Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionممكن ططلب يخصص دورات الفوتوووشووب .. |~ Emptyممكن ططلب يخصص دورات الفوتوووشووب .. |~

more_horiz
السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم

بدون مقدماات

طبعا انا نسيت كل شي بالمنتديات اهملتهم هع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بس بديت ع اليوتيوب بالمسلسلات

المهم

مااطول عليكم

انا كنت محمله الفوتو الاصلي اصصدار 8 وقعدت فتره اضن او امس جربته ومن بكرا

المهم لان من زماان ساير لي هالششي

فبديت ادخل مننتديات وكذا هع رجعت يعني زي اول

وخرب الفوتو ويعني مااقدر اعيشش

عاد رجععت لم فوتو اون لاين زي قبل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شوفو توقيعي يجييب المرضض وعع شين

بليز ابي دووره فوتووشوب تعرفونها بهالمنتدى حلووه عن الفوتو الاصلي او الاون لاين

المهم انهاا تفييد وكل شي واحترافيه لاني بسسجل بوحدهه بسس

او ثنتين مدري

بسس مابيها انتهت

المهم انتظظركم

ماالقييت غيركم يسااعععدني الله يخلييكم لي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionممكن ططلب يخصص دورات الفوتوووشووب .. |~ Emptyرد: ممكن ططلب يخصص دورات الفوتوووشووب .. |~

more_horiz
يفيدونك

descriptionممكن ططلب يخصص دورات الفوتوووشووب .. |~ Emptyرد: ممكن ططلب يخصص دورات الفوتوووشووب .. |~

more_horiz
بفيدونك

more_horiz
بً آلعككسً تتؤقيععكك جنننآإنن ؤآنتتيً ممححليتتههً يَ قلببـَيً

يَ ربب ييفييدؤنككً ممَ عنننندديً آيي ففكرههُ

تتَـ+َـَم

more_horiz
يففيدؤنكك آلححلوين

more_horiz
منوريينن لبااكم

رهووفتي : 09876ض7 فدييتك . منورهه ياحياتي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد