Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionموقــف صآر ليـــآآ اياآم الطفوله .. م ــع تم ــآسييح حآرتنـــآآ ..برعآيه .. الح ـمله الع ـآلميه .. ضد شبآب منتدآنآ ..> تمآسيحنآ Emptyموقــف صآر ليـــآآ اياآم الطفوله .. م ــع تم ــآسييح حآرتنـــآآ ..برعآيه .. الح ـمله الع ـآلميه .. ضد شبآب منتدآنآ ..> تمآسيحنآ

more_horiz

كيفكولي ياقمرلوي )) لغه جديده خخخخ لا يفهمها إلا إللي........اكملوا الفراغ يامهسترين؟؟

الموضوع التالي :: ))ادعس بس يالغه عربيه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يتحدث عن طفولتي مع مجانين خالاتي اوه عفوا خطأ مطبعي قصدي بنات خالاتي..

لكي تتحمسون مع القصه سوف اعطيكم نبذه بسيطه عن الشخصيات...

))) اقول يازين العاميه بس انطمي

))) اقول عربيه

))) اقول عاميه

))) اقول عربيه

))) اقول عاميه عساك للساحق اللي يسحقك ويلحقك وين مارحتي يا مزنوقه

))=ماعليكم قاعده اتعابط مع مجنونة خالتي مزنوقه

نرجع لمحور حديثنا وهي الشخصيات :::

وهم..

الشخصيه المرحه هي مزنوقه

الشخصيه الرمه هي مرزقه

الشخصيه المرجوجه محمسه

الشخصيه البارده والماتكه اثنين في واحد هع هع اللي هي انا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

))=ادعس يالاسامي مدري كيف جات هييهههه هتهتههتههتتههته هاها

المهم زمان ماحلى زمان

كان زمان

يامكان كان ))= وش رايكم بس[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تعرفون عقول الصغار كلها طهاره وبراءه وفله من بقاله لبقاله خخخخخ يازينها من فله[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المهم مره من المرات كنا جالسين في بيت مزنوقه ومرزقه هذولي اخوات وثنائي مرح

قاعدين نرقص على اغنية ياورد ليه عايش في عذاب آآآآآآآآه آآآآه )))= الله يعينكم على الغبار
اللي طلع من فمي.......

بس فجأة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فجأة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فجأة..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الباب انفتح خخخخخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اخو مزنوقه و مرزقه جاي

يتفرج على الرقص وفاطس ضحك

وبنظرة خبث قال تعالوا معي )))= وحنا مع القوم يا شقرا
واصلا ما صدقنا على الله

نمشي وراه إلا الاخو مطلعنا فوق السطح عند تماسيح حارتنا

عاد قال يلا ارقصوا ولا آخذ الشريط حقي منكم واذا رقصتم لكم الشريط للأبد

)) وحالي ما نملك غير هذا الشريط من عنده وذلنا به

معقوله جانا عرض ونرفضه عاد تعرفون على ذيك الأيام نشوف الشريط جنان

))) الله يرحم ايام زمان احس اني صرت جده خخخخخخخ
المهم استسلمنا للأمر الواقع وتجرئت انا ومزنوقه بس هزينا شوي وشوف الضحك كيف مسكينا طقطقه
وحنا كنا نشوف رقصنا خطير ولالانانسي تجيب زيه )) ههههههه ماخذين في نفسنا مقلب

والسطح انقلب مرقص عشرين تمساح والاربع المهبولات
وبعدين مانشوف الا اخو الصغير مزنوقه راسه في الأرض واليدين طايره مسوي فيها زاير يعني خبيتي للي مايفهمها
لدرجة واحد منهم طايح ويتسدح في الارض من الضحك عليه ))) ياليتكم تشوفونه بس واقسم تفطسون من الضحك عليه
واحنا لحد الان نتذكر وفاطسين ضحك

المهم رقصنا وتجننا خبال على بعض وبعدين كلن راح لبيته
بس اللي سوينا المستحيل عشانه (الشريط) راح للأبد وماخذناه

وغنينا للشريط ارجع ياكل الحب
ورد علينا مليت انا مليت من رقصكم ملييت

وراح رقصنا على الفاضي اهئ اهئ من عنده منديل

فاصل ونواصل .....

شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش

وشششششششششششششششششششششششششش

شششششششششششششششش

وششششششششششششششش

ششششششششششششششششش

طج طع دج ططططججججججججججججججج

عدنا ))))))) عذرآ يوجد خلل في الاستديوا بس حره ماشفتوا الدعايه واكككككككك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[/size]والآن مع الموقف الثاني (((( مالاحتظوا شيء رجعنا للغه عربيه خهخهخهخ

مره من المرات كنا في البلونكه من شان نقزقز عيال حارتنا عاد من زين خشتهم كل واحد اشيف من الثاني...

ولانشوف واحد جالس بعيد
وعاد
انا ..

انا..

وانا..

انا..
كنت احبه ومتت من الفرح[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ((( تراه حب طفوله

وكنت لابسه فستان منفوش ههههه مايحتاج اوصف لكم فساتين زمان
وشوي مانشوف الأ المقص مع اخت الثنائي

جايه مطيره قالت يابنات عندي خطه انماء ايه
قلنا ايوه عطينا خططك الله يستر منك بس

قالت بنقص من فستان وحيدة ونعطيه هذاك اللي جالس بعيد ((( شفتوه شفوه لايفوتكم
المهم قصوا من الفستان شوي

وراحوا له مزنوقه ومحمسه ومرزقه ماشوف غير غبارهم وهم حفيانين ))) شوفوا التضحيه بس كيف
وانا قاعدة اراقبهم من البلكونه اشوف علامة وجهه كيف
وعطوه القماش وقالوا شوف تقولك جيب زي هذا الفستان عشان الزواج ))) من جد وجههم لوح مايستحون

وهو يطالع فيهم والأبتسامه في وجهه ويقول حاضر يا مدام في اوامر ثانيه
وبعدين راحوا الثلاثه مطيرين لي يعني جابوا خبرحلو ياوحيدة
ياوحيدة قال حاضر يامدام يؤيؤ صرتي مدام
وانا من الفرحه طقم الاسنان بانت
وبس

فازل ونوازل ))) لأحد يروح بعيد

الا ليت الزمن يرجع وراء والإ الليالي تدور
ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا
زمان اول احس انه زمان فيه صدق وشعور
نحب ونخلص النيه وتجمعنا برائتنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
احم احم احرجوتوني بصفقاتكم هعهعهعهعه

.,.,.,.,.,.,.,., عدنا ,.,.,.,.,.,.,.,.
فيه تماسح احنا كنا نشوفه ملك جمال كان يحقد علينا من كثر مانتشيطن به بس ياما ذقنا منه شد شعورنا وتقطيعها اربن اربن[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عاد مره كان ودنا نشوف سيارته من جوه وهو مو راضي يركبنا فيها
ومزنوقه قالت يابنات وش رايكم نركبها اذا هو راح الصلاه مع العيال ))) مدري من وين يجي ذا الذكاء[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قلنا طيب واستنينا لين اذن المغرب وراح يصلي
وماصدقنا خبر انه ذلف

المهم ركبنا وتضاربنا مين يركب عند الباب
وقالت محمسه انتي خليك في النص عشان انتي نحيفه وبسرعه تنزلين وحنا متان خلينا عند الباب عشان ننزل اذا جاء
المهم هم يفتشون السياره وانا أراقب اذا جاء ولالا ))) مسوين فيها حراميه خخخخخخ

وانا ماشوف غير انه جاي واصرخ عليهم يابنات بسرعه جاء وماشوف غير غبارهم من السرعه
وانا جيت بنزل الا صك الباب على رجلي واصرخ ذيك الصرخه من الألم
وهو يقول لي احسن تستاهلين من قل لكم تركبون سيارتي هاه ماشوف غير الشراره يطلع من عيونه
وغير الدموع في عيني واصارخ من الألم وبعدين حزن عليا وفكني
وغير دعاي عليهم ليش سابوني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ))) من جد نذلات هخهخهخهخهخ

=================

[size=12]وبعد اختتم لكم بهالموقف مزنوقه وعشيقها......

احنا عندنا عادة في رمضان كل تماسيح الحاره يتجمعون في الحوش ويلعبون كرة طائره
وبعضهم يسون كبده ))) يكسبون من جماهيرالطائره خخخخخ

المهم كانت مزنوقه فوق الجدار وحفيانه ))) ما يحتاج اقول حفيانه لانها عادتها خخخخخخخخ

الفنانه نقزت من فوق الجدار ((( تحسب نفسها طرزان[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تخيلو ع ايش طاحت ماتتوقعون

طاحت ع ....

ع ايش.....

طاحت ع قزاز البنت تصارخ وتبكي وتقول الدم راح الدم راح
التماسيح الاغبياء ما أنتبهوا لها وشويه واحد انتبه لها تصورو ميييين

عشيقها الذي انتبه لها

وقاعد يصارخ ع اخوها لين جاء ولما جاء اخوها شالها عشيقها ((( بنت بتموت من الخجل ما هي مصدقه

لما شالها وداها المستشفى طلع لازم خياطه
المهم لما جاء الدكتور يخيط رجلها عشيقها فوق راسها

واخوها ماسك رجلها وعشيقها ماسك راسها البنت ماتت من البكي ما تدري ايش تسوي تدف الدكتور ولا اخوها ولا تدف يدين عشيقها
اللي فوق راسها
عاد خلص الدكتور الخياطه
هم مسكين عليها طقطقه ع البكي والصراخ اللي مسويتها ))) وأثر هذي الذكرى لحد الحين في رجلها

وبس توته توته وخلصت الحتوته

يوم أن كون،ا صغارآ
كان في القلب أمل
كونا نلهو لا نبالي
أين ماء كان الزلل

وكمان من غير موقف المضاربه بالمسدسات المويه مع التماسيح
وكمان التيس يوم شرد لما طالعنا الطائف صلح لنا اكشن ان ماء انه ماننساه
وكمان من حبيب محمسه جرحها قدام التماسيح وشوف الضحك ((( ياليت كل الجروح زي ذا الجرح خخخ
وكمان اعتذاري لعشيقي خخخخخخخخ ((( الكلمات ماتدل على الاعتذار لما كبرت وفهمتها اطلعت تدل على نهاية حب خخخخخخخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

((( بس للأسف الدنيا انقلبت حالها و التماسيح اللي كانوا مع بعض تفرقوا اللي تطوع واللي زوع
واللي لحد الان صايع ومايع والحوش ماعاد فيه طايره اهئ اهئ وريحة الكبدة من المستحيل شمها اهئ اهئ
والبقاله اللي غير نروح لها تسكرت وسافر الهندي اهئ اهئ
غير وجعت قلبي بالذكريات
ترى الذكرى ولو حلوه طواريها تهد الحيل....

ولا تحرمونا من أراكم

وكل واحد او وحدة تقول موقف في ذكريات الطفولة ومستتحيل تنسونها...
....

descriptionموقــف صآر ليـــآآ اياآم الطفوله .. م ــع تم ــآسييح حآرتنـــآآ ..برعآيه .. الح ـمله الع ـآلميه .. ضد شبآب منتدآنآ ..> تمآسيحنآ Emptyرد: موقــف صآر ليـــآآ اياآم الطفوله .. م ــع تم ــآسييح حآرتنـــآآ ..برعآيه .. الح ـمله الع ـآلميه .. ضد شبآب منتدآنآ ..> تمآسيحنآ

more_horiz
روعهــــــ ياعسل
الله يرد ذيكـ الايام بس سؤال

يوم أن كون،ا صغارآ
كان في القلب أمل
كونا نلهو لا نبالي
أين ماء كان الزلل

هذا البيت ايش اسم الانشودهـ حقتهـ بليز
اما انا ناسيهـ كلـ المواقف
بس الي اذكر انها كلها ضحكـ ولعب
على طاري العبـ
كانو عيال خالاتي يلعبونا وكلهمـ اكبر منا ولعبتهمـ هيـ
همـ الامراءواحنا الاسد ويخلونا نوقف على طرفـ اصابعناوالي
مايوقفـ يخرجونهـ برهـ والبسكويتات واعصير من البقالهـ عليهـأ+ضربهـ حارهـ من اقواهمـ
اذكر مــ رهـ انا ما وقفتـ وخرجوني برهـ وضربونيـ ضربهـ بسيطهـ شوي

وهاتكـ انا من هنا بكىىىىىىىىىىىى****طبعا وانا بزر دلوعهـ العيلهـ
والولد يحاول يسكتني وانا ازيد وعلمت جدهـ
وبالعصايهـ+اعتذار لي+ويلعبونيـ معهمـ وخلوني في العبهـ
خ
د
ا
م
هـ
الامير الي هو ضربني وبسـ
هذا الي اتذكرهـ من اسطوانهـ الطفولهـ
بعدها سرت ما العب معهمـ اولاد لعبهمـ هماجهـ اما بنت خالي تلعبـ عاديـ
تقبليـ طلتي بس لاتنسين اسمـ المقطع ممكنـ--- هدولـــــه الجهنيـ المدينهـ المنورهـ تم+++لعنونكـ

descriptionموقــف صآر ليـــآآ اياآم الطفوله .. م ــع تم ــآسييح حآرتنـــآآ ..برعآيه .. الح ـمله الع ـآلميه .. ضد شبآب منتدآنآ ..> تمآسيحنآ Emptyرد: موقــف صآر ليـــآآ اياآم الطفوله .. م ــع تم ــآسييح حآرتنـــآآ ..برعآيه .. الح ـمله الع ـآلميه .. ضد شبآب منتدآنآ ..> تمآسيحنآ

more_horiz
ههههع ..

مرآ وححده خدآمه .. وربي لع ــبتهم سخيفه بس وشش هيآ اللعبه ..

مششكوره ع المرور ..

الع ـفو حيآتي ..

تسسلمي ع التقييم ..

more_horiz

هع هع

ع آلآقل آنتي آحسسن مني
234232323
آنآ آولآد عمي آلكبآر يعضوني بيدي وهي تعورني وآنآ سآكته ودميعآتي بعوينآتي
-0987ض
ويقولون لي ششوفي طبعنآ لك سسآعهـ
0987د1
بآلله , مو آحزن

-0987ض2

more_horiz
هههه ..

وربي تحززني ..

انــآآ عيآل خلاآتي ..

مسسوين حــمله .. ضد البنآآت .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس طبع ــآآ ان ــآآ مو منهم ..

اذا جو يبوآ يسوأ فيآ ايش شيء .

اقول لهم لالا انا مآني بنت .. خخخخخخخخخخخخ

يآآ لبآهم .. يجننوآ..

مششكوره ع المرور ..

more_horiz
الصراحة انا اللي اعذب التماسيح للحين

قبل امس كان عندنا عزا ( تخيلو مين الميت جدة امي عمرها فوق المئة )

المهم خالتي جايبه سويني ولدها وفي اليوم الثاني اللي اهو قبل امس نام ولدها وجوا اولاد خيلاني وقعدوا يلعبون ونحن البنات كلنا الـ9 نبي نلعب قمت جهزت جيش ورحنا للمقلط اللي اهم فيه وطفينا الشاشة اما السوني شغال وقلت : يلا يا شلة عمال تنظيف شوارع جده نبي نلعب (عاد اسمهم له قصة ثانية)
قام الفلبيني وقال : لا ما لكي شغل يلا وخري
واما الكوري جالس ولا همه ويستنا اخوها الكبير الفليبني
والهندي من يوم ما شافنا هرب يعرفنا حقين مشاكل وضرب ونوريهم
ام اخوي الصومالي ما لقيتمها الله واعلم وين طس ذا
(ع فكرة اصلاًكلهم سعودين بس نتريق عليهم )

وقامت خويتي بنت خالتي واعطت الفلبيني كف

وقام يبي يرد وقمت ودفيته وقلت: هيه وخر
وتجادلنا لين ما قلنا امين وفي الناهية جات بنت خالتي الكبيرة اللي امها جايبه السوني وفصلته
وقدوا بدون سوني
وما انتهت المشكلة على كذا حطينا السوني في غرفتنا ورحنا للمقلط و طلعناهم مع ملابسهم وجابوا البنات السوني ولعبنا لين قالنا آمين

(وانا للحين افضل مروضة للتماسيح اخليهم على كيفي)

more_horiz
ياعسلـــــ لعبتنا وهي انو هم الامراء واحنا
خدامهمـ او الحيونات حقتهمـ والصاله،هي الحديقه--هوععععع
وبس تسلميتنننننن 456547567 هدو الجهني

more_horiz
خخخخخخخخخخخ ..

الله ييرجكم .. مآ لقييو غيير هاذي اللعبه ..

وربيي لعبه سسخييفه خخخخ ..

امــآآ الصآله حديقه .. ع ــآد هاذي ششششششششيء ثآني هههع ..

more_horiz
هععععععع
مدري عنهمـ خبلان هم الي يقررونـ 141334
واحنا انفذ بس تصدقين اشتقت للعبهـ مرهـ ماقلتي لي اسمـ المقطعـ ممكن ؟؟

هدو الجهنيـ F_067

more_horiz
مقــطع ايشش حبيبتي ..

هههع

more_horiz
هههههه
اما انكم نكوتييين
خلوني اقول لكم
لالالالالالالا
اخاف اطوول
عندي كثثير قصص خخخخخخخخ

more_horiz
عاد <لا ثمود
انا بعدي طففله ماشاء الله تباك الله <براااااا يلا بسرعة
يعني مواقفي كان عمري 8-9 سنوات

more_horiz
طيب قولي ايش صآر جوود ..

more_horiz
لا اما اةل مره يصير مةقف كذذا

مره اةلاد خالتي مسوين حففله بسسس لللاوللااد .. عاد احنا يممكن ١٢ بنت والاولاد اككثر مناا اللمهم

انا مراا طفشانين قلنا وشش رايكم نغزوا حفله الاولااد .. كلنا تحممسنا وخذينا رشاشات المويه والبعض خذذا رشاش ثثلج ..

وددخلنا علييهم كللننا ونررش علييهم وهمم واااااااااا ويصارخون واحنا نللحققهم ،، وولد خالتي التممساح خذا من اختي ثلللج ورش علا ايدي وصااارت حممرا ،. المهم وانتهت الحفله بانقلاب الاولاد علينا وهم اللي خذو الثلج والمي ويكببو علييننا .. هعع

ومرره انا وببنت عممتي طلعنا برا الببيت ندور علا حارتنا ،، كاان ملل مو طبيعي .. وقعدنا نضرب الجرس حق جيرانا وننحااش << مججرمين .. ويطلع ولدهم ويشوف ما في اححد .. الممهم انه كششفنا واحنا اننحشنا وهو يلحققنا ببيض هعع ودخلنا بيتنا ورقينا فووق وصععدنا ننكمل اسستهباال

هعع شررايكم مجرمه صحح ،،؟!
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد