Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionروايه تهبل واتمنى تعجوبكم واسمها روايه جريئه  Emptyروايه تهبل واتمنى تعجوبكم واسمها روايه جريئه

more_horiz
[B]الجزاء الاول...
روايه ضميته لين طاح عقاله....

مقدمه...
ليس ذنبهم انك غنيت اغاني الحب لهم وتركت و رودك على بابهم
وتحدثت عن احساسك بصوت مرتفع ليس ذنبهم انك حين لاتراهم
تشعر بااليتم وحين يغيبون تغيب ملامح الاشياء وتختفي ليس
ذنبهم انك جعلتهم مركز الكون وجعلتهم بدايه الاشياء ونهايتها وبالغت
في التعلق بهم ليس ذنبهم انك تشعر باالرعب من فقدانهم ولاتتخيل الحياه عند رحيلهم ولاتتصور ملامح ايامك من دونهم ..ليس ذنبهم انك ربطت المكان بهم وربطت الزمان بهم وربطت استمراريه الحياه باستمرار وجودهم معك ليس ذنبهم انك توهمت سفينه نوح واخترتهم ليكونوا نصفك الاخر وابحرت بهم الى جزر الاحلام بلاعلم منهم ليس ذنبهم انك وصلت في غير اوانك فلم يكن زمانهم زمانك ولا امانيك امانيهم ولا احلامك احلامهم ليس ذنبهم انك حين شعرت لم يشعروا وحين حلمت لم يحلموا وحين اشتقت لم يشتاقوا وحين تاملت لم يتالموا وحين ناديت لم يسمعوا ..وكانوا اخر من يعلم الالم المك وحدك والاحساس احساسك وحدك ......
ابي وامي انتهت رحلتكم معي الى هنا شأت الاقدار ان اكمل حياتي من غيركم ابي انت ذهبت الى الابد وامي
انتي ذهبتي لتكملي حياتك مع شخص جديد وانا اكمل حياتي في ارض مولد ابي الغالي....

((ماعاد باقي لي من الناس غير انت***وياحسرتي كان انت عني تخليت))

البدايه...
في مطار الملك خالد في الرياض..
ابوبدر:ياابو ركان تصدق ان الرحله طولت يأخي مليت..
ابو راكان:توها باقي ربع ساعه وشفيك مستعجل.
ابو بدر: الله يهونها اقول راكان انت وفيصل انتم متاكدين انكم تعرفون اللغه ولا لا..
راكان:ايه ياعم انا متأكد اصلا طول عمري اجيب 30باEnglish(باالانجليزي)
فيصل: واناGood English Top
راكان يكلم فيصل بصوت واطي.. تصدق انك نكبتنا بهااالروحه
فيصل:يأخي حنا نبي نشوف بنات خلق الله..
راكان:مالت علينا مت يبي يطالع فينا؟؟!!؟؟
فيصل:انا عن نفسي مزيون..
راكان:اقول روووووح بس..
ابو بدر(هو معصب):اسكتوا فضحتونا قدام خلق الله...
راكان:بالله ياعم من ازين انا ولا فيصل بدون مجامله...
ابو راكان:لاانت ولاولدعمتك ولاعمك انا ازينكم هههههههه(طيح وجيههم)
في الاثناء تم الاعلان لتوجه نحو الطائره الانطلاق الرحله..
في الطائره..
راكان جالس بجنبه واحد الماني..يعني عيونه زرق.وشعره اشقر وهو قشطه..
اما فيصل وابوبدر بينهم مره لبنانيه..(نفس موصفات الالماني بس عيونها علسيه)
اما ابوراكان بجنبه شاب سعودي زاحف ..
طلب كابتن الطياره برابط الاحزمه للاقلاع...
ابو بدر :فيصل وانا خالك ابيك تربط لي الاحزم مااعرف..
فيصل:تامر امر ياالغالي بس وش فيك متوتر..
ابوبدر(وهو متوتر):لامافيني شي بس اسكت عني(مسكين خايف من الموت)هههههههه
ابو راكان( دقه سوالف مع الزاااحف):اقول ياولدي انت وش اسمك.
الولد:انا جاسم ولد علي السلطان..
ابو راكان:والنعم..
جاسم :ماعليك زود
مر المضيف..جاسم:ياالحبيب ابي تمر سكري وابي عصير برتقال حامض وياويلك ياسواد ليلك اذا ماجبت تمر فاهم...
المضيف((ياربي وش ذي النشبه):ان شاء الله..
ابو راكان:عيب ياجاسم احترام الرجال...
جاسم :ماعلينا منه الا انت ليش مسافر اكيد تبي ترقم ولا تعرس ولا تستانس مع المزايين..
ابو راكان::لا والله بس ابي اجيب بنت اخوي..
جاسم:ها يعني هي تدرس دراسات علياء..
ابو راكان::لا هي عايشه هناك.
جاسم:عايشه ولا ميته قديمه ادري ههههههههههه
ابو راكان(يضحك بدون نفس):هاهاهاهاهاها
&&اما راكان حالته حاله&&
راكان:اقول انت وش انت فاهم معي ولا لا..
الالماني:what(ماذا)؟؟
راكان:ياليل مااطولك(في نفسه خليني اتكلم معاه Eاتدرب شوي)
راكان:what is anationality?
(وش جنسيتك؟)
الرجل: (قام يبحلق عيونه براكان؟)راكان:الله يعين يعني جبت العيد من اولها هذا وانا توني
ماوصلت بس انا متأكد ان nationalityهي الجنسيه حتى اذكر مدرسنا السوداني ايام متوسط حتى باالعلامه يدينى لاهاللحين حمر من كثرماهو طايح فيني جلد بس علشان احفظ هاالـnationalطلع راكان جوازه السفر واشر عليه يعني يحاول يفهمه وقاله:me sauda(انا سعودي)
And you(يعني وانت)..
الرجل:قام يهز راسه ...yes_yes
nowanderstand _(يعني الحين فهمت)
هنا راكان استانس انه طلع جملتينE
الرجل:Iam Germany
(يعني انا الماني)
الالماني:and you
راكان (عصب وقال ساعه وانا ارطن عليك واقولك I am Saudi
(يعني انا سعوووووودي)
االالماني:يبتسم...
راكان:haveaske you
(هل يمكنني اسألك)
الالماني:yes afkors
(تفضل عادي)
راكان:were is livein Saudi?
(وين عايش باالسعوديه)
الالماني:is livein Dammami
(عايش باالدمام)
راكان:wha?
(لماذا)
الالماني:I am in the joblnaramco
(اشتغل بارامكوا)..
راكان:اها..
>نرجع لفيصل طبعا ابو بدر من اقلعت الطياره نام بس باقى فيصل<
اللبنانيه:شو انت متزوج او مرتبط؟
فيصل: (هو يبتسم): لا
اللبنانيه:لكن شكلك بيقول بأنك حنون ورمنسي مابتحب؟؟
فيصل:بصراحه ماعمري فكرت باالحب.
اللبنانيه:طيب فيه وحده بتحبك..
فيصل:مااعتقد لان مالي اي علاقه..
اللبنانيه:ام بتعرف باقي على الوصول 3ساعه ونصف ..
***في بيت ابو بدر.....
........الساعه 4العصر***
اروى:يالله سوسو انا جاهره..
ساره لحظه ابي اروح لامي ابي اخذ منها فلوس...
اورى:اقووول بسرعه لاتطولين انا طلعه..
(طاعت اروى وساره راحت لامها و هي قاعده تركض))
اروى:منيرررر وصمخ منيررررر>>السائق
منير:ايس فيه ماما
اروى:مالت عليك انا مليون مره افهمك انا آآآآنسه اروى ياالاثول
منير:انا مسكين ماما انا في انسى ..
اروى:عساها تسكنك جنيه من ديرتك..ياالله ودني للسوق..
(منير شغل السياره الي هي كاميري2007)
ساره(وهي طايره وهي و جزمتها الكعب المخصصات للسوق عشان الترزززز):
وقفزاااااا و الاهي جايه على كشتها...آآآآآآآآآه
طبعاً اروى ماتفوتها هاالحركات انزلت من السياره وماسكه بطنهااا من الضحك واخر الشارع يسمع ضحكها ..ههههههههههههههههههههههههههههههه
وساره حالتها حاله هي تلقاها من هاالطيحه والا من اروى الشيطانيه..
ساره:يامال سنوسنك الكسر عمتك وماساعدينها فوق هذا فاتحه فمك مترين...
اروى: ويه بسم الله عليك ياعمتي الغاليه وتمسكها مع ايدها
وتقومهاااا..طبعا ..ساره وهي تناظر اروى بنظرات استغراب:اروى غريبه
وش هاالحنيه اخبرك وانا بمثل هاالحالات تفضحيني قدام الله وخلقه غريبه اليوم ساكته
ولابعد اسعفتيني..
ركبن السياره وكنه ماصار شي..
قالت اروى:منيررر يالله ادعس..
اروى:اقول عموه هي صدق ماهي من عوايدي لكن تعرفين الدنيا مصالح..
ساره:ههههههه انا عندي مصلحه..
اروى:العطر الي وعدتيني فيه قبل يومين والا كلام الليل يمجوها النهار..
ساره:اها ماشاااء الله عليك فطينه طالعه على عمتك..
((وصلن اروى وساره للفيصليه طبعا عشان يستهبلن مولله))
اول مادخلت اروى:سوسو فيه محل عطرات حلو صديقاتي قالن لي عنه
امشي معي
ساره:يالله مشينا
(ساره راحت تمشي وكلها ثقه ورافقه راسها ماشاء الله تحسب
اروى بجبنها وبعد ماالتفتت مالقت اروى يعني اكيد بتعكس السيد)
ساره:وهي تحسب اروى بصوت منخفض:امشي الله يفضحك هاالحين
وافقه بوجه الولد تطالعين فيه ماتحسين.
اروى:ياويلي ياسوسو يازينه زييييناه..
ساره:وجع شوفي شلون يطالع لنا وميت من الضحك..
اروى:يمه تلخبطت مالقيت نفسي الابوجهه عز الله ماعطى عيال عماني الشيف شوي..
ساره :تبين عطر ولا ماتبين..
اروى((صحصحت)) :الا ماابي كثري لي منها
ساره:يالله مشينا.
اروى:ياالله شوف عينك حظ غيرك..


يتبع... بكرا اكمل بعد 2 دود

descriptionروايه تهبل واتمنى تعجوبكم واسمها روايه جريئه  Emptyرد: روايه تهبل واتمنى تعجوبكم واسمها روايه جريئه

more_horiz
رواياتك دائما روووووووووعة
سلمت ايديك
واصل

descriptionروايه تهبل واتمنى تعجوبكم واسمها روايه جريئه  Emptyرد: روايه تهبل واتمنى تعجوبكم واسمها روايه جريئه

more_horiz
الباه 2(ساره واروى دخلن المحل.............)
اروى:سوسو شوفي ذا شكله مووووت؟؟!!!
ساره:اول شميه ياخبله...
اروى(وهي تشم العطر):ام م م م م الله روعه ابيه..ابيه.. ابيه ...ابيه<<ملزمه الاخت هههههه
ساره:بس خلاص ابي اشريه لك ..لو سمحت العطر ذا بكم؟؟؟؟
البائع السعودي:يافاضل تعال شوف الزبون...
ساره(ضربت اروى بكوعها):شوفي الزين مو الي قبل شوي..
اروى:شكله من الشام..اش جاجاجا..
ساره:بكم العطر هذا؟؟
فاضل:هيدا بست ميه ريال ترا هو ماركه فرنسيه....فيني اخصملك..
اروى و ساره::اف اف اف
اروى(لفت على ساره):مالي شغل ابيه ...
ساره:دوري ارخص منه..
اروى:مالي شغل انتي قلتي العطر الي يعجبك..
ساره:يابنت الحلال مامعي..الا700ريال واذا اشريته مايبقى معي شي..
(وفي هذي اللحظه دخل الولد الي اعجب اروى و اشراء للبائع وقال :شوف اللي يعجبهن والحساب علي..
قال البائع السعودي::فاضل يا فاضل
فاضل::نعم شو بدك..
البائع السعودي:وش اللي عجبهن..
فاضل :بدهن هيدا العطر..لكن مامعهن قيمته...
الولد دفع القيمه وقال :عطه البنات اللي هناك وقل هذا من سعد واشر علي اوك...
فاضل:تكرم عينك (وراح سعد عند الباب)
بعد ماخلصنا ساره واروى الملاسنه ...اروى:خلاص ياسويره مردوده والله لتندمين...
ساره:عفيه على الشاطره
ساره : خلاص مابني العطر...
فاضل:لكن العطر بتعكم...
اروى:قالت لك مانبيه...
فاضل:لكن فيه واحد شراه وقال اعط البنات ...
اروى:شنو شنو شنو شنو؟؟؟؟؟
ساره:من صدقك وينه الواحد ذا...
فاضل اشر بيده:هذالي واقف عند الباب واسمه سعد....
اروى:يمممممممممممممممممه (وشهقت شهقه كل الي باالمحل سمعوهااا)
ساره:وينه
اروى بارتباك:هذاااااااا الحلو.........
ساره:اكشخخخخخ والله لااخذ العطر...
اروى:عمتووو لاتكفيني,...
ساره:عشان ثاني مره مايتميلح يحسب اني ماراح اخذه...
اروى: احلى ياقويه..
(الولد *سعد*يطلع فيهن ومتحمس وش بيصير)
ساره:شكر ماقصرتم (اروى ماسكه يدها بدلع واستهبال)
اروى:مرسي..
ساره:يالله ياروى ماشينا..
(طلعن ومرن من عند الولد*سعد*)
سعد وهو مستغرب عمره ماشاف بنات بهاالشكل):هيه
ساره:نعميه..
سعد(المسكين يحسب انهن بيعطنه وجه):تقضلي(طبعا الرقم)..
اروى (اروى فاتحه فمهااا ):هاه شنو؟؟؟
سعد:تفضلي...
اروى:صدق ماتسحتي..
سعد(معصب):لا والله انتي الي ماتستحين انتي والي معك....
ساره((تضحك من قلب ولا بعد بصوت عالي))
اروى:اش اش الله يفضحك امشي بسرعه اطلعي شكله يمسكنا ويرفس ببطوناااا..
ساره
كلا ماعليك مدام معك عمتكلاتخافين(شايفه نفسهااا الزير سالم ههههه)
(اروى وساره طايرات للسياره)
ساره:يالله يامنيررر بسرعه امش...
اروى:وهي راكبه :يالله ياثور بسرعه...
منير(هو يهز راسه):اوك ماما
(وصلن للبيت بعد متاكدن ان مارواهن الخبل)
دخلت اروى(وهي فرحانه وتطالع في العطر) وتقول:هذا حبيبي وهاذا اللي تمنيته..
الجده (هيا): اانا بنتك ياتركي وش حبيبي وش هاالخرابيط ..(متفاعله وماغطه العصى)
اروى:مسرحه بريحه العطر<<بنت فقر
(مادرت الا بخبطه العصى):آآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآه جده ليش انا وش مسويه
الجده:من هو الي تقولين حبيبي؟؟؟
اروى:هاه قلت هاااذي ساده لاني اقصد العطر(وهي تركض مع الدرجه رايحه لغرفتهااا):
ياجده وانا من وين لي حبيب؟؟؟؟؟؟؟
الجده:يهبن يابنات اليوم الحيا منفسخ مرت وحده...ياربي عفوك(اخذت الريموت وتقلب في القنوات
مافيه قناه ماتعلق عليهاا)<<لاتفوتكم تراهاا مكيفه على الاخر عندهااا قهوه وتمررر////كشخه...
&&&&في الدمام البيت العمه(نورررره)...&&&&
جود:يمه اتصلي على فيصل ..
الام:اتصل عليه من اليوم مفقل ..
جود:اتوقع ماوصلوا ايه يمه متى نبي نروح للرياض...
الام:اذا كان عبد العزيز فاضي مع خالج عبدالله (ابو نايف)
جود:واااااااااو وناسه مع شهوده (مو لله عشان نايف) اجل بروح ابشر شهوده...
الام: ماشاء الله على طول شهوده عاد بنتي والتلفون...
جود:ههههههه يمه هذي شهوده الغاليه...
الام:ادري مو علشان شهد عشان الحبيب...
(جود صار وجهه احمر يعني طماطه)
&&&في الطياره&&&
اللبنانيه:شو اسمك....
فيصل(واالوضع عااجبه):انا فيصل
اللبنانيه:وانا ديمه...
فيصل : تشرفناااا
ابو بدر(توه قايم من النوم):فيصل وانا خلك كم باقي ؟؟؟
فيصل(في قلبه ياحول هذا خرب كل شي):باقي ساعه تقريبا
ابو بدر:اجل ابي اروح لدوره المياه(وانتم باالكرامه)
فيصل(وهو مستانس):ايه ياخال بس لاتستعجل
ابوبدر(وهويتثاوب):خلاص بس وين الحمام(وانتم باالكرامه)
فيصل:اسال
ابوبدر:لاقوم معي
فيصل(ياربي فيني فيني):طيب بس اوصلك وارجع
ابو بدر:لاماادل ابيك تجلس معي لين اخلص
>>>الاخ مطول ههههههههههه
فيصل قام من مكانه متوجه للدوره المياه هو وابو بدر....


privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد