Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionاطلب توقيع من هنا بمناسبة كأس العالم  {ارجو التثبيت} Emptyاطلب توقيع من هنا بمناسبة كأس العالم {ارجو التثبيت}

more_horiz
السلام عليكم اخباااااااااااااااااااااركم ياحلوين

احد بدو توقيع حق اي فريق يطلب مني انا

بما انه بدأ كأس العالم رح لصمم بس حق الافرقه

اطلبو عااادي توقيع رمزيه اي شي وكل يلي رح تطلبوه

اعتبروه اهداء مني بمناسبة قدووم كأس العالم

القوانين:

1:لازم تحددو اسم الفريق

2:لازم تجيبو الصوره لكن اذا مالقيتو اوك عاادي انا بجيب

3:لازم تحددو شو اكتب ع الصوره

4:وسوف استقبل الطلبات حتى نهايت كأس العالم

بس احلى التواقيع رح تكوون حق البرازيل لأنها

رح تكون طالعه من القلب ههههههههههههههههههههـ

تحيااااتي لكم:اختكم ملاذوووووووووووووه الحلوه

descriptionاطلب توقيع من هنا بمناسبة كأس العالم  {ارجو التثبيت} Emptyرد: اطلب توقيع من هنا بمناسبة كأس العالم {ارجو التثبيت}

more_horiz
يسلموووو

descriptionاطلب توقيع من هنا بمناسبة كأس العالم  {ارجو التثبيت} Emptyرد: اطلب توقيع من هنا بمناسبة كأس العالم {ارجو التثبيت}

more_horiz
يسلمووو

more_horiz
وبتمنى تكوون الردود بس حق الطلبات

مو يسلمو و شكرا.....

الله يسلمكم ويسمنكم هع

ليش مافي طلبات يالله اطلبو اطلبو

more_horiz
هههههه

والله حلو

انا بدي

تصميم

برشلونه وايطاليا

ماابي لاعب ابي شعارهم بس
تكتبي عليها

برشا حق برشلونه

ايطاليا

تكتبي عليها

ايطاليا وبس
وشكرا

more_horiz
يسلموووووو

more_horiz
جاااااااااااااااااااااااري

more_horiz
سويلي أي توقيع يعجبكـ

more_horiz
جاااااااااااااااري
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد