Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionآسسسئله للمنتدى  Emptyآسسسئله للمنتدى

more_horiz
السسلآأآأآأم آليوم جبت لكــم آسسئله

بس آنآ آسسستظفة

عاشقـة دٍيـﮩومـًہٌ ™

آختآأري عضوه
كمآأآأن تحل الآسسئله

آتفضلي جآوبي

1-من هو العضو الي اخف واحد فينا دم , ودايم يزرع البسمه في وجوهنا بردوده و مواضيعه ؟

2-من هو العضو الي اثقل واحد فينا دم , ودايم نتجنب ردوده و مواضيعه لانها تزرع الكأبه في وجوهنا ؟

3-من هو العضو الي لازم يرد على أي موضوع حتى لو كلمة شكرا , يعني اسمه مرتز في كل المواضيع ؟

4-من هو العضو الي تشوفون انه وسيم و جميل وانيق المظهر من ردوده ؟

5-من هو العضو الي تتوقعون انه يعني مو انيق , ولا مقبول الشكل من ردوده طبعا ؟

6-من العضو الي جاد في جميع مواضيعه وردوده اغلب الاحيان ؟

7-من العضو الي لازم يكتب شي يضحك حتى لو ان الموضوع جدي مره , يعني ما يعرف شي اسمه ( جد ) ؟

8-من هو اكبر عضو فينا في العمر ؟

9-من هو اصغر عضو فينا في العمر ؟

10-من هو العضو الي دايم متواجد في المنتدى يعني ما فيه امل يجي يوم ما نشوف اسمه ؟

11-من هو العضو الي ما يجي الا نادر كنه متزوج المنتدى مسيار <----- لا تقولون انا

12-من هو افضل مشرف في المنتدى ؟

13-من هو افضل اسم فينا في المنتدى ؟

14-من هو اشين اسم فينا في المنتدى ؟

15-من هو افضل توقيع ؟

16-من هــــــو اشين توقيع ؟

descriptionآسسسئله للمنتدى  Emptyرد: آسسسئله للمنتدى

more_horiz
آتفضلي جآوبي

1-من هو العضو الي اخف واحد فينا دم , ودايم يزرع البسمه في وجوهنا بردوده و مواضيعه ؟ كل الأعضاء أمورين

2-من هو العضو الي اثقل واحد فينا دم , ودايم نتجنب ردوده و مواضيعه لانها تزرع الكأبه في وجوهنا ؟ لا يوجد

3-من هو العضو الي لازم يرد على أي موضوع حتى لو كلمة شكرا , يعني اسمه مرتز في كل المواضيع ؟ ؟؟؟!!

4 -من هو العضو الي تشوفون انه وسيم و جميل وانيق المظهر من ردوده ؟ آمم سأرونه

5-من هو العضو الي تتوقعون انه يعني مو انيق , ولا مقبول الشكل من ردوده طبعا ؟ ما في حد آلكل آنيق

6-من العضو الي جاد في جميع مواضيعه وردوده اغلب الاحيان ؟ طيف الغروب ، شهود

7-من العضو الي لازم يكتب شي يضحك حتى لو ان الموضوع جدي مره , يعني ما يعرف شي اسمه ( جد ) ؟ آممم في حد بس مو متزكره آسمه

8-من هو اكبر عضو فينا في العمر ؟ في كتيييير في 25 وفي 29

9-من هو اصغر عضو فينا في العمر ؟ في أعضاء أعمآرهم 8 وتحت

10-من هو العضو الي دايم متواجد في المنتدى يعني ما فيه امل يجي يوم ما نشوف اسمه ؟
حنون وغدور وسرآء وروآن وسآرونه متفآعلييين كتيير ومديرنا أكيد أولهم وانتي

11 -من هو العضو الي ما يجي الا نادر كنه متزوج المنتدى مسيار <----- لا تقولون انا !!!

12-من هو افضل مشرف في المنتدى ؟ في كتيير متل حنون وغدور وروآن

13-من هو افضل اسم فينا في المنتدى ؟ انا مابعرف أسماء المنتدى كله في أسماء ماشاء الله بيتجنن وآلهآ معنى

14-من هو اشين اسم فينا في المنتدى ؟ مآفي أكييد آلكل آسآميهم رووعه

15-من هو افضل توقيع ؟ عآلي مستوآك وآنتي وحنون وغدور وسآرونه ولولي وكتيير نآس حلوه توآقيعهم وآنيقه

16-من هــــــو اشين توقيع ؟ مآفي لأن بمنتدآنآ نآدر كيتيير مآ تلآئي ححد مو حلو توقيعه

يسسلموآ ع الإستضآفه آلحلوه وبختتآر

( ŋƷὠɱ & ŞǿŞǿ )

عدل سابقا من قبل عاشقـة دٍيـﮩومـًہٌ ™ في الأربعاء يوليو 20, 2011 6:06 pm عدل 2 مرات

more_horiz
يسلمووووووووووو
برب عششان اجاوبلك الاسئلةة

more_horiz

1-من هو العضو الي اخف واحد فينا دم , ودايم يزرع البسمه في وجوهنا بردوده و مواضيعه ؟ الصراحه عندي أنا أسوؤم وعيوني ديوؤم

2-من هو العضو الي اثقل واحد فينا دم , ودايم نتجنب ردوده و مواضيعه لانها تزرع الكأبه في وجوهنا ؟ مافي

3-من هو العضو الي لازم يرد على أي موضوع حتى لو كلمة شكرا , يعني اسمه مرتز في كل المواضيع ؟ ما أدري ههههه

4-من هو العضو الي تشوفون انه وسيم و جميل وانيق المظهر من ردوده ؟ كل المميزين

5-من هو العضو الي تتوقعون انه يعني مو انيق , ولا مقبول الشكل من ردوده طبعا ؟ مافي

6-من العضو الي جاد في جميع مواضيعه وردوده اغلب الاحيان ؟ ما أدري

7-من العضو الي لازم يكتب شي يضحك حتى لو ان الموضوع جدي مره , يعني ما يعرف شي اسمه ( جد ) ؟ ما أدري

8-من هو اكبر عضو فينا في العمر ؟ ما أدري

9-من هو اصغر عضو فينا في العمر ؟ ما أدري يمكن بنت عمي سارة عمرها 8 ومسجلة بالمنتدى

10-من هو العضو الي دايم متواجد في المنتدى يعني ما فيه امل يجي يوم ما نشوف اسمه ؟ أنا

11-من هو العضو الي ما يجي الا نادر كنه متزوج المنتدى مسيار <----- لا تقولون انا . ما أدري

12-من هو افضل مشرف في المنتدى ؟ كثاار ( جوهرة الكويت , åℓ⁞pṝἦĉêŝš ♥, المشتاقة للجنة , علي الشهري , فراشة الجنة , محبة ديوؤم , ™Gнadоояa, )

13-من هو افضل اسم فينا في المنتدى ؟ كلنا

14-من هو اشين اسم فينا في المنتدى ؟ مافي

15-من هو افضل توقيع ؟ كل التواقيع

16-من هــــــو اشين توقيع ؟ ما أدري

عدل سابقا من قبل العصفورة المزيونة في الأربعاء يوليو 20, 2011 6:02 pm عدل 1 مرات

more_horiz
اسوم وعيوني ديوم

مو قصدي آنتي

قصدي ŋƷὠɱ & ŞǿŞǿ

more_horiz
مــشكوره لعبهـ حلوه

ننتظر البنت

more_horiz
1-من هو العضو الي اخف واحد فينا دم , ودايم يزرع البسمه في وجوهنا بردوده و مواضيعه ؟ كل الأعضاء أمورين

2-من هو العضو الي اثقل واحد فينا دم , ودايم نتجنب ردوده و مواضيعه لانها تزرع الكأبه في وجوهنا ؟ لا يوجد

3-من هو العضو الي لازم يرد على أي موضوع حتى لو كلمة شكرا , يعني اسمه مرتز في كل المواضيع ؟ ؟؟؟!!

4 -من هو العضو الي تشوفون انه وسيم و جميل وانيق المظهر من ردوده ؟ آمم بشوشهـ

5-من هو العضو الي تتوقعون انه يعني مو انيق , ولا مقبول الشكل من ردوده طبعا ؟
ما في حد آلكل آنيق

6-من العضو الي جاد في جميع مواضيعه وردوده اغلب الاحيان ؟ طيف الغروب ، شهود

7-من العضو الي لازم يكتب شي يضحك حتى لو ان الموضوع جدي مره , يعني ما يعرف شي اسمه ( جد ) ؟ ولا احد

8-من هو اكبر عضو فينا في العمر ؟ في كتيييير في 25 وفي 29

9-من هو اصغر عضو فينا في العمر ؟ في أعضاء أعمآرهم 8 وتحت

10-من هو العضو الي دايم متواجد في المنتدى يعني ما فيه امل يجي يوم ما نشوف اسمه ؟ آممم بشوشه متفآعله كتيير

11 -من هو العضو الي ما يجي الا نادر كنه متزوج المنتدى مسيار <----- لا تقولون انا !!!

12-من هو افضل مشرف في المنتدى ؟
روآن << اتمنى ما تزعلوو

13-من هو افضل اسم فينا في المنتدى ؟ انا مابعرف أسماء المنتدى كله في أسماء ماشاء الله بيتجنن وآلهآ معنى

14-من هو اشين اسم فينا في المنتدى ؟ مآفي أكييد آلكل آسآميهم رووعه

15-من هو افضل توقيع ؟ عآلي مستوآك وحنون وغدور وبشوشه ولولي وسرو وكتيير نآس حلوه توآقيعهم وآنيقه

16-من هــــــو اشين توقيع ؟ مآفي لأن بمنتدآنآ نآدر كيتيير مآ تلآئي ححد مو حلو توقيعه

يسسلموآ ع الإستضآفه آلحلوه وبختتآر
مجودهه شدونهه )™ )

more_horiz
يسسلموو

more_horiz
يلا جاوبي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد