Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionقصــه بعنوآن / الصـدآقــه بـ مشاركة نجوم طيور الجنه الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد ديمه بشار ليـن الصعيدي Emptyقصــه بعنوآن / الصـدآقــه بـ مشاركة نجوم طيور الجنه الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد ديمه بشار ليـن الصعيدي

more_horiz
السلام

كيفكم

بدون مقدمات

اليوم جبت لكم قصصه حلوهـ عن الصدااقه

ما احل النقل دون ذكر المصدر _ ديما جنوني واميره كوني _ منتدى ديمه بشار الرسمي عالي مستواك

اول شي الوليد والعمتصم اعمارهم 11

وديوم وليون اعمارهم 10 ونص

انا كبرتهم

كآنو النجوم عاملين حفلـه في بلادي حايل وطبعـآآ انا منهم يازين هكاليوم

عمـو خالد : السلام عليكم

الجمهور بصرآخ : وعليكم السلالام

عمـو خـآلد : كيفكم

الجمهور بصرآخ : طيبين

عمـو خـآآلد : هلا اسمحولي ااقدم الكم النجوم المبدعين

الجمهور يصرخ : ديما ديما ديما ديما ديما

عمو خالد : يالسعوديه يالسعوديه حيا الطلع البهيه وبسمة لورود النديه رحبو معي بـ عمر الصعييييييدي

الجمهور : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ويصفق بحمااس

عمو عمر يسلم ع الجمهور

عمو عمر وقف بجنب عمو خالد

عمو خالد : والان رحبو معي بـ صاحب الصوت الشجي محمد بشاااااااااااااااااااااااااااااااااار

الجمهور تحمس اقوىآ شي : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حمووودي محمممممد محمممممد < كل بنت تصصرخ انا قلت حمودي والله هههههههههه

حمودي يسسلم على الجمهور بفررح

وقف حمودي بجنب عمر الصعيدي

عمو خالد : والان رحبو معي بالمقدم الراائع ابراهيم السيلالالالالالالالالالالالالالالالاوي

الجمهور يصصصرخ : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا < الا انا يا حياتي اقول : ديييماااااااااااااااااا ابي ديماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا < ههه والله واللي بجمبي تراعي لي تقول قصري صوتك اقوله انطمي تريني متحمسه عردز < بكلام حايلي عردز هههههههههههههههه

وقف ابراهيم السيلاوي بجمب حمودي

عمو خالد بهدوء : والان رحبو معي ( وبحماس يحمس الجمهور ) بالاطفال المبدعين

الجمهور : ديما ديما ديما ديما ديما

عمو خالد : من ماما خذت الحنيه رحبو معي بـ لين الصعييييييييييييييييييييييييييييييييدي

الجمهور صصرخ بأقوىآ ما عندهـ : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا < انا تنحت على اسم ديما اقول كذا : ديما ديما ديما ابي ديما < هههههههههههههههههههههههه

وقفت لينو بجمب ابراهيم السيلاوي

عمو خالد يحمس الجمهور : حيو حيو حيو حيو الاموره جنى وحيو عصومي وليد رحبو معي بـ المعتصم بالله والوليد وجنى مقداااااااااااااااااااااااااااااد

الجمهور صصصرخ : عصوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووومي < مثل ما اقولكم تحنحت على اسم ديما اقول : ديما ديما ديما ديما ديما < فيه بنت بجمبي عشق ديمو مثلي وقلت له نبي نصرخ بأسم ديما قالت طيب وانا وياه ثراااخ على اسم ديما

عمو خخالد بحمااس قوي عشان الكل يعشق ديوم : لولآ ولولآ ولولآ هي ديما وديمآ الاولى واللي دايم اولى متله هالغنوه الحلوه غنو له

وما كمل كلالامه الا الجمهور هز الكره الارضيه من الصراخ يقولون : ديماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وديمو حبيبت البي خخخايفه

عمو خالد : رحبو معي بـ اشطر الشطار ديماااااااااااااااا بشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

الجمهور صصرخ هز الكره الارضيه من الصرآخ : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

انا مسستحيل اجلس رحت لآول الكراسسي يعني بس يشوفوني ياحظظي

ديمو تسسلم على الجمهور وتسلم علي

وانا صصرخت ديمو انخرعت وحكت : ماما

انا قلت : ديمو والله انك ققمر محد يتعدى جمالك يا قلبي والله اني احبك واعشقك ابي رقم موبايل انا ..... عرفتيني < قلت اسسمي

ديمو ما صدقت : جدد

انا بحمااس : اي اي اي

المهم نترك حوارنا حمودي عصب ع ديما سولفت معاي خخخخخخخخ

كان ترتيبهم هيك

عمو خالد _ عمر الصعيدي _ حمووودي _ ابراهيم السيلاوي _ ليونه _ ديوم _ عصوم _ جنو _ وليد

عمو خالد : راح ننشد انشوده يا مملكتنا الحبيبه

الجمهور بحمااس : اوكي

حموودي ينششد

وانا واقفه لسىآ بمكاني الشرطي جاء

الشرطي : نعم اختي روحي ورآ

قلت انا بحماس : لا لا لاابي هنا عشان اشوف ديموششي

الشرطي عصب يقول : تشوفينه ورآ

انا عصبت عليه قطع حماسي : اقولك انا ابيه تششوفن اففهم

الشرطي عصصب ورآآآح < قويه انا صح هههههههههههههههه ترآ ارد والله ما يهمني اححد هع

انشدو يا مملكتنا الحبيبه

وراحو وقف عمو ابراهيم

ابراهيم : رحبو معنا بأناشيد عمر ولين الصعيدي

عمر ولين انشدو ( طق طق ) و ( مش لين ) و ( احلىآ هديه ) و ( من بتحبو اكتر ماما ولا بابا ) وراحو واجآ ابراهيم

ابراهيم : رحبو معنا بأناشيد عصومي ووليد وجنى مقداد

الجمهور يصصفق ويصرخ بأسم ديما وعصوم

وانشدو ( مو شاطر ) و ( ليش بتكزب ) و ( حيو الاموره جنى ) و ( الصدق مافي متلو ) وراحو واجا ابراهيم

ابراهيم : رحبو معنا بأناشيد الابداااع محمد وديما بششاااااااااااار

انا جلست اصرخ بصراخ مو طبيعي اقول : ديوووووووووووووووووووم حموووووووووووووووووووووودي احبكم واعشقكم والله

ديمه ارسلت لي بوسه انا يوم ترسلي بوسه انجنيت خلالاص ما اصصصدق

ديمو بالاول انشدت لحالها ( ديمه الاولى ) و ( كنت قاعده ) و ( سعوديه حيها ) و ( فتاحي يا ورده ) < مع جنو و ( روناجرو )

ومع حموودي ( عالشط ) و ( فكر فكر ) و ( الجنه ) و ( شاغل بالك ) و ( الله يا مولانا ) و ( يسلمو يا دكتور ) < وبسسسس

وهما ينشدو انششدوه الله يا مولانا انا رحت للمسرح ضميت ديمو بققققققققققققققوهـ وديمو ضضمتني وعطتني بوسسه انا ما صدقت بغيت اهج بديمو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ديمو اعطتني ورقه

وبس

يوم خلصو الاناشيد ورآ الكواليس

ديمـه مستانسه : لينو

لين زعلالانه شو بدك ديما

ديمـه استغربت : شو فيكي لينو

لين بككت : الكل بيحبك وبيكرهني اهئ اهئ اهئ اهئ

ديمـه حزنت : لا والله بيحبوكي

لين تبكي وصرخت على ديمو : انا مزاعلتك يا ديما انا مزااعلتك ولا راحح اسامحك

وراحت تركض لين بالحديقه اللي ورآ الكواليس

ديمه زععلت وعيونها غرقت دمووع عصومي شافها وقال

عصوم : ديما شو فيكي

ديمه بكت غصبن عنه : لينو مزاعلتني اهئ اهئ اهئ

عصوم بحنيه : ليه

ديمه تبكي بصوت يقطع القلب : منشان الكل بيحبني وبيكرها وانا حكيت لها انو بيحبوها وهي حكت انا مزاعلتك يا ديما اهئ اهئ اهئ اهئ

عصوم بقسوه : منيح ورآح

ديمـه بكككككككت بقققوهـ خسسرت اثنين ( لينو وعصوم )

وليد اجا لعند دموش

وليد : ديمه

ديمه تصرخ عليه : ابعد عني انت سبب كل شي صار بيني انا ولين وعصوم كل شي بسببك انت

وليد عصب : منيح ان شاء الله الكل بيكرهك

ديمه صاااحت وطاحلت عليهم

ديمه قبل ما يغمى عليها : لينو انا بحبك والله عصوم وليد لين سـآ........محـو....ني واغمى عليها

ام ديمـه بحززن وعيون مغرقه : ديمه ديمه حبيبتي ردي علي

وجابو مويـآآ رشقو على وجه ديووم

ديما فاقت زي المجنونه : لين ماما وضمت امها وتبكي

وهدآت ديما وراحو الامهات باقي الاطفال الاربعه

لينو تبكي : ديما سامحيني اهئ اهئ اهئ

ديمه بحزن : انا مسامحتك حبيبتي الله بحبك وضمت لينو وحبتآ

عصوم بحزززن وعيون مغرقه : ديوم سامحيني بليييز

ديمـه بحزن على وليد : انا مسامحتك عصوم

ديمه التفتت لوليد : وليد

وليد ببرود : نعم

ديمـه بككت : سامحني والله ما كان قصصدي انا ابي لينو وعصوم يسامحوني والاهم انت

وليد بحنيه : اوكي انا مسامحك

لين قالت بفرحه : نحن الاصدقاء الاربعه

كانو صافين هيك

عصوم _ ديوم _ ليون _ ووليد

ديوم _ عصوم _ وليد _ ليون : هيييييييييييييييييييه نحن اصدقاء وما يفرقنا اححححححححد هييييييييييييييييييييييييييييه

وبس انتهت القصصه اتمنى ان تنال رضضاكم

فمـآآن اللـه ====-09876

descriptionقصــه بعنوآن / الصـدآقــه بـ مشاركة نجوم طيور الجنه الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد ديمه بشار ليـن الصعيدي Emptyرد: قصــه بعنوآن / الصـدآقــه بـ مشاركة نجوم طيور الجنه الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد ديمه بشار ليـن الصعيدي

more_horiz
القصه بمناسبه حلول العيد

والله والله بالتقاييم الحلوه والسنعه مثلكم

descriptionقصــه بعنوآن / الصـدآقــه بـ مشاركة نجوم طيور الجنه الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد ديمه بشار ليـن الصعيدي Emptyرد: قصــه بعنوآن / الصـدآقــه بـ مشاركة نجوم طيور الجنه الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد ديمه بشار ليـن الصعيدي

more_horiz
رووووعهة جد جد روووعهة 5422

وجد انتك قوية ما خليتي الشرطي 9876ضض6

هههههههههههههههههههههههههههههة image732:

>\طولت >خلاص اهجدي 36235632523

الله يحفظك بس القصةة جد روعة ماشاء الله 346365236326

وتحمسسست وانا اقرأ wjR42746 th_popcorn-1

واصلي قلبي واكتبي تراكي مبدعة اسم الله

عليكي img_1284616822_542 ويشرفني اني اكون اول من يرد عليكي 1245526079bjue425653

وتم + + + th_popcorn-1

أختك+ محبتك ::
ـأمونأ بخأري l1 img_1284616822_542

more_horiz
وجد انتك قوية ما خليتي الشرطي

اييه هههههههههههههههه ما يهمني اححد هكالمره خانقت الهندي حق البقاله وجاب الطلب بسسرعه هههه

منوره حبيبتي راح اسوي روايات وقصص من مخي المبدع < ههههاااااااي واثثقه

تم تقيممك يالغلآ

more_horiz
القصة حقيقية
؟؟

more_horiz
تم+ وجد ابدااااااع ياعسسسل

وبدنا روايه تانيه من مخك

more_horiz
من عنوني الحلوهـ يَ ديووووومه

ابششري

منوره

وتم تقييمك
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد