Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionيلوموني بحبك يا اغلى ناسي - اهدائي الى العزيزهـ على قلبي وتوائم حياتي النـــوري  Emptyيلوموني بحبك يا اغلى ناسي - اهدائي الى العزيزهـ على قلبي وتوائم حياتي النـــوري

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتته

اليوم احب اقدم فقط صورره واحده الى حبيتي واعز انسانه على قلبي هييي النـــــــــوريييي بسسس الصراحه ما يوفي بحقهاااا صورره واحده بسسس شيء غرييب !!

بس احب اقول لها انها اول انسانه دخخلت قلبببي و هييي توائم روووحي و انا احب انها تتقبل مني الصورره هذي و ان شاء الله قرييب جدا كلوكشن لها و اكبر كلوكشن
لعيونهاا

بسسس اتمنى انها تدخخل

واقول لها اتفضليي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

و في الاخيررر لقول لها هيي حبي والاول والاخيررررررر

وووو انا اسففه جداااا لاني ما حطيت خلفيه >>>> ما اعرررررف

ووووو انا اسفه لاني ما غيرت الخط واللون كلهم انحذفو ما ادري وووين

وووو اسفه لاني ماصممت كثييير لاكن انا عارفه انو ما يوفي بحقهاااا بس كنت مستعجلللله مرره
ووو السسلامم مسك الختآآم

اعشقككككك

descriptionيلوموني بحبك يا اغلى ناسي - اهدائي الى العزيزهـ على قلبي وتوائم حياتي النـــوري  Emptyرد: يلوموني بحبك يا اغلى ناسي - اهدائي الى العزيزهـ على قلبي وتوائم حياتي النـــوري

more_horiz
رووعةة
انشششاء الله ترد ويعجبها

descriptionيلوموني بحبك يا اغلى ناسي - اهدائي الى العزيزهـ على قلبي وتوائم حياتي النـــوري  Emptyرد: يلوموني بحبك يا اغلى ناسي - اهدائي الى العزيزهـ على قلبي وتوائم حياتي النـــوري

more_horiz
حبيبتي النوري الحين مسافره ان شاء الله ترجع يوم الجمعة او السبت

وتدخل وتشوفه 1245526079bjue425653

تقبلي مروري ====-09876
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد