Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionلــــــــيش تتجعد اصبعك بعد ماتقـــعد فترة طويله بالمويا الجواب عندي انا Emptyلــــــــيش تتجعد اصبعك بعد ماتقـــعد فترة طويله بالمويا الجواب عندي انا

more_horiz
لماذا تتجعد الأصابع في الحمام عندما يطول وضعها بالماء؟
* * * * * * [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
...هذا السؤال يسأله الأطفال ... و لكن قليل من الامهات تعلم الاجابة و هي : يغطي البشرة زيت طبيعي اسمه الدهن القلفي . هذا الدهن يحفظ نعومة الجلد عن طريق حبس الرطوبة به و منع خروج السوائل منه فيجف ، و اذا ابقينا ايدينا في الماء يتم غسل الدهن اي إزالته فيتجعد الجلد
بمجرد أن تبتعد عن الماء بعض الوقت يفرز الدهن من جديد و يعود الجلد الى حالته الطبيعية
فسبحان من خلقنا في أحسن تقويم و سبحان من خلق كل شيئ بقدر و سبحان من لم يخلقنا عبثا

descriptionلــــــــيش تتجعد اصبعك بعد ماتقـــعد فترة طويله بالمويا الجواب عندي انا Emptyرد: لــــــــيش تتجعد اصبعك بعد ماتقـــعد فترة طويله بالمويا الجواب عندي انا

more_horiz
يسلموووووو تم++++

descriptionلــــــــيش تتجعد اصبعك بعد ماتقـــعد فترة طويله بالمويا الجواب عندي انا Emptyرد: لــــــــيش تتجعد اصبعك بعد ماتقـــعد فترة طويله بالمويا الجواب عندي انا

more_horiz
الصراااحه مااافهمت Smile
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد