Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionاههداء منني إلى رنوومه (( ‏غَلآهم‏~✿)) Emptyاههداء منني إلى رنوومه (( ‏غَلآهم‏~✿))

more_horiz

السلآم عليكم ورحمة الله وبركااته

كيفكم ان شاء الله تمام ؟

اعتقد لانه اكثرككم شااف موضووع ( دورةالفوتوشوب مع ‏غَلآهم‏~✿)وهي الحين سكرت الدورة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ع العموم هي كثيير زعللت لانه مححد شاارك في دورتهاا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

و هي نزلت الدرس الاول ومع الاسف محد طببق

وانا حبييت اعتذر منها لانه انا ما شاركت في دورتها

لاني انا ما شفت الموضوغ واعتقد لانه فيه اكثر من عضووه طلبوا منها ترجع دورتها وما رضضيت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ع العموم ناا حبيت اهديها اهداء بسييط هو عبارة عن توقيع ورمزية

وسوييتهم بسسرعه

واتمنى يعجبهها >> هو ما حلو بس شو اسووي !! كنت مستعجلله

المهم هذا التوقيع +الرمزية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وانا اعتذذر منها واتمنى انهاا تسامحني

ودددي

شيوومه

descriptionاههداء منني إلى رنوومه (( ‏غَلآهم‏~✿)) Emptyرد: اههداء منني إلى رنوومه (( ‏غَلآهم‏~✿))

more_horiz
حلويييننْ ي رب يععجبهآ

descriptionاههداء منني إلى رنوومه (( ‏غَلآهم‏~✿)) Emptyرد: اههداء منني إلى رنوومه (( ‏غَلآهم‏~✿))

more_horiz
سآره آلشطوره ™

منوورة قلببو

آمين

more_horiz
امين
النور نورك ي عععسل

more_horiz
وييينج رنننوم؟َ

more_horiz
تسسسسسلمين والله موووو عارفهه كيف اععبر لك فرححتي وحححبي لك

قسممم ما اسستاهل سسوري ما اقدر احطهه الا يوم الربوععع لأني عندي امتححانات

وانا داخخخله هالممدهه من الايبوووود وقسم ااحبكك يا عسسسسل والله أني راحححح اردههها لك

وقسسسم بسس أستني يا حبيبتتتتي ....

وربي انننني ما استاهل وامواحححححح ١٠٠٠٠٠٠٠٠٠ مرهه

مععع تححياتي

رنيممم مجنوونتك رسمي ...

انتظظروني بدورههه ولا اروع

more_horiz
دوم المحبة ي ااااااااااااااارب

فديتكم والله

more_horiz
دوم المحبة

more_horiz
أسامحك على ايش؟؟؟؟

انتي ما غلطتي علي

ومسيسامحتك ككمان

more_horiz
‏غَلآهم‏~✿ كتب:
تسسسسسلمين والله موووو عارفهه كيف اععبر لك فرححتي وحححبي لك

قسممم ما اسستاهل سسوري ما اقدر احطهه الا يوم الربوععع لأني عندي امتححانات

وانا داخخخله هالممدهه من الايبوووود وقسم ااحبكك يا عسسسسل والله أني راحححح اردههها لك

وقسسسم بسس أستني يا حبيبتتتتي ....

وربي انننني ما استاهل وامواحححححح ١٠٠٠٠٠٠٠٠٠ مرهه

مععع تححياتي

رنيممم مجنوونتك رسمي ...

انتظظروني بدورههه ولا اروع

منوووره بقؤؤوه قلبؤوؤ

الله لا يحرمني مننك

مو لازم تخليه بتوقييعك لانه شوفتتك للـ توقييع وتكفــي وتوفي قلبوو

وانا ما سويت لك شي قلببو

وانتي تستااهلي واكككثر بععد

وبانتظآإار ادوؤورره يا عسسل

شيوؤومـ مدمنتك رسميي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
دوم المحبه

والله لايفقركم

ودى ريوم

more_horiz
تتسسستاهلين رنووم

more_horiz
دوومز المحبه يا الغووووالي

more_horiz
منووورين

للكن ويين التقااييمـ ؟؟

more_horiz
..........

more_horiz
روعهههَ , إن شـآء الله يعجبهـآ .. ====-09876

more_horiz
منؤورهة قلبوؤو

وؤين التقآإيمـً ؟!؟
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد