Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionآنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت Emptyآنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت

more_horiz

السلآم عليكم ورحمهـ آلله وبركآته
[
آخبآركم؟؟ آنشآلله تمآم؟؟
وآسفه على القصور مقدمآ
>> الــــــــــــبــــــــــــــــارت الأولـــــــــــــــ <<





بطلت باب الشقة .. والفرحه مو سايعتها

رهين وحدها مستانسه : يباااااااا .. .. يماااا .. يماااااااااااااا
رنا يت تركض مخترعه : ايييه شو بكي حبيبي ؟
رهين : يماا .. باركيليي باركيلي .. نجحت نجحت بامتياااز
رنا : شووووووو !! .. ( ولمتها ) مبرووووك حبيبتي مبروك .. لك ماني مصدقه
رهين : صدقي يماا .. وااااي وناسه يما استوعبي بنتج رهين امتيااااااز
رنا لمتها وريلها مو شايلتها من الوناسه والفرحه : مبروووووووك الف الف الف مبروك .. حمدالله ماراح تعبك خساره
رهين : وين ابووي خل ابشره
رنا : البابا بالشغل
رهين : لاااا .. حسافه .. الحين الحين ادق عليه
رنا : ايه يلا .. ما نتصل فيه ونفرحو كماان
رهين : اكيد ( وخذت التلفون تدق بس كان مغلق وكل ماتدق ماكو مغلق )

*****
خل اعرفكم على العائله الصغيره اللي في هالبيت

طارق : شرطي ، عمره 35 ، حبوووب وفصله حده
رنا : مرت طارق ، من جنسية سوريه ، عمرها 33 ، تشتغل مدرسة بمدرسة خاصه
رهين :................................................. ...

ادري استغربتو بس تعالوا خل اعرفكم على هوية رهين الحقيقيه ..

((( نرجع حق 18 سنه لي ورا )))

رنا وطارق توهم رادين من السفر كانو مسافرين سوريا وقاعدين سنتين هناك وسيده من المطار لي البحر ودخلو ابل بيز اللي على البحر تعشوا بمناسبة عيد زواجهم الثاني وكانت الساعه 11 بليل ... وعقب طلعو يتمشون على البحر ويسولفون ويسترجعون ذكريات عرسهم ويضحكون ..

رنا : خلص حبيبي يلا نرجع البيت .. الجو عم يبرد
طارق : بردانه حبيبتي ؟
رنا : ايه يلا نمشي ع البيت !!
طارق : افا علييج الحين الحين نروح البيت .. بس هاج تدفي بجاكيتي ونروح
رنا خذت الجاكيت : يسلموو

لما وصلوا العماره .. نزلوا من السياره

رنا واهيا تصك باب السياره سمعت حس غريب ..
رنا : طارق .. مابتسمع شي ؟
طارق : لا ! لحظه .. اووش ( وقعدو يركزون للصوت )
طارق : هذا صوت ياهل !!!
رنا : ايه صحيح ..
طارق : بس وينه؟!

ومشوا اثنينهم لمصدر الصوت .. وبالفعل لقوا ياهل بالمهاد يبجي ..

رنا : اسم الله .. مين ياللي رماه هوون !
طارق واهوا يشيل الياهل وبكل استغراب : مادري .. بس شكله صغير حيل يمكن توه مولود !!
رنا انكسر خاطرها عليه : طارق
طارق : همممم
رنا : ليه ما ناخدو معنا .. ايه والله ألبي عم يوجعني عليه .. اطلّع عليه كيف عم يبكي
طارق : عفيه قلب يقطون عيالهم .. صج لي قالو يغلطون الكبار ويتحملونها الصغار
رنا : شو ألت ؟؟؟
طارق : عن شنو ؟
رنا : بترجاااك .. ناخدو معنا موحرام نتفرج عليه هيك ونتركو !
طارق : ممم .. شورج وهداية الله .. الصراحه حتى انا انكسر خاطري لما شفته
رنا : عن جد .. يااا الله شو كنت بحلم يكون عندنا بيبي .. بس ...... !
طارق : بس الظاهر الله مو كاتب لنا .. ورزقنا بهالبيبي تعويض لنا
رنا خنست عقب ما قال هالكلام
طارق : يلا يلا .. بسررعه مو برد .. امشي على فوق يلا
رنا : ايه يلا

وعقب ما وصلوا الشقه ودخلوا ..

رنا والبيبي بالغرفه وطارق بالصاله يشوف تلفزون

رنا تنادي طارق : طاااااااارق ..طااااااااااارق
طارق راح بسرررعه الغرفه : شفيج .. خرعتيني
رنا : هههه طلعت بنت بنت ..
طارق : البيبي طلع بنيه ؟
رنا : آه بنت
طارق : يالله مبروك عليج انها طلعت بنيه
رنا : طارررررق .. انا بكلمك عن جد وفرحااانه وانت عم تتمسخر عليا !
طارق : لاا حبيبتي انا عم امزح معاج هههههههه
رنا : ههههه .. يا الله شو بتجنن
طارق : باجر ببلغ نهى اختي و عماد عن السالفه اوكي ؟
رنا ردت بسرعه : لااا
طارق : شنو ؟
رنا : لاا خلينا نخبي على الموضوع .. وما نقلون افضل .. مشان تكون هيي بنتنا اُدام كل الناس .. وبترجاك ماحدا بيعرف بالموضوع غيري انا وانت إيه ؟
طارق : على راحتج .. بس شلون الكل بيسأل هالبيبي فجأه طلع ..بدون حمال ولاشي !
رنا : ايه يؤبرني ياللي اُدامي .. مو انا وانت اليوم راجعين من سوريا .. نقلون انو انا حملت وكنا مخبينها مفاجأه !
طارق : يبووووووووووي مرتي تخرررع .. انتي تخرعين
رنا : انا ! .. والله حرام عليك
طارق : عيل هالفكره متى مداج تفكرين فيها
رنا : كفاك السميع العليم .. شو بتحسدني كماان
طارق : هههههههههه .. لا الا رنوونه الغاليه .. بس ما قلتي شنو تبين تسمينها
رنا : امم ممم .. جاي على بالي اسم ( رهين )
طارق : شنووووو .. رهيييييييييييين !!!!
رنا : ايه والله حلو الاسم
طارق : لا لا وييييييع شهالاسم

وقعدو يتهاوشون على الاسم ويالله يالله اقتنع على اسم رهين .. وسموها .. وراح يراكض طارق عشان تتسجل باسمه .. ومابقى مكان ما راحله ما قص القصه عشان يسجلون البنيه باسمه كأب لها .. والحمدالله كل شي تم على خير .. وطبعا كانت صدمة الكل لما وصل لهم الخير .. بس طبعا مو خبر ان ( رهين موبنتهم ) الموضوع اللي ان رنا كانت حامل ومحد يدري > هذي كانت القصه الملفقه عشان محد يدري بالسر ان رهين موبنتهم !

descriptionآنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت Emptyرد: آنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت

more_horiz
وووييييننككمم مآرآح آكملهآ لكم لين آشوف آلردوود 986568

descriptionآنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت Emptyرد: آنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت

more_horiz
حَحلوة القَصههَ كَمليّ

descriptionآنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت Emptyرد: آنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت

more_horiz
مرآآ روووععههـ كملي يبوووي =-09876545678

descriptionآنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت Emptyرد: آنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت

more_horiz
آوووكيي 986568

descriptionآنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت Emptyرد: آنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت

more_horiz
>> الـــــــــبــــــــارت الــــــــثـــــــانــــــــي <<



:: بيت بو عادل ::

نهى : شنوووووو !! .. ليش رناا والله زعلتيني عليج .. عيل تحملين وتولدين ومحد يدري وانتو ساكتين عن الموضوع !!
طارق : كله منها انا اقول لها .. واهيا تقول لا لا خلها مفاجأه
نهى : انت اسكت آخر واحد تتكلم .. عيل انا اختك اللي قمت فيك وانت صغير وربيتك .. واخر شي ما تكلف عمرك حتى تبلغني
رنا : لا نهى حرام .. هاي كانت رغبتي انا .. انو نعلمها مفاجأه
نهى : لا لا لا .. مو سالفه انج تحملين وتولدين بعد ومحد يدري .. وآخر شي تقولون مفاجأه !
طارق : اووالله نهيو شدعوا انزين .. خلاص المره ولدت وانتي لي الحين بتعاتبين
نهى : ليش وانتو متى قلتولي عشان ما اعاتبكم الحين
طارق : انزين عاد خلاص وهذا راسج ابوسه ( وباس راسها ) ها سامحتينا
نهى منفسه : انزين خلاص مسامحتكم وهذي اخر مره ان عدتوها ماكو لا تعرفوني ولا اعرفمكم
رنا : ايه خلص بعد مافينا نعلمها مره تانيه من بعد زعلك والله
طارق : انزين عاد الحين شحقه منفسه
نهى : بروح اشوف غداي على الجوله لا يحترق
طارق : أي واللي يسلمج .. حدنا يواعه
نهى : أي خو انت ما تفكر الا ببطنك ( وراحت )


بعد شهر .. بينت ملامح رهين عدل .. صار شكلها زووغه عيونها عسليه .. وشعرها اشقر قااامج يعني مايل على البني بشوي .. وبييضه .. وكل من يشوفها يسمي عليها من حلاتها


نـــــــرجـــــــــــــع للـــــــــــواقـــــــــــــع ..


:: بيت بو عادل ::

نهى توها راده من الدوام ( نهى : مرت سعود ، قلبها ابيض وماتشيل على احد بقلبها كلش ، تخاف على عيالها من أي شي حتى من هفة الهوا ، بس مو مدللــه عيالها مثل سعود ، يعني على كثر ما اهيا تحبهم وتخاف عليهم اهيا ضد الدلال الزايد لان باعتقادها انه مو تربيه ، تشتغل وكيله مدرسه متوسطه )

وبسرعة صعدت فوق تبدل عشان وتشوف شسوت الطباخه بالغدا .. لما نزلت لقت سعود بالصاله ( سعود : محامي وعنده مكتب محاماة ، حبوب وطيب ويمووت على عياله ومدلل بناته )

سعود : نهى يلا حطو الغدا ترى يعنا
نهى : بسم الله الرحمن الرحيم انت من متى هني
سعود : من زمان .. بس لما دخلتي ما شفتيني
نهى : شنو مارحت الدوام ؟
سعود : لاااا .. رحت والا صايره سالفه هناك .. فأجلوا القضيه وانا ماعندي الا هذي وكنت ناطرها من الله انهم يأجلونها وفكه بعد .. مالي خلق
نهى : وي بسم الله عليك .. غريبه مالك خلق الدوام
سعود : لاا امس لاني مو نايم عدل ودايخ ... و انطركم تحطون الغدا يوعتونا
نهى : ايي بس خل ايوون الياهال
سعود : منو بعد .. عويدل فوق بداره ( عادل : اكبر واحد من خوانه ، طالب بجامعة الكويت باقي له سنه له بالكليه ويتخرج وهم داخل كلية الحقوق . يعني اهوا واخته طالعين على ابوهم اثنينهم بالحقوق ، هاادي ومطييع و ما يأذي امه وابوه و أي شي يطلبونه منه يسوي ، والكل يحبه لطيبة قلبه ) وليش ابرار ما يبتيها وياج ؟
نهى : لا خليت سكندر ييبها ( سكندر سايقهم )
سعود : اووالله ليش بعد .... اييي نسيت قانونج ،، انا مادري شهالتعقيد اللي فيج بنتج وماتبين احد يدري ان انتي امها .. خو شفيها وحده امها الوكيله
نهى : خلاص خلاص .. الحين انت شاللي مضايقك ( وراحت المطبخ )

دخلت ابرار وصكت الباب وراها ( ابرار : ترتيبها الثالثه والجعده ، بثامن متوسط بنفس المدرسه اللي امها تشتغل فيها وكيله ، عمرها 14 سنه ، عنييده لي درجه محد يتصورها ودلوعه ودعله .. وموشاطره .. يعني بالغصب تييب جيد جدا ، لان لو تنزل من هالمستوى امها تذبحها )


ابرار : واااااااي يوووعاااانه يوعااانه .. بطني يوصوص .. حطو الغداااا
سعود : تعالي تعالي
ابرار راحت : شنو
سعود مسكها من اذونها : الناس لما يدخلون البيت ويلقون احد جدامهم شيقولون
ابرار : آآي يباا .. سوري سوري بس هدني
سعود هدها : شيقولون ؟
ابرار : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بعد آمرني تبيني اقرا الفاتحه ؟
سعود بغشمره : ذلفي يلااا
نهى دخلت الصاله : والله هذا الشبل ( تأشر على ابرار واهيا صاعده فوق ) من ذاك الاسد
سعود : ووين سبّاجه بعد
نهى : الحين كاهي بالطريج توني داقه عليها

:: بالمستشفى ::

عماد ينطر يطلع الدكتور من غرفة المعاينه ويبلغه عن حالة ولده بدر ( عماد اهوا اخو (نهى وطارق) الكبير ، عنده ولد واحد اللي اهوا بدر ، مرته متوفيه ) ( بدر اهوا ولد عماد ، عمره 18 ، توه تخرج من الثانويه قبل جم يوم ) ... بعد ربع ساعه تقريبا طلع الدكتور من الغرفه

عماد : ها دكتور بشر .. شفيه بدر ؟
الدكتور : انت ابو بدر ؟
عماد : أي
الدكتور : والله مادري شقولك يا بو بدر حالة بدر كلش ما تسر .. اهوا كان يشتكي من عوار في بطنه او شي ؟
عماد : أي اهوا كان يشتكي .. بس مو وايد لانه صبور وما يتشكى واايد
الدكتور : وهذا الشي اللي وصله لي هالحال
عماد : دكتور ترى خرعتني ولدي شفيه ؟
الدكتور : الصراحه احنا لي الحين مو متأكدين من شي .. بس اقدر اقولك ان بدر ولدك عنده ورم بالمعده بس لي الحين مو متأكدين اذا كان حميد ولا خبيث .. بس انشالله يكون حميد !
عماد مصدوم : وررررررررررررم !
الدكتور : أي نعم .. بس مثل ما قلتلك مو متأكدين اذا حميد او خبيث .. وانشالله من اليوم راح نبدي بالفحوصات عشان نتطمن على الورم .. وانشالله خير
عماد يحاول يهون على نفسه الهم اللي نزل عليه فجأه وقال بحزن : مشكور دكتور !!!
الدكتور : العفو ( وراح )


"... الــلـــهــــم إنــي لا أســألــك رد الـقــضــاء ،، ولـــكــــنـــي أســـألــك الـــلــطــف فــيــه ..."


لـــــــــــمـــــــــا صـــــآر بـــــآجــــــر ،،


:: مواقف الجامعه ::

سبيجه بالسياره تتكلم بالتلفون واهيا تحرك السياره ...

سبيجه : الوووو .. هلا هلا

رهين : ويا مسهلا .. سبوووووووووووووووووووووج
سبيجه : هاا !
رهين : باركيلي باركيلي
سبيجه : مبروك بس على شنو ؟
رهين : وااي نجحت بامتيااااااااز
سبيجه : صججج .. مبرووك حبيبتي .. متى طلعت نتايجكم ؟
رهين : الله يبارك بحيااتج .. امس .. وااي سبجوو والله وناسه
سبيجه : يالخاايسه ليش ما قلتيلي امس ... ليش انا آخر من يعلم !
رهين : شكو .. بس لان امس مادري لهيت مع امي رايحه السوق
سبيجه : اي اي .. قصي علي
رهين : سبووج .. يالملييقه
سبيجه : هههه .. زين خلاص صدقتج .. عاد راح يكرمونج مع وزيرة التربيه مادري الشيخ مو ؟
رهين : امممم .. مادري اهوا على حسب النسبه
سبيجه : ليش انتي جم نسبتج ؟
رهين : 95.8
سبيجه : ايي زين يعني راح يكرمونج
رهين بيأس : شدراج .. يمكن في قبلي
سبيجه : لا لا صدقيني .. شفييج استانسي يباا .. اهم شي الامتياز
رهين : هههه اي صح
سبيجه : انزين ما قلتي اي كلية بتدخلين؟؟
رهين : اممم .. مادري ، بس مفكره ادخل كلية الهندسه والبترول
سبيجه : صججج .. ونااسه اي عاد يلوق لج لانج علمي مو ؟
رهين : اي 9977

descriptionآنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت Emptyرد: آنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت

more_horiz
وبليز آبيي ردوودكم
آبي ردك يّ ذوق ونظرتها فوق 56454ق5
وآلبآقي موو تشوفونهآ وتطلعون
يعني ع آلآقل قيمووني ض2

descriptionآنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت Emptyرد: آنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت

more_horiz
986568 هلآ وآللهـ فيك
حلوهـ طيب كمليهآ ولآتبكين يّ قلبي فديتك آنآ..

descriptionآنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت Emptyرد: آنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت

more_horiz
آوكيهـ 09865890 بكملهآ

descriptionآنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت Emptyرد: آنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت

more_horiz
>> الـــــــــــبــــــارت الـــــــثـــــــالــــــــث <<



سبيجه : انزين ما قلتي اي كلية بتدخلين؟؟
رهين : اممم .. مادري ، بس مفكره ادخل كلية الهندسه والبترول
سبيجه : صججج .. ونااسه اي عاد يلوق لج لانج علمي مو ؟
رهين : اي

الـــــــــــســـــــــــــعوديـــــــــــــــــــ ــــه ،،



:: بيت بو مطلق ::

هالعائله مالها دخل في شخصيات القصه .. يعني اهما قصتهم بروح .. بس راح تعرفون بعدين شنو علاقتهم بالشخصيات الثانيه لما نتعمق اكثر بالاحداث ، اهما سعوديين يعني مو كويتين .. كانو عايشين بالكويت .. وبعدين ردو السعوديه وعاشوا هناك ، ناس على قد حالهم ، بيتهم مو ذاك الزود ومساحته صغيره

خل اعرفكم على افراد هالعايله :-

بو مطلق < علي> ( علي : ريال مرييض ومشلول شلل كامل ، يعني لا يقدر يتكلم ولا يمشي ولايحرك أي شي من جسمه ، مُقْعَد بالويل جير ، كبير بالسن وعمره بالستينات ، متزوج وعنده ولد و3 بنات )

ام مطلق <ساره> ( ساره : مرت علي ، علي اكبر منها بوايد اهيا عمرها الحين ببداية الخمسينات ، لاحول لها ولا قوة جدام ولدها مطلق ، ما تشتغل عاطله عن العمل )

مطلق : ( اهوا الولد العود ، عمره 38 ، مو متزوج ، عنده شهاده ثانيه ثانوي وبعدين طلع من المدرسه ، راعي سوالف وشقق وبنات ، فاسد ، مأذي امه وخواته ، عاد نفسه ريال البيت بحكم ان ابوه مشلول ومايقدر يظبط البيت ، وطبعا مانع امه وخواته من الطلعه ومأذيهم أذيه يطقهم ويزف ويخانق حتى امه مو مسويلها أي احترام بس ما عمره مد ايده عليها يعني الطق كله على خواته ، يشوف الناس والحياة بصوره سلبيه لان كل من يرى الناس بعين طبعه ، مطلع خواته من المدارس ....إالخ )

حصه : ( ثاني وحده ، عمرها 19 سنه ، لا دراسه ولا شغل والسبه اخوها ، اخوها مطلعها من المدرسه لما كانت بأولى متوسط ، صبوره على العذاب من اخوها ، وتساعد امها بكل شي بحكم انها اكبر خواتها )

نوره : ( ثالث وحده ، عمرها 17 سنه ، نفس الحاله لا دراسه ولا شي ، دايما الدمعه بعينها ، ومتعقده من الدنيا ، والسبه الطق والتعذيب ، لا رفيجات ولا صداقه ، اكثر وحده معاها بنت عمها "غلا" لانها تييهم اهيا وعمها وكبرها وكله تواسيها وتقعد وياها لانها كبرها )


بو مطلق ( علي ) قاعد بالصاله مع ساره و حصه .. يشوفون التلفزون اللي باليالله دخل بيتهم لانه مطلق حارمهم من كل شي حتى التلفون بالخش والدس يتكلمون فيه وهالتلفزون عمهم ( محمد ) اهوا اللي يايبه لهم .. اما نوره قاعده بدارها تقرا من الكتب اللي يايبتهم لها بنت عمها غلا ملوت المدرسه اللي ملوت السنين اللي طافو ! .... اما الطامه الكبرى مطلق طالع ومايرد الا بالليل على الساعه 11

فجأه تبطل البااب عليهم بالصاله .. ولا منو الداخل مطلق !!!

دخل مطلق وبكل قوة و كان سكران

مطلق يصرخ : ويييينك ؟ .. وييييينك يابنت الـزفت ؟ .. وينك .. تـ تـ تعااالي لا آآكسر رااسك
الكل قام طبعا ما عدا علي يشوف بعيونه ومايقدر يسوي أي شي
ساره واهيا خايفه : وش فيك يا مطلق ؟ .. من تبغى ؟
مطلق مستمر : تـ تعاالـي هنــا .. لا لا اعلمك مـ مـن تكونين .. و و ويييينك ؟
حصه قربت منه واهيا ميته من الخوف : مين تبغي ؟ مين ؟
مطلق دزها بقوة : و وخــري انتي يالبهيمه
حصه طاحت بالاض وقعدت تبجي
مطلق : جييبوها .. جيبوها
علي يطالعه وعينه غرقاانه دمووع ويبجي مثل الياهل .. وقلبه مقهوور على حال بناته

نوره خافت تطلع من دارها مع انها مو مسويه شي لأنها تدري ان اخوها بس همه انه يطق وبس مايدري منو اللي جدامه.. بس قاعده داخل وتسمع وتبجي .. خافت يحوشها طشار من الطق

علي يحاول يصرخ او يطلع صوته لانه وده يتكلم او يقول شي : آآآآ ... آآ مممم .. آآآ
لما نوره سمعت صوت ابوها .. عورها قلبها عليه ويتلها الشجاعه انها تروح
طلعت نوره من غرفتها وقلبها يطق يطق بكل قوة من الخوف مع انها مو مسويه شي بس طبعا خايفه من مطلق

مطلق اول ما شافها : تعاالي .. يالحيواانه .. تعاللي ( وراح وسحبها من هدومها وطقها طق سنه بساعه بس كان يبي يطلع قوته عليهم وبس يبي يطق واهوا يدري انها مو مسويه شي )

نوره تبجي وتصرخ : آآه .. والله ما سويت شي .. آآآه

ساره وحصه يحاولون يوخرونه منها .. وحصه خافت وقعدت تبجي .. اما علي ساكت ويطالع اللي يصير وعيونه تدمع

ساره تبجي : خلااااص .. خلااص كفاايه .. وش تسوي فيهاا
حصه تبجي : وخــر .. بس .. بس .. خلااص
مطلق واهوا يطق نوره : وخروو عن وجهيي .. انتي يا قليلة الادب .. والله لا اذبحك بايدي
نوره تصرخ وتبجي : آآآآييي .. آآآآآه .. اترجااك .. آآآآه .. صدقني ما سويت حاااااجه آآآآه

.. وفجأه طاح عليهم مطلق من التعب لانه سكران ومافيه قوه على الطق اكثر من جذي .. ساره بسرعه شالت نوره وودتها غرفتها .. ونوره قاعد تبجي من العوااار والطق .. وعقب ما حطتها على الفراش

ساره وتسمح على راس نوره : وش اللي مسويته يا نوره ؟
نوره واهيا تبجي : والله .. والله يا يمه اني ما سويت شي
ساره : اجل ليه يضربك كذا .. وش اللي شايفه فيك عشان يسوي فيك كل هذا !!
نوره مستمره في البجي : مدري يمه .. انا ما سويت حاجه صدقيني
ساره لمتها : خلااص يا نوره يا حبيبيتي .. انتي عارفه اخوك ظالم ويظلمنا كلنا .. ادعيله بالهداياا
نوره زاد بجيها ولمت امها ...

:: شقة طارق ::

رهين قاعده بغرفتها عالابتوب .. ورنا بالمطبخ تسويلها نسكافيه ..

تبطل باب الشقه ودخل طارق و صكر الباب وراه واهوا يفصخ كبوسه ( الكاب مال الشرطي ) .. رنا طلعت من المطبخ وبيدها الكوب

رنا : اهلا اهلا
طارق : هلا والله .. ( يعلي صوته عشان تسمعه رهين ) السلااااام علييييييكم
رنا تضحك وتشرب من الكوب
رهين هدت اللاب اول ما سمعت صوت ابوها وطلعت برا

رهين : يبااااااااااا ( راحت لمته )
طارق : هلا هلا ابووي .. هلا ببنيتي
رهين : يباا وينك .. حسافه كنت ابيك امس انك تكون اول من يدري
طارق : شسوي بعد كله من هالخفارات
رهين يعني عصبت : لو الله يفكنا من هالخفارات جان احنا بخير
طارق : ههههه .. يالله قوليلي شنو الخبر اللي معصبه علي عشانه
رهين استانست : يباا قووولي مبروك
طارق : مبرووك.. بس ليش ؟
رهين : نجحت يباااا .. نسبتي 95.8 .. يعني امتيااااز وناااسه
طارق : لالا يالله عالبركه عالبركه .. حمدالله الله ما يخسر تعب
رنا : ايه والله حمدالله .. ورفعت راسنا فووق كماان
رهين : احممم ..
طارق : اقول سكتي سكتي لاتغترين بعمرج واايد
رهين : لا لا لا يباا .. رجااءً

رن تلفون طارق .. وطلع التلفون من مخباته والا < عماد يتصل بك >

طارق : الوو
عماد : قوة
طارق : الله يقويك
عماد : طارق انت بالبيت ولا بالدوام ؟
طارق باستغراب : لا بالبيت ! .. ليش ؟!!
عماد : انا يايك الحين
طارق : عماد فيك شي ؟
عماد : الحين اييك وبتعرف كل شي
طارق : اوكي حياك ( صكر التلفون واهوا مستغرب )
رنا : شو به عماد ؟
طارق : مادري .. بس شكله وراه سالفه من صوته مبين
رهين : شنو حياك ؟ ... بيي الحين ؟
طارق : أي
رهين : الحيييييييين !!
طارق : أي مادري صوته مبين مو على بعضه فيه شي .. والا شاللي مخليه اييني الحين وهالحزه .. انا اعرفه ، عماد هالحزه كل يوم بالفراش وبسابع نومه بعد
رنا : اللهم اجعلو خير
رهين : عاد انشالله مافيهم شي .. وااي يباا قمت احااتي .. خرعتني يباا
طارق تنهد وقعد على الغنفه وقط الكبوس اللي بيده على الغنفه : نشوف الحين انشالله ماكو شي
رنا : انشالله .. رهين حبيبي يالله روحي نامي هلأ الوقت تأخر كتيير
رهين : لا والله ما انام الا لما اعرف شفيه عمي عماد

بعد دقايق رن الجرس .. وراحت رهين بطلت الباب

رهين : هلا عمي تفضل حياك
عماد دخل : السلام عليكم
رنا وطارق : وعليكم السلام
رنا حبت تخليهم بروحهم عشان ياخذون راحتهم : انا ماشيه داخل .. بدكون شي حاجه ؟
طارق : لا سلامتج
رنا : الله يسلمك .. عماد حاب تشرب شي ؟
عماد : لا مشكوره
رنا : اوكي تصبحو على خير
طارق وعماد ورهين : وانتي من اهله
طارق : رهين يبا ماتبين تنامين
رهين ودها تقعد : ها ؟! .. أي أي اوكي .. اممم ما تبوني اقعد
طارق عطاها نظره ان روحي : لا مشكوره مو محتاجين خدماتج اليوم
رهين : انشالله

:: بيت بو عادل ::

نهى و سبيجه وابرار قاعدين بالصاله سهرانين .. وطبعا ابرار مابقى شي مايابته عشان تستمتع واهيا تشوف التلفزون يعني مشغله عيونها وحلجها

سبيجه : يماااا سمعتي الخبر
ابرار : صدام انتحر هيهيهيي
سبيجه : هيهي ماكو املق بعد .سكتي .. ها يما دريتي
نهى : عن شنو
سبيجه : رهينوو بنت خالي طارق امتياز
نهى : صج ! .. متى وانتي شدراج
سبيجه : ايي .. اليوم كلمتني رهين وقالتلي
نهى : محد قالي ...
سبيجه : مادري !
ابرار لفت عليهم : شنو شفيكم ؟
سبيجه : رهين تخرجت
ابرار : صججج ونااسه .. جم يابت
سبيجه : 95.8
ابرار : ايييي مشالله .. اكيد بعد زلمااات
سبيجه : جبي عاد ماراضى عليها
نهى : بسكم نجره من تصبحون لين تمسون وانتو نجره مشالله عليكم

.. نزل عادل من الدري واهوا يركض و رايح بيطلع

نهى : عادل وين رايح
عادل : ها .. بروح .. آآ بروح عندي شغل شوي وراد
نهى : تعاال حاجني عدل وين بتروح .. الحين انت لابس وبتطلع وتقولي شوي وراد
عادل : يما اذا رديت اقولج .. باي ( وطلع بسرعه )
نهى : هو ! شفيه
ابرار : اكييد مسويله سالفه
نهى : لا والله ولدي واعرفه عدل .. ما عمره ضر احد .. لو انتي جان قلت يمكن .. بس عادل لأ !!
ابرار : لااا والله .. اووكي انا يعني ام البلاوي ها
سبيجه بتسكتها : اقوول يما .. تهقين خالي طارق ولا خالتي رنا بيسوون حق رهين حفلة يوم الخميس ( الخميس يوم يمعتهم ) ؟؟
نهى : والله مادري عنهم .. دقي عليهم وشوفي
ابرار : وااي وناسه متى اروح الثانوي واتخرج وتسوولي حفله

descriptionآنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت Emptyرد: آنطعن غيري وأنآ آللي تآلمت

more_horiz
ردوودكم...
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد