Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionكل اللي مشتركين في دورتي يدخلون ^_^ Emptyكل اللي مشتركين في دورتي يدخلون ^_^

more_horiz
السلام عليكـَم ..

اممم للبـنات اللي مشتركين في دورتي حقت الفوتوشوب

حبيت اقول لهم ( انا مررره اسفه بس الدوره راح توقف اسبوعين بسبب الاختبارات لاني انا ها السنه متوسط والاختبارات الشهريه السبت وماقدر ادخخل ابببد ) والدرس الخامس انشاءالله يوم الاربعاء راح انزله ...

وبس ض987

descriptionكل اللي مشتركين في دورتي يدخلون ^_^ Emptyرد: كل اللي مشتركين في دورتي يدخلون ^_^

more_horiz
تسلمي عع آلدوره إلحححلوه!
و يققبلوآا إعتذآركك بإذن آلللهه,ممع تحيآإتي
ححلوشإ

descriptionكل اللي مشتركين في دورتي يدخلون ^_^ Emptyرد: كل اللي مشتركين في دورتي يدخلون ^_^

more_horiz
واننا سورري مماراحح اطبقق

more_horiz
™ŕǿǾǿƒỳ كتب:
واننا سورري مماراحح اطبقق

آمم سـآمحيني بس انتي من اول ماسجلتي وتطبيقك يككون متأخر

more_horiz
اسفهه لانن ضروففي ماتسمح ليي
وددي اطبق قبل ماتنزلينن الدرس ههعع
بس اسفههً آختببإراتت شههريههً وععوو

more_horiz
انشالله توقف هالضروق يارب

انا طبقت بس درس 2 والحين انشالله راح اطبق البقيه

حتى انا عندي ضروف وانشالله توقف

more_horiz
ۈربيـﮯ أبدآإعع ۈ أڪثر من أبدآإعع مۈهہ جنـآإن حبيـﮯ

مرهہ رۈععــــــــهہ

بس ۈربيـﮯ أنتيـﮯ أرۈعع ۈ أحــلى ۈ بڪثير فديتج ۈاللـهہ

more_horiz
=( يا خسااارة

والله يوفققك في امتحاناتك وان شاء الله تجيبي الدرجة النهاائية

ودددي

more_horiz
فدييتككَم

منورين =$

more_horiz
يا خسارة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد