Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionمشكلتي بالفوتوشوب ما ناس سمعني بقسم الفوتو هون الكل يسمعني Emptyمشكلتي بالفوتوشوب ما ناس سمعني بقسم الفوتو هون الكل يسمعني

more_horiz
السلام عليكم

انا من زمان بدي نزل فلتر توباز لكن لما حملته على الكمبيوتر
وبديت اثبته على الكمبيوتر متل ما كاتبين بالطريئة ولكن
للاسف بعد كل التعب دخلت للفوتوشوب ولم اجد شي ولم اجد الفتر توباز
وانا بدي اياه من زمان 42312ن1 42312ن1 42312ن1 42312ن1
من جد زعلت من الفوتوشوب دورت عليه بالفلتر وما في شي -0987ض2 -0987ض2 -0987ض2
بدي منكم تحكولي ليش ما يشتغل الفلتر توباز اهئ اهئ اهئ ض2 ض2
وبدي منكن خدمة ازا ما تئدرو تحكوا السبب بدي اكشن توباز بليز 42312ن1 42312ن1 42312ن1

42312ن1 42312ن1 42312ن1 42312ن1 42312ن1 42312ن1 42312ن1

descriptionمشكلتي بالفوتوشوب ما ناس سمعني بقسم الفوتو هون الكل يسمعني Emptyرد: مشكلتي بالفوتوشوب ما ناس سمعني بقسم الفوتو هون الكل يسمعني

more_horiz
مابعرف ليش ان شاء الله يفيدوكــي

descriptionمشكلتي بالفوتوشوب ما ناس سمعني بقسم الفوتو هون الكل يسمعني Emptyرد: مشكلتي بالفوتوشوب ما ناس سمعني بقسم الفوتو هون الكل يسمعني

more_horiz
أمممم أنتي يطلعللج شي أول ممَ تخلليننن الفوتتووششوببَََََََََََََََََََََََََـَََـَََـَََـََـََـََـََـََـََــب

more_horiz
انشاء الله

يفدوك

more_horiz
يَ ع ـڛڵ مۈ مڜڪڵۃ ڵۈ مآ ضبٺ يمڪن آڵخڵڵ من آڵڪمبييۈٺر

ۈ آڵآعضضآء مۈ ڜرط يعرفۈن آڵمڜڪڵۃ عڜآن جدي مآ ردۈآ

آن ڜآء آڵڵه يضبط معآج

more_horiz
آممم يممكنن ددخخلتتي الممساار غلطط ترى انا بععدد سوييت هالححركة ممرةة بععدين عددلتهاا

يننقل لقسسم المنااسب

more_horiz
بصرااحةة ما بعررف

لانه انا مثللج حاوولت انززل فلتر توبااز

وما رضضى
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد