارت الجاي ............... لا انتظروا ترا امزح تونا في بداية البارت بس راح تعرفونها بعد شوي
محمد: جوري << عرفتوها ألحين
جوري: محمد!!!!!!!! ... لااااااااااااااا مرة ثانية مستحيييييل << وبسرعة قامت حتى تطلع ومن الربكة تحاول تفتح الباب لكن موراضي يفتح لأنه كان مقفول
محمد: أهدي انتي وتعالي اجلسي على السرير وانا قايم افتح الباب لكـ
جوري: وش اهدا
محمد: طيب يلا بسرعة روحي وفي الدولاب في فوطة تغطي فيها << والله الولد مؤدب ويجنن
وبعدها جوري سوت اللي قاله لها <<والله بعد البنت مطيعة وتسمع الكلام
وهو من الإرتباكـ نس وين حط المفتاح <<الحب ينسي اللي ماينسى
محمد: جوري ترا راح اقول لكـ بس لاتعصبين لان شكلكـ عصبية مرة
جوري: قول وإذا عصبت تصرف كيفكـ
محمد: راح أقول والله يعين .................. ااااااااااممممممممم
جوري: خلصني وش فيكـ
محمد: ترا المفتاح مدري وينه
شالت الفوطة وقالت وهي موحاسة على نفسها: اقول بلا استهبال بسرعة افتح الباب
وحتى هو من الإرتباكـ والخوف ان يجي احد ويشوفهم سوا ماانتبه لها وقال: طيب قومي معاي وخلينا ندور عليه
جوري: قايمة وامري لله
وبعد عشر دقايق انسدحت جوري على السرير وقالت: تعبت دور لحالكـ
محمدراح عند السرير ومد إيده عشان يقومها ومسكها وفجاة جوري حست برعشة ومحمد حس بشي غريب وتذكروا ان في شي غلط << تو الناس بعد ماعشتوا جو
وفجأة جوري ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه<<حالة نفسية نفس الطينة عيال عم
محمد: هههههههههه تذكرت ألحين وبن المفتاح <<توها الذاكرة ترجع له
جوري: طيب بسرعة افتح الباب قبل مايجي أحد ويشوفنا مع بعض
محمد: لا تخافين راح اقول لهم أني انا اللي دخلت عليكـ بالغلط وانتي مالكـ ذنب <<ياعمري ان يحبها من جد
وشوي إلا جاء احد يدق الباب
وجوري بدون ماتحس مسكت إيد محمد بقوة من الخوف ان يكون اللي يدق الباب امها أو امه
...........: محمد محمد يلا قوم الغداء وجوري ضايعة ماندري وينها
جوري جاتها الضحكة لكن محمدحط إيده على فمها عشان شوق ماتسمع صوتها
وسوى نفسه نايم وقال: طيب شوق يلا روحي وانا جاي وراكـ
شوق: طيب يلا بسرعة أنا رايحة أشوف بنت عمكـ الخبلة وينها ................ وراااااااحت
محمد: والله هي الخبلة موأنتي
جوري مستحية: مشكووووووووور........وتركت إيده
محمد: اسمعي روحي اطلعي لغرفة شوووق وخلي نفسكـ نايمة وتغطي كاملة عشان إذا كانوا جو غرفتها يعنني انهم ماشافوكـ لانكت متغطية باللحاف
جوري: أوكي يلا طيب افتح الباب
محمد: على أمركـ يالحب << زلة لسان وبدون قصد
جوري خلت نفسها مانتبهت وقالت: مايآمر عليكـ عدو
وفتح الباب لها وطلعت وهو طلع وراحت غرفة شوق لان الغرفة اللي دخلتها من قبل غرقة محمد
ياإلهي وانا دايم ادخل غرفةمحمد بدل غرفة شوق اول شي في البيت وثاني شي في المزرعة بس باين عليه انه مرة خايف علي ولا جلس يطالعني
إلا وقالي تغطي عشان مايشوفني وأنا الغبية فتحت الغطى
ودخلت الغرفة وسوت اللي قاله لها محمد << قايلة لكم البنت مطيعة بس طبعا مو لأي أحد
محمد وهو قاعد يمشي: آااااااه ياجمالكـ ياجوري لو الود ودي خذتكـ وحطيتكـ بقلبي وسكرت عليكـ ولا خليت أحد ياخذكت مني حتى أهلك
وبعدين كانت تمشي قدامه شوق وصدمت فيه
محمد: وراكـ انعميتي ماتشوفين
شوق: أنت اللي ماتشوف سارح وماتدري عن اللي قدامكـ
محمد: المهم أكرمينا بسكوتكـ وقولي لي لقيتوا جوري ولا لأ
شوق: ألحين تقول اكرمينا بسكوتكـ بعدين تقول قولي والله ماعرفنا لكـ ياأخوي
محمد: المهم لقيتوها ولا لأ خلصينا تكلمي
شوق: أقول ترا انا اكبر منكـ بلا قطة ميانة معاي بزيادة ولا لسة مالقيناها
محمد: اقول بلا كبيرة بلا خرابيط دورتوا في الغرف
شوق: إيه دورنا بس بس باقي غرفتكـ مادورنا فيها
محمد: لاوالله احلفي وش جيبها عندي<< يقطع ابو الصواريخ شايفها وماسكـ إيدها بعد
شوق: ليه جايز انت خبل وهي مهبولة
محمد: أقول بدل هالكلام اللي مامنه فايدة روحي دوريها
شوق: لا والله أصغر عيالكـ روح دورها أنت
محمد: موافقة .... ولا تزعلين أروح ادورها
شوق: قايلة لكـ خبل ماعليك شرهة روح بس الله يصلحكـ
وراح محمدعند الرجال والعيال علشان يتغدى ...
أسامة: تو الناس تقوم
محمد: اللي يشوف انا نمت
فهد: لاقاعد تهلوس
أبو ماجد: اتركهم بس وتعال تغدى
محمد: إن شاء الله عمي على أمرك
وتغدوا وخلصوا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <
(( وعند البنات والحريم ))
شوق: شوفوا مين جبت لكم
أم ماجد: جوري يمة وينكـ فيه من زمان
جوري: لايمة بس كنت نايمة
أم فهد: وين فيه دورناكـ في كل مكان في كل الغرف وكل المزرعة
شوق: اثرها يمة كانت نايمة في غرفتي بس انا ماشفتها
غادة: والله من العمى اللي فيكـ عيونكـ طايزة مدري وين
شوق: بعد وشو تبين كانت متغطية باللحاف وما شفتها كأنها محمد
جوري بس سمعت طاري محمد قامت فقعت ضحكـ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ام ماجد: هاااااو!!!!!!!!!! وش فيكـ تضحكيييين
جوري تورطت ماتدري وش تقول:هاااااا..... يمة سلامتكـ بش تذكرت موضوع فضحكت عليه <<طبعاً طبعا كانت مو عارفة تتكلم زين لأن فيها الضحكة
أم فهد: طيب وشو الموضوع ضحكينا معاكـ
جوري وش هالنشبة وشو أقول لهم ألحين خليني أضيع السالفة: إلا وشو الغداء خلونا نتغدى
غادة: لا والله صدقتكـ لاتضيعين السالفة بس لاتخافين عارفتها ..... عارفتها
شوق: على كيفكـ ماأحد خلاها تضحكـ إلا أنا
غادة: في أحلامكـ
جوري لقت عذر وقالت: خلاص انتي وياها بلا هواش طفشتوني راح أقول لكم
غادة: وشو قولي بسرعة
جوري: ضحكت على شوق لأنها ماشافتني وأنا نايمة في غرفتها
شوق: ههههااااااي شفتي انا اللي خليتها تضحكـ
غادة: لا... تلاقينها قالت كذا عشااان تسكتكـ
جوري: ياليل رجعوا للهوااااااش مرررررة ثانية
أم ماجد: والغداء
جوري: خلوه لكم
وطلعت برا عند الزرع
هم مزرعتهم على شكل مستطيل وكبيرة مررررة ومليانة نخل
يعني اللي يوقف في نصف المزرعة او نهايتها اللي في البداية مايشوفه
وجوري كانت زارعة ورود في آخر المزرعة ((أحمر وأبيض وموف))
جوري: هااااااااي ورداتي والله كبرتوا
وجاء أحد من وراها
.........: جوري
جوري: محمد<<طبعا وماكانت متغطية ولا شي
محمد: أهلين
جوري وهي مستحية: هلا
وتذكروا موقف الغرفة وقاموا يضحكون
جوري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين لفت جوري على الورود وكانت تحسب أن محمد راااااااح
محمد: جوري
جوري: أنت مارحت....!!!؟؟؟ على بالي أنكـ رحت
محمد: رايح بس حبيت أعطيكـ هذي الوردة <<وعطاها وردة بيضاء يعنني بداية التعارف ونهايته اللي هو الحب يعطيها وردة حمراء
جوري أخذتها: مشكور ..... بس يلا روح قبل مايجي أحد
محمد: إن شاء الله يلا باااااااي
جوري بااااااي

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<
((وعند رنيم))

قاموا البنات وتجهزوا اللي اتصل على أهله يجهزون له أغراضه واللي راح لبيته وراح يجهز أغراضه هناكـ
اللي اتصلوا على أهلهم (( رنيم وندى وأبرار ))
واللي راحوا لبيوتهم (( أسماء وأفنان وسجى ))
رنيم: خالتي ريومة متى رايحين
أم فيصل: شوفي لما يتصلون الباقين نطلع .....وباستها ..... ياقلب ريومة أنتي
رنيم: تسلمين خالتي
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<
وراحت رنيم عند البنات

رنيم: أبرار قلتي لهم يجيبونه
أبرار: اللي قلتي لي عنه إيه قلت لأفنان
رنيم: وأنتي ندى
ندى: إيه قلت لسجى
لما: موعارفة وشو آخذ تعالوا اختاروا لي
رنيم: يلا مشينا
وراحوا أختاروا لها اللي تبي
وبعد نصف ساعة
أم فيصل: بناتي حبايبي يلا رايحين
رنيم: يلا يلا جايين بنات يلا
ونزلوا من فوق لأن غرفة لما فوق
وهم في نصف الدرج
لينامن تحت: لمار روحي نادي على فيصل هو في غرفته
رنيم: لمار نزلت قبلنا مع لما
لينا: طيب حبي روحي أنتي ناديه
رنيم: إن شاء الله رايحة ......ورااااااحت
وضربت الباب
فيصل: مين
رنيم: أنا رنيم
فيصل: رنيم..!؟ ادخلي
فتحت رنيم الباب: فيصل يلا رايحين تعال
فيصل وهو فرحان: من عيوني يلا نازل <<من قده حبيبته جاية تناديه
وهم نازلين
فيصل: رنيم
رنيم: هلا
فيصل: بالمهلي واللي مو عاجبه يولي
رنيم وهي مستحية: وشو كنت تبي
فيصل: سلامتكـ بس كنت أبي أسمع صوتكـ
رنيم مستحية مووووووت: هههه
فيصل: فديت هذي الضحكة
ووصلوا عند السيارة
لينا: سنة..! طولتوا
فيصل تورط:هاه ماقلتوا متى راح تمشون
لينا: تصرف هاه..! عارفتكـ وعارفة سوالفكـ
لمار: يلا بتسكنون تقول ماما أخرتونا
لينا: طيب يلا جينا
وركبوا السيارة ومشوا وكانوا جالسين رنيم عند الباب وجنبها لما وبعدين أبرار وبعدها ندى وعند الباب الثاني جالسة لينا
وورى رنيم فيصل وجنبه لمار والشغالتين
رنيم: خالتي متى راح نوصل
لما: إيه ماما مطولين
لينا: وشو هذا اللي فيكم هي وش دراها أسألوا أبوي صراحة عقولكم كلها فراغ فيها مساحات فاضية
لما: نورينا
لينا: أسمعوا وتعلموا، يبة متى واصلين كم باقي على الإستراحة فتحوا عقولكم كل وحدة فيكم أغبى من الثانية
رنيم: مو كأنها تمادت نقوم عليها
لما: يلا بس مو في السيارة لما نوصل
رنيم: خلاص بس ذكريني لاتنسين
لما تقلد لينا: يبة متى واصلين كم باقي على الإستراحة
ريم:ههههه
لينا: تستخفين دمكـ أنتي وياها
لما: لا أنكت
لينا: ياثقل دمكـ بس
فيصل: بدينا
لما: لاانتهينا
لينا: بدت الحالة النفسية اللي عندها
ندى: ياحبكـ أنتي وياها للهواش
أبرار: لا أنتي وأختكـ ماقد صار بينكم هواش
ندى: أسكتي لا تخليني أقوم عليكـ
فيصل: نخلص من ذولي تجون لنا أنتوا خليكم مثل رنيم خلوها قدوة لكم
لمار وهي تصارخ: رنيم هاه..!!؟ وأنا ماتشوفني جالسة جنبكـ وبالعة لساني وساكتة
فيصل: تراني مومستغني عن أذني
لمار: أحسن إن شاء الله تتفقع
ووصلوا الإستراحة وكانوا الباقين توهم واصلين ويدخلون أغراضهم وجو باقي البنات عندهم
رنيم: والله مدخلهل شي........ جنان
قرب فيصل منها وبصوت خفيف: بس موأحلى منكـ ........وراااااااح .........
رنيم: ياحبي لكـ
ندى: لي مشكووووووورة
رنيم في أحلامكـ لكـ: إيه لكـ
وجات من بعيد وحدة وضمت رنيم
رنيم: بليييز راح أمووووت ابعدي شوي
.....: هذا جزااااي مشتاقة لكـ
رنيم: رزان..!!قلت أكيد أنتي ، اشتاقت لكـ العافية
حطت رزان إيدها على كتف رنيم: يوم مانمت معكـ انتحار بالنسبة لي
رنيم: هذا وجهي كثري منها قولي مرتاحة مني
وجاء فراس: وهذي رنيم جلسي معها اما تشبعين
رنيم: أكيد مسوية لكـ شي
فراس: وليه هو في شي ماسوته ...قومتني بالليل ...وتبيني أسولف معها ...وكل شي كل شي
رنيم: ههههههه من حقها تدلع عليكـ
فراس: الله يعين زوجها عليها بس
رزان: يبوس إيده مقلوبة أنه خذاني
فراس: والله انتي شكلكـ اللي بتبوسينها
رنيم: والله أنكم خبلان ياأخواني ههههه ويلا حضرتكم لما متى جاسين برا الكل دخلوا
وبعدها ادخلوا وشافوا قدامهم أم فراس
أم فراس: وينكم فيه..!!؟؟ قاعدة أدور عليكم من ساعة
رنيم: يمة اخواني اشتاقوا لي فحبوا يجلسون معي شوي
أم فراس: طيب برا كان دخلتوا
فراس: من كثر الشوق يمة
رزان: هذا وجهي
وجات لينا: خالتي يبونكـ الحريم وأنتي رنيم يبونكـ البنات
ام فراس: إن شاء الله حبيبتي هذا انا رايحة لهم
وبعدين راحت ام فراس
فراس: وانا مااحد مايبيني
لينا: مستحية: ماأدري يمكن العيال يبونكـ
رنيم: أنت ماتستحي شوف البنت احمرت خدودها
لينا في نفسها: والله زادت الطين بلة
رزان: أصلاً أخوكتمن زمان مايستحي
وبعدين راحوا... فراس عند العيال....ورنيم ورزان ولينا عند البنات
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <
(( وعند البنات ))

ندى: سنةعلى ماجيتوا
رنيم: أقول انا اليوم مستانسة ومالي خلقكـ
أبرار: قوموا بنات نسوي استكشاف للإستراحة
وقاموا سووا استكشااااف للإستراحة لكن مو أي استكشاف كله لقافة على جميع المواقع
رزان: افنان شوفي المشبح وسو مرسوم فبه
افنان: واااو شوفي الدلافين كيف يبوسون بعض
اسماء: يعني افنان بس اللي موجودة ترا كلنا موجودين
رزان: ايه بس افنان اللي موجودة وبعدين وش دخلك منقهرة
اسماء: بسم الله عليكـ وليش انقهر
رزان: مدري عنكـ اسئلي نفسكـ
لما: وين مو حنا قلنا في السيارة نقوم على لينا
رنيم: إيه صح ولا يالينا نسيتي السيارة
لينا: مانسيتوا حشى وش هالذاكرة اللي عندكم
رنيم: لا إله إلا الله موعيون اللي عندكـ
ندى: معليش سامحوها عشان اليوم عيـــــــــــــــ<<وبسرعة رنيم حطت إيدها على فمها
رنيم: لما بسرعة خذي لينا وعطيها اللي قلت لكـ
لينا: وشو اللي قلتي لها تعطيني إياه أخاف سم ولا شي
لما: أمشي بس
وخذتها وراحوا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<

اسماء: بغيتي تفضحينا
ندى: وشو اسوي زلة لسان
رزان: تدريم زلة اللسان هذي وشو كانت راح تسوي فينا
ابرار: كان تعبنا كله راااااااااح
رنيم: خلاص موتوا البنت كلها حرفين وقالتهم
ندى: هذي اللي كلامها عسل تعلموا منها وعلى قكرة يارنيم العربجية اللي مثلي ماتموت من هذا الكلا
ولا تنهز فيها شعره
رنيم: ههههه والله انكـ خبلة وماعليكـ زود
ندى:هههه اعجبكـ
وجات لمار: تقول لما انها ودت لينا في القاعة الكبيرة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<
(( وعند لينا ولما ))

لما: ليون امسكي هذا الفستان البسيه
لينا: وشوله...!!!!!!!!!؟؟
لما ارتبكت: هاااا....... علشان فيه عزيمة كبيرة رايحين لها
لينا: طيب وش فيك مخليتني البس هنا لحالي
لما ارتبكت زيادة .. معليش انا متوعدة للبنات مارااااااج اخليهم .... بس بعدين لقت عذر
لما: نسيتي انك دايما تأخرينا
لينا: صح بس وش دخل.. اجلس عندكم البس هناك
لما عصبت: ياأختي زهقتيني يعني هناك كل وحدة راح تسألك عن شي وانتي راح تلتهين
لينا مستغربة منها: طيب وش فيك معصبة ماقلت لك شي
لما: المهم خلينا.. انا جبت لك هنا كل الاغراض جلوس وكحل وكل شي كل شي
لينا: اوك.. طيب خلاص لاتجلسين هنا اطلعي راح البس
لما: ومن قال اني راح اجلس يلا رايحة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(( وراحت لما عند البنات وهي مرررررة مرررررررة معصبة))

لما وهي معصبة: اوريكم معليش
سجى: ليه وشو فيك
رنيم: اكيد مابقى سؤال ماخلته الا وسألته
لما: وهذي يبي لها كلام اكيد.. ليش اقعد هنا..؟ ليش البس..؟ وين راح نروح..؟ اوووووووووووووووووووووف
رزان: خلاص خلص الموضوع هدي
لما: وانتي وياها الى الحين مالبستوا هذيك تعبتني بس انتوا ماينفع معكم الا الشوز اللي لابسته يجي على روسكم
ندى: اقول انتي ماتدرين مين قاعدة تكلمين او كلنا قمنا عليك
قاطعتها لما: ادري وشو راح تقولين .. كان مت.. في احلامك ياماما
رنيم: خلاص طفشتوني اقول قوموا نلبس
وراحوا علشان يلبسون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
طبعا كانوا كل الاهل موجودين ام فيصل وابو فيصل وعيالهم ... وام وليد وابو وليد وعيالهم ... وام طلال وابو طلال وعيالهم ...
وطبعا ماننسى ام فراس وابو فراس وعيالهم بعد
وكانوا جايين بعد خالاتهم هم ساكنين في جدة لانهم متزوجين اخوان
وراااح اعرفكم عليهم
خالتهم ام حسام
حسام: الولد الكبير وهو عمره 18 سنة في ثالث ثانوي .... ولد آااااااااه وش حلاته من ولد الكل يحبه ويمت فيه
لولو: بنت كيوت وهي عمرها 16 سنة في اول ثانوي....... وتجنن وعليها حلاه ماقد شفتوها عند احد
ريم: بنت حلوة وهي عمرها 14 سنة في ثاني متوسط..... لكن مشكلتها عربجية مثل ندى ورنيم وفيها شبه كبير من لولو يعني اللي
مايقدر يفرق بينهم
نواف: حلو مررررررة وهو عمره 13 سنة في اول متوسط....... ومثل القمر
وخالتهم ام احمد
احمد: الولد الكبير متزوج وعنده بنت عمرها سنتين اسمها لين
مريم: زوجة احمد وبسرعة تنحب
انس: عمره 19 سنة في اول جامعة ........... ولد بسم الله عليه يجنن يخقق كل البنات تحبه
سارة: بنت قمر وهي عمرها 17 سنة في ثاني ثانوي ..... حلوة ماشاء الله عليها مرة كول وعليها جمال يموت
خالد: عمره 16 سنة في اول ثانوي ..... ولد احلى من اخوانه كلهم لكن مايعطي البنات وجه
سمر: عمرها 5 سنين بنوتة كل الطفولة والبراءة فيها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<

سجى كانت واقفة جنب رنيم وكانوا قاعدين يتكلمون
سجى: رنيموه شوفي خالاتي جو
رنيم: والله احلفي بقوة واصدقك ترا عندي عيون واشوف
شجى: آسفة بس نسيت انك تشوفين حسبالي عمية
رنيم ضربتها على راسها: انا عمية مااشوف
سجى:آااااااااي..... حشى مو إيد ونزل على راسي
رنيم: اقول احسن لي اروح اسلم عليهم احسن من مقابل خشتك
سجى: روحي وجعلك تطيعين وانتي في طريقك لهم << نذلة
رنيم: وانتي وراي إن شاء << لازم ترد الإساءة بالإساءة
وراحت رنيم علشان تسلم عليهم
رنيم: هلا بأهل جدة توما نورت الرياض
ام حسام: منورة بأهلها هلا برنومتي الحلوة ....... وسلمت عليها وباستها من خدها
رنيم: تصدقين هذي احلى بوسة ياخذها خدي اليوم
ام احمد: تعالي واعطيك احلى منها ............وباستها
رنيم: انا مدري وشلون راح انام وانا ماخذة احلى بوستين...... ال وين ريم
لولو: بس ريم وحنا وين رحنا
ريم بالسوري: ولو مانسيناكِ اهلا وسهلا ....... وضمتها
وجاء احد من وراها وحط إيده على كتف رنيم
ولفت رنيم: ريم.!!؟ هلا والله كيفك ......... وضمتها بقوة
ريم وهي مخنوقة: الحمد لله بس ابعدي شوي راح اموت
رنيم بعدت عنها: سوري بس من كثر الشوق
ريم بعربجية: مسامحينك يالحبيب
رنيم: هههههههههههههههههه هذا انتي نفسك ما تغيرتي....... الا سوسة وينها
سارة:Iam hear

رنيم: How are you

وسلموا على بعض
جات لما: الى متى قاعدين هنا يلا خلونا نلبس
ريم: يلا جينا
ورااااااحو حتى يلبسون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<

اما الحين راح اقول لكم كل الينات وشو البسوا
اولاً لينا: كانت لابسة فستان لؤلؤي لحد الركبة اكمامه الى الكوع ونهايتها مزمومة
ومفتوحة من الجنب إلى الكتف وفتحة صدر شوي كبيرة ومن فوق في الوسط زرارين لولو وكعب صغير ومرة نعومي
اما لما: لابسة تنورة سوداء وعليه شيفون فضي مخرم بأشكال ورود مرة حلوة وهي فوق الركبة بشوي وبلوزة فضية
سادة توب وكعب نعوم
ورنيم: لابسة فستان فوشيا مرة كيوت وحلو توب الي فوق من عند الصدر نفس شكل القلب وهو لحد الركبة
ومن وراه مكتوب بالأسود من فوق LOVE وكعب اسود حلو
اما رزان: لابسة
فستان ملون يعني هو في الأصل أبيض لكن مرسوم فيه ارواج وكعب وشنط وعطور ملونة
وهو مرة حلو وهو نصف كم وكعب مخطط بألوان
وافنان: فستان تركواز وهو موديله كله حرير ومن تحت قطعة من الشيفون الأسود المزخرف تحت الركبة بشوي
وكعب أسود
اما أسوم: فكانت لابسة فستان زيتي سادة لكن لكن من الآخر كاروهات لحد الركبة وهو كم طويل مع
كعب وطالعة قمر فيه
وابرار: فستان مرة حلو لونه وردي فاتح توب لحد الركبة وعليه حروف بالأنجليزي بالأبيض كله
وكانت لابسة كعب أبيض حلوو
ندى: علشان هي عربجية وماتحب الأشياء البناتية فكانت لابسة فستان أبيض نصف كم سادة لكن فيه من
ورى قلب أحمر كانت لابسة شوز أحمر لانها ماتحب الكعب ..... تقول للبنات
وأما ريم: لابسة فستان أحمر توب على شكل قلب من عند الصدر وعلى الجنب كرستالة بيضاء وكرستالة سوداء
صغار وناعمين مرة ولبست كعب أسود بعد إقناع صعب من البنات ..... لأنها ماخذة بمبدأ ندى الكعب للبنات
لولو: فستان ملون وألوانه مموجة على بعض مرة حلوة وكعب فستقي لأنه الأكثر موجود في الفستان
وسارة: فستان أصفر فاقع .. وتقول أنا يعجبني كذا..... وفيه كسرات وهو توب وفيه فضي مالأطراف اللي فوق واللي تحت
ولابسة كعب فضي
وصح نسينا لمار: كانت لابسة فستان نعوم لونه موف ولبست شوز بنفسجية علشان تكسر اللون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<

رنيم: ندى يلا البسي كعب علشاني
ندى: كم مرة قلت لك الكعب للبنات << ماقلت لكم من قبل كأنها هي موبنت
ريم: أقول نفس مالبسوني تلبسين << طبعاً ندى مالبست لأنها معاندية وراسها يابس
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<
إي ونسيت أقول لكم كلهم حطوا ميك اب اللي يتكون من كحل وجلوس إلا ندى تقول أنا حلوة بدون شي
وطبعاً هذا الشي حقيقة فهي تجنن تجنن عليها بياض وجمال ....... وهي أصلاً أحلى البنات
وبعدين اطلعوا الساحة وشافوا العيال
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<
كانت ريم مسندة إيدها على رنيم
ريم: والله ماتستحون وش جايبكم هنا
رنيم: إيه والله وش جايبكم هنا
انس: ومين قال حنا جايين علشانك
ريم: بنات ماتلاححظون عيالنا قليلين أدب
ندى: عني أنا ملاحظة من زمان
حسام: شباب بناتنا حلوين ويهبلون لكن مشكلتهم لسانهم يبي له قص
ريم: لاتخاف ياأخوي راح نقصه بس بعد مانقص رقبتك
حسام: ماقلت لكم
ريم: مين هذا فيصل
وشدته من تيشيرته وصفقته كف بخفيف
ريم: والله حلويت وماقلت لي حبيت ولا مابعد
فيصل طالع رنيم وقال: وفيه أحد يشوف الحلو ومايحب
رنيم ابتسمت إبتسامة تدوخ وبعدين عضت على شفايفها بخفيف وطالعت
الأرض بس ماأحد انتبه لها إلا ريم
حسام: والله ماتستحين فصختي الحيا مرة وحدة تغازلين الولد وقدامنا بعد
ريم: طيب وشو حارق رزك منقهر مني لهذي الدرجة ...... وإي صح فستان الحيا نسيته في البيت ماجبته معي
حسام: حضرتك تنكتين
ريم: لا أستخف دمي موأنت اللي قلت فصختي الحيا وأنا رديت عليك
رنيم: هههههههههههههههههههههههه والله انكم تضحكون أصلاً عايلتنا كلها مجانين
ندى: وأنتي أولهم
وجات لينا وهي معصبة
لينا: أنا جالسة أنتظركم هناك وانتواقاعدين مستانسين هنا
رنيم: لينا..!!؟ والله نسيناك يلا يلا جايين ،،، بنات عيال يلا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وراحوا القاعة وكانت مقسمة قسمين وبينهم باب سحب فكانت لينا جالسة في أحد القسمين والقسم الثاني
مسوين فيه شي تعرفونه بعدين
رنيم:ليون امسكي حطي هذي الربطة على عينك
لينا: تقولون رايحين عزيمة ............ وطالعت لما
لما طالعتها ورفعت كتوفها يعني مدري وابتسمت لها
رنيم: أقول خلصيني حطيها على عبنك وبلا أسئاة زايدة
وحطتها وفتحوا الباب
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وحطوا اغنية نانسي عجرم صدق إنها طفولية شوي بس لينا تحبها
عيد ميلاد الليلة مين عيد ميلاد النونة
حنفرح ست الحلوين ونشيلها في عيونا
حنحييها هيه ونطيربيها هيه
ونخليها تغني معانا ونتمانلها كل آمالها
تتحقق وتعيش فرحانة
عيد ميلاد الليلة مين عيد ميلاد النونة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
لينا شالت الربطة وعلى وجهها علامة تعجب كبيرة:أنا ناسيته وشلون تذكرتوه
ندى: وأنتي مرة تذكرتيه الله يخلي ذاكرتي بس والا كان أنتوا خالصين
لينا ضربت ندى على كتفها وهي خانقتها العبرة وجات رنيم وضمتها لأنه عرفت وشو قد البنات يحبونها وماقد نسوها
رنيم: قلنا افرحي بس من دون دموع فرح
وطبعاً الكل كان حاضر الحريم والبنات وحتى العيال إلا الرجال عشان الحريم موجودين وهم أصلاً مايحبون هذي الاشياء
حفلات وغيره
المهم بلا قرقر واجد
جاء فراس: وشو لينا تبكي مين مزعلها في عيد ميلادها أكيد ربيم ولا ندى هي ةينها
بعدت لينا عن رنيم ومسحت دموعها
لينا: لا بس دموع الفرح هذي
فراس: أجل حذا السالفة حيبالي احد مزعلك
رنيم: لاتخاف ليون بعيوني
قرب فراس من رنيموحط إيده على كتفها
فراس: هذي أختي وطالعة علي
رنيم بعديه عنها وقالت: ابعد عني أحسن لك وخلني أروح عند ريم وندى أحسن من
وجهك اللي يجيب الموت ....................... وراحت
فراس: المهم..... لينا عقبال مية
وجات ندى وقاطعته: وخمسين سنة عرفناها ياأخي غيرها
فراس: حساد لك مية وواحد وخمسين والمية لك
ندى: عادي المهم مية
فراس: ولينا تعيش الواحد وخمسين سنة مرتاحة بدونك
وأشر للينا
لينا طالعته وابتسمت وقالت: إيه استانس شوي وآخذ راحتي
ندى: يعني تآمرتوا علي لا تخافون رايحة لريم ورنيم أحسن لي
فراس: نفس كلا رنيم ونفس القلب قلب مريض
ندى: وشو رايك تربية ريم هذي ,,,,,,,,,,,,,,,,,، وبعدين راااااااااحت
لينا:ههههههههههههههه
فراس: فديت الضحكة هذي
لينا طالعته وهي مستحية:.............................
فراس: المهم اسمعي كل سنة وأنتي حلوة،،،،، وعقبال المية وخمسين سنة وزائد الواحد لا ننساه
وفي الطرف الثاني من الحفلة
إي صح نسيت أقول لكم أن حساك يحب رزان ولكن هو مايبين عليه لأن هو دائما كذا مشاعره
وأحاسيسه ماتطلع فرزان موحاسة عليه
حسام: أهلين رزان
رزان: أهلين
حسام: مين فكرته هذي الحفلة أكيد أنتي
وجات ريم وهي تفحط: أفا ياأخوي طلعت مخرفة ........... وهي تصارخ......... أقصد أنت المخرف ترا صاحبة الحفلة هناك موهنا
حسام: وش دخلك .. وهو يطالع رزان.. أختي خبلة مدري مين طالعة عليه
ريم: عليك أجل على مين
حسام: أنا قاعد أكلم رزان ماكلمتك ولا جبت طاريك
ريم: ماكلمتني صح.. لكن ماجبت طاريك أبو النصب ،، المهم أكرمن بسكوتك تكلمي مدام رزان
رزان بعفوية: أصلاً سومي جاي عشان أوصل التهاني حق ليون
حسام.. ياقلب سومي أنتي..:شفتي مين اللي مخرف ........ وضربها على راسها
وجات لما وهي تفحط بعد: يلا تعالوا لينا راح تقطع الكيك
لينا مسكت السكين لكنها كانت خايفة فجاء فراس ومسك إيدها وقطع معها
ريم: رنيم ماتلاحظين أخوك قاط الميانة شوي
رنيم: إلا كثير موشوي
أم فيصل: وش فيكم عادي بنتي خافت وفراس جاء ساعدها مافيها شي غريب
أفنان: بنات والله لايقين على بعض شوفوهم
رزان: إي والله يجننون
سارة: مرررة لايقين على بعض
وخلصت الحفلة بعد الرقص والهبال وأنواعه والوناسة وبعدين الكل راح علشان ينام
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
كانوا الحريم موجودين في غرفة ناموا فيها ولكن جلسوا قبل يسولفون
أم حسام: ماقلنا لكم
أم فيصل: لا والله وشو
أم أحمد: راح ننقل الدمام على الإجازة على الأجازة إن شاء الله حنا هناك
أم فراس: إي والله زين لولو وريم وسارة مع بناتي دايماً طفش طفش
أم وليد: طيب ليش ماتجون أنتوا وأم فراس الرياض أحسن
أم طلال: إيه والله علشاننجتمع كلنا سوا
أم حسام: لا خلاص لقينا بيوت بس باقي التأثيث
أم أحمد: أم فراس لحالها وياها أحسن ماعندها أحد مثلكم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(( وعند البنات ))

رنيم: بناااااااااااات
البنات:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رنيم:يعني نمتوا خليتوني ،، أروح أكلم جوري أحسن لي ............. وراحت عند المسبح
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<
رنيم:ألو أهلين
جوري:هلا وغلا وين اختفينا هذا اللي راح نكلم كل يوم
رنيم: لا والله إنشغلت عيد ميلاد لينا اليوم ومدري وشو
جوري: والل...!!!؟؟ عيد ميلاده اليوم باركي لها عني
رنيم: إن شاء الله المهم خلينا ،، كيفك اشتقت لك
جوري: والله بخير وماشية أموري وأنتي كيفك حتى أنا اشتقت لك
رنيم:............................................. ..............................
جوري بصراخ: رنيم وينك
رنيم: آاااااااااااه ترا مو مستغنية عن أذني ،، وجوري يلا باي بعدين أكلمك
جوري:باي.... وسكروا....... وشو فيها استخفت هذي أكيد فيها شي
شافت أحد قدامها لابس شورت السباحة المبلل وشعره اللي مليان موية
وطايح على وجهه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالخميس يناير 19, 2012 11:49 pm

((الفصل السابع ))



شافت احد قدامها لابس شورت سباحة المبلل وشعره اللي مليان مويه وطايح عل وجهه فطالع شكله يجنن فرنيم حبت تمشي
قبل مايشوفها ومشت
لكن للاسف هو شافها وقام بسرعة لحقها ومسك ايدها بقوة ولفها عليه
.......: رنيم وين رايحة وشو فيك
عشان هو لفها بقوة رنيم كانت شوي الا وتصدم فيه فحطت ايدها على صدره علشان ماتصدم فيه
رنيم: مافيني شي انت اللي وش فيك فيصل << طبعا قالت هذا بصعوبة لانها حست بشعور غريب لما حطت ايدها على صدره
تركها فيصل وقام يكلمها وهو ماسك وردة وطاحت الوردة في المسبح وقرب مرة من المسبح عشان يطلع الوردة
فيص: الا سمعتك تكلمين احد مين ... وقبل مايكمل كلامه رمته رنيم في المويه وهو بسرعة مسك ايدها وسحبها معه
بعدين تركها فيصل وقام يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
بعدين تذكر أن رنيم ماتعرف تسبح إذا ماتهيأت وإذا رماها أحد فجأة تغرق بعدين بسرعة راح عندها ومسكها،،،ورنيم قالت أمسكه ولا لأ
لأنه مو لابس تيشيرت وأستحي أقرب منه وإذا تركته راح أغرق فقررت أنها تمسكه وكانول قراب من بعض مرة ورنيم كانت مرة مستحية وفيصل
كان مرة مستانس<< وشو تبون اجل يزعل حبيبته مقربة منه لابعد درجة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

قامت لينا: رنيم وشو تبين من شوي<< تو الناس طلعت من زمان......... خليني اطلع اشوف وينها... وطلعت....
وشافت فيصل ورنيم وقالت: اكيد رنيم رمته في المسبح وهو سحبها معه هذي ركته الماسخة...بس شكلهم مستانسين...والله لو شافتكم سجى كان ذبحتكم
اقول خلني ادخل قبل مايشوفوني
ودخلت وشافت قدامها ريم بكشتها
لينا: بسم الله الرحن الرحيم وش قومكـ
ريم: لابس ماشفت رنيم جنبي فقمت أدورها
لينا تورطت وماتدىي وشو تقول لها....... رنيم قاعدة مع فيصل: لابس هي راحت دورة المياه وراجعة روحي نامي
ريم: أوكي طيب يلا تعالي نامي معي
لينا:اوكي طيب يلا جاية
ودخلوا علشان ينامون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<
(( عند رنيم وفيصل ))
فيصل وصل رنيم عند درج المسبح وهو رااااااااح يدُور في المسبح من الوناسة<< مااحد يقدر يلومه والحبيبة جنبه
رنيم قعدت على الدرج تعصر شعرها اللي مليان موية وكان شكلها يجنن وفيصل دايخ على شكلها
رنيم: زين كذا بجامتي تبللت بالموية بسببكـ
فيصل: لاتقولين بسببي مااحد قالك ترميني
رنيم: وانا ماقلت لك تسحبني معكـ
فيصل: والله مااحد قال لكـ ترميني من البداية........... تحملي نتيجة غلطكـ
رنيم: يعني إذا رحت أغير البجامة وشافتني وحدة من البنات وشو أقول لها
فيصل: قولي لها زلقت في الحمام
رنيم: ههه تنكت حضرتكـ
فيصل: لاأستظرف
رنيم: ياثقل دمكـ
فيصل جاته الحالة من كثر الوناسة : ليه مجربه شايلته وشو دراك انه ثقيل
رنيم: انت ماسمعت اللي قالوا
فيصل: لا شميت اللي قالوا حاسة الشم عندي اقوى
رنيم: والله مااقول الا اصحاب العقول في راحة
فيصل: تصدقين كنت احسبهم رايحين استراحة
رنيم: اقول خلني اروح قبل مااستجن مثلكـ ..... بااي
فيصل: قصدك بباي صح.............. إلا زيتونة وينها
وراحت رنيم قبل مايهبل فيها ويجننها
فيصل: مسكينة هبلت فيها بس احبها ياناس احبها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وبعد ربع ساعة تقريبا

فيصل قرر يطلع من المسبح فوصل عند درج المسبح وشاف صغير يلمع بعدين رااااااح وأخذه
فيصل: مين هذا سلساله أكيد حق رنيم بس شكله مو غريب علي ..................امممممممممممممم إيه تذكرت إلى الآن محتفظة فيه
لما كانوا صغار كان في منافسة بينهم في الدراسة اللي ياخذ درجات اكثر من الثاني يعطيه الثاني هدية وهو عطاها سلسال فيه قلب بالاحمر ومن تحت نازل حرف (f) صغير
فيصل: هي قالت رااااااح تحتفظ فيه بس توقعت انه كلام بس طلع صدق ( ياحـــــــــــــــبي لــــــــــــــها ) وطلع من المسبح ولبس وراح ينام
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
( وعند جوري )

كانوا جالسين البنات مع بعض ويسولفون
جوري: بنات قوموا خلونا نسوي شي
شوق: إي والله طفش
رتال: قوموا دوروا شي نسويه بس بلاهبال
غادة: ماعليكم من رتال خلوها على جنب خذوا قاعدتي اللي أنا أمشي عليها((الهبال أساس الوناسة))
شوق: هذي الأخت السنعة حبيبتي والله ............. وراحت ضمتها
غادة: أجل مدام ورا التسنع كل شوي ضمة منكـ راح أصير مثل رتال أحسن لي
شوق: الله!!!!!!!!!!!! كل هذا علشاني ضميتكـ ... مالت عليكـ بس
جوري: رنيم كل يوم تقول لي رزان مثل الغرفة بدون سراج ورتال صديقتها يعني توأمها وتبين تصيرين مثلها ... على قولة شوق مالت عليكـ بس
شوق: حلوة هذي غرفة بدون سراج ههههههههه
رتال وهي متنرفزة: أقول انا معطيتكم راحتكم قاعدين تسبوني وأنا ساكتة لكم
شوق: وانا أقول غصب عنكـ ،،، المهم ماعلينا اسمعوا الهبال والوناسة
(( غادة علشانها طويلة تلبس عباية وراح ناخذ مكنسة ونحط عليها عباية ثانية وغادة تمسكها يعنني حرمة طويلة ونحط على المكنسة من فوق غطا وغادة تمسك العبايتين من داخل علشان ماتبين))
جوري: هي فكرة حلوة وجهنمية بس يعني هي كذا بس
شوق: وانتوا عطيتوني فرصة اكمل
غادة: هذا عطيناك فرصة يلة تكلمي
رتال: إي بلا بربرة زايدة
شوق:ونروح عند العيال ونخوفهم
جوري: هذي الفكرة السنعة يابنت العم................ وضربتها على ظهرها
شوق:آااااااااااااااااااي قلنا مدحينا بس بدون ضرب
جوري: طيب اعصابك لاتنفجر علينا
شوق: ترا من جد
جوري: حسبالي من خال ولا اقول من عم علشان صلة القرابة
شوق: تنكتين حضرتك
جوري: لااستخف دمي
شوق: ياثقل دمك ما يمر
غادة: خلاص انتي وياها دايم هواش في هواش ما مليتوا
جوري وشوق: طيب خلاص ،،، بعدين وشو دخلك بنات عم ونصلح
رتال: طيب يلا ماراح تسوون هبالكم
شوق: الا يلا قوموا تحركوا
غادة: ترا ماعندي الا عباية وحدة ولا حسبالكم عندي محل
رتال: ماقلنا شي شوفي عباتي هناك خذيها وفكينا
غادة: وشو قلتي ماسمعت
رتال: قلت فكينا عندك مانع
غادة: لا دواس هههه
شوق: ياثقل دمك يااختي،،،ولفت على رتال،،، رتال اختي واختك مهبل اما انا معاك عقولنا توزن بلد
قربوا جوري وغادة منها وعطوها العين الحمراء بدل الزرقاء علشان على قولتها بريئة ماتخوف
جوري وغادة: وشو قلتي
شوق: هاااا قصدي عقولكم توزن ولد
جوري: وشو ولد!!؟؟؟
غادة: ولد... يعني حنا بزارين
شوق: لاوالله مو قصدي<<خوافة
رتال: يلا انتي وياها بلا هبال بتسوون الخطة ولا لأ
شوق: إلا يلا<< علشان لقت لها مخرج
وراحوا ولبسوا غادة وكانت طويلة مرة اطول من فتحة الباب وشكلها يخوف واحوا عند العيال وكانوا كلهم معطين الباب ظهرهم الا فهد قباله بس هم مغطين عليه
فما يقدر يشوف
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<
((عند العيال))
فهد: يلا قوم جيبه يلا بسرعة
محمد: لا مالي خلق
ماجد: اقول خلصني واسمع كلام اخوك وروح جيبه
محمد: امري لله قايم ،،،وصار يمشي على ورا بدون مايطالع اللي وراه
اسامة: محمد: انتبه شوف اللي وراك
محمد: موماشي علي مقلبكم يكفي الاول
فهد:لا والله شوفه
ماجد: اي صدق
محمد: راح الَف بس بس اذا طلعتوا كذابين ياويلكم
ولف لوراه وشاف حرمة طويلة وخاف وقام يصارخ
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<
(( وعند البنات ))
جوري: بنات انا رايحة اكلم رنيم عند المراجيح
رتال: طيب ،،، بس خذي معك حجاب
جوري: لامولازم لان العيال مو طالعين من المجلس من الخوف
رتال: هههههه طيب على راحتك
طبعاً كانت المراجيح شوي بعيدة فراحت وهي ماسكة بلاك بيري
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<
(( وعند العيال ))
محمد:يمة ياويلي من وين جات هذي وطلع برا وقام يركض وشاف احد واقف من بعيد وراح عنده ومسكه من ورا
جوري:يمة مين ذا
محمد وشكله خايف مررررررة: لا تخافين انا محمد
جوري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: وشفيك تضحكين
جوري: في الحقيقة شكلك مرة توووووحفة
محمد: تضحكين معليش نردها لكم في الافراح
جوري: طيب لو سمحت لف وجهك ولاتطالعني لاني بدون حجاب
محمد بعد مالف وجهه: اوك...... مع ان الحلو مفروض مانبعد عيونا عنه
جوري: استحت واحمروا خدودها: المهم مو تتغافلني وتطالعني وانا مدري ............. ولا اقول روح احسن
محمد: يعني ماتبيني اوك....... رايح عند العيال علشان ندورلكم مقلب من الذي عندكم
جوري: ههههههههه حلوة هذي من الذي عندكم
محمد: علشان تعرفين ان اللي في مخي داهية
جوري: روح روح بس ياابو مخ داهية
محمد: ههههههههههههههههه
جوري: ههههههههههههههههههههه
وراح محمد
جوري: ياحبي له بس ياحبي له،،، وضربت راسها،،، اعقلي يابنت اثقلي شوي ......... خليني اتصل على جوري احسن بدل الكلام على البي بي
واتصلت
جوري: الو هلا
رنيم: الو اهلين بالقمر وينك
جوري: انتي اللي وينك وليش سكرتي امس بسرعة
رنيم: لابس شفت واحد وصار لي معه موقف خطير
جوري: ياللي ماتستحين تخونين فيصل
رنيم: لا والله وماخنته اصلاً هو بنفسه
جوري: صدق والله اجل بسرعه قولي لي السالفة بالتفصيل الممل وبدقة تامة ...
رنيم: الله الله هدي شوي ...
جوري: خلصينا وبلا مقدمات ادخلي في الموضوع
رنيم: اوك ... شفته قاعد على المسبح ... وقالت لها السالفة وبالتفصيل الممل وبالدقة التامة على قولة جوري
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(( وفي اليوم الثاني عند رنيم ))
كانوا البنات نايمين وماقاموا الا الظهر ...
ام فراس: بنات يلا قوموا
ام فيصل: يلا قوموا العيال قومناهم من زمان
لينا: شوي يمه شوي
ام فراس: قوموا ولا ترى لا تخلوني انادي خالتكم ام حسام تسبحكم بالمويه تعرفونها انتوا ...
البنات كلهم قاموا : لا عاد الا هي
ريم: اي الا امي
شجن: اي اسالوني انا مجربتها
ام فيصل : الحين قمتوا
ندى : اي خلاص قمنا
وقاموا وطلعوا كلهم وكانت رنيم وريم جالسين في الغرفة يسولفون ...
ريم: اسمعي تعالي قولي لي وش سالفتك مع فيصل
رنيم: مافي سالفة ولاشي
ريم : علي ... يلا بسرعة قولي لي
رنيم : صرااااااحه في شي ...
ريم وهي تصفق لها : ايوه هذي الشاطرة ... المهم قولي السالفة
رنيم: وش سالفته ؟؟!
ريم: رجعنا مرة ثانية ...
رنيم: طيب يلا اسمعي
وقالت لها السالفة لما سمعت فيصل يقول حق لينا انه يحبها ...
ريم: يا سلام .. وانتي طيب تحبينه
رنيم سكتت ماقالت شي : .......................
ريم : مادام ماقلتي شي اجل تحبينه
وشوي الاسمعوا صوت رنة جوال
ريم: مين ذا جواله
رنيم : جوالي جايتني رساله
ريم: مين من الحبيب
رنيم: لا ... وسكتت شوي ...
ريم: وش فيك
رنيم: ايه منه
ريم: يا سلام اجل رسايل حب وغراميات بينكم وبين بعض ...
رنيم: لا والله بس غريبة
ريم: اقول المهم خلصينا وش كاتب
رنيم: كاتب
اذا عندك شي فاقدته دوريه
ترا فيصل الامانه في ايده
واذا تبينها تعالي لاقيه
عند المسبح شوفيه ...
ريم: وش امانته ؟؟!
رنيم: ما ادري عنه يمكن بس يبي يشوفني
ريم: طيب دوري شوفي يمكن في شي طايح عندك
رنيم: طيب ... وقامت تدور جنبها وفي شنطتها وحطت ايدها على رقبتها وقالت : سلسالي وينه ...
ريم : اجل اكيد هو بس وش وداه عنده نايمين مع بعض ...
رنيم: ههههههههههه لا احلفي , بس اكيد من المسبح امس ...
ريم: وش وداه المسبح ماسبحنا امس
رنيم : يا اختي وش ذا مكتب التحقيقات الفريدالي عل غفله بعدين اقولك .. وراحت ..
(( وعند فيصل ورنيم ))
كان فيصل جالس عند المسبح ينتظرها
فيصل: جيتي تو الناس
رنيم: يلا عطني اياه
فيصل: طيب وشو اللي عندي عرفتيه
رنيم : ايه .. ومدت ايدها عشان يعطيها اياه..
فيصل: طيب وشو هو
رنيم: سلسالي
فيصل : اشوى يعني عرفتيه
رنيم: اجل وشرايك شايفني غبية
فيصل: ماعاش من يقول عنك غبية
رنيم وهي مستحية : تسلم ...
ومد ايده عشان يعطيها اياه فقال : لسة ماتعرفين تسكرينه لنفسك صح ...
رنيم طالعته وهي مستحية ومانطقت ولا كلمة ساكتة
فيصل : مادامك ماتكلمتي اجل الى الحين ماتعرفين ...
وقرب منها حتى يسكره واللي يشوفهم من بعيد يحسبهم ضامين بعض لكنه كان يسكر لها السلسال
الا وشوي وجات سجى وقامت تصفق شافتها رنيم وبعدت شوي عن فيصل ولكنه همه سكره بعدين بعد عنها
سجى: ياسلام يافيصل تعطيها هديه وتلبساه اياه بعد اللي ماتتسمى هذي عيني عينك
رنيم: اظن اللي ماتتسمى هذي لها اسم
سجى: بس انا مااتشرف اقول اسمها على لساني
رنيم: سجى لو سمحتي بلا مشاكل ولا تتخطين الخط الاحمر اللي حاطته بيني وبينك
سجى: واذا تعديته وش راح تسوين
رنيم : راح اتعداه انا بعد
فيصل : سجى خلاص بلا مشاكل
سجى : فيصل لو سمحت الكلام مو معك مع هذي
فيصل تنرفز مرة وعصب ولكنه مسك اعصابه ...
رنيم : اظن كم مرة قلت لك لي اسم وهو رنيم
سجى : واظن انا بعد كم مرة قلت لك اني مااتشرف اقوله على لساني ...
وشوي شوي علا الصوت وجو البنات والعيال الا وليد كان طالع البنات راسلينه يشتري لهم اغراض من برا والحمدلله الا كان انعادت الحرب العالمية الاولى
رزان : وش فيكم ...
ريم : ايه رنيم وسجى وش فيكم صوتكم طالع ...
حمد: وش صاير فيه شي ..
سجى : لو سمحتوا لا احد يدخل شي بيني وبينها
رنيم: سجى ترا انتي مكبرة الموضوع وهو ماله داعي
سجى: اجل اشوفك عيني عينك يلبسك السلسال وتبيني اسكت
وقربت من رنيم ورفعت ايدها وكانت ناوية تعطيها كف لكن فيصل مسك ايدها وقال :
فيصل: اياني واياك اذا شفتك مرة ثانية رافعة ايدك على رنيم
وترك ايدها ورماها بقوة وطالعهم كلهم وقال لهم
فيصل: اسمعوا علما يوصلكم ويتعداكم اللي راح اشوفه مسوي شي حق رنيم وماذيها راح يشوف شي ما عمره شافه وعلى فكرة انا احب رنيم من زمان واللي مو عاجبه .. وقام يطالع سجى .. يشوف اي جدار يعجبه ويصقع راسه فيه
ومشى وخلاهم
رنيم قامت تطالعهم كلهم وهي متفاجئة من جراة فيصل وتشوف سجى وتحس انها بتفقد بنت خالها اللي تحبها
شافتها ريم وحست ان رنيم الدنيا قاعدة تدور فيها وهي الوحيدة اللي عارفة ان هذا سلسال رنيم مو هديه من فيصل والكل يعرف ان رنيم ماتعرف تسكر السلسال لنفسها فقامت اخذتها قبل ماتنفجر وتطيح عليهم ودخلتها الغرفة
رنيم: والله ان انا احب فيصل واحب سجى وما ابي اخسر اي واحد فيهم
ريم: ادري ياعمري ادري بس ماعليك منهم انسيهم
رنيم: وشلون انساهم
وقامت تصيح وهي حاطة راسها على ريم ...
الا بعد شوي دخلت سجى
ريم: وش تبغين وش جيبك الحين انتي
سجى: .......................
ريم: رنيم قومي نطلع بس
وقاموا وطلعوا وكانت عيون رنيم حماء ومليانة دموع وطلعت وشافت قدامها فيصل ونزلت دمعه من عينها ومد ايده بيمسحها الا رنيم وخرتها وقالت له :فيصل لو سمحت ما ابي يصير بيني وبينك اي علاقة غير انا احنا عيال خالات وبس
ومشت وخلته بجرحه اللي انفتح وجرحها اللي كبر ودقات قلبه اللي وقفت ووقفت ولفت عليه وقاموا يطالعون بعض وكل واحد بحزنه اللي ملا صدره وتركته ومشت وبعدين وصلت الزرع ووقفت
رنيم: ريم حبيبتي ممكن تروحين شوي وتخليني لحالي
ريم: ان شاء الله يلا انا رايحه .. وراحت..
وجلست رنيم تفك بان اللي سوته صح ولا غلط وهي كانت جالسة تفكر جاء احد من وراها
........ : رنيم
رنيم : هلا ..
(( انتهى الفصل ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالخميس يناير 19, 2012 11:50 pm

بناات ردود تقاايم علشان انزل الفصل الثامن اووك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالخميس يناير 19, 2012 11:59 pm

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
............ : وش فيك قاعدة هنا لحالك وين البنات
رنيم : مدري عنهم انت يا وليد وين كنت فيه
وليد: لا بس رحت وجبت لهم اغراض
رنيم: اهاا
وليد: رنيم وش فيك شكلك زعلانة في احد مضايقك
رنيم: لامافيني شي
وليد: طيب عشاني اضحكي
رنيم: ياحبي لك ياوليد مااحد مونسني غيرك
وليد: طيب رنيم بقولك شي
رنيم: قول وش فيك
وليد: تحبيني ؟؟
رنيم: ايه اكيد واموت فيك ...
طبعا قالت هذا الكلام بعفوية وماتقصد فيه اي شي بس ماتدري انها فتحت ابواب وضيعت مفاتيحها والله اعلم اذا كانوا راح يتسكرون ولا لا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<
طبعا راح وليد وهو طاير من الفرح وراح عند العيال كانوا كلهم متجمعين على فيصل ويحققون معاه ليش هو زعلان لانه مفروض يستانس لانه اعترف بحبه لرنيم ودخل عليهم وليد
وليد: هلا شباب وش فيكم مجتمعين كذا تحشون فيني
فيصل: وين رحت ياوليد وخليتني << احمد ربك انه راح ولا كان وليد سوى مشكلة غير مشكلة سجي ...
وليد: لا والله بس رحت اجيب شوية اغراض للبنات ... يلا رايح اوديهم وجاي .. وراح ..
فيصل : شباب لا احد يجيب طاري لوليد عن اللي صار , خلاص
فراس: ابشر
حمد : اي ان شاء الله
(( وعند رنيم ))
دخلت رنيم وشافت سجى قاعدة في الغرفة لحالها
رنيم: سجى لو سمحتي ياليت مانحتك ببعض بس اللي بيننا سلام من دون كلام
سجى: وش فيك قاعدة تكتبين رسالة سلام من دون كلام
لفت عليها رنيم وابتسمت غصب عنها : ههههههههه
وقاموا وضموا بعض , وبعدين دخلت ريم وشافتهم وقامت تنادي البنات
ريم: بنات بنات تعالوا رنيم وسجى تسامحوا
وجو البنات :
رزان:الحمدلله
افنان : اي والله اخيرا
اسماء: بنات لازم نسوي حفلة بمناسبة الصلح
ندى: هذا اللي فالحة فيه انتي
لينا : وشو بعد الصلح في حرب حنا
لما : اي والله وش فيك
ابرار: اختي واعرفها ماعليكم منها تقول حفلة صلح ههههههههههههههههههههه
طبعا العيال سمعوا ريم من لسانها الطويل
وليد: عشان كذا رنيم زعلانة انا شفتها وكانت مرة زعلانة ...
وراحوا العيال عندهم الا فيصل
فيصل : تزعليني يارنيم وتراضين سجى ماهقيتها منك يارنيم ماهقيتها
حسام: فيصل ماراح تجي
فيصل: لا
حسام: لا تسوي شي تندم عليه اذا كنت تحبها لا تتخلى عن حبك ابدا
فيصل: يعني وش تبيني اسوي
حسام: دافع عن نفسك
فيصل : وشلون
حسام : شلون هذي مو تقولها لي قولها حق نفسك
فيصل : ........................
حسام:يلا تعال معي عشان تشوفك فرحان لها حتى اذا كرهتك يصير في مجال تحبك مرة ثانية
فيصل: طيب يلا روح وانا جاي وراك
حسام: لا انت تمشي قدامي وانا وراك
فيصل: طيب يلا
وراحوا وشافوهم كلهم موجودين هناك
فراس: اخيرا تصالحتوا
لينا: اي والله ماودنا نشوفكم متزاعلين مرة ثانية
وليد: الحين وشو فيهم متهاوشين على وشو
افنان : ليه وهي اول مرة دايما بس هذي المرة بصوت عالي وقدامنا كلنا
وليد : اهاا اجل كذا
فيصل والحزن مالي قلبه : جعله دوم اشوفكم فرحانين وماتتزاعلون ابدا وتضلون تحبون بعض
رنيم طالعته وقالت في نفسها : والله يافيصل اني احبك بس وشو اسوي غصب عني ماودي اخسر سجى لاني لو اخترتك راح اخسرها بس اذا اخترتها راح تكون بيني وبينك علاقة عادية مو مقطوعة مرة
رزان : مفروض نسوي لكم حفلة
رنيم: وش دعوه
سجى: اي والله مو اول مرة نتهاوش علشان وشو الحفلة
رنيم نزلت من عيونها دمعه والكل استغرب
وليد : والله ماعرفناكم يالبنات اذا زعلتوا بكيتوا واذا فرحتوا بعد بكيتوا
اسماء : اي والله وشو فيك رنيم
رنيم نزلت دموعها لانها شافت شكل فيصل كيف متحطم ومكسور ومرة كسر خاطرها وانها تبي توصله انها مازالت تحبه ...
بعدين تفرقوا وراحوا العيال وضلوا البنات
جلسوا كل البنات بالحديقة الا سجى دخلت الغرفة ووراها ريم
ريم: والله انك تقهرين
سجى : وشو وش سويت انا خلاص تسامحنا
ريم: اي ادري بس تدرين ان رنيم قالت لفيصل انهم مايصير بينهم اي علاقة
سجى: يعني وشلون
ريم: يعني مايكلمون بعض ابد وكل هذا عشانك
سجى: ياحياتي,,, طيب وش تبيني اسوي
ريم: سمعي رنيم قالت لي انها راح تحاول تقرب بينك وبين فيصل بدون ماتحسون
سجى: طيب انا وشو اللي علي
ريم: اسمعي انا وياك كل خطة تقولها لي رنيم نخليها لصالحها بدون ماتحس
سجى: أوك
ريم: بس ماأبي أحد يدري
سجى: لا تخافين سركـ في بير
بعدين طلعوا عند البنات برا في الحديقة وجلسوا معهم
أبرار: بنات وشرايكم نقوم نسبح
ندى: إيه جد وناسة يلا قوموا
سجى: أنا معاكم جينا وماسبحنا
ريم: طيب ألحين تقولون قوموا وأنتوا جالسين... وطالعت البنات وكانوا كلهم جالسين ماتحركوا من مكانهم ... ماتقومون
بعدين قاموا كلهم ولبسوا مايوهاتهم وكانت ملونة وكانوا نفس الاميرات بالالوان
وكل البنات طبوا في المسبح إلا رنيم
رزان: رنومة يلا تعالي
أفنان: يلا أمشي بلا دلع
لينا: يلا عاد تعالي
رنيم: طيب شوي شوي علي هذا أنا جاية
طبعاً اللي شعرهم طويل كانوا رافعينه واللي قصير ما كانوا افعينه ومنهم رنيم ماكانت رافعة شعرها
رنيم نزلت في الموية وتذكرت لما كانت مع فيصل
لما : بنات خلونا نرمي شي ونشوف مين يجيبه قبل
سارة : طيب عندكم شي
لولو : بنسة او اي شي
ريم : شوفوا في قرش هنا ينفع ولا
لينا : جيبيه يمشي الحال
وبعدها راحوا عند جدار المسبح ولفوا وجوهم علشان مايشوفون وين يرمون القرش ورموه
لينا: يلا بنات دوروا عليه واللي تلقاه ماتجيبه برجلها تنزل في المويه وتجيبه
سارة: اوكي يلا
وقاموا يدورون وفجاة دخلت لولو داخل الموية وغاصت تحت وكلهم لحقوها
طلعت لولو ورفعت ايدها فوق : لقيته
رنيم طلعت اخر وحدة : اوف هذا الشعر زهقني
لينا: ليه وشو فيك
رنيم : شعري كل شوي يجي على وجهي
لينا: طيب ارفعيه
رنيم : اولا قصير وثانيا راح تطيح الربطة في المويه
لينا : اي صح شعرك مرة ناعم وخفيف وتزلق الربطة منه في المويه
رنيم : اممممممممم للاسف
وصفوا مرة ثانية ورموا القرش
شافته رنيم ودخلت داخل الموية ووراها البنات
بعدين طلعوا كل البنات
رنيم تذكرت لما كانت راح تغرق ومسكها فيصل وجا شعرها على وجهها : آآآآه ما اشوف شي
طلعت افنان : بنات لقيت القرش
بعدين صفوا مرة ثانية
لينا: بنات في وحدة ناقصة بيننا
اسماء: اي صدق حتى انا احس .. وقاموا يدورون حولهم ..
ريم: رنيم وينها
رزان: اختي وين راحت
سجى : شوفوها تحت الموية
لولو : بسرعه خلونا نطلعها
وراحوا كلهم ومسكوها وسحبوها
مر من عندهم واحد من العيال
سارة: وليـــــــــــــــــد
وليد : هلا وش فيكم
لينا : تعال بسرعة
لما: رنبم غرقت
وليد: وشو ........ وبسرعه طب في المسبح وطلعها
راحوا عند الحريم ودخلوها
ام فيصل : وشو فيكم
وليد: رنيم غرقت في المسبح
ام فراس : وشو بنتي غرقت
ام وليد علشان تهديها : وكانها اول مرة دايم
ام فراس : اي الله يهديها دايم اقولها لاتسبحين ماتسمع
ام طلال : الله يهديهم كلهم مايسمعون الكلام
ام حسام: مرة ما اخليها تسبح موانا مثل امها اجلسها جنبي هنا
ام احمد : اي تجلس هنا ويانا او نخليهم كلهم مايسبحون علشانها
ريم: الله يمة الله يا خالتي كل هذا علشان رنيم قومي يارنيم قومي شوفي وش كثر اللي يحبونك
سارة: اي لنا الله
ريم: اي والله انك الصادقة ياسوسو
وليد: بنات وشو فيها ماقامت اسوي لها تنفس اصطناعي
ابرار بعربجية : هي هي وينا فيه ابعد بس تنفس صناعي مرة وحدة
ندى : انتي اللي ابعدي انا راح اسوي لها تنفس صناعي
وليد : كان تموت
ريم : ههههههه اي والله
وليد: ابعدوا شوي .. وشال راسها وقال لهم .. بسرعه بسرعه روحوا جيبوا لي كاسة فيها موية
بسرعه راحت لما وجابت له
لما : امسك هذي الموية
واخذها منها وغسل وجه رنيم وشربها الموية
ريم استغربت من تصرف وليد وخوفه الزايد عليها وقالت في نفسها : لا يكون ... لا لا ما اعتقد الا اكيد ولا وشو يفسر تصرفه << الحمدلله والشكر تكلم نفسها وترد عليها هههههههه الله لا يبلانا
شوي الا وفتحت رنيم عيونها ...
وتوها قالت : فيــــــ
لانها تعودت لما تغرق فراس او فيصل يطلعونها لكن هذي المرة تشوف قدامها واحد ثاني
وقالت باستغراب : وليــــــد ؟؟؟!!
وليد : الحمدلله قمتي بغى يطيح قلبي
ريم: خالاتي قامت رنيم
ام فراس: الحمدلله ...
ام حسام : سمعتي يا رنيم مرة ثانية راح تجلسين معانا مافي سبوح
رنيم بدون نفس : هههه ان شاء الله
وليد : خلاص انا راح اروح عشان ترتاحون
وراح عند العيال ودخل عليهم وكانوا كلهم قدام التلفزيون متحمسين
دخل عليهم وليد وهو يكلم نفسه : والله انها مسكينه اذا بغت تستانس غرقت
فراس شافه وقال : وشو فيك الحمدلله والشكر .. ومين اللي مسكينة
وليد : رنيم المسكينه غرقت وطلعناها انا والبنات
فيصل بانفعال : وشو رنيم غرقت ؟ متى ؟ وشلون ؟
وقام وطلع من الخيمة اللي كانوا جالسين فيها
وليد: وشو فيه هذا الحمدلله والشكر
فراس بسرعه قبل مايفسر وليد الموضوع غلط : هاااا !! لا ولا شي بس هو مقهور منك لان هو دايما يطلعها معي
وليد : اهااا !! اجل علشان كذا
فراس : اي وانا بعد راح الحقه ليش انت تطلعها وانا وياه دايم نطلعها والله انك تقهر
وراحوا الاثنين عند الحريم والبنات ...
دخل فيصل: رنيم وشو فيك
ام فراس : مافيها الا العافيه انت اللي وشو فيك ؟؟
فيصل: لا بس لان انا
دخل فراس وراه وقاطعه : لا بس هو مقهور من وليد لانه طلع رنيم وهو ماطلعها مثل كل مرة
ام فيصل : علشان كيذا !!! خوفتني ياولدي
طبعا الكل صدقوا هذا الكلام اللي قاله فراس الا رنيم في نفسها : انا عارفة يا فيصل انك خايف علي ومو هذا السبب والله اني احبك بس مدري وشو اسوي علمني اصارخ اصارخ باعلى صوتي اقول احبك ...
فيصل كان قاعد يطالع في عيون رنيم وقال في نفسه : ادري انك تحبيني بس راضيتي الكل وزعلتيني ليه يا رنيم ليه والله اني اموت فيك واتنفس هواك ...
بعدين طلعوا فيصل وفراس ...
فيصل كان قاعد يمشي وباين على وجهه الانكسار
فراس : لا يا فيصل لا .. ماتوقعتك ضعيف لهذي الدرجه بعدين اذا تزوجت اختي ما آمنك عليها وانت بسرعه انكسرت وشلون اجل راح تواجه مشاكلك بعدين واجه هذي المشكله بقوة ولا تضعف وانا اخو زوجتك ولا نسيبك احسن ...
فيصل ابتسم غصب عنه : طيب قول لي وش اسوي
فراس : حاول تثبت لرنيم انك قوي وماتبين ضعفك قدامها وانا راح اساعدك وابغاها تشوف عضلاتك مو ضعفك
فيصل: ان شاء الله ولا تزعل
فراس : طيب يلا امش قدامي يالنسيب
فيصل عجبته كلمة النسيب وابتسم : لا مايصلح انت امش قبل
وراحوا بعدين عند العيال ...
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(( وعند الحريم والبنات ))
البنات كانوا كلهم جالسين حول رنيم بملابس السباحة مافصخوهم
ام حسام : بنات غرقتوا المكان من الموية يلا قوموا تروشوا وبدلوا ملابسكم
ندى: انا راح اتروش قبل
رنيم: لا ندى انا تعبانة انا راح اتروش قبلك علشان انام
ندى:اوك
ام طلال : في ثلاث حمامات دخلوا بالدور
ريم : انا محجوز الحمام الثاني
ندى : وانا الثالث
افنان: على كيفكم
لينا: في احلامكم
رزان : انا اكبر منكم وادخل قبل
ندى: اي ان شاء الله في احلامكم انتوا
ريم : اي يا بابا اذا ريم قالت شي لازم يتنفذ
رنيم راحت دخلت الحمام ولحقوها كل البنات وبعد خناق وصراع :
ريم: انا قلت اذا ريم قالت شي يتنفذ
ندى: وانا قلت الحمام الثالث لي وصدقت
سجى: معليش اوريكم
اسماء : اذا ماوريتكم ما اكون بنت ابوي
لما : انتوا طلعوا وشوفوا وش بيصير
ابرار : بتبدا الحرب العالمية الثالثة
سارة: جعلكم تزلقون في الحمام
لولو : تدخلون قبلي معليش .. واشرت لرزان ..
رزان : ابشري ماطلبتي شي .. وطفت النور عليهم ..
ندى: عادي يعني خفت .. وفتحت الشباك علشان يدخل النور عليهم ..
ريم : ابي امي ابي ابوي ابي زوجي حبايبي انا عندي ميه رجال
بعدها البنات فطسوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة : اف مافي فايدة
ابرار : همج حتى على الحمامات
بعدها فقدوا الامل انهم يطلعون وراحوا ينتظرونهم
بعدين ريم وندى ماتوا من كثر الضحك : هههههههههههه
بعد كذا طلعوا كلهم وناموا
وفي اليوم الثاني كانوا البنات كلهم قايمين من الساعه 7 الصبح والكل كان نايم
لولو : طيب بنات من وين راح نجيبهم
رزان: مدري
لينا : خلينا نصحي العيال
رزان : ايه يلا
افنان: طيب مين راح يروح يقومهم
رنيم : انا مو رايحة
سارة: انا استحي ادخل عليهم وهم نايمين
ندى : اي صادقة سوسو فشلة
ريم : اجل قايمين على الفاضي
اسماء: حتى انا استحي
ابرار : صاحب الفكرة يقومهم
لما: اي صح
وكلهم صاروا يطالعون لينا ورزان لانهم موافقين على الفكرة ..
لينا : شفيكم تطالعوني انا قلت خلينا نصحيهم ماقلت خليني اصحيهم يعني كلنا سوا
رزان : ايه وحتى انا بس مجرد تاييد للفكرة وهذي الطريقة الوحيدة اللي لازم نسويها
رنيم : والطريقة الوحيدة هذي انتوا راح تنفذونها
البنات كلهم بصوت واحد : ايــــه ...
لينا و رزان : طيب خلاص امرنا لله
وبعدين راحوا ووصلوا ودخلوا الغرفة ...
رزان : لينا اسمعي انتي روحي قومي فراس انا مالي خلقه
لينا : والله احلفي
رزان : ايه كيفك مالي خلق اقومه
لينا : طيب اوك .. ولفت وشافت قدامها حمد وحسام .. بس انتي تقومين حمد وحسام
رزان: وشو
لينا : ايه كيفك
رزان : طيب يلا روحي
وراحت لينا ووقفت قدام فراس وقامت تشوفه كان شكله مرة يجنن كانه ملاك
لينا: يالله يجنن ياحبي له ياخذ العقل
وقربت منه علشان تصحيه بس فراس مرة نومه خفيف لما يلمسه احد على طول يحس فيه بس لينا ماكانت تدري ...
لينا : فراس فراس يلا قوم
فراس : دقيقة بس
لينا : يلا بسرعه قوووووووووم
فراس ميز الصوت وبسرعه فتح عيونه بعدين غمضها علشان ماتحس عليه ويخلي نفسه نومه ثقيل : خلاص خلاص راح اقوم بس انتظري
لينا طبعا كانت قريبه منه بس واقفه وقامت تصارخ : قلت بسرعه قوم يلا
فراس: شغاله وتصارخين طقيني احسن
لينا عصبت : اقول انا لينا مو الشغالة
فراس : ايه صح انتي شغاله لينا. ليلي. تقصين علي
قربت منه لينا وجلست وحطت ايدها عليه وهزته : فراس قوم انا لينا شوف طالعني
فراس مسك ايدها : لو انك ما قربتي كان ماقمت الى بكرة
لينا استحت وصارت خدودها حمر : طيب يلا قوم
فراس : طيب انا قايم بس انتي روحي ما ارضى احد يشوفك
وراحت لينا وهي مستحيه : اوك ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
و رزان
رزان: يووووووووه شلون راح اقوم حسام
وقربت منه وجلست جنبه << ماعندها وقت ههههههههه
رزان : حسام حسام يلا قوم
حسام : Z z z z z z z z
رزان : اووف وشو راح يقومه هذا .. وعلت صوتها .. حسام حسام قوم بسرعه قوم
حسام وصوته مليان نوم : طيب يمه خمس دقايق بس
رزان : حساااااام قوم انا رزان مو امك ما تفرق ..
حسام فتح عيونه بسرعه : رزان انتي وش جيبك هنا
رزان: علشان اقومك البنات يبونك
حسام : طيب خلاص انا قمت روحي قبل ما يقومون العيال الباقين ويشوفونك ..
رزان : اوك .. بس قوم العيال كلهم وتعالوا
وطلعت رزان وقال حسام : تآمرين
طبعا رزان ما كانت مستحيه مثل لينا لانها ما تدري ان حسام يحبها ويموت فيها
فطلعوا الثنتين وراحوا عند البنات ..
نيم : هاا وش سويتوا
سارة: قومتوهم
ريم : وقاموا ولا لا
لينا : شوي شوي علينا
رزان: راح تاكلونا من الاسئلة
افنان : بلا كلام فاضي وقولوا لنا وش سويتوا
لينا : انا قومت فراس
رزان : وانا قومت حسام
لينا: يعني ماقومتي حمد
رزان : لا نسيت
لينا : احلفي بس شلون تنسين
لولو : خلصونا انتي معها بلا نسيت بلا مانسيت بس قومتوا هذولا الاثنين
اسماء : وش ينفعونا فيه
رزان : انا قلت لحسام يقوم العيال الباقين .. ولفت على لينا .. وانتي اكيد ماقلتي لفراس يقومهم على بالك ظله اللي راح يقومهم
لينا : اوبس .. لا ماقلت له نسيت
رزان : يعني انتي حلال تنسين اما انا لا وتبيني اقوم اثنين وانتي واحد
لينا : والله من الربكة مقومة عيال وش تبيني اسوي
رزان: واللي يشوفك الحين انتي قومتيهم لحالك ترا انا معك بعد
ابرار : خلصونا انتي معها اسكتوا هذا هم جاو
وراحوا كل البنات لهم ركض
فراس : شوي شوي لا تطيحون علينا
حسام : خلصونا وش تبون مقومينا من النوم
خالد: ماتشوفون الساعه كم
انس : والله انكم فاضين
حمد : من عمري وانا اقول البنات مجانين
ريم: كلتونا بقشورنا
لولو: اي والله مايسوى علينا
رزان : يعني اللي يشوفكم ما تطلعون بشغلات غريبة
لينا : اي والله
لما : مو انتوا اخوانا من حقنا ندلع عليكم
سارة : وهي الصادقة
افنان: تراها اول مرة
ندى : اقول انهوا الموضوع وراح تنفذون طلباتنا سامعين
ابرار : اي هذي ندى حبيبتي
اسماء : اي خلصونا ترا زهقتونا
وليد : الحين مدري مين اللي اكل قشور الثاني
فيصل: انتوا بنات
نواف : صراحة ما اعتقد هذا الشي من ابعد المستحيلات
انس :خلصونا وش تبون
افنان : نبي نركب الدبابات
ريم: اي نبي نركبهم
حسام : لا
فراس : اي لا مافيه
حمد : مقومينا من صباح الله خير علشان كيذا
رزان و لينا : لا نوريكم وشلون معنى لا ورفعوا جوالاتهم ووروهم مقاطع فيديو وصور
وليد : وشو هذا
نواف : والله نذلين
فيصل : انا ما اعترضت ولا قلت ولا شي وش دخلني
خالد : والله انكم نذلين
حسام : مصورينا وحنا نايمين
فراس : والله البنات داهيه
حسام : هذا وانا مخلي ريموه تحط صورتي في البي بي علشاني حلو وانتوا تخربون علي تحطون صورتي وانا نايم
رزان : والله كيفكم مجرد ما اضغط الزر يشوفونها كل اللي عندي
ريم: شحليلك بنت خالتي عقلك اجرامي
رزان : اعجبك
لينا : خلصونا راح تجيبونهم و لا
رنيم : اي ترى طولتوا السالفه
حسام : طيب مين اللي يبي يركب كلكم
رزان: اي كلنا
حسام : طيب بس بشرط
لولو: بعد تتشرط
سارة: طرار و يتشرط
فراس: اقول انسة سارة مين اللي طرار و يتشرط احنا ولا انتوا
لينا ضربت فراس من ورى علشان يلف عليها ك انتوا يا استاذ فراس .. ورفعت له جوالها ..
فراس : امممم
ندى: خلصونا وشو شرطكم
حسام: الشرط هو انكم الحين اول شي تفطرون واخر العصر بعد ماتروح الشمس نركب كلنا
افنان: انتظر اول شي نتشاور انا والبنات
اسماء: وقررنا
ندى : بالاتي
سارة : وهو ان
رنيم : نسمع كلامكم
ريم : للمرة الاولى
لينا : والاخيرة
رزان : باذن الله
لينا : تم
انس : حشى حشى مو بنات راديو
نواف : او تلفزيون
حمد : او يمكن مسجل مطور
ابرار : لا انتوا اللي بسم الله عليكم
لولو : اللي يشوفكم يقول كانكم في فلم كرتون
لمار : للاطفال بعد
جات سجى وعيونها منتفخة توها قايمة من النوم
سجى وصوتها مليان نوم : بنات وش فيكم صوتكم طالع قومتوني من النوم
البنات و العيال شافوها وفقعوا على شكلها من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
سجى : معليش لازم ارد اعتباري
افنان: نسيت اقول لكم شي
حسام : وشو بعد نسيتي
افنان : الخدم كلهم نايمين يعني مافي فطور
فراس: يعني وشلون مافي فطور
لولو : يعني مافي طريقة الا ان احنا نسوي الفطور بانفسنا
ندى : انا ادخل المطبخ انسوا
ريم : وانا بعد هذا من ابعد المستحيلات
رنيم :حتى انا ما المس ولا شي في المطبخ غير كاسه الموية
لما : وانا وياهم ما ادخل المطبخ ما ادخل
انس : والله خوش
خالد: بنات اخر زمن
حسام : اذا البنات ما دخلوا المطبخ مين يدخل اجل صدق بنات اخر زمن
قربت منه ريم وخزته بعيونها : حسامو ما سمعت اكيد الحين في زمنا البنات مايدخلون المطبخ انتوا اللي تدخلون ...
فراس: اقول بلا بربرة زايدة وخلصوني قدامي للمطيخ
حسام : ريموه انتي اول وحدة فيهم يلا قدامي
بعدين مشوا كلهم سوا وراحوا للمطبخ وعند باب المطبخ
سجى: دقيقة دقيقة مو معقولة كلنا راح ندخل المطبخ سوا كاننا راح نطبخ ذبيحة ترا كلها فطور
حمد: بعد كل هذا الكلام خلصينا وش تبين تقولين
سجى: الحين وشو له تقاطعني المهم انا راح ارد اعتباري باني اقسمكم قسمين قسم يطبخ وقسم يغسل المواعين بعد ما نخلص على حسب ما ابي
ريم : لو سمحتي ممكن تخليني ارد اعتبارك واقسمهم على كيفي
وبعدين غمزت لها بانهم ينفذون اول خطة علشان يرجعون العلاقة بين رنيم و فيصل
سجى : اوك تفضلي ..
ريم : سمعوا اول دفعة قصدي القسم الاول البنات ( رنيم _ ريم _ افنان _ لما _ ندى _ سارة ) والعيال ( فيصل _ حمد _ انس ) والباقين القسم الثاني البنات ( لينا _ رزان _ اسماء _ سجى _ ابرار _ لولو ) والعيال ( وليد _ حسام _ فراس _ خالد _ نواف ) وبس سلامتكم
حمد : طيب يلا
وبعدين القسم الاول دخلوا المطبخ وقسمتهم بعد ريم ( رنيم مع فيصل وافنان وانس ) يسوون السندوتشات و ( ريم و حمد ) يسوون الحليب والباقين وزعت عليهم كل واحد شغلة , والقسم الثاني كانوا جالسين عند طاولة طعام الحديقة ويرتبون الصحون والاكواب وغيرها ...... الخ
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
( في المطبخ )
رنيم : فنو حبيبتي عطيني ملعقة
افنان : شوفي الملاعق جنب فيصل
فيصل : خذي واذا بغيتي شي قولي لي
رنيم : مشكور
وفي جهة ثانية
حمد : ريوم ياحلوة
ريم واااااي ياحبي له ويقول ريوم بعد : هلا بغيت شي
حمد : تعرفين وشلون تسوين حليب
ريم : شوف صراحة انا ما عمري سويت ولا شي حتى حليب بس اعتقد انه مايبي له شي نحطه على النار لما يغلي بعدين نحط فيه سكر وبس
حمد : يلا نجرب ونشوف
وبعد شوي
ريم : حمد ممكن تجيب السكر
حمد : ان شاء الله بس وينه
ريم : شوفه هناك في الدرج علبته حمراء
حمد : اوك
وراح عند الدرج وفتح الدرج
حمد : هي قالت حمراء ولا زرقاء اعتقد زرقاء خليني اوديها لها
وبعد نصف ساعه او ساعه الا ربع جلسوا كلهم على الطاولة
حسام : يلا سموا بالله وكلوا
البنات والعيال : بسم الله الرحمن الرحيم
حمد : يلا يلا اشربوا الحليب اللي سويته انا وريوم
ريم : اي اشربوا منه انا وحمود حنا اللي سويناه
فراس : حمود لك مستقبل في الطبخ
خالد: ههههههههههههه شكله راح يطبخ بدل زوجته
حمد : اقول اشربوا وانتوا ساكتين وقولوا لي اذا كنتم شربتم احسن منه
رزان: يلا انا راح ابدا بسم الله
ريم : وقولي لنا رايك
رزان : كح كح
لولو : وععععع
حسام : حاطين في الحليب ملح
وليد: هذا اللي مافي احسن منه
ولفت ريم على حمد معصبة : حمد انت اي علبه جبت الحمراء ولا الزرقاء
حمد : هااا , الزرقاء
ريم حطت ايدها على خصرها : وانا وشو قلت لك مو قلت الحمراء
حمد : وانا وش عرفني احمر ازرق شايفتني كل يوم داخل المطبخ واطبخ
فيصل : اللي يشوفكم يقول متزوجين وقاعدين يتهاوشون
ريم استحت واحمر وجهها واسكتت
رنيم : ههههههه لا انا ما اقدر على اللي يستحون
ريم : كلي تبن
لولو : والله شحليلها اختي تستحي
سارة: ترا مايليق هههههههههههههه
ريم: جب انتي وياها
ندى : يلا ياحلوين القسم الثاني شيلوا الاكل وغسلوا المواعين ...
وقاموا كلهم واشكالهم كانت تحفة بالمطبخ وكانت معاهم ريم اشراف وتتهزا عليهم
حسام : رزان تعالي ربطي لي المريلة
ريم : وشو له تلبس مريلة هههههههههههههههه
حسام : وش دخلك
رزان : اي وش دخلك علشان ماتتملى ملابسه مويه ووسخ
ريم وهي حاطة ايدها على فمها وتضحك : ههههههههههههههههههههههههههه شحليلك كانك فايولا خدامتنا
قرب منها حسام وضربها على يدها اللي في فمها
ريم : آااااي فمي
حسام : علشان تعرفين تتهزين مرة ثانية الله يخليلي رزونة هي ترفعلي معنوياتي
رزان : ههههههههههههه تستاهلي
ريم : المهم سمعوا في مغسلتين الاولى رزان وحسام والثانية سجى وخالد ولينا وفراس يمسحونهم والباقين يرجعونهم مكانهم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
( في احدى جهات المطبخ )
حسام : الحين يعني وشلون نصب الصابون على المواعين ونشغل المويه عليه ولا شلون
رزان : هااا صراحه مدري
حسام : شلون ماتدرين مو انتي بنت لازم تعرفين
رزان : اي صح انا بنت لكن ماعمري غسلت صحن
حسام : يعني ماتعرفين
رزان : للاسف لا
حسام بصراخ : يعني شلون انا راح اتزوجك وانتي زيي ماتعرفين شي
رزان جاتها الضحكة لكنها سكتت لانها استحت
ريم: حرام عليك شوف شلون البنت مستحيه انت ماتستحي على وجهك
خالد : شفيكم اليوم كل شوي زواج
فراس : عقبالي .. ولف على لينا طالعته وابتسمت مستحيه
سجى : ماصدق خبر هههههههههههههههههه
سارة و لولو و ابرار : وانتي الصادقة هههههههههههه
دخلت عليهم ام فراس : يا سلام وش مدخلكم المطبخ ياليته دوم مو يوم
وليد : الظروف يا خالتي حدتني انا والاخوان الافاضل
اسماء : لا حلوة هذي منك الاخوان الافاضل هههههههههه
فراس : شفتي يمه اخر عمري ادخل المطبخ امسح مواعين صحون وملاعق
خالد : لا ونسيت اكواب هههههههههههههههههه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<
بعدين خلصوا وطلعوا وجاء العصر وتغدوا وبعدين جابوا الدبابات وطلعوا كلهم علشان يلعبون وطبعا البنات كلهم لابسين بنطلون جينز وتيشيرت وشوز اخضر بعد نفس الشكل وطالعين البنات كانهم توام طبعا نفس الاستراحة كان فيها مساحات كبيرة علشان الدبابات يعني جهة كلها رمل وجاو البنات كلهم سوا ...
فراس : ياعيني ما اقدر على الاخضر
حمد : اموت اموت انا عليه
وليد : هووووه هووووه ايوه يالاخضر
ريم : وش فيكم ماتستحون
خالد : خلصونا يلا كل واحد ياخذ له دباب ويركبه
وبعدين كل واحد ركب دباب وصفوا جنب بعض
حسام : وش فيه احلى اخضر زعلان
رزان : كل واحد اخذ دباب وانا مابقى لي ولا واحد
حسام : لا لا عاد كيذا انا ازعل
رزان: الحين كلهم راح يستانسون الا انا
حسام : يخسون الا هم تعالي اركبي
رزان : وين
حسام : وراي
رزان : لا والله احلف
حسام: والله من جدي من جد قاعد اتكلم
رزان : لا وش تبيهم يقولون عني
حسام : اللي يتكلم عليك بكلمة اقص لسانه
بعدين ركبت رزان وراه لكن ما مسكته
حسام: امسكيني ترا راح تطيحين
رزان : لا ماراح امسكك
حسام : طيب يلا استعدي راح امشي
واول ما مشى مسكته بقوة وحست بشعور غريب وما كانت عارفة تفسير هذا الشعور ...
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
رنيم كانت تصارخ مستانسة كانها اول مرة تركب لكن شوي الا
رنيم: آاااااااااه عيوني احس قدامها طبقة شفافة ما اشوف منها شي ........ آااااااه فراس يمه تعالوا وينكم ما أشوف
شوي الا حست انها طارت ماحست بنفسها لكنها صرخت باغلى اسم على قلبها : فيييييييييييييييصل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالجمعة يناير 20, 2012 12:01 am

(( الفصل التاسع ))

رنيم كانت تصارخ مستانسة كانها اول مرة تركب لكن شوي الا
رنيم: آاااااااااه عيوني احس قدامها طبقة شفافة ما اشوف منها شي ........ آااااااه فراس يمه تعالوا وينكم ما أشوف
شوي الا حست انها طارت ماحست بنفسها لكنها صرخت باغلى اسم على قلبها : فيييييييييييييييصل
فيصل سمع اسمه اللي ماسمعه من زمان على لسان اغلى البشر وفز قلبه حق الصوت ونزل عن الدباب وقام يناديها
فيصل: رنيم رنيم وينكـ حبيبتي قلبي أنتي وينكـ ردي علي
وشافها طايحة على الأرض هي بجهة والدباب وبحالة يرثي لها وقرب منها
ورفع راسها وحطه على حضنه وقام يصارخ: رنيم رنيم قومي شوفي أنا فيصل قومي أنا جيت قومي
وعلا صوته زيادة: فراس حسام عيال بنات تعالوا بسرعة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<
(( وعن بعد أميال ))
رزان: مين هذا صوته
حمد: سمعتيه
فراس: أنا سمعت أسمي
حسام: وحتى أنا
أنس: مين اللي نادى
أفنان: إي مين اللي نادى
لما: مين ناقص فينا
وليد: رنيم
سجى: وفيصل <<الكل قال أسم حبيبه
لولو: بس الصوت موصوت رنيم
سارة: أجل أكيد صوت فيصل
ريم: طيب وين
ندى: قوموا ندورهم واللي يلقاهم يصارخ بأعلى صوته
أبرار: يلا
خالد: كل اثنين سوا
أسماء: انتشروا
وانتشروا على قولة أسماء وقاموا كلهم يدورونهم
وبعد مدة من الزمن
رزان: وهي تصارخ: رنيم حبيبتي لاااااااااااااااااااااااا لينا تعالي بسرعة
لينا: رزان وشفيكـ
رزان: شوفي فيصل جاي بالدباب ورنيم مسندها عليه شكلها مغمى عليها
فراس شافهم من بعيد:فيصل رنيم وشو فيها
وراح ركضة عند فيصل ورنيم بعد ماوقف فيصل الدباب لما شافهم
فراس: وشو فيها رنيم
فيصل: مدري بس أنا سمعتها تصارخ ورحت وشفتها طايحة ومغمى عليها
وشالها فراس طيران على السيارة وراحوا معه فيصل وريم ورزان وحسام ولينا وندى على المستشفى
وليد: ألحين ليش ماودوني معهم
أفنان: بس..... اللي راحوا يكفون
لولو: إي صح وهم رايحين للمستشفى
خالد: مو يلعبون
وليدوهو معصب: طيب خلاص دريت مايسوى علي تكلمت
ودخل داخل معصب مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة
لما: الحمد لله والشكر وشو فيه هذا
أبرار: ماعليكـ منه تركيه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<
(( وفي المستشفى ))
فراس طَلع رنيم من السيارة وحطوها السريرالمتحرك وهم كانوا يمشون فيصل كان ماسك إيد رنيم
فيصل في نفسه: حبيبتي رنومة قومي ياقلبي قومي شوفيني أنا فيصل واقف جنبك حبيبتي أنت تسمعيني يلا عاد قومي بلا دلع يلا قومي علشاني يلا قومي
الدكتور: لو سمحتوا ممنوع الدخول ممكن تنتظرون هنا أو في الإستراحة
فراس: إن شاء الله دكتور بس طمنا
الدكتور: إن شاء الله تطمنوا هي مافيها شي خطير ........ عن أذنكم
ودخل الدكتور علشان يكشف على رنيم
رزان: أختي وشو راح يصير فيها والله إذا صار فيها شي أنا راح أموت
حسام: رزان خلاص لا تبكين إن شاء الله مافيها شي
ريم وهي تبكي: أنت وشو دراكـ ..... أنت تدري أن رنيم أكثر من أختي وحبيبتي وإذا صا فيها شي يمكن أنتحر
ندى: أنتو اوشو فيكم وحدة بتموت والثانية بتنتحر ....... مين قالكم أن فيها شي تفائلوا بالخير تجدوه
لينا: أووووووووف منكم خلاص اسكتوا
وقامت وراحت عند فيصل وفراس ......... وفيصل كان جالس على الأرض ومسند راسه على الجدار وفراس واقف جنبه
لينا: فيصل حبيبي شفيكـ جالس هنا
فيصل: انتظرهم يطلعون
فراس: ياربي طولوا أكيد فيها شي
لينا: قربت منه: فراس وشفيكـ ألحين أنا أخلص من هذوليكـ تجي لي أنت البنت مافيها شي
فيصل: إذا مافيها شي ليش طولوا
لينا بعصبية واضحة: يووووووه ياربي منكم أقولكم مافيها شي ماتفهمون ..... تتذكرون لما (لما) طاحت من الدباب قبل كم سنة بس انكسرت رجلها ماصارفيها شي
ماماتت
فراس: رنيم أختي وأنا أعرفها ماتتحمل جرح صغير شلون كسر
لينا: لا ماعليكـ منها تتحمل
فيصل: إن شاء الله
لينا دايم في مثل هذي المواقف تلبس لباس القوة وتتظاهر بالقوة علشان اللي جنبها يستمدون القوة منها لكن من جوَا مرة ضعيفة وبسرعة تنكسر حتى دموعها تبكيها من داخل
علشان ماأحد يشوفها وتهتز قوتها
وبعدين انتظروا شوي وطلع الدكتور
فراس: ها بشر دكتور وشو فيها
الدكتور: لا الحمد لله مافيها شي بس كسر في يدها وكم جرح في رجولها وراسها بس الحمد لله جات سليمة
فيصل بإبتسامة عريضة: الله يسلمكـ دكتور مشكور
الدكتور: الشكرلله سبحانه حنا ماسوينا إلا اللي علينا
ريم: دكتور نقدرألحين نشوفها
الدكتور: موألحين بعد نصف ساعة إن شاء الله خلوها ترتاح شوي ألحين
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<<
(( في الإستراحة ))

أم فراس: يمة بنيتي ودوني لها ودوني لها
أم حسام: هدي يام فراس مافيها الا العافية
ام فراس: من جينا الاستراحة وهي كل شوي صاير لها شي
أم فيصل: عين وماصلت على النبي بس إن شاء الله مافيها إلا العافية
أم فراس: يمة حبيبتي لولو روحي لعمكـ أبو فراس أروح معه للمستشفى
وبعدين راحوا للمستشفى عند رنيم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<<<
(( وعند جوري))
غادة: وبعدين طاحت
رتال: آااااااه ياعمري .... إلا ماقلتي لي وشو اسم الرواية
شوق: بعدين تقولك ...ولفت على غادة.... يلا كمليها وبعدين وشوصار
رتال: طيب يلاغادة كمليها
غادة: وبعدين أخذوها .. لفت على جوري.. جوري وشفيك احس انك مومعنا
جوي: ..........................................
رتال: جوجو وشفيك
شوق: جوير ليش ماتردين
جوري: هاا.. وش قلتوا
غادة: من سنة قاعدين نناديك وانتي مو قاعدة تردين علينا
جوري: انا..؟!! من متى
شوق ضربتها على راسها: لا انا .. وشفيك صايرة غبية
جوري: ااااااه وجع
رتال: خلاص اسكتوا .. جوارة ايش فيك
جوري: مدري وشو فيني قلبي يعورني
شوق: قلبك يعورك اكيد تحبين ومن زمان ماشفتي حبيبك
غادة شهقت: تحبين..؟!!مين ؟مين ؟ بسرعة قولي
رتال: بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني
جوري: بس بس ماصدقتوا خبر
رتال: انتظريني على الاقل كان خليتيني اكمل الاغنية
شوق: يعني صدق تحبين
غادة: جوجو حبيبتي يلا عاد قولي مين
شوق: ولا تخافين سرك في بير مايطلع
جوري.. ماتدرون اني احب اخوكم: لا ولا احب ولا شي بس حاسة ان رنيم فيها شي لي كم يوم ماكلمتها
شوق: قلبي يعورني ومدري ايش وفي الاخير تقولين حاسة ان رنيم فيها شي
رتال: طيب كلميها
جوري: إي الحين راح اروح اكلمها
غادة: اي روحي كلميها
شوق: وطمنينا على قلبك هههههه
وقامت وطلعت برا
جوري: يووووه وشفيها ماترد خليني اتصل مرة ثانية
وبعد خمس دقايق جوري دخلت عليهم
جوري:أوووووووووووووووووف
أم ماجد: وشفيك حبيبتي جوري متضايقة
جوري: ماما قاعدة اتصل على رنيم وماترد علي
ام فهد: طيب اتصلي عليها مرة ثاني
جوري: اتصلت حوالي سبع مرات وماترد
رتال: وانا بعد اتصلت على رزان مقفول
شوق: طيب ماعندك رقم احد يقرب لها
جوري: هاا..سكتت شوي تفكر.. إلا
غادة: وشو تنتظرين اتصلي عليه
ام ماجد: اي ماما حبيبتي وطمنيني هذي رنيم مثل بنتي
جوري طلعت برا مرة ثانية
جوري: فيصل لازم اتصل عليه
جوري معطية رنيم رقم جوال محمد ورنيم معطيتها رقم جوال فيصل لوقت الضرورة
جوري: اتصل عليه ولا لا ... امممم لا وشو بيقول عني وليه رنيم معطيتني رقمه اكيد راح يقول كذا
وبعد شوي
جوري: خليني اتصل بس واللي فيها فيها
ورن الجوال كم رنة
رفع فيصل جواله: مين هذا الرقم الغريب خلني ارد بس... الو
جوري بتردد: الو
فيصل: مين معي
جوري ترددت اكثر قبل ماتقول مين هي: انا.. انا اممم جوري صديقة رنيم
فيصل استغرب: صديقة رنيم..؟!! بغيتي شي
جوري: لا بس رنيم من زمان اتصل عليها وماترد
فيصل: اي هي تعبانة شوي وفي المستشفى
جوري شهقت وقامت تبكي: في المستشفى ..ليه وشفيها
فيصل: لا مافيها الا العافية مايحتاج البكي
جوري: طيب ليش راحت المستشفى وشو فيها
فيصل: حنا كنا نلعب بالدبابات وهي طاحت وانكسرت ايدها بس مافيها شي
جوري ابتسمت بين دموعها طمنت على حبيبتها رنيم: الحمد لله طمنتني ... طيب هي قريبة منك اقدر اكلمها
فيصل: لا الصراحة هي نايمة لسة ماصحت بس تصحى كلميها
جوري: طيب خلاص اذا صحت قول لها تكلمني موتنسى
فيصل: ههه ان شاء الله
جوري: مشكور يلا باي
فيصل: باي
دخلت جوري عليهم والابتسامة شاقة وجهها
ام ماجد: ها بشري وشو فيها
جوري: لاماما مافيها الا العافية بس طاحت من الدباب وانكسرت ايدها
ام فهد: شفتوا علشان ماتقولون لنا نبي نركب الدبابات
غادة: وانتوا عطتونا فرصة نتكلم بس كل ماقلنا لكم قلتوا العيال موجودين
شوق: اي والله وهي الصادقة
جوري: هم خلونا ناشبين في حلقنا
شوق تستهبل: اشوف اشوف افتحي فمك
جوري: يووووووووه وشفيك
شوق وتستهبل بزيادة: موتقولين ناشبين في حلقك ابي اشوفهم
جوري: يعني ايش نضحك ... سخيفة في قمة السخافة
شوق: والله مااحد قالك ضحكي وانتي السخيفة
جوري: مافي احد في الدنيا هي اسخف منك يالله منك سوفاج
شوق: انا السوفاج اجل انتي وشو تطلعين
جوري: اطلع حلوة وقمر واهبل وآخذ العقل
شوق: ها ها ها واضح
غادة: يلا عاد الحين بدينا وش بيخلصنا منهم
رتال بصراخ: خلاص اسكتوا انتي معها
شوق: طيب سكتنا وشو تبين
رتال: ماما
شوق: الحين تقولين اسكتوا وتنادين خالتي
جوري: اي من جد تستهبلين رتال
رتال: طيب اسكتوا واسمعوا ..... بصوت اعلى ...... يمة
ام ماجد: هلا حبيبتي وشو تبين
رتال: يمة وشرايك نشوي من زمان ماشوينا
ام فهد: لا حبيبتي انا وامك مالنا خلق روحي انتي والبنات اسالوا ابوك وعمك
رتال: طيب ... يلا بنات
وطلعوا علشان يروحون لهم
شوق: والله انك خطيرة هذي الايام مدري وش صاير لك عليك افكار جنان
جوري: وشرايك اختي وطالعة علي
غادة: يالا عاد بدت الانسة جوري تمدح بمحاسنها
شوق: جوري يقولون ان اللي يمدح نفسه يبيله رفسه
جوري: والله جد تبيني اجرب فيك
رتال: ياربي انتوا ماتملون ماتتعبون من كثر الهواش خلاص عورتوا راسنا
ووصلوا عندالرجال والعيال
رتال: تضرب الباب: يبة تعال شوي
ابوماجد جاء عندهم: هلا ببناتي هلا
جوري: بابا نبي نشوي
شوق: اي عمي مشتهين نشوي
ابو ماجد كان واقف عند الباب ولف على ابوفهد: ها وشرايك ياابو فهد البنات مشتهين يشوون
ابو فهد: تونا اخر مرة شاوينماصار لنا مدة خلوها مرة ثانية
ابو ماجد لف عليهم: ها سمتوا وش قال
غادة: لا عمي يلا عاد
رتالك بابا الله يخليك
شوق وجوري يهزون راسهم يترجي: بليز اخر مرة انتوا والعيال اللي شويتوا حنا ماشوينا معكم
ابو ماجد: ما معك حق ياابو فهد تزعل هالاقمار اللي قدامي .. ولف على العيال.. يلا ياعيال قوموا اشوو مع البنات
ورجع لف على البنات: يلا روحو لبسوا حجاباتكم علشان تشوون معهم
شوق: مشكور عمو
جوري: اي الله يعافيك بابا
غادة: تدري عمي انت احسن عمامي كلهم
رتال: اي وقت المصلحة مشكور يبة..... بنات يلا
جوري: جيبوا لي حجابي انا رايحة انادي البزارين يساعدونا شوق تعالي معي
شوق: طيب وحتى انا جيبوا حقي
وكل واحد راح جهة
شوق: جوري البزارين وين قاعدين
جوري: والله مدري
شوق: تقولين تعالي معي وانتب ماتدرين وينهم
جوري: شوفي اعتقد انهم عند المراجيح
شوق: يلا خلينا نروح نشوف
وراحوا ولقوهم هناك ونادوهم وتعرفون عناد البزارين بس شوق ماخلتهم الا طلعت لهم قرون
اما غادة ورتال راحوا الغرفة اللي كانوا جالسين فبها واللي فيها امهاتهم
غادة: يالله كيف نشوي وحنا بحجابات كاننا مدري ايش خدامات على غفلة
رتال: هههههه
غادة: وشو اللي يضحك مااعتقد اني قايلة نكتة
رتال وهي مستمرة بالضحك: هههههه لا بس ههه قاعدة اتخيلك ههههههه
غادة: تتخيليني ايش يلا تكلمي
رتال: ههههه قاعدة اتخيلك لابسة نفس حجابات الخدم ههههههههههههه
غادة: ها ها ها بايخة وسخيفة وماصخة مثل وجهك
رتال: هههههههههه عصبت
غادة: رتال اعقلي عني احسن لك
رتال بعد ماوقفت من الضحك واخيرا: وشفيك عصبتي انتي اللي قلتي كاننا خدامات
غادة: انا قلت كاننا مو كانني انا لحالي خدامة
ودخلوا الغرفة
ام ماجد: ها راح تشوون
غادة: افكورس.... اصلا عمي اول ماشاف وجهي وافق على طول
رتال: اموت انا على الواثقة
ام فهد: الا شوق وجوري وينهم مااشوفهم معكم
رتال: راحوا ينادون البزارين يساعدونا
غادة: اي لان بابا وعمي ماراح يشوون معنا بس حنا والعيال فقلنا ننادي البزارين معنا
دخلت جوري: ياكذابة انتي وياها انا اللي قلت نناديهم موا نتوا
شوق: اي صح وانا معها ناديناهم بعد
غادة: بسم الله الرحمن الرحيم متى دخلتوا
رتال: والله انكم جنيات
ام ماجد: طالعين داخلين تتهاوشون خلاص
ام فهد: اي والله الا الحين ماقلتوا لي وشو جيبكم مو قلتوا بتشوون
رتال: اي بنشوي بس جايين ناخذ حجاباتنا
ام ماجد: طيب يلا خذوا حجاباتكم وروحوا بلا هذا الهواش اللي ماله داعي
واخذوا حجاباتهم وراحوا
وبعد اجتموا العيال والبنات بعيد عن الفلة اللي بوسط المزرعة
شوق: ياشباب ياحلوين اقول غضوا البصر مو تطالعون حجاباتنا حاطينهم خرابيط مو حاطينهم زين ويمكن تطيع في اي وقت مو تتغاضون وتطالعون
فهد: ومين اللي ميت عليكم
ماجد: حسبالهم ملكات جمال العالم
غادة: وليه في احلى مني مثلا
محمد طالع في جوري: اي في احلى وبكثير بعد
جوري مستحية: اي انا احلى منك مثلا
غادة: في احلامك .... واي محمد مين هذي اللي احلى مني
محمد: وحدة من خلق الله
درر: هذا اللي راح يشوون
جنى: انا ادري عنهم كلام بدون فعل
رتال: اي صح حتى البزارين افهم منكم
درر وجنى قربوا منها: وشو قلتي انسة رتال بزارين
رتال: ها..؟!! لا لا ولاشي .... وصفقت بيدينها ... يلا صبايا يلا شباب قدامي نبدا الشغل
وقموا يشوون وكانوا مبسوطين ع الآخر
محمد وجوري يتكلمون بلغة العيون وشوق طلعت كل انواع الاستهبال والاستعراض والتهريج اللي عندها والباقي يضحكون على هبالها
شوق: اسمعوا اسمعوا هذي في محشش قال للثاني تصدق انك تشبه الحمار قال الثاني قول ماشاء الله
الكل تسدح من الضحك:ههههههههههههههههه
شوق: انتظروا ماسمعتوا شي
رتال: ههههههههههه خلاص بطني هههههههههههههه بموت
شوق: سمعوا هذي بس في محشش صدم اثنين الاول مات والثاني يخانق قال المحشش شف خويك مات ماقال شي
ولا في واحد محشش يقول للثاني تصدق بالي مشغول قاله الثاني اكيد السماعة مرفوعة
الكل خلاص من كثر الضحك بيموتون وقضوا الليلة كلها كذا ضحك وهواش ووناسة وشي ماتتخيلونه

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<
(( وعند رنيم ))

دخلوا كلهم عليها واللي كان خايف عليها الحين هو مرة مبسوط لها طبعا كل هذا بسبب حبهم لرنيم
رنيم مرة حبوبة للكل خاصة ريم مهما كانت المسافات اللي بينهم ريم بجدة ورنيم بالشرقية كان بينهم تواصل دائم رنيم تسال عنها باستمرار اللي ما يعرفهم حسباله ساكنين جدار بجدار
فيصل اول واحد دخل وقال بلهفة وخوف: الحمد لله على السلامة ، كيفك الحين
ودخلت وراه ريم وركضت عندها: الحمد لله على سلامتك ، ياليته فيني ولا فيك
وبعدين دخلت امها: الحمد لله على السلامة ، ها شلونك حبيبتي رنومة
ودخلت رزان عندها على طول باستها على خدها: كذا تخوفيني عليك
ودخل بعدها فراس: طيب قولي الحمد لله على السلامة ... ولف على رنيم ....... ها الحلوة شلونها الحين
ودخل ابوها وباين على وجهه انه متخربط كان فرحان وخايف ومو مصدق انها صارت زينة لانها اغلى عياله ودلوعته ورنومته وحبيبته: الحمد لله على السلامة ، كيفك رنومتي زينة الحين
رنيم ابتسمت ابتسامة كبيرة انبسطت باهتمام اهلها وحبهم وخوفهم عليها وقالت بصوت خفيف من التعب: الله يسلمكم ولا تخاقون ترا مافيني شي زينة الحمد لله
وودخلوا الباقين كلهم وتحمدوا لها بالسلامة وقاموا يسولفون وكلهم كانوا مبسوطين انهم اسمعوا صوت رنيم وشافوها
وبعد ربع ساعة
اندق الباب
ابو فراس :تفضل
دخل الدكتور: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الدكتور: ها آنسة رنيم ازيك ديلواتي ان شاء الله احسن (( ها آنسة رنيم كيفك الحين ان شاء الله احسن ))
رنيم بالمصري: ايوة الحمد لله كويسة مافينيش حاقة (( ايوة الحمد لله كوية مافيني شي ))
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
رنيم: ههه ها دكتور متى راح اطلع
الدكتور: تادري تطلعي ديلواتي (( تقرين تطلعين الحين ))
فراس: لا دكتور الله يعافيك خلنا نرتاح منها يوم واحد على الأقل
الدكتور يسايره: ازا مش عاوزينها تطلع تبا مافيش مانع (( اذا تبونها تبقى مافي اي مانع ))
رنيم مدت بوزها: لا بطلع اليوم يعني بطلع اليوم غصبن عنك يافراس
الدكتور وهو يضحك على شكلها زي البزارين وهي تتكلم: ههه بس ياليت اللي عمل اجراءات الدخول يجي معايا نعمل اجراءات الخروج
ابو فراس: يلا فراس بارك الله فيك روح مع الدكتور كمل الاجراءات علشان نطلع حبيبتي رنومة
وراح فراس كمل الاجراءات وطبعا الكل راح الا ريم راح ترجع مع فراس رنيم
فراس ماسك رنيم: يلا عاد امشي زي الناس بلا مياعة على مااعتقد اللي منكسرة ايدك مو رجلك
رنيم: خير وشفيك علي اليوم اصلا حتى رجلي تعورني موبس ايدي
فراس بنرفزها: اقول امشي بس قدامي وبلا بربرة زايدة
وريم كانت ساكتة طول الوقت
ومشوا ثلاثتهم للسيارة
فراس وهو مازال ماسك رنيم بحذر: بتركبين ورى ولا قدام
ريم واخيرا تكلمت: لا راح تركب ورى اخاف تسوي فيها شي او ترتكب فيها جريمة
فراس: يكون احسن بعد
رنيم: احسن لي من مقابل وجهك
فراس: اقول اركبوا بس اركبوا
وركـَب رنيم ورى وركبت معها ريم
وداخل السيارة
رجعت ريم سكتت مرة ثانية وهذا الشي مو من عادتها هي صح مزعجة والواحد بعض الاحيان يتضايق منها بس في نفس الوقت الكل تعود عليها تفرفش وتزعج اللي حولها وتعودوا على هذا الوضع علشان كذا كان شي غريب اول مرة يصير
رنيم باستغراب: ريم حبيبتي ايش فيك ساكتة ماتتكلمين
ريم تنهدت بضيقة: لا سلامتك مافيني شي
رنيم: لا فيك ، تعبانة ولا شي قولي لي
ريم باستسلام لانها عارفة رنيم ماراح تتركها الا اذا تكلمت: لا بس مو مصدقة انك قدامي مافيك شي لو اقول لك شكثر خفت عليك ماتصدقين
فراس: جد رنيم ترا ريم تموت فيك واقول لك اثبات لكلامي
رنيم ابتسمت من قلب: ادري ومايحتاج اثبات ..... وحتى انا احبها واموت فيها بعد
فراس: لا من جد اسمعي الاثبات عاد
رنيم: طيب يلا قول اسمع
فراس: تصدقين رنيم ريم بكت ومو بكا عادي بشكل غير طبيعي بهستيريا
رنيم: حبيبتي والله
ريم: مااحد يستاهل دموعي غيرك
وبعد كذا ضموا بعض بقوة
فراس: اموت على اللي يحبون بعض انا
بعد مابعدوا عن بعض
رنيم: وانت فراس ماخفت علي
فراس: لا مين يقول اخاف عليك وش تعنين لي انتي علشان اخاف عليك
ريم: لا علينا مين اللي وجهه كان اصفر وشي راح يبكي ذاكرة شكلك زين انت وفيصل عند باب الغرفة
رنيم بس سمعت اسم فيصل نست كل شي نست ايش كانوا يتكلمون عنه وسرحت في خياها الواسع
فراس: رنيم لاتصدقينها هذا فيصل بس اللي كان شكله كذا تتوهم شكلها انها شافتني
رنيم: ..............................
ريم: لا تصدقينه نصاب
رنيم: ...................................
فراس: رنيم وشفيك ماتردين
ريم لفت على رنيم: لا رنيم سبحت بعيد
فراس: سبحت بعيد وين سبحت فيه .... وطالعها في المراية وصرخ .... رنيم رنيم وين رحتي
رنيم: ها .. لا معكم .. الا ايش كنتوا تقولون
ريم هزت راسها: لا واضح انك معنا
فراس: يلا وصلنا
ونزلوا فراس وغمز لريم علشان تنزل وتخلي رنيم في السيارة
بعد مانزلوا وسكروا الباب ومشوا رنيم فتحت الباب وصرخت: فراسو رويم تعالوا نزلوني
لفت عليها ريم وهي فيها الضحكة: يووووه نسيناك
ورجعوا لها هي وفراس
فراس: خير
رنيم: خير .. الا شر بوجهك انت معها .. رويم هذا اللي تحبيني من شوي ها ؟؟
فراس وريم ماقدروا يمسكون الضحكة اكثر من كذا شكلها وهي معصبة توحفة: ههههههههههههههههههههههههههه

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<
داخل الاستراحة

وليد كان معصب مررررررة ومو طايق احد
لينا: وليد وشفيك خلاص عادي ماصار الا الخير
ابرار: خلاص قالوا لك مافيها شي
وليد: انا ماتاكد الا اذا شفتها بنفسي
ندى: ياحول وبعدين معك قلنا مافيها شي
حمد: وليد وشفيك مصختها ترا
وليد: انتم ماتفهمون انا خايف عليها
فيصل ساكت ومستغرب من اهتمام وليد المفاجئ برنيم لكنه مادقق مرة في الموضوع كل همه كان مع رنيم متى راح توصل ويشوفها ويطمن عليها
لولو: اقول وليد من جد طولتها وهي قصيرة
افنان: خلاص وليد سكر على الموضوع الحين تلاقيها توصل في اي لحظة
لمار: اي انا كلمت ريم من شوي وقالت انهم طلعوا من المستشفى
خالد: اي انا توني مكلم فراس وهم في الطريق
وليد: شوفوا الساعة كم ..... الساعة ثمان ولسة ماوصلوا
حسام اعطى وليد نظرة: اقول وليد صر رجال واترك عنك حركات البنات هذي ما ناقص الا تصيح
وليد توه بيتكلم لكنه سمع صوت كان ينتظره من زمان
لما: سمعوا جات رنيم
وكلهم طلعوا برا
................................
رنيم: اقول نزلوني
فراس: انا على مااظن ايدك اللي مكسورة مو رجلك ... واي صح على خبري اللي يطيح من دباب تنكسر رجله مو ايده
رنيم: يعني ودك تنكسر رجلي لاتخاف ماسمعت الدكتور يقول فيها رضوض بسيطة ومرة تالمني
ريم: خلاص فراس نزلها والله كسرت خاطري
وصل وليد اول واحد فيهم: كسرت خاطرك ليه وش فيها
فراس: بسم الله انت وش جابك
ريم: اي والله متى جيت
وليد مو معهم قاعد يشوف رنيم: الحمد لله على سلامتك رنيم
رنيم وهي مبتسمة مرة تحب وليد لكن كأخ لااكثر: الله يسلمك
وصلوا الباقي وراه
حسام ضرب وليد على راسه: شفتها ارتحت
ندى: شفتها واخيرا ازعجتنا
ريم: ليه وش سوا
انس: قولي وشو اللي ماسواه
فيصل توه واصل: الحمد على سلامتكم تاخرتوا
رنيم ابتسمت اكثر لما شافت فيصل: لا ماتاخرنا ولا شي
وليد انقهر لما شاف رنيم تبتسم لفيصل عنده حب تملك غير طبيعي: المهم وصلتوا
رنيم: بليز تعالوا نزلوني موقادرة
بسرعة ركضوا عندها وليد وفيصل
رنيم كانت تقصد فيصل بس جاء وليد معه مع انها جرحته بالكلام من قبل بس تحس انها اشتاقت له
لفت على فراس ومدت لسانهاك لوووووووووول عندي اللي احسن منك ينزلوني ويشيلوني بعد
فراس: هاها اذا لقيتي احسن مني تعالي علميني
وبعدين شالوها وليد وفيصل
رنيم: لا لا مو من جدي يمة
ومشوا فيها ودخلوها داخل عند الحريم
واول ما نزلوها جات بسرعة ام فراس عندها وحضنتها واخذتها وجلستها جنبها
ام فيصل: الحمد لله على السلامة
ام طلال: الحمد لله على سلامتك خوفتينا عليك
ام حسام: اي بسم الله عليك خوفتبنا
ام وليد: شلونك زينة الحين
ام احمد: طمنينا عليك
رنيم: الله يسلمكم والحمد زينة مافيني شي مافيني الا العافية
ام فراس: سمعي مافي تروحين ولا مكان بتجلسين هنا جنبي كل شي تبينه بيجيلك هنا
رنيم: لا ماما بليز طفش هنا
ام فراس: وش طفشه هنا التلفزيون والبنات جالسين معك
البنات: ها..؟؟! ااا.. ا.. ا ..اي اي
رنيم: هذا وجهي اذا قعدتوا
وكلهم جو جلسوا جنبها
ام حسام: شفيهم هذا هم جالسين معك مو لازم تدورون جلسوا معنا شوي
وجلسوا البنات يسولفون وصوت ضحكم علي ومستانسين ومرت ساعة ونصف تقريبا
جاء نواف وهو يركض ودخل عندهم
نواف: بنات تعالوا العيال بيلعبون كورة
ريم: جد ....... وطلعت اول وحدة
ولحقوها باقي البنات من اكبرهم الى اصغرهم
ورنيم توها بتتحرك من مكانها الا امها مسكتها وجلستها جنبهم
ام فراس: مو انا قلت لك مافي حركة من جنبي
رنيم: يوووه ماما كل البنات راحوا ابي اروح معهم
ام فراس: لا مافي ،،،... يا ماما ياحبيبتي انا خايفة يصير فيك شي مو مستغنية عنك
رنيم حطت ايدها على خدها وقالت وهي معصبة: ياربي انتي وبابا دايم خايفين علي لاتسوين هذا ولاتفعلين هذا خلاص انا ماعدت صغيرة انا كبرت حالي حال فراس ورزان انا كبيرة واعرف مصلحة نفسي لاحد يدخل فيني
ام حسام: الله يهديك يارنيم في احد مايحب اهله يدلعونه ويخافون عليه غيرك يدورون الدلع دواره وانتي ماتبينه ولا نسيتي ترا انتي آخر عنقودهم
رنيم كانت معصبة مررررة وتهز رجولها بعدها قامت وراحت عند آخر كنبة في المجلس اللي كانوا قاهدين فيه وانسدحت وحطت ايدها اليسار اسليمة على وجهها

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وعند البنات والعيال

العيال لسة ما بدأوا لعب وكانت الكرة على جنب
وصلت ريم اول وحدة من البنات وبسرعة ركضت واخذت الكرة وهي عارفة انهم ناسين باقي الكرات ماجابوا إلا هذي
خالد: وين وين ماخذه الكورة ورايحة كذا عيني عينك
ريم ماعطته وجه ومشت
حسام: ريم يالمجنونة هاتي الكورة
ريم: حلموا حلموا اجيبها انا مو مقصة عندكم
فراس: وش مقصته
ريم: لا مو انتوا قلتوا امس دوركم تلعبون واليوم دورنا وكذبتوا علينا علشان كذا مافيه كورة لو تنطبق السما على الارض
نواف: ياحول هذي ماراح تخلينا نشبة اختي واعرفها
ريم: اقول البخ احسن لك (( طبعا البخ هذي إحدى المصطلحات العربجية عند ريم ومعناتها اسكت وخاصة اذا قالتها لنواف تخويف له ))
نواف: مادام فيها البخ اسكت احسن لي
ريم اكره ماعندها احد يقول لها كلمة ومايسويها: انتم تعرفوني اذا احد سوالي هذي الحركة يقول كلام وماينفذه
خالد: لو اني مورجال كان شفتي هذي الشوز اللي في رجلي بعد شوي في وجهك بس مو رجال اللي يضرب بنت وصحيح معطينكم كلمة وراح ننفذها
طبعا ريم ماتحب ولا شي من صفات خالد لانه مايعطي البنات وجه ابد ومالهم قيمة عنده بس الشي الوحيد اللي يعجبها فيه انه رجال وقد كلمته
ريم: هذا ولد خالتي اللي انا اعرفه
خالد: واقول لاعد اشوفك تتكلمين مع العيال كذا كل ٍ له احترامه
ريم بابيتسامة انتصار: باختصار وانت تعرفني الكلام اللي مايعجبني اتركه على جنب واللي في راسي اسويه ولاتخاف في هذي المواقف اعتبر نفسي واحد منكم
خالد سكت لان كلام ريم يعجبه ومعها حق فيه وهو يحب المراة اللي لها شخصية قوية ومايعطي البنات وجه لانه مايحب الدلع وحركاته
خالد ابتسم لها: اوكي ،،، راح نتبادل الأدوار انتم تلعبون وحنا نشجع واذا تبون نرقص زي المشجعات اخلي الشباب يرقصون علشانك بس
ريم بابتسامة اكبر: لا وشدعوة بس يكفينا تشجعون
واجتمعوا البنات كلهم وانقسموا فريقين
الفريق الأول ريم (( ابرار ولينا وسجى وسارة )) .............................. والفريق الثاني ندى (( اسماء ولما ولولو وأفنان )) ولمار الحكم
وبدأ اللعب
................................
رنيم طفشت وهي جالسة وتسمع سوالف الحريم المملة عن طبخة ولا عن الميك أب والا عن اشياء واشياء واشياء ماتخلص
ام فراس ماكان بالها مع الحريم كان بالها مع رنيم كلامها صحيح مية بالمية لكن ايش تسوي هي تحبها بشكل غير طبيعي وفي عينها تظل بيبي لسة ماكبرت
رنيم وصل الطفش عندها مرحلة خلاص أنها ماتقدر تستحمل قامت من الكنب
وقالت: عن أذنكم أنا بطلع لاتخافون علي ماراح يصير لي شي
طبعا ً أم فراس ماقالت لها شي راح تتركها على راحتها هي في الاول ولا في الاخير راح ترجع لها مهما كانت هذي امها
وطلعت تمشي شوي شوي لان رجلها اليمين تألمها
مشت الى أن وصلت إلى الملعب الكبير الموجود في وسط الإستراحة بالضبط
وشافت البنات وقامت تصفر: هووووووووه عاشوا بنات عاشوا
طبعا كلهم لفوا عليها وكان شكلها خيال بالفستان البينك الميدي وكان كم طويل من ورى على شكل مثلث من عند الظهر وشعرها القصير كان مفتوح ويطير مع الهواء
فراس كان راح يقوم يجي لها بس هي مارضت قالت له خلني اعتمد على نفسي
الملعب كان كبير وحوله مدرجات زي الملاعب بالضبط وكانوا العيال جالسين كلهم سوا في احد الجهات
اول ماوصلت رنيم قالت باللبناني: هاي شباب يلا بدي مكان هيك بينكم
زحفوا لها وجلست في الوسط بالضبط طبعا كانوا اليوم لابسين كلهم ثياب بيضاء وهي بينهم بالبينك شكلها من جد خيال وكلهم كانوا يطالعونها
رنيم بدلع مصطنع : ياربي وشفيكم تطالعوني اول مرة تشوفون بنت حلوة زيي << طبعا كانت وهي تتكلم ترمش بعيونها وتحرك يدها كثير مثل البنات اللي دلعهم ماصخ
كان جالس جنبها فراس وقال لها: وعععع عليك بس في ملايين احلى
ومن الجهة الثانية كان جالس خالد قربت من جنب خالد لين لصقت فيه: اصلا من يقول اني باخذ رايك في ملايين بعد يقولون اني حلوة مو صح خلودي
خالد عطاها نظرة يعني مو اصغر عيالك تقولين خلودي
رنيم بابتسامة بريئة: يووو سوري خالد
فراس: هههههههه فشلك
خالد حط يده على كتف رنيم وقربها منه اكثر: ومن قال اصلا مافي احلى من رنومة
رنيم طلعت له لسانها: لوووووول موت حرة ...... مين اللي تفشل الحين ههه
خالد مرررة يحب رنيم من بد البنات كلهم مو لشخصيتها لشخصها لانه مستحيل احد يعرف رنيم ومايحبها مثل مايحب ريم لشخصيتها بس
فهو يتمنى يلقى وحدة تتمتع بشخصية ريم وبخفة دم وعفوية رنيم وراح يصير يحبها ويموت فيها
ريم من بعد تاشر وتصارخ: يلا بنبدا اللعب من جديد جيتي وخربتي علينا
وبدأوا اللعب مرررة ثانية
رنيم كانت جالسة في اول صف في المدرج ووراها نواف وورى نواف فيصل وكان طول الوقت يطالعها ويراقب حركاتها ومو منتبه على اللعب
اما وليد كان جالس جنب فيصل ومنقهر ومتوتر كثير لان فيصل قاعد يطالع في رنيم وماشال عينه عنها اصلا هو هذا اليوم كله كان متوتر وبالنسبة له هذا اشين يوم في حياته
حمد طول الوقت يطالع في ريم يحس بمشاعر غريبة تجاهها مع انه كان يعتبرها من البزارين لكن اللي يشوف شكلها بنت مررررة حلوة مثل القمر لكن حركاتها ولد اصلي لاراح ولاجاء
اما خالد مو عاجبه الوضع البنات مو يلعبون وكل شوي وقفوا اللعب ريم وندى يتهاوشون
لكن فراس وحسام فاقعين ضحك على البنات وكل شوي قايلين لهم كلام يخلونهم يتهاوشون خاصة ريم وندى اما لما مو عارفة ايش يسوي الحكم ماعندها ماعند جدتي
انس اول ماشاف الدعوة فيها مياعة ودلع وهواش قام وطلع يتمشى
ونواف يشجع متحمس
ورنيم مرة تصارخ عليهم ومرة تضحك ومرة مو عارفة ايش تسوي
ريم تصارخ من قمة راسها: خلاص انتهى اللعب بدون ولا هدف واصلا انتم غشاشين
ندى وصوتها اعلى منها: حنا الغشاشين وانتوا
ريم: اصلا كلهم مايعرفون يلعبون
ندى: فيهم دلع غير طبيعي
جاتهم رنيم بعد مامشت كثير ورجلها المتها اكثر وهي معصبة: خلاص انتي معها ماتتعبون من الهواش
ريم: هذي الغبية غشاشة وماتعرف تلعب
ندى دفتها من كتفها: انتي الغبية مو انا احترمي حالك
ريم: اقول لاتمدين يدك ...ودفتها هي بعد ....
بعد كذا كل وحدة ردت للثانية ضربتها وجلسوا يتضاربون كأنهم في حلبة مصارعة
جو العيال كلهم ركض وفاككهم
حمد مسك ندى وحسام مسك ريم
ريم وهي تحاول تبعد من حسام وترفس في ندى من بعيد: اتركني عليها اتركني اقولك
ندى نفس شكل ريم بالضبط قاعدة ترفس فيها: انا اللي الحين يجي عليك
وهم يتضاربون كذا من بعيد ضربوا ايد رنيم
رنيم بصوت عالي: آاااااااااااااااااااه
وقفوا فجأة ولفوا عليها
رنيم وهي معصبة: آاااه ألمتوني وخلاص وقفوا هذا الهواش
ماعطوها وجه وكملوا
ريم: انتي يالغبية ماتمدين ايدك علي مرة ثانية
ندى: كم مرة قلت لاتقولين غبـــ
قاطعتها رنيم وهي معصبة حدها: قلت لكم خلاص ماتفهمون
ريم : انت وش دخلك فينا
ندى تاييدها: اي وش دخلك فينا ماكلمناك
رنيم: كيف وش دخلني ازعجتوني دايم هواش هواش
ريم: بلا لقافة زايدة ....... وضربتها على ايدها ومشت ............
رنيم بصوت عالي: آااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااه
ندى: تستاهلين علشان ماتدخلين مرررررة ثانية في اللي مايخصك ....... وهي بعد ضربتها على ايدها ومشت .........
رنيم بصوت أعلى: آاااااااااااااااااااااااي معليش أنا أوريكم
الكل قام يضحك على شكلهم وبعدين كلهم راحوا وبقت رنيم لوحدها
كانت الكرة قدامها وهي تحركها بخفة برجلها السليمة وهي تتذكر شكل فيصل وهو كان يناظرها لما كانوا بالمدرج وهي كانت حاسة بنظراته
وتوها بتلف علشان تروح لهم الا شافته
رنيم بصدمة: فيصل..!!؟؟



(( انتهى البارت ))
اشوفكم في البارت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالجمعة يناير 20, 2012 12:04 am

حبييت اقووولكم ديمة بشار موجوده بالروايةة
يلا بنات ردود تقاايم لا تبخلون بالتقاايم ما اوصييكم .. ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»❤« вαиαи нαsнɪм
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى
»❤« вαиαи нαsнɪм

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 12494
₪ الموقع : آڵڛـعۅډۑــҚ$Âــة چـډھٍَ
₪ العمل/الترفيه : صــ‘ـَـ‘َـلو على حبـ‘ـَ‘يـً‘ـبنـآأإأآ مـح؛ـمـَ‘ـد
♬ المزاج : الآ بـ‘ـذكر اللـهً تطمـئـ‘ـن القـلـ‘ـَوبـ‘ـً
- التسجيل : 14/05/2011
- عدد التقييمات : 14930

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالأحد يناير 22, 2012 6:11 am

كممممملي

اررجججووووككك !!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالأحد يناير 22, 2012 10:55 am

اووك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالأحد يناير 22, 2012 11:17 am

(( الفصل العاشر ))


كانت الكرة قدامها وهي تحركها بخفة برجلها السليمة وهي تتذكر شكل فيصل وهو كان يناظرها لما كانوا بالمدرج وهي كانت حاسة بنظراته
وتوها بتلف علشان تروح لهم الا شافته
رنيم بصدمة: فيصل..!!؟؟ من متى وانت هنا
فيصل: كنت رايح بس شفتك وقفتي وخفت أروح واخليك ويصير لك شي
رنيم: لااا لاتخاف ماراح يصير لي شي
فيصل: خلاص أصلا أنا رايح .... وتوه لف بيروح
رنيم: فيصل ..لحظة
فيصل بسرع قياسية لف عليها مبسوط لانها ماتبيه يروح: هلا بغيتي شي
رنيم ترددت قبل ما تتكلم: لا بس بغيت أقولك شكرا لأنك أنت اللي أنقذتني
فيصل: العفو ماسويت شي بس أنتي ناديتي باسمي ولولا كذا كان ما دريت عنك
رنيم وكانها تحاول تتذكر: جد ماكنت حاسة بنفسي
فيصل حس باحباط وقال في نفسه: يعني مو قاصدة تقول اسمي طلع منها بالغلط
فيصل: خلاص انا ماشي
ومشى خطوتين بعدين وقف
فيصل: اي صح رنيم صديقتك ايش اسمها ....اا .ااا.اممم....... اي صح جوري
رنيم: اي جوري ايش فيها
فيصل: اتصلت لما كنا بالمستشفى
رنيم: كيف جوالي كان معي مااتصلت
فيصل: لا اتصلت علي وقلت لها انك تعبانة شوي وقامت تبكي مسكينة وقالت اذا صرتي كويسة حاكيها
رنيم بابتسامة اشتاقت لجوري: اوكي،،، خلاص انت روح عندهم وانا بحاكيها وبجي وراك
فيصل: اوكي ... (( وراح ))
...................................
رنيم رفعت جواها ودقت على جوري
بعد رنتين بسرعة ردت جوري: ألو هلا رنيم حبيبتي الحمد لله على سلامتك .. كيفك ألحين ..!!؟؟ وحشتيني خوفتيني عليك
رنيم وهي تضحك على صديقتها: ههههههه هلا وشفيك شوي شوي على نفسك
جوري: لاتضحكين من جد خفت عليك
رنيم: لا عاد تكلميني انا زعلانة عليك
جوري شهقت: ليه..؟! ايش سويت لك هذا جزاي خايفة علي
رنيم: خايفة علي ومكلمة فيصل هااا..!!؟؟
جوري: ههههههههههه .... علشان كذا زعلانة الله لايوريك بالموت كلمته
رنيم: ههه .. ليه وش صار..!؟؟
جوري: دقيت عليك مليون مررررررررة ولا تردين ورتال اتصلت على رزان ماترد بغيت أصيح ماعرفت ايش اسوي وتذكرت اني عندي رقم جوال فيصل واتصلت عليه

.................................................. ....................
شوق: جوري هناك قادة تكلم رنيم
رتال: ردت عليها
غادة: وشو هذا الغباء اللي فيك الحين تقول لك قاعدة تكلمها اكيد ردت
رتال: انتي سلكي عاد لاتدققين في الكلام
غادة: اسلك ها .. والى متى حضرتك تبيني اسلك
ماجد: واللي يرحم والديك غادة تركيها على جنب مدري كيف هي اختي انا عقلي يسوى بلد اما هي ماعندها عقل من الاساس
رتال: أنت الحين ايش دخلك في الموضوع
غادة: ولد عمي وايَد كلامي وانا اللي دخلته
فهد: الحين انت من جد وش دخلك فيهم بنات ويصلحون مع بعض
غادة: أنت اللي وش دخلك
رتال: بما ان مجيد ولد عمك فانا فهد ولد عمي وانا مدخلته
اسامة: ياشين البزارين
شوق: هذا اللي عاد جد ماله دخل
اسامة: وعلشان ماتزعلين انتي ابزر وحدة فيهم
شوق: ماسمعت ايش قلت..!؟؟!
اسامة : لا سلامتك .. محمد تعال معي عند جوري احسن من هذولا الوحوش
محمد لقاها من الله كان ساكت طول الوقت لأن جوري مو موجودة: طيب يلا مشينا
وراحو عندها ماكانت بعيدة كثير كانت جالسة عند طاولة في وسط الزرع لأنهم بعد ماخلصوا من الشوي واكلوا قاموا كلهم وجلسوا عند المراجيح الا جوري جلست تكلم رنيم
قبل مايوصلون عندها شوق كانت تصارخ: اسامة تعال هنا وين راح تروح مني تقول عني بزر .. وجات عنده وهو هرب منها
اسامة يصارخ: محمد روح عند جوري انا بعد مااخلص من هذي الوحشة أجيك
ومشى محمد وكانت جوري معكته ظهرها وكان يمشى مبسوط انه واخيرا بيجلس معها لوحده
لكن وقف واختفت ابتسامته لما سمها تقول
جوري بدلع مصطنع: حبيبي فيصل ماأرضى عليه ......ها ايش رايك اعرف صح
: .........................
جوري: اوكي مارح أنام راح انتظرك .. باااي..... وسكرت منها وتوها بتقوم إلا شافت قدامها محمد
محمد بابتسامة مصطنعة: هلا توني جاي مع اسامة بس هو راح مع شوق
جوري بارتباك: اهااا ........ (( إن شاء الله ماسمعني إن شاء الله إن شاء الله ماسمعني وانا أقول فيصل
محمد وجهه أحمر من كثر ماهو منقهر: إلا سمعتك تكلمين .. مين صديقتك ..!؟؟!!
جوري: هااا.. إي كنت أكلـّم رنيم توها طالعة من المستشفى
محمد بشك: اهاا .. . مين فيصل ..!!؟؟ أخوها
جوري: فيصل ..!! أي فيصل ؟
محمد (( وتخلي نفسها ماتدري بعد )): مدري كأني سمعت .. بس مين أنا علشان أدخل فيك .. أنا رايح تبين شي
جوري: لا سلامتك
ومشى محمد وتركها
جوري: ياربي أكيد سمع .. كيف راح أفهمه هذا ألحين

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

بعد ماسكرت من جوري كانت تمشي رايحة تجلس داخل معهم
لما قربت شافت وليد
رنيم: هااي وليد كيفك اليوم ماشفتك
وليد كان معصب لكن لما شافها ابتسم ابتسامة كبيرررررررة: هلا انتي اللي اليوم ماشفتك حتى كنت معصب عليهم لاني ماجيت لك المستشفى
رنيم جات على عيونها طبقة شفافة وماقدرت تتوازن وطاحت على وليد ...... وليد اول ماشافها ضمها لصدره بقوة كان من جد خايف عليها
...................................
لينا: يلا فصول روح نادها وعلى طريقك ناد وليد
رزان: إي بسرعة ولاترى بنشغل الفيلم بدونكم
فيصل: هذا أنا طالع وياويلكم إذا شغلتوه
ريم: خلصني أطلع وبلا كثرة حكي
فيصل: طيب خلاص هذا أنا طلعت
وطلع وياليته ماطلع شاف وليد ورنيم
......
رنيم بعدت عن وليد
رنيم: سوري بس موعارفة ايش فيني هذي الأيام دايم تجي زي الطبقة الشفافة على عيوني ويدو .... وقبل ماتكمل كلامها جات عيونها على عيون فيصل
فيصل طالعها وكأنه يقول لها (( إيش اللي كنتي تسوينه ))
وليد طالع وين ماتطالع رنيم: هلا فيصل من متى وأنت هنا
فيصل بابتسامة صفراء: لا توني جاي اناديكم البنات والشباب يتنظرونكم بيطالعون فيلم
رنيم بارتباك: يلا جايين
جات ريم: يلا وش شفيكم ماجيتوا ترا يدأ الفيلم
وليد: يلا هذا حنا جينا
ودخلوا كلهم
............................
لولو: اليوم الأربعاء آخر يوم بكرة راح يرجع كل واحد بيته ونرجع للمدرسة علشان كذا لازم نستانس في كل دقيقة تمر
أسماء: إي صح كلام لولو
أنس: أوووش سكتوا خلونا نتابع الفيلم
لولو بهمس: أوكـ

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<

كلهم مشغولين يشيلون الأغراض علشان ماينسون شي
أم ماجد: درر حبيبتي تعالي خذي هذي السللة عند أبوك
درر: لا ماما ماأقدر مرة ثقيلة
جات جنى وشالته: أي ثقيلة هذا أنا شلتها بيد وحدة .. أنتي دلوعة
درر مدت بوزها: أنتي الدلوعة
أم ماجد: انا الغلطانة اللي معطيتكم وجه جيبوها بس ... واخذتها منهم ..
جنى: أحسن خالتي أنتي اةللي بتتعبين
وركضت علشان ماتعصب عليها
درر: ههههههههههه تستاهل
أم ماجد: أقول أنتي بعد روحي وراها ونادي لي البنات اللي مامنهم فايد
وراحت ركض عندهم
وكانوا جالسين عند الطاولة اللي بوسط الحديقة
جوري جالسة على الكرسي وحاطة رجولها على الكرسي اللي قبالها
ورتال جالسة ومسوية نفس الحركة
وغادة جالسة قبالهم ومتربعة على الكرسي
أما شوق جالسة فوق الطاولة ومتربعة
وطبعا ً كلهم ماسكين بيدهم بلاك بيري
درر: ماما قالت لي نادي البنات اللي مامنهم فايدة
البنات: ..............................................
درر بصراخ وهي تعيد الكلام: ماما قالت لي نادي البنات اللي مامنهم فايدة ياأغبياء ليش ماتردوا
جوري: وجع فقعتي أذني
رتال: انقلعي روحي من هنا
درر: ماما تبيكم
غادة: جوري رتال قوموا روحوا شوفوا أيش تبي خالتي فيكم
درر: تبيكم كلكم تساعدونهم
جوري: نساعدها في أيش
درر: تشيلون الأغراض لأن الخدم ماجو منهم إلا ثنتين
شوق: نشيلهم ليه وين رايحين
جات جنى من وراها: راجعين بكرة الفجر البيت
غادة: وليش مااحد قال لنا
درر: بسم الله وشفيك انتي كانك جنية تنطين فجأة
جنى: أنتي الجنية مو انا
شوق: بس انتي معها وردوا ليش مااحد قل لنا
جنى ودر تخصروا وقالوا سوا: هذا أنتوا دريتوا يلا روحوا لها
جنى بصوت واطي قريب للهمس: ترا خالتي جواهر مرررة معصبة
درر بنفس الصوت: إي ماما من جد معصبة مررة
البنات بسرعة نزلوا وركضوا لأنهم معصبين مااحد قل لهم انهم رايحين بكرة
.................................................. .............................................
(( عند العيال ))
أبو ماجد: ياعيال تعالوا هنا
محمد: هلا عمي
أبو ماجد: وين العيال
ماجد: حنا هنا يبة سم بغيت شي
أبوماجد: روح انت والعيال عند الحريم خذوا منهم الأغراض ودخلوهم السيارة
ماجد: إن شاء الله يبة
وطلع من المجلس اللي كانوا فيه وكان فهد وأسامة جالسين على كرسي عند باب المجلس من برا
ماجد: سمعت وشو قال أبوي
فهد بدون نفس لانه مرتاح بجلسته وماوده يقوم: إي سمعت وهذا انا قايم
وقاموا كلهم وراحوا عند مجلس الحريم ... وهم يمشون سمعوا أصوات صراخ
................................................
شوق: إي كيف ماتفولون لنا
غادة: يعني يمكن ماودنا نروح ودنا نجلس أكثر
رتال يتأييد وهي ماعندها ماعند جدتي: إي والله إيش هذا
جوري: يعني إيش مو عاجبينكم حنا علشان ماتقولون لنا
أم ماجد وهي معصبة: أقول ترا عطيتكم وجه بزيادة وليه نقولكم هذا عرقتوا جلاص وانتم أصلاً اليوم طول الوقت برا ماشفتكم يعــ
قاطعها ماجد وهو عند الباب: احم احم
أم ماجد ناظرت الباب: هلا ماجد جيتوا لحظة ... ولفت على البنات ... يلا حطوا حجابتكم على روسكم
شوق بدون نفس: وليه حنا نزلناهم علشان نحطهم
أم ماجد بنرفزة وعصبية واضحة: يلا ادخلوا ياعيال
ماجد دخل وباس راس أمه: مين مزعل الغالية
فهد: وأسمعكم تصارخون وتنافخون وشفيكم
شوق: تخيلوا رايحين بكرة الفجر ومااحد عطانا خبر
رتال: إي من جد شي يقهر
أسامة: كل هذا الصراخ والعصبية وفي الأخير شي تافه
شوق عطته نظرة: أقول دخل لسانك داخل فمك ولاعاد تطلعه
أسامة سكت ولا عاد تكلم
جوري: مو مالين عيونكم يعني علمونا على الأقل حتى الخدم يدرون إلا حنا
غادة: يعني شي يقهرررررررر
محمد ضحك على أشكالهم معصبين مررررررة: هههههههههههههههههههههههههههه
لفت عليه جوري: على إيش تضحك حضرتك
محمد: لا بس ....... وماكمل كلامه واحتقرها لأنه تذكرها وهي تقول (( حبيبي فيصل ))
جوري ناظرت فيه قهرتها حركته
شوق انتبهت لحركة محمد لجوري بس مااعطت الموضوع أي أهمية
ماجد: وإذا يعني خير ياطير مو لازم يعطونكم خبر
فهد: هذا انتوا دريتوا وشو بتغيريعني إذا دريتوا ولا لا
غادة: لا بيتغير
فهد: أقول اسكتي وبلا حركات مبزرة
ام ماجد بعصبية أكثر من قبل: خلاص اسكتوا أنا جايبتكم تساعدوني ولا تزيدونها علي
دخلت عليهم أم فهد: بسم الله الرحمن الرحيم وشو ذا الصراخ ... أنا قاعدة أنتظركم هناك مع الخدم ولا أحد جاني بأغراض
أم ماجد: مدري عنهم البنات حضرتهم مو عاجبهم شي ويقولون ليش ماعلمناهم أن حنا رايحين بكرة الفجر والعيال جاو هنا وكملوها بدل مايساعدوني قاعدين يتهاوشون مع البنات
ماجد مسك امه وقعدها على الكنبة الفخمة المريحة اللي لونها بنفسجي وفيها ورود ذهبية: ارتاحي يمة انتي وخالتي انا والعيال والبنات راح نشيل الاغراض وندخلها السيارة
شوق: انا ماني بشايلة شي
فهد دفها قدامه: اقول قدامي بس بدون ولا كلمة
وطلعوا برا وكانت الاغراض مجهزة وحاطينها عند مجلس الحريم بس عليهم يشيلونها ويودونها عند السيارة
شوق كتفت ايديها: قلت لكم ماني بشايلة ولا شي تسمعون
فهد: وأنا قلت كلكم راح تشيلون معنا تسمعين
شوق: لا مااسمع اللي أقوله هو اللي راح يمشي مااحد يمشي رايه على رايي
فهد حاول يمسك أعصابه وهو عارف ان شوق عنيد وراسها يابس .. قال بين أسنانه: شوق ماني طايقك أحسن لك طيعيني
ماجد يحاول يهدي فهد اللي نادر يعصب : فهد خلاص خلها على راحتها حنا نكفي ونزيد يلا بس خلونا كلنا نشيل الأغراض علشان بسرعة نخلص
فهد وهو يضبط أعصابه وقال وهو يناظر في شوق: طيب علشانك بس ياماجد يلا اشوف الباقي قدامي
وقاموا وشالوا الأغراض وحطوها في السيارة وشوق ولا تحركت من مكانها جالسة تتمرجح على الكرسي اللي في وسط الزرع
وبعد ساعة ونصف جات جوري ورمت نفسها جنب شوق في الكرسي
جوري: ياربي تعبت تخيلي شلت كرتونة مليانـــ
قاطعتها شوق وهي تقول بدون نفس وبدون ماتناظرها: فهد كان معصب ولا لا
جوري: لا بالعكس كان رايق مرررررة تعرفينه هو مايعصب إلا مرة في السنة وبعد كذا ينسى يمزح ويستانس
شوق كانت ساكتة وهي عارفة ان قلب اخوها أبيض وطيب وبسرعة ينسى وهو أقرب إنسان لها وتحبه اكثر من أي شخص في الدنيا حتى أكثر من توامها غادة ومتضايقة من نفسها لأنها زعلته بس الكل عارف أنها ماتحب احد يمشي كلامه عليها غير امها وابوها وبــــــــــس
جات غادة وهي تأشر بايدها قدام وجه شوق السرحانه: هييييييييه ياناس وين رحنا
شوق وتوها تستوعب: خير نعم وشفيك كانك مجنونة
غادة: أنا اللي كانني مجنونة ولا أنتي اللي سرحانة في مدري مين
رتال: ههه مين اللي سرحان شوق مااعتقد في حبيبك
: إلا في حبيبها اللي هو أن مو كذا شوق
شوق لفت تشوف مين اللي يتكلم وابتسمت: أكيد أجل مين
وقامت راحت له
كلهم ابتسموا لان شوق ماتتضايق كثير وتهتم لشخص كثر فهد
شوق وصلت عنده وباسته في خده: سوري بس من جد كنت متضايقة ومعصبة وماابغى أشيل
فهد بإبتسامة: لا تخافين شلت عني وعنك ههه
محمد جاي مسرع: فهد يلا امش تعال اترك عنك البنات هذي آخر ليلة
فهد: يلا جاي
وراحوا العيال وجلسوا سوا
والبنات بعد جلسوا في جهة ورود جوري بعيد عن الفلة الكبيرة ومعاهم كل المسليات شيبسات وكل انواع المشروبات والحلويات وكل شي مو مفيد ههه

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(( وعند رنيم ))

ام حسام: يلا يابنات كل وحدة تحط شنطتها على جنب ولا تنسون شي محنا راجعين
جات ام وليد وفتحت النور: هاااو وراكم مطفين النور نايمين
كلهم البنات والعيال سوا: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
ام وليد ارتاعت: بسم الله الرحمن الرحيم بلاكم احد مخرعكم
ابرار: يمة طفي الأنوار
لولو: إي اطفيها
ام حسام: صدق ماتستحون بتنامون كلكم سوا بنات وعيال أشوف فصختوا الحيا مرة وحدة
ريم: لا يمة بس قاعدين نناظر فيلم
ام وليد: أقول بلا فيلم بلا خرابيط يلا قوموا
حمد: أووووووش خلونا نكمل الفيلم بس
أم حسام: ريم لولو سارة يلا حبايبي قدامي جهزوا اغراضكم بكرة طيارتنا الساعة أربع ونصف العصر
ريم: يمة بس شوي
لولو: بس يخلص الفيلم راح نجهزهم
سارة: إي خالتي بليز دقيقة
أم حسام: أوووف منكم يلا بس يخلص تجون فاهمين ..... يلا ياأختي خلينا نروح بس مامنهم فايدة
وطلعوا
وظلوا الباقي يناظرون بالشاشة البلازما ويكملون الفيلم
بعد وقت
ريم: أخيرا ً خلّص يلا لولو يلا سوسو عند أمي
خالد: وشذا فلمكم بايخ وسخيف
لينا: حرام عليك رومنسي ويجنن
خالد: وهذا اللي مشينه
رزان: لا بالعكس هذا اللي مخليه حلو
ريم: هو صح الفيلم حلو لكن رومنسيته زايدة أحلى شي فيه الأكشن والمقالب اللي تعمله البطلة
لما: خلاص اسكتوا بتجلسون إلى بكرة وأنتم تتناقشون بالفيلم
لولو: إي صح نقاشاتكم ياطولها ... المهم يلا نروح عند ماما بس
سارة: يلا .... وقامت وفتحت الباب .....ريم يلا بسرعة
ريم قامت من جنب رنيم اللي كانت ساكتة طول الوقت في الفيلم وحتى لما يضحكونعلى موقف ماتضحك معهم ومابكت زي عادتها على بعض المواقف اللي تبكي وريم استغربت من حالة رنيم
ريم أخذت نفس طويل: طيب روحوا وأنا لاحقتكم
سارة: اوك ... أصلا ً لولو راحت من دون ماتسأل ههه
ريم: هي عادتها ماتعرفيها
وراحت سارة
ريم لفت على رنيم: رنيم تعالي معي شوي
رنيم: وين
ريم وقفت ومسكت إيد رنيم: تعالي وأقولك
رنيم وقفت: طيب هذا أنا قمت
وسحبتها ريم لبرا الغرفة
حسام: وين رايحين
ريم: مالك شغل
وطلعت وسفهته
وراحوا هي ورنيم عند المسبح
رنيم: ليش جبتيني هنا .... وشفيك ..!!؟؟
ريم: أول شي رنيم أنتي تحبيني ..!!؟؟
رنيم: وشوله هالسؤال ألحين
ريم: جاوبي على سؤالي ولا تردين علي بسؤال ثاني
رنيم: أكيد أحبك ولا كان ماجيت معك هنا
ريم: أجل قولي لي ليش متضايقة طول الوقت وحنا نطلع الفيلم
رنيم: مين اللي قال أني متضايقة تعيانة شوي بس
ريم: علَي يلا عاد قولي لي وشفيك أنا ريم حبيبتك ماتقولين لي وشو مضايقك
رنيم تنهدت بضيقة: قلتلك مافيني شي
بكت
ريم بإستغراب: ألحين تقولين مافيك شي ةتبكين
رنيم بإنفعال وهي تبكي: تخيلي لما كنت أحلول نرجع انا وفيصل مثل أول شافني انا ووليد
وقالت لها كل شي صار
ريم: طيب ليه تبكين هو اللي فهم غلط
رنيم وهي مازالت تبكي: أدري بس
ريم بعصبية لأنها ماتحب تشوف رنيم تبكي: بس إيش وخلاص لاتبكين
.................................................. .........
لولو: ريموه وينها هذي اللي بتجي .... أشرت للخدامة .... دخلي أغراضي اللي راح أوريك إياهم بس ،، أما ريم بالطقاق خلها إن شاء الله تهاوشها ماما
سارة: إي أحسن تستاهل تقول بلحقكم ولا جات
دخلت لينا عليهم بإيتسامة: هاااااااي
الكل: هااااي
لينا: خلصتوا دخلتوا أغراضكم
لولو: لا لسة
سارة: باقي شوي
لينا: اجل وين ريم ماأشوفها معكم هههه أكيد خلتكم تدخلون أغراضها أعرفها ماتحرك شي
لولو: تخسى إلا هي أحرك لها شي واحد
لينا: ههه أوك أنا رايحة أكمل دورتي على الباقي
سارة: دوريها وإذا لقيتها قولي لها تجي هنا
لينا: أوك سي يو
طلعت منهم وهي دورها بعيونها وهي بنفس المكان وشافتها من بعيد معها أحد
ومشت عندهم وتوها بتصارخ تناديها لكن سكتت لما سمعت
ريم بعصبية بزيادة: خلاص قلت لاعد تبكين فيصل إذا يبغى يفهم يفهم لحاله خلاص امسحي دموعك
رنيم مسحت دمعها اللي معاندتها وتنزل وهي تمسك شهفاتها لاتطلع
لينا نادت عليهم وكانها توها واصلة عندهم وقالت قبل ماتقرب عندهم: ريم أنتي هنا
ريم: إي تعالي
لينا: رنيم أنتي هنا طيب تعالي معي نرتب أغراضنا وانتي ياريم لولو وسوسو معصبين عليك
ريم وهي مقفلة معها: يضربون راسهم في الجدار قال معصبين قال
لينا: هههه طيب وشفيك معصبة والله أنك تضحكين رنيم امشي معي لا ألحين ترمينا في المسبح
رنيم مشت معها وهي تبتسم للينا علشان مايبان أنها كانت تبكي بس ابتسمت من قلب وهي تسمع
كلام لينا: لا تبكين ولا تضايقين حالك اللي موعاجبه شي لا تغصبينه يعجبه وامشي في الطريق اللي يريحك بدون ماتحاسبين نفسك على اللي صار وانتهى
ابتسمت لها بعد مالينا مسكت إيدها تطمنها وكأنها حاسة أنها متضايقة
ادخلوا الغرفة وكانت موجودة خدامة رنيم الخاصة فيها ترتب أغراضها
رنيم: كاتلينا ( الخدامة ) وش مجيبك هنا
كاتلينا الخدامة: أنا في رتب أغراض أنت
رنيم: لا خلاص روحي أنا كبرت أعرف أرتب أغراضي لحالي
لينا: لا واللي يعافيك خليها تساعدنا خدامتنا ماخذينها لما ولمار ترتب أغراضهم وأنا ماعندي أحد
رنيم: أوك خلاص كاتلينا اجلسي وروحي هناك ساعدي لينا
كاتلينا: أوك رنيم
وراحت تساعد لينا اللي جايبة ملابس كثيرة ومالبست نصهم
أما رنيم فتحت الأدراج الصغيرة اللي حاطة فيهم ملابسها اللي طلعتهم من الشنطة وجلست على الكنبة وحطت الشنطة على الطاولة اللي قبالها
وفتحتها وكانت فيها بعد ملابس لأنها ماحطت في الأدراج الا بعضهم وطَلعت كل اللي في الدرج ورتبتهم وحطت نصهم في الشنطة
بعد شوي قامت من الكنب ووقفت بتطلع من الغرفة
رنيم: كاتلينا دخلي ملابسي الباقين داخل الشنطة أنا رتبتهم كلهم ودخلت بعضهم أنتي دخلي الباقي
لينا: توك تقولين ماتبينها تساعدك .... المهم على وين رايحة
رنيم: طفشت رايحة أشوف الباقين خلصوا ولا لسة
لينا: أوك روحي وارجعيلي بعدين لأني شكلي مطولة طلَعت كل الملابس من الشنطة ولازم ارتبهم كويس علشان تتسكر الشنطة
رنيم: ههه الله يعينك أنا رايحة
وطلعت إلا بوجهها فيصل
عطاها نظرة ودخل على لينا
فيصل: لينا وين تيشيرتي البيج عندك مو لاقيه
هذا آخر شي سمعته رنيم لأنها مشت ودخلت أقرب غرفة لهم شافت ندى وأبرار يتهاوشون
رنيم: وأنا ياندى ماأشوفك في مكان إلا تتهاوشين
ندى بصراخ: وانتي وشو مدخلك .... ولفت على أبرار ... أبرار بالطيب أحسن لك أتركي التيشيرت
أبرار: ماني تاركته انتي اللي اتركيه
ندى: كيف أتركه أقولك حقي
أبرار: على كيفك من قال انه حقك حقي انا
ندى: أبرار اتركيه لا أتوطى ببطنك
أبرار: أنتي اللي أتركيه لأقرعك ولا تشوفين شعرة في راسك
أفنان: هههههههههااااااي خطيرة أبرار
رنيم لفت عليها: أنتم هنا وبدل ما تفاككون بينهم قاعدين تضحكون كأنهم في مسرحية على غفلة
أسماء: حاولنا ماقدرنا
سجى: وأنتي تعرفينهم أكثر مننا
أفنان: ريم وندى وابرار ثلاثتهم إذا اجتمعوا صارت حرب وحتى أنتي معهم بس
رنيم أشرت بصبعها على نفسها: أنا معهم حرام عليك ماتشوفيني متكسرة وحالتي حالة
أفنان: إلا تكسرين الخاطر
ندى بصوت عالي وهي تسحب التيشيرت من أبرار: ابرار اتركيه
أبرار وهي تسحب أكثر وبصوت أعلى من صوت ندى: أنتي اللي اتركيه الظاهر ماتفهمين قلتلك التيشيرت حقي
رنيم: باي أنا طالعة وإن شاء ينشق التيشيرت علشان مااحد ياخده ههه
وطلعت وراحت وقفت عند غرفة الحريم

رنيم: ادخل ولا لا ... اممم .... لا مو لازم بعديم أدخل مع البنات
وكمل مشيها ودخلت عند العيال اللي كانوا جالسين في الخيمة
رنيم بإبتسامة: هاااااي
الكل: هاااي
حمد: لاتقولين خلصتوا انتم البنات ملابسكم لو ترتبونهم من اليوم إلى بكرة ماتخلصون
رنيم: لا لاتخاق ماخلصنا ... حطت إيدها على خصرها .... وأنتم خلصتوا ...!!؟؟
حسام: أكيد وشو يبغالنا حسبالك حنا البنات
رنيم: أكيد راح تخلصون وشو ملابسكم من كثر ألوانهم ولا من كثر أشكالهم
العيال خلصوا بسرعة أولا ً ملا بسهم كلها كم جينز وكم تيشيرت وكم ثوب وبس ويحطونهم في الشنطة بإهمال من دون ترتيب
وبس كذا خلصوا ترتيب الشنطة
رنيم: باي بس رايحة أشوف شنطتي خلصت الخدامة ترتيبها ولا لا
الكل: بااااي
رجعت عند لينا
واول مادخلت عندها فتحت عيونها على وسعهم وقالت: ليه شنطتك فاضية ملابسك وينهم لك سنة وانتي ترتبينهم
لينا وهي تتأفف: هذا الأخ حضرته يدور على تيشيرته مو لاقيه
رنيم لفت على فيصل ورجعت نظرها للينا
لينا: ماقلت لي وشو لونه
فيصل: قلت لك بيج
رنيم لفت عليه: لا يكون اللي يتهاوشون عليه ندى وابرار
فيصل بسرعة طلع وهو يركض ولحقوه لينا رنيم
دخل عليهم وسحب التيشيرت منهم
ندى: هيييه أنت ليه ماخذه
أبرار: فصييل رجعه أقولك مايكفي هذي الغولة من ساعة مو راضية تعطيني إياه
ندى: أبرار لزمي حدودك وكم مرة قلت لك التيشيرت مو حقك
فيصل: ولا حقك أنتي بعد حقي أنا ... فتحه وهو رافعه
ندى ناظرت التيشير بتمعن: ماأتذكر أنَ عندي نفس شكل هذا التيشيرت
وأبرار ضربت راسها بخفة: وحتى أنا أصلا ً أول مرة أشوفه
فيصل: من الفهاوة اللي فيكم
ندى: فصييل احترم نفسك وما اسمحلك تسبني أنا وأبرار
أبرار: إي احترم حدودك وممنوع الشتم لي أو لندى
فيصل: الحمد لله والشكر بس على نعمة العقل من ساعة يتهاوشون وألحين كل وحدة تدافع عن الثانية
لينا: ههههه من جد روسكم مافيها عقل
رنيم: هههههههههههه التيشيرت مو ملك ولا وحدة فيكم ههه إلا وين أفنان وأسماء وسجى
ندى وأبرار: طردناهم وراحوا عند الحريم
طلعوا فيصل ورنيم ولينا .... فيصل راح عند العيال ... ورنيم ولينا كملوا طريقهم راجعين للغرفة
رنيم: ههههههههههه
لينا: من جد مجانين
جات ريم ولولو وسارة بوجهم
ريم: مين المجانين
رنيم: ههه تخيلي ههههه ندى هههههههه مأقدر
ريم: وشفيها هذي الخبلة
لينا: فاتكم ندى وأبرار كاناو يتهاوشون عاة تيشيرت وفي الأخير طلع حق فيصل هههههه
ريم ضمت أصابع إيدها اليمين لبعض وضربت كف إيدها اليسار: خسارة فاتتني الهوشة
لولو: هذا اللي هامها هههه
سارة: إي من جد ههه بس ندى أبرار خطيرين ههههه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(( وعند جوري ))

شوق: جوري عطيني الشيبس اللي جنبك أجربه شكله طعمه حلو
جوري رمته عليها: امسكي مابقى شي ماجربتيه
شوق: لا إله إلا الله لا تخافين أنا محصنة ضد العين ... وش مدريك يكمن يوم من الأيام من كثر ماأجرب أطلع شي مهم وأصير مكتشفة
غادة: أموت على المكتشفة حدك فراشة في مدرسة ومو أي مدرسة في مدرسة حكومة معفنة لها مية سنة
رتال: سمعتي وش قالت مكتشفة ههههههههه
شوق: تتريقون علي أنتي معها معليش انتظروا بس
جوري: سمعوا سمعوا وشرايكم هذي آخر ليلة خلونا نسوي شي خطير
شوق: like what
جوري: الله يسلمك زي ماتعرفين عقلي مو مخلوق منه اثنين واحد بس موجود عندي علــ
وقبل ماتكمل جات على راسها علبة شيبس كبيرة
جوري: وجع مين اللي رماها
شوق: أنا اللي رميتها لا تبدين تمدحين لي في نفسك
غادة: خلونا نخوف العيال مثل هذيك المرة
رتال: بس شي جديد
شوق: أكيد
جوري: خلونا نفكر بشي ..... امممم
وقطع عليهم أفكارهم
درروجنى: هاااااااااااااااااااااااي
شوق: هااااي وشو مجيبكم هنا
درر: ماتستحون حطوا الغطا على راسكم
جنى: تخيلوا جاء احد من العيال وشافكم
رتال: هو كان على راسنا بس طاح
درر: طيب حطوه زين
شوق: أقول تقلعي أنتي معها
جنى مدت لها لسانها: لوووولل يالدبة
وانحاشوا ثنتينهم
غادة: جد رفعوهم يمكن يجي احد
شوق: انا مو حلوة مااحد بيطل في وحهي
جوري: مو حلوة وعيونك زرقاء وحلوة وتاخذين العقل
رتال: إلا من جد بنات عمنا حضراتكم ليش عيونكم زرق وابيض مننا
غادة: الله يسلمك جدت ماما اردنية وحنا طالعين عليها
جوري: رتال تستهبلين يعني اول مرة تسمعين هذي المعلومة
شوقك أكيد تستهبل أنا قايلة لها مليون مرة ان جد ماما متزوج ثلاث وحدة سعودية وحدة هندية وحدة أردنية
غادة: والاردنية جابت جدتي وجدتي جابت امي وامي جابتنا فهمتي
شوق: استغفر الله ياليت شكلي مو كذا
جوري: ليه ..!!؟؟
شوق: بس الكل يحسبني اجنبية
رتال: بالعكس ياغبية ياليت انا شكلي كذا عيوني زرقاء وشعري أشقر وبياضي ماينوصف
غادة: اسكتي واللي يعافيك واتركي عنك الاحلــ
قاطعتها رتال: وهي تهز رجل شوق: شوق شوق شوفي
شوق: ايش
رتال: اتركي الجوال عنك وطالعي
شوق ارفعت راسهاوقبل ماتنطق
جوري: يمة ياويلي ... وقامت تركض ....
ولحقتها غادة: ااااااااااااااااا ييييييييييمممة
رتال: شوق قومي بسرعة .. وراحت لحقتهم ...
شوق: نزلوا اللي على وجيهكم ماخوفتوني ولا هزيتوا فيني شعرة
فهد نزل القناع اللي شكله يخوف عن وجهه وفصخ اللحاف الابيض اللي لافه عليه: والله خطيرة أختي ماهزينا فيك ولا شعرة ههه
وفصخوا الباقين الاشياء اللي لابسينهم
اسامة: تكب خافت بس عرفتنا وخلت نفسها مو عارفة
شوق: وكانك تدري سبحان الله
محمد: أما البنات فضيعين هههههههه
ماجد: فهد شفت جوري كيف هربت هههه
فهد: ولا غادة وتال عاد شي ثاني ... مد إيده لماجد ....كفك رديناها لهم ههه
جات غادة من ورى فهد: بوووه
فهد: أنتوا جيتوا ... وعلى فكرة خوفتيني كثير شوي بيوقف قلبي ههه
جوري: سخافة
رتال: إي من جد حركتكم بايخة تخيلوا وقف قلبنا او شي
محمد: لا أجل وشو تسمون حركتكم
جاو درر وجنى وهم يضحكون
درر: هههههههه أشكالكم تضحك وأنتم خايفين
جنى وهي حاطة إيدها على فمها تضحك: ههههه إي كلكم تضحكون ههه يالخوافين
شوق: ههه إي صح يضحكون تعالوا عندي هنا
جوري: حضرتك تضحكين معهم
شوق غمزت لها ومسكت أذن درر وجنى: حضرتكم جايين تنبهونا نرفع الغطاء ها لكنمن فهاوتكم كشفتوهم
درر: أاااي تعوريني
جنى: أذني أاااي أح أنا اختك تسويلي كذا
غادة: هههههه تستاهلون
رتال: هذا جزاء اللي يوقف مع العيال ضد البنات
جوري: إي صح تستاهلون هههه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وانتهت الليلة الحلوة بحلوها ومرها وناموا كل أبطالنا عند رنيم وجوري والكل كان زعلان لأنها آخر ليلة وبيرجعون لبيوتهم وللهم الأكبر المدارس

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
يوم جديد على الكل الشمس بعدها ماطلعت النور خفيف بداية الصباح نهايو الفجرمع تغريد العصافير بأجمل أصواتها
دخلت أم ماجد على البنات اللي قرروا ينامون كلهم سوا في المجلس الكبير بعد مايسهرون سهرة طويلة : يابنات حبايبي يلا قوموا صلوا الفجر قبل ماتطلع الشمس يلا علشان نروح للبيت
جوري: شوي يمة
دخلت أم فهد وهي تصفق بقوة: يلا يابنات يلا ياحلوات قوموا
شوق: يمة مانمنا إلا الساعة ثنتين خلونا ننام شوي
ام ماجد: والله مااحد قال لكم
غادة: شوشوي شوي بس
رتال: ياربي ختى في النوم الواحد مايرتاح
ام فهد: قوموا وإذا رحتوا البيت ناموا
وكلهم قاموا وصلوا ولبسوا ملا بسهم وعباياتهم وركبوا سيارة ماجد
ماجد فتح الباب اللي ورى وهو يتكلم مع فهدعلشان بيحط البطانية اللي بيده: بسم الله وشو جيبهم هولا هنا
فهد: مين ..!!؟؟
ماجد: مين غيرهم النشبة البنات يعني ونايمين بعد
فهد صرخ: يمة وش مجيب البنات عندنا
شوق قامت مرتاعة: وين انا
ماجد وفهد فطسوا من الضحك: ههههههههههههههههههههههه
شوق: صدق انكم ثيران ارجع لنومتي أحسن
ام فهد من بعيد: هلا حبيبي فهد ناديتني
فهد: إي يمة البنات ليش جايين عندنا هنا
أم فهد: بس لأن سيارتكم فاضية والسيارة هنا مليانة بالاغراض وخذوا محمد وأسامة بعد معكم
وركبوا السيارات وحركوا لبيوتهم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الساعة 11 الظهر الحريم والرجال صاحين أما البنات والعيال في سابع نومة

في مجلس الحريم الواسع الحريم مجتمعين على طاولة الطعام اللي في غرفة مفتوحة على المجلس
أم فراس: خلاص هذا آخر يوم
أم فيصل: إي والله آخر يوم
أم وليد: بس الحمد لله استانسنا المرة الجاية نروح منتجع ((......... )) يمدحونه
أم فراس: لا إن شاء الله المرة الجاية بتجون عندنا في الشرقية توني مأثثة بيتي وماجيتوا شفتوه
أم حسام: إن شاء الله
أم أحمد: إلا لينا حبيبتي وش مصحيك اليوم بدري
أم طلال : خلاص روحي صحيهم يفطرون الساعة 11 ونصف ألحين
لينا وهي جالسة في آخر الطاولة وقدامها الاب توب : إن شاء الله ألحين عشر دقايق بس وتشوفينهم هنا قبالك هم والعيال ههه
أم فيصل: وشو مسوية بنتي وأعرفك مقلب من تحت لتحت
لينا وهي تعد بإيدها: جاهزين واحد اثنين ثلاثة اربعة خمسة ستة سبعة ثمانية تسعة
وقبل ماتقول عشرة دخلو البنات بكششهم
لينا وهي تضحك: عشرة بوووووووووووووووم هههههههههههههههههههه
ودخلوا العيال وراهم
ريم: لينا يالحمارة
لولو: آذاننا راحت
رنيم راحت عندها: يالزفتة وشو السخافة
فراس: لو أنك مو بنت كان ذبحتك من الضرب لكن مو رجال اللي يضرب مرة
حسام: تستهبلين مع وجهك
فيصل: حركتك بايخة مثل ووجهك
انس: آاااه بس ودي أعطيك كف
لما: أقول هذا شوي من اللي تسويه تعالوا البيت وشوفوا
لمار: خلاص حنا تعودنا
لينا: وكلكم لازم تتعودون مثلهم
لينا كانت حاطة سماعات كبار عند البنات والعيال في كل الغرف وعن طريق الاب توب شغلت موسيقى مزعجة مرة علشان يصحون
ندى: مو ملزومين نتعود
وليد: صدق أنك غبية
لينا: من الساعة تسعة إلى الساعة عشر وانا أحاول أصحيكم مو راضين ومافي حل غير كذا
دخل أبو طلال لأنه حلال عليهم كلهم
أبو طلال: السلام عليكم وشذا الإزعاج من الصباح
الكل: وعليكم السلام
لينا ركضت عند خالها: خالي شوفهم شوي بياكلوني لأني صحيتهم
أبو طلال: ليه تصارخون عليها
حمد: لو أنك شايفها كيف مصحيتنا بس
سارة: بموسيقى مزعجة مرة
خالد: شوي روسنا بتنقجر منها
رزان: انتظري إذا خليناك هذا وجهي
سجى: ياسخيفة
أفنان: بس حاوة حركتك لازم أجربها في خواتي ههههه
أسماء: جربيها وشوفي شيصيرلك
نواف: آااااااي راسي بينفجر
لينا وهي تضحك: هههه عاد السماعات أنا حاطتهم عند راسك هههه
أبو طلال: يلا روحوا البسوا وبعدها تغدوا وعينوا من الله خير علشان بنصلي العصر وماشين إن شاء الله
الكل: إن شاء الله
وطلعوا كلهم إلا لينا واقفة ورى خالها تنتظرهم يطلعون وتطلع بعدهم
أم حسام: حبيبتي لينا قولي لبناتي يجهزون أغراضهم كلها علشان مانتأخر ورانا طيارة
لينا: إن شاء الله
لينا وقفت عند الباب وصرخت: رييييييم لولو سوسو جهزوا أغراضكم تقول خالتي علشان ماتتأخرون على الطيارة
وتوها لفت بتدخل: أنتم هنا
ريم: وشرايك أجل
وسحبوها كلهم
أم فيصل: ههههههه بنتي دايم كذا تعمل عملتها وتظل باقي اليوم خايفة
ام فراس: كلهم كذا ههه
...........................
جلسوها على الكنبة اللي باغرفة اللي تنام فيها
لينا وهي تطالعهم وخايفة: رنيم ريم ندى أبرارلما أقوى الوحوش البشرية
ريم: إي ونفتخر بهذا الشي
رنيم: حركتك هذي ماتعيدينها
ندى: وإلا بتشوفين شي ماعمرك شفتيه
أبرار: ودي أقطعك قطع صغيرة واحطك بكيس زبالة وأرميك
لما: وانا ودي أعذبك عذاب ماعمرك شفتيه بسبب اللي تعمليه فيني
لينا: حام عليكم ولما أنا أختك سندك في الحياة
ريم: سندها بعيونك ألحـــ
قاطعتها رزان وهي تدخل: بنات يلا غيروا بجاماتكم والبسوا لأننا اليوم راح نتغدا مبكرين الساعة 1 ونصف
رنيم: حمدي ربك وبوسي إيدك وجه وقفاجات رزان زلا كان رحتي فيها
وطلعوا كلهم
لينا: الحمد لله جيتي ولا كان قطعوني هذولا المجانين
رزان: ههه أنا مااحد قالي أقولهم بس سمعت الحريم يقولون بنتغدى مبكر قلت فرصة اجي أطلعك من هنا هههه
لينا: هههههههههههه
وهم بعد طلعوا
تغدوا كلهم وجهزوا البنات كانوا كلهم جالسين مسترخين على الكنبة اللي بمجلس الحريم
أم حسام: يلا بنتأخر
ريم: يمة تونا الساهة 2 ونصف والطيارة 4 ونصف
أم أحمد: حتى ولو على مانوصل ونسوي الإجراءات إلا طارت الطيارة
ريم: طيب يلا بنات
قاموا كل البنات وكانوا واقفين عند السيارات بعباياتهم
رنيم وهي تضم ريم: راح أشتاقلك
ريم: وحتى انا والله اكثر
وجهة ثانية
رزان تضم لينا وهي تبكي: بشتاقلك مررررررة
لينا وهي تبكي معها: وانا بفقدك
وكان الجو كله كذا
حسام: والله تعودت عليكم ياشباب
فراس: وحتى انا والله
وحركوا كلهم ورنيم في السيارة تطل على ورى تحاول تلمح فيصل
وفيصل نفس الحالة ولكن مع الأسف مافي أحد لمح الثاني
بعد وقت قصير أهل الرياض وصلوا بيوتهم بسلام
لينا: أخيرا ً وصلنا البيت
فيصل: رايح أنام وماأصحى ألا بكرة
لما: وحتى أنا رايحة أنام
لمار: وأنا وراهم سي يو
........................
أفنان: يازين البيت
أسماء: يبغالي غفوة طويلة لمدة سبع ساعات
أبرار: هذي تسمى غفوة أنا رايحة أحاكي ندى
وليد: وانا رايح انام بعد إزعاج لينا
.........................
حمد: رايح أنام واللي راح يقعدني يويله
ندى: أبرار قايلتلي راح تحاكيني
سجى: ياحلو النوم في البيت
مهند: أنا بعد باخذ دووش ورايح أنام
..........................
وبعد وقت طويل شوي وصلوا أهل الشرقية بسلام
..........................
فراس: يلا تصبحون على خير
رزان: وأنت من أهله جاية وراك راح أنام
رنيم: أنا رايحة أبدل بعد شوي رايحة عند جوري اشتقت لها
..........................
وبعد وقت أطول وصلوا أهل جدة وأخيرا ً
.........................
حسام: الفراش وينه بس وينه
لولو: أبي أنام راسي بينفجر من المزعجين اللي وراي في الطيارة آااااااه
ريم: وحتى انا أحس أن سكرانة
نواف: أجل أنا وشو أقول جسمي مخدر أبي النوم وبس
..........................
أنس: ابعدواعن وجهي أبغى أنام
سارة: لو تشوفون البزارين اللي ورانا أنا ولولو وشو تقولون سريري وينه
خالد: zzzzzzzzzzzzzz .... نايم على الكنبة اللي بالصالة
سمر وهي تتثاوب وشايلتها الخدامة: أبي ألوح أنام فيني النوم لأبأد حد (( أبي أروح أنا فيني النوم لأبعد حد ))
..........................
هذا اليوم الكل قضاه نوم بنوم
ماعدا رنيم لبست وتجهزت علشان تروح بيت جوري
كانت لابسة تنورة فوق الركبة لونها أبيض وبلوزة فضفاضة لونها كحلي ومموج فيه بالسماوي الفاتح والأزرق البحري ورفعت شعرها على فوق بطريقة مرتبة وحطت قلوس وردي ولبست فلات كحلي فيه كرستالة على جنب
رنيم وهي تناظر نفسها في المراية وتقول بغرور: أنا حلوة اجنن وين فيصل يحصله وحدة أحلى
طلعت ولبست عبايتها وتحجبت وطلعت من الغرفة
رنيم وهي تصارخ: كاتلينا كاتلينا
كاتلينا: نعم إيس فيه
رنيم: روحي طلعي السايق رايحة بيت جوري
كاتلينا: أوك فايف مينت
وجد خمس وطلع السايق
رنيم ركبت السيارة لاند كروزر السوداء: روح بيت جوري بسرعة
ربع ووصلت بيت جوري
رنيم حاطة جوالها على أذنها وتنتظر جوري ترد عليها: ألو هلا يلا أنا عند الباب
جوري: يلا الخدامة جاية ... لا لالحظة هذا أسامة ومحمد طالعين من البيت وانتي أدخلي أوك
رنيم: أوك
رنيم نزلت من السيارة ودخلت ونزلت الغطاء الخفيف من وجهها: أسامة ..!!؟؟ أهلين كيفك
أسامة: الحمد لله وأنتي شلونك .... ولف على محمد اللي منزل راسه ... محمد هذي رنيم صديقة جوري
رفع راسه أول ماسمع أسم جوري
رنيم: هاي
أسامة: وهذا محمد ولد عمي فهد
محمد في نفسه: مو هذي رنين اللي تقول عنها يمكن مساعدتها تكلم اللي مايتسمى فيصل
أسامة: يلا محمد مشينا تأخرنا
وطلعوا ورنيم دخلت للمجلس
جوري ضمتها بقوة: وحشتيني ياقلبي
رنيم: وحتى انا والله ... محمد يحبك حتى مارفع عيونه من الأرض
جوري بعدت عنها وقالت بدون نفس: وش دخلني نزلها رفعها براحته
رنيم قالت وهي مستغربة منها: براحته ليه صاير شي
جوري: تعالي خلينا نروح لغرفتي وأحكيلك كل شي
وسحبتها وراحوا لغرفة جوري
وجوري حكت لها كل من لما محمد سمعها وهي تقول فيصل إلى آخر شي صار
رنيم: ياربي أنا السبب وحتى انا فيصل شافني ونفس الشي فضفضت لها
جوري: صديقات وهمنا نفس بعض ههههه
اندق الباب
جوري: تفضل
انفتح الباب
جوري: هلا ماما تفضلي
قامت رنيم تسلم على أم جوري
أم جوري: هلا ببنتي رنيم كيفك إن شاء الله بخير وكيف سفرتكم للرياض وكيف إيدك الحين
رنيم: الحمد لله استانسنا والله بس كانت ناقصتني جوري ههه وإيدي تألمني شوي بس يلا
أم جوري بإبتسامة: خلاص المرة الجاية خذوها معكم هههه
جوري: إي يمة أنا قررت المرة الجاية أبروح معهم
جات رتال وهي تفحط وقالت بسرعة: السلام عليكم
أم جوري ورنيم وجوري ضحكوا عليها: هههههههههههه
رتال: هذا رد السلام
جوري: إيش هذا اللي لابسته في رجولك ههه
رتال ناظرت في رجولها ورفعت راسها متفشلة: ههه الأض باردة ومالقيت قدامي غير شبشب الحمام حق درر ولبسته .. المهم رنيم كيف رزونة اشتقت لها مرة الدبة مااتصلت علي تقولي أنكم جايين اليوم
أم جوري ضربتها على كتفها بخفة: سأليها عن اخبارها بعدين سألي عن أختها
رتال: لا ماما أختها تهمني أكثر منها
ام جوري: مامنك فايدة امشي بس نطلع ونتركهن على راحتهم
رتال: أوك رايخة اتصل على رزان
رنيم: رزان نايمة
رتال: يووووووه اجل بروح أدورلي شي أسويه أو يمكن أروح بيت عمي عند شوق وغادة
وطلعوا أم وجوري ورتال ودخلت الخدامة وهي تجر العربة المليانة بانواع المسليات والمشروبات والمعجنات وكل الحلويات اللي تشَهي
وظلت عندهم إلى الساعة 12 بالليل
ورجعت البيت هلكانة ونامت
................................................
وجاء يوم جديد يوم الجمعة كان فوضة الكل يجهز للمدرسة ومر بسرعة على الكل
................................................
أشرقت الشمس بأشعتها القوية على أراضي مملكتنا الحبيبة ،،، العصافير تغرد على كل النوافذ بأصواتها الشجية
كاتلينا: رنيم رنيم يلا قوم مدرسة
رنيم وصوتها غرقان نوم : طيب طيب خلاص اطلعي وسكري الباب وراك
طلعت كاتلينا وهي تتأفف من رنيم
دخلت أم فراس: كاتلينا رنيم ماصحت
كاتلينا: لا مافي قوم أنا كل شوي في إيجي هو نوم
أم فراس ابتسمت: خلاص أنتي روحي انا بصحيها: رنومة حبيبتي يلا قومي الساعة سبع إلا ربع يتتأخرين على المدرسة
رنيم: طيب ماما بس شوي
ام فراس: ماتبين تروحين كيف كيلا أنا بطلع نامي
رنيم فزت من السرير: ها لا لا راح أروح ضروري اليوم أروح
وقامت وصلت الفجر ولبست مريول المدرسة ورتبت شعرها
دخلت أم فراس عليها: ها حبيبتي خلصتي الساعة ألحين سبع إلا خمس
رنيم وهي تصفط أكمام القميص الأبيض: إي ماما خلصت .. صرخت ... كاتلينا
كاتلينا: نعم
رنيم: خذي شنطتي ونزليها تحت للسيارة
كاتلينا: أوك
ونزلت وراها رنيم وأم فراس
رزان وهي على طاولة الطعام: تو الناس ماكان جيتي
فراس: يلا امشوا أخرتونا
رنيم: ليه راح تروح معنا وين سيارتك ... وانتظروا شوي راح اربط خيوط شوزي
فراس: لا مو مشتهي أسوق اليوم
رنيم: يلا خلصت
أم فراس: حبيبتي كلي لك شي أول
رزان: ماما مولازم تاكل بالمدرسة
أم فراس عطتها نظرة: لا ماما أكلي لازم تاكلي شي قبل ماتروحي
رزان: إي كلي شي بسرعة
رنيم أخذت ساندوتش صغية من على الطاولة: ماما اخذت ساندوتش معي بااااي ... وباست أمها على خدها
أم فراس: بااااااي
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

جوري: الحمد لله يلا لانتأخر
رتال: ياأختي وشفيك مستعجلة انتظري شوي
درر طلعت وهي تطامرلا بسة شوز في الرجل اليمين وماسكة بيدها الشوز الثانية : يلا تاخرنا
جوري: درر مارحتي عمي يحتريك مع جنى ومحمد وأسامة
درر: طيب يلا بااااي
طلعت درر ودخلوا شوق وغادة
شوق: أنتم ماخلصتوا يلا
جوري: انا خلصت بس هذي الغبية إلى ألحين ماخلصت
غادة: كيفها خلينا نمشي ونخليها السايق ينتظر برا
رتال: هذا أان خلصت يلا
وطلعوا كلهم وركبوا السيارة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

لولو: ريم مو رايحة للمدرسة
ريم بالبيجامة جالسة على الكنبة وماسكة في إيدها ريموت التيلفزيون وتغير المحطات: يعني امانة ً قد مرة سمعتي أن ريم ال (( ...... ))
تروح المدرسة أول يوم بعد الإجازات ها
سارة: لا ماقد سمعنا وبعدين لولو وشذا السؤال الغبي اللي سألتيه ويلا ترا تأخرنا
لولو: يلا بااااي رورو
ريم: بااااي
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

لينا: فيييييييصل يلا تعال
لما: ياربي دايما ً يأخرنا
فيصل: خلاص جيت لا تحنون
لما: وماما بعد وينها بتأخرنا
أم فيصل: هذا أنا جيت يلا اطلعوا
وطلعوا وركبوا السيارة
أم فيصل: هيري يلا حرك على المدارس بعدها وصلني للمؤسسة ...... حبايبي فطرتوا كلكم
لينا: إي ماام كلنا فطرنا انتي اللي مافطرتي
أم فيصل: أبفطر في المؤسسة ..... لمار ماما فطرتي ولا لا عارفتك دايم ماتفطرين
لمار عفست وجهها: ليه سيلينا خلتني ... أكلتني بالغصب
أم فيصل: ههه تستاهلين علشان تاكلين
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
أبرار: لا ماأفطرت مالي نفس
أم وليد: ليه ..!!؟؟
أسماء: يمة اتركيها كيفها
أفنان: يلا عاد بنتأخر
أم وليد: يلا مع السلامة
أفنان: مع السلامة
وليد باس راس امه: يلا مع السلامة
أبرار وهي تركض: يلا باااي ماما
أسماء طلعت وراها وقالت قبل ملتسكر الباب: يمة مع السلامة
أم وليد: الله يحفضكم مع السلامة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

أم طلال: ياعيال يلا يتتأخرون
حمد: أنا بطلع مع السلامة يالغالية .... وباس راس أمه
أم طلال: مع السلامة
ندى وهي تنزل مع الدرج: صباح الخير.. مع السلامة حمود
حمد: مع السلامة .. وسكر الباب
نزلت سجى بسرعة: صباح الخير يمة ..يلا ندو تأخرنا بااااي ماما
مهند: أنتظروني .. وباس خد امه ... بااي ماما
أم طلال : مع السلامة
وطلعوا كلهم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

أم أحمد: أنس انتبه كويس دخلها إلى باب الروضة ولا تمشي غلا لما تتاكد أنها دخلت
أنس: إن شاء الله يمة
خالد: بدل ماتتعبين نفسك روحي مع السايق وصليها
أم أحمد: أنا ماخذه إجازة من المدرسة والسايق راح يودي البنات لأن سايق خالتك مسافرفأنتم ودوها
أنس: سمر يلا قولي بااااي لماما علشان نروح
سمر: ماما باااي
أم أحمد: بااااي .. وباست بنتها في خدها..
أنس: مع السلامة يمة ويلا خالد لانتأخر
خالد: يلا مع السلامة يمة
أنس: يلا دق على حسام يطلع علشان يجي معنا مرة وحدة
خالد: حسام راح من زمان
أنس: لااا بسلامته
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

رنيم نزلوا رزان أول قسم الثانوي وبعدين نزلها السايق قسم المتوسط
نزلت رنيم ونزلت معها الخدامه تشيل الشنطة علشانها إيدها ماتقدر
لبستها الخدامة الشنطة على جهة وحدة وراحت السيارة
دخلت رنيم المدرسة من بوابتها الكبيرةاللي بدايتها ساحة كبيرة شوي ودخلت المبنى من جوا
رنيم: لا من جد فاضين صافين طابور
مشت وراحت جهة فصلها ثاني متوسط / ب اللي عند الجدار
رنيم: اشوى هذا الكرسي موجود ولا كان مت
رمت شنطتها على الكرسي أو بالأصح كنب الكحلي المسند على الجدار وجلست عليه براحة
شافتها رائدت فصلها اللي كانت واقفة جنب الطابور فصلهم وجات لعندها
المعلمة: صباح الخير رنيم حبيبتي قومي وقفي مع طالبات فصلك في الطابور
رنيم: صباح النور أبلة نور سوري ماأقدر شوفت عيونك إيدي مكسورة ومرة تعبانة
أبلة نور: سلامتك بس مثل ماقلتي إيدك المكسورة مو رجلك يلا قو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالأحد يناير 22, 2012 11:20 am

(( الفصل الحادي عشر ))





نزلت ريم وطارت عبايتها المفتوحة والغطاء اللي على كتفها وشعرها يطير معها وكانت لابسة شورت أبيض لحد الركبة وبلوزة صفراء فسفورية وشعرها القصير تاركته على راحته ولا بسة شوز سبور أبيض وفيه خط باللون الأصفر الفسفوري نفس لون البلوزة
ريم بعد مامشى السايق: ياربي كله شباب وش أسوي ألحين ... دخلت إيدها بجيب البنطلون تطلع جوالها تدق على السايق... ياربي وين ذا الجوال لما بغيته اختفى ... دورت في جيبها الثاني مالقت ... ياربي وش اللي خلاني أجي هنا ... انتبهت للشباب اللي يطالعونها وماتت خوف يعني جد هي موقف لايحسد عليه .... ياويلي وشو قاعدين يطالعون هذولا خليني طبيعية علشان مايحسبوني خايفة

ومشت
ومشت
ومشت
إلى أن وصلت عند البحر وكان فيه كرسي بحر لونه أحمر وفيه دوائر برتقالية
ريم: بجلس عليه لين ألاقي حل علشان أرجع البيت
.....................................
كان جالس على كرسي من الكراسي وماسك كتاب في ايده وندمان أنه جاء معهم وهرب من المدرسة آخر سنة وتوه ناقل مدرسة جديدة وشو بيقولون عنه المعلمين
جاء واحد من العيال اللي معه أسمه بندر: هلا والله بثامر زين الشباب وراك جالس هنا تعال معنا في بنت ولا أحلى البنات
ثامر: بنت ..؟؟!! وش مجيبها هنا إلا وش كبرها
بندر: من بزارين الأيام ذولي تلاقيها في متوسط يمكن
جاء خويهم معاذ: تعالوا ترا البنت بتروح
ثامر: وحتى أنت معهم تركوها في حالها مسكينة إلا وين نايف سعود
نايف: أنا هنا بس سعود راح البيت فيه النوم
بندر: نايف سمعت وش يقول ثامر
نايف وش يقول
ثامر: أقول اتركوا البنت ولا تقربوا منها
معاذ: امشوا معي وخليكم منه قلت لكم لا تجيبونه ماسمعتوا الكلام
ومشوا وتركوه
إلى ألحين ماسك الكتاب في إيده لكن ماقرأ منه ولا كلمه وتوه بيرجع له لكن لفت انتباهه البنت اللي جالسة لحالها وباين من شكلها قاعدة تفكر
ثامر: يازينها من جد بنت حلوة بس وش مجيبها البحر مفروض تكون في المدرسة ألحين لا يكون هربانة مثلنا بس ماأعتقد أنها هربت ماقد سمعت بنت هربانة من مدرسة وكبرها بعد
.............................................
كانوا يمشون ووقفوا وراها وكل واحد منهم ماسك كرسي
نايف: وشرايكم نجلس هنا قبال البحر
معاذ: وشو لك بالبحر يانايف والحلو قباله
بندر: وأنت الصادق يامعاذ مافي أحلى من اللي جالس قبال البحر
نايف: تعال يابندر أنت ومعاذ خلونا نجلس هنا قراب من الحلوين
ريم في نفسها: يستهبلون هذولا وين النخوة والشهامة وانا بنت بلدهم ولاااا كل واحد يقول أسم الثاني علشان أعرفه الحمد لله والشكر بس
جلسوا جنبها بكراسيهم الثلاثة ومايفصل بينهم إلا مسافة بسيطة
بندر وهو يطالع البحر: شوفوا البحر كيف لونه حلو
نايف: اترك عنك البحر وشوف اللي جالس جنبنا
معاذ: عطنا وجه ياأحلى من البحر أنت
لفت عليهم ريم وناظرتهم بإحتقار من فوق لتحت: تكلموني
نايف: لا والله نكلم الطير اللي بالسماء
ريم: تستهبل مع وجهك
معاذ: لو مالجمال اللي عندك ولا كان ماسكت لك
ريم تخفي الخوف اللي بدت تحس فيه وقالت بغرور: أدري أني حلوة بس قولي وش بتسوي حسبالك خوفتني
بندر: لا ماعاش مين يخوفك وأنا عايش
ثامر اللي كان واقف من زمان وسمع الكلام من البداية ماقدر يمسك أعصابه أكثر انفجر في وجههم: أنتم ماتستحون ثلاثتكم على هذي المسكينة
ريم: لا بالله كملت التمثيلة جاء البطل اللي بينقذ الموقف
ثامر عطاها نظرة: أسكتي انتي
ريم خافت منه وسكتت
بندر: أنت وش مدخلك
نايف: من زمان وحنا نسوي كذا مع البنات ...قام يطالع في ريم ... لكن مثل هذي الحلوة ماشفنا
ثامر عصب ودفه من صدر بقوة: أنت ماتستحي صدق انك مب رجال البنات مو لعبة بيدك
نايف ردها له ودفه: ثامر ابعد عني أحسن لك ومالك شغل فيني الحلوة هذي لي يعني لي
ثامر ضم أصابع إيده وعطاه بوكس في وجهه: ياحقير ياحشرة البنت مو لعبة عنك
وقام يضربه بقوة
معاذ: خلاص ياثامراتركه
بندر وهو ماسكه: ثامر لايموت بين إيديك
ريم وأخيرا ً نطقت: ثامر مدري وش اسمك أنت اتركه مايستاهل ترَوح نفسك علشانه هذا واحد مريض
ثامر تركه: إلى ألحين مابردت حرتي فيه هذا النذل الغبي .. وتفل في وجهه ... تفوووه عليك ياللي بلا أخلاق
ومسك ريم من كتفها وأخذها معه عند الكرسي اللي كان جالس عنده وقام يلم أغراضه
ثامر: يلا امشي معي
ريم بعدت عنه: من جدك أنت واثق أبروح معك وبعدين وين أروح معك فيه
ثامر وهو إلى ألحين معصب: أتصلي على اللي جابك هنا خليه ياخذك بسرعة
ريم وباين الخوف بعيونها بس تظهر القوة: جوالي نسيته بالسيارة والسايق راح البيت ولا تصارخ علي كذا منيب أصغر عيالك
ثامر هدأ شوي بعد ماحس أنها خايفة منه: أنا معصب لأني خايف عليك من هذولا الوحوش اللي مايخافون الله
ريم: ثامر شكرا ً لولا الله ثم أنت ولا كان مدري وش صار لي
ثامر ابتسم: لا ماسويت شي أنا ماارضي أشوف الغلط وأسكت عليه
ريم ابتسمت ابتسامة قريبة للضحكة: أخيرا ً شفت إبتسامتك طول الوقت كنت مكشر ومعصب ههه
ثامر ضحك: ههه ... ودخل إيده بجيب الثوب وطلع جواله الآي فون ... خذي كلمي السايق يجي ياخذك
ريم: مااعرف رقمه مو حافظته
ثامر: يعني شلون
ريم: خلاص عطني الجوال راح اتصل على جوالي يمكن السايق الخبل يرد عليه
ثامر: يلا بسرعة لأني برجع للمدرسة ندمان أني هربت مع الخكاريا ذولي
ريم حطت السماعة على أذنها: ياربي بسرعة رد
ثامر: مارد
ريم: لا بدق مرة ثانية
بعد شوي
ريم: مايرد إذا بغيته يصير ملقوف ماصار على حسب مايشتهي هذا السايق المخرف
ثامر: ههه طيب تدلين مدرستك ولا لا بعد
ريم: ليه وش تبغى بمدرستي
ثامر: أنتي مو هربانة من المدرسة
ريم: أكيد لا عمرك سمعت أن ريم تروح المدرسة أول يوم
ثامر: أسمك ريم
ريم: إي اسمي ريم
ثامر: طيب تعرفين بيتكم ولا لا بعد بذبحك إذا قلتي ماتعرفينه
ريم: هههه لا أعرفه لا تخاف
ثامر: طيب يلا قدامي على السيارة
وراحوا وركبوا السيارة
مشى ثامر بعد ما ريم ركبت
ثامر: قولي لي وين بيتكم
ريم: امش وأنا بقولك
وصفت له مكان البيت وهو عرفه لأن اخته الكبيرة ساكنة بالحي اللي وراهم
ريم: أنت أي سنة وفي أي مدرسة وليش هربان من المدرسة
ثامر: أنا بثالث ثانوي بمدرسة ال ............... وأنا جديد في المدرسة وكم واحد من الشباب هربوا وهربت معهم وانتي ..؟؟!!
ريم بصدمة: إيش في أي مدرسة
ثامر: قلت لك بمدرسة ال ...........
ريم في نفسها: ياويلي مدرسة حسام لو عرف بيذبخني
ثامر: ريم ريم وين رحتي..!!؟؟
ريم: ها لا معك
ثامر:ماقلتيلي أنتي أي سنة
ريم: انا ثاني متوسط
ثامر: شكلك دلوعة مرررة أو وحيدة اهلك اللي تجين البحر لحالك مع السايق
ريم: وووعع انا أكره الدلع والدلوعات تقول عني دلوعة وانا مو وحيدة أهلي فوقي اثنين وتحتي واحد
ثامر: اجل وش مجيبك البحر لحالك
ريم: امي أصلا ً ماتدري نسيت أقول لها
ودخل الحي الراقي ووقف عند الفلة الكبيرة شوي
ثامر: هذا بيتكم يلا وصلنا
ريم: إي شكرأ ً على التوصيلة
وفتحت الباب ونزلت
ريم اشرت له: باااي
ثامر: باااي ولاعاد تطلعي من البيت لحالك مرررة ثانية اوك
ريم: أوك
وفتحت الباب الخدامة ودخلت ريم ومشى ثامر
دخلت ريم البيت وكان هدوء
ريم: خوخة وين ماما مو في البيت
خواكا: موجو د في البيت هــ
قاطعتها ام ريم اللي نازلة من الدرج: أنا هنا أنتي اللي وين رحتي
ريم: رحت البحر
أم ريم: لا والله وتقولينها في وجهي كذا ومين اللي رجعك هنا
ريم: ها ..اااا ... جيت بالتاكسي
أم ريم حطت إيدها على صدرها وشهقت: آخر عمري بنتي ترجع بالتاكسي
ريم: إي يمة نسيت جوالي في السيارة والسايق مشى ... لفت على خواكا .... إي صح خوخة روحي عند راجوا جيبي جوالي
أم ريم: وأنتي ألحين رايحة البحر لحالك فرضا ً الشباب اللي موجودين هناك سوولك شي لا قدر الله
ريم .. كأنها حاسة: لا يمة ما سوو لي شي إلا وشرايك نطلع نفطر سوا أم وبنتها
ام ريم: هذي اللي بتجنني روحي غرفتك أقول بس
ريم: أوك رايحة لا تصارخين علي
وصعدت الدرج ودخلت الغرفة ودخلت الحمام تتروش
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

في وسط زحمة الطالبات في الفسحة
رزان: وناسة يعني بمعنى الكلمة وناسة
رتال: إي من جد عايلتكم وناسة حنا رحنا المزرعة مع عمي وعياله وبس
رزان: المرة الجاية تعالي معي ههههه
رتال: إن شاء الله ولا تزعلين ههه والله ودي اتعرف على لينا من كثر ماتحكين عنها
رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن
رزان: رنت يلا ندخل الفصل
رتال: يلا
.............................................
في قسم ومبنى ثاني من المدرسة
(( مبنى قـــــسم متوسط ))
رنيم: أخيرا ً جيتوا من زمان انتظركم علشان تنقلون لمدرستنا
جوري: راح نكون شلة رنيم وجوري وشوق وغادة
شوق: لا دوروا أسم حلو
رنيم: مو لازم أسم نقول شلة وبس
غادة: طيب شكلك يارنيم مرررة هادية
شوق: ههه بس ياما تحت السواهي دواهي
رنيم: ههههههه
جوري: للأسف وكل شي يطيح فوق راسي علشان شكلا ً هي هادية بس العكس وأنا المسكينة
رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن
غادة: رنت يلا ندخل
شوق: لا إذا دخلوا البنات كلهم ندخل
رنيم: بديتي تدخلين مزاجي ههه
شوق هزت راسها بثقة: أعجبك
جوري: وأنا بديت اخاف منكم
غادة: والله صراحة حتى انا اجتمعوا امريكا وإسرائيل
جوري: الله يعيننا على القنابل والمفجرات
غادة: قولي الحروب خلينا ندخل بس ماعلينا منهم تعالي أوصلك فصلك
وراحوا
شوق: بتروحين معهم بعد انتي
رنيم: أكيد لا أصلا ً جوري دايم تخاف
شوق: تركيها عنك وحتى غادة مثلها بس شكل الشجاعة والا في الحقيقة ماعندها ماعند جدتي
رنيم: هههههه
وفضت الساحة مافيها ولا بنت
شوق: يلا ألحين ندخل
رنيم: يلا باااي أشوفك الفسحة الثانية
وصعدوا فوق وشوق راحت فصلها ثالث /أ ،،، ورنيم دخلت فصلها دقت الباب المفتوح ودخلت
أبلة فتحية: وين وين على الله
رنيم: راجعة مكاني
ابلة فتحية: وليش حضرتك متأخرة عن الحصة من زمان رن الجرس
رنيم:لا توه رن الجرس عندي
فتحية: اها توه عندك انتي أجل عقابا ً لك روحي لمكتبي بدل المستخدمة وجيبي لي أوراق مسابقات المواهب
رنيم: جد وناسة
فتحية: أقولها عقاب تقول لي وناسة
رنيم: فيها طلعة أكيد وناسة ههه
البنات ضحكوا
فتحية: اسكتي أنتي معها الحمد لله والشكر بس
طلعت رنيم قبل ماتسمع باقي كلامها وركضت ودخلت غرفة المعلمات الكبيرة مرررة وقالت بصوت عالي: هااااااااااااااي
أبلة سارة: وجعة وش هاااي قولي السلام عليكم
رنيم: سوري قصدي آسفة نسيت أنك معلمة عربي
سارة: المهم وشو مجيبتس هنا
رنيم: أبلة فتحية أرسلتني أجيب أوراق لها
سارة: طيب بسرعة خوذيهم وروحي
رنيم: أوك قصدي إن شاء الله
وراحت عند مكتب أبلة فتحية معلمة الرياضيات الكبير الفخم اللي من الخشب البني وفتحت الدرج الأول وطلعت منه الأوراق وسكرته بقوة وطلع صوت مزعج لانه مليان أقلام وأوراق
سارة: وجعة إن شاء الله شوي شوي إلا ماقلتي لي وشوله راسلتس فتحية وين المستخدمات
رنيم بكذب: لا تعرفيني ياأبلة سارة متعاونة وماحبيت يتعبون المستخدمات الفلبينيات عندهم شغل كثير فقلت انا أجيبهم كلهم كم ورقة
سارة بتصديق: إي بارك الله فيتس طيب يلا ارجعي الفصل لاتتأخرين على معلمتس
رنيم: أوك باااي قصدي مع السلامة
وطلعت
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
الساعة وحدة ونصف الطرق زحمة ومليانة بالناس الكل طالع من المدرسة

لولو: يلا سارة بلا بربرة زايدة تأخرنا على البيت
سارة: انتظري يأختي البيت مو طاير ..... إيوا إيش قلتي دانة
دانة صديقتهم: يوم الخميس الساعة سبعة مو تتأخرون وأمانة تجي معكم ريوم أبي أشوفها من نقلت ماشفتها
لولو وهي تجر سارة: أوك بتجي ... يلا سوسو تاخرنا فيني النوم مررررررررة
سارة باست دانة: يلا باي دانة أشوفك بكرة ... يلا لولو اطلعي قدامي طفشتيني
وطلعوا وكان السايق ينتظرهم عند الباب
لولو: راجو حرك على البيت بسرعة
سارة: إيوه بسرعة تبي تنام أم النوم هذي
ووصلوا البيت بعد مدة من الزمـــــــــــــــــــــــــــــــن
لولو: يلا باي سوسو أشوفك اليوم الليل
سارة وهي تدخل بيتهم: أوك باااااي
دخلت لولو البيت وكانت امها جالسة قبال التلفزيون
لولو باست راس أمها: السلام عليكم ماما
أم حسام: وعليكم السلام وراكم تاخرتوا كذا اليوم
لولو: لا الطريق زحمة تعرفين طلوع المدارس وكذا
أم حسام هزت راسها بتفهم: إي خفت عليكم إلا سارة وينها ماجت معك البيت
لولو: لا سوسو تعبانة تبي تنام ...... إلا ريم وينها
أم حسام: نايمة من الساعة 11 طفشت ونامت
لولو وهي تتثاوب: وحتى انا يمة فيني النوم يلا تصبحين على خير
أم حسام: وانتي من أهله
وراحت غرفتها فوق وتروشت ونامت
.................................................. .................................
سارة: هااااي ماما كيفك
أم احمد: هلا والله الحمد لله يلا بسرعة روحي غيري ملابسك وتعالي نتغدى
سارة: لا ماما فيني النوم إذا صحيت اتغدى تصبحين على خير
ام أحمد: وأنتي من أهله حبيبتي
.................................................. ..................................
دخلت البيت تعبانة هلكانة تدور السرير
رمت جسمها على الكنبة بمريول المدرسة ونامت
كاتلينا: رنيم رنيم يلا قوم
رنيم: همممم
كاتلينا: ماما يبي أنتي في غرفة طعام
رنيم: بعدين بعدين
جات ام فراس وجلست جنبها بالكنبة وأشرت لكاتلينا تروح
أم فراس: ماما رنيم يلا قومي
رنيم: ماما شوي بس بليييييييييز
أم فراس: طيب قومي روحي لغرفتك أريح من هنا من زمان وانا أحاول أصحيك مو راضية حتى ملابس المدرسة ماغيرتيهم
رنيم قامت من الكنبة وهي مغمضة عيونها: طيب يلا أبروح غرفتي
وصعدت الدرج وهي تتمايل فيه لانها تعبانة وفيها النوم
.................................................. ..................
جوري بصوووووووووووت عالي: هاااااااااااااااااي
رتال ضربتها على كتفها: اسكتي لا تصارخين راسي يعورني لا تزيديها علي
جوري: وش دخلك كيفي فيني نشاط اليوم
رتال فتحت باب الغرفة بتدخل وقالت قبل ماتسكره: أنتي فيك نشاط لا تزعجين غيرك ياويلك إذا سمعت همسك ...... فيني النوووووووووووووووووم
درر: وانا بعد جويييير لاتزعجيني .... ودخلت غرقتها وسكرت الباب بقوة
جوري: يمة وش فيهم هذولي الحمد لله والشكر بس
أم ماجد: أنتي اللي وشفيك روحي نامي ريحي لك شوي
جوري: تطرديني يمة وانا وسطيتك حبيبتك خلاص زعلت
ودخلت غرفتها وتروشت وجلست على اللاب توب تتسلى
.................................................. .......................
سيارتهم فورد إكسبلور واقفة عند باب المؤسسة ينتظرون أمهم تطلع
لينا: ياربي وشفيها تاخرت
لما: فيني النوم ليش ماطلعت
فيصل: خلاص وشفيكم هذا هي جات
فتحت الباب ودخلت
أم فيصل: حرك
لمار: ماما ليش تاخرتي مررررة ثانية راح يودينا البيت بعدين يجيك
أم فيصل: ماما تعرفين لسة الكل راجع من الإجازة والوضع مكركب في المؤسسة شوي
فيصل: خلاص لمار بلا حكي فاضي سلمي عليها قبل
لمار: أووووبس هاااي ماما نسيت
أم فيصل: هاااي بس لا تبوسيني ألحين في البيت حرانة مررررررة
بعد شووووي وصلوا البيت
والكل دخل تروش ونام
.................................................. ..........................
شوق دخلت البيت ووراها غادة
شوق أعطت الخدامة شنطتها توديها الغرفة: محمد أنت هنا متى أمداك تجي قبلنا
غادة: إي غريبة وش مجيبك
محمد وهو متمدد على كنبة الصالة وحاط إيده على عيونه: لا استأذنت تعبان شوي
شوق غمزت له: لا علي قلت لي تعبان ها ... وراحت عنده وقامت تتغدغه .... تعبان ها بسم الله عليك هههه
محمد: هههه .. خلاص ...هههههههههه .... شوق هههه ... ابعدي عني ... هههههه .... خلاص ..... خلاص منيب تعبان ههههههه بس مالي خلق دراسة ... هههههههه
شوق جاء أحد ورفعها من على الكنبة
شوق: هههههه اتركني مين ... ولفت وجهها ... فهد هههه نزلي مو بزر عندك
نزلها فهد على الأرض
فهد: وش قاعدة تسوين فيه موتيه من كثر الضحك
شوق: يكذب علي يقولي .... قلدت محمد وهو مخلي نفسه تعبان .... تعبان شوي
فهد: ههههههههه جبتيها ... كنت متأكد أنه يلعب عارفه ... طيب يلا أانا رايح أنام دايخ
غادة: مع السلامة
وبعد كذا الكل نام
.................................................. .......
واقفين عند الباب اللي يشوفهم يقول يطرون
ندى: وشفيهم مافتحوا الباب الخدامة الغبية وينها
سجى: حررررر أبموت
انفتح الباب
ندى: لا تو الناس
سجى: ليش مافتحتوا الباب من زمان
حمد: ادخلوا أقول بلا صراخ فضحتونا عند الجيران
دخلوا وسكروا الباب
ندى: تستهبل مع وجهك مجلسينا في الحر ومافتحتوا الباب
حمد: الجرس خربان ماسمعنا صوته
سجى دفته ودخلت: ابعد عن وجهي
سجى رمت شنطتها على الأرض وراحت المطبخ وقالت بصراخ: ميري يالغبية أنا ماقلت لك الساعة وحدة تجلسين بالحديقة تنتظرين نجي أنا وندى من المدرسة أنتي ماتفهمين شوفيني تسبحت من الحر
ميري وقفت خايفة: أنا في إنسى
سجى: نسى اللي ينسيك اسمك قولي آمين
ميري سكتت لأن شكل سجى مايبشر بالخير
دخل مهند المطبخ: سجى وراك تصارخين كذا
سجى ناظرته وقالت تنهي الموضوع: اطلع برى
مهند بعناد: ماراح اطلع
سجى بعصبية: اطلع برى ماتسمع
خاف منها وطلع
سجى التفتت على ميري: وانتي شغلي معك بعدين
وطلعت من المطبخ على غرفتها ونامت
.................................................. ....................
وليييييد بحماس: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياأهل البيت
أم وليد وهي تبتسم على حماس وليد: وعليكم السلام
أبرار باست راس امها وهي تتثاوب: هاااي ماما ... باااي رايحة أنام
أفنان: كان ماتعبتي حالك وقلتي هااااي ... هلا يمة .... وراحت وجلست جنبها
أسماء: هاااااي ماما كيفك
وليد: انا رايح اتروش وأنام
.................................................. ....................
طبعا ً كل أبطالنا الحلوين قضوا هذا اليوم نوم لأنهم نسوا نظام
المدارس في الإجازة اللي قضوها سهر ولعب ووناسة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الساعة 6 المغرب الكل جالس في غرفته
إلا ريم جالسة في الصالة تناظر التلفزيون
ريم: أووووووووف مليوون قناة ولا وحدة منهم فيها شي
..... : وشفيها الحلوة زعلانة
ريم بسرعة التفتت للصوت: أحمد
أحمد: إي احمد كيف الحال
ريم قامت بسرعة وراحت عنده تسلم عليه: كذا ماتسأل علينا ولاشي لي اسبوع ماشفتك ... لفت وشافت جنبه ... أهلين مريوم كيفك
مريم: الحمد لله أنتي
ريم: بخير .. وشهقت .. ليون كيفك ياحلوة ... وباستها وشالتها
احمد: إلا خالتي وينها ماأشوفها
.... : هذا انا هنا يالقاطع
كلهم التفتوا للدرج
احمد: والله ياخالتي مشغول واول مافضيت جيتك على طول
أم حسام: عاذرتك ... إلا كيفك مريم وكيف الصغنونة
مريم: بخير والله وانتواك كيفكم كلكم
ريم: يمة أنا باخذ لين معي فوق وانتوا اجلسوا هنا اوك
أم حسام: طيب
ريم صعدت فوق وهي ماسكة لين
لين: واوا
ريم: هذا اللي تبينه بس حلاوة ها
لولو وهي جالسة على الكنبة ومعها سارة: لين هنا متى جات
ريم: من زمان الحين بيروحون
لولو: يالحمارة ليش ماناديتيني أسلم على مريم واحمد تستهبلين
ريم: إي أستهبل عندك مانع
سارة: لاتصدقينها كذابة توهم جايين
لولو: جد ..؟؟!! أجل تعالي معي تحت
سارة: لا انتي روحي أنا أبجلس هنا
لولو سحبتها وقومتها معها: لابتجين معي يعني بتجين
سارة: أووووف منك خلاص أبجي فكيني
ونزلوا
ريم: فكة منهم .. ليونة انتي اجلسي هنا على الكنبة رايحة أجيب لك واوا وجاية أوك
لين: أوتي (( أوك ))
.................................................. ....
فراس وهو يصارخ: ميسي تعالي بسسسسسسرعة
ميسي وهي تركض: نأم إيس فيه (( نعم وش فيك ))
فراس: من زمان اناديك ليش ماجيتي .... المهم سوي لي كاس عصير برتقال بسرعة فاهمة
ميسي هزت راسها: اوك
رنيم: غريبة وش تبي بعصير برتقال تعبان .. وإي صح أنت ماتحب البرتقال
فراس: ادري بس يقولون اللي يشربه كل يوم مايجيه انفلونزا أبد وأنا صراحة واحد مالي خلق مرض فأشرب العصير ليقيني من المرض
رزان: الحمد لله والشكر بس انجنيت شكلك
رنيم: شكله ... المهم كم باقي على الإجازة الطويلة
فراس: شوفي كان ماني غلطان شهر وثلاث أسابيع
رنيم: أووووف كل هذا مرررة كثير
رزان: أقول احمدي ربك إجازتنا ثلاث شهور غيرك شهر مدري أسبوع
جات الخدامة واعطت فراس العصير
فراس: السعودية بلاد الخير ماتلاقين بلد مثلها مدلعينا وإجازات ووناسة مو مثل برا
رنيم: إي والله جد
جات ام فراس وأبو فراس
أبو فراس: وشو اللي جد
رنيم: بابا قاعدين نتكلم عن الإجازة
أم فراس: فراس وراك تشرب عصير برتقال تعبان
رنيم ورزان قاموا يضحكون: هههههههههههههههههههه
أم فراس: وراكم تضحكون
رزان: الحمد لله والشكر ولدك يتغصبه علشان يقيه من المرض على قولته ههه
ام فراس: ههههه ومن قايل لك أنه بيقيك من المرض
أبو فراس: لو تشرب غاز ومكتووب المرض بيجيك بيجيك
فراس: يعني غصب تفاولون علي مب جايني إن شاء الله ... وقام وقف .... وصح يبة أنا طالع مع اخوياي مع السلامة
الكل: مع السلامة
.................................................. ...............
أبرار: وليييييييييييد قلت لك جيبها
وليد هو يدخل غرفة الطعام: لا يعني لا
أبرار وهي تدور على الطاولة هي من جهة وهي من جهة: ولييييد والله أنك تقهر
وليد وهو يضحك: انا اقهر ... ورفع الورقة اللي بيده .. راح أفتحها ترا
أبرار: ياويلك إذا فتحتها
وليد: وش تعطيني إذا مافتحتها
أبرا: كف على وجهك
وليد رفع حواجبه: بعد ... وفتح جزء من الورقة ... هذا وجهي إذا مافتحتها
دخلت أم وليد: وراكم تلعبون هنا
أبرار: ماما شوفي وليييييييييد الغبي ماخذ ورقتي ويبي يقراها
ام وليد: وليد عطها ورقتها
وليد: لا ... وطلع من الغرفة على الصالة وفتح الورقة وقرأها بصوت يضَحك وعالي
(( إلى زوجي المستقبلي .............................
يامن أخذت روحي اتعهد بأن احبك إلى الأبد
وأن لا أخذلك مهما حبي صمد
وساظل تحت قدميك ............................... ))
وسجبت منه الورقة
أفنان: هههههههههههه أكيد أبرار كاتبتها
وليد: ههههه اكيد
أسماء: خطيرة أختي ماقررتي بعد وش بتسمينه
أبرار: كلوا تبن
وليد: ماخليتيني أكمل وش بتسوين عند .. غيَر صوته .. قدميه
أم وليد: اعقلوا عن بنتي احسن لكم
أفنان: ماسمعتي بنتك وش كاتبه لزوجها المستقبلي
أبرار: فنيَن قلت لك كلي تبن
أسماء: هههههههههههه
وليد: عصبت هههه
أبرار راحت غرفتها وهي تتحلطم
أم وليد: حرام عليكم
وليد: حرام علينا تستاهل داخلة غرفتي تزعجني
أم وليد: بس أنتم ثقلتوها شوي روحوا راضوها يلا
أسماء: أنا مالي خلق
أفنان: وانا بعد ووليد هو اللي زعلها مو حنا
وليد: لا والله لكم خلق تضحكون ومالكم خلق تراضونها
ام وليد: ماعليك منهم روح انت راضها
وليد: تومي ماأقدر فيها
أفنان: اللي يشوفك يقول زوجتك مو توامك .. قال مااقدر فيها قال
أسماء: ههههههه
راح عند غرفة أبرار ودق الباب
أبرار بدون نفس: مين ...؟؟!!
وليد: حبيبك وقلبك وعمرك
أبرار: وش تبي
وليد: أول شي ممكن أدخل
أبرار: لا
وليد: يلا عاد جاي أراضيك
أبرار: ..........................
وليد فتح الباب: دخلت ترا
كانت جالسة على السرير ومعطية ظهرها الباب
وليد راح وجلس جنبها: بربورة يلا عاد بلا دلع أنا آسف
أبرار: لا تحاول .... وبعد إيش بعد ماقريت الورقة وضحكتهم علي
وليد ضحك: ههههه مو أنا زوجك المستقبلي ومن حقي أقرأ الورقة
أبرار ضحكت غصبن عنها: ههههههههههه
وتذكرت هي ووليد وهم صغار عمرهم سبع سنين
(( أبرار: ولييييييد
وليد: نعم
أبرار: إذا كبرت مين راح تتزوج
وليد: مدري أبشوف وحدة تعجبني وبقول لماما تخطبها لي
أبرار رمت باربي اللي في إيدها في الأرض وقامت تضرب رجلها في الأرض بقوة
طلعت أم وليد بسرعة: أبرار حبيبتي وشفيك وليد سوالك شي
أبرار وهي معصبة: ماما وليد يقول بيشوف وحدة تعجبه وبيتزوجها يعني ماراح يتزوجني أنا
أم وليد ضحكت على براة بنتها: ههههههههههه علشان كذا زعلانة
أبرار: إي هو بيتزوجني أنا وبس ))
وليد: عرفتي أن مااحد يضحك بربورة غيري
أبرار: هههه أصلا ً أنا هذي من زمان كاتبتها لما كنت بخامس ابتدائي ماتشوف الخطة كيف معفنة ولقيتها في الدرج
وأنت أخذتها مني
وليد: وأنا أقول ورى خطت أبرار كذا ههههه ... يعني خلاص رضيتي
أبرار: لا لسة بعد ماتهمز رجولي أرضى
وليد :احلفي أقول بس رضيتي ولا في طقاق
أبرار: بعد
.................................................. ...
لينا: فيصل يلا قوم الساعة سبعة ونصف
فيصل: شوي شوي بس
لينا: ياربي طفشتني من زمان وأنا اقومك مو راضي بعدين كيف راح تنام في الليل وبكرة مدرسة
دخلت أم فيصل: إلى ألحين ماصحى
لينا: ماما مو راضي يصحى
جات عنده أمه وجلست جنبه في السرير وقامت تهزه: فيصل فيصل يلا
فيصل: يمة شوي خمس دقايق بس
رن جوالها اللي بيدها: لينا حبيبتي أنا جايتني مكالمة مهمة رايحة ارد عليها اتني صحيه لاتطلعين إلا وهو صاحي خلاص
لينا تأففت: طيب
طلعت أم فيصل ودخلت لما وقالت بصراخ بصوت عالي: فيصل فيصل رنيم تبيك في التليفون
فيصل قام مرتاع: ها مين يبيني
لما: قلتلك رنيم ماتفهم
فيصل قام من السرير وهو ناسي اللي صار في الإستراحة وطلع برا على طول نزل تحت عند التيلفون
لينا: جد رنيم متصلة وش تبي فبه
لما: مهبولة أنتي أكيد لا بس علشان يقوم
لينا: هههه والله أنك مو سهلة
دخل فيصل معصب: تستهبلين مع وجهك مافي احد على السماعة وانا أصلا ً أقول ليش تتصل رنيم وش تبي فيني
ودخل الحمام وقال قبل مايسكر باب الحمام: اطلعوا برا الغرفة مو تجلسون هنا .... وسكر الباب
دخلت لمار: فيصل تقول ماما ... التفتت يمين يسار ماشافته وسكتت وقامت تناظر في لما ولينا اللي واقفين يضحكون... فيصل وينه .. وشفيكم تضحكون
لينا: مافينا شي إلا وش تبين في فيصل
لمار: هو وينه
لما: في الحمام
لمار دقت الباب على الحمام اللي داخل غرفته: فيصل تقول لك ماما لا ترجع تنام تعال تحت اجلس معنا
فيصل مارد عليها وطلعت هي لينا ولما ونزلوا تحت
.................................................. ..........
جالسين داخل الخيمة اللي في حديقة بيتهم
ماجد: فهد أخوك محمد وينه ماشوفه إلى الآن نايم ماصحى
فهد رفع كتوفه: والله مادري وينه بس هو صحى من النوم قبلي بعد بس مدري وين راح
ماجد: أسامة قوم شوف وينه ناده يجلس معنا
أسامة: إن شاء الله
وطلع من الخيمة
.................................................. ............
واقف على السلم عند الجدار اللي يفصل بين البيتين
يصلح لثمته اللي كل شوي تنفتح
وبعد ماصلحها وأخيرا ً ثبتت .... خطر للبيت الثاني وهو خايف من اللي بيسويه
وقام يمشي شوي شوي وشاف واحد من بعيد مو بابين من هو وقاعد يصرخ
..... : حرامي حرامي لحقوا حرامي
طلعوا الباقي وقاموا يلحقونه من بعيد
قام يركض مو عارف وين يروح نسى شكل البيت من الربكة انتبه بالسلم اللي موجود تحت وحدة من نوافذ البيت وصعد عليه
ودخل من النافذة اللي كانت مفتوحة
.............
كانت جالسة وإيدها تتحرك بمهارة وبسرعة على أزرار اللاب توب
حست بأحد يدخل وبسرعة لفت خايفة
جوري: مين انت
راح سكر الباب المفتوح كله وقفل الباب
جوري بسرعة راحت عند الباب خايفة: ليش قفلت الباب ... وتوها بتصرخ تناديهم ....
حط إيده على فمها وقالها بصوت خفيف: أووووووووش
.................................................. ..........................
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالأحد يناير 22, 2012 11:24 am

(( الفصل الثاني عشر ))

كانت جالسة وإيدها تتحرك بمهارة وبسرعة على أزرار اللاب توب
حست بأحد يدخل وبسرعة لفت خايفة
جوري: مين انت
راح سكر الباب المفتوح كله وقفله
جوري بسرعة راحت عند الباب خايفة: ليش قفلت الباب ... وتوها بتصرخ تناديهم ....
حط إيده على فمها وقالها بصوت خفيف: أووووووووش
حاولت تبعده إيده عنها بس ماقدرت لكن بعد محاولات بعدت إيده بقوة ومن شدة قوتها طاحت اللثمة
جوري بصدمة: محمد
محمد بهمس: اسكتي لاأحد يسمع صوتك
جوري: وش مجيبك هنا ولا نسيت إني اتغطى منك .. وقالت بدلع ... وزعلانة عليك بعد
محمد رفع حواجبه: لاوالله انا اللي زعلان عليك مو انتي ولانسيتي بعد
جوري: لا أصلا ً أنت فاهم الموضوع غلط هذي كانت صديقتي رنيم وكنت أعيّب عليها وأصلا ً انا مو محتاجة أبررلك
محمد: المهم ماعلينا طلعيني من هنا قبل ماأحد يشوفني في غرفتك
جوري: إي ماقلت لي وش مجيبك غرفتي
محمد: كنت حاب اخوف العيال شوي بس قلبوها علي وحسبوني حرامي من جد وانا مدري إنها غرفتك بس شفت سلم وصعدت عليه
وهم إذا عرفوا إني أنا الحرامي بيذبحوني على مزحي الثقيل
جوري بإبتسامة: طيب وش بتسوي ألحين
محمد ابتسم لإبتسامة جوري: رقبتي بإيدك وإذا ناوية على موتي اصرخي ألحين
جوري: لا وش دعوة
محمد: أجل دبريني وطلعيني من هنا
جوري بتفكير: طيب اسمع ألحين هذا جناحي أنا ورتال وكلهم تحت وأنا مقفلته علي يعني مافيه أحد أنت اطلع وروح جناح ماجد وأسامة كانك تدورهم أوك
محمد بإبتسامة أكبر من قبل: والله وطلعتي مو هينة ... حركات
جوري بغرور مصطنع: وشرايك أجل ... واحمد ربك أني رحمتك ولا كان أنت رحت فيها الحين
محمد: لا رحيمة ... أقول خليني أطلع بسرعة قبل ماتبلشيني معك
وطلع بسرعة من الجناح وجوري تراقب يمين ويسار
وأول مافتح باب جناح ماجد وأسامة أشر لها بهمس: شكرا ً يارحيمة
جوري بإبتسامة قريبة من الضحكة: لاشكر على واجب
وسكرت الباب وقفلته وسندت جسمها عليه: ياناس أحبه أحبه أموووووووت فيه
.................................................. ...................
ريم: باااي لين
لين تأشر بيدها: بااي
ام حسام: يلا مع السلامة وسلميلي على امك يامريم
مريم: إن شاء الله مع السلامة
وطلعوا وسكروا الباب وراهم
ام حسام أنا رايحة أرتاح إلين يرجع أبوكم علشان العشاء
لولو: وين بابا غريبة تأخر في الشركة
أم حسام: عنده شغل كثير ولا نسيتوا انه ترك شغله أسبوع وزيادة علشان يوديكم الرياض
نواف: لا مانسينا ذليتونا على ذا الروحة مااحد قاله يفتح شركة والله
أم حسام: أقول بجلس إلى بكرة معكم رايحة أرتاح تعبانة
وطلعت فوق وجلسوا كلهم عند التلفزيون
حسام: ماقلت لكم اليوم شي خطير صاير
سارة: ومن متى وأنت شي في حياتك مو خطير
حسام: ماتبين تسمعين اذلفي بيتكم
لولو: مو على كيفك انت روح غرفتك
حسام: المهم ... جاينا اليوم طالب جديد بالمدرسة
ريم بلعت ريقها قالت بإرتباك مااحد حس فيه: إي وبعدين
حسام: تذكرون هذيك الشلة اللي قلت لكم عنها
نواف: إي وشفيهم
حسام: اهربوا من المدرسة وقالوا له يجي معهم
سارة: طيب
حسام: وبعدين راحوا البحر ويقول شاف بنت مشاء الله حلوووووة
لولو: والله أنه مايستحي يقز ببنات الناس
حسام: اسكتي انتي واسمعي ... وبعدين العيال اللي معه راحوا عند البنت وقاموا يعني تعرفون الحركات اللي يسوونها
لولو فاتحة فمها: وهو راح معهم
ريم بسرعة لاإرادي: لا ماجاء
لولو: وانتي وش دراك
حسام: إلا جد ماراح معهم
سارة: بسم الله ساحرة كأنك معهم
نواف: اسكتوا أنتوا ... حسام يلا كمل
حسام: البنت يقول في متوسط ... ناظر في ريم ....
ريم بلعت ريقها للمرة الثالثة
حسام: يعني يمكن كبرك ياريم
ريم بعصبية: ومن قال أنها كبري
لولو: وشفيك الحمد لله والشكر يعني مافي أحد في متوسط في العالم غيرك
حسام: اسكتوا خلوني اكمل ... عاد هذي البنت ماكانت مايعة أو خايفة أبدا ...ً طبيعي الوضع عندها ولا أنهزت فيها شعرة
لكن هو ماقدر يستحمل العيال قهروه هي صح مبينة مو خايفة بس كانوا ثلاثة عليها ومافي أحد بالبحر غيرهم
سارة: سبحان الله كأنها أنتي ياريم ماتخاف
ريم ماردت عليهم
حسام: المهم صار هواش وقاموا يتضاربون وأخذ البنت وركبها تاكسي وراحت بيتهم
ريم بإستغراب: ركبها تاكسي
لولو. إي جد خير يركبها تاكسي
حسام: قلت لكم البنت ماهي مايعة او خوافة مثلكم مارضت تركب معه
ريم .. غريبة ماقال أنه وصلني: حسام طيب ثامر ماقال لك وش اسم البنت
حسام: وش دراك أن أسمه ثامر
ريم بتردد: ها ... ااا .. أنت قلت
نواف: لا ماقال
ريم بتردد أكبر: ايش ..اا .. ااا .. يعني تستهبلون وشلون أنا أبعرف إذا هو ماقال معهم في المدرسة أنا
سارة: جد يمكن قال بس ماانتبهنا
لولو: خلاص اسكتوا جاء المسلسل
ريم أخذت نفس طويل براحة وقالت بهمس مااحد سمعه غيرها: أشوى
.................................................. ..
مر يوم
وبعده يوم
ولحقه يوم ثاني
أيام مرت مملة في المدرسة والدوامات
ونظامها الروتيني الاكثر من ممل
مر أسبوعين من الدراسة المتواصلة الكل شاد حيله باقي شهر على الإختبارات
وباقي كم درس ويخلصون المواد كلهم
اليوم الأربعاء الشوارع زحمة مليانة بالسيارات
والإشارات تطفي أكثر من مرة ولسة ماوصلوا لها
قي أحد شوارع عاصمة مملكتنا الحبيبة
واقفة سيارتهم في وسط الزحمة في عز الحر الساعة 1 ونصف
لينا: أوووووووف على ذا الحر
لما: اسكتي لايخلص الاكسجين وجد عاد تصير حر
لينا: تنكتين حضرتك
لما: لا من جدي أحكي
لمار: ماما اليوم غايبة وجالسة في البيت مستانسة
لينا: وحتى فيصل حضرته اليوم طالع الساعة 12 وحنا الساعة 1
لما: هيري باقي كثير على البيت
هيري السايق: باقي سوي
لينا: طيب ادخل مع أي فتحة أو شارع فرعي بدل هذي الزحمة
هيري هز راسه: أوك
ونفذ كلامها ولف في أول مخرج على شارع فرعي
هيري: هدا في زهمة كتير
لمار: صدق أنك غبية خلتيه في محله أحسن لازم تدخلين
لما: أوووووووووف راح نتأخر عن البيت ألحين كثير .. ناظرت ببطنها اللي يطلع أصوات .. أنا جوعانة بطني يطلع صوت
لمار: بس هذا اللي هامك بطنك
لما: إذا ماهمني وش راح يهمني انتي يعني

لينا: خلاص اسكتوا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
فتحت وحدة من الخدم الباب
دخلت ورمت الشنطة على الزرع اللي في حديقة بيتهم
: خوخة دخلي شنطتي داخل
لولو: ريم شدعوة يعني كلهم كتابين داخل الشنطة دخليها انتي
ريم فتحت باب البيت الداخلي الخشب البني المحروق: وش دخلك أنتي اللي بتشيلينها
لولو: حتى ولو .. صدق أنك غبيية وعجازة
ريم وقفت ولفت عليها: ماسمعت صدق اني إيش
لولو بصراخ: غبية عندك مانع
حسام وهو متمدد على الكنبة اللي قبال التلفزيون وحاط إيده على عينه: أوووووش
ولا كأنهم يسمعون
ريم: ألحين انتي ليش مكبرة الموضوع كلها شنطة وعلى قولتك فيها كتابين خفيفة عليها وأصلا ً خلاص ودتها غرفتي فوق
لولو بصوت عالي: بس مسكينة طفشتيها كل شي تسويلك إياه كأنك نونو
حسام قام مرتاع منهم: بسم الله ... بصراخ .. وراكم تصارخون انتم كذا
ريم بعربجية: أقول ارجع ارجع لنومتك
حسام بعصبية: بسرعة على فوق أنتي معها ماابغى اسمع همسكم
ريم توها بتنطق قاطعها بعصبية أكثر: فوق بسرعة
من الخوف بسرعة راحوا فوق
######################################
في السيارة وجنبها الخدامة وأختها باقي لفة على البيت
رزان: رنيم
رنيم وهي تناظر الشارع من النافذة: هلا
رزان: اليوم بروح بيت رتال تروحين معي عند جوري
رنيم لفت عليها: لا هي بتجي عندي اليوم
رزان: اممم
السايق: يلا في أوصل بيت
كاتلينا شالت شنطة رنيم ونزلت بعد مانزلوا رنيم ورزان
رزان: جيمس (( السايق )) اليوم الساعة 7 راح أروح بيت رتال مو تروح مكان
جيمس: أوك مافي روه مكان
ودخلوا البيت
وكاتلينا صعدت فوق واخذت معها شنطة رتال اللي رمتها على الكنبة اول مادخلت
رنيم بحماس: هااااااااااااااي
ناظرت يمين يسار مافي احد والبيت هدوء
رزان: وينهم
رنيم: لايكون عيد ميلادي وانا مدري ومسويلي مفاجأة
رزان: ها ها ها لاياشيخة ... بس من جد وينهم
رنيم: ماما بابا
رزان: بابا يمكن في الشركة بس ماما وينها
رنيم: وفراس وينه هو يطلع قبلنا
رزان رفعت كتوفها: مدري
رنيم بصوت عالي: ميسي
جات ميسي الخدامة: نأم إيس فيه
رنيم: وين ماما وبابا
رزان: وفراس بعد وينه
ميسي: بابا في إيجي بيت بادين تأبان وروه مستسفى ماما وفراس
(( بابا جاء البيت بعدين تعب وراح المستشفى مع ماما وفراس ))
رنيم بصدمة: وشو
رزان بنفس الصدمة: تمزحين أنتي
رنيم ركضت عند التيلفون ودقت أرقام بسرعة هي حافظتهم وهي تبكي
بعد كم رنة
رنيم: أوووووف فراس مايرد علي
رزان: دقي مرة ثانية
رنيم وهي مازالت تبكي: أوك
ونفس الشي مافي رد وسكرت السماعة وجلست على الكنبة اللي بجنب طاولة التيلفون وغطت وجهها بإيدها تبكي
رنيم وهي تشهق بالبكي: أكيد بابا فيه شي علشان كذا مايردون
رزان جلست بجنب أختها وضمتها وهي تبكي معها: رنيم خلاص لاتبكي أكيد مافيه شي
رنيم: كيف مافيه شي وميسي تقول انه تعبان
كاتلينا: حبيبي رنيم كلاس مافي ابكي جوال انتي في رن
(( حبيبتي رنيم خلاص لاتبكين جوالك يرن ))
رنيم بسرعة اخذت منها الجوال وضغطت الأخضروقالت وهي تبكي: ألو فراس بابا وش فيه قولي
فراس بهدوء غير شخصيته المرحه: مافيه شي بس هو تعبان شوي
رنيم وهي تبكي زيادة: كيف مافيه شي وهو بالمستشفى
فراس بنفس هدوئه: خلاص حبيبتي رنيم لاتبكي
رزان سحبت الجوال من رنيم: فراس تعال الحين البيت خذنا عنده نبغى نشوفه
فراس: رزان لاتبكين قدام رنيم أخاف يصير فيها شي من كثر البكي
رزان وهي تبكي: مااقدر
فراس: حاولي علشاني مايكفي أبوي تجينا رنيم بعد نسيتي انها تعبانة
رزان وهي تمسح دموعها: أوك بس تعال عندنا البيت ألحين
فراس: هذا انا جاي بالطريق
وسكر السماعة
رنيم بسرعة وهي تشهق بالبكي أكثر: وشفيه بابا وش قالك
رزان: قالي إذا ماعد بكيتي راح يجي ياخذنا عنده
رنيم وهي تمسح دموعها اللي معاندتها تنزل: جد
رزان: إي جد وهو الحين في الطريق ويقول إذا جاء وشافك تبكين ماراح يوديك
رنيم مسحت دموعها بإيدينها الثنتين مثل الطفلة اللي قالوا لها بيعطونها حلاوة إذا سكتت من البكي: خلاص خلاص ماراح أبكي والله ماراح أبكي
مرت عشر دقايق مليئة بالصمت بعد ماكان هذا البيت أصواته عالية بالهواش والضحك
الحين مليان بصوت شهقات رنيم ورزان الهادية
انفتح الباب وكلهم لفوا لجهته
رنيم قامت تركض: فراس .. وضمته .. وين بابا ليش ماجاء معك ودني له ودني
فراس شد على اخته الصغيرة وهي في حضنه: خلاص رنيم قلت لك لاتبكين
رنيم: أبغى أروح له ألحين .. بعدت عنه وضربت رجلها في الأرض .. أبي أروح له ألحين ألحين
رزان واقفة بعيد وماسكة في إيدها منديل وتمسح دموعها
فراس ناظرها بعدين رجع ناظر برنيم كيف بيقولهم عن حالة أبوه وهم بهذي الحالة: رنيم خلاص يلا روحوا بدلوا ملابس المدرسة من زمان لابسينها علشان نطلع للمستشفى
رنيم وقفت فجأة وناظرت في فراس بعدم تصديق: جد
فراس ابتسم وهز راسه بدون ماينطق بأي حرف
رنيم ركضت لفوق ووراها رزان
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
تمددت على الكنبة الموفية اللي بغرفتها بعد ماتغدت اليوم غداهم فيليه سمك مع معكرونة بالشاميل وشوربة بحرية ونوعين من السلطات وحدة خضراء والثانية سلطة كرمب مع صلصة الزبادي
ودها ترتاح شوي قبل ماتروح عند رنيم بالنسبة لها الغداء اليوم ثقيل
اندق الباب
: جوري بتنامين
جوري: إي وش تبين رتال
رتال: اليوم بتروحين عند رنيم صح
جوري: إي .. ليه ...!!؟؟
رتال: بس أسأل لأن حتى أنا بتجي عندي رزان اليوم
جوري: أنتي متى بتجي عندك الساعة كم
رتال فتحت الباب بقوة: جد انك ماتستحين قاعدة انتظر تفتحين قلت يمكن اتكلم معها شوي تقولي أدخلي وماقلتي
جوري: هذا أنتي دخلتي بدون ماأقولك .. المهم ماقلتي لي متى بتجي رزان
رتال: الساعة 7 وأنتي متى بتروحين
جوري: الساعة 5
رتال ناظرت في ساعتها: الساعة ألحين 3 بعد ساعتين يعني
جوري: إي ... ويلا الحين ضفي وجهك بنوم شوي
رتال: والله انك قليلة أدب تطردين اختك الكبيرة
جوري: وأطرد اختي الكبيرة يعني وش صار
رتال طلعت وسكرت الباب بقوة
وجوري قامت وانسدحت على سريرها الموف بعد مارمت المخدات الكثيرة اللي
الوانها بجميع تدرجات البنفسجي من الغامق إلى الفاتح وأول ماغمضت عيونها نامت
############################################
بعد مادخلوا ريم ولولو بيتهم دخلت البيت وشافت أنس جالس في الحديقة وماسك جريدة يقراها
سارة: هاااااااااي
انس: هلا بسارونة إنتي جيتي
سارة: إي جيت واخيراً اليوم الأربعاء طفشت من المدرسة
انس: لهدرجة كارهة المدرسة
سارة جلست على الكرسي اللي قبال انس ورمت شنطتها على الكرسي اللي جنبها:واكثر بعد ... إلا وين خالد ماأشوفه
أنس حط الجريدة على الطاولة اللي قباله وطالع في سارة ورفع كتوفه: مدري وينه بس نواف عندنا في البيت وجالس معه
سارة: أجل انا رايحة أشوفهم وأغير ملابس المدرسة ضايقتني
وقامت من الكرسي ومشت علشان تدخل البيت
انس بصوت عالي: سارة تعالي خذي شنطتك نسيتيها
سارة بنفس صوته العالي وهي تفتح باب البيت الداخلي: الخدامة بتجي تاخذها بعد شوي
فتحت الباب ودخلت وسمعت صوت صراخ سمر بحماس: نواف نواف هووه هووه
خالد: قولي خالد مو نواف
نواف: لاتسمعين كلامه ولا مااجيب لك حلاو
جات لهم سارة وهي تضحك على أشكالهم: هههههههههههه وراكم كذا
خالد وهو حاط سروال وردي من حقين سمر على راسه: نكتة عندك
نواف وهو نفس شكل خالد لكن سروال لونه اخضر: انا ادري عنها ... على إيش تضحكين حضرتك
سارة وهي مازالت تضحك: وين ريم عنكم ... وانت خالد غريبة اللي دايم احسك اكبر مني ألحين احس انك أصغر من سمر
خالد: وش تبيني أسوي نويف تحداني ألعب معه بلاستيشن سيارات وقلت له لعب بزارين قال لي ماتقدر تفوز علي
نواف: وياويلك إذا ناديتي ريم بتتهزا علي وماراح تتركني
سارة: طيب ليش لابسين كذا على راسكم من الحماس يعني
خالد: لا ذا الغبية سمير شافتنا مانقدر نترك اللعبة ثانية وحدة لازم نواصل قامت تلعب فينا
: خالد كم مرة قلت لك لا تقول لسمر غبية
سارة التفتت للصوت: ماما أنتي هنا ..؟؟!! هااااااي كيفك
أم سارة: الحمد لله وانتي كيفك .. كيف تجين من المدرسة بدون ماتمرين تسلمين علي
سارة: جلست أشوف هذولي المهبل
ام سارة: اتركيهم عنك وروحي بدلي مريولك
سارة باست خد امها: أوكي ماما
وصعدت فوق بسرعة
دخلت غرفتها وفصخت العباية ورمتها على السرير وفتحت الدولاب الكبير اللي أبوابه كلها مرايات عشق وهيام سارة المرايات بكل مكان
اخذت لها تنورة جينز ميدي تحت الركبة بشوي وبلوزة بيضاء نصف كم وحطتهم على السرير
وفتحت الأدراج اللي داخل الدولاب وطلعت روب وردي وفوطة وردية طقم معه ودخلت الحمام اللي مجهزته لها الخدامة كالعادة لما ترجع من المدرسة علشان الحر
وتروشت وطلعت ولبست الملابس اللي طلعتهم ولبست ساسال طويل ملون على البلوزة البيضاء وشوز ملون خيوطه بيضاء
ونزلت لهم تحت
انس: وش ذا الزين كل هذا لي
نواف: على كيفك اكيد لي
خالد: وانت وش مدخلك
نواف: لاني ضيف عنكم
سمر: أثلاً انت تدلس في البيت اكسر مني (( صلاً أنت تجلس في البيت اكثر مني ))
سارة: أقول اسكتوا لا لك ولا لك انت ... ويلا نواف خلنا نروح لبيتكم لولو تنتظرني
أم سارة جات: وين رايحة عندهم والغداء
سارة: ماما لولو عازمتني بتغدى عندهم
ام سارة: براحتك ... بس العشاء راح تتعشين معي مالك عذر لي يومين ماكلت معك وجبة وحدة
سارة: ماما نسيتي اليوم بروح عند صديقتي دانة
أم سارة: مو انتي قبل كم أسبوع رحتي عندها
سارة: ادري ماما بس هذي المرة في كم بنت بيجون مو مثل هذيك المرة انا ولولو وبس
ام سارة: اهااا
نواف: يلا سارة ترا بروح البيت
سارة: يلا جاية
أخذت عبايتها ولبستها ولفت الحجاب عليها بإهمال نص شعرها طالع
وطلعت هي ونواف وراحوا للبيت
فتحت الخدامة الباب
سارة: هااااااااااااااي
لولو من ورى الخدامة: هاااااي
########################################
الساعة 2 ونصف توهم واصلين البيت من بعد الزحمة
فتحت لهم وحدة من الخدم الباب
لينا: واخيراً وصلنا لبيتنا الحبيب
لما وهي تناظر في الخدامة بعد ماعطتها شنطتها: أكل اكل .. سيلينا أبي اكل جوعانة مرررررررررة بموت
سيلينا ابتسمت على شكل لما: أوكي ..... الهين ماما بابا فيصل كلوا في غرفة تعام ينتزر انتوا (( ألحين ماما وبابا وفيصل كلهم ينتظرونكم في غرفة الطعام ))
لما ركضت جوا
لمار: ههه صدق أنها خبلة
ودخلوا لينا ولمار ووراهم الخدامة (( سيلينا ))
لمار دخلت عليهم ورمت عبايتها على الأرض وجلست في كرسيها على طاولة الطعام
أبو فيصل: مافيه السلام عليكم
لما بسرعة: السلام عليكم ........ وين الغداء لا يكون تغديتوا وألحين بتحلون
فيصل يبي يجننها: من قال ..... حلينا وخلصنا اصلاً الغداء كان شوي وماخلوا إلا قليل وألحين بيعطونه السواق
لما: لا لا لا مستحيل ... وأشرت على بطنها ... وهذا وش أسوي فيه
دخلت لينا: يانصاب سيلينا تقول لسة ماتغديتوا
لمار دخلت بعدها: هااااااااي .... ياقليلين الادب سلموا اول .... وراحت باست أبوها
لينا: اوووبس نسيت ... السلام عليكم .. وراحت باست ابوها بعد
أبو فيصل: بعدي والله بناتي
دخلت ام فيصل: انتم جيتوا ... وأنا قاعدة أدق على المدرسة مايردون
لينا: المدرسة يسلمون عليك اكيد الحين المدرسة فاضية الكل راح بيته شوفي الساعة شوي تجي ثلاث
ام فيصل: اجل وراكم تأخرتوا
لمار: الله لايوريك الزحمة ولينا الملقوفة اخرتنا زود
دخلت ثنتين من الخدم وقاموا يحطون الاكل على الطاولة
راحوا لينا ولمار فوق يبدلون ملابسهم
ام فيصل: حبيبتي لمو ورى ماتروحين مع خواتك تغيرين ملابسك
لما: ماما جوعانة مرررررررة مااقدر استحمل
وبسرعة حطت لها من الفوتوشيني اللي قبالها وقامت تاكل بسرعة
وقاموا يضحكون عليها
فيصل: ههههه شوي شوي لاينشق فمك
لما وفي فمها اكل: مالك شغل
دخلت لينا: يالوصخة سكري فمك
لمار دخلت مع لينا وجلست في مكانها
وقاموا كلهم ياكلون في هدوء إلا فيصل ولما كل شوي فيصل يتريق عليها وهي تصارخ عليه
#################################################


دخلت غرفة اختها ظلمة
حاولت تناديها تصحيها لكن مافي رد: شوق شوق اصحي يلا
شوقي وهي غرقانة بالنوم: هاااااااا .. وش تبين
غادة: مو انتي قلتي لي اقول للخدامة تحط لك الغداء حطت لك إياه يلا من زمان مأذن العصر وانتي استغفر الله ماصليتي
شوق: طيب يلا هذا انا قمت شغلي النور
فتحت غادة الانوار: يلا فتحتها قومي من السرير
شوق بطفش: طيب خلاص ياختي قمت ليش انتي حنانة
دخلت جنى بعد ماسمعت آخر كلمة قالتها شوق: حنانة ياحنانة ليش عيونك زعلانة
شوق: جات الثانية اطلعي برا مع طيور الجنة حقتك
جنى: لا هذي كراميش مو طيور الجنة
شوق: مالت عليك وعلى كراميش فوقك اطلعي برا بس
وفتحت باب الحمام وقبل ماتدخل قالت: غادة خذي اختك واطلعي معها برا واسمعي اتصلي على جوجو ورتال قوليلهم يجون بعد نصف ساعة
غادة: جوري بتروح عند رنيم اليوم ورتال بتجيها رزان
شوق: إي صح نسيت طيب خلاص
دخلت الحمام وسكرت الباب
وغادة طلعت مع جنى
################################################## ##
: سجى ياحمارة تعالي هنا
سجى: انت الحمارة وماراح أجي
ام طلال: وبعدين ..... وش ذا الحكي
ندى: يمة شوفي بنتك اخذت شنطتها لفوق من قبل الغداء وانا أقولها خذي شنطتي معك مارضت
ام طلال: وليش حضرتك ماتقومين وترزين طولك وتودينها أنتي
سجى سوت بإيدها لها حرّة .. وطلعت لها لسانها .. وراحت باست أمها: بعدي والله امي .... وإي صح ندى ليش ماترزين طولك على قولت ماما وتاخذينها غرفتك
ندى: ماراح آخذها لغرفتي وراح تظل هنا لغاية يوم السبت كيفكم الفذ لكم
دخل حمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حمد: غريبة الست ندى صاحية
ندى: لا بالله كملت .. وش فيكم علي اليوم
سجى: ههههههههههههههههههه
مهند وهو يلعب بلاي ستيشن: ندى تعالي أتحداك تغلبيني بالبزر
ندى: جاء الثاني ... وأقول انت البزر مو أنا
مهند: لا انتي
ندى تأففت: أروح غرفتي أحسن
وصعدت فوق وماأخذت الشنطة معها خلتها تحت عناد
الكل قام يضحك عليها
################################################## ###
نزلت من السيارة ودخلت المستشفى تركض وفراس ورزان يمشون وراها بشويش
فراس: رنيم شوي شوي لاتسرعين انتي ماتدرين هم وينهم
رنيم لفت عليه ...... وأشرت له بإيدها: طيب انتوا امشوا بسرعة
وصلوا عندها ودخلوا الاصنصير للدور الثالث
مشوا ومشوا وفراس وقف عند باب غرفة
رنيم: وين بابا وينه
فراس: رنيم اسمعي
رنيم: ماأبغى اسمع بابا وينه
فراس: في غرفة العمليات
رنيم حطت إيدهل على فمها وقامت تبكي: إيش ..؟؟!! وليش توك تقول لي
فراس: رنيم خلاص اسكتي
رنيم وهي مازالت تبكي: أصلا ً انت ماتحبني علشان كذا ماقلتلي ان بابا تعبان مرررررة
رزان: خلاص رنيم لاتبكين
رنيم قامت تضرب صدر فراس بقوة: أنا مااحبك مااحبك انت ماخليتني اشوف بابا قبل مايدخل غرفة العمليات لو صار فيه شي انا كيف احكي معه واشوفه
.............................................
داخل الغرفة جالسة على الكنبة تعبانة مرررررررة تنتظر عيالها يجون
سمعت صوت صراخ وعرفت انها رنيم لأنها متعلقة مرررررة بأبوها .. هذا وهي ماتعرف وش في ابوها ... وأن نسبة نجاح العملية 75%
قامت وفتحت الباب وشافت رنيم تبكي بحرارة وتصرخ على فراس
رنيم أول ماشافت أمها التفتت عليها: ماما ... بابا تعبان مررررة وفراس ماقال لي
ام فراس: خلاص حبيبتي لاتبكين بابا مافيه شي بيطيب إن شاء الله
رنيم ضمت أمها ودخلوا الغرفة كلهم وسكروا الباب
أم فراس وهي تمسح على شعر بنتها: خلاص ماما رنيم لاتبكين
رنيم وهي في حضن أمها وتبكي: ماما إيش فيه بابا
أم فراس بلعت ريقها ... جاء الوقت جاء خلاص الحين رنيم بتدري وبتبكي من جد ... قالت بجدية: رنيم حبيبتي
رنيم قامت من حضن أمها وقامت تطالع فيها: نعم
أم فراس:اسمعي بابا تعبان شوي وإن شاء بتنجح العملية
رنيم هدأ بكاها شوي: كيف تعبان شوي وانتوا تقولون هو في العمليات .... ماما قولي لي الحقيقة بابا فيه شي
أم فراس نزلت راسها: أبوك جاته أزمة قلبية قوية شوي
رنيم قامت تصيح بهستيريا غير طبيعية وترمي كل شي حولها وتصرخ بصوت عالي: لا لا لا ... بابا مافيه شي انتم تكذبون .. رمت المخدة اللي على السرير في الارض .. بابا وينك حبيبي لاتروح وتخليني
دخلوا ممرضتين لما سمعوا صراخ في الغرفة ومسكوا رنيم
رنيم: اتركوني اتركوني
مددوها على السرير وعطوها إبرة مهدئة
رنيم ودموعها تنزل: بابا ... بصوت خفيف .. بابا وينك ... اخف... بابا .. نامت ولما غمضت عيونها نزلت كم دمعة
ام فراس حاطة إيدها على فمها وتبكي على حال بنتها: بنتي وشفيها
وحدة من الممرضات: بنتك توها صغيرة ومفروض مانعطيها إبرة مهدئة لكن أحسن لها من البكى
فراس: مشكورة
وطلعوا الممرضتين
رزان: فراس روح شوف بابا متى راح يطلع من العملية
فراس: طيب يلا رايح
وطلع
وراح عند غرفة العمليات وجلس ينتظر قدامها
رايح جاي ....... رايح جاي ........ رايح جاي
بعد نصف ساعة طلع الدكتور
فراس بسرعة راح عنده: ها دكتور بشر وش صار على أبوي
الدكتور ماقال إلا كلمة وحدة: إن شاء الله خير
ومشى
################################################## ###
جالسة على الكنبة اللي عند الباب وماسكة جوالها ي إيدها
: اووووووووف وش فيها رنيم ماترد
رتال نزلت من الدرج: جوري إلى الحين مارحتي
جوري بطفش: لا مارحت ... قاعدة أدق على رنيم ماترد وحتى السايق مدري وينه
جات الخدامة تركض: جوري هدا إقبال (( السايق )) في إيجي (( جوري إقبال جاء ))
جوري: واخيرا ً
قامت وتغطت كويس وركبت السيارة مع الخدامة
جوري: اوووووف يارنيم وش فيك ماتردين
بعد شوي
وصلوا بيت رنيم
نزلت ورنت الجرس
فتحت لها الخدامة الباب ومشى السايق مع الخدامة
جوري: أهلين كاتلينا
كاتلينا: اهلين
ودخلتها وسكرت الباب
دخلت جوري الصالة وجلست على الكنبة
جوري: وين رنيم ماأشوفها
كاتلينا: مافي موجود
جوري: إيش ..؟؟!! كيف يعني مو موجودة
كاتلينا: هدا بابا رنيم في مستسفى
جوري: وش قاعدة تخربطين انتي
دقت عليها
طلع صوت اغنية (( عاشت عاشت بلادي ))
جوري: وين هذا الصوت هذي نغمة جوال رنيم
راحت عند مكان الصوت وشافت بلاك بيري بكفر أسود تحت المخدة اللي على الكنب اللي قبالها
رفعت جوري الجوال: يوووووه ناسية جوالها هنا وأنا من زمان قاعدة أدق عليها
اتصلت على السايق يجي ياخذها
ورجعت البيت
..................................
أم ماجد: رتال وين جوجو... راحت ..؟؟!!
رتال: إي راحت من زمان
درر: ماما أبروح بيت عمي عند جنى ممكن
أم ماجد: وش ذا الذرابة اللي نازله عليك فجأة كل مرة ماتستاذنين وش معنى ذا المرة
درر: علمونا في المدرسة أن لازم نستأذن من ماما وبابا قبل مانروح مكان ...... وانا قلت لبابا قال لي روحي
رتال: طيب يلا روحي
درر: لا ماما ماقالت لي أروح
أم ماجد: لا فكيني روحي
دررفتحت الباب بطلع إلا بدخلت جوري
درر شهقت: جوجو مأمدى رجعتي تزاعلتوا
جوري: الله لايقوله .. ياأم الشر
رتال: جوجو وش مرجعك ألحين جد ماامدى
جوري: لا بس مافي أحد بالبيت
ام ماجد: هااو .. أجل وينهم فيه .. مو هي عازمتك
جوري: إي عازمتني بس الخدامة تقول أن أبوهم تعبان بالمستشفى
أم ماجد: بسم الله ..... طيب اتصلي عليها شوفي وش فيهم
جوري: شفت جوال رنيم هناك ناسيته
ام جوري: حبيبتي رتال اتصلي انتي على رزونة شوفي وش فيهم
رتال: إن شاء الله يمة
بعد ثلاث رنات ردت
رتال: ألو
رزان وصوتها فيه بحة واضحة من كثر البكي: ألو هلا رتال ... سوري ماأقدر أجي اليوم
رتال: إي جوري توها راجعة من بيتكم تقول ان مافيه احد والخدامة تقول ابوكم تعبان وفي المستشفى
رزان: إي والله بابا تعبان مررررررررررررررة وسوو له عملية
رتال شهقت: عملية.. ليه وش معه
أم ماجد: وش عمليته
رزان: جاته أزمة قلبية
رتال: سلامته ... وكيفه ألحين
رزان: والله توه طالع من العملية وحطوه في العناية المركزة
جوري تاشر على رتال بهمس: اسأليها عن رنيم وينها
رتال: إلا رنيم كيفها وينها هي
رزان بحزن: والله رنيم مرررة تعبانة من اول ماسمعت أن بابا مريض وهي تبكي والحين هي نايمة بعد ماعطوها إبرة مهدئ
رتال: ياحياتي هي ...... اجل اخليك الحين واول مايقوم بالسلامة دقي علي أوك
رزان: أوك
رتال: باااي
رزان: مع السلامة
ام ماجد: وش تقولين عملية ماعملية
رتال بحزن على صديقتها: أبوهم تعبان مسكين معه أزمة قلبية
جوري شهقت: إيش ..؟؟!! لا بالله رنيم راحت فيها
ام ماجد بخوف: ليه وش فيها بعد رنيم
جوري: رنيم مرررررة متعلقة بأبوها واكيد الحين حالتها حالة
رتال: إي والله رزان تقول أن رنيم بكت كثير ومن شوي عطوها مهدئ ونامت
ام ماجد: مسكينة الله يشفي أبوها إن شاء الله قولوا آمين
رتال وجوري: آمين
جوري بخوف وحزن: رتال رزان ماقالت لك هم بأي مستشفى ... التفتت على أمها .. ماما أبغى أروح لرنيم
رتال: لا ماسألتها
ام ماجد: أخاف نضايقهم حبيبتي
جوري غرقت عيونها: لا ماما أكيد رنيم محتاجة لي ألحين
رتال: أبرسل لرزان هم بأي مستشفى
مسكت جوالها ورسلت لها
(( رزونة حبيبتي انتوا بأي مستشفى .. وماما تقول سلمي على امك والله يشفي أبوك ))
################################################## ##
: أفنان قومي عاد طفشتيني
أفنان: هممممممممم .. أبعدي عني أسماء
أسماء: يلا عاد..... أبرار نايمة وانتي نايمة والله إني طفشانة
أفنان أشرت لها: اطلعي برا .. بصراخ .. فيني النوم
أسماء: أوووووووووووف منك
وطلعت
ودخلت غرفة أبرار وفتحت النور
أبرار بإنفعال: لااااااااا .. أطفي الأنوار
أسماء: أبرار برير قومي يلا
أبرار بصراخ: أطفيها
أسماء طفتها: ياربي منكم كلكم تقهرون
وطلعت ونزلت تحت عند امها
أم أسماء: يووووه .. الله يشفيه
....................................
أم أسماء: ومن إيش طيب كذا فجأة
أسماء بهمس لامها: يمة مين تكلمين
ام أسماء: دقيقة نادية .. بعدت سماعة التليفون .. خالتك نادية (( أم فراس )) وش تبين ..؟؟!!
أسماء: لا خلاص
أم أسماء رجعت السماعة لأذنها: هلا وش قلتي
أم فراس: سمعي السالفة
(( ...... الساعة 11 وربع تقريبا ً دخل أبو فراس وجهه أصفر
أبو فراس: السلام عليكم
أم فراس: وعليكم السلام ...... غريبة راجع بدري
رد علي أبو فراس بتعب: لا والله تعبان شوي
أم فراس .. وانا خايفة: ورى وجهك أصفر عسى ماشر
جاء وجلس جنبي: لا أبد تعب بسيط بس
دخل علينا فراس: السلام عليكم
أم فراس: وراك راجع بعد انت لا يكون تعبان
فراس: لا مافيني شي مستأذن من المدرسة بس .... ومين التعبان لا يكون أنتي
ام فراس: لا أبوك مو أنا
جاء فراس وجلس جنب أبوه: سلامتك يالغالي وش فيك
رد عليه أبو فراس: لا مافيني شي قلت لأمك تعب بسيط بس ..... لكنها مكبرة الموضوع
أم فراس: وين مكبرة الموضوع وانت وجهك أصفر كانه كركم
أبو فراس قام يكح: كح كح كح
فراس: بسم الله ... وصرخ .. ميسي موية موية بسرعة
جات ميسي تركض وهي ماسكة كاسة الموية: تفضل
أخذ فراس كاسة الموية وشرب أبوه: سم يبة أشرب
شرب أبو فراس شوي بس من الموية: بس ابعده عني
فراس حط الكاس على الطاولة: قوم يبة أوديك المستشفى
أبو فراس: لا مايحتاج قلت لـــــــــ
وقبل ماكمل كلامه طاح علينا وبسرعة أخذناه للمستشفى ...... ))
أم أسماء: لاإله إلا الله فجاة كذا
ام فراس: إي والله
أم أسماء: الله يشفيه إن شاء الله
أم فراس: آمييييييييييين
أم أسماء: أجل أتركك أنا ألحين وبتصل على خواتي أعطيهم خبر عن الموضوع
أم فراس: يلا مع السلامة
أم أسماء: مع السلامة
وسكرت السماعة
أسماء وبدأ التحقيق عندها: وش فيها خالتي نادية ..؟! ومن اللي الله يشفيه .؟؟!! ووشو الموضوع اللي بتقولينه لخواتك ..؟!! ووو .. و .... وو وبـــــــــــــــس
ام أسماء: الله الله كل هذي أسئلة .... المهم اسمعي عمك أبو فراس تعبان مررررررررة
أسماء: وش فيه ..؟؟؟!!
أم أسماء: جاته أزمة قلبية
أسماء: يووووووه مسكين الله يعافيه ويشفيه
أم أسماء: أسمعي أبيك تكلمين بنات خلاتك وخالك وتقولين لهم السالفة وتقولين لهم بعد يكلمون بنات خالتك نادية يهونون عليهم شوي وينسونهم الحزن والزعل خاصة رنيم مسكينة مرررررررررة تعبانة تقول خالتك من عفت وهي بس تبكي وقولي لخواتك بعد
أسماء: إن شاء الله يمة
################################################## ##
فتحت عيونها بعدين سكرتها وفتحتها مرة ثانية ببطء
: ماما ... بابا ... رزان
أم فراس توها مسكرة من أختها أم وليد وأول ما سمعت صوت بنتها بسرعة راحت عندها: هااا ..... حبيبتي صحيتي
رنيم بهدوء: بابا وينه طلع
أم فراس بإبتسامة: إي الحمدلله طلع والعملية نجحت
رنيم: طيب ألحين هو وينه أبغى أشوفه
أم فراس: ألحين هو في العناية المركزة ....
رنيم بكت: أجل اكيد انه مررررررة تعبان
: لا مو تعبان وألحين من شوي توه صاحي ويسلم عليك
رنيم التفتت للصوت اللي عند الباب: جد ... فراس لاتكذب علي
فراس قرب من عندها: وش دعوة أكذب عليك .... وبعدين أصلا ً أنتي ماراح تشوفين أبوي
رنيم بإنفعال: ليه ..؟؟!! مو على كيفك
فراس جلس جنبها في السرير: إلا على كيفي لاني ماأبغي أبوي يشوفك تبكين وحتى انا بعد ماابغى أشوفك زعلانة
رنيم مسحت دموعها اللي ملت وجهها وبللت شفايفها: خلاص والله ماعاد أبكي بس أبغى أشوفه بلييييييز
فراس باس اخته على خدها: أوك راح تشوفينه بس بعد مايطلعونه في غرفة خاصة
رنيم: أوك .... طيب وعد
فراس:وعد
ام فراس: أجل يافراس وين رزان عنك
فراس: هناك عند غرفة العناية امركزة
فراس: طيب اتصل على السايق خله يجي وياخذني انا ورزان ورنيم
رنيم: لا منيب رايحة
أم فراس: حبيبتي بس راح نبدل ملابسنا وناكل لقمة ونجي ترا انا اتصلت على كاتلينا قالت لي انك من رجعتي من المدرسة ماأكلتي شي
رنيم: لا بعدين ماراح تخليني أرجع
فراس: لا تخافين أنا اللي راح أجيبك مو انا وعدتك
رنيم: طيب خلاص نروح بس نرجع
فراس ابتسم: أوك بترجعين والله
.................................................
جالسة قبال غرفة العناية المركزة قاعدين يشيولون الاجهزة عن أبوها داخل صدق انها ماتشوفه لأنه مافي قزاز شفاف لكنها مبسوطة أن أبوها الحمد لله زين
جاء فراس: رزان
رزان التفتت له: هلا فراس
فراس: قومي امي ورنيم بيروحون البيت
رزان: وبابا
أم فراس من ورى فراس: بنجي مررررررررة ثانية
رزان: ورنيم وينها
رنيم: انا هنا يلا قومي علشان نرجع بسرعة
طلعوا وشافوا السايق ينتظرهم برا وركبوا السيارة رايحين للبيت
################################################
نزل من الدرج بسرعة صديقه بيجي بعد شوي
لولو: حسام وين رايح وشفيك مستعجل
حسام: خويي بيجي بعد شوي لاأحد يجي المجلس برا طيب
لولو: طيب
وطلع برا
.................................................. ......
منسدحة على بطنها في السرير وتحكي في التليفون
: يووووووووووه ياحرام ... طيب ابرار أسماء متى قالت لك
أبرار: من شوي واتصلت عليك أقولك .... طيب عاد ريم انتي اتصلي على رنيم انتي اقرب وحدة لها
ريم: اوك لا تشيلين هم
أبرار: طيب اجل يلا باااي أبتصل على سارة أقول لها
ريم: لا خلاص سارة عندنا أبقول لها انا
أبرار: يلا أجل باااي
ريم توها بتسكر: دقيقة دقيقة أبرار
أبرار: هلا
ريم: أمك قالت لامي
أبرار: إي اكيد
ريم: أجل يلا باااي
أبرار: يلا باااي
ريم قامت من السرير: ياحبيبتي يارنيم أكيد حالتك حالة ألحين
فصخت البيجامة ولبست جينز وتيشرت لونه أخضر عليه علامة بولو من فوق على جنب
ونزلت لهم تحت
لولو: اهلا وسهلا بالاخت المصون
ريم: هلا وش قاعدين تسوون انتي وسارة
سارة: ماتشوفين يعني
ريم رمت نفسها على الكنبة الصغيرة من على جنب ومدت رجولها على برا: إلا أشوف أشياء غبية مثل وجهكم
لولو: يعني الواحد إذا حط مناكير صارت أشياء غبية
ريم: شي طبيعي انا ماعمري لوثت إيدي بهذي الاشياء
سارة: من التخلف
ريم: إلا ليه حضرتكم متزينين وين بتروحون
لولو: بنروح عند دانة
سارة: إي جد ريم دانة من زمان وهي تقول تبي تشوفك
لولو: إي هذيك المرة قلتي مشغولة وش عذرك ذا المرة
ريم: عذري المرة هذي أن مالي خلق
سارة: حرام عليك من نقلتي من المدرسة وهي ودها تشوفك
ريم: خلوها تجي هنا كل مرررررررة انتوا تروحون لها او تطلعون معها لمطعم أو مجمع ماتجي هنا
جات سمر تمشي من بعيد وهي ماسكة باربي بإيدها وتمشط شعرها بمشط صغير
ريم: الله الشيخة سمورة عندنا تعالي عندي هنا
سمر جات عندها بسرعة حسبالها بتعطيها حلاو أو شي: نعم
ريم: لا لا لا لا لا لا مااتفقنا على كذا
سمر خافت انها زعلت ريم بشي: إيش
ريم: وععععععع كيف ماسكة باربي وتلعبين فيها
سمر: بس كذا أحبها
ريم: لا وعععععع باربي ..... العبي بلاي ستيشن او كورة او أي شي ثاني أحلى
سمر: لا ..... هي الالعاب حق أولاد
سارة: أقول لاتخربين البنت
ريم: أنا ابي مصلحة بنت خالتي لا تصير إذا كبرت تحط أشياء غبية مثلكم
لولو: سمر روحي بسرعة ترا ريم بعد خمس دقايق تتحول لوحش بسرعة روحي
سمر: جد
خافت وراحت
سارة: أختي متاثرة بأفلام الكرتون هههههه
لولو: مررررررررة ههههه
ريم: أقول بلا ضحك إلا ماقلت لكم
سارة: لا ماقلتي إيش
ريم: عمي أبو رنيم جاته ازمة قلبية
لولو: لا عاد
سارة: جد مسكين
ريم: إي والله
لولو: خلونا نكلم رنيم ورزان
ريم: أنا ألحين بقوم اكلم رنيم
قامت من الكنبة ومشت وفتحت الباب وطلعت قبل ماتسمع لولو وهي تقول: ريم انتبهي لاتروحين المجلس صديق حسام هناك اعرفك لازم تدخلين المجلس علشان تاخذين راحتك في الكلام
طلعت ريم وتمشت في الحديقة وهي تتصل على رنيم
ريم: أوووووووووف وراها ماترد
.................................................. ....
حسام: حيا الله من جانا
: الله يحييك
حسام: عن أذنك شوي رايح أجيب القهوة والشاهي وجاي
: خذ راحتك
طلع حسام
.................................................. .....
ريم: ألو هلا رنومة
رنيم بدون نفس :هلا ريم
ريم بضحكة: لا لا شدعوة اكيد انا غلطانة في النمرة
ريم: لا مو غلطانة بس انا شوي تعبانة
ريم: علي وين اللي تضحكيني وأنا اضحكها وين راحت عطيني إياها
رنيم: هذا هي معك بس هي زعلانة شوي
ريم: زعلانة وريم الحلوة تكلمها .. يلا اضحكي عاد شوي ولا لازم أقول لك نكتة
رنيم: لا مالي خلق أضحك
ريم: لا لازم أقولك نكتة .. اسمعي في .............. اممممممممممم ...... ماعندي قولي لي وحدة انتي
رنيم ضحكت غصبن عنها من استهبال ريم: ههههههه
ريم فتحت باب المجلس ودخلت وسكرت الباب: يازين ذا الضحكة والله هههههههه
رنيم: انتي السبب
ريم: هههه أنا ريم ومافي احـــــــ ........ رنيم حبيبتي بعدين أكلمك اوك
رنيم: ليه وشفيك
ريم: بعدين بعدين
وسكرت في وجهها
وفتحت الباب توها بتطلع
: ريم
.................................................. .................................................. ...
أنتهى البارت
أنتظر توقعاتكم بكل شوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالأحد يناير 22, 2012 11:27 am

وبث ردود بنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»❤« вαиαи нαsнɪм
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى
»❤« вαиαи нαsнɪм

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 12494
₪ الموقع : آڵڛـعۅډۑــҚ$Âــة چـډھٍَ
₪ العمل/الترفيه : صــ‘ـَـ‘َـلو على حبـ‘ـَ‘يـً‘ـبنـآأإأآ مـح؛ـمـَ‘ـد
♬ المزاج : الآ بـ‘ـذكر اللـهً تطمـئـ‘ـن القـلـ‘ـَوبـ‘ـً
- التسجيل : 14/05/2011
- عدد التقييمات : 14930

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالإثنين يناير 23, 2012 7:28 am

سؤآل

ههذي من تآليفك انتي ؟

ارججوك كملي بليزز

وتم ++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوـوـود
عضو متفاعل
عضو متفاعل
جوـوـود

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 325
₪ العمر : 25
₪ الموقع : في قلب من احب
₪ العمل/الترفيه : عادي
♬ المزاج : متقلبه
- تاريخ الميلاد : 27/04/1999
- التسجيل : 29/10/2010
- عدد التقييمات : 396

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 6:12 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»❤« вαиαи нαsнɪм
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى
»❤« вαиαи нαsнɪм

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 12494
₪ الموقع : آڵڛـعۅډۑــҚ$Âــة چـډھٍَ
₪ العمل/الترفيه : صــ‘ـَـ‘َـلو على حبـ‘ـَ‘يـً‘ـبنـآأإأآ مـح؛ـمـَ‘ـد
♬ المزاج : الآ بـ‘ـذكر اللـهً تطمـئـ‘ـن القـلـ‘ـَوبـ‘ـً
- التسجيل : 14/05/2011
- عدد التقييمات : 14930

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالخميس يناير 26, 2012 10:40 am

كملي

اوف بليزز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالخميس يناير 26, 2012 12:32 pm

» بَنٍـؤوشًشَ ™ « كتب:
سؤآل

ههذي من تآليفك انتي ؟
يب
ارججوك كملي بليزز

وتم ++

اووك رااح اككمل لعيوونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالخميس يناير 26, 2012 12:38 pm

(( البارت الثالث عشر ))


وفتحت الباب توها بتطلع
: ريم
ريم وقفت والتفتت: نعم
: ريم أنا ثامر نسيتيني
ريم: إي نسيتك
ثامر: طيب شدعوة وشفيك معصبة
ريم: مافيني شي عن أذنك
وفتحت الباب وطلعت وسكرته بقوة
وقمت تركض بسرعة وصدمت في حسام
حسام: ريم شوي شوي وراك تركضين
ريم: مافيني شي
حسام: لا يكون مريتي عند المجلس هناك
قاطعته ريم بعصبية: لا مامريت هناك ... وبعدين أبعد عن وجهي
وراحت وتركته
حسام: وشفيها ذي الحمد لله والشكر ... أشوى أني خليت الخدامة هي اللي تدف العربة ولا كان طاح كل شي فيها
مشى وراح عند المجلس والخدامة وراه
فتح الباب واخذ العربة من الخدامة وأشر لها تروح
وثامر أول ماانفتح الباب التفت لجهته
دخل حسام وماسكر الباب خلاه مفتوح: تأخرت عليك
ثامر وهو مو معه: هااا ... لا عادي
حسام راح وجلس جنبه وقاموا يسولفون ويتقهوون
حسام غرقان في السوالف وهو اللي كان يتكلم طول الوقت ،،، لكن ثامر سارح بعيد بس يهز راسه .. أبدا ً مو مع حسام باله مع اللي دخلت من شوي
.................................................. ......
فتحت ريم الباب بقوة ودخلت وهي تركض وبسرعة راحت فوق
لولو: ريم ريم وش قالت لك رنيم
سارة: وراها هذي مطيورة كذا
لولو رفعت كتوفها: مدري عنها
دخلت الخدامة
لولو: سوما وش فيها ريم حسام قال لها شي
سوما: لا مافي سي بس هي في اصدم مع حسام (( لا مافي شي بس هي صدمت في حسام ))
لولو: طيب أوك خلاص روحي
سارة: ماأعتقد أنها علشان كذا ذي ريم مو أي أحد
لولو: وشرايك نروح لها
سارة: اوك بس بعد ماينشف المناكير اللي برجولنا
كانوا حاطين بين اصابعهم قطن علشان مايوصخ الظفر اللي جنبه ومادين رجولهم قبال بعض
.................................................. .............
ركضت بسرعة لفوق ودخلت الغرفة وسكرت الباب واسندت ظهرها على الباب
أخذت نفس عميق وجلست في الارض
ريم: مستحيل أعيد اللي صار لروان مرررررة ثانية وماراح اخلي أحد يحبني أو أحب أحد
ورجعت فيها الذاكرة لقبل سنة كانت بأول متوسط وعندها صديقة بأول ثانوي علشان ريم لها شعبية كبيرة بالمدرسة كانت صديقتها الروح بالروح وتحس أنها كبرها لأنها بنت دلوعة شوي عكس ريم العربجية اللي مافيها ذرة دلع غير عن شكلها اللي الواحد لما يشوفها يبصم بالعشرة أنها دلوعة وبزيادة بعد
(( ريم: أهلين روان كيفك
روان بفرح: الحمد لله كويسة أنتي كيفك
ريم: الحمد لله ..... اثقلي شوي لا تصيرين خفيفة أكيد أنه صار لك شي مع ثامر
روان بإبتسامة كبيرة: إي صار لي شي خطير
ريم بحماس لإبتسامة روان: إيش بسرعة قولي
روان بحيا: قلت لثامر أني احبه
ريم: لأنك غبية
روان بإحباط: ليه ..؟؟!!
ريم: كذا تخلينه يحس انك قاطة وجهك عليه
روان: لا أبدا ً .. أنا ماقلت له إني أحبه كذا في وجهه
ريم: هااا اجل إيش قلتي له
روان: هو قال كلام واللي فهمته أنا منه أنه يحبني بس مو عارف كيف يقول
ريم: إي وبعدين انتي وش قلتي
روان: قلت له تقريبا ً نفس معنى كلامه أني احبه
ريم ابتسمت لروان لأنها حست انها محبطة من كلامها اللي بدون نفس: حلو ياشاطرة
روان ابتسمت بفرح من جديد: أحبه ياناس أحبه
ريم: اسكتي أقول لاتفضحينا أنتي
روان: هههههه سوري
...........................................
مرت أيام وأيام
يعني مر شهر وشي تقريبا ً وروان كل يوم تجي مبسوطة أكثر من الثاني
روان جات عند ريم تركض تحس ان ريم عقلها أكبر من سنها وتفهم لها أكثر من أي أحد ثاني
روان وهي خانقتها العبرة: ريم تعالي أبغاك شوي
ريم كانت جالسة مع بنات من فصلها: اوك جاية يلا
وقامت وأخذتها معها برا في ساحة المدرسة
روان وهي تبكي: ريم الحقيني أبموت
ريم بخوف: روان وراك تبكين وش فيك
روان: ثامر ثامر
ريم: إيش فيه
روان: قالي انه مايحبي وراح وتركني
ريم عصبت ومسكت إيد روان الثنتين: خلاص اسكتي لاتبيكن على واحد مايستاهل
روان: بس أنا أحبه
ريم: بس هو مايحبك
روان مازالت تبكي وماردت على حكي ريم
ريم: أنتي على قولتك هو صديق ولد خالتك يعني ماراح تشوفينه مرة ثانية ورقمه احذفيه من جوالك ولاعاد تكلمينه مرة ثانية سامعة
روان: بس
ريم قاطعتها: لا بس ولاشي اللي ماتهمينه لايهمك ... قربت منها وطلعت منديل من جيبها وعطتها إياه وقالت بهدوء... روان حبيبتي لاتبكين على شي مايستاهل
روان: قلت لك احبه والله العظيم أحبه
ريم: لاتقولين احبه ... مثل ماقدرتي تحبينه راح تقدرين تنسينه
روان قامت ومسحت دموعها: أنا راح أستأذن ألحين ماأقدر أجلس في المدرسة أكثر من كذا وراح أنقل من المدرسة كل شي يذكرني فيه وأول شي أنتي
راحت وتركت ريم سرحانة
ريم: كيف راح تروح تتركني لامستحيل هذي روان كيف تروح وتتركني كذا بدون سبب مقنع
.................................................. ....
وبعد كم يوم
نقلت روان من المدرسة ومن جدة بكبرها هي وحيدة أهلها وطلباتها مجابة راحت بريطانيا تدرس ... منها استثمار لأبوها وراحة لنفسيتها
وحتى ريم نقلت لمدرسة ثانية ))
ريم قامت تبكي لذكرى صديقتها
اندق الباب
لولو: ريم ريم افتحي الباب
سارة: ريوم وشفيك ليش ماتردين
ريم قامت تركض ودخلت الحمام
بعد محاولات من لولو وسارة علشان ريم تفتح أو ترد عليهم فتحوا الباب
لولو: وين راحت هذي
سارة: مدري عنها
لولو: ريم ريم
سارة: اسمعي صوت الموية أكيد تتروش في الحمام
لولو راحت دقت باب الحمام على ريم
ريم بهدوء: وش تبون
سارة: حنا خايفين صار لك شي
لولو: وانتي حضرتك مسترخية في الحمام تتروشين .... ليش كنتي تركضين ومارديتي علينا
سارة: سوما تقول أنك صدمتي في حسام بس مااعتقد علشان كذا
ريم بنفس الهدوء: لا مافيني شي بس طحت في الزرع وتوصخت وانقرفت من نفسي وجيت أتروش
لولو: طيب إذا خلصتي وطلعتي تعالي تحت اجلسي مع ماما لأن انا وسارة بنروح عند دانة ألحين
ريم ماردت خافت يكشفون صوتها أنها تبكي
لولو وسارة طلعوا وماخطر على بالهم أن ريم تبكي لأن هذا شي مستحيل يصير
ريم ضلت تبكي أكثر لما تذكرت أنها راحت وحاست في جوال حسام وشافت أسم ثامر الـ .............
نفسه هو ثامر اللي تحبه روان
################################################## ########
رنيم بعد ماسكرت من ريم
شافت شاشة جوالها سبع مكالمات لم يرد عليها (( حبيبة قلبي جوجو ))
رنيم: يووووه كيف نسيت هي اليوم كانت بتجيني جوجو
رزان: ترا أنا كلمتني رتال وقلت لها أنك تعبانة وتقول أن جوري جات هنا بعدين رجعت البيت
رنيم: راح أتصل عليها
أم فراس: بس بعد ماتتروشين وتغيرين ملابسك وتاكلين لك شي بعد كذا كلميها براحتك حبيبتي
رنيم: أوك ماما
أم فراس: وحتى أنتي يارزان وراها يلا
رزان: إن شاء الله ماما
وراحوا صعدوا فوق كلهم
رنيم دخلت غرفتها ودخلت الحمام وتروشت على السريع وطلعت ولبست لها فستان فوشيا في خطوط بالاسود نص الفخذ وتحته كيلون أسود خفيف مررررة
.................................................. ..............
ورزان دخلت الغرفة وانسدحت على السرير شوي تعبانة طول الوقت كانت واقفة ماجلست إلا قليل بعدها بشوي قامت ودخلت الحمام وتروشت بموية باردة علشان تنشطها شوي بعدها طلعت ولبست جينز أسود وتيشيرت أبيض مرسوم فيه ميكي ماوس
.................................................. ...............
أما أم فراس دخلت الغرفة وكل جزء فيها يذكرها بأبو فراس هنا ضحك .. هنا عصب .. هنا مزح .. هنا وهنا وهنا في شي خاص صار
دخلت وهي مالها خلق الغرفة بدونه ..... تحس لو لحظة يغيب فيها عن الغرفة يختفي نورها
طلعت لها بنطلون أسود وتيشيرت سماوي واسع علشان ماتحتر تحت العباية دخلت الحمام وتروشت بسرعة وطلعت ولبست ونزلت تحت
.................................................. ................
فراس طلع من المستشفى خايف أن رنيم ماتاكل وتبكي زيادة خاصة أن الدكتور اللي كشف على رنيم وهي نايمة قال أنها تعبانة مرررررررة وممكن تنهار بأي لحظة وهم عارفين أنها مو حمل أي شي ثقيل على صدرها أو يكدرها
مشى بسرعة يبغى يوصل للبيت بأسرع وقت ممكن
على سرعته الزايدة حس أنه يمشي ببطيء مرررررررة
وصل البيت ودخل بالسيارة داخل ووقفها بالباركينق
دخل بسرعة داخل البيت وشاف أمه جالسة عى طاولة الطعام اللي جنب كنبات الصالة
فراس: السلام عليكم
أم فراس: وراك رجعت أبوك فيه شي
فراس: لا مافيه شي اسكتي لاتسمعك رنيم
أم فراس: لاتخاف هي فوق بعد شوي بتنزل تعال هنا قول لي وش قالك الدكتور عن حالة رنيم
فراس راح عند امه وجلس في الكرسي اللي جنبها: اسمعي يمة مايحتاج أقولك .. رنيم وانتي أخبر بحالتها وشايفة اللي يصير لها كم مرررة طاحت علينا وكم مررررررة في المدرسة بعد .. هذي الطبقة الشفافة اللي تجي على عيونها هي السبب في طيحاتها المتكررة
أم فراس بحزن: أدري وش تبيني أسوي أكثر من اللي انا أسويه
فراس: أنتي اللي قولي لي وش .. جات رنيم وبسرعة بديهية فراس غير الموضوع لموضوع ثاني .. ويقول أنا أبوي بيطلع بعد يومين أو ثلاثة إن شاء الله
رنيم جات عند أخوها وباست خده بقوة وجلست جنبه ومسكت إيده بتملك
فراس ابتسم لأخته مو أول مررررررة تسوي هذي الحركة وإذا سوتها يعرف أنها خايفة من شي لكن مايبين لها أنه عارف
رنيم: فراس من متى أنت هنا
فراس: توني من شوي جاي ...... إلا وين رزان
رزان نزلت من الدرج: هذا أنا جيت
وجلسوا ياكلون
أم فراس ماأكلت أوهمتهم بانها تاكل
فراس كذب عليهم وقال أنه أكل بالمستشفى
رزان أكلت شوي بس
اما رنيم أكلوها كثير كل شوي واحد يعطيها ملعقة
أم فراس: يلا حبيبتي بس هذي الملعقة علشاني
رنيم: أوك بس هذي آخر وحدة
فراس: لا وحدة بعد مني ولا ترا ماراح أوديك تشوفين أبوي
رزان: وأنا ماراح أقولك عن المفاجاة اللي عندي إذا ماأكلتي ملعقتي بعد انا
راحوا عند أبوها وماطولوا لان الزيارة عنده ممنوعة إلين يتأكدون من حالته
################################################## ##################

اليوم الخميس عند كل الابطال الليلة حلوة الجو رايق القمر متوسط السماء
جالسين كلهم في الخيمة اللي بوسط حديقة بيتهم بعد ماتطمنوا على أبو فراس ونجاح عمليته
البنات جالسين سوا والعيال سوا والحريم سوا والرجال يشوون بعيد عن الخيمة شوي
أم طلال: ياعيال ورى ماتروحون تساعدون الرجال
حمد: يمة يقولون لاأحد يساعدنا ودهم يسوون لحالهم
أم طلال: خلاص براحتهم أجل
..................................
ندى: مهند انقلع عن وجهي مالي خلقك
مهند: ماابغى انتي انقلعي عن بيتنا
ندى: احلف والله تراه بيتي بعد قبل مايصير بيتك
مهند راح عنها وجلس عند حمد
أفنان: حرام عليك ليش خليتيه يروح
ندى: أقول اتركيه بالطقاق تسويلي فيها حنونة ألحين
لينا: اسمعوا وشرايكم نلعب
سجى: إيش نلعب
لينا: أول شي حنا كم وحدة
أبرار: حنا ثمانية
لينا: ابعدي لمار نصير كم سبعة صح
أسماء: صح
ندى: ليش لمار ماراح تلعب ..؟؟!!
لينا: إي تعبانة فيها حرارة شوي وجالسة عند ماما
أفنان: ياحياتي
لما: طيب إيش بنلعب
لينا: سجى جيبي هذيك اللعبة اللي عندكم اللي فيها السهم
سجى: إي عرفت وشو بنلعب صراحة جرائة
لينا: إي طيب يلا بسرعة جيبيها
راحت سجى بسرعة ودخلت غرفة الالعاب وجابت اللعبة وجات
ندى: يلا
سووا دائرة وحطت السهم في الوسط ودورته
وقف السهم وأشر على سجى وأسماء
لينا: راس السهم عليك ياسجى أنتي أسالي أسومة
سجى: أوك .... اممممممممم
أسماء: يلا بسرعة
سجى: دقيقة ... امممم .. إي تحبين احد يعني ولد
أسماء: لا ولاأفكر احب إلا اللي يدخل في بالي
ندى: ياولد ياسلام بعد
لينا: يلا مرة ثانية
ودوره مررة ثانية
وجاء راس السهم على لينا والجهة الثانية على ندى
لينا: يلا دوري ... اسمعي ندى إذا اخطبك واحد من عيال عايلتنا بتوافقين .
ندى بدلع ماصخ مو لايق عليها: أكيد لا .. رجعت لطبيعتها العربجية ... أنا ماراح اتزوج بظل عزابية
أسماء: قولي بظل عانس
البنات فطسوا من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .....................
جالسين حول الطاولة اللي جنب الخيمة
حمد: إي يقول فراس أنه طلع أمس وشافوه
وليد: إي أدري
فيصل: لينا مكلمة رزان وقالت لها
.................................................. .......................
واقفين وقدانهم منقلتين للشوي أبوطلال قدامه وحده وابوفيصل وحدة واما ابو وليد كان يزين الدجاج واللحم ويحطه على المنقلة وبعد ماتستوي يشيلها
أبو طلال: ياولد تعال
حمد جاء من بعيد: سم يبة ... ووراك تصارخ كذا ياولد ياولد في مطعم كباب على غفلة
أبو طلال: اللي هو .. المهم خذ الدجاج اللي استوى من عمك ووده للحريم
أبو وليد لف الدجاج في خبز وحطه في الصحن القزاز الكبير: يلا ياولدي ياحمد خذه للحريم
حمد: إن شاء الله
وأخذه منه للحريم بعدين رجع علشان يساعدهم
.................................................. ...
جالسين قبال بعض يسولفون مندمجين
وليد: فيصل وش رايك نروح نشوف البنات وش يسوون
فيصل: يلا
وقاموا راحوا
لينا: يلا رنيم اسألي أفنان سؤال
فيصل ووليد ناظروا في بعض: رنيم ..؟؟!!
كل البنات التفتوا عليهم وضحكوا: ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: وش رنيم انتوا بعد
لما: تعالوا شوفوها هنا
وكانوا حاطين جوال بلاك بيري في الوسط
وليد: رنيم
رنيم: هلا .. مين وليد ..؟؟!!
وليد: إي وليد كيفك
رنيم: الحمد لله
وليد: شوفي هنا فيصل جنبي
ندى: ههههههههههه وش شوفي قاعدة تطالعك هي قول اسمعي
رنيم: فيصل اهلين ليش مو قاعد تتكلم
فيصل: لا معكم
سجى: معنا لكن على الصامت ههههه
أبرار: فيصل تعال قول لرنيم تلعب معنا
فيصل: هههه وش تلعب معكم مجانين انتم
أسماء: لا مو مجانين تلعب معنا صراحة جرائة
فيصل: أهاااا
لينا: يلا عاد رنيم العبي
رنيم: جد والله مالي خلق
فيصل: يلا عاد رنيم لاترديني
رنيم: ياربي منكم دورة وحدة بس
سجى: اخيرا يلا
ودوروا السهم وجاء على وليد وفيصل
لينا: فيصل اسأل وليد يلا
فيصل: أوك ... وليد تحب
وليد: امممممممممم .. إي
كلهم: مين ..؟؟!!
وليد: قلتوا سؤال مو سؤالين
رنيم: طيب يلا باااي
الكل: باااي
################################################## ########
بعد مااتصلت رتال على رزان تطمنت على رنيم وأبوها وكلمتها هي بعد .. بعدين راحت هي ورتال عند بنات عمهم شوق وغادة
شوق: يالبقرة ياغادة جيبيه عاد
غادة: في أحلامك
رتال: يلا عاد غادة بلا غباء
غادة: ماتفهمون قلت لا
جوري: يلا عاد علشاني
غادة: أوك علشانك بس بشرط
كلهم: إيش ..؟؟!!
غادة: لاتصارخون اسمعوا شرطي طيب
شوق: خلصينا قولي
غادة: أنتي اللي بتكلمين مافي غيرك
شوق: لا ماأعرف أتميع في الحكي مثلكم
جوري: لا عاد من جد أبغى أسمع صوتك كذا
رتال: إي يلا عاد بليييييييز
شوق: أووووووووووف منكم طيب يلا عطيني جوالي
غادة: خوذيه
وعطتها إياه
شوق: طيب يلا قولوا لي رقم
جوري: اسمعي 050 .........................
شوق: شوي شوي علي
وحطت الرقم وحطت السماعة على أذنها
بعد خمس رنات جاء لها صوت خشن شوي: ألو
شوق بلعت ريقها وقام قلبها يطق بقوة
البنات بهمس: ردي بسرعة بدلع
شوق بدلع مصطنع معه ارتباك: ألو كيف الحال
: مين معي
شوق بدلع بزيادة: أنت خالد
: إي معك خالد مين انتي
شوق نزلت الجوال وغطته بإيدها: اسمه خالد وشو اقوله
جوري: كملي كملي استهبال
شوق رفعت الجوال لأذنها مرة ثانية: معك شوشو ماعرفتني
خالد: لا من انتي
#################################################
جالس في غرفته لابس له جينز وتيشيرت اسود فيه كلام بالابيض
رن جواله رفعه رقم غريب ورد عليه: ألو
ردت عليه وحدة مايعة: الو كيف الحال
استغرب وقال لها: مين معي
بدلع زايد عن حده: انت خالد
: أي معك خالد مين انتي
طولت شوي بعدين ردت: معك شوشو ماعرفتني
خالد فتح باب غرفته وطلع: لا من انتي
شوق: ياربي خلودي أنا شوشو نسيتني
خالد نزل بداية الدرج ببطيئ: ريم لاتستهبلبن علي مالي خلقك
شوق: مين ريم تعرف وحدة غيري
خالد :العبي غيرها مو علي
قرب من نهاية الدرج ولمح ريم جالسة مع انس
خالد في نفسه: إذا ريم هنا من هذي اجل
شوق: خلود وين رحت
خالد: وش ذا المصخرة لاعاد تدقين على هذا الرقم مرة ثانية سامعة
وسكر في وجهها
ريم: خالد أخيرا جيت وينك يأخي
خالد: لا سلامتك
أنس: أجل أنا استأذن
ريم: لا وين رايح
انس: عندي شغلة مهمة بخلصها وبرجع
ريم: يلا بااااي
انس: باااي
وطلع
خالد جلس جنب ريم: وش مجيبك عندنا
ريم: ماتبغاني أروح
خالد: لا وش دعوة بس لأن لولو وسارة راحوا بيت صديقتهم مدري وش اسمها وحسبتك رحتي معهم
ريم: لا مارحت معهم
خالد: طيب خالتي في البيت لحالها لان ابوي طالع مع ابوك
ريم: لا خالتي عندها واخوك احمد وزوجته مريم هناك
خالد: أهااااا أمي هناك يعني
ريم: أي
خالد: طيب وراك تتكلمين بدون نفس
ريم: هااا لاولا شي
خالد: متاكدة
ريم: إي ..وقفت .. يلا أنا بروح البيت
خالد: وين تو الناس
ريم: لا بروح بااااي
ومشت بسرعة علشان تطلع قبل مايوقفها
خالد: غريبة وراها كذا اكيد فيها شي
##################################################
بعد ماسكر في وجهها السماعة ركضت بسرعة للحمام وسكرت الباب بسرعة
جوري: يوووه وش فيها
غادة: يمكن قال لها شي ضايقها
رتال: ياليت ماخليناها تكلم
جوري: قوموا نروح لها
وقاموا وراحوا لها عند الحمام ودقوا الباب عليها
شوق داخل الحمام متسندة على الباب قلبها يدق بقوة : ياربي وش فيه قلبي مو راضي يوقف صوته حسسني بشي غريب مو عارفة ايش
كانت سرحانة ماصحت من سرحانها إلا على صراخ
جوري: شوق وشفيك ليش ماتردين
غادة: يممممممممممة أختي وشفيك متَي
شوق: هاا ... لا مافيني شي
جوري: اجل ليه ركضتي للحمام كذا بسرعة
شوق: امانة هذا سؤال ... يعني الواحد ليش يروح الحمام
وفتحت الباب
غادة: خوفتينا عليك عالفاضي
جوري: مالت عليك بس قلنا يمكن الولد قالك شي طلعتي خرطي
غادة: جوجو امشي امشي بس
وراحوا
شوق: الحمد لله والشكر وشفيهم هذولا
وراحت وراهم
################################################## #####
رنيم: بابا كيفك الحين
ابو فراس ابتسم لبنته يطمنها: الحمد لله
رزان: بابا خوفتنا عليك وامس ماشفناك إلا شوي
ام فراس: بسكم يابنات شوي شوي على ابوكم
ابو فراس: خليهم يانادية على راحتهم انا مستنانس على سواليفهم
رنيم: بابا أنا بنوم عندك اليوم
أم فراس: لا مافيه
رنيم: لييييييييييييه ..؟؟!!
دخل فراس: هلا بناصر كيف الحال
أبو فراس: هلا فيك وينك اليوم ماشفتك إلا الصباح
فراس: والله كنت مشغول شوي يبة بشرني عنك يالغالي كيفك الحين إن شاء الله أحسن
أبو فراس: لا أحسن إن شاء الله
اندق الباب ودخلت وحدة من الممرضات: زيارة خلاص يلا اطلع
وطلعت وسكرت الباب
رنيم: لا منيب رايحة
فراس:وشو ..؟؟!! وش منيب رايحة .. ماسمعتيها تقول انتهت الزيارة
رزان: رنيم حضرتها تبغى تنام هنا عند بابا
فراس: لا مافي احد ينام هنا ممنوع ,,أنا قلت لهم مارضولي
رنيم: أي العب علي
فراس: لاتصدقين ممنوع مرافق عند مرضى القلب
ام فراس: يلا لانتاخر الساعة عشر ونصف
رنيم بعناد: قلت ماراح اروح
ابو فراس: حبيبتي رنومة روحي الحين وتعالي بكرة الصباح مع فراس
رنيم: لابكرة الصباح مااقعد
فراس: أنا اصحيك والله يلا عاد تعالي
رنيم: طيب يلا جيت
وباست راس ابوها وخده
ابوفراس: يلا مع السلامة اشوفك بكرة
رنيم: باااي .. تصبح على خير
ابو فراس: وانتي من أهله
وطلعوا وراحوا البيت
################################################
بدايييييييييييية يوم جديد مشرق الشمس طالعة ولسة بداية الصباح ماصار الجو حار مرررة
الساعة تسعة الصباح الكل قايم اليوم الجمعة الشباب كلهم قايمين بدري علشان ماتفوتهم الصلاة
البنات قايمين كلهم وجالسين مع امهاتهم
##################################################
في عاصمة مملكتنا الجميلة
لينا: ماما الساعة اربع اليوم راح اروح انا ولما نجيب الفستان من المدرسة
ام فيصل: أي فستان
لينا: نسيتي
ام فيصل: أي والله نسيت
لما: شدعوة ماما تنسين .. يوم لينا مانسيتي وانا يوم جاء دوري نسيتي هااا
ام فيصل: الحين وشقاعدين تتكلمون عنه وايش يا لما اللي نسيته
لينا: فستان لما مع العباية حقت التخرج علشان نقايسها
ام فيصل: إي والله راح عن بالي
لما: خلاص انا زعلت اصلا لاتحاولين
ام فيصل قربت من لما وضمتها: لا والله مانسيت انك هذي السنة بتتخرجين بس نسيت متى يخلصون الفستان والعباية
لما: جد يعني ما نسيتي
ام فيصل: اكيد مانسيت وانا اقدر انسى بنتي حبيبتي
لمار: ترا بديت اغار
لينا: وحتى انا بديت شوي
أم فيصل: اقول اسكتوا انتوا هذيك السنة حاضرة لكم حفل تخرج .. اشرت على لينا .. انتي من ثالث متوسط .. واشرت على لمار .. وانتي من سادس وذي المسكينة من كم سنة من زمان ماحضرت لها حفل تخرج
جات سيلينا: مدام يلا خلاص فطور
ام فيصل: يلا حبيباتي خلونا نروح نفطر .. سيلينا روحي نادي فيصل شوفي طلع من الحمام ولا لسة
سيلينا: أوووك
.................................................. ......................
تعبان ماله خلق نفسه امس سهرانين واليوم صاحي بدري
اول ماصحى راح يتروش علشان يصحصح
دخل الحمام وتروش بموية باردة وماطول شوي وطلع
اندق الباب بعد مالبس وكان جالس يجفف شعره بالفوطة
: مين
: انا سيلينا ... فيسل يلا فطور
فيصل: يلا جاي
جفف شعره لكن مو كويس فيه موية شوي وتركه كذا ونزل تحت
وهو ينزل الدرج كانوا جالسين على طاولة الطعام ينتظرونه
لينا: الله يازين اخوي بالثوب
فيصل: هاهاها يعني اول مرررة تشوفيني بالثوب لابس هذاك الجمعة
لينا: ماشفتك كنت نايمة
فيصل: إلا وين ابوي مااشوفه
لمار: بابا طلع الصباح مااعرف وين راح
وصل عند الطاولة وباس راس امه: هلا يمة
أم فيصل: هلا حبيبي يلا تعال علشان تفطر معنا
طط طط طط طط طط طط طط طط طط طط طط
لينا: الله كل هذولا سوا
لما: أي البنات اللي عندي صالحات وكل جمعة يرسلون لي برودكاست شكل
فيصل: لا حلوة هذي صالحات واللي عند لينا ولمار والبنات الباقيات ايش اجل
لينا: فاسقات ههه .... ورفعت البي بي لوجهها ... شوفي ياحظي البنات من زمان راسلين لي مو انتي توهم يفضون لك
أم فيصل: خلاص اسكتوا لاتتكلمون وانتوا تاكلون
لمار: أي خليكم مثلي
################################################## ######
دخلت الغرفة للمرة الخامسة مو راضي يصحى
أفنان: وليييييييييييييييييييييد يلا قوم
وليد: أفنان بس شوي امس انا وفيصل مانمنا الا على صلاة الفجر
أفنان: وصلاة الجمعة يعني بتفوتها ابوي جالس تحت من زمان
وليد: خلاص خلاص قمت مايسوى علي نمت دقيقتين .. الله يعين زوجك على حنتك بس
أفنان: غصبن عنه .. والحين ابطلع واذا رجعت وشفتك نايم بجيب معي موية باردة اصحيك فيها
وليد قام من السرير ووقف يتمدد: قلت لك خلاص قمت
طلعت افنان وسكرت الباب بقوة
وليد: اوووووووووف مزعجة
ودخل الحمام وتروش على السريع
وطلع لبس ثوبه
ونزل لهم لانه عارف انه راح ياكل تهزيئة محترمة بعد شوي
وليد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو وليد: وليد وراك تاخرت كم مرة قلت لك لاتتاخر خاصة على صلاة الجمعة
وليد: يبة كنت سهران امس مع فيصل ونمت متاخر
ابو وليد: الله يهديك بس تعال افطر مع خواتك وامك بسرعة
وليد: إن شاء الله يبة
وراح وجلس على الطاولة
ام وليد: يلا وليد اكل شي على السريع الساعة عشر ونصف
وليد: طيب طيب باكل خبزة بس
################################################
مهند: حمد لاتروح وتخليني
حمد: تونا مارحنا وراك مستعجل
ندى: مهند يااخي اركد خلني ازين الشماغ يوووه منك تجيب المرض
مهند: طيب خلاص ماراح اتحرك
سجى: ندى مو تسوينه كانه خكري
حمد: إي ياويلك ياندى ترا اعرف حركاتك
ندى ابتسمت ابتسامة قريبة لضحكة هم كاشفينها كاشفينها: ومن قال اني بسوي فيه شي مثلا
سجى: وراك تضحكين اجل
ندى: عادي بس كذا
حمد وقف بيروح عند المراية يزين شكله
مهند بخوف: حمد لاتروح لاتروح انتظرني
حمد: هههه وراك مطيور انت .. منيب رايح الا وانت معي وشوف هذا ابوي نزل
كلهم التفتوا على الدرج
سجى: اهلين بابا
أبو طلال: هلا
مهند: بابا لاتروح وتخليني بس باقي البس جزمتي
ندى: مهند اقول اعقل لاتخليني اقولهم يروحون ويخلونك يعني اول مرة تروح تصلي
مهند: لا مو اول مرة بس اليوم قعدت متاخر
ابو طلال: ماراح نروح ونتركك لاتخاف
#################################################
اما في الشرقية الحبيبة
راحت عند ابوها من الساعة تسعة ونصف وجلست عنده
رنيم: بابا يعني تعرف ايش البيت مو حلو من دونك
فراس: خلاص عرف عرف يلا قومي خلينا نروح البيت
رنيم: لا والله تونا جايين
فراس ناظر في ساعته: وين تونا جايين تستهبلين انتي الساعة الحين 11
رنيم: وإذا لسة ماشبعت من بابا
فراس: اجل انا ابروح اصلي الحين تامرون بشي
ابو فراس: لا سلامتك
رنيم: ادعي لبابا ولي
فراس: ابدعيله بس انتي لا
رنيم: احسن بابا بيدعيلي كل يوم وإن شاء الله الجمعة الجاي هو بيروح يصلي صح بابا
أبو فراس: إن شاء الله
فراس: ههه
وطلع
##################################################
:محمممممممممممممممممد يلا
محمد وهو ينزل من الدرج: خير وراك تصارخ
اسامة: يلا امش اخرتنا
محمد: طيب يلا
وطلعوا
شوق: إن شاء الله بعد الصلاة مايرجعون علشان جوجو ورتال يجون عندنا
غادة: وإذا يعني رجعوا عادي يجون
شوق: نسيتي ان محمد عنده اختبار بكرة وبيجلس يذاكر اليوم مب طالع
غادة: إي صح .. وعاد محمد يقهر مايذاكر إلا في الصالة
شوق: إي ورتال وجوجو أكيد ماراح يجون
غادة: ياشينه عاد محمد
شوق: يجيب المرض
غادة: وشرايك نروح عندهم
شوق: يالغبية نسيتي أن اليوم اجتماع العائلة السعيدة المكونة من ابوي وعمي وماجد وفهد
غادة: وش هالحالة بيوت جنب بعض جدار بجدار ومانقدر نشوف بعض
شوق: والسبب العيال طبعا ً
غادة: ياربي يقهرون
رن التيلفون وركضوا له ثنتينهم ورفعوا السماعة وجلسوا يتخانقون عليها
شوق: غادة جيبيه
غادة: لا
شوق دفت غادة على الكنبة وجلست عليها ومسكت التليفون: ألو هلا جوجو
جوري فاطسة من الضحك: ههههههههههههه
شوق: وراك تضحكين
جوري: عليكم ... ماكبرتوا يالمبزرة
غادة وهي تحت شوق: قومي يالدبة
شوق: حرام عليك انا انحف منك
جوي: لايكون جالسة عليها ههه
شوق: افكورس
جوري: قومي لاتموتينها
شوق: وش قالوا هي جنى على غفلة
جوري: ههه والله أنك خبلة
شوق: تونا من شوي أنا وغويد نتكلم
جوري: عن إيش
شوق: أنكم تجونا بس الاستاذ محمد حضرته عنده اختبار
جوري: وإذا عنده إختبار إيش نسوي فيه
شوق: وهو مايذاكر إلا في الصالة اللي نجلس فيها
جوري: لااا لاتقولين
شوق: والله
جوري: ياربي طيب اسمعي انا بتصل على أسامة وبـــ ... إي صح اليوم الجمعة مايودون معاهم جوالاتهم
غادة وهي مازالت تحت شوق لكن تسمع إيش يقولون: اسمعي خليهم يجون الحين بسرعة وإذا جاء محمد قلنا له جوجو ورتال هنا
شوق: إي والله فكرة .. جوجو سمعتي
جوري: إي يلا الحين بنجي
وسكرت
شوق قامت عن غادة: اسمعي لو انك ماعندك عقل كان ماقمت عنك
غادة: هاهاها اصلا ً غصبن عنك
شوق: في احلامك
##################################################
في جدة عروس بحر مملكتنا
حسام: ريييييييييييييييييييييييييييييييم
ريم: نعم
حسام: وين جزمتي السودة
ريم: أي وحدة
حسام: خلصيني بتاخر كلهم راحوا يلا بسرعة
ريم: هناك عند سيارتك في الباركينق
حسام: صدق انك غبية
وطلع معصب
ريم: ههههههههههههههههاي يستاهل مااحد قاله يصرخ علي أمس
لولو: ياحمارة
سارة: نذلة
ريم: كيفي اخوي وأصلح معه
سمر: أنتي دبة
ريم: جات البزرة ذي عاد
سمر: يالبطة
ريم قامت تخوفها: إيش ماسمعت وش قلتي
سمر بصراخ: ماماااااااااااااا
وركضت
لولو: حراااااااام عليك
سارة: يوم من الأيام اختي بتجيها روعة منك
ريم: تستاهل
لولو: بعد قولي أختي وكيفي ها
ريم: تخسى إلا هي تصير أختي .. أنتي وبالموت متحملتك
لولو: يحصلك
ريم طلعت لسانها: ووووووووووعععععععع
سارة: أمشي لولو بس خلينا نروح ونتركها هذي مامنها فايدة
ريم: أفضل لي ولكم هههههههههه
##################################################
خلصوا من صلاة الجمعة بعضهم جلس يقرا قران في المسجد وبعضهم جلس يدعي وبعض الناس رجعوا لبيوتهم ولأشغالهم
: السلاااااااام علييييييييكم
رزان: وعليكم السلام
أم فراس: وعليكم السلام ... فراس وين رنيم ماأشوفها معك ..؟؟!!
فراس: تركتها في المستشفى مع أبوي ورحت أصلي وجيت هنا البيت
رزان بعصبية: وليش ماصحيتني علشان أروح المستشفى معكم
فراس حك راسه لأن ورى عصبية رزان هذي زعل: ها شفتك نايمة وكسرتي خاطري قلت اخليك تنامين
رزان راحت جلست على الكنب وكتفت إيدها زعلانة: لاتحاول خلاص زعلت
فراس جلس جنبها وحط إيده على كتفها: لاشدعوة تزعلين من فراس
رزان: إي
فراس: طيب وشرايك
رزان: في إيش
فراس: انك الحين تقومين تلبسين عبايتك
رزان التفتت عليه: ليش ..؟؟!!
فراس: الحين الساعة ثنتين الزيارة انتهت خلينا نروح المسشفى الحين منها تشوفين ابوي ومنها نجيب رنيم
رزان ابتسمت: جد
فراس: إي
رزان قامت بسرعة وراحت علشان تلبس عبايتها
فراس: يمة ماودك تجين معنا
ام فراس: لا والله تعبانة هالايام صايرة ماأنام برتاح شوي إلين ترجعون
جات رزان وهي ماسكة العباية بتلبسها: يلا فراس خلصت
فراس: وانتي صدقتي أقول اجلسي بس
رزان رفعت راسها: إيش ..؟؟!! أنا قاعدة أركض في الدرج وطحت مرتين علشان مااتاخر عليك وتقول في الأخير ماراح توديني
فراس: يممة يمة وراك انفعلتي كذا امزح
رزان حطت إيدها على صدرها: تمزح بعد ماوقفت قلبي
فراس: يلا مشينا علشان مانتاخر
وطلعوا وراحوا للمستشفى
################################################## #####
طلعوا من الصلاة وراح مع وليد بيتهم
وليد: السلاااااااام عليييييييكم
ام وليد: وعليكم السلام ... هلا فيصل شخبارك
فيصل: الحمد لله خالتي
جات ابرار ووقفت ورى فيصل وأسماء قدامها
أبرار: أسماء خلاص تعبت
اسماء: مافي علشان تتادبين
ابرار راحت على جنب ومسكت كم ثوب فيصل: أسماء بلا سخافة عاد خلاص
أسماء قربت منها: لا مافي تتحرشين فيني واتركك احلمي
ابرار شدت على ثوب فيصل: يأختي خلاص توبة
أسماء: لا الدنيا سايبة هي ... وجات بتضربها ضربت فيصل بقوة
فيصل: آااااااااه وجع ... أنا ساكت لكم من زمان ابعدوا عني
ابرار: ابعد اسوم عني اول
فيصل: اسماء كبري عقلك واتركي هذي البزر عنك على جنب
ابرار تخصرت: لا والله انت البزر مو انا
فيصل: مو قلتي أبعدها عنك بعدتها
وليد: امش اقول إلى متى وانت هنا واقف يعني
فيصل: يلا جيت
################################################## #######
راحوا عندهم بعد ماسكرت من بنات عمها بسرعة قبل مايرجعون العيال من الصلاة
: شوووووووووووق بلا غباء
شوق: وش غباءه انتي ماابغى هذا الغبي اللي تشوفونه
جوري: أحسن من هذا الشي اللي انتي حاطته
غادة: يلا عاد شوق غيري مولازم هذاك المسلسل المهم شي غير المصارعة اللي انتي حاطة عليها
شوق: هذا بطلي المفضل خلوني أتابع مصارعته هذي بس
رتال: وعاد انتي ماحبيتي إلا جون سينا من زينه عاد
شوق: حدك لاتغلطين لاأتوطى ببطنك
.................................................. ...
خلصت الصلاة وطلعوا وجاء مع ولد عمه
: يلا اجل أشوفك في الليل او بكرة
أسامة: يلا مع السلامة
فتح الباب بالمفتاح ودخل وسمع صوت صراخ: أكيد شوق وغادة يتهاوشون كالعادة
دخل داخل وشاف شوق ماسكة الريموت من جهة وجوري من جهة وغادة ورتال واقفين على الكنبات يصارخون اللي يشوفهم كانهم يشجون في مصارعة
غادة ورتال بصوت عالي: جوجو هوووه هوووووه ............... شوق شوق هوووووووووووه هووووووه
جوري وهي عاضة على لسانها: جيبيه يالغبية
شوق: لا تحاولين ماراح تاخذينه .... انتي اللي اتركيه أحسن لك
جوري: مافي امل اتركه
شوق: امل ولا حصة ههههههه
جوري مدت لها لسانها: هاهاها مايضحك بايخة مثل وجهك
كانت ماسكة شعرها بماسك صغير طاح في الارض وجاء شعرها على وجهها وقامت تلف وجهها يمين ويسار علشان يروح على ورى ماتبغى تمسكه بإيدها وترجعه على ورى وتترك الريموت لشوق
وهي تلف وجهها لمحت محمد وجات عينها بعينه وفجاة بدون ماتحس تركت الريموت وجاتها حالة جمود
شوق رفعت الريموت كانه كاس العالم على غفلة وقامت تنقز وتدور: هييييييه أخيرا ً جوير اقتنعت انها ماتقدر علي
وهي تدور انتبهت لمحمد ووقفت: محمممممممممد
رتال وغادة وهم واقفين على الكنب لفوا وين ماتناظر شوق
رتال كردة فعل طبيعية جلست على الكنب ورفعت المخدة الكبيرة علشان تغطي نفسها
غادة على وضعها واقفة على الكنب وتناظر محمد
محمد مو حاس في احد كانه في عالم هو وجوري فيه وبس
شوق الوحيدة اللي انتبهت لجوري ومحمد وقالت بصراخ تنبهم علشان ماحد ينتبه: محمد خير داخل كذا لا احم ولا دستور
محمد بإرتباك لف وجهه: ها ..ااا . اا مدري انا سمعت صوت صراخ قلت انتي وغادة بس موجودين
رتال بهمس: جوجو جوجو
جوري: التفتت عليها وقالت بنفس همسها: هلا
رتال: تعالي اجلسي جنبي هنا
جوري: طيب .. وجلست جنبها
محمد: طيب انا وش اسوي قايل لكم ان علي اختبار وانا مااعرف اذاكر إلا هنا
غادة: يلا عاد محمد لا تصير كذا
محمد: إيش أصير كذا روحوا المجلس او الصالة اللي فوق أي مكان وش كبر البيت
شوق: وحنا ما نرتاح إلا هنا
محمد: الزبدة
شوق أشرت لجوري تقوله علشان تتأكد من شي في بالها
جوري بصوت واطي: محمد يلا بليييز خلنا نجلس هنا
محمد .. واخيرا ً سمعت ذا الصوت .. : امممم .. طيب ماراح أردك ابروح أذاكر في غرفتي
شوق طالعته وابتسمت ابتسامة لها ألف معنى ومعنى: الله يوفقك
محمد: وياك
وراح فوق
################################################## ###
دخل وهو يتثاوب فيه النوم مواصل من أمس
شاف ريم متمددة بتعب وبراءة على الكنب وغرقانة في النوم
راح وجلس على الطاولة اللي قبال الكنب اللي نايمة فيه مسح على شعرها ورحمها ريم هي أكثر وحدة عانت في الحياة صارت لها قصص كثيرة خلتها توعى ويصير تفكيرها اكبر من سنها
خاصة قصة ماقد غابت عن باله
رجعت فيه الذاكرة لورى شوي
(( .... طلعوا من احد المجمعات في جدة ريم كان عمرها تسع سنين وماسكة إيد حسام بقوة
كانت دلوعة مرررة طلعوا ووقفوا ينتظرون الباقي يطلعون
حسام: ريم حبيبتي تنتظرين هنا شوي بس عند الباب ماتتحركين انا ابطل داخل قريب منك مو بعيد مرررة ابشوف جو ولا لا
ريم ببراءة: اوووك لا تتاخر ترا اخاف
حسام: لا هنا عند الباب من داخل قريب
ريم هزت راسها بإبتسامة
دخل حسام وهي واقفة وقريب منها واحد من حراس امن المجمع
طلعت عجوز اجنبية مو لابسة عباية وشعرها قصير وأبيض ومشت بخفيف تقطع الشارع ريم ابتسمت ومشت وقدمت شوي يحمس شكل العجوز كانها في فيلم كرتون بشعرها الأبيض
مرت سيارة تسرع وطارررررررررررررررررررت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالخميس يناير 26, 2012 12:40 pm

(( الفصل الرابع عشر ))



طلعت عجوز اجنبية مو لابسة عباية وشعرها قصير وأبيض ومشت بخفيف تقطع الشارع ريم ابتسمت ومشت وقدمت شوي يحمس شكل العجوز كانها في فيلم كرتون بشعرها الأبيض
مرت سيارة تسرع وطارررررررررررررررررررت
ريم وقفت جمدت مكانها العجوز اللي كانت طالعة الابتسامة مالية وجهها راحت بهذي السهولة
لفت وجهها وشافت السيارة اللي قاعدة تمشي بسرعة هربت هربت طلعت على الشارع العام مافي أحد مسك اللي قتل العجوز
التموا الناس وهي مازالت واقفة في مكانها شعر العجوز الابيض امتلأ بالدم وكل جسمها .. الارض صارت حمراء
طلع حسام وشاف العجوز اللي طايحة في الأرض وريم اللي واقفة من عظم الموقف على قلب ريم الصغير طاحت الشنطة الوردية الصغيرة اللي كانت ماسكتها
مابكت مانزلت دمعة منها عقلها الصغير مو قادر يستوعب اللي قاعد يصير
عجوز صدمتها سيارة
اللي صدمها هرب
أبيض احمر
الناس فيهم خير جو عندها ماتركوها بس اللي هرب شرير
طلعوا الأهل الباقين وهم يضحكون ومو عارفين باللي صار
أم حسام: ماما ريم تعالي يلا بنروح البيت
ريم ماتكلمت مشت معهم وهي ساكتة
وصلوا البيت وهي ساكتة
بعد كم يوم تغير حال ريم صارت ماتبكي كثير
صارت عدوانية أكثر من اللازم
إذا ضربها احد ضربته مو مثل اول تركض لأمها وتبكي لا ريم تغيرت كثير والكل متعجب من حالتها .. ))
ريم صحت وشافت حسام قدامها وسرحان: هــي هــي حساموه وراك قاعد هنا
حسام انتبه فيها: هلا قلتي شي
ريم: لا سلامتك ... بس قاعدة اناديك من زمان وماترد
حسام: سووووري والله ماانتبهت
ريم: مين اللي ماخذ قلبك وانا مدري
حسام: هاا .. اا .. ااا ولا احد عن اذنك ريم ابطلع انا الحين
وقام وطلع
ريم: وشفيه الحمد لله والشكر هذا الله لايبلانا بس
جاء على بالها ثامر وقالت: أكيد رايح لثامر ياجعله الماحي بس
##################################################
جاااااااااااء يوم السبت دوامات ،، وزحمة ،، وطفش ،، والكل فيه النوم ،،
مدارس ،، شركات ،، أسواق ،، كل شي فاتح
################################################## #
فراس: صباح الخير يمة
ام فراس: صباح النور
فراس: أجل وين رنيم ورزان وراهم ماصحوا .. أنا ابوديهم اليوم
ام فراس: مب رايحين اليوم
فراس: ولييييييه مايروحون لعب هو
ام فراس: اتركهم براحتهم .. رنيم وانت عارف وتراها تعبت شوي جاتها حرارة امس بالليل بس الحمد لله خفت
ورزان ماتبغى تروح إذا رنيم مب رايحة فخلاص كيفهم
فراس هز راسه مو مقتنع باللي تقوله امه: أوووك كيفهم تأمرين بالشي يالغالية عندي إختبار اليوم ولازم أروح
ام فراس: لا سلامتك
بعدين طلع فراس
################################################## ###
ريم: ياربي اليوم بتبدأ إختبارتنا
سارة: ليييييه
لولو ضربتها على راسها بخفة: تستهبلين ... يعني نسيتي ان ريم في مدرسة عالمية يعني على نظام الغرب ويبدون الإختبارات قبلنا
سارة: إي صح نسييييييت .. وانا وش بيذكرني توها ناقلة السمستر الثاني هذيك السنة لما طلعت روان طلعت بعدها
لولو طالعتها علشان تسكت لأنهم مايحبون يجيبون طاري روان قدام ريم مع انهم مايدرون بالسالفة بس اللي يعرفونه أن بينهم مشكلة كبييرة مرررة
اما ريم خلت نفسها ماانتبهت لكن من جوا تحطمت لما جابوا طاري روان حست بأنها فاقدة نصفها الثاني
ريم: يلا خلونا نمشي لانتاخر
لولو: يلا
سارة: دقيقة انتوا جيتوا من بيتكم وسلمتوا على امكم خلوني أسلم على ماما بعد
ريم: وأحد قالك لاتسلمين عليها روحي خلصيني
سارة راحت تركض: أطلعوا اركبوا السيارة وخذوا شنطتي معكم
..............................................
كانت جالسة في غرفتها تزين شعر بنتها بعد ما هي لبست هذا ثاني أسبوع تداوم فيه بعد الإجازة اللي اخذتها
كانت لابسة تنورة بنية طويلة علشان المدرسة وبلوزة بيج كم طويل فضفاضة وسلسال طويل بني فخم
سمر: ماما ماأبعى قرنين
ام أحمد: ليه ياماما احلى كذا
سمر: لا ماما الله يحليك أبعى أخليه مفتوح
أم أحمد: شعرك طولان شوفيه صاير لنص ظهرك راح يحررك في الروضة
سمر: ماما معليش إدا أحتريت أجي عندك وتربطينه لي
ام أحمد: طيب وشرايك اخليه مربوط اليوم ولما يجي يوم الحفل حق الروضة تفتحينه
سمر حطت صبعها في وسط راسها يعنني تفكر: امممممم .. اووووك
انفتح الباب بقوة وكلهم لفوا لجهته
ام احمد: بسم الله الرحمن الرحيم سارة وراك صقعتي الباب بقوة
سارة بسرعة باست راس امها: لا ماما مستعجلة بس جيت اسلم عليك باااي
ام أحمد ناظرت في ساعتها: تونا بدري وراكم بتروحون الحين
سارة بسرعة: مدري والله بس ريم تبغى تروح بدري علشان في نقطة مو فاهمتها بتروح احد يفهمها في المدرسة علشان الإختبار
ام احمد: يالعيارة اصلا ريم ماتذاكر توني أمس مكلمة خالتك تقول عجزت منها مالمست الكتاب
سارة: مدري مدري عنها باااي
وطلعت وسكرت الباب أقوى من يوم افتحته
سمر:ودع
ام أحمد: عييييييب
.................................................. ............................
نزلت بسرعة الدرج وعبايتها مفتوحة وتطير كانها بات مان
طلعت برا وسكرت بدايتها ولفت الحجاب خربوطة وطلعت
ركبت السيارة وسكرت الباب
سارة: تاخرت
ريم: لا سلامتك ... سنة حضرتك
سارة: وش تبيني أسوي مثلا رحت غرفة سمر مالقيتها بعدين لقيتها في غرفتها
لولو: خلاص انتي معها بدل البربرة الزايدة كان قلتوا للسايق يحرك
سارة وريم التفوتوا عليها: وليش ماقلتيله انتي
لولو: قلبتوا علي ها .. حرك حرك
################################################## #
لبست وخلصت جالسة تنتظرهم تحت اليوم آخر بروفة للفستان وللمسيرة ولازم تروح المدرسة بدري
جات سيلينا: لما
لما بدون نفس: نعم
سيلينا: ماما قول يلا اطلع هي برا
لما: إيش تمزحين انتي
سيلينا: إي هي في صالة مع لمار
لما: اووووووووف
وطلعت لهم
لمار: وراك ماطلعتي من غرفة الطعام جالسة فيها
لما: انتظركم عارفة انكم راح تتاخرون
أم فيصل وهي تربط حزام لمار من ورى: لما حبيبتي
لما: هلا
ام فيصل: روحي نادي على فيصل ولينا شوفيهم علشان ماتتاخرين
لما: اووووك
وراحت تركض لهم فوق
دخلت غرفة لينا جالسة على كرسي التسريحة وتسوي شعرها
لما: لينا تقول ماما يلا
لينا لفت عليها وهي تلف شعرها من ورى: تو الناس
لما: أي تو الناس شوفي الساعة كم راح اتاخر على البروفة
لينا: طيب طيب خلاص هذاني خلصت
لما: يلا بسرعة رايحة أشوف اخوك هذا اكيد مبرد على آخر درجة
طلعت ودخلت غرفة فيصل
كان واقف ويجفف شعره بالفوطة
لما واقفة عند الباب: اتمنى يوم من الأيام أدخل غرفتك ولا أشوفك تجفف شعرك
فيصل رفع راسه وحط الفوطة على رقبته: لازم علشان الناس يشوفون شعري على الطبيعة
لما فتحت عيونها: وععععععععععععع
فيصل خاف: وشفيك
لما: لابس جينز ولسة مالبست التيشرت كم قلت لك مااحب أشوفك كذا تقرفني
فيصل: ههههههههههههههه وانا احسب فيك شي .... والله عاد انتي اللي داخلة غرفتي مااحد قالك
لما التفتت بتطلع: خلصني البس بسرعة وانزل
فيصل: هذا انا نازل وراك
واخذ تيشيرته وطلع وسكر الباب ولبسه وهو ينزل الدرج
لما: صدق انك تقهر
فيصل: متعمد ماألبسه إلا قدامك
لما ركضت علشان توصل آخر الدرج قبله
فيصل:هههههه والله انك خبلة يا أختي
ام فيصل وهي تلبس عبايتها: يلا اطلعوا انا جاية وراكم
بعدين طلعوا كلهم والكل راح مدرسته وأم فيصل راحت المؤسسة
################################################## ########
: وليييييييييييييييييييييييييييييد ياغبي اخرتنا يلا
وليد: هذا انا جاااي لاتصارخين
أبرار: كلهم طلعوا وركبوا السيارة يلا
وليد: متى بس أسوق سيارة ولاتجي وحدة مثلك تصارخ في وجهي
أبرار: أقول خلصني يلا تعال .. كيفك أبطلع
وطلعت
وليد: انتظري أبرار
وطلع بسرعة وراها وسبقها وركب السيارة
وصلت أبرار السيارة وركبت وسكرت الباب: هااااا
وقبل ماتكمل قاطعتها أفنان: برير أخرتينا سنة على ماتجين
ابرار: هااا مو أ
قاطعتها أسماء: شوفي ساعتك كم ألحين جعلك منيب قايلة اخرتينا
أبرار بصراخ: أقول لكم مو انا هذي وليدوووه .. والتفتت عليه شافته يضحك بدون صوت .. وانت مبسوط حضرتك هاا
وليد طالعها وهو يضحك: ههههههه أكيد
################################################## ##########
جالسين على طاولة الطعام كلهم ويفطرون
وهي جالسة في آخر الطاولة ومتسندة براحة ورافعة رجلها على الكرسي اللي قبالها ونايمة وحاطة نظارتها الشمسية على عيونها علشان النور من أمس وهي مانامت سهرانة
رتال: جوجو
جوري: zzzzzzzzzzzzzzzz
رتال: جوجو ردي علي
شوق: جوجو وراك نايمة ورانا مدرسة ترا
جوري تسمعهم لكن تتخيل انها ترد عليهم لكن مايسمعونها
غادة بصراخ: جووووووري ليش ماتردين
جوري قامت مفزوعة: هااا وشفيكم
قاموا يضحكون عليها وعيونها طالعة من الروعة
جوري وصوتها مليان نوم : ياحمير خلوني فيني النوم
غادة شهقت: ايش فيه صوتك كذا
جوري: مافيه شي الساعة كم تاخرنا
رتال: لا جد جوجو صوتك موطبيعي
شوق: ترا أكيد حلقك ملتهب
غادة: بدت الدكتورة تحلل
دخل اسامة: هي تبون تروحون يلا
رتال طالعته: إيش اللي يلا
أسامة: محمد راح مع سواقهم بدري
جوري: طيب
أسامة فطس من الضحك
جوري: إيش قلت شي يضحك
أسامة: وشفيه صوتك كذا
جوري: انقلع عن وجهي
وحطت راسها على الطاولة
رتال تصرخ: ماما ماما
جات ام ماجد تركض: بسم الله وشفيكم
رتال: ماما جوجو تعبانة
ام ماجد قربت من جوري: حبيبتي جوري وش فيك
جوري رفعت راسها: مافيني شي ماما
ام ماجد حطت إيدها على فمها: مافيك شي وصوتك كذا
شوق: إي خالتي قلنا لها
ام ماجد: يلا انتوا قوموا روحوا المدرسة لاتتاخرون ... اسامة أنت مارحت إلى الحين ..؟؟!!
أسامة: محمد راح عني
أم ماجد: إي صح عنده اختباراليوم .. المهم يلا اطلعوا مع السلامة
قاموا وقامت جوري معهم
ام ماجد: جوجو حبيبتي وين رايحة
جوري: أبروح المدرسة
شوق: أقول لاتسوين لي فيها الطالبة المجتهدة
غادة: باااي بس
رتال: يلا أقول ارجعي السرير نامي
وطلعوا
أم ماجد: حبيبتي جوجو قومي روحي السرير
جوري: لا ماما مو قادرة أشيل نفسي
ام ماجد: طيب تعالي نامي في غرفة الضيوف اللي هنا تحت
جوري: طيب
وقامت تجر رجلها جر لين وصلت للغرفة ورمت جسمها على السرير
أم ماجد لحفتها كويس وطلعت وماسكرت الباب كله خلت جزء بسيط منه مفتوح
#############################################
دخلت المدرسة وشافت أحد تعرفه ونادته: جورج جورج
شافها وجاء من بعيد: هاااي ريم كيف هالك
ريم: هذا وانا معلمتك وش كيف هالك قول حالك
جورج: لاأعرف كيف انطقها
ريم: أقول المهم لاتكثر بربرة فوق راسي ذاكرت كويس
جورج: أفكورس
ريم: أشوى لأني مالمست الكتاب
رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن
جورج: أووووووه
ريم: يلا خلنا ندخل
جورج: أووووك
طبعا ً دخلت داخل مبنى المدرسة الكبير مررررة أكثر اللي فيها أجانب ريم وطالبين في ثانوي السعوديين بس
طبعا ً اللحين الكلام كله بعد الترجمة من الإنجليزية إلى العربية الفصحة
جات تركض وضمت ريم: هاي كيف حالك
ريم بعدت عنها بهدوء ماتحب هذي الحركة في المدرسة وقالت ببرود: هااي كارمن
كارمن: هيا بسرعة لقد رن الجرس
ريم بدون نفس: اوووك أنا قادمة
طبعا ً في المدرسة كانوا يلبسون ملابس نفس المدارس الاجنبية اللي برا مو لبس رسمي نفس المدارس العادية
كارمن كانت لابسة تنورة وردية نصف الفخذ وتيشيرت كحلي عاري من جهة وحدة ومن الجهة الثانية خيط ضعيف وفاتحة شعرها الأشقر اللي يوصل لنصف ظهرها
أما ريم كانت لابسة جينز أبيض وتيشيرت أبيض مقلم بالأسود ورافعة شعرها القصير الناعم على فوق بربطة صغيرة سوداء
دخلت قاعة الإختبار وجلست مكانها
عشر دقايق وسلموا الأوراق
مسكت الورقة ورفعتها وهي مو عارفة ولا شي فيها
قرات الدعاء اللي دايم تقراه كل مادخلت إمتحان



(( من طلــــــب العلا نــــام الليــــالي وسحب البطانيه وقال انا مالـي
خذ الصــــــــــفر فلا تبالــــــــــالي فإن الصفر من شيم الرجــــــال
دخلت الامتحـــان بلا تحضــــــــير فوجدت السؤال الاول عســـــير
والثـــــــــــــــاني بلا تفســــــــــــيروالثالث كاد عقلي ان يطــــــير
اللــهم قــــرب ورقة زميـــــلي مني وابعد أعين المراقبــــين عنــي
اللــهم عليك بالأخصائي الاجتماعي واجعــــــل نعشـــه الافاعـــــــي
اللــهم عليك باستاذ اللــــغه العربيه واجعلــه كعمــــال البلديــــــــــه
اللــهم عليك باستاذ الاحيــــــــــــاء واجعلــه كعارضــات الازيــــاء
اللــهم عليك باستاذ الكيميـــــــــــاء واجعلـــه سخريــه للنســــــــــاء
اللــهم عليك باستــــاذ الديــــــــــــن فــانه كــــان من اكبر المنافقـين
اللــهم عليك باستـــــــاذ العلــــــــوم واحبســـه بين الفم والبلـــــــعوم
اللــهم عليك باستـــــــاذ التـــاريــــخ واحذفــــه بعيدا عن المريـــــخ
اللــهم عليك باستــــــاذ الجغرافـــــيا فانــه كان من عصابه المــــافيا
اللــهم اضــــرب المدرسه بقنبلــــــه ذريــه والطلاب بعطله صيفيــه
اللــهم اضــــرب المعلمين ضربــــه قويــــه والــــناظر سكته قلبيـــه
اللــهم عليــــك بالمديـــــــــــــــــــــر واجعـــل له خرطومــا طويــــــل ))


بعد ربع ساعة جالسة على حالها الورقة ماطلت عليها مررررة ثانية
وماسكة القلم وحاطته في فمها تفكرايش تسوي كل الأشياء سوتها
لازم تسوي شي جديد
جلست تفكر
وتفكر
وتفكر
وفجاة قامت تصرخ: آااااااااه آاااااه بطني بطني
المراقب الأمريكي ارتاع توووه جديد ويصير له شي زي كذا راح ركض لها بسرعة
ريم: آااااااه بموووت خلاص خلاص ماأقدر أستحمل
المراقب: ماذا بك هل انتي مريضة
ريم سكتت فجاة وابتسمت: أريد الذهاب إلى الحمام
المراقب طلعت عيونه بعد كل هذا الصراخ تبغى تروح الحمام: حسنا ً اذهبي
كل الفصل قاموا يضحكون معروفة حركات ريم
أخذت ورقتها وحطتها على طاولة اللي الطالب اللي وراها: ياويلك إذا رجعت وماشفت الورقة مليانة سامع
الطالب أمريكي ومافهم عليها لكن متأكد أنها بتذبحه إذا ماحل لها الورقة هز راسه بإيجاب
راحت طلعت بسرعة ودخلت الحمام ووقفت قدام المراية: ماأكون بنت أبوي إذا مااخذت كامل
جلست حوالي ربع ساعة في الحمام بعدين طلعت ورجعت الفصل
دخلت بإبتسامة واسعة: هاااااااي
وجلست في مكانها والتفتت وبسرعة أخذت الورقة: شكرأ ً لك زاك
زاك: عفوا ً
رن الجرس وبسرعة قامت وسلمت الورقة وطلعت
طبعأً ثانوي طالعين قبلهم بنصف ساعة
وهي أول وحدة طلعت من متوسط
راحت عند اللوكر (( أدراج الكتب ))حقها وفتحته وشافت منظر أقرف عيشتها
طالب وطالبه يتبادلون القـــ##### قريب منها
ريم: الله يقرفك ياشيخة انتي معه وععععع
سكرت اللوكر وتقفل اوتماتيكي وهي ناسية إيش كانت تبغى
وبسرعة طلعت برا المدرسة لان السايق ينتظرها
################################################## ##
دخلوا المدرسة وساحة الطابور كانت فاضية
أفنان: يالحمارة ياأبرار شوفي تأخرنا بسببك
أسماء: شوفي دخلوا الفصول ياربي
أبرار: وشدخلني أنا فيكم هذا أخوكم وليد مو أنا
أفنان: أقول اسكتي أنتي وخلصينا خلينا ندخل
أبرار مشت قدامهم
أفنان مسكت أبرار من شنطتها اللي على ظهرها وشدتها لورى: لا والله أحلفي
أبرار بإستغراب: إيش ..؟؟!!
أفنان: تمشين قدامي بعد
أبرار: ياربي اوووووف منك يش تبغين بعد طفشتيني
أسماء: اسمعي ندخل بعدين لما يتسكر الباب تدخلين انتي
أبرار مسكينة على نياتها: أووووك طيب يلا
سبقوها أفنان وأسماء ودخلوا
وجد لما تسكر باب المدرسة الداخلي
فتحته أبرار بهدوء لانه كبير مررررة ودخلت
أبرار: يمممممممممممممممممة
ُ################################################# #####
دخلت تركض وبسرعة صعدت فوق
المراقبة: يابنت تعالي طابور طابور
غادة: الغبية شوق راحت فوق وبتخليني أصف طابور لحالي
مشت ووقفت في طابورهم
سديم بنت في فصلهم: اهلين غادة
غادة: أهلين سديم كيفك
سديم: كويسة .. أنتي ..؟؟!!
غادة: الحممد لله بخير
سديم: وين شوق وجوري غايبين
غادة: تخسى شوق تغيب بدوني
سديم: ههههه لييييه ماتغيبون إلا سوا
غادة: أكييييييد
سديم: أجل وينها وجوري بعد وينها
غادة: شوووق ركضت فوق أما جوري تعبانة وغايبة
سديم: اوووه سلامتها
غادة: الله يسلمك
خلصت الإذاعة والكل حط إيده ورى ظهره وبدأ النشيد الوطني لمملكتنا الحبيبة



(( .. سارعــــي للمــجد والعلياء *** مجدي لي خــالق السمـــاء



وارفعي الخفـــاق أخـــــضر *** يحمـــل النـــــور المسطــر



رددي الله أكبـــــــــــــــــــــر *** يــــــــا مــــــــــــوطنــــــي



موطني عشت فخر المسلمين *** عاش الملك للعلم والوطن .. ))


غادة: وأخيرا ً خلصنا
وصعدوا فوق والكل راح فصله
غادة ركضت بسرعة ودخلت الفصل ورمت شنطتها على الأرض أول مادخلت: ياالحمارة ياشوق تروحين فوق وتتركيني لحالي
شوق قامت من مكانها: إي عندك مانع
البنات دخلوا الفصل
غادة بصراخ: إي عندي مانع
شوق: وش بتسوين يعني
غادة: لاسلامتك بس بعطيك كف يأدبك
شوق قربت منها: يلا أشوف
دخلت المعلمة: السلام علــــ ... ماكملت وشافت البنات متجمعين وصوت صراخ
غادة ضربت شوق كف: شفتي بسوي
شوق: تضربيني أنا اوريك
المعلمة: شوي أنتي معها شوي يابنات
شوق مسكت شعر غادة: يالغبية راح أوريك كيف تمدين إيدك علي
غادة تضرب شوق بأقوى ماعندها: أبعدي إيدك عن شعري وانتي الغبية
المعلمة: شوق غادة اتركوا بعض يلا أنتوا في المدرسة عيب
سديم: لاتحاولي أبلة لطيفة هم دايم كذا
المعلمة لطيفة: لا مايصلح كذا في بيتهم مو في المدرسة
وقربت منهم تحاول تفككهم
لطيفة: شوق غادة اتركوا بعض ويلا قدامي للمديرة بسرعة
طلعت وطلعوا شوق وغادة وراها
غادة شعرها معفوس
وشوق بعد وفي آثار شخابيط قلم على وجهها
نزلوا تحت والبنات في فصولهم يطلون عليهم أشكالهم تضحك
: إيش فيهم الحمد لله والشكر
: بزارة من جد
: شوق وغادة معروفين لازم يتهاوشون
: الله يعينهم وش بتسوي لهم المديرة
: ههههههههههههههههههههههههههه
وكلام من هذا القبيل
نزلوا ودخلوا الإدارة ووقفوا عند باب مكتب المديرة
لطيفة بشوية عصبية: أنتظروني هنا
غادة وشوق ماردوا عليها
غادة فتحت شعرها وزينته وربطته مرة ثانية
وشوق مااهتمت لشعرها بس قاعدة تحاول تمسح الحبر اللي على وجهها
طالعوا في بعض وقاموا يضحكون: ههههههههههههههه
شوق: حنا دايم نضحك الناس
غادة: وانتي الصادقة نجيب لهم السعادة هههه
داخل مكتب المديرة
لطيفة: السلام عليكم أستاذة نورة
المديرة نورة: وعليكم السلام
لطيفة: في عندي طالبتين مسوين مشكلة
نورة: في أي سنة هذولي الطالبتين
لطيفة: في ثالث متوسط
نورة: تفضلي اجلسي واحكي لي إيش صار
لطيفة حكت لها كل شي
نورة: لاإله إلا الله .. وينهم فيه ألحين
لطيفة: هم برا عند باب المكتب
نورة: نادي لي إياهم وكل وحدة تتصل على ولية أمرها تجي نتفاهم معها
لطيفة: بس هم
نورة: بس هم إيش
لطيفة: خوات
نورة: خوات ..؟؟!! مو توك تقولين كلهم في ثالث متوسط
لطيفة: إي توأم
نورة: ناديهم لي
برا المكتب
شوق: وراها تاخرت تقولها قصة
غادة: المشكلة أننا صباح مو قصة قبل النوم
شوق: تنكتين حضرتك
انفتح الباب والتفتوا لجهته
لطيفة: شوق غادة تعالوا المديرة تبيكم
شوق: من بعدك
لطيفة تنرفزت
دخلت ودخلوا وراها وسكروا الباب وركضوا وجلسوا على الكرسيين اللي قدام المكتب
نورة فتحت عيونها: أنتوا ..؟؟!! .. شوق وغادة وبعدين معكم كل يوم جايين لي المشكلة أمكم صديقتي وماأقدر عليكم أحبكم
شوق: شي طبيعي
غادة: الكل يحبنا
نورة: هههه يلا ارجعوا فصلكم وماأبغى أشوفكم مررررة ثانية
شوق: توك تقولين تحبيننا
غادة: ماأمدى غيرتي رايك
نورة: قلت أحبكم بس ماأبغى المعلمات يشتكون منكم
شوق وغادة: إن شاء الله
نورة: يلا تفضلوا على فصلكم مع أبلة لطيفة
وطلعوا من مكتبها
وهم يصعدون الدرج رن الجرس
لطيفة: لاااا خلصت الحصة الأولى وأنا ماشرحت درسي بسببكم
شوق: ماأحد قالك تودينا عند المديرة
غادة: والمشكلة مااستفدتي شي من روحتنا عندها
لطيفة: صدق أنكم ماتستحون
بسرعة ركضوا فوق علشان ماتخانقهم
###########################################
جالسة على السرير متمددة حاسة راسها وجسمها كله ثقيل
صوتها راح اختفي مو قادرة تتكلم
جوري بصوت مبحوح: ماما كح كح أبغى موية كح كح كح
ام ماجد صبت لها موية: سمي حبيبتي خذي هذي الموية
جوري أخذته منها وقامت تشرب
شربت نقطة وبعدته: مو قادرة أشرب حلقي يعورني كح كح
أم ماجد: ياربي ياحبيبتي أنتي .. أكيد هذا من الآيس كريم اللي أمس
جوري قامت تبكي تحس جسمها يعورها وعطشانة مرررة لكن موقادرة تشرب حلقها يعورها: ماما تعبانة
ام ماجد: خلاص حبيبتي لاتبكين أبروح اجيب عبايتي وعباتك علشان نروح المستشفى
جوري هزت راسها مو قادرة تتكلم وهي مازالت تبكي
طلعت أم جوري ونادت الخدامة علشان تروح تجيب عبايتها وعباية جوري من فوق
ورجعت دخلت الغرفة عند جوري: ماما حبيبتي قومي روحي الحمام غسلي وجهي على ماتجيب العباية
ساعدتها تقوم ودخلتها الحمام وغسلت لها وجهها
دخلت الخدامة: مدام مدام هدا في أباية
أم ماجد وهي في الحمام: أنا هنا حطيهم فوق السرير وروحي طلعي السايق
الخدامة: أووووووك
وطلعت
أم ماجد طلعت جوري من الحمام ولبست عبايتها ولبست جوري العباية
وطلعوا وركبوا السيارة
وطيران على المستشفى
##########################################
جالس في المدرسة ويفكر له كم يوم وهو طول الوقت سرحان
جاء يركض: ثامر ثامر امش يارجال جبت لي الهم
ثامر: حسام وشفيك ترا مالي خلقك
حسام: أفا ألحين صار مالك خلقي
ثامر: خلصني وش تبغى
حسام: يأخي وش فيك الأخلاق مقفلة ملاحظها من كم يوم
ثامر: بتقول وش تبغى ولا ضف وجهك
حسام: لا خلاص بقولك .. الشباب بيطلعون وشرايك نتطلع معهم
ثامر: نهرب لا
حسام: وش نهرب لا المدرسين عندهم اجتماع مع المدير وقالوا الكل يرجع للبيت
ثامر: طيب
وقاموا وطلعوا الشباب كل مجموعة بسيارة
ثامر مع حسام بسيارته
ثامر: إلا ماقلت لي وين ناوين تروحون
حسام: والله الشباب ودهم يروحون البحر
ثامر: البحر آااه يالبحر
حسام: ههه وراك انقلبت شاعر
ثامر: لا سلامتك بس من زمان مارحت البحر
حسام: وحتى أنا والله
طالع المراية يتأكد إذا هم وراه ولا لا
حسام: ثامر الله يعافيك أتصل على واحد من الشباب تأكد بيروحون البحر ولا غيروا رايهم
ثامر: وليش انت ماتتصل
حسام: ريم حالفة علي ماأكلم وأنا أسوق
ثامر زاد دقات قلبه: ريم
حسام: إي ريم أختي
ثامر: أوكي
واتصل على واحد من الشباب اسمه فارس
ثامر: ألو هلا فارس
فارس: هلا ثامر
ثامر: بتروحون البحر
فارس: إي ليييييييه ناوين على مكان غيره
ثامر: لا بس نبغى نتأكد إذا بتروحون البحر ولا غيرتوا رايكم
فارس: لا ماغيرنا راينا
ثامر: أجل في امان الله
فارس: في حفظ الرحمن
################################################## ####
جالسة مع بنتها يسولفون بعد ماخلصوا فطور
أم فراس: يأختي أختك ماقامت مدري وشفيها كم مررررة رحت لها ماقامت
رزان: تبغيني أروح أصحيها
أم فراس: لا أنا أبروح لها ألحين
وصعدت الدرج بتروح لها
وصلت عند غرفتها وفتحت الباب ودخلت
أم فراس: الله يهديك يارنيم وانا كل ماأقصر التكييف تطولينه
قربت من عند سريرها وجلست على جنب
أم فراس: حبيبتي رنيم يلا قومي عاد
رنيم: طيب ماما خلاص أبقوم والله
أم فراس قربت منها زيادة وحطت إيدها على جبهتها وشهقت: ياربي فيك حرارة .. لمست إيدها ورقبتها.. يووووه جسمك ناااار
رنيم: ماما ابعدي عني فيني النوم وتعبانة مالي خلق نفسي
أم فراس قامت وفتحت الباب وصرخت: رزان رزان
.................................................. ...........
جالسة تغير من قناة إلى قناة الصباح القنوات مافيها شي حطت على فلم وجلست تطالع فيه وهي تشرب كوفي
سمعت صوت صراخ
رزان: أكيد اتوهم مين ذا اللي يصارخ
رزان رزان
رزان: لا هذي ماما
ركضت بسرعة لفوق وراح لأمها
رزان: ماما وشفيك رنيم فيها شي
أم فراس: بسرعة أركضي جيبي لي عبايتي رنيم تعبانة
رزان: رنيم ..؟؟!! وشفيها
ام فراس: بسرعة روحي جيبي العباية
رزان راحت ركضت لجناح امها
وأم فراس دخلت وقومت رنيم: رنيم حبيبتي قومي خليني أوديك المستشفى يلا ماما يلا
دخلت رزان وعطت أمها عبايتها وهي حاولت تقوم رنيم
أم فراس لبست عبايتها: رزان حبيبتي روحي قولي حق ميسي تطلع السايق بسرعة
رزان: أووووك
وبسرعة راحت نزلت
أم فراس قومت رنيم ونزلتها معها تحت بمساعدة كاتلينا
وركبوها السيارة وراحوا المستشفى بسرعة
#################################################
الفسحة باقي عليها عشر دقايق وتخلص
جالس معه مو مستوعب: وليد من جدك ولا قاعد تستهبل علي
وليد: يأخي وشفيك أقول إي من جدي
فيصل: ومن اللي قالك
وليد: من الصبح وانا أقولك أمي تقول أوووووف منك ماتفهم
فيصل: إلى الحين مو مصدق
وليد: وإيش الصعب في الموضوع .. عمي أبو فراس بيطلع بكرة ويوم الأربعاء بنروح كلنا الشرقية لان خالتي نادية مسوية عزيمة له
فيصل في نفسه: أخيرا ً بشوف رنيم من زمان ماشفتك اشتقت لك
وليد يأشربإيده على وجه فيصل: فيصل فيصل وين رحت ..؟؟!!
فيصل: هااا لا معك
رن رن رن رن رن رن رن
فيصل قام من الكرسي اللي قدام المقصف: يلا بروح أنا بختبر
وليد: تختبر..؟؟!! وش تختبر
فيصل: فقه .. مو أنا كنت غايب يوم اختبرتوا يوم الثلاثاء
وليد: إي صح .. يلا اجل أنا بروح الفصل
وقاموا وكل واحد راح جهة
################################################## #####
طلعت وركبت السيارة بعد المنظر اللي مو أول مررررة تشوفه ولا يعجبها أبدا ً
راجو: ماما ريم وين يبي يروح
ريم: ماما في عينك انت اصغر أحفادك جد لي تقولي ماما
راجو: طيب وين يبي روح
ريم: امش بعدين أقولك
مشى وابتعد عن المدرسة شوي
ريم: اسمع روح الكافيه الي قريب من البيت
راجو: أي واحد في اتنين واحد قريب من بيت وواحد بعيد شوي عن البيت واقرب للبحر
ريم: إي هذا يلا بسرعة
راجو: أوووووك ماما
ريم بعصبية: يأخي ماتفهم كم مررررة قلت لك لا تقول ماما
راجو: سوووري سوووري
ريم: طيب شغل أي أغنية طفشانة
وشغل أغنية شيرين
أنا مش بتاعة الكلام دا أنا كنت طول عمري قامدة
والمرة دي ايه قرالي انا ليه مسلمة لك
انت ايزاي ملكت حالي خليتني مشتالك
انا وحدة غير انا مش تفكيري ماتغير من النهاردة
حاقة لايتها فيك
وقبل ماتخلص الأغنية وقفت السيارة
راجو: يلا ماما ريم وصل كافيه
ريم: ماتفهم أنت
ونزلت ودخلت الكافيه وجلست على اول طاولة شافتها
الكل كان مستغرب صغيرة وجاية لحالها
طلبت لها اسبرسو وتشيز كيك بالفراولة
######################################
صار لهم واصلين نصف ساعة جالسين مستانسين على الآخر
جالس على أعصابه ماله خلق نفسه طفشان
حسام: ثامر وشفيك متضايق
ثامر: سلامتك مافيني شي
حسام: قولي وأنا أخوك وش اللي مضايقك
ثامر" آااه لو تدري أنها اختك ": لا مافيني شي تعبان شوي بس .. وقف .. طيب يلا أنا بروح اتمشى شوي وبروح كافيه أشرب لي شي وأجي
حسام: أحسن علشان ترتاح شوي
ثامر: طيب عطني مفتاح سيارتك
حسام: إي صح .. وعطاه المفتاح ..
قام وراح ركب السيارة ومشى
وبعد مدة قصيرة وقف عند الكافيه القريب من البحر ونزل من السيارة وتوه بيدخل صدم
.................................................. ................................
شربت نصف الكوب
والكيك ماأكلت منه شي
دفعت الحساب وتوها بتطلع صدمت في أحد: وجع
: ماتشوفين فتحي عيونك
رفعت راسها الصوت مو غريب عليها وفتحت عيونها: ثامر
ثامر هذي كانت آخر شخص توقع يشوفه اليوم: ريم





انتهى البارت
أشوفكم في البارت الجاي
وهذا قدر اككتب لكم من اليوومين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
大Ḋę₥Ф大
عضو متفاعل
عضو متفاعل
大Ḋę₥Ф大

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 670
₪ العمر : 25
₪ الموقع : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
₪ العمل/الترفيه : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
♬ المزاج : بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]
- تاريخ الميلاد : 09/02/1999
- التسجيل : 23/11/2011
- عدد التقييمات : 808

لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل    لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل  Emptyالخميس يناير 26, 2012 12:42 pm

اتمننى ان الجزء يعجبكم
قراءة ممتعه ^_*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لآ تغتر بمآ تعلم ، حيث أن ما تجهله يدعو للخجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» صور وتوبيكات وسمايلات للماسنجر- يحق لك تغتر
» هل تعلم ما معنى كلمة تيت؟؟ هل تعلم أنها تغضب الرب؟؟؟
» لماذا يدعو الإنسان ولا يستجاب له ؟...
» هل تعلم ادا مابتعرف اي شي عن هل تعلم ادخل هون
» شاب يدعو على بنت في السوق(يارب ضاعف لها العذاب ضعفين)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Anime Lovers :: عالـــم الفن :: ▸ قسم الشعر والروايات | Novels◂-
انتقل الى: