Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionكلمه مالها ام الداعي ؟؟؟ مثل العالم والناس  Emptyكلمه مالها ام الداعي ؟؟؟ مثل العالم والناس

more_horiz
السسسلآلآم عليكم ورحمة الله وبركآتهُ
مسسسسآكم الله بالنوور
كيفكم وش اخباركم اعلومكم... مالها داعي بالموضوع لان مافي احد يرد الا الذوق.. بس نسوي مثل العالم والناس فقط

ماعلينا من السوالف الي لا تودي ولا تجيبُ
عندنا كلماات نفسي اعرف وش معناها ولا كلمات مال امها الداعي .. عفواً اقصد مال امها معنا .. بس اهم شي نتكلم

اقعد مثل العالم والناس.
تصحل نفس قاعد محترم وتتوزع ابتاسمات والولد الذرب وكل شي فيك يخقق قصدي حلو
تجيك انعال تمشي مليون على خشتك عشرين سؤال وسؤال .. تبي تعرف وش سسب النعال ذي ..... ولا ابوك يقول لك اقعد مثل العالم والناس. يعني كل الي مسويه موب عاجبك .. يعني مثلآ اقعد ع راسي.. ولا اققعد ع جنب ولا وش اسوي مثلآ .. برضو اقعد مثل العالم والناس.

امشي مثل العالم والناس.
تمشي مع امك بالسوق ومحترم مافي مثلك ولا شفت بناات مشو من قدامك تنزل راسك لين روحون.. ابدا ء.. ما تققززهم ولا تققعد تتميلح وتسسوي انا الولد المزيون ... كح كح مالها دخل بالموضوع .. ماعلينا .. وتحصل امك تهاوشك وتقول لك ... وججع وحصل خماسي على مقفاك .. وتقولك انقلع عن وجهي وتعال امشي بجني ماشي قدامي ولا مخليني امشي مثل العالم والناس..... وبرضو تقول لك متى تصير تمشي مثل العالم والناس نفسي ومنى عيني انك تمشي مثل العالم والناس ... اه من العالم والناس ذولي بس لو اعرفهم لا افجر فيهم . يقصدكم انتم.. بس لحد يدري هههههههههههههههااي

وفق مثل العالم والناس.
واقف عند الاشاره مثل اي كائن بشري واقف عند الاشاره.. <<<< كائن بشري هاااه لا تعليق
الموهم ماعليكم
وقاعد تتستغفرر ... ماشاءلله علينا عند الاشاره نشغل الانتضار .. بالاستتغفار
ما نقعد نقلب بالراديو .. ولا نقعد نقزز بالسيارات الي بجنبنا نششوف فيها صباايه ولا ... ولا نقعد نتمليح اشويات ..
ههههههه ماعلينا .. انت واقف شايب ويدق عليك القزاز حق السياره .... بالله انت صادق حق السياره معلومه جديد توني ادري ان السياره لها قزاز .. يعني واقف بالسياره وتقول دق القزاز .. يعني بالله بيدق قزاز شنو.. يعني بيروح للااشاره وقعد يقد على القزاز حقة لمبة الاشاره .. اوم التخبصاات ماعلينا
ويقول لك انت ليه ما توقف مثل العالم والنااااس..... وبعدين من العالم والناس
يعني انا حااط رجل ع راجل ولا ارقص .. موب انا واقف يا ابوي .. ودك انك تخمه مع وجه بس تخاااف يمسخ فيك الارض... قصدي رجال كبير محترم الشيابت الي براسه ... بضو نسوي مثل العالم والناس وليه مايسسون كذا مع كبار السسن ولا انا غلطان .... لا ششاطر موب غلطاانُ

تفرج مثل العالم والناس.
تكون قاعد بسسينمااا.. سينماااا انت صادق هو في سسينما بالسسعوديه . ههههههههههههههههههه صدق هو في ولالا ....؟
ما شششو لا حد يدققق.. تكون قاعد ويجي ذيك القطه الرومنسيه والبطل يمسك يد البطله .. ويبوسها .. وبعدين يضمها .. كح كح استح ع وجهك وش ذي السوالف..
وبعدين يقول لها انا احببككككككككك.... وانت من الفرحه تناااقز مبسسوط. ويفكرن فيك العالم ويقولن تفرج مثل العالم والناس ابشروو ولا ييهمكم بناضر مثلكم هههههههه... هذا ماله دخل . بالسالفه اصلآ نسينا نحذفه
نكمل ويقول احبك البطله الي تناااقز من الفرحه وتزحلط وتطييح... وانت تققعد تتضضحك ويقول لك تفرج برضو مثل العالم والناسس........ وبعدين يودون البطله للمسستشفى ويقولن انها فقدة الحيياه وانت تقعد تبسستي وتبتسسي... وتجيك علبة حمضيات .. تمشي خمس طعش... خمس طعش هذا علبة الحمضيات من المقعد الي خلفه علشان كذا السرعه كانت خمس طعش.... الحمدلله انه موب من الي بالصف الاخير .... وبرضو يقولون له .. تفرج مثل العالم والناااس... وش دخل امك انا اتفرج بفلوسي .. وش دخلني بالعالم والنااااس ييحززن

كل مثل العالم والناس.
تكون ببعزيمه و جالس تتتعشى شبعت الحمدلله بطنه صصغيره قصدي معدة صصغيره .. شبع الرجال , توه من ساعه ماكل له صاروخ شاورما ..... ويقولن له تعشى تعشى يانا س شبعت .. ولا يقابله واحد عند المغسله وييقول له ... ليه ما تاكل مثل العالم والناس .. يقول لك شبعت وانت تقلو عالم وناس
وتكون جالس تاكل بالبيت توك صاحي من النوم وجييعان من الحلم االاكشن الي حلمته ههههههه
وتاكل بشراها وتااكل وتاكل وتحصل كل الي على اكل يطالعون فيك ويضضحكون عليك
وتقول لهم وش فيكم يقول لك ابوك كل مثل العالم والناس

نام مثل العالم والناس.
تكون تعبان وتنام لك يوم ولا يومين وتصحى يقولن لك انت بس تنام ياحبك للنوم ... طيب والمطلوب ..
ولا في نااس تناام اربع سساعات ويقعد مفلل نوم .[ مثل واحد ناشب لي بسالفت النوم من المنتدى ويعرف نفسه ].. وانت لا نمت 14 _15_16_20 سااعه باليوم.. يقولن لك وش النوم.... في ناس ما عندها فن التعامل مع النوم .. معيني مثلآ مايعرف يستمتع بالنوم.. مثلي طبعاً من يبي دوره.. بفن التعامل مع النوم .. اول شهر مجاناً لاعضاء المنتدى ُ
ويقولن لك نام مثل العالم والناااس

اكتب مثل العالم والناس.
اشرب مثل العالم والناس.
تكلم مثل العالم والناس.
سوق مثل العالم والناس.
سولف مثل العالم والناس.
العب مثل العالم والناس.
إلـــخ .....مثل العالم والناس.
هذي امثله والي ما علقت فيها مثل منتم عارفين انها كثيره ويبي لها جزء ثاني ولا ثالث
والعذر لو اخطائة بكلمه او اي شي يعني شي مثل اي شي من الي يقولن الناس يعني مثل العالم والناااس
تح ــياااتي لكم .. جمييعاً

نـــــــــــــوووهــــــــــــــــــي 4242ض6 ق1

descriptionكلمه مالها ام الداعي ؟؟؟ مثل العالم والناس  Emptyرد: كلمه مالها ام الداعي ؟؟؟ مثل العالم والناس

more_horiz
هههههههههههههههههههههه
يسلمو

descriptionكلمه مالها ام الداعي ؟؟؟ مثل العالم والناس  Emptyرد: كلمه مالها ام الداعي ؟؟؟ مثل العالم والناس

more_horiz
الـــصـــارم@ كتب:
هههههههههههههههههههههه
يسلمو

more_horiz
مؤضضؤععكَ ممثل الععإلمَ والنإسَ خخ

تسسلمينَ

more_horiz
خخخخخخخخخخخخخخخ

تعقيد من جد

يعطيك العافية نهى

تم التقييم +

more_horiz
هههههههآإي
موضضؤعكك روعهه
تسسلمينن و مم قصصرتتي
تمم +
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد