هلا كيفكم
اتمنى انكم مروقين
لان روايتي فيها حماس بشكل مو طبيعي
فاتمنى ان روايتي تعجبكم
لاني مسويه روايه قبل هذي بس ماحد شجعني
واغلبيتهم يقرون ويطلعون
وانا كنت محتاره اني انزل الروايه في هذا المنتدى
بس لما شفت الاعضاء متواجدين
قلت ماني خسرانه شئ بحطها
عشان تستمتعوا
ودي لكم
ممكن تقييم اذا اعجبتكم واذا ماعجبتكم بلاش مو لازم
________________________________________________________
اسم الروايه:تدري متى تخنقني العبره لاقلت تامرون بشئ وقلت سلامتك
الروايه:
نوره:هلا عبوره
عبير: خير فقعتي اذني
نوره: اسفه ماكنت اقصد
عبير: طيب خلاص بس انتي ليه داقه علي
نوره:اممممم كنت بقولك اذا بتروحين معانا للبر
عبير: صدق متى انا بروح بس متى وباي يوم
نوره: طيب طيب خلاص بتروحين يوم الاربعاء الساعه 10ص
عبير: اوك نوير يلا بايو
نوره : وجع لا تقولين نوير ماني جدتك
عبير: طيب خلاص فهمنا باي
نوره: باي
يمممممممممممه عبير بترووح معانا للبر
الام حصه: طيب يا بنيتي حياها الله
عبد العزيز: يؤؤؤ بتجي ذي اففف
نوره: خيررر ايش فيك تتآآفآف
عبد العزيز: ولا شئ سللامتك
عائله صالح:
الاب صالح:متوسط الطول عريض اسمر عيونه عسليه صااارم بس حنون مع عائلته وزوجته وعمره 31
الام حصه:حلوه وجميله عيون سوود ومرسومه رسم وشعرها طويل لنص ظهرها وعمره29
نوره:مملووحه حيل وملامحها مرسووومه رسم شفايفها ورديه عيونه سوده وشعرها اسود لحد كتفها عمرها17
عبد العزيز:مملوح وشعره بني وله عضلات شوي من تمارين النادي و ويحب يتلقف بصديقات اخته نوره19
ميري:خدامتهم طبعا عيونها مسحوووبه وبس خخخخ
عائله محمد:
محمد:عريض وعيونه سودا وحبوب ويحب عائله مرره ويحب يساافر ويزور امكنه جمليه عمره 32
الام عائشه:جمليه وملامحها هادئه وشعرها اسود لحد نهايه الظهر31
عبير:جميله جدا جدا ملامحها هادئه ومملوحه حيل وتحب المقالب18
سلطان:حبوب ومشاكس ويحب المقالب ويحب يكون مميزوعمره18
تركي:مشااااااغب وجذاااااب وعمره20
يوم الاربعاء:
يمممممه وييين جزمتي الفوشيه
الام: نوره والله مادري وينها كم مره سالتيني
عبد العزيز:ميررررررري وين التيشيرت حقي الاسود
ميري:باباااا انا ماافي مالوووم
ترررررررن ترررررررررن
عبد العزيز: انا بفتح الباااااب
طق طق طق طق طق
عبد العزيز: طيب طيب كسرت البااااااب جاااااي جاااي فتح الباااااب
عبير: خيييير ايش ذا الكلام ماتعرف الادب ماني مكسره بابكم
عبد العزيزكتم ضحكته:طيب طيب حصل خيييييير
جااات نوره عبييييير باخذ رااااايك في ملابسي تعاااااااااااااااالي بسرررعه
عبد العزيز ضحك على دفاااشت اخته نوره: عبييييير
عبير :نعم
عبدالعزيز: الا وين تركي وسلطاان
عبير: براااااقاعدين يشيلون اغراض
عبدالعزيز: طيب
عبير: خخييير يا النذل مافي احترام كلمه حلووه شكرا يعطيك العافيه
عبد العزيز: ترى والله ماطلبنا شئ بس سالت عن تريييك وسلطااان
عبير: طيب يا الدجاجه
عبد العزيز: نععععععععععم ماسمعت زيين
عبيرعلت صوتها: دجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجه
عبد العزيز: هين يا البقره
ولحق ولحق ولحق ولحق وبعدين سحبت نوره عبير وقالت : انتي تلعبين وانا اناديك
عبير:طيب جيت ايش تبين
نوره: شوفي ايش لبست شرايك
عبير: طااالعه حلوووه وانا كيف
نوره: تخبلين
عبير: له يا شيخه احلفي والله بانعااال على وجهك
نوره : حلوووووووه
قاطعهم دخووول تركي: هيييييييه انتوا هننا احنا بالسياااره تعالوا ولا منتوا رايحين
علللق عيونه على نووووره
نوره: مضيع شئ بوجهي
تركي : هاااه لا ايلا بسرررررررعه ترى طولتم
عبير: طيب طيب روح احنا لاحقينك
في السياااره نوره وعبير جالسين اخخر المراااتب وتركي وسلطان وعبد العزيز قدامهم وسواليف وضحك
عبير: ايه شوفي ايش كبر وشمه
تركي التفت:خيييير مين اللي تتكلموون عنه هاااه مين
عبير: يوووومه منك اكلتنا قاعدين نشوف الناس وهي تستهبل
نوره: اييييه فيها شئ حرااام نشوف
ام تركي: خلاص يا وليدي خلهم براحتهم حنا طالعين عشان نتونس ونغير جوو
نوره: صح والله يا خاله تسلمين
عبير: اعقل يا ترييييييك
تركي: نعععععععم انا اسمي ويش
ام نوره: خلااااص
الكل: انشاااء الله
وصلوا ونزلوا الاعراااض وجلسوا يسولفون وطقع كلامهم
عبير: يممممه انا ونوره بنتمشى
نوره: ايه صح ملينا وماحنا باعدين بنتسولف
عبد العزيز: بس لاتطولون ترى البر مو فاضي فيه المهايطين و.....الخ
عبير: طيب طيب عرفنا انشا الله
الاب: لا
نوره وعبير: لاااااااااااااااا تكفى يبه
في حي اخر
...: يمممه والله طفشت بروح اللبر
هبه: ايه يمه والله حتى انا
الام: طيب اطلبوا ابووكم
بعد محاولات رجع الكل خائب
هبه: شفتي قايله لك ابوي مايوافق لو ايش تسوين
نوال: كنت اعرف انه مارح يوافق بس قلت بنطلبه لعل وعسى يوافق
في البر
نوره: تكفى يوووبه ماعليك من اللي يعارض خلنا نتشمى
عبير: ايه تكفى يا خال تهز رجال وانتم ماتهزكم
نوره: اقول عبير قصري حسك لا يقب علينا
تركي وسلطان كاتمين ضحكهم
نوره: اذا مانتوا موافقين بدق على هبه ونوال
عبير: اييه
تركي وعبدالعزيز وسلطان: طيب دقوووا قلنا شئ
نوره وعبير: وانا ادري
الكل: ههههههههههههه هههههههههههههه
نوره: عبير تعالي وراء الخيمه عشان ادق
عبير: طيب
تررررررررررررن ترررررررررن>>>>>>لازم التاثيرات
هبه بحزن: أللللو
نوره: هلا هبه ليه حزينه
هبه: طلبت ابوي البر قال لا
نوره: حنا بالبر
هبه: احلفي
نوره: ايه والله
هبه: حظك
نوره: قولي ماشاء الله
هبه: ماشاء الله
نوره: هبه عطيني ابوك بخليه يوديك للبر لان عبييير واهلها عندنا
هبه: وااااااااااااي طيب ثواني
يبااااااااااااااااااااا نوره تبي تكلمك بموضووووووع خااااص مرررررره تقول ماحد يعرفله غير انت
العم: طيب عطيني ياها
نوره: هلا والله ياحلى عم
العم:نوره خلصي وشو الموضوع
نوره: يا عمي يا احلى عم ابيك تودي هبه عندانا بالبر عشان
قاطعها العم: لااااااااااااا ولا ولا
نوره: ليه
العم: مو شغلك
نوره بسرعه عطت جوالها ابوها عشان يكلم عمها عشااان يخلي هبه تجي عندهم
وبعد محاولاااااات وافق
نوره وهبه: هييييييييييييييييييييييييييييه واااااااااااااي فلللللللله هبه ونواااااال
تركي وعبد العزيز: هيه انتوا انشاء عالبالكم وين هونوا حسك لايسمعوونكم الناس
سلطان: ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
في البااارت الجايي:::
نوررررررررررررررررررره لاااااااااااااااااا تركي تعاااال نوره لااااااااااااا اهي
لاتتركيني انا احبك يا نوررررره مووووت
_____________________________________________________
ملحوظه:
انتضركم باردود ولااحلل من ينسخ الروايه او ينقلها بدون ذكر المصرد اوالكاتبه
___________________________________