Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه)

الشخصياااات:
رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه النسعه وفاطمه الدبابنه وأهاليهم
(خليت فاطمه بطله معاهم بس كذا تعطي جو للروايه)
ديمة تحب أسامه النسعه وهو مايدري
وليد يحب ديمة وهي ماتدري
عصومي يحب رغد وهي ماتدري
ورغد ماتحب أحد
وأسامه النسعه يحب فاطمه الدبابنه وهي ماتدري
وفاطمه الدبابنه تحب أسامه النسعه وهو مايدري

يلا 1او 2 ردين واكمل

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
مشكوورة

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
يسلموووووووووووووووو

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
منوراااات تم +ـــ+

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
النور نورك بس كملي الروايه صاروا ردين

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
تسلمي الحين ارسله

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyالبارت

more_horiz
رغد وديمه عالتلفون
ديمة:ألو رغد
رغد:هلا ديمة
ديمة:كيفك؟؟
رغد:الحمدلله وأنتي؟؟
ديمة:تمام
رغد:أيوه ديمة ليش متصله
ديمة:رغد بدي أحكيلك سر
رغد:أحكي بسمعك
ديمة:بس تحفظي السر
رغد:ولو سرك في بئر
ديمة:أنا أحب أسامه
رغد:واو شو هالأختيار
ديمة:يعني حلو ذوقي
رغد:لك شو بتحكي هاد بجنن
ديمة:بس احس هو مابيحبني
رغد:طيب حبيبتي لا تزعلين منشانه
ديمة:شو بعمل لحتى أعرف من يحب؟؟
رغد:أسأليه
ديمة:لا مستحيل
رغد:طيب ماعندك غير هذا الحل
ديمة:طيب طيب بساله بكرى
رغد:طيب أساليه إذا كان يحبك حبيه وإذا كان مابيجبك أتركيه
ديمة:طيب
رغد:يلا ديوومة باي ماما بتنادي تقول الغداء
ديمة:أوكي باي
رغد:باي
نروح لعصومي ووليد
وليد:عصوم بدي أحكيلك أشيء
عصومي:أحكي
وليد:أنا بحب ديمة
عصومي:عنجد
وليد:آه والله
عصومي:طيب هي بتحبك
وليد:هذا اللي مجنني بدي اعرف
عصومي:أها طيب أسالها
وليد:أمتى
عصومي:بكرى راح يجوا لعنا مشان العزيمه شو نسيت
وليد:آه صح نسيت طيب بقول لها
عصومي:أوكي
وليد:عصومي أنت بتحب حدا
عصومي بأرتباك:أأأأأأنننناااااا
وليد:أه انت لك شو بك أرتبكت
عصومي:بدك الصراحه الصراحه اه بحب
وليد:ومين سعيده الحظ هاي
عصومي:رررغد
وليد:أها ياعيني
عصومي:بس مابعرف هي تبادلني نفس الشعور ولا لا
وليد:طيب أسألها
عصومي:لا خايف تكون مابتحبني وبعدين أتحطم
وليد:طيب براحتك
مروه:يا أولاد يلا تعوا تغدوا
وليد:يلا قوم عصوم نروح نتغدأ
عصومي:يلا

بكرى بالعزيمه جاء اسامه النسعه وفاطمه الدبابنه ورغد وديمه واهاليهم وباقي نجوم طيور الجنه
ديمة:أسامه بدي أحكيلك شغله
أسامه:شو
ديمة:تعال معي عالغرفه
أسامه:طيب
وراحوا عالغرفه
وليد:عصوم بدي أعرف أيش بدا ديمة من أسامه
عصومي:طيب روح وراهم وأسمع شو بيحكوا
وليد:طيب

وراح وليد وحط أذنه عالباب يسمع شو بيحكوا

بداخل الغرفه
ديمة:أسامه بدي أحكي بس أنت لا تزعل
أسامه :طيب أحكي
ديمة:أسامه أأأأأأنننننااااا
أسامه:أنتي شو
ديمة:أنا بحبك
وليد من ورى الباب:يعني ما بتحبني وراح يجري لغرفته ويدخل ويسكر الباب وراه ودموعه على خده
نرجع لديمة وأسامه
أسامه:بس أنا بحب فاطمه
ديمة:شو شو بتحكي انت
اسامه:آه بحبها
وقام طلع وترك ديومة تبكي لحالها ومنصدمه
عصومي:رغد وين ديمة
رغد:مع اسامه
عصومي:لا هاد اسامه هون
رغد:طيب لأروح وأشوف وينها
عصومي:أوكي
راحت رغد تدور ديمة لقتها بالغرفه تبكي جرت رغد لها ومسكتها بخوف
رغد:ديمة ديمة
ديمة:رغد مابيجبني مابيحبني
رغد:من هو<<<<<رغد نست أنها تحب أسامه
ديمة:أسامه مابيحبني طلع يحب فاطمه
رغد:خلاص حبيبتي لا تبكي مايستاهل كل هالدمووووع
ديمة:أه رأسي وأغمى عليها
رغد:ديمة ديــــــــــــــــــمــــــــــــة بصوت عالي
وليد أول ماسمع رغد تصرخ بصوت عالي قام يجري للغرفه اللي فيها ديمة
وليد بخوووف:شوفي
رغد:ديمة ديمة أغمى عليها
وليد:ديمة ديومة دموشي صحي ديمة
رغد بصوت عاللي:خالتو أم ديمة ماما
أم ديمة: شوفي
رغد:ديمة خالتو
أم ديمة: ديمة ديمة حبيبتي أهئ أهئ<تبكي
وليد:خالتو أتصلي على عمو بشار خلينا نوديها للمستشفى
أم ديمة:طيب طيب أهئ أهئ
عند الرجال
ترن ترن
أبو ديمة:ألو
أم ديمة:ألو بشااار الحق الحق أهئ
أبو ديمة خاف:شو فيه ام ديمة
أم ديمة:ديمة أغمى عليها
أبو ديمة وقف:شو شو
أم ديمة:تعال بسرعه نوديها للمستشفى
أبو ديمة:طيب طيب
وسكر الخط
عمو خالد:شوفي؟
أبو ديمة:ديمة أغمى عليها
عمو خالد:شو
وراحوا يجرون لديوومهـ
جاء عمو بشاار وشالها وحطها بالسياره وأخذ معه أم ديمة احلى بنتمو خالد وراحوا للمستشفى
نرجع لوليد
وليد:يالله شوفيهاقاعد يفكر
وليد:لازم أروح أسأل رغد لأنها آخر وحده عندها
وليد:رغد رغد
يبحث عنها لقاها بالحووووش قاعده تفكر ودموعها على خدها
وليد:رغد
رغد:نعم
وليد:بدي أسألك شو فيها ديومة
رغد:مادري
وليد:رغد أنتي آخر وحده كنتي عندها أكيد تعرفين السبب
رغد:أأأأأأنننننننااااااا مممممماااابعرف
وليد:لا تخبي علي
رغد:بس ديمة قالت لا تحكي لحدا
وليد:لا قولي أني أنا غصبتك
رغد:طيب طيب بس ماتقول لحدا
وليد:طيب
رغد:كنت بدور ديمة ولقيتها بالغرفه قاعده تبكي شكلها كان يقطع القلب
وليد:أها كملي
رغد:سألتها قلت لها ديمة شوبك قالت لي مابيحبني مابيحبني
وليد:آه كملي
رغد:قلتلها من هو؟ قالت لي أسامه مابيحبني لأنو هي بتحب أسامه وتقول كمان طلع يحب فاطمه وبكيت كتير وقالت آه رأسي وأغمى عليها وأنا قعدت أنادي عليكم وهاد كل اللي صار
وليد معصب:يعني كل هاد منشان أسامه طيب انا بفرجيه
رغد مسكت وليد:لك وين رايح
وليد:بدي أأدب أسامه
رغد:أتركو نحنا شو دخلنا فيه
وليد:لا مستحيل كل السبب منو
رغد:وليد كرمالي أتركو
وليد:لا ماراح أتركو
رغد:طيب كرمالي بس
وليد:طيب بس كرمالك بس إذا عمل أشيء لديومة مره ثانيه ماراح أحد يوقف بطريقي
رغد:ولا يهمك وانا كمان ماراح أتركو إذا قرب لديوومة


عند المستشفى

أم ديمة: يارب أحمي ديمة يارب أهئ أهئ
أبو ديمة:ليش أغمى على ديمة
أم أسامه:والله مابعرف بس رغد قاعده تنادي علي تقول ديمة أغمى عليها
أبو ديمة:أها

طلع الدكتور
عمو خالد:شو شو فيها ديومة
الدكتور:لا تخافون بس جتها صدمه من شخص وماقدرت تستحمل وأغمى عليها
أبو ديمة:صدمه!!!
الدكتور:آه والله اليوم وبكرى راح نضعها تحت المراقبه بس منشان ترتاح وبعد بكرى راح تطلع
أبو ديمة:طيب وأحنا شو راح نعمل لها
الدكتور:أنتم ماعليكم إلا تفرحوها بشيء ولا تخلون احد يزعلها أو يصدمها ويغمى عليها مره ثانيه
أبو ديمة:اها شكرا عزبناك معنا
الدكتور:عزاب شو هاد واجبنا
وراح الدكتور

عمو خالد:الحمدلله على سلامتها
أبو ديمة:الله يسلمك
أم ديمة:الحمدلله أن بنتي مافيها شيءتمسح دموعها بفرح
أبو ديمة: الحمدلله
عمو خالد:طيب شو رايك بعد ماتطلع ديمة من المستشفى راح نطلع رحله على البحر لمده أسبوع كامل منو نغير جو ومنو نفرح ديومة
أبو ديمة:آه والله لازم أفرح بنتي مثل ماقال الدكتور
عمو خالد:يكون كل شيء على حسابي
أبو ديمة:لا أنا راح أدفع
عمو خالد:لك مثل ماهي بنتك كمان بنتي
أبو ديمة:طيب لو أدفع نص الحساب
عمو خالد:والله مابتدفع شيء
أبو ديمة:طيب أنا راح أعمل حفله بالرحله على حسابي
عمو خالد:أوكي اتفقنا


ما احلل من يرد ولا يقيم الا يوم القياااامة

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
اكمل بعد 3 ردوود لأني بطلع

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
مشكوورة

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
كملي الرواية كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير روعة وت+م

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
تم+و شكرا

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
كملي بس نبي

ديومه وعصومي سوا ورغد ووليد سوا وفاطمه واسامه سوا وتصير احلا روايه

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
يسلمو
لا تحرمينا

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
مشكور ع الموضوع

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
يسلمو ع الردوود الحين اكتب ابااارت

بس قبل لا أبدأ لو سمحتو مابي احد يقوول خلي فلان مع فلانة

والي تقوول كذا رااج اعطيها - قمر الاقمار ديمة بشار ماعلية ما راح

اعطيك لانك ما كنتي تدرين

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد

more_horiz
أجاء بكرى والكل راح يتحمد لديومة عالسلامه

مروهـ:الحمدلله على سلامتك ديومتي
ديمة:الله يسلمك
مروه عطتها ورد
ديمة:شكرا
مروهـ:العفو
رغد:وهاذي الهديه لأحلى صديقه
ديمة:يسلمو حبيبتي رغد عزبتي حالك
رغد:عزاب شو
عصومي:وهاد الورد لديومة خوفتينا عليك
ديمة:آه عصومي يسلمو
عصومي:يسلمك ربي
وليد:وهاذي الهديه لأحلى بنوته في الكون
ديمة بخجل:يسلمو ولود ماكان فيه داعي
وليد:لا لك شو هالحكي هاد كلو منشانك
ديمة:تسلم
وليد:الله يسلمك
أم رغد:والورد هاد من اسامة اخو رغد
ديمة:آه يسلمو
أم رغد:يقول مااقدر اجي كتير مشغول ماعليش سامحيه
ديمة:شو هالحكي خالتو وليش لحتى تقولي هيك أنتي قلتي مشغول يعني عنده عذر
أم رغد:الله يخليك
الكل:آمين
ديمة:ههههههههه
عمو خالد:وأنا هديتي راح نطلع رحله كرمال ديومتي
الكل:واو الله
ديمة:تسلم عمو ماكان فيه داعي
عمو خالد:لك كيف ماكان فيه داعي بدنا نفرحك وننبسط
ديمة:تسلم يا أحلى عم في الدنيا
عمو خالد:الله يسلمك حبيبتي
أبو ديمة:وانا هديتي بدنا نعمل حفله بالرحله منشان ديومتنا
ديمة:واو يسلمو يا أحلى أب وتضم أبوها
أبو دبمة:الله يسلمك قلبي
وليد:أنا بدي أروح للكوفي بشتري موكا فيه أحد بدو شيء
الكل:لا مابدنا
ديمة:أناأنا بدي موكا
وليد:من عيوني
ديمة:تسلم عيونك

وطلع وليد وراح أشترى لديمة ولألو وراح فوق لقى أسامه النسعه أجاء بدو يدخل ومعو ورد
وليد بعصبيه: شو بدك
أسامه:بدي ادخل شو بدي
وليد:بعد كل اللي عملتو لديمة
أسامه:أنا ماعملت شيء
وليد:وكمان تنكر
أسامه:بعد عن وجهي
وليد:لا ما راح أبعد شو بتعمل
أسامه:ياوليد بعد بدي أدخل وأعطيها الورد وأتحمدلها عالسلامه
وليد:الحين تشوف وجهك وتتذكر كل شيء وترجع تبكي
أسامه:طيب طيب خود هاد الورد وأعطها وقول من أسامه
وليد:طيب أعطني
أسامه أعطى وليد الورد وراح
وليد أخذ الورد ودخل الغرفه

أعطى ديمة الموكا والورد
ديمة :واو من مين هاد الورد
وليد:من اسامه
ديمةأول ماسمعت أسم أسامه حزنت على طول
ديمة:طيب ليش مادخل
وليد:يقول كثير مشغول
ديمة:أها
وليد يكلم نفسو:يالله ياديمة شو قلبك كبير بتسامحي على طول بعد كل اللي عملو فيك
ديمة:وليد وليد
وليد:شو
ديمة:شو تفكر فيه
وليد:ولا شيء
ديمة:أها

عند عصومي ورغد
رغد عصومي:أنت شو فيك ماتتكلم معي مثل قبل
عصومي :أأأأأأنننناااا
رغد:أي انت
عصومي:لا بس سلامتك
رغد:الله يسلمك
عصومي يكلم نفسو:يالله يارغد لو تعرفي أد أيش بحبك وأنتي مو عارفه

أم رغد:يلا يارغد خلينا نمشي
رغد:لا ماما بدي أقعد عند ديمة وراح اجيكم بكرى
ديمة:آه والله خالتو
أم رغد:بس تعزبي خالتك
أم ديمة:عزاب شو بالعكس راح تفرح ديمة
رغد:بليز ماما
ديمة:بليز خالتو
أم رغد:خلاص خلاص موافقه
ديمه ورغد:هييييييييييييييييييييه
أم رغد:هههههههههههههههههههههه

خلصت الزياره والكل راح ماعدا رغد وأم ديمة جالسات عند ديومة

أجاء الليل وأم ديمة نامت
بس باقي ديمه ورغد

رغد:ديمة بدي أسألك
ديمة:أسألي
رغد:أيش صار بهذاك اليوم بالزبط
ديمة بحزن:قلت له بحبك قال لي أنو مابيحبني يحب فاطمه وتركني مجروحه وأنا بكيييت كثير وأغمى علي
رغد بعصبيه:شو نذل والله هذاك اليوم وليد عصب مره كلن راح يفرجيه بس أنا مسكته
ديمة:وليد
رغد:آه والله ديمة بحس انو بيحبك
ديمة:شو لا لا مستحيل أكيد يعتبرني مثل أختو
رغد:يمكن بس كل شيء جايز
ديمة:رغد خلينا ننام لأن بكرى راح نطلع الساعه 9 الصبح
رغد:أوكي

ناموا ديمه ورغد وأجت الساعه 9 الصبح

أم ديمة:كل شيء جاهز
ديمه ورغد:أيوه
أم ديمة:يلا نروح تحت لأن بشار بيستنى
رغد وديمه:يلا
نزلوا تحت وركبوا السياره ووصلوا رغد عبيتها وبعدين راحوا لبيتهم

جاء بكرى والكل جهز للرحله ركبوا الباص
كلهم جوا ماعدا أسامه النسعه لأن مابدو ديمة تشوفو وترجع تبكي مره ثانيه

في الباص

ديمة كانت تطالع الارض وحزنانه
وليد شاف ديمة احلى بنترف انها حزنانه وراح لها

وليد:ديومة شو تفكري فيه
ديمة:ولا شيء
وليد:ديمة ليش ماتصارحيني
ديمة بأرتباك:ببببببصصصاااارححك بببببششوو؟؟
وليد:بعرف ليش اغمى عليك هداك اليوم
ديمةبأرتباك أكثر:ططططططططييييب للللللليييششش؟؟
وليد:كرمال اسامه مو
ديمة بحزن:آه صح
وليد:أنسيه وأبحثي عن واحد بيحبك يقصد نفسو
ديمة:مثل من مافيه حدا بيحبني
وليد:إلا فيه وأعرفه كمان
وراح وترك ديومة تفكر من اللي يحبها

وصلوا البحر والكل راح يتسبح

رغد وديمه عند البحر

ديمة:رغد تعالي شو هالأصداف
رغد:يالله شكلها شو بجنن
عصومي:يابنات تعالوا نلعب كوره طايره داخل البحر
رغد وديمه:يلا
راحوا ولعبوا وأستانسوا
وأجاء باللليل وبدت الحفله
رغد كانت لابسه لبسها بانشوده رغوده اللي حاطه قرنين
وديمه لابسه لبسها بأنشوده ديمه الأولى اللي حاطه قرنين
وعصومي ووليد كانوا لابسين لبس حفل البحرين الثاني الللي بلوزه بيضاء وكرفته سوداء

وأجوا ناس كثير بالحفله وتحمدو لديومة بالسلامه وفاطمه الدبابنه من ضمنهم

فاطمه أجت عند رغد وديمه
فاطمه:هاي
رغد وديمه:هايات
فاطمه:كيفكون؟؟
رغد وديمه:الحمدلله تمام وأنتي؟؟
فاطمه:انا بخير الحمدلله
سكتوا شوي وبعدين تكلمت فاطمه
فاطمه:وين أسامه النسعه ما أجاء
ديمة عصبت:شو بدك منو
فاطمه:لا بس بسأل
ديمة:هو ماجاء خير شر
فاطمه:أها عن أذنكم
ديمة:أذنك معك
راحت فاطمه
رغد:ديمة ليش عملتي هيك
ديمة:ماشفتيها شو بتقول
رغد:طيب طيب خلينا نروح لخالتو وماما
ديمة:يلا
راحوا ديمه ورغد لأم رغد وأم ديمه وخالتو مروه
رغد وديمه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ديمة:شو بتحكوا
مروه:بنحكي عن الحفله
ديمة:فيني أحكي معكن
مروه:أكيد
ديمة:يسلمو
مروه:الله يسلمك
رغد:ديمة أنا بتمشى هوناك<تأشر على البحر
ديمة:أوكي
رغد قاعده تمشي لحالها ولقت عصومي قاعد لحالو حزين
رغد تكلم نفسها:آه هذاك عصوم لك شبو هيك حزين
خليني أروح أشوف شو فيه
رغد:عصوم عصوم
عصومي:نعم
رغد:شوبك حزين هيك
عصومي:يعني مابتعرفي
رغد:لا
عصومي بزعل وعصب:يارغد انا بحبك وانتي مو معبرتني متى راح تفهميني مالاحظتي علي اني متغير عليك لأني بحبك مووووت
وقام وترك رغد لحال
رغد تكلم نفسها:معقوله معقوله عصومي بيجبني
جتها ديمة
ديمة:بوووه
رغد:آه خوفتيني
ديمة:شبو الحلوه سرحان وبيفكر
رغد:عصومي عصومي
ديمة:شوبو؟؟
رغد:طلع بيحبني
ديمة:نيالك والله
رغد:ديمة بجد أحكي وزعل مني كمان
ديمة:طيب أنتي كنتي بتعرفين ولالا
رغد:كنت شاكه فيه بس
ديمة:طيب تحبينو ولالا
رغد بخجل:آه فيك تقولي بحبو
ديمة:ياعيني ياحركات
رغد:ديمة خلاص
ديمة:طيب خلاص سكتنا
رغد:بروح اتاسف منو
ديمة:أوكي

راحت رغد تبحث عنو لقتو عند وليد

رغد:عصومي تعال بدي أحكي معك
عصومي بزعل:لا مابدي
رغد:بليييز بليز كرمالي بلييييز
عصومي ماقدر يتحمل يشوف رغد تطلبو وما يوافق
عصومي:طيب خلينا نتمشى وقوليلي
رغد:يلا
عصومي:باي وليد
وليد:باي


راحوا عصومي ورغد يتمشووا
رغد:عصوم والله ماكنت بعرف أنك بتحبني بس كنت شاكه والله والله بليز سامحني
عصومي:طيب مسامحك
رغد:هيييه عاش عصوم
عصومي:ههههههههههههههههه
رغد:أيوه هيك خلك مبسوط على طول
عصومي:هههههههههههه
رغد:ههههههههه
سكتوا شوي وهم يتمشون تكلم عصومي
عصومي:طيب رغد أنتي بتحبيني
رغد بخجل:أأنا
عصومي أنجن لما شاف شكل رغد خجلانه:آه أنتي
رغد:فيك تقول بحبك وراحت تجري خجلانه
عصومي ضحك ورجع مكااانو


وليد مل لحالو قام يتمشى لقى ديمة قاعده عند البحر وتبكي وتغني
قرب منها سمعها تقول
ديمة:
ناسيني اكيد الحين ناسيني
ولافكر ولاحتى سأل فيني
صدمني بعاده وطولت غيابه
وزود جروحي بصده وعذابه
تركني لحالي لفكري وبالي
وأنا اسهر عشانه اعد الليالي

انا ودي اعرف وش كان ذنبي
ودي اعرف ليه هان حبي
ودي اعرف ليه ناسيني (بس)


غناء:راشد الفارس

وليد عرف أن دييمة تقصد أسامه بهذي الأغنيه وراح جلس بجنبها
ديمة:آه وليدتمسح دموعها
وليد:بعرف بعرف أنك تقصدي أسامه بهذي الأغنيه لا تمسحي دموعك
ديمة وتبكي بقوه:ليش ياوليد هو جرحني ليه حتى ما سأل عني ليه مايحس
وليد بحزن:أنتي ياديمة ليش ماتحسين فيني
ديمة:أحس بشو؟
وليد:أنا بحبك من ايام الطفوله وبظل احبك حتى لو ماتحبيني
ديمة مصدووومه:أاأأنت بتحبني
وليد:آه وبموت فيك كمان
وضمت ديمة وليد
ديمة:وليد والله ماكنت بعرف أنك بتحبني
وليد:بعرف بعرف
ديمة:وليد مافيه أحد يحس فيني أكثر منك
وليد:وانا قلبي مفتوح لهمومك وجروحك وراح اواسيك
ديمة:يسلمو وضمت ولليد بقوووه



نرجع لرغودتنا
رغد كانت تسولف مع بنات وبعدين ملت راحت عند أم ديمة
رغد:خالتو وين ديمة
أم ديمة:والله مابعرف أخر مره شفتها معك
رغد:أها طيب يسلمو أكيد بمكاني
أم ديمة:الله يسلمك
راحت رغد تبحث عن ديمة لقتها جالسه مع وليد
رغد تكلم نفسها:أكيد بيحكوا سر مو لازم اخرب عليهم خليني اروح لعصومي

وراحت لعصومي
رغد بخجل:هاي عصوم
عصومي طار من الفرحه:هايات
رغد:ممكن أجلس
عصومي:أكييد
رغد:شكرا
عصومي:العفو
وجلست رغد بجنب عصومي
رغد:عصومي تدري أني كنت شاكه بحبك وقلت خليني أحبو وبعدين قلت لا لا يمكن يطلع مابيحبني
وأنجرح بعدين وتركتك
عصومي:يعيني أنتي كنتي بتفكري فيني؟
رغد:آه
عصومي:نيالي والله
رغد:ههههههههههههههههه
عصومي:رغد انا بحبك وبظل أحبك وما أحب أحد غيرك
رغد بخجل:وأنا كمان
لا احللل من يقرأ ولا يقييم والي يرد ولا يقييم الا يوووم القيااامة

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
شو رايكم طوييييل ؟؟؟

هههههههههههههه

لعيووون الي ردو طولت القصة

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
وين الردود؟؟؟ scratch

الله لا يحلل الي يقرأ ولا يقيم ويرد الى يوووم القياامة!! -0987ض2

وش اسوووي انتم خليتوووني اسوووي كذا -0987ض

descriptionرواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا Emptyرد: رواية لطيور الجنة والباارت بيكون طويل جدا

more_horiz
حرااام عليكم الي شااااهدو اكثر من 105 والردوود اقل من 20 الله لا يساامح الي ما يقيم
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد