Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionطريقة عمل صورة متحركة مع برنامج الفوتشوب  Emptyطريقة عمل صورة متحركة مع برنامج الفوتشوب

more_horiz
بنات ابي اعرف كيف اسوي صور متحركة مع برنامج الفوتشوب برابط مباشر امانة علموني

descriptionطريقة عمل صورة متحركة مع برنامج الفوتشوب  Emptyرد: طريقة عمل صورة متحركة مع برنامج الفوتشوب

more_horiz
انا ما عرف لكن ان شاء الله يفيدونيك الاعضاء المبدعين في الفوتشب

descriptionطريقة عمل صورة متحركة مع برنامج الفوتشوب  Emptyرد: طريقة عمل صورة متحركة مع برنامج الفوتشوب

more_horiz
ههههههههههههههههههههههه
عجبتني يا متوحش
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
آمممم . . آطڵـبـے في قڛم " آڵٺصميم ۈ آڵجرآفيڪ "

آۈ آطڵبـے من آڵمصصممين آڵمحٺرفيــن

ۈ آعٺقد ٺڵآقيين في آڵنٺ ~

more_horiz
الصصور الممتحرككهه مَ تققدرينن أتسوينههأإ بالفوتوشششوبَ

ففيهه برننأممج ححلو ححيل لععمل صصور ممتحركهه تققدرين تعمملين ففيهه

وأنششأء الله أففدتج أو الاعضضأء الــ 2@ يففيدوننج

more_horiz
شوق™ كتب:
الصصور الممتحرككهه مَ تققدرينن أتسوينههأإ بالفوتوشششوبَ

ففيهه برننأممج ححلو ححيل لععمل صصور ممتحركهه تققدرين تعمملين ففيهه

وأنششأء الله أففدتج أو الاعضضأء الــ 2@ يففيدوننج

وش البرنامج

more_horiz
هذا الرابط يا خيتو 234232323
دورت بالمنتدي كله 0987د1 و لـقـيـتـو و جــبــته لك بس لعيونـــك يا قمر flw

ق1

اضغطي علي القلب يا قلبو

بتمني انو افدتك ض987 09876ض4

more_horiz
تــقــبــلـــي مــروري ق1 4242ض6 ق1

more_horiz
يا عمري هذي تعلمني كيف انا ابي البرنامج

more_horiz
ماادري ان شااء اله يفيدوك الاعضضاء

more_horiz
واللهً ي قلببو مأإ اعرففًُ

لو اعرف كأإن من عيوننيٍ بسس واللهً مأإ اعرفً

اسسفهَ بسسً جأإري التقييم لعييونك الحلوههً

more_horiz
آنــششَـآء الله الآعضضًـآآء المبدععيُُــن يعلومنكك

آنـآ آسسًوي الصصـور بالآيمجج ردي يجي مع الفتوشوب !

اتمنى اني افدتككً ينققُل للقسممً المنـآٍسبُ

more_horiz
اميره بسلوبي كتب:
يا عمري هذي تعلمني كيف انا ابي البرنامج

بــعـرف يا عمــري l1 وانا ليش جبت المــوضــوع لـانو وقت ما تنــزلـي تحت بتــلاقي مكــتـوب

لــــتـــحــميـل الــبـرنـامـج اضــغــط هــــــــــنا اضغطي عليها وحــمــلــي البرنـامـج 43434ضض5 43434ضض5

وبــــس انا جبت لك رابط التحمــيــل و الطريقه ورأسي داااااااااااخ 0987د1 0987د1 0987د1 0987د1 0987د1

بــتــمــنـــي انو افــدتك 4242ض6

more_horiz

ههذآ ممموضوعع نزلتهه لتحححميل آلبرنآممجج:.
ععشآن تححملينهه آظظغطي هنأإ!
آتممنى آفدتككَ
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد